Saturday 17 March 2018

مؤشر الفوركس h1


أعلى 4 أفضل نظام تداول الفوركس H1 واستراتيجية (سوبر نظام التداول عالية الدقة)


تحميل مجاني أعلى 4 أفضل نظام تداول الفوركس H1 واستراتيجية & # 8211؛ H1 (الإطار الزمني المتوسط ​​جيد لتجار الفوركس). سوف تكون قادرة على استخدام أساليب التداول الصلبة ويكون الوقت لتحليل الصفقات. سوف لا تزال لديك فرص لعدة صفقات في غضون يوم واحد.


التحركات أبطأ ويمكنك أن ترى عادة الانتكاسات أو الأكشاك ويكون لديك الوقت للرد بذكاء. والخوار هي أفضل 10 أفضل H1 أنظمة التداول الفوركس والاستراتيجية.


H1 الفوركس المتحرك متوسط ​​استراتيجيات سلخ فروة الرأس.


H1 الفوركس المتحرك متوسط ​​استراتيجيات سلخ فروة الرأس & # 8211؛ تعلم النهج الصحيح لتحديد الاتجاهات عندما تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعلك تاجر مربحة للغاية. هناك الناس الذين يجعل أكثر من $ 10000 دولار في الأسبوع باستخدام هذا النهج البسيط لتداول الفوركس. في بعض الأحيان نعتقد أن كل ما ينطوي عليه تداول العملات الأجنبية يجب أن يكون معقدا للغاية من أجل العمل. ولكن النهج البسيطة يمكن أن تعمل أيضا إذا كنت تعرف كيفية استخدامها.


أنا لن أطير لكم من قبل كل وصف للمؤشر. ليست هناك حاجة لك معرفة ذلك - والأكثر أهمية هو النتيجة التي سوف تحصل على استخدام هذه الطريقة.


لذلك دعونا نعتبر الظروف التي تظهر إشارة لشراء.


فوركس تريند اصطياد H1- M15 نظام سلخ فروة الرأس.


فوريكس بوس مود هو الاتجاه اصطياد الإعداد، وهذا يعني أنه تم تصميمها وبنيت لتحصل على الدخول والخروج من هذا الاتجاه. والسبب في ذلك هو أن معظم النقاط مصنوعة أثناء التقاط الاتجاه. حسنا & # 8230؛


داخل نافذة مذبذب سترى مؤشر المدى.


خط أبيض فوق الخط الأسود العلوي & # 8230 ؛. السعر، صعد، بغير إبطاء، الخط الأبيض، أدنى، بوت، الأسود، سطر، &، 8230 ؛. السعر ينخفض.


الآن، هذا إندي سوف تظهر بداية خطوة جديدة عندما الخط الأبيض يعبر الخط الأسود خاصة إذا كان المذبذب قد تغيرت أيضا.


العيب لاستخدام هذا إندي هو على الرغم من أنه لشيء رائع في تبين لنا متى للحصول على في بداية خطوة جديدة، فإنه من الصعب أن نرى استمرار التحركات مع هذا إندي.


لا تقلق. هيستو إندي التي هي في النافذة فوق المذبذب هو مرشح إندي 🙂 هذا سوف تعمل اليد مع مجموعة إندي لتبين لنا استمرار في الاتجاه الحالي، فضلا عن استراتيجية الخروج إذا لم تكن بالفعل من هذه الخطوة، وإذا مرشح يعارضك ثم حان الوقت للخروج.


الفوركس متعدد البولنجر باند وقف H1 نظام التداول مع كينجون سين و متف ماسد المؤشر.


سوبر سهلة وعالية الدقة الفوركس متعدد البولنجر باند وقف نظام التداول مع كينجون سين و متف ماسد مؤشر & # 8211؛ لذلك تسمى هذه الاستراتيجية استراتيجية توقف البولنجر باند متعددة التي كنت قد تينكيرينغ حولها مع لفترة من الوقت، وأراد أن حصة والحصول على مناقشة الذهاب.


تستخدم هذه الإستراتيجية أربعة مؤشرات بومبس ستوب وبعض المؤشرات المخصصة المعروفة جيدا. في هذه الاستراتيجية فإنه سيتم استخدام (مؤشرات ببس ستوب) في المقام الأول كمعرف الاتجاه. نحن سوف تأخذ فقط الصفقات في اتجاه الاتجاه حتى شراء في اتجاه صاعد وبيع في الاتجاه الهبوطي.


و ماسد هي واحدة من المؤشرات الأكثر موثوقية. على الرغم من أننا لا نعتقد في استخدام أي مؤشرات في التداول الخاصة بنا، ونحن دائما استخدام الشمعدانات الرسم البياني و بولينجر باندز وقف للعثور على الاجهزة التجارية، لا يزال نعتقد أن ماسد هو مؤشر قوي خصيصا للتجار المبتدئين الذين يستخدمون للوصول في و من السوق في وقت مبكر جدا.


ماسد هو مؤشر متخلف وتأخيره يجعلك التحلي بالصبر، وليس التسرع في دخول السوق أو الخروج منه في وقت مبكر جدا.


الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص.


فوركس ترندسيمو ترادينغ سيستيم & # 8211؛ أرباح عالية ودقة الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص. هذا أفضل ودقة عالية الفوركس ترنديسيمو النظام مع ترندسيمو المتحرك المتوسط، ماسد فترة الاتجاه من السهل جدا حتى للتاجر مبتدئ.


سوف الفوركس ترندسيمو نظام التداول بقعة الاتجاه وملء حسابك نقدا بسرعة وسهولة. المؤشرات الثلاثة عالية الدقة هي القوة وراء هذا النظام مربحة للغاية وبسيطة للتجارة. الإشارات سهلة على الفور والقواعد واضحة وسهلة الفهم.


الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص.


فوركس ترندسيمو ترادينغ سيستيم & # 8211؛ أرباح عالية ودقة الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص. هذا أفضل ودقة عالية الفوركس ترنديسيمو النظام مع ترندسيمو المتحرك المتوسط، ماسد فترة الاتجاه من السهل جدا حتى للتاجر مبتدئ.


سوف الفوركس ترندسيمو نظام التداول بقعة الاتجاه وملء حسابك نقدا بسرعة وسهولة. المؤشرات الثلاثة عالية الدقة هي القوة وراء هذا النظام مربحة للغاية وبسيطة للتجارة. الإشارات سهلة على الفور والقواعد واضحة وسهلة الفهم.


H1 و H4 ينصح الإطار الزمني، حتى لو كان نظام التداول يعمل على جميع الأطر الزمنية، من 1 دقيقة إلى الرسم البياني اليومي وسهلة لفروة الرأس معها.


مؤشر ترينديسيمو كل الأزرق فترة الاتجاه التصاعدي فوق 0 خط و اللون الأزرق ترينديسيمو تتحرك متوسط ​​التصاعدي (الخط الأصفر التصاعدي و أعلى خط الجير التصاعدي)


مؤشر ترينديسيمو كل الأحمر فترة الاتجاه نزولا أسفل 0 خط واللون الأحمر ترينديسيمو تتحرك متوسط ​​الهبوط (الخط الأصفر إلى أسفل وأدناه خط الجير النزولي)


دقة عالية ترينديسيمو-رسي استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع T & # 038؛ C عجائب مؤشر إشارة أفضل سوبر بسيطة & # 038؛ إيسي فوريكس ترادينغ سيستيم. حر. فوريكس بت تريند الزناد التداول مع دقة عالية اللون ما و رفي مؤشر النشاط النسبي المؤشر تعلم كيفية تداول الفوركس بنجاح & # 8211؛ تحميل مجاني الفوركس. أرباح عالية بولينجر باندز تجارة الفوركس استراتيجية مع الاتجاه منحنى السلطة مؤشر مخصص بولينجر باندز تجارة الفوركس استراتيجية & # 8211؛ بولينجر باندز هي تقنية. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛. دقة عالية استراتيجية سكالبينج الفوركس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية الفوركس 1H استراتيجية سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هذه الطريقة لديها. دقة عالية إستراتيجية تداول الفوركس استنادا إلى مؤشر الماكد ومؤشر مكافئ سار مؤشر بيست فوركس تريند-فولوينغ مومنتوم أند ترادينغ سيستيم. دقة عالية. سوبر عالية الدقة M15 الفوركس استراتيجية التداول مع معلومات متعددة مؤشر سوبر عالية الدقة M15 تجارة الفوركس استراتيجية مع متعدد معلومات المؤشر. دقة عالية مركز الفوركس من خطورة الزناد خطوط استراتيجية مع الاتجاه مستنقع مؤشر دقة عالية الفوركس المتحرك متوسط ​​خطوط الزناد استراتيجية & # 8211؛ إلى. دقة عالية M30 الفوركس تريند لينس الأسعار مستويات استراتيجية التداول الجمع مع عصام ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية للغاية M30 نظام التداول الفوركس. فوركس تريند لين. الفوركس أرباح عالية دقة عالية مكافئ سار نظام مع متوسط ​​متحرك بسيط و أتر نسبة الفوركس أرباح عالية دقة عالية نظام تداول الفوركس & # 8211؛ هذه.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص & رديقو؛


حقا & # 8230؛ استراتيجية كبيرة على إطارات كبيرة.


بدا جيدا جدا حتى أجري اختبار خلفي مع ذلك: عند مقارنة الرسم البياني للمؤشر (مؤشر فترة الاتجاه) من الرسم البياني للاختبار الخلفي ومخطط حي (بمعنى أن الرسم البياني المباشر قد تم بالفعل & # 8216؛ تم تحديثه & # 8217؛ من خلال فتحه وإغلاقه)، ظهرت إشارات الشراء / البيع على الرسم البياني الاختباري الخلفي بعد عدة ساعات من الرسم البياني الحي و # 8230؛ أيضا، تختفي الأسهم من الرسوم البيانية، مما يشير كذلك إلى أن المؤشرات & # 8216؛ إعادة رسم & # 8217؛ وجعل النظام تبدو جيدة حقا على البيانات التاريخية. الاستنتاج: واحد أكثر نظام إعادة طلاء التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا وتبين أيضا أن يكون بالضبط أن 🙂


H1، H4، D1 الدعم والمقاومة مؤشر الفوركس.


مؤشر سركاندل فوريكس يظهر مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني لكل ساعة و 4 ساعات و يومي. وتستند مستويات S & أمب؛ R إلى الإطار الزمني الأعلى & # 8217؛ ويذهب كما يلي:


H1 (كل ساعة) & # 8211؛ تستند مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني اليومي. H4 (4 ساعات) تشارت & # 8211؛ تستند مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني الأسبوعي. D1 (يوم) تشارت & # 8211؛ تستند مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني الأسبوعي.


شراء إشارة: في اتجاه صعودي، تذهب طويلة فوق المقاومة (شراء اختراق) أو شراء بالقرب من مستويات الدعم الرئيسية (شراء على الانخفاضات).


إشارة البيع: في اتجاه هبوطي، اقصر قصير الدعم (اختراق البيع) أو بيع بالقرب من مستويات المقاومة الرئيسية (بيع على التجمعات).


أزواج العملات: الكل.


الأطر الزمنية: H1، H4، D1.


جلسات التداول: كلها.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


قناص الفوركس v2 - نظام التداول ل H1.


قناص الفوركس مخصص للتداول على الإطار الزمني H1. يعمل نظام تداول الفوركس هذا على أي زوج من العملات، ولكن أفضل النتائج تظهر على زوج العملات غبوسد. قناص الفوركس V2 من السهل جدا للاستخدام، لأنه مجهز التنبيهات الصوتية التحذيرية.


خصائص قناص الفوركس v2.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج رئيسية، أوصى غبوسد وقت التداول: الدورات الأوروبية والأمريكية الإطار الزمني: H1 وسيط الموصى بها: ألباري.


قواعد التجارة من قبل قناص الفوركس v2.


خطوط قناص مؤشر تغيير اللون إلى اللون الأزرق. قضبان المدرج التكراري قناص الاتجاه A و قناص الاتجاه B رسمت الأزرق.


بمجرد أن يتغير أحد خطوط مؤشر قناص اللون إلى اللون الأزرق، يصدر النظام تحذيرا (تنبيه) حول تغيير محتمل في اتجاه الاتجاه. عند تغيير لون كل خطوط ثلاثة من مؤشر قناص إلى اللون الأزرق على الرسم البياني يظهر السهم، مما يدل على الاتجاه الممكن للاتجاه.


بعد ظهور السهام تأكد من أن المدرج التكراري القضبان الاتجاه A و قناص الاتجاه B الصلب الأزرق وفقط ثم فتح موقف.


خطوط قناص مؤشر تغيير اللون إلى الأحمر. قضبان المدرج التكراري قناص الاتجاه A و قناص الاتجاه B رسمت الأحمر.


يتم تعيين إيقاف الخسارة على مستوى مؤشر نقاط وقف قناص.


عندما يصل السعر إلى الربح 25 نقطة، وقف الخسارة تحملت على التعادل.


في موقف ندخل مع اثنين من الكثير. يتم إغلاق الدفعة الأولى عند أخذ الربح الأول. لزوج العملات غبوسد هو 100 نقطة. يتم إغلاق الكثير الثاني عندما تتغير خطوط مؤشر قناص اللون إلى العكس.


إذا قمت بفتح موقف مع الكثير واحد، ثم يخرج من السوق أو على تحقيق ربح من 100 نقطة، أو عندما إشارة عكسية من استراتيجية أو أي إشارة من انعكاس الاتجاه المحتمل.


استراتيجية التداول قناص الفوركس V2، مثل أي دولة أخرى، يمكن استخدامها في سوق الفوركس الحقيقي فقط بعد تلقي نتائج جيدة باستمرار على حساب تجريبي.


في الأرشيف Sniper_Forex. rar:


تحميل مجاني قناص الفوركس v2.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


30 الردود.


نعم، يعمل تماما على فكس I & # 8217؛ ليرة لبنانية تتيح لك الرجال يعرفون عندما أنا & # 8217؛ جعلت مليون. ثم الاستثمار فورا في موقعك، الشركة، أيا كان الجحيم. سبب هذا رائع. يا رفاق يقومون بعمل عظيم هنا تعطينا هذه القوالب رهيبة.


جوش @ هل اختبرت هذا في الحساب الحقيقي؟


نعم أنه حسابي الحقيقي.


كيف تذهب هذه الإستراتيجية إلى جوش؟


قمامة. ودعا الهامش مرتين.


يا السيد جوش أليسون، هو لا يزال يعمل بشكل جيد بالنسبة لك؟


كان جيدا خلال آسيا، قريبا كما لو ضرب، فقدت المتشددين.


مرحبا، السيد دانيال، لا يمكنني استخدامه مع تف من H4 أو أعلى؟ اسمحوا لي أن أعرف أيضا يمكنني استخدامه مع أزواج العملات المختلفة أو السلع الأمريكية؟


نظريا فمن الممكن، ولكن في الممارسة العملية لم أكن استخدام هذا النظام في أعلى تف. جرب الاختبار.


السيد دانيال، شكرا جزيلا لك على تقاسم هذه الأنظمة & # 8230؛


إذا كان من بين كل هذه الأنظمة، أطلب منكم أن تخبروني أحدهم & # 8220؛ الأفضل & # 8221؛، أي واحد سوف تختار؟


سوف تنتظر أن نسمع منك ..


اتمنى لك يوم جيد!


مرحبا الجميع و مرحبا دانيال،


ما زلت لم يحاول تحميل أي من هذه. أنا & # 8217؛ م كوز خائف ليس لدي المال لدفع ثمنها لأن معظم المؤشرات والروبوت أنا أرى أن نرى في جميع أنحاء شبكة مكلفة جدا & # 8230؛ .. هل هذه الأعمال من يدكم خال تماما؟


بصدق من فقدان تاجر،


على هذا الموقع كل المؤشرات والأنظمة و إي & # 8217؛ ق بحرية مطلقة.


وليس مربحا.


هل حقا؟ نجاح باهر أن كبير كبير كبير دانيال & # 8230؛. شكرا لك & # 8230 ؛. ولكن ما الذي جعلك تفعل مثل هذا على أي حال؟ وسوف تعمل في وسيط آخر؟ كوز وسيط بلدي أيضا من قبرص مثل ألباري ربما يجب أن فتح في ألباري أيضا & # 8230؛.


حسنا & # 8220؛ شكرا مرة أخرى & # 8221؛ الشيء الوحيد الذي يمكن أن نعود لك،


هل يمكنني استخدام الخيارات الثنائية؟


مرحبا دانيال، هل يمكنك تحديث المؤشر حيث أنه سوف تأخذ الربح إذا كان لديك بيع الموقف عندما تظهر أشرطة زرقاء على المؤشر A و B تلقائيا وأيضا أخذ الربح عندما يظهر الشريط الأحمر على إيديكاتور A و B عندما يكون لديك موقف شراء ؟


إذا كان لديك أي مؤشر آخر أن يفعل هذا (أخذ الربح تلقائيا عندما يتغير الاتجاه الاتجاه) يرجى حصة الرابط.


انه ما هو عليه.


هل لديك أي مؤشر الذي يظهر تب و سل؟


يوب، يعمل تماما على فكس سوف تتيح لك الرجال يعرفون عندما لقد جعلت مليون. ثم الاستثمار فورا في موقعك، الشركة، أيا كان الجحيم. سبب هذا رائع. يا رفاق يقومون بعمل عظيم هنا تعطينا هذه القوالب رهيبة.


يمكن استخدامه للخيارات الثنائية؟


الشكر السيد دانيال.


كيف أقوم بتثبيت المؤشر في النظام الأساسي الخاص بي.


اشترى قناص حول حقبة 2018. هل هذا هو نفس البرنامج أو مجموعة مختلفة معا؟


أنا لا أعرف ما يقال. إلقاء نظرة.


مرحبا وشكرا لتقاسم!


هل هذا النظام جيد على الأطر الزمنية m5 / m15 / m30؟


دانيال & # 8230؛ .. أنا فن أحبك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اسم ابني مثل اسمك.


غابب، ما هو فوزك٪ مع هذا المؤشر على H1؟ وكم من الوقت كنت تستخدمه؟ ومع أي أزواج؟


آسف هذا خطأي. يمكنني تحميله الآن.


اختبارها على بلدي M30 الحقيقي لمدة 1 الشهر.


نظام جيد. أنا تعديل إشارة للتداول على M30. بالمناسبة، كنت في حاجة الى مرشح إضافي لتحقيق الأرباح.


أقترح استخدام مؤشرات من 15pips والمتطرفة ولكن لن أقول أي واحد. عليك أن تفعل ذلك على طريقتك الخاصة.


متقدم H1 شمعدان ميتاتريدر 4 المؤشر.


هل ترغب في عرض فترات شمعدان مخصصة على 1 ساعة الرسوم البيانية MT4؟ مع هذا المؤشر، يمكنك إضافة الشموع التالية إلى الرسوم البيانية ساعة 1: 120 دقيقة (2 ساعة)، 180 دقيقة (3 ساعات)، 240 دقيقة (4 ساعات)، 360 دقيقة (6 ساعات)، 480 دقيقة (8 ساعات) و 720 دقيقة (12 ساعة). يمكنك تغيير جميع الإعدادات مباشرة من علامة التبويب "المؤشر". على سبيل المثال، غير & # 8220؛ تيمفرامينمينوتس & # 8221؛ متغير إلى 720 إذا كنت ترغب في رسم 12 ساعة الشمعدانات على الرسم البياني الخاص بك 1 ساعة.


الشموع الخضراء: الصاعد، الشموع الحمراء: هابط.


استخدام جنبا إلى جنب مع أدوات التداول الأخرى و / أو أنماط.


أزواج العملات: أي.


الأطر الزمنية: ساعة واحدة (لا تعمل على الإطار الزمني الآخر & # 8217؛ s)


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


الألوان للشمعة الصاعدة (الأخضر)، شمعة هبوطية (الأحمر) ودوجي (الأزرق). اختر الإطار الزمني: من ساعتين (120) حتى 12 ساعة (720). وسيط إزاحة.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment