Tuesday 13 March 2018

مفتوحة المصدر نظام إدارة النظام التداول


نظام إدارة أوامر التجارة.
نظرة عامة على نظام إدارة النظام.
ومع ازدياد تعقيد سير العمل الاستثماري بسبب زيادة أنواع فئات الأصول وبدائلها، أصبح من الأهمية بمكان بالنسبة لمكاتب الاستثمار تحسين الكفاءة التشغيلية، وأتمتة المهام الإدارية المتعلقة بالعمل الحقيقي.
هذا هو السبب، أنشأنا أربور التجارة نظام إدارة النظام، وهو البرنامج الذي يملك القدرة على تبسيط الاستثمار الخاص بك والتداول سير العمل، وبالتالي توفير الوقت من الإدارة والامتثال الواجبات في هذه العملية.
باستخدام التكنولوجيا المتقدمة لدينا، لدينا مفتوحة المصدر نظام إدارة النظام سوف توفر واضحة & أمب؛ عرض مفصل من صفحة واحدة من جميع الطلبات المرتبطة بالأموال الموجودة في نظام إدارة المحفظة لدينا، جنبا إلى جنب مع الإبلاغ عن الامتثال والتحليل في الوقت الحقيقي والنظام التاريخي.
نظام إدارة التنفيذ (إمس) & أمب؛ FIX.
يمكن إنشاء أوامر وإرسالها إلكترونيا من خلال تبادل المعلومات المالية (فيكس)، تكوين لتلقي ببساطة يملأ من النظام الذي تم إنشاؤه من قبل طرف ثالث نظام إدارة التنفيذ (إمس) عند التداول. بالنسبة للوسطاء غير المتوفرين على شبكة فيكس، يمكن إدخال الطلبات يدويا. لمزيد من المعلومات حول فيكس، الرجاء الضغط هنا.
الميزات الرئيسية من برامج إدارة النظام:
طلب سير عمل الموافقة على إدارة التداول أوامر كتلة أو على مستوى واحد الامتثال (قبل وما بعد التجارة) المخصصات (قبل وبعد التجارة) الاستحقاقات المحددة على مستوى المستخدم / الصندوق المراجعة الكاملة للتدقيق النظام اليدوي وتعبئة التجارة تقرير الموقف المقترح إعادة موازنة المحفظة للهدف والمعيار)
تطبيق نظام إدارة المحافظ.
سوف أربور التجارة أومز عرض المعلومات المتعلقة تجهيز النظام، مثل إدارة الامتثال & أمب؛ والإبلاغ، والتحليل، وفاء النظام، وغيرها إلى نظام إدارة المحافظ. وسوف تكون التفاصيل التاريخية والحقيقية من أوامر متاحة للعرض. يمكن أيضا إنشاء تقارير مخصصة، ليتم إرسالها لك أو أطراف ثالثة، أينما ومتى تريد.
ترتيب معالجة الفيديو.
مشاهدة لدينا عملية إدارة قصيرة الأجل مقدمة الفيديو:
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة روابط تطبيق برنامج إدارة النظام أدناه:
إدارة الطلب & أمب؛ معالجة التجارة.
لدينا مصدر مفتوح أومز يوفر تحليلات جميع الصفقات المرتبطة الأموال التي توجد داخل عبم. تم تكوينه ببساطة الحصول على الوفاء النظام من قبل طرف ثالث نظام إدارة التنفيذ (إمس). وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين إعداد قواعد تخصيص والموافقة / الاستحقاقات وإجراء الإدخال اليدوي (للسماسرة دون اتصال فيكس). يرجى زيارة صفحة تطبيق نظام إدارة أوامر التجارة لمعرفة المزيد حول عملية إدارة الطلبات.
إدارة امتثال الصندوق & أمب؛ إعداد التقارير.
يمكن تطبيق تقارير الامتثال في مدير محفظة أربور (عبم) على مستوى ما قبل وما بعد التجارة. يتم فحص القواعد التي يحددها المستخدم ضد المواقف الحالية في تقارير الموقف والأوامر / المواقف المقترحة في تقرير النظام.
بوابة إدارة التقارير النظام.
نحن (أو أنت) يمكن أيضا إنشاء تقارير عن بيانات أومز في تصميم متعددة (بار، خط، مخطط دائري، الخ)، مع الحفر لأسفل القدرة وسحب وإسقاط واجهة. تقارير تفاعلية بالكامل مع الحفر إلى أسفل وقدرات التصفية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة الويب الخاصة بمدونة التقارير.
اتصال الوسيط.
هنا قائمة السماسرة التي تم توصيلها بالفعل بشبكة فيكس.
أوم قوائم البرامج:
لمزيد من المعلومات، يرجى عرض أوراق المنتج التالية:
فيكس المعالجة.
شهادة.
بعد نفسي، تدير شركة برمجيات صندوق التحوط معروفة لعدة سنوات، عند النظر في متطلبات العمل الحالية لدينا، أربور على تقييم السوق الحالي، وقفت بالنسبة لنا باعتبارها قوية للغاية ومرنة نظام بديهية حتى الآن، وأسهم في دروميوس 'سير العمل الشامل بطريقة مقنعة. مع سلاسة أونبواردينغ، والتدريب، ودعم مباشر مثير للإعجاب، والتكامل مع مقدمي الخدمات والمرونة لتلبية احتياجات محددة لدينا، وكنا قادرين على أتمتة العديد من عملياتنا بكل سهولة. التفكير إلى الأمام، ودعم ممتاز ونهج مبتكرة تعيين أربور بعيدا في السوق، حيث هذه الصفات هي قيمة.

النظام تداول نظام إدارة المصدر المفتوح.
النظام تداول نظام إدارة المصدر المفتوح.
النظام تداول نظام إدارة المصدر المفتوح.
إدارة النظام والفواتير من كومبيير.
تحميل نظام العمل النظام مجانا. نظام إدارة أمر العمل الذي يسمح بدخول وإدارة الحصول على آخر التحديثات حول مشاريع المصدر المفتوح،
10 مفتوحة المصدر تخطيط موارد المؤسسات خيارات - تطبيقات المؤسسة اليوم.
09.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ البحث ومقارنة برنامج إدارة النظام. برايتبارل هو نظام إدارة النظام كاملة لتجار التجزئة أومنيتشانل وتجار الجملة أنشئت.
جيثب - كوانتكونكت / العجاف: تجارة الخوارزمية العجاف.
جعل عملية معقدة بسيطة مع ترافيرز شراء أمر البرمجيات. تحسين دورة الشراء الكاملة لنشاطك التجاري وتبسيطها وإدارتها.
نظام إدارة النظام & أمب؛ أوامر معالجة البرمجيات ل.
24.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في الواقع، يجب ألا يكون السؤال هو & كوت؛ ما هو أفضل نظام لإدارة أوامر المصدر المفتوح & كوت؛ ولكن & كوت؛ هل هناك أي نظام مفتوح المصدر قابل للاستعمال.
مدونة ستاس: قائمة برامج التداول مفتوحة المصدر.
16.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ المصدر المفتوح برامج إدارة النظام، مفتوحة المصدر برنامج إدارة النظام العمل، مفتوحة المصدر شراء برنامج إدارة النظام، مجانا المصدر المفتوح النظام.
مرحبا بكم في الصفحة الرئيسية لنظام التداول جافا المفتوحة.
نظم إدارة النظام. الاتصال أومز. 1-888-أومز-0808 تم تصميم نظام معالجة الطلبات عبر الإنترنت ليكون واحدا من الأفضل في هذه الصناعة.
62 استبدال المصدر المفتوح للبرامج المالية الشعبية.
بسيطة لاستخدام الفاتورة، والفواتير، والمحاسبة، أمر المبيعات وبرامج إدارة أمر الشراء.
العمل النظام البرمجيات | التتبع & أمب؛ نظام إدارة - إمينت.
نظرة متعمقة على ما يعرف نظام إدارة النظام، وكيف يتم استخدامها في الأعمال متعددة القنوات و أومنيشانل والتجارة الإلكترونية.
إدارة علاقات العملاء القائمة على الويب مع المبيعات & أمب؛ إدارة النظام - تجاوز المكدس.
09.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ البحث ومقارنة برنامج إدخال الطلبات. نظام إدارة النظام على شبكة الإنترنت تمكن نظام ترتيب الجملة التي تساعد المشترين مصدر جديد.
نظام إدارة النظام على الانترنت - حلول حرة.
20.12.2009 & # 0183؛ & # 32؛ قائمة الروابط أدناه يجب أن تساعد على إجراء تقييم أولي متاح مفتوح المصدر نظام التداول جافا. المجموعات والمنتديات فتح نظام جافا للتجارة.
M4 وينفورم C # و C ++ أوبين سورس ترادينغ & أمب؛ رسم.
بديل المصدر المفتوح للخدمات اللوجستية! أوفيركتيف لوجيستيكش هو نظام إدارة قواعد بيانات الشحن.
إنفوريتش - برامج إدارة التنفيذ و التنفيذ & أمب؛ الأنظمة.
تحميل نظام إدارة (نظام شراء) أوردمان هو نظام بسيط (شراء) نظام إدارة الحصول على آخر التحديثات حول مشاريع المصدر المفتوح،
أفضل برامج إدارة الطلبات | 2017 استعراض من معظم.
؛ أومزكور - إدارة العملاء والبائعين والمخزون والأوامر بكل سهولة مع أومزكور كومينتوم، برامج إدارة النظام (نظام أومز).
ترحيب نيكستيك، نهج مفتوح المصدر لتداول اليوم.
أعلى 4 أنظمة تخطيط موارد المؤسسات مفتوحة المصدر. ويقدم إدارة نهاية إلى نهاية عملك من حفظ لمزيد من المناقشة حول المصدر المفتوح ودور سيو في.
ماركيتاكسيس | فتح التداول.
10 مفتوحة المصدر تخطيط موارد المؤسسات خيارات إدارة النظام، وإدارة المستودعات، والمحاسبة، هو نظام تخطيط موارد المؤسسات مفتوحة المصدر الذي يتوفر للتحميل على سورسيفورج.
المخزون على الإنترنت، الفاتورة & أمبير؛ برنامج إدارة النظام. محاولة.
إدارة أوامر كومبيير يتم تكوين كومبيير للتعامل مع عدد من سيناريوهات ترتيب المبيعات. يمكن لمسؤولي النظام إضافة فاتورة جديدة (أي الفاتورة المفتوحة.
إدارة النظام (نظام الشراء) (تحميل.
قائمة من البرامج المصدر المفتوح الكميات التي كوانتس غالبا ما تستخدم للقيام التسعير المشتقات، وإدارة المخاطر، والتداول الكمي، والتجارة الحسابية.
سماوي الربيع تجارة خوارزمية.
17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ إدارة النظام هو نظام إدارة النظام أخذت أكويا كمس نموذج ريد هات لإدارة المحتوى من خلال تسويق المصدر المفتوح.
برنامج إدارة أوامر المصدر المفتوح - يوتوب.
يوفر فريبل قدرات التخطيط المتقدمة لتحسين الطلب التنبؤ، تخطيط المخزون وعمليات تخطيط الإنتاج.
أعلى 20 برنامج إدخال الطلبات 2017 - مقارنة الآراء.
تحميل أوبين سورس؛ كل هذا ممكن الآن مع الماجنتو إدارة النظام. إدارة النظام يمنحك النظم والعملية اللازمة لتلبية الخاص بك.
بدائل مفتوحة المصدر للشركات الصغيرة الشعبية.
يوفر نظام إدارة أمر العمل إمينت العشرات من الميزات والأدوات التي تسمح لك لوحة القيادة أو قائمة عرض جميع أوامر العمل المفتوحة تصنيفها من قبل.
تخطيط مفتوح المصدر لشركات التصنيع - فريبل.
ستوكشارب - التداول الحسابي والتجارة الكمية منصة مفتوحة المصدر لتطوير الروبوتات التداول (أسواق الأوراق المالية، والفوركس، بيتسوانز والخيارات).
ميكسيرب المصدر المفتوح إرب التجاري.
تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. أكاديمية أكاديمية إنفستوبيديا الجديدة. تعلم من العالم نظام إدارة النظام.
نظام إدارة التنفيذ - ويكيبيديا.
21.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وبالنسبة لغير المهرة، فإن السؤال الأول هو لماذا يحتاجون للذهاب مع مشروع مفتوح المصدر (أوسب) بعد كل شيء؟ أوسب لا يمكن بأي حال من الأحوال التنافس مع الدعم و.
إدارة النظام التجاري & أمب؛ إعادة التوازن - ريدبلاك البرمجيات.
برنامج إدارة النظام متعدد القنوات كونتالوغ يبسط عملك 'كامل نظام إدارة النظام الذي يتضمن تتبع النظام، واختيار، والتعبئة.
ما هو أفضل برنامج إدارة أوامر المصدر المفتوح.
إنفوريتش هو موفر مستقل لبرنامج تنفيذ وإدارة النظام لتداول متعدد وعبر الأصول. نظام إدارة التنفيذ لديه.
مجانا للجميع: قوة المصدر المفتوح - جولدمان ساكس.
سماوي الربيع أتس هو مفتوح المصدر سماوي الربيع أتس يجمع بين التداول وإدارة النظام الحسابية في واحد نظام التداول المؤسسة مع.
ما هي إدارة النظام؟ - تعريف من واتيس.
منصة التداول المصدر المفتوح. M4 هو منصة التداول التسمية البيضاء المتاحة مع شفرة المصدر الكامل التي يمكن أن تكون مرخصة من خلال دفع رسوم لمرة واحدة.
جيثب - ستوكشارب / ستوكشارب: التداول الخوارزمي و.
تنفيذ أنظمة إدارة المحرك والنظام فيكس باستخدام أسب C # في سياق نظام التداول عبر الإنترنت، كان تنفيذ المصدر المفتوح،
عب - إدارة أمر الاسترليني.
01.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ محرك العجاف هو مفتوح المصدر تماما C # خوارزمية محرك التداول المدارة بنيت لسطح المكتب واستخدام السحابة. فتح QuantConnect. Lean. sln في فيسوال ستوديو.
مجانا طلب العمل البرمجيات للصيانة | Fiix.
أفضل التطبيقات مفتوحة المصدر لاستبدال المصدر المفتوح للشركات الصغيرة شعبية الحصول على أهداف بسيطة ليكون & كوت؛ أبسط نظام إدارة المحتوى.
نظام إدارة النظام - ما هو؟ | دائرة التجارة.
إدارة أمر العمل يمكن أن تكون مهمة صعبة دون البرامج المناسبة. نظام إدارة أمر العمل يسمح للمستخدمين لإدارة تدفق العمل بشكل فعال و.
أعلى 4 أنظمة تخطيط موارد المؤسسات مفتوحة المصدر | مفتوحة المصدر.
أنا أبحث عن تطبيق على شبكة الإنترنت (مثل إدارة علاقات العملاء مع إدارة المبيعات / النظام) مع المواصفات التالية: الغرض: سيتم استخدامه للاستخدام الداخلي ل.
مزود إدارة قوة العمل - سيرفيسبيور.
كوانتليب هي مكتبة حرة / مفتوحة المصدر للنمذجة، وإدارة التداول، وإدارة المخاطر في الحياة الحقيقية. كوانتليب مكتوب بلغة C ++ مع نموذج كائن نظيف،

Новое качество ваших бизнес-процессов.
Гидра أومز - приложение с открытым исходным кодом для автоматизации заказов и бизнес-процессов.
Попробуйте.
Вы создаете сотни или тысячи типовых заказов и нарядов в месяц؟
هل أنت غير متصل حاليا؟
Вы хотите، чтобы клиенты были довольны скоростью и качеством обслуживания؟
Возможности.
بم-ядро Гидры أومز исполняет все бизнес-процессы обработки заказов. Попрощайтесь с ошибками، простоями и потерей данных. Меняйте любой бизнес-процесс на лету.
Создавайте модели бизнес-процессов в визуальном редакторе Гидры أومز، используя стандартную нотацию ببن 2.0. Настройте سلا-эскалацию، ветвление и условное выполнение задач، обращайтесь к другим приложениям через их أبي.
Благодаря подсказкам мастера даже новички будут знать، что делать. Все، что нужно، & مداش؛ запустить процесс، ввести данные (система проверит их и выдаст контекстные подсказки) и нажать кнопку & لاكو؛ Далее & راكو ؛.
с другими приложениями.
Соберите отдельные приложения & مداش؛ كرم، склад، хелпдеск، биллинг، автоматизацию выездных работ & مدش]؛ в единую систему، интегрировав их на уровне бизнес-процессов. Гидра أومز встраивается в любое веб-приложение в виде виджета через ريست أبي.
Как это работает؟
Создаете схему.
Вы рисуете схему бизнес-процесса в визуальном редакторе Гидры أومز и настраиваете пошаговый мастер его выполнения. Один шаг мастера & مداش؛ это экранная форма، которая содержит набор полей с проверками и динамическими контекстными подсказками по их заполнению. طلب معاودة الاتصال الموقع:
Когда приходит входящий заказ с веб-сайта или через إسب، запускается бизнес-процесс выполнения заказа. Сотрудники получают задачи и выполняют их، вводя информацию в экранные формы мастера. Гидра أومز передает данные в другие приложения сама، через их أبي.
Контролируете исполнение.
Если процесс & لاكو؛ завис & راكو ؛، руководитель сразу видит، на ком это произошло. Контрольный срок для سلا можно установить на каждый шаг، на группу шагов и на весь процесс сразу. Когда он приблизится، автоматическая эскалация сообщит об этом ответственному. База данных Гидры أومز хранит бесценную информацию о заказчиках и их заказах. Вы можете использовать ее для анализа и отчетности в любое время. Не забудьте встроить в бизнес-процесс получение обратной связи от клиента после выполнения заказа & مدش]؛ это прекрасный способ улучшить качество ваших услуг.
Где применить Гидру أومز؟
Расчет и утверждение коммерческого предложения клиенту.
Ремонт или выездое обслуживание.
Подключение нового клиента.
Море неизведанных возможностей.
и интегрируете разрозненные приложения в единую систему.

تداول نظام إدارة أوامر المصدر المفتوح
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

تداول نظام إدارة أوامر المصدر المفتوح
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
في قطاع البرمجيات المالية الحالي، هناك نقص واضح في العروض مفتوحة المصدر. ويهيمن على قطاع البرمجيات إدارة النظام التجاري حاليا من قبل ترادار، لينداتا، نهر تشارلز، الخ أردت إنشاء بديل مفتوح المصدر لهذه الأنظمة. واحدة من شأنها أن تتطابق مع تطلعات الغالبية العظمى من الشباب المبتدئة الاستثمار.
يتم كتابة نظام أوبنتومز في فب ويستخدم إطار كاكيفب مفك. ومن المأمول أن يسمح ذلك لطائفة واسعة من المساهمين في المشروع.
ونحن نشجعكم على المشاركة في هذا المشروع والمساعدة في جعله أول وأفضل أداة مفتوحة المصدر لإدارة التجارة والنظام.
تساعدك الإرشادات التالية في تشغيل النظام وتشغيله بسرعة على جهاز الكمبيوتر. منصة الهدف هو لامب حتى إذا كنت بدأت بالفعل مع مثل هذا النظام، ثم يمكنك تخطي إلى الخطوة 1 الآن. وإلا، يرجى تثبيت مكونات لامب على منصة التطوير الخاصة بك.
بالنسبة لمستخدمي لينوكس، قم بتثبيت apache2 و ميسكل-سيرفر و php5 من مستودعات التوزيع الخاصة بك. سوف تحتاج أيضا libapache2-مود-php5 و php5-ميسكل.
لمستخدمي ويندوز يمكنك تحميل وامب من وامبسيرفر /
وضع مصدر أوبنتومز في مكان ما على النظام المستهدف.
في ميسكل إنشاء قاعدة بيانات، نسميها أي شيء تريده، على سبيل المثال. opentomsdb.
قم بإعداد مخطط قاعدة البيانات باستخدام البرامج النصية في المجلد database_setup كما يلي:
ميسكل - u [أوزرنام] - p [باسورد] [داتاباس-نيم] & لوت؛ مخطط قاعدة البيانات.
اختياريا، أوصي بتعبئة الجداول مع بعض البيانات عينة على النحو التالي:
ميسكل - u [أوزرنام] - p [باسورد] [داتاباس-نيم] & لوت؛ database_data.
تعيين أباتشي للإشارة إلى مجلد التطبيق / ويبروت.
وفيما يلي قطع من / إتك / apache2 / سيتس-أفايلابل / ديفولت فيل.
في الملف /app/config/database. php، ضع في تفاصيل قاعدة البيانات التي قمت بإنشائها في الخطوة 2 أعلاه بحيث يمكن للنظام تحديد موقع قاعدة البيانات الخاصة به. قد ترغب في تشغيل السطر التالي قبل تغيير هذا الملف بحيث لا تلتزم بتغييراتك:
جيت أوبديت-إندكس --assume-ونستانجد database. php.
أشياء للتأكد من أنها سوف تعمل جميعا.
تأكد من تعيين ألوفيريد الكل ل دوكومنتروت.
تأكد من تمكين MOD_Rewrite في Apache2. وهذا يتطلب إعادة تشغيل أباتشي.
تأكد من أن الدلائل لديها الأذونات المناسبة بحيث يمكن ووو-داتا (المستخدم الافتراضي أباتشي) قراءة الملفات. من المهم أيضا أن ووو-البيانات يمكن تصفح كافة المجلدات (تعيين x على المجلدات)
تأكد من أن المجلد / التطبيق / تمب / ذاكرة التخزين المؤقت وجميع المجلدات الفرعية هي chmod'ed 777.
يستخدم كاكيفب نظام أكل للتحكم في الوصول إلى الصفحات. يتم تخزين المعلمات أكل في أروز، أكوس والجداول aros_acos في قاعدة البيانات. يمكن بدء تشغيل هذه الجداول من خلال تشغيل الصفحتين التاليتين من المتصفح. أفترض أنك قمت بإعداد أباتشي وفقا للخطوات المذكورة أعلاه بحيث يشير لوكالهوست إلى جذر المجلد مصدر المشروع.
يجب تشغيل أول صفحتين أعلاه مرة أخرى في كل مرة تقوم فيها بإضافة صفحة أو عنصر جديد إلى المشروع!
الصفحة الثانية أعلاه أيضا بإنشاء أول تسجيل الدخول، تسجيل دخول المسؤول مع اسم المستخدم من المشرف وأي كلمة مرور.
تسجيل الدخول في النظام باستخدام المستخدم المشرف (لا كلمة المرور) التي تم إعدادها في الخطوة 7 أعلاه والذهاب إلى صفحة الصندوق (ضمن قائمة البيانات الدائمة). إضافة صندوق جديد وندعوه ما تشاء. ثم انتقل إلى صفحة التاجر أيضا ضمن القائمة الدائمة وإضافة تاجر جديد يدعو له / لها كل ما تريد. أنت الآن على استعداد لبدء إضافة الصفقات وتشغيل تقارير التقييم.
أي مشاكل، يرجى البريد الالكتروني لي جون في jt@lprc. co. uk أو الصيد لي على سكايب (jtam123)، وسوف أكون سعيدا جدا لمساعدتك!
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

No comments:

Post a Comment