Thursday 1 March 2018

مؤشرات تداول العقود الآجلة e-ميني


بلدي 3 المؤشرات الفنية المفضلة لتداول العقود الآجلة.
الفوز أو تفقد الجميع يحصل على ما يريدون الخروج من السوق، أو حتى قال إد سيكوتا الشهير إلى الكاتب جاك شواجر لأول كتابه سوق ويزاردز. ماذا تريد الخروج من التداول الآجل؟ إذا كنت تبحث عن الاثارة والإثارة، انتقل تأخذ ركوب السفينة الدوارة. إذا كنت تبحث عن فرصة عمل، اكتب خطة عمل تجارية.
الطريق إلى تجارة مربحة قد لا تكون رحلة سهلة، وهناك على الأرجح بعض الصخور والتحديات على طول الطريق. ولكن التجار الناجحين يشيرون إلى عدد من المتغيرات التي ساعدتهم على طريقهم. عدم وجود منهجية تداول محددة جيدا يمكن أن تكون مشكلة عندما يتعلق الأمر بالتداول. يحتاج كل تاجر لمعرفة ما يصلح له أو لها، واختبار منهجية، والتعرف على المؤشرات واستكشاف مجموعة محتملة للتجارة.
وهنا نظرة على بلدي ثلاثة المؤشرات الفنية المفضلة التي سوف وضعت على مجرد أي مخطط الآجلة أنا تحليل.
ما هو الاتجاه؟ المتوسطات المتحركة هي أداة تقنية بسيطة ولكنها فعالة لمساعدتك على التعرف بسرعة على هذا الاتجاه. ومن المهم أن يفهم التجار أن المتوسطات المتحركة هي مؤشر متخلف (استنادا إلى الطريقة التي يتم بناؤها). سوف التجار الاتجاه لا التقاط مطلقة قمم أو قيعان مع إشارات المتوسط ​​المتحرك، لكنها يمكن أن تكون أداة فعالة لالتقاط ما يقرب من 2/3 إلى 3/4 من تحرك السوق بشكل عام.
ويبين الشكل 1 أدناه مثالا على الرسم البياني اليومي الآجل للنفط الخام. يظهر المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما باللون الأحمر. القاعدة البسيطة هي إذا كان السوق أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما، فإن اتجاه المدى المتوسط ​​ضعيف. على الجانب الآخر، إذا كان السوق فوق خط المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما، فإن الاتجاه إيجابي.
بعض التحذيرات لتذكر: عند نقاط التحول أو التوحيد، يمكن أن تتحرك المتوسطات المتحركة أقل فائدة. عادة لا يستخدم التجار المحنكون مؤشرا فنيا واحدا فقط لوضع قرار السوق. ويمكن أن يساعد الاعتماد على عدد من المؤشرات من أجل "تأكيد" تغيير الاتجاه أو الاتجاه على زيادة احتمالات نجاح فكرة تجارية.
من الذي حصل على الزخم: الثيران أو الدببة؟ مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر الزخم شعبية وتستخدم على نطاق واسع. ويمكن أن تقدم للتجار فكرة أساسية عن من هو في السيطرة على الاتجاه الحالي ومدى قوة الزخم وراء هذه الخطوة. هناك منطقتان رئيسيتان لمراقبة خط 70٪ (الذي يعتبر ذروة شراء) وخط 30٪ (والذي يعتبر ذروة البيع). دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي الكاكاو الآجلة أدناه لنرى كيف يعمل هذا.
في يناير كانون الثاني عند نقطة "A" الزخم اليومي ضرب ما يسمى مستويات "ذروة البيع" تحت خط 30٪. وقد أظهر ذلك أن الإرهاق الهبوطي كان موجودا في سوق الكاكاو. بدأ الزخم في الاتجاه الصعودي، وارتفعت العقود الآجلة للكاكاو مكاسب صحية في منتصف مارس. اختراق الزخم الهابط شكل في 18 مارس ارتفاع من مستويات ذروة الشراء (فوق خط 70٪)، ملحوظ في النقطة "ب". (يحدث تباين في الزخم الهبوطي عندما يصل السعر إلى ارتفاع جديد، ولكن هذا لا يؤكده قراءة عالية جديدة في مؤشر الزخم). وقد كشف ذلك عن أن الكاكاو معرض لمرحلة التوطيد أو التصحيح المحتمل، أو أن الدببة قد اكتسبت السيطرة على الزخم. وقد اتبعت مرحلة التراجع التصحيحية في هذه الحالة.
فك شفرة سوق جانبية. المؤشر الفني: بولينجر باندز لديه العديد من الاستخدامات وتجار مختلفة استخدام العصابات بطرق مختلفة. ومن مقاربات استخدام هذه النطاقات فك الرموز في بيئات تجارية متقلبة أو محايدة. ويظهر الرسم البياني اليومي للقمح الآجلة أدناه مع تراكب خطوط بولينجر باند.
كيف يمكن استخدامها؟ أحد المقاربات التي يستخدمها بعض التجار الفنيين في سوق متقلبة ومحايدة هو مراقبة العمل حول خط بولينجر باند المتوسط ​​(انظر هنا في الشكل 3 باللون الأزرق). مع انخفاض سعر القمح تحت خط بولينجر باند الأوسط، يرى بعض التجار الفنيين أنه كإشارة لتحويل الهبوط، مع استهداف السعر المستهدف عند الخط السفلي (ينظر باللون الأحمر). على الجانب الآخر، حيث يتحرك سعر القمح فوق خط الوسط، يرى بعض المتداولين أنه كإشارة صعودية، مع هدف محتمل في السطر العلوي.
العثور على المؤشرات التي تعمل من أجلك. هناك عدد كبير من المؤشرات الفنية لدراسة وتطبيقها على المخططات الآجلة. لا تحصل على امتص في مؤشر الزائد. العثور على عدد قليل من المؤشرات التي تريد، وتحديد الكيفية التي يمكن أن تساعد في تحليل الخاص بك المحتملين مجموعة المنبثقة ومحاولة تداول الورق الإشارات. استخدام حساب تجريبي لمحاولة الخروج من نهج التداول الجديد، قبل أن ترتكب المال الحقيقي.
تذكر التداول هو عمل. وضع خطة عملك، بما في ذلك تفاصيل منهجية التداول الخاصة بك.
ما هي المؤشرات التي تستخدمونها؟ ما هي الإشارات التي تحتاجها لدخول التجارة؟ أين ستضع وقف الخسارة؟ ما هو هدفك؟ يمكنك كتابة هذا الأمر ونشره بالقرب من جهاز الكمبيوتر الذي تتعامل معه.
القيام بواجبك المنزلي، وتقترب من الأسواق مثل الأعمال التجارية. هذا يمكن أن تساعدك في طريقك للحصول على بالضبط ما تريد الخروج من الأسواق، تماما كما يقول إد سيكوتا.
بلوق الرسمية ترادوفيت، واستكشاف العقود الآجلة التداول من القضايا إلى الابتكارات.

إيميني.
E-ميني مؤشرات التداول.
ويهدف هذا القسم لبعض المؤشرات لقد وضعت ل نينجاترادر ​​7، الرسم البياني ممتازة وتداول منصة تستخدم من قبل العديد من التجار هناك، بما في ذلك عدد لا بأس به من موكلي. ليس لدي خطط لوضع مؤشرات لحزم رسم أخرى في هذه المرحلة.
لقد وضعت بعض هذه المؤشرات لمنتجي الرئيسي، كينغ، دورة التداول يوم e مصغرة على أساس منهجية التداول قوية. مؤشرات العرف نينجاترادر ​​7 ل كينغ تباع منفصلة، ​​ولكن فقط لأولئك الذين يملكون الملك.
لمزيد من المعلومات حول منصة نينجاترادر ​​تحقق من هذه الصفحة الخاصة.

إيميني-ووتش.
أفضل إيميني التداول كل يوم.
عندما 3 مؤشرات غير مترابطة إشارة معا، فإن الإشارات هي ببساطة 'أفضل'
مؤشرات التداول 3 'الأفضل' غير مترابطة. أفضل موجة جيبية يقيس السعر؛ أفضل الزخم يقيس حجم؛ بيتر برو آم يقيس حجم التجارة. عندما تشير معا، فإنها تولد تداولات محتملة عالية. بسيطة، منطقية، قوية.
استخدام مؤشرات متعددة على أساس الأسعار لا يساعدك.
ويعتمد عدد كبير جدا من التجار على المؤشرات القائمة على الأسعار وحدها. الرسوم البيانية الخاصة بهم مزدحمة مع ماسد، المتوسطات المتحركة، مؤشر القوة النسبية، البولنجر باند، الخ هذه المؤشرات كلها مرتبطة ولا تضيف أي نظرة جديدة على ما يقود السوق.
كنت في عداد المفقودين على 2/3 من المعلومات المتاحة.
تتيح لنا خلاصات البيانات الحديثة تتبع وتحليل حجم التجارة وعما إذا كانت الصفقة قد تمت على سعر العطاء أو الطلب. لدينا الآن 3 نقاط البيانات بدلا من واحد فقط (السعر). معظم التجار هي مجرد تجاهل هذه المعلومات الجديدة - خطأ كبير، ضخمة!
أفضل برو آم يستخدم حجم التجارة لمتابعة المهنيين.
تخيل أنك يمكن أن نرى ما كان التجار المهنية تفعل؟ كذلك يمكنك. تجارة المهنيين في الحجم؛ تجارة الهواة في الفردي. أفضل برو آم التدابير متوسط ​​حجم التجارة وتمكنك من اتباع المهنيين و "تتلاشى" (تفعل عكس) الهواة.
يستخدم أفضل مومنتوم حجم للإشارة قمم & # 038؛ القيعان.
حجم هو الوقود الذي يدفع الأسعار. انخفاض شراء حجم يسبق دائما أعلى السوق والعكس بالعكس لأسفل. أفضل الزخم يحلل هذه الموجات من بيع وشراء حجم ويحدد نقاط تحول السوق مع إشارات الزخم حجم الزخم / الهبوطي.
أفضل موجة جيبية يستخدم السعر للعثور على دورات & # 038؛ اتجاهات.
حركة السعر تناوب بين الدورات الدورية وتتجه. على عكس المتوسط ​​المتحرك، أفضل موجة جيبية يقيس كل من هذه الدورات والاتجاهات. فإنه يضع نقاط دخول دورة عندما يكون السوق في نطاق التداول. ثم عندما ينكسر السوق في حركة الاتجاه، مؤشر إشارات الدخول المبكر ويحمل موقف الحق في نهاية هذا الاتجاه.
معا تحصل على الصورة الكاملة وتجارة حافة واضحة.
مؤشرات "أفضل" بسيطة ومنطقية وقوية. معا تحديد نقاط تحول السوق والتغيرات في اتجاه الاتجاه. لا توجد مدخلات لتحسين و مؤشرات "أفضل" تعمل على جميع الأطر وجميع الأسواق - إميني، الفوركس، السلع والأسهم.
إميني ووتش هو كل شيء عن إميني للتجارة وسلسلة "أفضل" من مؤشرات التداول. إميني العقود الآجلة هي على الارجح أفضل سيارة التداول اليوم في العالم اليوم ومؤشرات 'أفضل' هي مجموعة فريدة من نوعها جدا من 3 مؤشرات غير مترابطة التي سوف تعطيك التداول اليوم حافة كبيرة. المزيد & # 187؛
انضم إلى 9،860 متداول يتبعون إميني-واتش. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على تحديثات تداول إيميني عن طريق البريد الإلكتروني:
آخر فيديو من إميني ووتش الثلاثاء 23 يناير 2018 إذا كان لي فقط دفتر شيكات سحرية جدا (البنك الوطني السويسري) الثلاثاء 16 يناير 2018 أحدث فيديو من إميني ووتش الأحد 14 يناير 2018 هذا هو الابتكار بلوكشين أنا & # 039؛ في انتظار - يحل مشكلة الحياة الحقيقية (إيماج. الثلاثاء 9 يناير 2018 أحدث فيديو من إميني ووتش الثلاثاء 9 يناير 2018.
لا ينتمي إميني ووتش، أذن، أيد أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة مجموعة سم.
© حقوق الطبع والنشر 2006 - 2018 · إميني ووتش هي علامة تجارية مسجلة.

3 مؤشرات لتحليل E-ميني S اتجاهات السوق.
بواسطة نينجاترادر ​​| 25 سبتمبر 2017.
ويمكن أن يساعد تحليل العقود الآجلة P-500 مع المؤشرات الفنية على اكتشاف الفرص التجارية المحتملة عن طريق قياس حركة الأسعار وحجمها وتقلبها. ويمكن أن تكون الرؤية المكتسبة من التحليل الفني بمثابة إشارات لإمكانية حدوث انعكاسات أو تحركات سوقية لاحقة.
وفيما يلي ثالثة مؤشرات فنية تستخدم في كثير من األحيان عند تحليل األسواق اآلجلة:
بولينجر باندز
تتكون من ثلاثة خطوط التي تشكل الفرقة، بولينجر باندز قياس تقلب على أساس العمل السعر من العقود الآجلة. ويمكن استخدام تشديد وتوسيع النطاقين العلوي والسفلي للإشارة إلى تحركات السوق المحتملة.
الرسم البياني التالي الذي يضم عقد S & # 038؛ P 500 الآجلة اليومية (إس) من أكتوبر - أغسطس من عام 2017 هو مثال على بولينجر باندز توسيع والتعاقد قبل التحركات داخل السوق:
المتوسط ​​المتحرك الأسي.
يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) لتحديد اتجاه الاتجاه وإشارات الشراء / البيع المحتملة. إن المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم هو مؤشر شائع للاتجاه الصاعد المحتمل، في حين أن المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما غالبا ما يكون مؤشرا للاتجاه الهبوطي المحتمل.
الرسم البياني أدناه لعقد S & # 038؛ P 500 الآجلة (إس) خلال شهري أكتوبر - أغسطس من عام 2017 هو مثال على استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) لتحديد اتجاه سوق جديد:
المتوسط ​​المتحرك للتقارب (ماسد) هو مؤشر تجاري تقني يستخدم لتحليل التغيرات في السوق مع مرور الوقت. يعتمد مؤشر الماكد على ثلاث فترات (12، 26 & # 038؛ 9 أيام) إما لقياس زخم السعر والعمل كإشارة شراء / بيع محتملة.
الرسم البياني أدناه لعقد العقود الآجلة P-500 (S) خلال شهر أكتوبر - أغسطس من عام 2017 هو مثال على استخدام مؤشر ماسد لمعرفة التغيرات في السوق:
كما هو الحال دائما، تذكر الأداء الماضي لا يدل على النتائج في المستقبل، ويجب عليك دائما التجارة ضمن مستويات تحمل المخاطر الخاصة بك.
كما وسيط الآجلة الحائز على جائزة، نينجاترادر ​​يوفر عمولات خصم عميقة والدعم لا مثيل لها. تحميل نينجاترادر ​​مجانا اليوم والبدء في باكتستينغ عقد S & # 038؛ P 500 (إس)!
شارك هذا:
الوظائف ذات الصلة:
كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.
نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.
ويهدف هذا المحتوى لأغراض تعليمية وإعلامية فقط، وينبغي ألا ينظر إليه على أنه التماس أو توصية من أي منتج أو خدمة أو استراتيجية التداول. لا يقدم أي عرض أو طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا، أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها أي نينجاترادر ​​التابعة لها والمعلومات المقدمة متاح هنا ليس عرضا أو التماس من أي نوع. يجب إرسال أسئلة محددة تتعلق بحساب الوساطة إلى الوسيط مباشرة. المحتوى والآراء الواردة في هذا الموقع هي من الكتاب ولا تعكس بالضرورة السياسة الرسمية أو موقف نينجاترادر ​​أو أي من الشركات التابعة لها.

مؤشرات تداول العقود الآجلة الإلكترونية البسيطة
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول اليوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليجو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، ولا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس الكثير. ولكن في عام 2018، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر التوزيع التراكمي مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن الأموال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال في العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي تعد واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية التي يمكن أن تستفيد عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
تضييق نطاق القضبان.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية. وعلى الرغم من أن هذا المؤشر يمكن أن يرفض في كثير من الأحيان عن عمره أو بساطته، فإن حقيقة أن المتوسطات المتحركة تستخدم على نطاق واسع في الأسواق اليوم قد تكون دليلا على أهميته وأهميته في الأسواق حتى هذا اليوم والسن.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
ويجد مؤشر المتوسط ​​المتحرك جذوره من الرياضيات، التي كانت عنصرا هاما في التحليل الفني في الأسواق المالية. في البداية، كان المتوسط ​​المتحرك المستخدم في الأسواق هو المتوسط ​​الحسابي البسيط للأسعار. كان بسيط وسريع لحساب، مما يجعل هذا النهج التبسيط بدلا من التحليل الفني تبرز من بقية.
كان المتوسط ​​المتحرك ولا يزال، في الواقع أفضل صديق فني منذ أيام الرسم باليد. ومع تطور التكنولوجيا واستلام الحواسيب، تمكن المتوسط ​​المتحرك البسيط والمضمون من التطور إلى الإصدارات المختلفة للمتوسطات المتحركة التي نواجهها اليوم.
ومع ذلك، وعلى الرغم من الأشكال العديدة للمتوسطات المتحركة، فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط والمتوسط ​​المتحرك الأسي هما على الأرجح مؤشرا التحليل التقني الأكثر استخداما على نطاق واسع. ليس من المستغرب أن نرى مؤشرات المتوسط ​​المتحرك تشكل أساس العديد من أنظمة التداول الفنية، بينما تزين في الوقت نفسه شاشات تاجر محترف يتحدثون عن وسائل الإعلام المالية الرئيسية.
وربما تكون الطبيعة التبسيطية للمتوسط ​​المتحرك الذي جعلها واحدة من أكثر مؤشرات التحليل الفني قبولا واستخداما في الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، وحتى السندات. إن أي مبتدئ للمبتدئين إلى التحليل الفني والتحليلي سيعثر دون شك على المتوسط ​​المتحرك باعتباره واحدا من أبسط أدوات التداول الفنية التي يمكنهم استخدامها.
عند استخدام مصطلح المتوسط، رياضيا، ويشار إليه بالمتوسط ​​الحسابي أو المتوسط ​​الحسابي. وهو مقياس إحصائي أساسي جدا ومقدمي وسيلة سريعة وسهلة للعثور على مستوى عام من القيم في مجموعة البيانات. حساب المتوسط ​​الحسابي بسيط جدا، فهو مجموع كل القيم في مجموعة البيانات مقسوما على مجموع عدد القيم.
أنواع المتوسطات المتحركة - مقدمة موجزة.
وتصنف المتوسطات المتحركة في المقام الأول إلى الأنواع التالية، وهي الأنواع الأكثر استخداما للمتوسطات المتحركة.
المتوسط ​​المتحرك البسيط المتوسط ​​المتحرك الأسي المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي المتوسط ​​المتحرك السلس.
من بين هذه الأربعة، المتوسط ​​المتحرك البسيط والمتوسطات المتحركة الأسية هي الأنواع الأكثر استخداما للمتوسطات المتحركة.
المتوسط ​​المتحرك البسيط، كما يوحي الاسم هو مقياس إحصائي أساسي جدا، ويوفر طريقة سريعة وسهلة للعثور على المستوى العام للقيم في مجموعة البيانات. حساب المتوسط ​​الحسابي بسيط جدا. وينقسم مجموع كل القيم في مجموعة البيانات على مجموع عدد القيم.
حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط (2 فترة قريبة)
المتوسط ​​المتحرك البسيط لا يزال واحدا من مؤشر التحليل الفني الأكثر موثوقية على نطاق واسع مع العديد من التجار المحترفين مع إبقاء العين على المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم، ويسمى أيضا المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. و 200 يوم ما أهمية فقط لأنه هو واحد من الفترات المستخدمة على نطاق واسع على المتوسط ​​المتحرك البسيط على الرسم البياني اليومي مع العديد من أنظمة التداول الميكانيكية والجزر بنيت حول السعر و 200 يوم ما. وتشمل الإعدادات الأخرى الأكثر شيوعا للمتوسطات المتحركة، 100، 50، 20، 10 مع بعض الإعدادات المحددة مثل 21 و 34 و 55. على الرغم من مجموعة واسعة من نظرة فترات الظهر التجار يجب أن نلاحظ أنه لا يوجد "الإعداد المثالي للتحرك المتوسطات ". في نهاية اليوم، فإنه يأتي إلى مدى جيدا يمكن للمتداول فهم السعر والأسواق والمتوسطات المتحركة التي يتم استخدامها على الرسم البياني.
تأتي مرونة المتوسط ​​المتحرك من حقيقة أن المؤشر الفني يمكن استخدامه على أي صك وفي أي إطار زمني، بدءا من الرسم البياني من دقيقة واحدة إلى الرسوم البيانية الشهرية. كل تاجر اليوم لديه تفضيل الخاصة بهم على نظرة إلى الوراء فترة من المتوسط ​​المتحرك مع بعض يجادل بأن نظرتهم إلى الوراء الفترة من ما متفوقة على غيرها. يتم استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك أيضا على الرسوم البيانية الأخرى المخصصة أو الزمنية الأخرى مثل رينكو أو بوينت والشكل المخططات حيث السعر فقط هو المتغير على الرسم البياني.
المتوسط ​​المتحرك الأسي هو بديل آخر للمتوسط ​​المتحرك البسيط. والفارق الرئيسي بين الاثنين هو أن المتوسط ​​المتحرك الأسي يميل إلى أن يكون أكثر تقبلا لأحدث الأسعار من المتوسط ​​المتحرك البسيط الذي يعامل جميع القيم في مجموعة البيانات بالتساوي.
ويرجع السبب وراء ذلك إلى أن المتوسط ​​المتحرك الأسي يعطي مزيدا من الوزن لأحدث الأسعار في مجموعة البيانات مما يجعل المتوسط ​​المتحرك أكثر حساسية للبيانات الحالية. عند مقارنة المتوسط ​​المتحرك البسيط بالمتوسط ​​المتحرك الأسي، يمكنك أن ترى كيف تكون إما أكثر حساسية للسعر من سما.
مقارنة 50 فترة سما (أسود) و إما (الأحمر)
في الرسم البياني أعلاه يظهر الخط الأحمر المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50، بينما يعرض الخط الأسود المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50. على الرسم البياني العادي (لا توجد فجوات أو تحركات أسعار متقلبة)، فإن كلا إما يميل إلى طباعة أسعار مماثلة تقريبا. ومع ذلك، وبمجرد التعامل مع التقلبات مثل فجوات الأسعار، والتحركات الحادة في الأسعار، سما و إما تبدأ في التباعد. في حين يستمر المتوسط ​​المتحرك المتحرك لطباعة خط متوسط ​​متحرك ثابت، يصبح المتوسط ​​المتحرك الأسي أكثر حساسية للأسعار، ونتيجة لذلك تظهر إما أيضا تقلبات في متوسط ​​الأسعار التي يتم رسمها.
على الرغم من عدم وجود إجابة على ما إذا كان المتوسط ​​المتحرك البسيط أو المتوسط ​​المتحرك الأسي أفضل، يحتاج المتداولون إلى تطبيق المتوسط ​​المتحرك المعني تبعا للأداة والسوق التي يتم تداولها. على سبيل المثال، يمكن استخدام سوق متجه ثابت على الرسم البياني اليومي بشكل أفضل للمتوسط ​​المتحرك البسيط في حين أن التداول اللحظي الأكثر تقلبا سيشهد المتوسط ​​المتحرك الأسي الذي يقدم رؤى أفضل لمتداول اليوم.
عندما يستغل المتداولون متوسطين متحركين، فإن عمليات الانتقال من المدى القصير والمتوسطات المتحركة على المدى الطويل يمكن أن تشير إلى اتجاهات صعودية أو هبوطية.
عادة، عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك قصير المدى تحت المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل، فإنه يعرف باسم الصليب الموت. قاتمة كما يبدو، الصليب الصليب من 200 و 50 المتوسط ​​المتحرك على سبيل المثال يدل فقط على الاتجاه الهبوطي في الأسواق. وبالمثل، عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك الأصغر فوق المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل، فإنه يعرف باسم الصليب الذهبي الذي يشير إلى اتجاه صاعد يتطور في الأسواق. الصليب الأحمر والصليب الذهبي هما مصطلحيان يستخدمان غالبا في وسائل الإعلام الرئيسية وخاصة بالنسبة لأسواق الأسهم، وبالتالي فهو وثيق الصلة بأسواق العقود الآجلة.
وعادة ما يستفيد المتداولون من متوسطين متحركين أو أكثر لتحديد الاتجاهات السائدة في السوق. ويتم ذلك باستخدام متوسط ​​متحرك لفترة أقصر ومتوسط ​​متحرك لفترة أطول.
فترة العشر سنوات و 20 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي.
ومن بين الفترات المختلفة للمتوسط ​​المتحرك الأسي، فإن المتوسط ​​المتحرك 10 و 20 هو الأكثر شيوعا. تمثل القيم ببساطة أسعار 10 أو 20 الأخيرة (مفتوحة، وثيقة، عالية أو منخفضة) على الرسم البياني للسعر. عندما تطبق على الإطار الزمني اليومي، وفترة 10 و 20 إما تظهر ببساطة الشهرية ومتوسط ​​نصف الشهرية الأسعار.
ويمكن أيضا أن تستخدم على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة ويمكن أن تصور الاتجاهات اللحظية على المدى القصير في السوق.
10 فترة و 20-إما الفترة على الرسم البياني اليومي.
ويوضح الرسم البياني أعلاه كيف أن توليفة من فترة المتوسط ​​إما 10 و 20 تؤدي إلى تحديد اتجاه السعر بوضوح. وأدى التراجع الصاعد في 9 نوفمبر، حيث تجاوزت فترة 10 إما فوق 20 فترة إما إلى أسواق قوية تتأكد من صحتها على المدى القصير إما البقاء على المدى الطويل إما.
تعد المتوسطات المتحركة الأسية 10 و 20 واحدة من مؤشرات التحليل الفني الأكثر شيوعا لتداول العقود المستقبلية الآجلة مثل داو (يم) و S & أمب؛ P500 (إس) و ناسداك (نق) على سبيل المثال لا الحصر. وباستخدام المتوسطين المتحركين، يمكن للمتداولين استخدام المؤشرات للتداول البديل أو التداول اليومي لأسواق العقود الآجلة. وبسبب بساطة المتوسطات المتحركة، هناك العديد من الخوارزميات الميكانيكية، التقديرية، فضلا عن السرعة العالية التي يتم بناؤها تدور حول المتوسطات المتحركة والسعر.
بالإضافة إلى استخدام مؤشر الاتجاه، يمكن للمتوسطات المتحركة أيضا أن تخدم الغرض من تحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة في السعر. عندما يمكن للمتداول العثور على هذه المستويات والجمع بين هذه المعلومات والمتوسط ​​المتحرك، يمكن تشكيل نظام تداول بسيط وقوي.
10،20 إما على العقود الآجلة إميني (دعم المقاومة)
ويظهر الرسم البياني أعلاه إحدى الطرق التي يمكن بها استخدام مؤشرات المتوسط ​​المتحرك. بدءا من اليسار، يمكنك ملاحظة مستوى المقاومة الذي تم تشكيله من خلال انعكاس هبوطي في الأسعار ضمن الترند الهابط المشار إليه في تداول 10EMA تحت 20EMA. بضع جلسات في وقت لاحق، 10EMA يرتفع فوق 20EMA للإشارة إلى المشاعر الصعودية في السوق الآجلة إميني. بعد مسيرة قصيرة، يسحب السعر إلى مستوى المقاومة المحدد سابقا عند تشكيل الدعم. ويظهر هذا أيضا نمط الشموع الدوجي والشمعدان الصاعد هناك بعد الإشارة إلى استمرار صعودي في الأسعار.
بعد ارتداد هذه المقاومة القديمة لتشكيل دعم جديد، السعر يجعل محاولة أخرى للتجمع قبل البدء في الانزلاق. ستلاحظ أيضا كيف في جلسات قليلة في وقت لاحق، والسعر المشاركات انعكاس آخر ولكن مع الكثير من التقلبات بالقرب من هذا المستوى المحدد.
يوضح المثال أعلاه مجرد واحدة من الطرق العديدة التي يمكن للمتداولين اليوم أن يستخدموا فيها المتوسط ​​المتحرك الأسي ليوم التداول في أسواق العقود الآجلة. وإليك قائمة مختصرة من بعض الطرق التي يمكن للمتداولين استخدام مؤشرات المتوسط ​​المتحرك.
10/20 إما إشارات صاعدة وهبوطية هبوطية شراء الانخفاضات في اتجاه صاعد أو بيع مسيرات في اتجاه هبوطي صعود مجموعة صاعدة إيجاد مستويات الدعم والمقاومة باستخدام انعكاسات الأسعار والاتجاهات التي رسمتها إما تحديد زخم قوي على أساس منحدر على المدى القصير تتحرك المتوسط ​​بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل بناء غلاف متوسط ​​متحرك للأسعار المرتفعة والمنخفضة لتحديد الاختراقات من متوسط ​​الأسعار الشائعة.
وقد جعلت أنواع مختلفة من الاستخدامات للمتوسطات المتحركة واحدة من الركائز الأساسية للعديد من الاستراتيجيات التالية الاتجاه. عادة، يتم استخدام المتوسطات المتحركة جنبا إلى جنب مع مؤشرات التذبذب الفنية مثل مؤشر القوة النسبية (رسي)، والانحراف المتوسط ​​التقارب (ماسد) المتحرك أو مذبذب ستوشاستيك، وكلها تهدف إلى التقاط الارتفاع وانخفاض في الزخم. جنبا إلى جنب، و ما و مذبذب تميل إلى تقديم صورة قوية إلى حد ما من الأسواق والمساعدة في تحديد لاختيار الانخفاضات والمسيرات في الاتجاه.
10، 20 المتوسط ​​المتحرك الأسي مع مذبذب ستوشاستيك.
وختاما، فإن المتوسطات المتحركة قد يتم رفضها بسهولة من قبل بعض التجار لبساطته وعصوره القديمة. ومع ذلك، فقد وقفت المؤشر اختبار الزمن وتستمد من قطعة بسيطة من الرياضيات والمنطق العام المحيطة بها. الآن في أيام، وهناك العديد من الإصدارات المختلفة من المتوسطات المتحركة التي تدعي لتقديم شيء جديد للتجار. ليس من المستغرب أن يجد المتداولون باستمرار البحث عن آخر تحسن للمتوسط ​​المتحرك، عندما تبقى الحقيقة أن المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية هي على الأرجح واحدة من أفضل المؤشرات هناك.
يرجع ذلك إلى حقيقة أن بعض فترات إما و سما مثل 200 و 100 و 50 و 20 و 10 يتم مراقبتها عن كثب من قبل معظم التجار، فقد أصبح نبوءة الوفاء الذاتي. بالنسبة للمتداولين اليوم الذين بدأوا للتو، فإن المتوسطات المتحركة (سواء كنت تستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط أو المتوسط ​​المتحرك الأسي) هي على الأرجح واحدة من أفضل الأماكن للبدء في رحلة التحليل الفني.

No comments:

Post a Comment