Tuesday 27 March 2018

مؤشرات سلبي فكس الفوركس


ما هو أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس.


الانخراط في تداول العملات الأجنبية، قد تكون قد تأتي عبر الفوركس سلخ فروة الرأس. ويشير هذا إلى الطريقة التي يستخدمها تجار الفوركس لتحقيق أرباح على التغيرات الصغيرة في الأسعار - حتى التقلبات الصغيرة في الأسعار يمكن أن تؤثر تأثيرا خطيرا على عملية التداول السلخ فروة الرأس. يتم فتح المراكز لفترة زمنية محدودة جدا ثم يتم إغلاقها. يحدث ذلك في يوم معين، ساعة أو حتى دقيقة واحدة. وبما أن هذه الطريقة يمكن أن تكون مضيعة للوقت ومرهقة، غالبا ما تستخدم مؤشرات سلخ فروة الرأس فوركس لتبسيط العملية. لا يتم استبعاد العامل البشري، كما لا يزال لديك لأداء الصفقات، ولكن وجود مؤشرات يمكن أن تساعد على تخفيف عبء مشاهدة السوق بشكل مكثف من قبل نفسك. العثور على مؤشرات الفوركس جيدة يمكن أن يكون من الصعب، لذلك قمنا بكتابة هذا المقال لمساعدتك في البحث عن أفضل مؤشرات فكس ل سلخ فروة الرأس.


مقدمة لقائمة مؤشرات سلخ فروة الرأس.


هناك عدد كبير من المؤشرات السلخ فروة الرأس المتاحة، وإيجاد واحد أن يعمل فعلا يمكن أن تكون قابلة للمقارنة للبحث عن إبرة في كومة قش. يمكن أن يستغرق وقتا طويلا، ولكن لا تدع هذا تثبيط لك بمجرد العثور على المؤشرات الصحيحة سوف تستفيد قريبا.


نود أن نقدم لكم ثلاثة من ما يمكن اعتباره أفضل مؤشرات الفوركس ل سلخ فروة الرأس، وأجهزتهم ضمن استراتيجيات معينة. وهذه المؤشرات هي:


إدخال الشريط استراتيجية الفوركس التي تنطوي على المتوسط ​​المتحرك القوة النسبية & أمب؛ ضعف الخروج الفوركس استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس من الرسم البياني متعددة.


متداولو الفوركس الذين يعملون في فروة الرأس حريصون على الربح من التحركات الصغيرة في السوق. أنها تستفيد من شريط الشريط، والتي لا تقف لا يزال خلال يوم السوق. لسنوات عديدة، اعتمدت هذه المجموعة من التجار على مستوى 2 عرض / طلب شاشات لوضع الشراء وبيع إشارات، قراءة الطلب والتوازن العرض بعيدا عن الوطنية أفضل العطاء و العرض. ومن المرجح أن يشتريوا عندما يؤثر الطلب على جانب العطاء أو يبيع عندما يؤثر العرض على جانب الطلب، ويحصلون على فوائد أو خسائر في وقت لاحق بعد عودة بعض الظروف المتوازنة إلى الانتشار الأصلي. هذا ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عند البحث عن أفضل مؤشر الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


ونتيجة لذلك، فإن هذه التقنية تؤدي بشكل أقل موثوقية في الأسواق الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا وقبل كل شيء، يتم مسح كتاب النظام باستمرار بعد تحطم فلاش عام 2018، وذلك لأن حقيقة أن أوامر دائمة عميقة كانت على الطريق الصحيح للفشل تماما في ذلك اليوم، وإنفاذ مديري الصناديق لعقد لهم خارج السوق أو وفقا لذلك تنفيذها في الثانوية أماكن. والسبب الثاني هو تجارة التردد العالي، ويشار أيضا إلى هتف. وهي تتحكم حاليا في المعاملات المالية خلال اليوم، وتنتج بيانات متقلبة بشراسة، مما يفسد تفسير عمق السوق. الجانب الأخير هو أن الغالبية العظمى من الصفقات تحدث في الوقت الحاضر بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة، والتي لا تبلغ في الوقت الفعلي.


العودة إلى السماسرة وموضوع أفضل مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس، يمكن السماسرة مواجهة تحدي هذا العصر سريع جدا مع ثلاثة مؤشرات فنية مصممة ضبطها لالسالخ فروة الرأس وغيرها من الاستراتيجيات على أساس فترات قصيرة من الزمن. إشارات الفوركس التي تطبقها هذه الأدوات في الوقت الحقيقي هي مماثلة لتلك المستخدمة لاستراتيجيات سوق الفوركس على المدى الطويل، ولكن بدلا من ذلك تستخدم لمدة 2 دقيقة الرسوم البيانية. وهي تعمل على أفضل وجه عندما يسيطر العمل المتجه إلى المدى القوي أو القوي على الشريط اللحظي، ولكنه يؤدي أداء ضعيفا خلال فترات الارتباك والصراع الخطير.


دخول الشريط استراتيجية الفوركس التي تنطوي على المتوسط ​​المتحرك.


المهمة الأساسية هنا هي وضع مزيج متوسط ​​الانتقال 5-8-13 بسيط على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية، والتي يمكن شراؤها أو بيعها على تقلبات مضادة وفقا لذلك. تحتاج أيضا أن تكون على بينة من التحذيرات من التغييرات الوشيكة في الاتجاه التي لا مفر منها في يوم السوق النموذجي. هذا الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس بما في ذلك مؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس من السهل جدا لإتقان. سيصطف الشريط 5-8-13، مشيرا إما أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات الصلبة التي تبقي السعر عالقا إما 5 أو 8 بار المتوسطات المتحركة بسيطة. اختراقات في شريط 13 بسيط المتحرك إشارة إشارة تناقص الزخم الذي يفضل مجموعة أو كبديل - عكس. ثم، يتسطح الشريط خلال تلك التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع هذا الشريط عدد من الوقت. في المقابل، فإن المتسلق ثم يلاحظ بانتباه التحول، مع تحول الشرائط بطريقتين - أعلى أو أقل. بعد أن انتشرت، وتقديم مساحة أكبر بين جميع الخطوط. وبالتالي، فإن هذا النمط المتناقص يطالب بشراء أو بيع إشارة قصيرة.


القوة النسبية & أمب؛ ضعف خروج استراتيجية الفوركس.


واحدة من الأسئلة الأكثر شعبية في الفوركس سلخ فروة الرأس هو، كيف يعرف المستغل الفوركس أفضل وقت لتحقيق الأرباح أو خفض الخسائر؟ استخدام 5-3-3 ستوشاستيك وفقا ل 13 بار، مع 3-سد بولينجر باند في الاندماج مع إشارات الشريط على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين يخدم جيدا في الأسواق مثل صناديق مؤشر أو مكونات داو. أكبر الصفقات الشريط ترتيب عندما ستوستيكش تتحول تصبح أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. ويطلب الخروج الفوري عند مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس يعبر ثم لفائف ضد موقفكم بعد التوجه المفيد.


وعلاوة على ذلك، الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع سعر معين. يجب أن تأخذ الربح في اختراقات الفرقة الخرسانية نظرا لأنها تتوقع أن الاتجاه إما أن يتباطأ أو عكس، واستراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس لا يمكن أن تتحمل من خلال التصحيح من أي نوع. بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تأخذ مخرج في الوقت المناسب في حالة فشل سعر معين التوجه لتحقيق الفرقة ولكن مؤشر ستوكهولم مؤشر سلخ فروة الرأس الفوركس لفات، وإعلامك للخروج. بمجرد أن كنت مرتاحا مع سير العمل والتفاعل المتبادل بين العناصر التقنية، لا تتردد في تعديل سد أعلى إلى 4SD أو حتى أقل إلى 2SD لحساب التغيرات تقلب اليومية. حتى أفضل من ذلك، يمكنك تثبيت نطاقات العصابات الإضافية على الرسم البياني المعاصر الخاص بك حتى تتمكن من الحصول على مجموعة أوسع بكثير من الإشارات المتنوعة.


سلخ فروة الرأس الفوركس من الرسم البياني متعددة.


لقد وصلنا إلى آخر استراتيجية بما في ذلك واحدة من أفضل مؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس في قائمتنا. ما تحتاجه هو ما يلي - يجب سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي يمكن أن تؤثر على أدائك اليومي. إرفاق ثلاثة خطوط، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض نطاق تداول العملات الأجنبية التي تحدد في أول 45-90 دقيقة من الدورة. وعلاوة على ذلك، يجب عليك أيضا مراقبة حركة السعر على هذه المستويات نظرا لأنها سوف أيضا إنشاء على نطاق واسع 2 دقيقة شراء أو بيع إشارات. سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي فقط عندما يصطدم المسمار بمستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني اليومي، على 15 دقيقة أو 60 دقيقة.


استنتاج.


سواء كنت جديدا على الفوركس سلخ فروة الرأس أو المتدحرج المتقدمة، يمكن أن المعلومات السابقة تثبت أن تكون مفيدة في البحث عن أفضل المؤشرات الفوركس سلخ فروة الرأس. منذ يتطلب سلخ فروة الرأس الكثير من الوقت الشخصي الخاص بك، والأجهزة من المؤشرات يمكن أن تجعل التداول الخاص بك الفوركس سلخ فروة الرأس أسهل بكثير. لا يستطيع السماسرة فقط أن يثقوا في تحليل الوقت الحقيقي لسوق العملات الأجنبية للحصول على إشارات الشراء والبيع، وهم ملزمون بحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم التداول النموذجي. يمكن للتجار الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة باستخدام المؤشرات الفنية، والتي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا - حتى 1 دقيقة. تنفيذ الفوركس سلخ فروة الرأس والمؤشرات المناسبة هو الأنسب لهؤلاء التجار الذين هم قادرون تماما على تكريس الوقت للأسواق، والبقاء مركزة والعمل على عجل. سلخ فروة الرأس لهؤلاء الأفراد، الذين يمكن إدارة الإجهاد واتخاذ قرارات سريعة. إذا كنت تناسب كل هذه الخصائص، الفوركس سلخ فروة الرأس ومؤشرات سلخ فروة الرأس الفوركس يمكن أن تساعد على زيادة الأرباح الخاصة بك.


المزيد من السلخ فروة الرأس مقالات ذات صلة:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


سلخ فروة الرأس الفوركس أفضل مؤشر.


البحث عن البرمجيات حفظ السجلات التجارية - مجانا ...


الفوركس سلخ فروة الرأس أفضل مؤشر يومز ريديت التداول.


أصبح سلخ فروة الرأس سوق الفوركس وسيلة شعبية للتداول بين التجار. وذلك لأنه يسمح للتاجر أن يأخذ الربح بسرعة من خلال الخروج من السوق.


أعلى المؤشرات الفنية لاستراتيجية التداول سلخ فروة الرأس. أفضل الصفقات الشريط اقامة عندما. يلزم الخروج الفوري عندما يعبر المؤشر ويدور. أرتشيفس فور "فوركس سكالبينغ ستراتيجيس". كنت تقف للحصول على أفضل حالا من هذه الاستراتيجية التجارية عندما جرا. فوركس المؤشر الثالث. الفوركس زليما.


تعلم استراتيجيات بسيطة ل سلخ فروة الرأس سوق الفوركس. سلخ فروة الرأس بسيطة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام مؤشر ستوكاستيكش. سلخ فروة الرأس الفوركس بسيط. قراءة القراءة لمعرفة ما أعتبره ... اقرأ هذه المقالة لمعرفة كيفية تعزيز سلخ فروة الرأس الخاص بك في سوق الفوركس من خلال تضمين بعض من أيدينا اختار الفوركس مؤشرات سلخ فروة الرأس. ابدأ الآن!


أعلى المؤشرات الفنية لاستراتيجية التداول سلخ فروة الرأس.


تسعى السماسرة للربح من تحركات السوق الصغيرة، مع الاستفادة من شريط الشريط الذي لا يقف لا يزال خلال يوم السوق. على مدى سنوات، اعتمد هذا الحشد السريع على شاشات العرض / الطلب من المستوى الثاني لتحديد إشارات الشراء والبيع، وقراءة الاختلالات في العرض والطلب بعيدا عن أفضل عرض وطرح وطني (نبو)، أو سعر العرض والسعر الذي يراه الشخص العادي. وسوف يشترون عند إنشاء الطلب على جانب العطاء أو البيع عند إنشاء العرض على جانب الطلب، وحجز الربح أو الخسارة في وقت لاحق بمجرد عودة ظروف متوازنة إلى انتشار.


هذه المنهجية تعمل بشكل أقل موثوقية في أسواقنا الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا، تم إفراغ كتاب الطلبات بشكل دائم بعد تحطم فلاش عام 2018 بسبب استهداف أوامر دائمة عميقة للتدمير في ذلك اليوم الفوضوي، مما أجبر مديري الصناديق على احتجازهم خارج السوق أو تنفيذها في أماكن ثانوية. ثانيا، يسيطر التداول عالي التردد (هفت) الآن على المعاملات اللحظية، مما يؤدي إلى تذبذب البيانات التي تقوض تفسير عمق السوق. وأخيرا، فإن غالبية الصفقات الآن تأخذ مكان بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة التي لا تبلغ في الوقت الحقيقي.


يمكن للمتسوقين مواجهة التحدي في هذا العصر مع ثلاثة مؤشرات تقنية ضبطها خصيصا لفرص قصيرة الأجل. والإشارات المستخدمة من قبل هذه الأدوات في الوقت الحقيقي مماثلة لتلك المستخدمة في استراتيجيات السوق على المدى الطويل، ولكن تطبق بدلا من ذلك على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين. أنها تعمل بشكل أفضل عندما يتحرك بقوة أو عمل قوي النطاق محدد يتحكم الشريط اللحظي. فإنها لا تعمل بشكل جيد خلال فترات الصراع أو الارتباك.


عليك أن تعرف تلك الشروط في مكانها عندما كنت الحصول على فاتورة في خسائر بوتيرة أكبر مما هو موجود عادة على نموذجي الربح والخسارة منحنى. اقرأ المزيد للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الإشارات. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: مقدمة في التداول: السماسرة، فهم شريط الشريط وأساسيات العرض-طلب انتشار).


تتحرك متوسط ​​استراتيجية الدخول الشريط.


وضع مزيج سما 5-8-13 على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية التي يمكن شراؤها أو بيعها على فترات قصيرة، وكذلك للحصول على تحذير من التغييرات الاتجاه وشيكة التي لا مفر منها في يوم السوق نموذجية. هذه الاستراتيجية تداول فروة الرأس من السهل السيطرة. سيحاذى الشريط 5-8-13، مشيرا إلى أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات القوية التي تبقي الأسعار لصقها إلى 5 أو 8 بار سما. اختراقات في إشارة سما 13 بار يتراجع الزخم الذي يفضل مجموعة أو انعكاس. الشريط يتسطح خلال هذه التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع الشريط بشكل متكرر. ثم يقوم المتسكع بالساعات لإعادة التنظيم، مع تحول الشرائط إلى أعلى أو أقل وينتشر، مما يظهر مساحة أكبر بين كل سطر. هذا النمط الصغير يؤدي إلى شراء أو بيع إشارة قصيرة. (لمزيد من المعلومات، راجع: عمليات عكس السوق وكيفية تحديدها).


القوة النسبية / استراتيجية خروج الضعف.


كيف يعرف المستغل متى يأخذ الأرباح أو يخفض الخسائر؟ 5-3-3 ستوشاستيك و 13 بار، 3-الانحراف المعياري (سد) بولينجر باند المستخدمة في تركيبة مع إشارات الشريط على الرسم البياني لمدة دقيقتين تعمل بشكل جيد في الأسواق المتداولة بنشاط، مثل صناديق مؤشر، مكونات داو وغيرها من عقد على نطاق واسع قضايا مثل أبل (آبل). أفضل الصفقات الشريطية التي تنشأ عند ستوستيكش تتحول أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. وبالمثل، مطلوب الخروج الفوري عندما يعبر المؤشر ولفائف ضد موقفكم بعد التوجه المربح. (لمزيد من المعلومات، انظر: ما هي أفضل المؤشرات لتحديد المخزون المفرط في الشراء أو الإفراط في البيع؟)


الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع السعر. أخذ الربح في اختراقات الفرقة لأنها تتوقع أن الاتجاه بطيئة أو عكس. استراتيجيات سلخ فروة الرأس لا تستطيع تحمل العصا من خلال تصحيح من أي نوع. أيضا اتخاذ مخرج في الوقت المناسب إذا فشل التوجه السعر للوصول إلى الفرقة ولكن ستوشاستيك يلتف، الذي يخبرك للخروج.


بمجرد أن تشعر بالارتياح لسير العمل والتفاعل بين العناصر الفنية، لا تتردد في ضبط الانحراف المعياري أعلى إلى 4SD أو أقل إلى 2SD لحساب التغيرات اليومية في التقلبات. والأفضل من ذلك، فرض نطاقات إضافية على الرسم البياني الحالي بحيث تحصل على مجموعة واسعة من الإشارات. (لمعرفة المزيد عن مؤشرات الفرقة الأخرى التي يمكن أن توجه الصفقات الخاصة بك، انظر: القبض على الأرباح باستخدام العصابات والقنوات.)


الرسم البياني متعددة سلخ فروة الرأس.


وأخيرا، سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي قد تؤثر على الأداء خلال اليوم. إضافة ثلاثة أسطر، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض من نطاق التداول التي أنشئت في أول 45 إلى 90 دقيقة من الدورة. مشاهدة للعمل السعر في تلك المستويات لأنها سوف أيضا إعداد على نطاق واسع لمدة دقيقتين شراء أو بيع إشارات. في الواقع، سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي عندما تحافظ سكالبس مع مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني 15 دقيقة، 60 دقيقة أو يوميا. (للمزيد، انظر: التداول مع الدعم والمقاومة.)


الخط السفلي.


المتسكعون لم تعد قادرة على الثقة في الوقت الحقيقي تحليل عمق السوق للحصول على إشارات البيع والشراء التي يحتاجونها لحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم تداول نموذجي. لحسن الحظ، فإنها يمكن أن تتكيف مع البيئة الإلكترونية الحديثة واستخدام المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه التي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا. (لمزيد من المعلومات، راجع: سلخ فروة الرأس كمتاجر مبتدئ).


أفضل مؤشرات ل سلخ فروة الرأس.


أفضل مؤشرات ل سلخ فروة الرأس.


هذا هو مناقشة حول أفضل المؤشرات ل سلخ فروة الرأس داخل منتديات التداول الاختيارية، وهي جزء من فئة الأساليب. بلدي حساب الرهان انتشار يعطي قائمة من المؤشرات الرسم البياني وتراكب مثل بولينجر باند الخ ما هي المؤشرات.


ما الفترة / فترة روك.


الفترة / الحد الأقصى الفترة.


فترة قصيرة / فترة طويلة.


مبتدئ هنا للمساعدة و t & # 305؛ بس. بلدي المعونة المدونات بلوق.


يرجى ملاحظة: أنا جزء من T2W أدمين 'الموظفين - أنا لست مشرفا!


شراء عالية، بيع أعلى - بيع منخفضة، شراء أقل.


ما الفترة / فترة روك.


الفترة / الحد الأقصى الفترة.


فترة قصيرة / فترة طويلة.


يمكن للأسواق البقاء المذيبات لفترة أطول مما يمكنك البقاء غير عقلاني.


5 دقيقة استراتيجية سكالبينج الفوركس مع مؤشر ستوكاستيك و سوبرترند.


الاستفادة من استراتيجية 5X سلخ فروة الرأس الفوركس مع مؤشر سوبيرترند ميتاتريدر 4 خاص. هناك فقط خطوات قليلة مطلوبة لفتح صفقات البيع والشراء مع هدف الربح 10 نقطة.


المؤشرات: سوبيرترند، مؤشر ستوكاستيك (٪ K الفترة: 7،٪ D الفترة: 3)


الإطار الزمني المفضل: 5 دقائق.


جلسات التداول: لندن، الولايات المتحدة.


أزواج العملات المفضلة: ور / أوسد، غبب / أوسد، غبب / جبي، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / جبي.


أوسد / جبي M5 مثال التداول.


نظامنا قدم لنا 3 إدخالات شراء مربحة على طول الاتجاه صعودا. إجمالي الأرباح: 30 نقطة. حركة واحدة مفتوحة عند 104.86.


يجب أن يتداول السعر فوق مؤشر سوبيرترند (الخط الأخضر) مؤشر ستوكاستيك يمس مستوى 20 (أو أقل من 20) الخط الأزرق العشوائي يعبر الخط الأحمر المنقط من الأسفل.


هذه هي إشارة دخول الشراء. وضع وقف الخسارة 1 نقطة تحت خط سوبيرترند ارتفاع.


هدف الربح: 10 نقاط.


يجب أن يتداول السعر تحت مؤشر سوبيرترند (الخط الأحمر) مؤشر ستوكاستيك يمس مستوى 80 (أو يذهب فوق 80) الخط الأزرق العشوائي يعبر الخط الأحمر المنقط من أعلى.


هذه هي إشارة دخول البيع. وضع وقف الخسارة 1 نقطة تحت خط سوبيرترند الهابط.


هدف الربح: 10 نقاط.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment