Tuesday 20 March 2018

مشاركة استراتيجية خروج التداول


4 اتخاذ استراتيجيات الخروج الربح لجعل لكم أفضل تاجر.


كل يوم، كنت تنفق ساعات تبحث عن أفضل الاجهزة. تحليل الأسواق، والبحث عن أنماط حركة الأسعار، والتحقق من الأخبار الأساسية، ورسم الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية.


وأخيرا، تجد التجارة مثالية. هو & # 8217؛ s جميلة، الثلاثي-- a الإعداد! في الوقت المناسب بالضبط، قمت بإدخال أمر.


ولكن ماذا يحدث عندما تكون في التجارة؟ هل عملك انتهى؟


بالطبع لا! لقد بدأت للتو! وتعتبر إدارة التجارة واستراتيجيات الخروج جزءا مهملا من التداول، ولكنها مهمة جدا. وأعتقد أنه & # 8217؛ ق أكثر أهمية من الدخول.


يمكن أن تؤدي عمليات الخروج إلى وضع إستراتيجية التداول أو كسرها.


أين نذهب الخطأ.


في الواقع، أنا & # 8217؛ م ليس الوحيد الذي يعتقد ذلك. وأظهرت الأبحاث التي أجراها تشاك ليبيو وفان ك. ثارب (الذي كتب الكتاب الممتاز المسمى تجارة طريقك إلى الحرية المالية) أن المخارج لها تأثير أكبر على نتائج النظام أكثر من أي عامل آخر، بما في ذلك إدارة الأموال.


دعنا نقول أنك تقوم بتشغيل تجربة حيث يمكنك خلال 30 شهرا إعطاء 30 طلبا لتجارين. التاجر واحد هو عديم الخبرة والتاجر اثنين وقد تم التداول مربحة لسنوات.


وبغض النظر عن ما يمكن أن يفعله السوق، هناك فرصة عادلة للتاجر الواحد سوف ينتهي بفقدان صاف والتاجر الثاني ينتهي بفوزه الصريح، على الرغم من أن كلا منهما بدأ بالتداول نفسه! تحتاج فقط للنظر في تجربة السلاحف التجار لمعرفة أنه بالنظر إلى نفس الظروف، وليس كل التجار إدارة الصفقات الخاصة بهم بنفس الطريقة.


أسباب شائعة.


ويعتمد أداء التداول على إدارة التجارة ومعرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من الربح والحد من الخسائر. ولكن هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذا & # 8217؛ s ليس سهلا كما يبدو! وفيما يلي بعض الأمثلة على الأسباب الشائعة التي يفقدها التجار.


رؤية حركة السعر في الاتجاه الخاص بك، إلا أن نرى العكس تماما قبل أن يضرب الربح أخذ الخاص بك:


إغلاق المركز عند مستوى سعر متواضع لأن هناك ارتداد السعر ويحصل المتداول على أقدام باردة:


وهناك الكثير من السيناريوهات التي سوف تؤثر سلبا على توقع نظام التداول الخاص بك:


تعيين مستوى الربح أخذ أقرب إلى سعر مفتوح في منتصف الطريق في التجارة. نقل وقف الخسارة إلى التعادل بسرعة كبيرة جدا. إغلاق الموقف في وقت مبكر جدا، أبدا السماح للربح الحصول على ضرب. عدم رؤية السوق عكس وخسارة الأرباح غير المحققة.


تأثير الخطمي.


وقد أظهرت البحوث أن سلوكنا في هذه السيناريوهات هو في الواقع الطبيعي جدا. النظر في هذا الاختبار أنها تعطي للأطفال: يترك الأطفال في غرفة مع الخطمي واحد ويقال إذا كانوا لا يأكلون أنها سوف تحصل على اثنين. وأشارت الأبحاث إلى أن تلك التي لديها ما يكفي من السيطرة العاطفية لتأخير الأكل أن الخطمي الأول لديهم فرصة أفضل بكثير للفوز في الحياة.


أنا & # 8217؛ م متأكد من أنها ستكون أفضل التجار، أيضا.


إذا رأينا ربحا، فإن غريزتنا الطبيعية هي الاستيلاء عليها حتى لا تفلت. وقد عمل هذا بالنسبة لنا منذ آلاف السنين لأنها أثبتت فائدة لنا في الحياة. التداول يختلف على الرغم من.


كمتداول، نحن بحاجة إلى القيام العكس تماما. نحن بحاجة إلى أن نعارض غرائزنا وعاداتنا العميقة إذا أردنا أن نكون مربحين. نحن بحاجة إلى ترك هذا الخطمي واحد على الطاولة لذلك قد تتحول إلى أعشاب من الفصيلة الخبازية متعددة. تأخر الإشباع على الإشباع الفوري. الصبر.


أنا & # 8217؛ م استدعاء هذا تأثير الخطمي من التداول.


الخطوة الأولى هي أن يكون الصبر على عقد على فكرة التداول الأصلي الخاص بك. تغيير عقلك باستمرار هو شيء يفقد التجار القيام به. من الصعب للغاية التمسك بخطتنا الأصلية، ولكنني أضمن أنها ستؤدي إلى نتائج أفضل إذا قمت بذلك.


فن أخذ الربح.


فكرة التداول الخاصة بك قد تكون قيمتها مليون دولار، ولكن إذا فشلت في تعيين الحق في اتخاذ مستويات الربح وإدارة استراتيجية الخروج بشكل صحيح، قد ينتهي بك الأمر مع خسارة.


والسبب هو أن الخروج من التجارة، بدلا من أن يكون مجرد مستوى أو عمل واحد، ويقدم لك & # 8211؛ التاجر & # 8211؛ العديد من السيناريوهات المختلفة & # 8217؛ ق. يمكن أن تذهب في طريقك وتحول قبل أن تصل إلى & # 8217؛ ق ضرب. يمكن للسوق الاندفاع من خلال ذلك في لحظة. السعر يمكن أن تأتي قريبة جدا من ضرب وقف الخسارة الخاصة بك وبعد ذلك، بعد طحن طويلة وغير مدهشة، وضرب الربح تأخذ على أي حال. قد تقلع نصف الموقف في وقت مبكر والسماح الأرباح تشغيل للنصف الآخر. أو السعر يمكن أن تتراوح ما يبدو أن الأبد ثم اختراق لضرب تب. أنا يمكن أن تأتي بسهولة مع 20 سيناريو آخر & # 8217؛ ق ما يمكن أن يحدث.


استراتيجيات الخروج ليست سهلة. وغالبا ما ترتبط أقوى المشاعر بأخذ الأرباح، أو وضع مختلف: لا يريد أن يخسر الأرباح غير المحققة. الخوف من فقدان. إعادته إلى السوق. هل تشعر بالجشع أو الخوف عندما يتحرك السعر في اتجاهك؟


التناسق هو المفتاح.


ولكن شيء واحد هو بالتأكيد: السوق لا & # 8217؛ ر الرعاية بالنسبة لك. ما هو أكثر & # 8217؛ s؛ لا تملك أي سيطرة على ما يفعله السوق. ولكن ما تفعله هو التحكم في كيفية الرد على ما يحدث.


كيف تستجيب للسوق هو ما يحدد لك كالتاجر.


إذا كنت ترى السعر يتحول ضدك، هل تأخذ الربح في وقت مبكر؟ هل تقفز من تجارتك في أسوأ اللحظات & # 8211؛ إذا كنت & # 8217؛ في خسارة؟ أو هل تعلمتم من خلال التجربة والاختبار الخلفي أن عمليات التصحيح تحدث وتعلق في هناك؟ ربما كنت تحتفظ مجلة التداول حيث الصفقات الماضية جعلت من الواضح بالنسبة لك أن 8 من أصل 10 مرات، وكان الثمن قد ضرب الربح تأخذ على أي حال.


أهم شيء يجب أن يسلب هو أنه يجب أن تكون متسقة في كيفية التعامل مع السيناريوهات أعلاه. يجب أن تكون الإجابة على كل سؤال في خطة التداول الخاصة بك. ولن تتمكن من البدء في قياس أداء التداول الخاص بك بشكل دقيق إلا إذا كنت متجانسا في التداول. وفقط من خلال قياس، سوف تكون قادرة على تحسين نفسك وأداء التداول الخاص بك.


استراتيجيات الخروج.


يقول المتداول & # 8217؛ ق مكسيم: قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الأرباح تشغيل.


ولكن هل هو حقا أن الأسود والأبيض؟ أنا أفضل وجهة نظر أكثر دقة لجني الأرباح وبينما أتفق تماما مع محاولة لتقليل الخسائر الخاصة بك وتعظيم الأرباح الخاصة بك، وهناك طرق متعددة للقيام بذلك. دعنا نذهب إلى بضع استراتيجيات يمكن أن تحسن الربحية بشكل كبير.


أول اثنين قد يكون حتى غير عادية تماما، ولكن أعدك أنها سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر ربحية ومتسقة.


1. فقط استخدام شمعة وثيقة.


كيف هذه استراتيجية خروج؟ حسنا، من خلال عدم التدخل في فكرتك التجارية الأصلية، ستحصل على نتيجة نهائية أفضل.


معظم التجار لن تستفيد من النظر في الرسوم البيانية كل يوم. القيام بذلك يؤدي إلى تآكل على تحركات الأسعار شمعة داخل، في حين أن النتيجة عند إغلاق شمعة قد تبدو مختلفة تماما. فقط باستخدام شمعة وثيقة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أقل ميلا لاتخاذ قرارات التسرع على أساس منتصف-- حركات الأسعار شمعة. وهذا يعني عادة إدارة أفضل للتجارة وأقل تدخلا مع فكرة التجارة الأصلية.


شريط دبوس هو المثال المثالي لهذا. نظرا لطبيعة شريط دبوس، والكثير من التجار يجب & # 8217؛ فكرت في مرحلة ما أن السعر سوف تسير تماما في اتجاه واحد، قبل عكس حاد عكس الطريق الآخر. في انتظار شمعة وثيقة تعطيك صورة مختلفة جدا من السوق مما كان يحدث في منتصف الطريق.


كمتداول باستخدام معظم الرسوم البيانية 4H، وأنا فقط ننظر في المخططات بلدي كل 4 ساعات. I & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من بلدي التداول الاجهزة 4 إلى 5 مرات في اليوم، أن & # 8217؛ s ذلك. منذ اللحظة التي بدأت فيها القيام بذلك، أصبحت تاجر أفضل ومكافأة إضافية، وهذا يترك لي الكثير من الوقت للقيام بأشياء أخرى.


2. استخدام تنبيهات الأسعار.


بجوار فقط باستخدام شمعة وثيقة، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون تحديد التنبيهات السعر في المستويات التي، إذا كان السعر يعبر هذا المستوى، وسوف تريد أن تكون على علم أو إدارة الصفقات بلدي. ويركز هذا مرة أخرى على تقليل الوقت المخطط، وبالتالي تقليل الوقت الذي يمكن أن تنفق شكوك بلدي فكرة التجارة الأصلية.


التنبيهات أيضا يجعلك تفكر مقدما في المستويات التي تريد اتخاذ إجراءات. هذه & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ سيناريوهات هي وسيلة رائعة لتحديد مقدما كيف سوف تدير التجارة الخاصة بك، والتي تشمل كيف سيتم الخروج من التجارة الخاصة بك وحيث سيكون الربح تأخذ الخاص بك. التنبيهات هي أيضا كبيرة إذا كنت ترغب في توسيع نطاق أو في نطاق من المواقف خلال التجارة. ما عليك سوى تعيين تنبيه على مستويات الأسعار المناسبة وأنت & # 8217؛


أنا & # 8217؛ م باستخدام ترادينغفيو تنبيهات لهذا، ولكن يمكنك أيضا الإعداد التنبيهات السعر ل ميتاتريدر 4 وهناك الكثير من الخيارات الأخرى مثل التطبيق مستويات الدعوة أو المواقع مثل أليرتفس.


3. تحديد مستويات الربح المناسب.


في تجربتي، يمكنك الحصول على أفضل النتائج إذا كانت مستويات الربح أخذت معتمدة من قبل بيانات السوق. ما يعنيه هذا هو أنه في كل صفقة، تجد بنية السوق ذات الصلة، بيانات التقلب، أنماط الرسم البياني أو غيرها من المعلومات التي تدعم فكرتك أن السعر من المرجح أن تتحرك إلى مستوى معين. لا توجد مستويات ربح ثابتة في نقاط السعر العشوائي.


هذا المستوى (ناقص بضع نقاط لحساب أشياء مثل انتشار) سيكون ثم مستوى الربح أخذ الخاص بك. باستخدام هذا النهج يحقق أشياء متعددة: أولا، لأن مستوى الربح الخاص بك لم يعد عدد التعسفي، فمن المرجح أن السعر سوف تتحرك فعلا إلى هذه النقطة لاختبار ذلك. ثانيا، يمكنك تحديد ما إذا كان لديك R: R (المخاطر: مكافأة) يستحق ذلك على أساس مستويات موجهة من بيانات السوق وهيكل، الأمر الذي يجعل أكثر منطقية. قد يبدو الإعداد التجاري جيدا حقا، ولكن إذا كان هناك & # 8217؛ سا مستوى الدعم الرئيسي أكثر قليلا في اتجاه تحقيق الربح، قد تجد أنه لا 's يستحق المخاطرة دخول هذه التجارة فقط 0.5 R مكافأة .


هذه هي الطريقة التي أحدد بها مستويات أرباحي:


ابحث عن زوج للتداول:


البحث عن الدعم والمقاومة على الرسم البياني. في كثير من الأحيان، هذه ليست مجرد خطوط ولكن بدلا من المناطق حيث شهدت تاريخيا نشاط أكبر. هذا لا يعني أن سعرنا سينتقل دائما إلى تلك المستويات، ولكن السعر لديه ميل لإعادة اختبار مستويات الدعم والمقاومة الحالية، كما ترون على الرسم البياني:


للحصول على أمر شراء، ضع مستوى ربح الربح الخاص بك ببضع نقاط أقل من المقاومة. للحصول على أمر بيع، ضع أرباحك على الأرباح ببضع نقاط فوق الدعم. هذا يمثل أشياء مثل انتشار وأكثر أمانا عموما من وضع وقف الخسارة الخاصة بك على المستوى الفعلي.


كما ترون، عرفت مستويات دعم متعددة إلى الجانب السلبي. هذه المستويات قد تتوافق مع مستويات الربح المحتملة، ولكن في كثير من الأحيان، وسوف أغلق فقط بلدي التجارة بعد المستوى تب الأول إذا كان R: R جيدة بما فيه الكفاية. ومع ذلك، يوضح الرسم البياني حيث يمكنك تحقيق الربح، استنادا إلى مستويات الدعم والمقاومة المحددة سابقا.


الأشياء الأخرى التي أبحث عنها عند تحديد مستويات الربح تأخذ أشياء مثل خطوط الاتجاه، والارتفاع في أسعار النشاط والمتوسطات المتحركة. ومع ذلك، لقد وجدت أن السعر عادة سوف يلتزم أكثر من المستويات الأفقية.


4. الجزئية والمتوسطة تأخذ الربح.


هذا مفهوم متقدم، ويجب عليك عدم محاولة ذلك إذا كنت قد بدأت للتو التداول. وجود مستويات وسيطة وجزئية للربح يسمح لك أن تأخذ جزءا من أرباح التجارة الخاصة بك عندما يصل السعر إلى نقطة معينة.


إذا كان هناك شيء من شأنه أن يجعل التجار يشعرون سيئة عن خسائرهم أكثر من أي شيء، انها تجارة الفوز الذي يتحول ويتحول إلى خاسر.


إذا كان لديك هذا من قبل، أنت تعرف ما أنا & # 8217؛ م نتحدث عنه.


هذا يمكن أن يكون استراتيجية جيدة إذا كنت ترى هذا يحدث الكثير مع الصفقات خسارتك. ترى السعر يتحرك أولا في الاتجاه الصحيح، إلا أن نرى العكس. إذا تمكنت من تحقيق أرباح جزئية على مستوى ما، فإنك تحقق أمرين: أولا، يمكنك تأمين بعض المكاسب. ثانيا: تقليل حجم الصفقة بالنسبة للجزء المتبقي، مما يعني أنه إذا كانت تجارتك تتوقف في النهاية عن فقدان الخسارة، فستفقد مبلغا أقل من ذي قبل.


وبطبيعة الحال، فإن العكس صحيح أيضا: إذا كان السعر ينتهي حتى في الاتجاه الخاص بك، وسوف يكون هناك أقل اليسار لتحقيق الربح. إنها حالة أمنية مقابل الحد الأقصى للأرباح.


هناك طرق متعددة يمكنك التعامل مع العديد من الأرباح. دعنا ننظر إلى عدد قليل منها.


أخذ الربح في منتصف الطريق.


باستخدام هذه الطريقة، كنت مجرد خلع نصف الموقف مرة واحدة يتحرك السعر في منتصف الطريق في الاتجاه الخاص بك. إنها استراتيجية خروج واضحة جدا، وفي حين أن احتمال حدوث بعض الأرباح قد يكون مرتفعا إلى حد ما، فإن R-مولتيبل سوف يكون أيضا منحرفا لأن بعض صفقاتك سوف تصل إلى هدف الربح الثاني فقط. والقاعدة الجيدة هي نقل وقف الخسارة إلى التعادل بمجرد ضرب مستوى الربح الأول.


على الرغم من أنه في المثال الذي أجريته، فإن مستويات ربح الأرباح تقترب من 50٪، فإنه بالتأكيد يدفع ما إذا كان يمكنك أن تجد الدعم والمقاومة، مستويات فيبوناتشي أو هيكل السوق الأخرى لزيادة احتمال أن تحصل على مستويات الربح تأخذ في الواقع ضرب. من المهم جدا البحث عن التقاء باستخدام هذه العوامل من استخدام 50٪ من المستويات حرفيا. إذا وجدت أن 60٪ & # 8211؛ 40٪ يتوافق مع هيكل السوق أفضل، يجب عليك استخدام هذه المستويات بدلا من ذلك.


مقياس الثلاثي خارج.


هذا شيء قرأت عنه أولا في مارك دوغلاس & # 8217؛ s كتاب التداول في المنطقة، ولكن هو أساسا ما كنت استدعاء & # 8220؛ توسيع & # 8221 ؛. في الفصول الأخيرة من كتابه، يتحدث مارك عن جني الأرباح وكيف سيقسم الربحية مقابل كل صفقة إلى ثلاثة أجزاء متساوية. دعنا نقول أن لديك تجارة 3 لوت، ثم يحدث ما يلي:


بعد الثلث، كنت تقلع 1 الكثير من حجم النظام. بعد الثلثين، يمكنك خلع آخر 1 الكثير من حجم النظام، وفي الوقت نفسه، نقل وقف الخسارة إلى التعادل. بعد ثلثي الثلث، تم تحقيق الربح الكامل الخاص بك.


منذ تحريك وقف الخسارة إلى التعادل حتى بعد المستوى الثاني، من هناك على تجارتك هو أساسا خالية من المخاطر. انها وسيلة سهلة لتوزيع الأرباح المحتملة التي يمكن أن تتخذ، في حين لا يزال يترك مجالا للسوق للتحرك.


طريقة 80/20.


طريقة 80/20 هو التكيف لمبدأ باريتو، المطبقة على التداول. قرأت لأول مرة عن هذا على موقع ممتاز أبطال التداول. في الأساس، لا يزال لديك مستويات ربح متعددة، ولكن بمجرد أن يتم ضرب أول مستوى ربح تأخذ، تأخذ 80٪ من موقف التداول قبالة ودرب المتبقي 20٪ إلى مستوى الربح أخذ هو أبعد من ذلك بكثير، ولكن كل مرة واحدة في حين تحصل على ضرب على أي حال إذا كان السوق يتحرك في هذا الاتجاه.


ميزة على طريقة الربح أخذ منتصف الطريق هو أنه بمجرد ضرب أول مستوى الربح أخذ، كنت النقدية في معظم طلبك دفعة واحدة. وهذا يعني أن & # 8211؛ على الرغم من أن مستوى الربح الثاني قد يحصل على واحد فقط في 5 مرات & # 8211؛ فإنه لا يؤثر على توقعاتك الزائدة بقدر ما هو الحال عندما 50٪ من موقفك لا يزال مفتوحا. ومع ذلك، عندما يحصل الثاني على مستوى الربح يحصل ضرب، فإنه عادة ما يعوض عن المكاسب غير المحققة من الصفقات الأخرى بسبب وضعه على مستوى هو أكثر بكثير بعيدا عن السعر المفتوح الخاص بك. وكما تعلمون كنت قد أغلقت في بعض الأرباح بالفعل، وهذا الوضع يوفر ضغط أقل للتاجر.


تحتاج إلى النظر في استخدام الأولي أخذ الربح المستوى الذي يحصل ضرب في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية لجعل R: R العام للتجارة يستحق كل هذا العناء. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن نفكر في كيفية درب توقف بكفاءة من أجل تحقيق أقصى قدر من فرص حصولك على الربح الثاني ضرب، بينما في الوقت نفسه التقليل من فقدان المكاسب غير المحققة. يمكن أن يستخدم هذا الأمر نقطة توقف ثابتة أو يمكن أن تحاول استراتيجيات مثل تحويل وقف الخسارة إلى ما دون هيكل السوق السابق أو ضبط وقف الخسارة يدويا على أساس المتوسط ​​المتحرك. وأفضل نهج يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك، والإطار الزمني والتقلب في السوق أنت & # 8217؛ إعادة التداول.


استنتاج.


وبطبيعة الحال، هناك العديد من استراتيجيات الربح تأخذ. ولكن في كثير من الأحيان، يمكن تصنيفها تحت واحدة من الاستراتيجيات التي ناقشناها اليوم. دعنا نلخص ما يمكنك القيام به اليوم لتحسين عملية التداول:


لديك الصبر التمسك فكرة التداول الأصلي. تحديد ما يجب أن تتغير في السوق من أجل إبطال فكرتك والتمسك بها. كن متسقا في نهج التداول الخاص بك. نظام التداول الخاص بك ليس نظام التداول إذا كنت باستمرار تغيير الطريقة التي التجارة. التناسق هو السبيل الوحيد لقياس موثوق أداء التداول الخاص بك وإدخال تحسينات على أساس البيانات الصلبة & # 8211؛ ليس بعض تخمين. استخدام شمعة وثيقة. وسوف يوفر لك الوقت وتخفيف لكم من التأكيد على التحركات السعر شمعة داخل التي قد لا تؤدي إلى أي شيء على أي حال. استخدام تنبيهات الأسعار. تنبيهات الأسعار تسمح لك لقضاء وقت أقل وراء الرسوم البيانية وتجبرك على التفكير مقدما حول مستويات السعر التي هي مهمة بالنسبة لك لاتخاذ إجراءات أو أن تكون على علم. لديك طريقة موثوق بها لتحديد مستويات الربح أخذ. استخدام هيكل السوق، وليس عدد التعسفي من نقطة. هيكل السوق يمكن أن تشمل أشياء مثل الدعم والمقاومة، ومستويات فيبوناتشي، وأنماط العمل السعر وأكثر من ذلك. جرب مستويات ربح متعددة. هذه يمكن أن تساعدك على قفل في بعض تلك الأرباح غير المحققة قبل أن يتحول السوق ضدك. استراتيجيات متعددة ممكنة، حاول لنفسك ما يعمل على أفضل وجه.


حظا سعيدا التداول!


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيف أحدثت الأسبوع الماضي في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على فن قطع الخسائر & # # 038؛ السماح للفائزين بتشغيل كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على مراجعة أسبوع التداول الأول من 2018 أسبوعي توقعات الفوركس: 13 يناير - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيفية العثور على طرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


أين تأخذ الربح عندما يوم التداول (استراتيجية الخروج)


وإليك كيفية إنشاء أهداف الربح على الصفقات يومك.


كل التجارة تتطلب الخروج، في مرحلة ما. الدخول إلى التجارة هو الجزء السهل، ولكن حيث يمكنك الخروج تحدد الربح أو الخسارة. يمكن إقفال الصفقات بناء على مجموعة محددة من الشروط التي يتم تطويرها أو أمر وقف الخسارة أو استخدام هدف الربح. هدف الربح هو مستوى سعر محدد مسبقا حيث ستغلق الصفقة. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري مخزون عند 10.25 دولار ولديك هدف ربح قدره 10.35 دولار، فإنك تضع طلبا للبيع عند 10.35 دولار. إذا وصل السعر إلى هذا المستوى يتم إغلاق الصفقة. أهداف الربح لها مزايا وعيوب، وهناك طرق متعددة لتحديد أين يجب وضع هدف الربح.


لماذا التجارة مع هدف الربح؟


إنشاء مكان للخروج قبل التجارة حتى يحدث يسمح بحساب نسبة المخاطر / مكافأة على التجارة. بنفس أهمية هدف الربح هو وقف الخسارة. يحدد وقف الخسارة الخسارة المحتملة من التداول، بينما يحدد الربح المستهدف الربح المحتمل. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تكون المكافأة أكبر من المخاطر.


في حين أننا لا نستطيع أبدا معرفة أي الصفقات سوف تكون الفائزين والتي سوف تكون الخاسرين قبل أن نأخذ منهم، على العديد من الصفقات ونحن أكثر عرضة لرؤية ربح عام إذا كانت الصفقات الفائزة لدينا أكبر من الصفقات الخاسرة لدينا. إذا تداول الفوركس اليوم، و الصفقات الفائزة لدينا متوسط ​​11 نقطة في حين أن الصفقات الخاسرة لدينا متوسط ​​6 نقطة، ونحن بحاجة فقط إلى أن يفوز حوالي 40 في المئة من الصفقات لدينا من أجل تحقيق ربح إجمالي.


من خلال التداول مع هدف الربح، فمن الممكن لتقييم ما إذا كانت التجارة تستحق أخذ. إذا كانت الأرباح المحتملة لا تفوق المخاطر، تجنب التعامل. وبهذه الطريقة، يساعد تحديد هدف الربح في تصفية الصفقات الضعيفة.


إيجابيات وسلبيات أهداف الربح.


هناك العديد من الفوائد للتداول مع هدف الربح، والتي تم تناولها بإيجاز أعلاه. ولكن هناك أيضا بعض السلبيات لاستخدامها.


وتشمل الجوانب الإيجابية لاستخدام أهداف الربح ما يلي:


من خلال وضع وقف الخسارة وهدف الربح، ومن المعروف مخاطر / مكافأة التجارة قبل أن يتم وضع التجارة حتى. سوف تجعل X أو تفقد Y، وبناء على تلك المعلومات يمكنك أن تقرر إذا كنت تريد أن تأخذ التجارة. يمكن أن تستند أهداف الربح إلى بيانات موضوعية، مثل الاتجاهات الشائعة على الرسم البياني للسعر. يمكن لأهداف الربح، إذا استندت إلى تحليل معقول وموضوعي، أن تساعد في القضاء على بعض المشاعر في التداول لأن التاجر يعرف أن هدف الربح هو في مكان جيد استنادا إلى الرسم البياني الذي يقومون بتحليله. إذا تم الوصول إلى هدف الربح، استثمر المتداول على خطوة توقعها وسيكون لها ربح معقول على التجارة. على افتراض أن تاجر كان سعيدا مع المخاطر / مكافأة التجارة قبل اتخاذها، فإنها يجب أن تكون سعيدة مع النتيجة بغض النظر عما إذا كانوا الفوز أو الخسارة. وفي كلتا الحالتين، أخذوا هذه الصفقة لأن هناك احتمالا أكثر صعودا من خطر الهبوط.


هناك بعض الجوانب السلبية المحتملة لاستخدام أهداف الربح كذلك.


وضع أهداف الربح يتطلب مهارة. لا ينبغي أن توضع بشكل عشوائي على أساس الأمل (بعيدا جدا) أو الخوف (قريبة جدا). ويرد تناول ذلك في القسم التالي. قد لا يتم الوصول إلى أهداف الربح. قد يتحرك السعر نحو هدف الربح ولكن بعد ذلك عكس مسار، ضرب وقف الخسارة بدلا من ذلك. كما ذكر، وضع أهداف الربح يتطلب مهارة. إذا تم وضع أهداف الربح بشكل روتيني بعيدا جدا، فمن المرجح أنك لن تفوز بالعديد من الصفقات. إذا تم وضعها قريبا جدا، فلن يتم تعويضك عن المخاطر التي تتعاطاها. قد يتم تجاوز أهداف الربح إلى حد كبير. عندما يتم وضع هدف الربح، يتم فقدان المزيد من الأرباح (وراء السعر المستهدف للربح). إذا اشتريت سهم عند 6.50 دولار، ووضع هدف الربح عند 6.60 دولار، فإنك تتخلى عن كل الأرباح فوق 6.60 دولار. تذكر على الرغم من ذلك، يمكنك دائما الحصول على العودة في واتخاذ تجارة أخرى إذا استمر السعر للتحرك في الاتجاه الذي تتوقعه.


يجب أن يعرف التجار دائما لماذا وكيف سيخرجون من التجارة. ما إذا كان المتداول يستخدم هدف الربح للقيام بذلك هو خيار شخصي.


في القسم التالي، تناقش التكتيكات حول أين وكيفية وضع أهداف الربح.


مكان وضع هدف الربح.


إن وضع هدف الربح يشبه عمل الموازنة - حيث تريد استخراج أكبر قدر ممكن من الأرباح استنادا إلى اتجاهات السوق التي تتاجر بها، ولكن لا يمكنك الحصول على الجشع إلا أنه من غير المحتمل أن يصل السعر إلى هدفك . لذلك لا تريد أن تكون قريبة جدا، أو بعيدة جدا.


وفيما يلي ثلاثة تكتيكات لوضع أهداف الربح، من بسيطة إلى أكثر تقدما. تكتيك واحد ليس بالضرورة أفضل من آخر. هو الذي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك أن المسائل. يمكنك أيضا اختيار استخدام تكتيكات الهدف الربح مختلفة لسيناريوهات مختلفة. على سبيل المثال، يتم نقل الخطوة & # 34؛ المقاسة & # 34؛ يمكن استخدام هدف الربح على اختراق نمط الرسم البياني، في حين أن اتجاه & # 34؛ اتجاه السوق & # 34؛ يمكن استخدام طريقة الربح المستهدف أثناء اتجاهات التداول.


المكافأة الثابتة: أهداف الربح المخاطر.


واحدة من أبسط التكتيكات لتحديد هدف الربح هو استخدام مكافأة ثابتة: نسبة المخاطر. بناء على نقطة الدخول، قم بتحديد مستوى وقف الخسارة. هذا وقف الخسارة سوف تحدد كم كنت المخاطرة على التجارة. يتم تعيين الهدف الربح على عدة من هذا، على سبيل المثال، 2: 1.


إذا قمت بإدخال صفقة تداول قصيرة عند 17.15 دولار وتحديد موقف وقف الخسارة عند 17.25 دولار، فإنك تخاطر بمبلغ 0.10 دولار للسهم. إذا اخترت استخدام مكافأة 2: 1: خطر، فسيتم وضع هدف الربح الخاص بك 0.20 دولار من الإدخال، عند 16.95 دولار.


إذا قمت بشراء زوج الفوركس عند 1.2516 ووضع وقف الخسارة عند 1.2510، فإنك تخاطر ب 6 نقاط على الصفقة. في حالة استخدام مكافأة 2.5: 1 للمخاطر، يجب وضع هدف الربح 15 نقطة من نقطة الدخول (6 نقاط x 2.5)، عند 1.2531.


وتؤكد الأهداف الثابتة أنك تحقق المزيد من الأرباح على الفائزين مما تخسره على الخاسرين، ولكن الأهداف الثابتة لا تشكل عاملا في بيئة الأسعار الحالية أو الاتجاهات داخل حركة السعر. وهذا يجعل أهداف ثابتة عشوائية إلى حد ما، على الرغم من، إذا كان لديك طريقة دخول جيدة ووقف الخسارة الخاص بك هو في وضع جيد، ثم هو وسيلة قابلة للحياة.


المكافأة النموذجية: تتراوح نسب المخاطر بين 1.5: 1 و 3: 1 عند التداول اليومي. تجربة (في حساب تجريبي) مع السوق كنت تتداول لمعرفة ما إذا كان مكافأة 1.5: 1 للخطر أو 2: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر يعمل بشكل أفضل لاستراتيجية الدخول الخاصة بك.


تم قياس الأهداف المستهدفة للربح.


ويمكن استخدام أنماط الرسم البياني، عند حدوثها، لتقدير مدى تحرك السعر حالما ينتقل السعر من النمط. على سبيل المثال، إذا كان السهم يشكل نطاقا لحظيا بين 59.25 $ و 59.50 $، وهذا هو نطاق 0.25 $. إذا تحرك السعر فوق 59.50 دولار أمريكي أو أقل من 59.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكن توقع حدوث تحرك آخر قدره 0.25 دولار (بحدود 59.75 دولار أمريكي أو 59 دولار أمريكي).


شكل مثلث عندما يتحرك السعر في منطقة أصغر وأصغر مع مرور الوقت. يمكن استخدام الجزء الأكثر سمكا من المثلث (الجانب الأيسر) لتقدير مدى تشغيل السعر بعد حدوث اختراق من المثلث. وتغطي المثلثات على نطاق واسع في أنماط مخطط المثلث واستراتيجيات التداول اليوم.


إذا تحرك السعر أعلى من ذلك بكثير، قل القفز $ 1 في السعر، ثم الأكشاك، تتحرك في نطاق ضيق لبضع دقائق من القول 0.06 $، عندما ينهار السعر من هذا التوحيد فإنه يمكن أن تتحرك جيدا حوالي 1 $ مرة أخرى (إما أعلى أو أقل ). انظر كيفية التجارة أنماط العلم لمزيد من المعلومات حول هذا النوع من التكوين.


مع طريقة التحرك المقاسة نحن ننظر في أنواع مختلفة من أنماط الأسعار المشتركة ومن ثم استخدامها لتقدير كيفية السعر يمكن أن تتحرك إلى الأمام. التحركات المقاسة هي مجرد تقديرات. قد لا يتحرك السعر بقدر ما هو متوقع، أو يمكن أن يتحرك أكثر من ذلك بكثير.


توفر التحركات المقاسة طريقة لتقدير نسبة المخاطر / المكافأة. بناء على الخطوة المقاسة يمكنك وضع هدف الربح، وسوف تضع أيضا وقف الخسارة على أساس طريقة إدارة المخاطر الخاصة بك. وينبغي أن تفوق إمكانات الربح المخاطر. إذا كان الربح المتوقع لا يعوضك عن المخاطر التي تتخذه، تخطي الصفقة.


اتجاه السوق والسعر تحليل العمل أهداف الربح.


ويتطلب اتجاه السوق وتحليل الأسعار معظم البحوث والعمل. الفائدة هي أداء ثابت إذا كان التاجر يمكن أن تحدد بشكل صحيح اتجاهات السوق.


ويمكن قياس جميع التحركات السعر اللحظي وكميا. الأسعار لها ميول معينة. فإن هذه الميول تختلف باختلاف السوق التي يتم تداولها. لا يشير الميل إلى أن السعر يتحرك دائما بهذه الطريقة بالذات، فقط في كثير من الأحيان لا يفعل ذلك.


على سبيل المثال، بعد النظر في العقود الآجلة لعدة أيام قد تلاحظ أن التحركات تتجه عادة 2.5 إلى 3 نقاط، وعادة ما تتبع هذه التحركات 1.0 إلى 1.75 نقطة التصحيحات. بعد أن سحب السعر مرة أخرى 1.0 إلى 1.75 نقطة، فإنه الاتجاهات ثم 2.5 إلى 3 نقاط أخرى. اعتمادا على نقطة الدخول، يمكنك استخدام هذا الميل لوضع هدف الربح. إذا استمر لفترة طويلة في اتجاه صعودي من هذا القبيل، يجب أن يكون هدفك أقل من 2.5 نقطة فوق مستوى التراجع. وضعه أعلى من ذلك يعني أنه من غير المرجح أن يتم التوصل قبل أن يسحب السعر مرة أخرى.


هذا مثال مبسط جدا، ولكن يمكن العثور على هذه الاتجاهات في جميع أنواع بيئات السوق. ضع هدف الربح استنادا إلى الاتجاهات التي تجدها.


من حيث تحليل حركة السعر، لاحظ مستويات الدعم والمقاومة القوية. يجب ألا يكون هدف الربح أعلى من المقاومة القوية أو قوية دون الدعم. على سبيل المثال، إذا كان هناك مقاومة عند 5.25 دولار ولكن أحد الأساليب المذكورة أعلاه يخبرك لشراء ووضع هدف الربح عند 5.30 دولار، قد ترغب في تخطي تلك التجارة أو مراجعة الهدف الخاص بك إلى 5.24 $ (إذا كانت التجارة لا تزال جديرة بالاهتمام). إذا كنت طويلة، وكنت أفضل الخروج من أسفل المقاومة. يمكنك دائما العودة إلى تجارة أخرى إذا كان السعر يتحرك فوق المقاومة. نفس الشيء مع الدعم. إذا كان هدفك استنادا إلى الطرق المذكورة أعلاه أقل بكثير من الدعم، ففكر في تخطي تلك التجارة. بدلا من ذلك، والخروج من الدعم القريب (إذا كانت المكافأة: خطر لا يزال مواتيا). يمكنك دائما الحصول على العودة في حالة استمرار السعر للتحرك دون الدعم.


الكلمة النهائية على أهداف الربح.


هناك طرق متعددة يمكن تحقيق أهداف الربح. عند استخدام هدف الربح، يتم تقدير مدى تحرك السعر والتأكد من أن أرباحك المحتملة تفوق خطورتك.


المكافأة الثابتة: نسب المخاطر هي طريقة سهلة لوضع أهداف الربح، ولكنها عشوائية بعض الشيء في أن الهدف قد لا يكون في مواءمة مع ميول الأسعار أو غيرها من التحليل (الدعم والمقاومة، وما إلى ذلك). والنتيجة هي أنه وسيلة سهلة لتنفيذ وكنت تعرف دائما الصفقات الفائزة الخاصة بك ستكون أكبر من الصفقات خسارتك. ضبط مكافأة ثابتة: نسبة المخاطر كما يمكنك اكتساب الخبرة. إذا لاحظت أن السعر يتحرك عادة في الماضي هدف ثابت 2: 1، ثم عثرة تصل إلى 2.2: 1 أو 2.5: 1، على سبيل المثال.


التحركات قياس هي مهارة قيمة لديك، لأنه يعطي لك تقديرا لمدى يمكن أن تتحرك الأسعار على أساس أنماط كنت ترى الآن.


يمكن أن يكون البحث عن اتجاهات السوق عمل شاقا، وفهرسة الكثير من التحركات السعرية على مدى عدة أيام (أسابيع وشهور)، ولكنها يمكن أن توفر نظرة هائلة حول كيفية تحرك الأصول معين. لن تتكرر هذه الاتجاهات كل يوم بالطريقة نفسها تماما، ولكنها ستقدم إرشادات عامة حول مكان وضع أهداف الربح.


عند البدء، المكافأة الثابتة: طريقة الخطر تعمل بشكل جيد. استخدام مكافأة 1.5 أو 2: 1 للخطر، ونرى كيف يعمل بها. إذا كان السعر لا يصل إلى هدفك، فقم بتخفيض الهدف قليلا (على جميع الصفقات). إذا كان السعر يعمل بشكل جيد الماضي أهدافك، ثم زيادة الهدف قليلا (على كل ما تبذلونه من الصفقات). كما تصبح أكثر خبرة، وضبط أهداف الربح الخاص بك على أساس الطرق الأخرى المقدمة، إذا لزم الأمر.


استراتيجيات خروج الأسهم.


تهانينا! كنت فقط جعلت أول الصفقات الأسهم الخاصة بك والآن أنت & # 8217؛ الجلوس مرة أخرى في انتظار لهم أن تقلع وجعل لكم مليونيرا.


ترى عدد قليل منهم يرتفع أعلى تماما كما كنت تأمل، ولكن واحدة من الأسهم الخاصة بك بدأت في الانخفاض. إنها لحظة الحقيقة. يجب أن تبيع الخاسر وخفض الخسائر الخاصة بك؟ هل هناك فرصة لاسترداد؟ ما الذي يجب عليك فعله إذا لم يفعل ذلك؟ واحد الخاسر الكبير يمكن القضاء على سنة صلبة من المكاسب & # 8212؛ دون & # 8217؛ ر هذا يحدث لك.


وتقلص سوق الأسهم في عام 2008 من المستثمرين أكثر من 1 تريليون دولار من الخسائر الورقية. وقد كان هذا السوق الدب دعوة للاستيقاظ الذي يذكرنا من المخاطر الكامنة في سوق الأسهم، والأهم من ذلك، والحاجة إلى حماية محافظنا من الخسائر الرئيسية. فمن المستحيل التنبؤ بما سيفعله السوق اليوم أو غدا أو العام المقبل، ولكن هناك شيء واحد محدد: الأسواق ترتفع، وتزول، وتبقى كما هي.


هناك الكثير من المعلومات المتاحة حول كيفية العثور على الأسهم الساخنة، ولكن هناك القليل جدا من المعلومات المتاحة حول كيفية التعامل مع الأسهم التي تملكها بالفعل. واحدة من العديد من كليشيهات السوق المفرطة هو & # 8220؛ ركوب الفائزين وخفض الخسائر الخاصة بك. & # 8221؛ ومع ذلك، فهذا أمر يجب اتباعه. على سبيل المثال، لنفترض أنك تختار 10 أسهم وتستثمر 10،000 دولار في كل سهم. في نهاية السنة الأولى إذا 7 من الأسهم بنسبة 10٪، واثنين من دون تغيير، واحد قد أفلس، لديك 100،000 $ محفظة الآن 97،000 $. يبدو أن الرياضيات لا تزال في البداية: لقد اخترت 7 فائزين وخاسر واحد فقط. ومع ذلك، فإن الرياضيات لا & # 8217؛ ر تكذب. إذا كنت تعتقد فقط المصاصون عقد الأسهم التي تفلس، واسمحوا لي أن أذكركم مثل هذه الشرائح الزرقاء مثل مسي، كمارت، إنرون، جنرال موتورز وغيرها الكثير التي كانت مخزونات ضخمة مرة واحدة والآن تتوقف عن الوجود. قاعدة الإبهام هي الحد من الخسائر إلى 10٪ أو أقل.


حتى في مثالنا، إذا كنت قد بيعت الخاسر الخاص بك في 9000 $ (خسارة 10٪) بدلا من عقده في نهاية المريرة، فإن محفظتك قد كانت قيمتها 106،000 $. الدرس هنا هو أن سوق الأوراق المالية مليء بالمخاطر وكل دولار تستثمره في الأسهم معرض لخطر خسارة 100٪. وهذا يعني أنه لا ينبغي أن تستثمر في السوق؛ فهذا يعني ببساطة أنك يجب أن تتخذ كل الاحتياطات لضمان تقليل الخسائر الخاصة بك.


استخدام أوامر وقف الخسارة.


عند شراء الأسهم، هناك طريقة لضمان تقليل الخسائر الخاصة بك على كل من الصفقات الخاصة بك. من خلال وضع وقف الخسائر على جميع الصفقات الخاصة بك، فإنك تضمن تقريبا أن الخسائر الخاصة بك لا تتجاوز مبلغ معين. وقف الخسارة هو أمر يتم وضعه مع وسيط لبيع ضمان عندما يصل إلى سعر محدد سلفا أو نسبة مئوية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري أبل (آبل) مقابل 150 دولارا ولا تريد أن تخسر أكثر من 10٪ من الاستثمار الخاص بك، يمكنك ببساطة وضع أمر وقف عند 135 $. إذا انخفض سعر أبل & # 8217 إلى أقل من 135 دولارا أمريكيا، فسيتم بيع الحيازة تلقائيا. وبالمثل، إذا كنت قد اشتريت آبل بسعر 100 دولار ويتم تداوله عند 150 دولار، فإنك تحصل حاليا على ربح جيد بقيمة 50 دولارا للسهم، أو 50٪. عند هذه النقطة يمكنك قفل في الأرباح الخاصة بك، ووضع في أمر وقف عند 120 $ والتمتع براحة البال. ميزة واحدة من استخدام وقف الخسائر تشمل راحة البال. والقدرة على الابتعاد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى القلق من أنك سوف تفقد المدخرات الخاصة بك بينما كنت ذهبت والقضاء على بعض المخاطر الكامنة من التقلبات في السوق. وقف الخسائر تمكين التجار التصرف مع المنطق والانضباط. وقف الخسائر تأكد من البقاء على المسار الصحيح. إذا كنت دائما وضع وقف 5٪ على كل ما تبذلونه من الصفقات، وأؤكد لنفسك أنك لن تفقد أكثر من 5٪. وقف الخسارة هو أداة بسيطة، بسيطة تسمح للتجار لتقليل الخسائر، ولكن الكثير من الناس لا يستخدمونها.


مست-نو سيمبل & أمب؛ استراتيجيات التداول الفعالة للخروج (إي، آ)


التجار يقضون ساعات صقل استراتيجيات الدخول ولكن ثم تفجير حساباتهم مع مخارج سيئة. في الواقع، معظمنا يفتقرون إلى التخطيط الفعال للخروج، وغالبا ما يتصاعدون في أسوأ سعر ممكن. يمكننا معالجة هذا الإشراف مع الاستراتيجيات الكلاسيكية التي يمكن أن تعزز الربحية. سنبدأ بمفهوم سوء فهم توقيت السوق، ثم ننتقل إلى وقف وطرق التحجيم التي تحمي الأرباح وتقلل من الخسائر. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: نظرة على استراتيجيات الخروج).


من المستحيل الحديث عن المخارج دون الإشارة إلى أهمية فترة الاحتفاظ التي تتآزر بشكل جيد مع استراتيجية التداول الخاصة بك. هذه الأطر الزمنية السحرية تتفق تقريبا مع النهج الواسع الذي تم اختياره لأخذ المال من الأسواق المالية:


يوم التداول - دقائق إلى ساعات سوينغ التداول - ساعات إلى أيام موقف التداول - أيام إلى أسابيع توقيت الاستثمار - أسابيع إلى أشهر.


اختيار الفئة التي تتماشى بشكل وثيق مع نهج السوق الخاص بك لأن هذا يملي كم من الوقت لديك لحجز الربح أو الخسارة. التمسك بالمعلمات أو ستخاطر بتحويل التجارة إلى استثمار أو قوة دفع في فروة الرأس. هذا النهج يتطلب الانضباط لأن بعض المواقف أداء بشكل جيد كنت ترغب في الاحتفاظ بها خارج القيود الوقت. في حين يمكنك تمديد والضغط على فترة عقد لحساب ظروف السوق، مع الأخذ الخاص بك الخروج ضمن المعلمات يبني الثقة والربحية ومهارة التداول. (للقراءة ذات الصلة، انظر: ما هو الفرق بين الاستثمار والتجارة).


الدخول في العادة من إنشاء أهداف المكافأة والمخاطر قبل دخول كل التجارة. نظرة على الرسم البياني والعثور على مستوى المقاومة المقبل من المرجح أن تأتي في اللعب ضمن ضيق الوقت من فترة عقد الخاص بك. وهذا يمثل هدف المكافأة. ثم العثور على السعر حيث سيتم إثبات الخطأ إذا كان الأمن يتحول ويضرب عليه. هذا هو هدف المخاطر الخاصة بك. الآن حساب المكافأة: نسبة المخاطر، وتبحث عن ما لا يقل عن 2: 1 في صالحك. أي شيء أقل ويجب أن تخطي التجارة، والانتقال إلى فرصة أفضل. (لمعرفة المزيد، اقرأ: حساب المخاطر والمكافأة).


التركيز إدارة التجارة على اثنين من أسعار الخروج الرئيسية. دعونا نفترض أن الأمور تسير في طريقك والسعر المتقدم يتحرك نحو هدف المكافأة الخاصة بك. سعر سعر التغيير يأتي الآن في اللعب لأن أسرع يحصل على عدد السحر، والمزيد من المرونة لديك في اختيار مواتية الخروج. الخيار الأول الخاص بك هو اتخاذ خروج أعمى في السعر، بات نفسك على ظهره للحصول على وظيفة أحسنت والانتقال إلى التجارة المقبلة. وهناك خيار أفضل عندما يتجه السعر بقوة في صالحك هو السماح لها تجاوز الهدف مكافأة، ووضع وقف وقائي عند هذا المستوى أثناء محاولة لإضافة إلى المكاسب. ثم ابحث عن حاجز واضح المقبل، والبقاء وضعية طالما أنها لا تنتهك فترة عقد الخاص بك.


التقدم البطيء هو أكثر صعوبة للتجارة لأن العديد من الأوراق المالية سوف تقترب ولكن لا تصل إلى الهدف مكافأة. وهذا يتطلب استراتيجية حماية الربح الذي يبدأ في العتاد مرة واحدة اجتاز السعر 75٪ من المسافة بين المخاطر وأهداف المكافأة. وضع وقف زائدة أن يحمي المكاسب الجزئية أو، إذا كنت التداول في الوقت الحقيقي، والحفاظ على إصبع واحد على زر الخروج أثناء مشاهدة شريط. الحيلة هي البقاء في وضعية حتى العمل السعر يمنحك سببا للخروج. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: حماية نفسك من خسارة السوق)


تبيع الفنون الإلكترونية (إي) في أكتوبر، مما أدى إلى انخفاض مستوى آب / أغسطس. فإنه يحسب الدعم بعد يومين، وإصدار إشارة شراء 2B، كما هو محدد في 1993 التاجر الكلاسيكي فيك: طرق وول ستريت ماستر. التاجر يحسب مكافأة: المخاطر على النحو التالي، والتخطيط لإدخال بالقرب من 34 ووقف الخسارة أقل بقليل من مستوى الدعم الجديد:


(38.39) - هدف المخاطر (32.60) = 5.79 المكافأة = الهدف المكافئ (38.39) - الدخول (34) = 4.39 الخطر = الدخول (34.6) - هدف المخاطر (32.60) = 1.40 المكافأة (4.39) / المخاطر (1.40) = 3.13.


الموقف يذهب أفضل مما كان متوقعا، الفجوة فوق الهدف مكافأة. يستجيب التاجر مع وقف حماية الأرباح مباشرة عند هدف المكافأة، مما يرفعه ليلا طالما أن الاتجاه الصعودي يحقق تقدما إضافيا. (للقراءة ذات الصلة، انظر: لعب الفجوة).


توقف تحتاج للذهاب حيث أنها تحصل على الخروج عندما ينتهك الأمن السبب الفني كنت أخذت التجارة. هذا هو مفهوم مربك للتجار الذين تم تدريسهم لوضع توقف على أساس القيم التعسفية، مثل تراجع 5٪ أو 1.50 $ تحت سعر الدخول. هذه المواضع لا معنى لها لأنها لم يتم ضبطها على خصائص وتقلب تلك الأداة بعينها. بدلا من ذلك، استخدام انتهاكات الميزات التقنية، مثل خطوط الاتجاه، والأرقام المستديرة والمتوسطات المتحركة لتحديد سعر وقف الخسارة الطبيعية. (شاهد هذا الفيديو على ستوب لوس أوردر ستراتيغي للمزيد).


الكوا (آ) يرتفع أعلى في اتجاه صاعد ثابت. تتكشح فوق 17 وتعود إلى خط الاتجاه لمدة 3 أشهر. يعود الارتداد اللاحق إلى الأعلى، مما يشجع التاجر على الدخول في وضعية طويلة، تحسبا للاختراق. المنطق السليم يملي أن كسر خط الاتجاه سوف يثبت أطروحة مسيرة الخطأ، مطالبين بالخروج الفوري. وبالإضافة إلى ذلك، وقد اتساق سما 20 يوما مع الاتجاه، مما رفع الاحتمالات من انتهاك سيجذب ضغط بيع إضافية. (لمعرفة المزيد، انظر: فائدة من خطوط الاتجاه).


الأسواق الحديثة تتطلب خطوة إضافية في وضع وقف فعال. خوارزميات الآن تستهدف بشكل روتيني مستويات وقف الخسارة المشتركة، هز مشغلي التجزئة، ثم القفز مرة أخرى عبر الدعم أو المقاومة. وهذا يتطلب أن يتم وضع توقف بعيدا عن الأرقام التي تقول أنك على خطأ وتحتاج إلى الخروج. العثور على السعر المثالي لتجنب هذه تدير هو أكثر الفن من العلم. وكقاعدة عامة، ينبغي أن يعمل 10 إلى 15 سنتا إضافية على تجارة منخفضة التقلبات في حين أن قوة الدفع قد تتطلب 50 إلى 75 سنتا إضافية. لديك المزيد من الخيارات عند مشاهدة في الوقت الحقيقي لأنه يمكنك الخروج على هدف الخطر الأصلي الخاص بك، إعادة الدخول إذا كان يقفز السعر مرة أخرى عبر مستوى المتنازع عليها.


رفع توقفك إلى التعادل بمجرد أن تتحرك تجارة جديدة في الربح. وهذا يمكن أن يبني الثقة لأن لديك الآن حرية التجارة. ثم الجلوس والسماح لها تشغيل حتى يصل السعر إلى 75٪ من المسافة بين المخاطر وأهداف المكافأة. ثم لديك الخيار للخروج كل في وقت واحد أو في القطع. هذا القرار يتتبع حجم الموقف وكذلك الاستراتيجية المستخدمة. على سبيل المثال، فإنه لا معنى لكسر تجارة صغيرة في أجزاء أصغر حتى تسعى بدلا من أنسب لحظة لتفريغ حصة كاملة أو تطبيق استراتيجية وقف على مكافأة.


وتستفيد المناصب الكبيرة باستراتيجية خروج من المستويات، تخرج من الثلث بنسبة 75٪ من المسافة بين أهداف المخاطر والمكافآت، والثلث الثاني في الهدف. وضع وقف زائدة وراء القطعة الثالثة بعد أن يتجاوز الهدف، وذلك باستخدام هذا المستوى كمخرج أسفل الصخور إذا تحول الموقف الجنوب. مع مرور الوقت ستجد هذه القطعة الثالثة هي المنقذ، وغالبا ما تولد أرباحا كبيرة. وأخيرا، نعتبر استثناء واحد لهذه الإستراتيجية المتدرجة. في بعض الأحيان السوق يسلم الهدايا وعملنا لاختيار الفاكهة شنقا منخفضة. لذلك، عندما صدمة أخبار تحفز فجوة كبيرة في الاتجاه الخاص بك، والخروج من الموقف بأكمله على الفور ودون أسف، بعد الحكمة القديمة التي لا تبدو حصان هدية في الفم. لمعرفة المزيد، انظر: الوقف المتوقف / وقف الخسارة السرد يؤدي إلى الصفقات الرابحة).


وتؤدي استراتيجية الخروج الفعالة إلى بناء الثقة ومهارات إدارة التجارة والربحية. تبدأ بحساب مستويات المكافأة والمخاطر قبل الدخول في التجارة، وذلك باستخدام تلك المستويات كمخطط للخروج من الموقف في السعر الأكثر فائدة، سواء كنت تأخذ الربح أو الخسارة.


نظرة على استراتيجيات الخروج.


إدارة الأموال هي واحدة من أهم (والأقل فهما) جوانب التداول. فالعديد من التجار، على سبيل المثال، يدخلون التجارة دون أي نوع من استراتيجية الخروج، وبالتالي هم أكثر عرضة لاتخاذ أرباح قبل الأوان، أو الأسوأ من ذلك، تشغيل الخسائر. يحتاج التجار إلى فهم ما هي المخارج المتاحة لهم ومعرفة كيفية إنشاء استراتيجية للخروج من شأنها أن تساعد على تقليل الخسائر وقفل الأرباح.


ومن الواضح أن هناك طريقتين فقط يمكنك الخروج من التجارة: عن طريق أخذ خسارة أو عن طريق كسب. عندما نتحدث عن إستراتيجيات الخروج، نستخدم مصطلحات أوامر الربح ووقف الخسارة للإشارة إلى نوع الخروج. أحيانا يتم اختصار هذه المصطلحات باسم "T / P" و "S / L" من قبل التجار.


وقف الخسائر، أو توقف، هي أوامر يمكنك وضع مع الوسيط الخاص بك لبيع الأسهم تلقائيا في نقطة معينة، أو السعر. عند الوصول إلى هذه النقطة، سيتم تحويل وقف الخسارة فورا إلى أمر السوق للبيع. هذه يمكن أن تكون مفيدة في تقليل الخسائر إذا تحرك السوق بسرعة ضدك.


هناك عدة قواعد تنطبق على جميع أوامر وقف الخسارة:


يتم تحديد وقف الخسارة دائما فوق سعر الطلب الحالي على شراء أو أقل من سعر الشراء الحالي على البيع. ناسداك وقف الخسائر تصبح نظام السوق مرة واحدة يتم نقل السهم في سعر وقف الخسارة. اميكس و نيس وقف الخسائر تمكنك من الحصول على حقوق بيع المقبل في السوق عندما يتداول السعر في سعر التوقف.


هناك ثلاثة أنواع من أوامر وقف الخسارة:


جيد 'حتى إلغاء (غك) - هذا النوع من النظام يقف حتى يحدث التنفيذ أو حتى إلغاء يدويا النظام. النظام اليومي - ينتهي وقف الخسارة بعد يوم تداول واحد. وقف زائدة - هذا وقف الخسارة يتبع على مسافة محددة من سعر السوق، ولكن لا يتحرك إلى أسفل.


وتتشابه أوامر الربحية أو الحدية مع وقف الخسارة حيث يتم تحويلها إلى أوامر سوقية لبيعها عند الوصول إلى النقطة. وعلاوة على ذلك، تلتزم نقاط الربح بنفس القواعد مثل نقاط وقف الخسارة من حيث التنفيذ في بورصة نيويورك، بورصة ناسداك و أميكس.


ومع ذلك، هناك فروقان:


لا توجد نقطة "زائدة". (وإلا فإنك لن تكون قادرة على تحقيق الربح!) يجب تعيين نقطة الخروج فوق سعر السوق الحالي، بدلا من أدناه.


وضع استراتيجية خروج.


هناك ثلاثة أشياء يجب مراعاتها عند وضع استراتيجية خروج. السؤال الأول الذي يجب أن تسأل نفسك هو، "متى أنا تخطط على أن يجري في هذه التجارة؟" ثانيا، "كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟" وأخيرا، "أين أريد أن أخرج؟"


كم من الوقت يمكنني التخطيط في هذه التجارة؟


الجواب على هذا السؤال يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. إذا كنت في ذلك على المدى الطويل (لأكثر من شهر واحد)، ثم يجب عليك التركيز على ما يلي:


تحديد أهداف الربح التي سيتم ضربها في عدة سنوات، والتي سوف تقيد كمية الصفقات الخاصة بك تطوير نقاط وقف الخسارة زائدة التي تسمح للأرباح أن تكون مؤمنة في كل الأحيان من أجل الحد من احتمال السلبي الخاص بك. تذكر، غالبا ما يكون الهدف الرئيسي للمستثمرين على المدى الطويل هو الحفاظ على رأس المال أخذ الربح في الزيادات على مدى فترة من الزمن للحد من التقلب أثناء تصفية السماح لتقلب بحيث تبقي الصفقات الخاصة بك إلى الحد الأدنى وضع استراتيجيات الخروج على أساس العوامل الأساسية الموجهة نحو على المدى الطويل.


ومع ذلك، إذا كنت في صفقة على المدى القصير، يجب أن تهتم نفسك بهذه الأمور:


وضع أهداف الربح على المدى القريب التي تنفذ في الأوقات المناسبة لتعظيم الأرباح. في ما يلي بعض نقاط التنفيذ الشائعة:


مستويات النقطة المحورية. مستويات فيبوناتشي / غان. فواصل خط الاتجاه. أي نقاط تقنية أخرى. تطوير نقاط وقف الخسارة الصلبة التي تخلص فورا من الحيازات التي لا تؤديها. وضع استراتيجيات الخروج استنادا إلى العوامل التقنية أو الأساسية التي تؤثر على المدى القصير.


كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟


المخاطر هي عامل مهم عند الاستثمار. عند تحديد مستوى المخاطر الخاصة بك، فإنك تحدد مقدار ما يمكن أن تخسره. هذا سوف يحدد طول التجارة الخاصة بك ونوع وقف الخسارة التي سوف تستخدمها. أولئك الذين يريدون أقل المخاطر تميل إلى وضع مواقف أكثر تشددا. وأولئك الذين يتحملون المزيد من المخاطر تعطي غرفة أكثر سخاء الهبوط.


الشيء المهم الآخر الذي يجب القيام به هو تعيين نقاط وقف الخسارة بحيث يتم الاحتفاظ بها من انطلقت بسبب تقلبات السوق العادية. يمكن إنجاز ذلك بالعديد من الطرق. مؤشر بيتا يمكن أن تعطيك فكرة جيدة عن مدى تقلب الأسهم نسبة إلى السوق بشكل عام. إذا كان هذا الرقم في حدود الصفر واثنين، فإنك سوف تكون آمنة مع نقطة وقف الخسارة في حوالي 10 إلى 20٪ أقل من حيث قمت بشرائها. ومع ذلك، إذا كان السهم لديه بيتا أعلى من ثلاثة، قد ترغب في النظر في وضع وقف الخسارة أقل، أو العثور على مستوى مهم للاعتماد على (مثل انخفاض 52 أسبوعا، المتوسط ​​المتحرك، أو نقطة هامة أخرى).


لماذا، قد تسأل، هل ترغب في تعيين نقطة الربح، حيث تبيع عندما الأسهم الخاصة بك هو أداء جيدا؟ حسنا، العديد من الناس تعلق بشكل غير منطقي على حيازاتهم وعقد هذه الأسهم عندما تتغير أساسيات التجارة الأساسية. على الجانب الآخر، التجار في بعض الأحيان تقلق وبيع مقتنياتهم حتى عندما لم يكن هناك أي تغيير في الأساسيات الأساسية. كل من هذه الحالات يمكن أن يؤدي إلى خسائر وفرص الربح الضائعة. تحديد نقطة التي سوف تبيع يأخذ العاطفة من التداول.


وينبغي تعيين نقطة الخروج نفسها عند مستوى سعر حرج. وبالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن هذا غالبا ما يكون معلما أساسيا - مثل الهدف السنوي للشركة. بالنسبة للمستثمرين على المدى القصير، غالبا ما يتم تعيين ذلك في نقاط فنية، مثل بعض مستويات فيبوناتشي، نقاط محورية أو نقاط أخرى من هذا القبيل.


يتم إدخال أفضل نقطة الخروج مباشرة بعد وضع التجارة الأولية. يمكن للمتداولين دخول نقاط خروجهم بطريقتين:


معظم منصات التداول السماسرة لديها وظيفة تسمح لإدخال أوامر. بدلا من ذلك، العديد من السماسرة تسمح لك لاستدعاء لهم لوضع نقاط الدخول معهم. هناك استثناء واحد، ومع ذلك - العديد من السماسرة لا تدعم توقف زائدة. ونتيجة لذلك، قد تضطر إلى إعادة حساب وتغيير وقف الخسارة في فترات زمنية معينة (على سبيل المثال، كل أسبوع أو شهر). أولئك الذين ليس لديهم وظيفة تسمح لأوامر دخول يمكن استخدام تقنية مختلفة. كما تنفذ أوامر الحد عند مستويات سعرية معينة. من خلال وضع أمر حد لبيع نفس الكمية من الأسهم التي تمتلكها، يمكنك وضع فعال وقف الخسارة أو نقطة الربح (لأن الموقفين إلغاء بعضها البعض).


استراتيجيات الخروج وغيرها من تقنيات إدارة الأموال يمكن أن يعزز كثيرا من التداول الخاص بك عن طريق القضاء على العاطفة والحد من المخاطر. قبل الدخول في صفقة، ضع في اعتبارك الأسئلة الثلاثة المذكورة أعلاه وحدد نقطة ستبيع فيها خسارة، ونقطة ستبيعها لكسب.

No comments:

Post a Comment