Saturday 17 March 2018

استراتيجيات يوم انتهاء الصلاحية


4 يجب معرفة خيارات الفخاخ يوم انتهاء الصلاحية لتجنب.


14 أكتوبر 2018.


انها خيارات انتهاء الصلاحية والوقت لتحديد ما يجب القيام به مع المواقف الحالية الخاصة بك، أليس كذلك؟


إذا كنت تبيع الخيارات، فمن المحتمل أن يكون هذا الحدث متوقعا. عندما تشتري الخيارات، فإنه عادة ما يكون شيئا فزع.


في كلتا الحالتين، هناك أشياء يجب أن تعرف، والخطوات التي يجب اتخاذها، لتجنب أي مفاجآت غير سارة في الجمعة الثالثة من كل شهر.


وهنا لدينا أعلى 5 يجب أن تعرف الفخاخ لتجنب خلال هذا الوقت المتقلبة وبعض المؤشرات للتعامل مع أي مواقف مجنونة ...


# 1 لا تمارس الخيار الطويل الخاص بك.


أنت حقا لا ينبغي أن تنظر في ممارسة الخيارات عند انتهاء الصلاحية - انها مجرد لا يستحق كل هذا إلا إذا كنت "مروحة" كبيرة من الأسهم والشركة.


إلا إذا قمت بشراء مكالمة أو وضع بحيث يمكنك اتخاذ موقف على المدى الطويل في الأسهم، وكنت عموما أفضل من إغلاق تداول الخيار من شراء الأسهم.


وبالإضافة إلى ذلك، ممارسة الخيارات تأتي مع رسوم عمولة وسيط إضافية التي لا تريد أو تحتاج إلى دفع.


# 2 الخيارات الأوروبية مختلفة - احترس!


أغلبية من 30،000+ الناس الذين يتكررون هذه بلوق التجارة اليومية خيارات النمط الأمريكي.


ومع ذلك، لدينا زوار من مختلف البلدان الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم. لذلك أردنا التأكد من أن الجميع يعرفون الاختلافات بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار.


معظم الخيارات التي أنا و التجارة سوف تكون الخيارات على النمط الأمريكي، وجميع القواعد التي تعرف بالفعل تنطبق عليهم. ومع ذلك، فإن بعض الخيارات هي النمط الأوروبي (ولا، فإنها لا تتاجر إلا في أوروبا) التي لديها اختلافات طفيفة.


معظم خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي ممارسة. النمط الأوروبي ممارسة يعني أنه يمكنك فقط ممارسة هذا الخيار عند انتهاء مقابل الأمريكية عندما يمكنك ممارسة الخيار في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.


هذا هو فقط لممارسة الأغراض ولا يعني أنك "عالقة" في موقف حتى انتهاء.


هذه هي خيارات الفهرس وليس خيارات إتف، سأذكركم. وبالتالي فإن سبدر S & أمب؛ P 500 (رمزها في بورصة نيويورك: سبي)، بويرشاريس كق الثقة (نسداق: كق) ومؤشر إشاريس راسل 2000 (رمزها في بورصة نيويورك: إوم) كلها خيارات على النمط الأمريكي.


لمساعدتك على تجنب الارتباك، وأعتقد أنه سيكون من الحكمة بالنسبة لي أن أشير إلى بعض الاختلافات الرئيسية بين الخيارات الأمريكية والأوروبية على غرار:


أولا، الوقت الذي يتوقف فيه التداول يختلف عن الخيارات الأمريكية والأوروبية. كما تعلمون، عندما تصل إلى شهر انتهاء الصلاحية، الخيارات الأمريكية تتوقف عن التداول يوم الجمعة الثالث، في ختام العمل. هناك استثناءات رغم ذلك. على سبيل المثال، في الربع التقويمي، تتوقف الفصائل عن التداول في آخر يوم تداول. من ناحية أخرى، تتوقف خيارات المؤشرات الأوروبية يوم الخميس، قبل يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. نلاحظ هذا، لأن هذا قبل يوم كامل من الخيار الأمريكي. وخلافا للخيارات الأمريكية، فإن سعر التسوية للخيارات الأوروبية ليس سعرا حقيقيا للعالم. بدلا من ذلك، يتم استخدام الحسابات من بيانات التجارة من يوم التداول المبكر يوم الجمعة لتحديد سعر التسوية النهائية. مثل هذا السعر التسوية هو ما يحدد الخيارات التي هي في المال. وبالتالي، يجب أن تكون حذرا على نحو متزايد لعدم افتراض أن سعر مؤشر صباح الجمعة يعكس سعر التسوية. لهذا السبب، سيكون من الأسلم بكثير الخروج من منصبك بعد ظهر يوم الخميس عند التعامل مع الخيارات الأوروبية.


بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟


# 3 لا تحتفظ بالمراكز إلى اللحظة الأخيرة.


لنواجه الأمر. الخروج هو أصعب جزء من التداول.


إلقاء نظرة على هذين السيناريوهات المحتملة. لديك هذه الخسارة التجارة ولكن كنت لا تزال لا تريد أن تعطيه لأنك تعتقد أنك "يمكن" كسب المال في نهاية اليوم. على العكس، لديك بعض المال على الطاولة في الأرباح ولكن كنت تعتقد أنك لا تزال تقف فرصة لكسب المزيد من المال قبل انتهاء صلاحية الخيارات.


فقط لتمكنك من معرفة، في اليومين الماضيين هي أسوأ وقت للخروج من الصفقات بسبب زيادة خطر جاما. وهذا يعني أن قيمة الخيار سوف تتأرجح بشكل أسرع في كلا الاتجاهين خلال هذه الأيام الأخيرة حتى انتهاء الصلاحية. على هذا النحو، الأرباح يمكن أن تتبخر بين عشية وضحاها.


اسمحوا بعض الرجل الآخر التجارة تلك الماضي زوجين من البنسات في القيمة، والصلاة من أجل "خطوة كبيرة".


وبطبيعة الحال، إذا كنت بائع الخيار صافي مثلنا، انتهاء صلاحية الخيار هو وقت كبير! نحن فقط السماح لمواقعنا تنتهي لا قيمة لها والحفاظ على قسط كامل جمعنا عند انتهاء الصلاحية كأرباح. بصراحة يجب أن نبدأ وجود أطراف يوم انتهاء الصلاحية!


# 4 الاختيار الخيار الفائدة المفتوحة.


معظم التجار لا تأخذ وقتها للتحقق من الخيار فتح الفائدة.


هذا هو عدد العقود المفتوحة لكل من يضع ويدعو في شهر معين. والنظرية الكامنة وراء ذلك هي أنه كلما زاد "التداخل" في أسعار الإضراب، زاد احتمال أن يميل السوق إلى التداول نحو هذا المستوى عند انتهاء صلاحيته.


وبما أننا نعلم أن معظم العقود تنتهي بلا قيمة عند انتهاء صلاحيتها، فمن الآمن أن نفترض أن السوق سوف تتحرك إلى منطقة تسبب "الأكثر ألم" للمشترين الخيار.


# 5 النظر في تدحرج الخيار الخيار الخاص بك.


بعض المستثمرين على قناعة راسخة بأن الأسهم أفضل من الخيارات، وذلك ببساطة لأن الخيارات تنتهي. ومع ذلك، التي يمكن التعامل معها بسهولة عن طريق المتداول موقف الخيار الخاص بك.


يجب أن لا تقع في فخ، مثل العديد من التجار الآخرين، من فقدان على خط الفوز الخاص بك مع نفاد الوقت وعندما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لا يزال بإمكانك الاستفادة من موقف الفوز الخاص بك خاصة إذا كان الموقف يبدو من المرجح أن تستمر في صالحك.


باستخدام تقنية تعرف باسم "المتداول"، يمكنك قفل الأرباح الخاصة بك في وضع مواتية والاستفادة من الاتجاه الصعودي إضافية. هذا شيء يمكنك فعله فعليا حتى قبل انتهاء مدة الصلاحية، سواء كان تاريخ انتهاء الصلاحية خمسة أو ثلاثة أو شهرين. ومن المؤكد أنه سيكون من الأفضل بكثير أن نستفيد منه في وقت أبكر من وقت لاحق.


المتداول يساعدك على البنك الأرباح الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك استخدام رأس المال الاستثماري الأصلي الخاص بك لشراء خيار آخر مع آخر انتهاء انتهاء الشهر. في هذا الصدد، والنظر في ما إذا كان لديك مكالمات أو يضع. مع المكالمات، "نشمر" إلى ارتفاع سعر الإضراب خاصة إذا كان السهم يستمر في الارتفاع. في حالة وضع، "تراجع" إلى انخفاض سعر الإضراب.


هذا شيء يمكنك القيام به باستمرار في حين يستمر المخزون الخاص بك على التوالي (للمكالمات) أو السقوط (لوضع).


باستخدام هذه التقنية، عليك أن تحد من المخاطر الخاصة بك في حين قفل في الأرباح الخاصة بك. أفضل للجميع، عليك أيضا الحفاظ على نفس الحجم الموقف. على ما يبدو، وهذا هو ميزة فريدة من نوعها للخيارات وبالتالي لم يتم العثور عليها مع أي أمن آخر. لا عجب خيارات جعل هذه الفرص الاستثمارية جذابة.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


حسنا، في الخوف من السبر حقا سخيفة، الفائدة المفتوحة هي كمية العقود هناك التي يمكن شراؤها أو بيعها؟


لا توجد أسئلة غبية كريستين & # 8230؛ وهناك فكرة خاطئة شائعة هي أن الفائدة المفتوحة هي نفس حجم الخيارات والعقود الآجلة. هذا ليس صحيحا. الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي للخيارات و / أو العقود الآجلة التي لم يتم إغلاقها في يوم معين، وبالتالي تركت & كوت؛ فتح & كوت؛ للتداول في اليوم التالي. أتمنى أن يساعدك هذا!!


حسنا حتى إذا أنا فهم هذا الحجم بشكل صحيح ليس له علاقة مع الفائدة المفتوحة؟ ماذا يعني عندما يكون الخيار 3300 الفائدة المفتوحة و 0 حجم؟ شكر!


وهذا يعني أن 3300 عقد لا تزال مفتوحة ولكن لا يوجد حجم في يوم التداول & # 8230؛


أوه، آسف قصدت جان لا ديسمبر.


ثم عندما يكون الوقت المناسب لإغلاق موقفكم؟


مرحبا، # 4 ماذا تعني ب & # 8220؛ التداخل & # 8221؛ في أسعار الإضراب.


وهذا يعني أنك تريد أن تبحث عن المناطق حيث هناك مصلحة مفتوحة كبيرة وحجم على حد سواء المكالمة ووضع الجانب. قد تكون تلك المنطقة حيث الأمور السوق سوف يغلق السهم عند انتهاء الصلاحية.


النظرية هي أن السوق سوف تغلق في المنطقة التي تسبب معظم الخيارات تنتهي لا قيمة لها، وبالتالي يسبب "آلام كحد أقصى".


كيفية خيارات التداول قرب انتهاء الصلاحية.


01/20/2018 8:00 آم إست.


مؤسس موقع ثومست للنشر.


وهناك الكثير من التجار لن تتاجر خيارات قرب انتهاء، ولكن مايكل ثومسيت من ثومسيتوبتيونس يقولون انهم يستحقون نظرة فاحصة.


الوقت لانتهاء صلاحية وتكلفة الخيار - وهذه هي العوامل اثنين كل الخيارات تاجر يكافح ويتعين على التوازن. على مقربة من انتهاء الصلاحية، فإنه من الصعب الحصول على هذا النوع من حركة السعر الذي تحتاجه للأرباح، نظرا تعويض الاضمحلال الوقت. بعيدا عن انتهاء الصلاحية، علاوة الخيار عالية جدا.


خيارات قرب إلى انتهاء هي مفيدة جدا للتداول البديل، ومع ذلك. إذا كنت تستخدم أجهزة الصراف الآلي أو حتى عقود إيتم قليلا، يمكنك الحصول على أفضل من كلا العالمين: رافعة عالية مع انخفاض التكلفة.


وعادة ما يستخدم التجار البديلون أسهم الأسهم للعب حركة السعر على المدى القصير. يتم شراء مخزون طويل في الجزء السفلي من الأرجوحة وتباع في الأعلى. وتباع الأسهم قصيرة في الجزء العلوي من البديل ثم اشترى ليغلق في القاع.


لأن تقصير الأسهم مكلفة ومحفوفة بالمخاطر، العديد من التجار البديلين يلعبون فقط الجانب الصاعد، وهذا يعني أنها تفوت على نصف كل التقلبات. خيارات حل هذه المشكلة. في أبسط أشكالها، والمكالمات طويلة وطويلة يضع توفر منخفضة المخاطر وارتفاع الرافعة المالية، مما يتيح لك أيضا لعب الصعود والهبوط. وتقتصر المخاطر على التكلفة المنخفضة نسبيا لكل خيار.


لأن التداول البديل يعتمد على حركة السعر على المدى القصير من ثلاثة إلى خمسة أيام، فإن خيارات الصراف الآلي التي ستنتهي قريبا ستكون مثالية، إذا كان انتهاء الصلاحية سيجري في غضون أسبوعين. معظم قيمة الوقت قد ذهبت والقيمة الخيار قسط من المرجح أن تعكس حركة الأسهم في المال.


وتستند هذه الاستراتيجية إلى ملاحظة أن السوق بشكل عام يتفاعل مع الأخبار. لذلك إذا كان تقرير الأرباح قصير بمقدار بنس واحد، فقد السهم قد يخسر ثلاث أو أربع نقاط. وبالمثل، إذا كانت الأرباح تأتي في خمسة سنتات أعلاه، يمكن أن ترتفع الأسعار. ولكن في كلتا الحالتين، يتحرك السعر فقط لمدة يوم أو يومين قبل إعادته لبعض هذه الخطوة. هذا هو المكان الذي التجار سوينغ يمكن أن تفعل بشكل جيد. مع الاعتراف بالجشع والذعر في السوق، والتجار البديل لا تزال باردة وجمعت، وتلعب من تحركات الأسعار مبالغ فيها الناجمة عن عقلية الحشد.


الميل إلى الإفراط في التفاعل هو مفتاح التداول البديل. التجار الذين يتأرجحون التجارة يعملون مقابل الأغلبية والاستفادة من الطريقة العاطفية التجارة الآخرين. أنها تبحث عن انعكاسات واضحة من أربعة أنواع:


1. أيام ضيق المدى (نرد)، تلك الأيام مع القليل أو لا يوجد مسافة بين فتح وإغلاق. غالبا ما يظهر مؤشر التنمية الريفية بعد اتجاه صعودي قصير المدى أو اتجاه هبوطي وغالبا ما يسبق انعكاس حاد.


2. أيام عكس، تلك الجلسات التي ترتفع بعد ثلاثة أو أكثر من الأيام السفلية، أو التي تنخفض بعد ثلاثة أو أكثر من أيام.


3. المسامير حجم، الأيام التي حجم التداول مرتفع بشكل غير طبيعي. هذا هو علامة على أن شيئا ما يتغير، وعادة اتجاه السعر.


4 - فجوات الأسعار. وغالبا ما تشير الثغرات في اتجاه واحد إلى تحرك جديد في نفس الاتجاه.


عندما يحدث أي اثنين من هذه الإشارات في نفس الوقت، بل هو إشارة انعكاس قوية. ويصبح هذا أقوى عندما يكون التحول بالقرب من المقاومة (للاتجاه الصعودي نحو التحول) أو الدعم (للاتجاه الهبوطي على وشك التحول).


الخيارات القريبة من انتهاء الصلاحية تستحق نظرة فاحصة. يجب أن يعرف أي شخص خيارات التداول بالضبط كيف تعمل؛ ومع ذلك، توفر خيارات العديد من الفوائد ويعرض لك الأرباح المحتملة يحتمل أن تكون ضئيلة جدا.


بواسطة مايكل ثومسيت من ثومسيتوبتيونس.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.


يوم الإنتهاء نيفتي أوبتيون ستراتيغي فور 50 تيمس ريتورن.


لقد تلقيت طلبات من العديد من التجار لتعليمهم استراتيجية للتداول في يوم انتهاء الصلاحية. وسوف نناقش بسيطة جدا انتهاء يوم استراتيجية الخيار أنيق التي يمكن أن تجلب بأمان لك 20 مرات إلى 50 مرة حتى 100 مرة ررتونس. يمكن تنفيذ هذه الاستراتيجية على خيارات نيفتي أو بنك نيفتي.


تذكر يوم انتهاء الصلاحية هو يوم حاسم للتجارة حيث لا يزال السوق في الواقع صاخبة جدا. العديد من التجار يفقدون المال في يوم انتهاء الصلاحية. ولكن يمكن أن يكون هناك ربح هائل إذا كنت يمكن أن تنتهي التجارة بشكل فعال. في الواقع سوق الأسهم هو مثل السيف. تحتاج إلى معرفة كيفية التعامل معها بشكل صحيح.


نعم هذه الاستراتيجية يمكن أن تجعل الروبية 1 الخاصة بك لتنمو إلى 20-50 أو حتى 100 روبية في أي وقت من الأوقات. هذه هي القوة من تاريخ انتهاء الصلاحية استراتيجية الخيار أنيق. لا تحتاج إلى أن يكون المحلل الفني الكبير للتجارة نيفتي على انتهاء الصلاحية. فقط المعرفة التي تعرفها هو في الواقع نيفتي تنتهي صلاحيتها.


كيفية معرفة مستويات انتهاء الصلاحية نيفتي في 5 دقائق؟


يمكنك استخدام الرسوم المتحركة نيفتي المفتوحة الفائدة لمعرفة مستويات انتهاء نيفتي على الفور تقريبا. مجرد فتح هذه الصفحة في يوم انتهاء الصلاحية. ركز الصورة الأولى. حدد نقطة عند آخر شريط أحمر الوقت أطول من شريط أزرق وأول شريط أزرق الوقت أطول من الشريط الأحمر. يتم وضع أشرطة حمراء مصلحة مفتوحة والقضبان الزرقاء هي دعوة الفائدة المفتوحة. انظر الصورة أدناه:


هنا 9400 هو آخر عندما وضعت مصلحة مفتوحة أكبر من الدعوة مفتوحة الفائدة. حتى انتهاء سوف يكون فوق 9400. و 9500 هو الأول عند دعوة فتح الفائدة أكبر من وضع مصلحة مفتوحة. وبالتالي فإن انتهاء صلاحية أقل من 9500.


الآن، والحفاظ على 9400CE و 9500PE من نفس الشهر انتهاء في محطة الخاص بك. تبدأ اللعبة الحقيقية بعد 1:30 بعد الظهر. إذا كنت تحصل على نيفتي أدناه 9400 ببساطة شراء 9400CE. سوف تحصل عليه في 1-5 روبية. سوف نيفتي ارتفاع 100٪ فوق 9400 ويمكنك الحصول على 10/20/50 حتى 100 روبية من خيار المكالمة.


وبالمثل في يوم الانتهاء من استراتيجية الخيار أنيق إذا كنت تحصل على أعلى من 9500، كما تعلمون سوف نيفتي لا تنتهي فوق 9500. لذلك ببساطة شراء 9500PE. سوف تحصل عليه مرة أخرى في حدود 1-5 روبية. سوف نيفتي 100٪ تسقط أقل من 9500 وسوف تحصل مكاسب كبيرة.


تذكر: لا تتاجر بأكثر من 2٪ من رأس مالك في هذه الإستراتيجية. لأنه لن يكون هناك وقف الخسارة. الحد الأقصى للخسارة الخاصة بك في هذا اليوم انتهاء استراتيجية الخيار أنيق ستقتصر على قسط كنت تدفع للخيار. يمكنك أيضا صقل مستويات انتهاء نيفتي باستخدام قيم الفائدة المفتوحة 50 نقطة مثل 9450. في هذه الحالة تحتاج إلى التجارة 9450 استدعاء أو وضع. إذا كنت ترغب في التجارة البنك أنيق في هذه الاستراتيجية يرجى زيارة البنك نيفتي المفتوحة الفائدة.


شارك هذا:


الكاتب الحيوي.


إيندراجيت موخرجي.


إيندراجيت هو مدون محترف ونظام التداول المطور. خبير أميبروكر، خبير وورد، خبير كبار المسئولين الاقتصاديين ومحلل سوق الأسهم. التداول منذ عام 2002، وقال انه بدأ رحلة ستوكمانياكس في عام 2008. ويتبع أسواق الأسهم الهندية والعالمية عن كثب.


آخر الملاحة.


16 أفكار حول & لدكو؛ يوم الإنتهاء نيفتي أوبتيون ستراتيغي فور 50 تيمس ريتورن & رديقو؛


ما هي دقة هذه الاستراتيجية؟


ماذا لو كان الخيار إيتم في 1.30 بعد الظهر؟ ثم نحن لن تحصل عليه بسعر أرخص.


ساتيش، أنيق الفائدة المفتوحة هي أداة رقم 1 لتحليل أنيق. أنها تساعدك على معرفة ما يمكن للآخرين & # 8217؛ ر مع بالعين المجردة. في حال كنت لا تحصل على سعر دخول جيد تجنب التداول كما أنك لن تتاجر فقط لأن السوق مفتوح، بدلا من ذلك سوف تتاجر من أجل الربح. لدينا من 12 انتهاء الصلاحية إذا كنت تحصل على دخول كبير في 6 مرات أن & # 8217؛ s أيضا أكثر من كافية.


شكرا على الرد. مطلوب لاختبار الاستراتيجية اليوم. بن النطاق يتغير من الصباح أي قبل كان 200-300، 300-400، 400-500 والآن مرة أخرى 300-400. إذن، ما مدى تداوله عند الساعة 1.30 بعد الظهر؟


إذا كان هناك اتجاه واضح في محاولة لاستخدام استراتيجية الاتجاه التالية. من تعليقك، يبدو أن الاتجاه بنك أنيق هو ما يصل كما هو صعود تدريجيا. وذلك في محاولة لشراء بالقرب من بنك أنيق دعم الفائدة المفتوحة. لا تحاول بيع قصيرة.


شكرا جزيلا على انفتاحكم في مشاركة هذه الاستراتيجية. مجرد شك لأن هذا هو شراء استراتيجية الخيار كيفية التغلب على العيب ست منذ ل نيفتي 7 & # 8211؛ 8 روبية ستذهب نحو ست عند انتهاء الصلاحية إذا تم ممارسة الخيار.


دائما بيع في المال (إيتم) خيارات قبل انتهاء الصلاحية. يمكنك الخروج من خيارات المال (أوتم).


مادة مضللة تماما. لا تحاول حتى إذا كنت تقدر أموالك.


كنسينغتون يمكنك وضع ما هو مضلل جدا في ذلك ؟؟ نحن نلعب مع الاحتمالات، منخفضة المخاطر، وعودة عالية. سوف تنتظر ملاحظاتك.


عظيم. دادا، لقد فعلت & # 8220؛ بيج & # 8221؛ البحث والمشاركة لمصلحة الآخرين & # 8230؛ & # 8230؛. لا ينبغي أن يكون فقدان / الربح العقل أن الدعم / المقاومة يأتي من الطبيعة.


مرحبا سيدي إنجارجيت،


يرجى شرح إيتم و أوتم الخيار عن طريق المثال فيما يتعلق أنيق.


لنفترض أن السعر الفوري هو 10500، ثم 10550/10600 كل المكالمات الصاعدة هي من أصل المال (أوتم) ولكن 10450/10400 جميع المكالمات الهبوطية هي في المال (إيتم). وبالمثل، 10450/10400 كل الانخفاضات هي من أصل المال (أوتم) ولكن 10550/10600 كل وضع صعودي في المال (إيتم). نأمل أن يساعد هذا 🙂


كما ش مكتوبة تبدأ اللعبة الفعلية بعد 1:30 بعد الظهر.


ولكن تغيير الفائدة الفائدة تغير منذ الصباح في كل مرة. في أي وقت علينا أن ننظر في الشريط الأحمر والأزرق.


أشوك، وهذا هو انتهاء يوم & # 8217؛ ق اللعب، وسوف نبدأ قبل 2 ساعة من انتهاء الصلاحية بحيث لا يمكن تغيير الفائدة المفتوحة مرة أخرى.


هل هذه الاستراتيجية تنطبق على البنك أنيق؟


أشوك، نعم أنها تعمل لبنك أنيق جدا حتى في انتهاء الصلاحية الأسبوعية. يمكنك التحقق من هذه المشاركة على البنك نيفتي المفتوحة الفائدة.


فحصت أمس للبنك إكس أنيق منذ 2 هار حتى إغلاق السوق. وكان الشريط الأحمر في 25500 وبار الأزرق في 25700. ولكن البنك أنيق لم يأت أبدا وفوق هذا المستوى. كانت تتحرك في بين 25560، 70، 80 من هذا القبيل. ثم ما هي استراتيجية للتداول في إكس اليوم.


كيفية تداول الخيارات بالقرب من انتهاء الصلاحية.


11/20/2009 12:01 آم إست.


إذا كنت تبحث عن خيارات كبيرة حقا، سريعة حقا الأرباح و [مدش]؛ و، حقا، من بيننا ليس و [مدش]؛ ثم النظر في شراء تنتهي صلاحيتها الخيارات.


واضاف "لكن كين، لا تنتهي الخيارات الاكثر خطورة؟" حسنا، أنا سعيد لأنك سألت.


في بعض الحالات يكون الجواب نعم، ولكن هذا الخطر يرجع إلى حد كبير إلى حقيقة أنه خلال الأسبوع الماضي قبل انتهاء الصلاحية، فإن خيارات قريبة جدا من المال يمكن أن تجعل التحركات مثيرة في القيمة بسرعة كبيرة في كثير من الأحيان في غضون يوم أو يومين.


المكافأة، ومع ذلك، هو أن شراء هذه الأنواع من الخيارات يمكن أن تولد بعض من أكبر تدير المنزل ستحصل أي وقت مضى. وعلى عكس موسم الأرباح، والذي يحدث فقط الفصلية، دورات انتهاء الصلاحية تجري شهريا، حتى تحصل على اثني عشر فرصة في السنة للاستفادة من هذه الفرص الربح في اللحظة الأخيرة!


أفضل الخيارات للشراء في ما أسميه "مسرحيات انتهاء الصلاحية" هي خيارات الفهرس، مثل الخيارات في مؤشر S & أمب؛ P 100 (أوكس). مفتاح النجاح في هذه الاستراتيجية هو شراء على ضعف في سعر الخيار. يجب عليك أيضا محاولة شراء الخيارات تحت $ 1 التي تتداول الصكوك الأساسية قريبة جدا من سعر الإضراب.


ولكن كن حذرا. يمكنك تحمل عدد لا بأس به من الخسائر مع هذه الاستراتيجية، ولكن مجرد خطوة واحدة كبيرة في مؤشر السعر يمكن أن تعطيك الفوز بالجائزة الكبرى من العمر. قد تحاول اختبار هذه الصفقات على الورق لفترة من الوقت لرؤية نتائج هذا النوع من اللعب.


في مسرحيات انتهاء الصلاحية، كنت تراهن على تقلب مفاجأة يتأرجح سعر سهم أو مؤشر و [مدش]؛ وبالتالي، فإن الخيار و [مدش]؛ في صالحك. ومع المستوى الحالي من التقلب، وقدرتنا على الاستفادة من تقلبات الأسعار أكبر من عندما يتم تداول السوق شقة أو حتى عندما يتسلق بشكل متوقع.


تحويل $ 12.50 إلى 100 $ في يوم واحد فقط!


على الرغم من أنني أؤيد خيارات الفهرس لمسرحيات انتهاء الصلاحية، فإن ذلك لا يحول دون قدرة خيارات الأسهم كمورد رائع. في الآونة الأخيرة، كنت أراقب سهم شركة آي بي إم (آي بي إم) التحرك في نطاق تداول من ثلاث نقاط كل يوم كما اقترب انتهاء الجمعة.


وكان النداء القريب من المال (أي الخيار مع سعر الإضراب الأقرب إلى القيمة السوقية للأسهم) يتحرك ذهابا وإيابا بين ارتفاع $ 1، على طول الطريق وصولا الى 12.5 سنتا، مع يومين فقط قبل انتهاء المكالمات.


رؤية هذا، قررت أن أدخل أمر لشراء المكالمة في 12.5 سنتا، وتم شغل النظام خلال النهار، وعندها أنشأت أمر لبيع الخيار في 1 $. وبالنظر إلى تقلب التداول، مع تقلبات 85 في المائة زائد، كان هناك فرصة لائقة أن هذا "طلقة طويلة" يمكن أن يتحقق.


تم ملء طلبي بعد بضع ساعات، مما يتيح لي كسب 700٪.


لو لم أدخل أمر البيع، كنت قد فقدت بلدي الاستثمار الأصلي، كما انتهى الخيار تنتهي لا قيمة لها. هناك حاجة إلى عمل سريع مع هذه الاستراتيجية، لذلك إذا كنت تعرف سيكون لديك الوقت لمراقبة حساب التداول الخاص بك عندما نهج انتهاء الصلاحية، وهذا هو مسرحية كبيرة. ولكن تذكر، يجب عليك فقط استخدام الخاص بك "المال فيغاس"، وهذا هو، والمال الذي يمكن أن تخسره، لأن في كثير من الأحيان، مسرحيات انتهاء هي الرهان كل شيء أو لا شيء. (يتحدث عنه، معرض التجار في لاس فيغاس يحدث الآن & مدش]؛ ونأمل أن نراكم هناك!)


خلال حياة الخيار، ويستند سعره على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك سعر الأداة الأساسية، فضلا عن شيء يسمى قيمة الوقت. في الأساس، تعني قيمة الوقت أن الخيار أبعد من انتهاء الصلاحية، كلما زاد الوقت الذي يتعين عليه الانتقال إلى الربحية، وبالتالي كلما زاد احتمال أن يصبح الفائز.


كما يغلق انتهاء في، قيم الخيار تسوس أسرع بكثير. وكلما كان الخيار هو الخيار الأعمق، كلما كانت الفرص أفضل في النهاية. شراء تنتهي الخيارات التي هي في المال هو أكثر من خطر لأن يوم لا يمكن التنبؤ بها في الأسواق قد يعني أن الخيار يقفز في صالحك أو البراغي في الاتجاه المعاكس. والخبر السار هو أنه إذا كنت تستطيع الحصول على تراجع كبير، كما فعلت في المثال عب، فإنه سيكون فقط تكلفة 12.50 $ لكل عقد. وبالنسبة للربح المحتمل لأكثر من 85 دولارا للعقد، فإن العائد يبرر الخطر.


مور: ما الفرق بضعة أيام يمكن أن تجعل.


ما الفرق بضعة أيام يمكن أن تجعل.


لا يمكن أن تقرر أي خيارات الإنصاف للاستثمار في الوقت الذي يقترب ساعة ساحرة؟ ثم الاستفادة من التقلبات في الأسواق العامة من خلال إنشاء مسرحيات على المؤشرات الأوسع.


باستخدام هذه الاستراتيجية انتهاء الصلاحية، اشتريت بعض خيارات المكالمة على S & أمب؛ P 100 (أوكس) قبل أسبوع واحد من انتهاء عند 38 سنتا. ثم، مع ثلاثة أيام غادرت قبل انتهاء الصلاحية، واضطررت إلى القيام برحلة عمل غير متوقعة، لذلك أنا أغلقت الموقف في 75 سنتا و [مدش]؛ 93٪ فوق بلدي سعر الشراء. في حين أن هذا كان عائدا رائعا، كنت قد شهدت أكثر صعودا، وذلك بفضل ارتفاع آخر في السوق، في وقت قصير جدا.


عند انتهاء الصلاحية، كان المؤشر يتداول سبع نقاط في المال من خيار المكالمة. (أي أنه كان يتداول $ 7 فوق سعر الإضراب من المكالمة التي اشتريتها.) لو كنت قد عقدت على الموقف، مكاسب بلدي سيكون تقريبا 2،000٪!


ضع في اعتبارك أنه إذا كانت خياراتك تبلغ 5 سنتات أو أكثر (للأسهم) أو سنت أو أكثر (بالنسبة لخيارات الفهرس)، عند انتهاء الصلاحية، تسمح شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون بإجراء يسمى "ممارسة الاستثناء" حيث يمكن للوسيط الخاص بك ممارسة الخيارات الخاصة بك نيابة عنك إذا لم تكن قد أصدرت تعليمات له أو خلاف ذلك.


في هذه الحالة، لأن امتلاك خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر الإضراب، وسيشتري الوسيط عدد الأسهم المكافئ لعقود الخيارات الخاصة بك. (أي إذا كان لديك عشرة عقود الخيارات، يمكنك السيطرة على 1،000 سهم، وبالتالي، فإنك ثم تملك تلك الأسهم 1،000). لهذا السبب من المهم إغلاق المراكز الخاصة بك أو للتأكد من أن الوسيط الخاص بك يعرف لإغلاق الخيار وليس ممارسة ذلك.


إذا قمت بشراء خيارات تنتهي، تأكد من شراء خيارات رخيصة حقا، وخاصة على الضعف، حيث لا يزال هناك فرصة عادلة المؤشر أو سعر السهم يمكن أن تتداول من خلال سعر الإضراب، وبالتالي، نقل الخيار في المال.


كنت في حاجة الى الكثير من الصبر، وكذلك التسامح عالية للخسائر، للعب لعبة خيارات تنتهي. ومن المرجح أن يكون هناك العديد من أشهر حيث أنك لن تجد الفرص. ومع ذلك، إذا لعبت اللعبة بشكل صحيح، وهذه الاستراتيجية طويلة أطلق النار يمكن أن تعطيك التشويق من بعض المكافآت كبيرة حقا.


من قبل كين تريستر، مؤسس معهد بحوث الخيارات.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


عقارات التجزئة الوطنية، وشركة


450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.


إستراتيجيات التداول خلال أسبوع انتهاء الصلاحية.


بقلم جيرالد هانكس.


ويزداد حجم تداول الخيارات بالقرب من تاريخ انتهاء الصلاحية.


تنتهي خيارات الأسهم الأمريكية بعد إغلاق السوق في يوم الجمعة الثالث من كل شهر ما لم يكن يوم الجمعة عطلة. ويمكن أن يكون التداول في يوم انتهاء الصلاحية وقربه محموما لأن مديري صناديق التحوط وتجار التحكيم يفرغون الخيارات القصيرة الأجل وتحول الأسعار وفقا لذلك. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة استخدام مناورات استراتيجية للاستفادة من التقلب وزيادة العائدات.


كيفية عمل الخيارات.


والخيار هو عقد يمنح المالك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر محدد في تاريخ محدد أو قبله. وتشمل الأصول المستخدمة في عقود الخيارات الأسهم والسندات والسلع. يعطي خيار المكالمة مالك العقد الحق في شراء أصل، في حين أن خيار وضع يسمح لهم لبيع الأصول. ومع ذلك، فإن مالك عقد الخيار ليس ملزما بإتمام المعاملة في تاريخ انتهاء الصلاحية. لديها الخيار للقيام بذلك.


استراتيجية المتداول.


الدفع إلى لفة الخيار خلال الشهر المقبل هو ممكن إذا كان التاجر لم يختار مسار العمل قبل يوم انتهاء الصلاحية. خيارات المتداول تسمح للمتداولين لاتخاذ موقف الانتظار والترقب تجاه مواقفهم. إذا كان الخيار يظهر علامات تحسن - وإذا كان هذا التحسن يغطي تكاليف التجديد - استراتيجية المتداول يمكن أن تعطي المستثمر بعض الوقت الذي تشتد الحاجة إليه. وفي حين أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون فعالة، فإنها يمكن أن تكون مكلفة أيضا. يمكن للمستثمر أن يخسر المزيد من المال إذا استمر الخيار في الانخفاض.


أخذ الأرباح.


وبما أن تداول الخيارات بالقرب من تاريخ انتهاء الصلاحية ينطوي عادة على مستوى عال من التقلب، فإن بعض التجار ينتظرون حتى اللحظة الأخيرة للحصول على كل دولار محتمل من التداول. والخلل في هذه الاستراتيجية هو أن أسعار الخيارات يمكن أن ترتفع بأسرع ما يمكن أن تنخفض. أخذ الأرباح عندما يصل الخيار إلى سعر محدد يضمن عائد إيجابي. في حين أنك قد تفوت ارتفاع الأسعار، سوف لا يزال يخرج قدما. وقد تكون هذه االستراتيجية أفضل للمستثمرين الذين يفتقرون إلى المخاطر من القمار على إمكانية تحقيق عوائد أعلى مقابل مخاطر أعلى.


الفاصل أو البيع؟


لا يمكن تجنب الخسارة خلال أسبوع انتهاء الصلاحية في بعض الحالات. ويجوز للمستثمر أن يختار السماح للخيارات بفقدانها بدلا من بيعها في حيرة. المشكلة مع هذه الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يؤدي إلى خسارة كاملة. على سبيل المثال، المستثمر الذي يدفع 100 دولار للخيار يرى انخفاض القيمة إلى 25 $ فقط قبل انتهاء الصلاحية. يبيع المستثمرون المتعلمون الخيار مقابل 25 دولارا، ويأخذون الخسارة البالغة 75 دولارا، بدلا من السماح لهم بإنهاءها وتخسر ​​كامل 100 دولار.


فراشة انتشار.


إن انتشار الفراشة لخيارات المكالمة هو استراتيجية يقوم فيها المتداول بشراء خيار شراء بسعر واحد، ويبيع سعرين بسعر أعلى ويشتري رابع بسعر أعلى. وبالنسبة لخيارات الشراء، يقوم المتداول بشراء خيار بسعر واحد، ويبيع سعرين بسعر أقل ويشتري رابع بسعر أدنى. ومع اقتراب يوم انتهاء الصلاحية من انتشار الفراشة يصبح حساسا للغاية لحركة الأسعار. العديد من التجار تحد من استخدام فراشة ينتشر إلى الفترة الأكثر تقلبا من دورة الخيارات لتحقيق أقصى قدر من عائداتهم.


المراجع.


عن المؤلف.


يعيش في هيوستن، جيرالد هانكس كاتب منذ عام 2008. وقد ساهم في العديد من المنشورات ذات الفائدة الخاصة الوطنية. قبل بدء حياته المهنية في الكتابة، كان جيرالد مبرمج ويب ومطور قاعدة بيانات لمدة 12 عاما. كما بدأ قصة في سكرينبلاي، بلوق كتابة السيناريو في ستوريينتوسكريبلاي.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / غودشوت / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


هل يمكنني شراء خيار الأسهم وإغلاقه في اليوم التالي؟


ما هو خيار منتهية الصلاحية؟


كيفية تداول خيارات سوق الأسهم.


هل يمكنك بيع خيارات الاتصال التي اشتريتها؟


المواد شعبية.


المتغيرات التي تدفع قيمة الخيار الأسهم.


كيفية خيارات التجارة أسبوعيا.


خيارات الأسهم شرحت في سهل الإنجليزية.


ماذا يحدث عند انتهاء انتشار عمودي؟

No comments:

Post a Comment