Saturday 24 March 2018

مثال تداول خيارات الفهرس


مثال تداول خيارات الفهرس
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع الأسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص الحق في الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

ما هي خيارات الفهرس؟
ما هو خيار الفهرس؟
المكالمات ويضع على خيارات الفهرس.
تعريف خيار الفهرس:
خيار المؤشر هو نفس خيار الأسهم أو الأسهم، باستثناء الأصل الأساسي هو مؤشر بدلا من المخزون. تماما مثل خيار استدعاء الأسهم، فإن خيار استدعاء المؤشر هو الحق في شراء المؤشر الأساسي. ومثل خيار وضع الأسهم، فإن خيار المؤشر هو الحق في بيع المؤشر الأساسي.
وبعبارة أخرى، فإن خيار المؤشر هو ضمان يسمح للمالك بشراء أو بيع فهرس بسعر محدد في تاريخ محدد. وهو "خيار" لأن المالك لا "يجب أن" ممارسة الخيار، وإنما تقرر بناء على سعر الكامنة إذا كانوا يريدون ممارسة ذلك. يتم تعريف خيارات الفهرس بالخصائص التالية:
هناك مؤشر أساسي هناك تاريخ انتهاء الصلاحية للخيار هناك سعر إضراب للخيار الخيار هو إما الحق في شراء أو الحق في البيع (الدعوة ووضع، على التوالي)
الفرق بين المكالمات ويضع هو صاحب خيار دعوة مؤشر لديه الحق في شراء فهرس بسعر معين. يحق لمالك خيار الشراء بيع فهرس بسعر معين.
تسمى خيارات الفهرس لأنه عندما تكون لديك خيارات فهرس لديك خيار لتحديد ما إذا كنت ترغب في ممارستها أم لا، واتخاذ موقف الأمان الأساسي. على سبيل المثال، عندما يكون لديك خيار اتصال لديك الخيار لشراء المؤشر بسعر معين من تاريخ انتهاء الصلاحية (من الواضح إذا كان سعر السوق الحالي للمؤشر أقل من سعر الإضراب، فإنك لن تمارس خيار الاتصال وأنت لا تشتري الكامنة).
وبالمثل، عندما يكون لديك خيار وضع لديك خيار لبيعه بسعر الإضراب بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية (من الواضح إذا كان سعر السوق الحالي للمؤشر أعلى من سعر الإضراب من وضع، فإنك لن تمارس ذلك حيث أنه ليس من المنطقي أن تبيع المؤشر بسعر أقل عندما يمكنك بيعه للمزيد في السوق المفتوحة). للدعوة ووضع الخيارات، إذا اخترت لشراء مؤشر (أو بيعه إذا كان لديك وضع)، ويسمى "ممارسة" الخيارات. إذا اخترت عدم ممارسة الخيار، يقال إن الخيارات "انتهت صلاحيتها".
مثال على خيارات الفهرس:
المؤشر الأكثر شعبية هو مؤشر مؤشر SP500 الذي يتداول مع سبس شريط. فيما يلي قائمة بخيارات الفهرس الأكثر نشاطا:
دجكس - مؤشر داو جونز إوب - إشاريس راسل 1000В® صندوق إندكس إود - إشاريس راسل 1000В® صندوق القيمة إندكس - إشاريس راسل 1000В® صندوق النمو إندكس - إشاريس راسل 2000В® صندوق إندكس إون - إشاريس راسل 2000В® صندوق القيمة إندكس إو - إشاريس راسل 2000В® صندوق النمو إندكس إوب - إشاريس راسل ميدكاب صندوق النمو إندكس إور - إشاريس راسل Midcap®® إندكس فوند إوس - إشاريس راسل Midcap®® إندكس فوند إوف - إشاريس راسل 3000В® إندكس فوند إو - إشاريس راسل 3000В® فالوكس إندكس فوند إز - إشاريس راسل 3000В® صندوق النمو إندكس ندكس - ناسداك-100 خيارات إندكس أوكس - SP100 إندكس ق - خيارات على ناسداك -100 إندكس تتبع الأسهم رمن - ميني راسل 2000В® خيارات إندكس روت - راسل 2000В® إندكس رفس - كبو راسل 2000В ® مؤشر تقلب إندكس.
مزيد من المعلومات عن خيارات الفهرس:
الآن بعد أن كنت تعرف أساسيات خيارات الفهرس، حافظ على القراءة للحصول على بعض التفاصيل حول المكالمات ووضع.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

خيار الفهرس.
ما هو "خيار المؤشر"
إن خيار المؤشر هو مشتقات مالية تمنح المالك الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع قيمة المؤشر الأساسي، مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500، بسعر السعر المعلن في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية للخيار. لا يتم شراء أو شراء الأسهم الفعلية؛ يتم دائما تسوية خيارات المؤشرات النقدية.
كسر "خيار المؤشر"
وباإلضافة إلى احتماالت االستفادة من حركات مستوى المؤشر العام، يمكن استخدام خيارات المؤشر لتنويع محفظة عندما يكون المستثمر غير راغب في االستثمار مباشرة في األسهم األساسية للمؤشر. ويمكن أيضا استخدام خيارات الفهرس بطرق متعددة للتحوط من مخاطر محددة في محفظة. يمكن ممارسة خيارات مؤشر النمط الأمريكي في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن خيارات مؤشر النمط الأوروبي يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
أمثلة أمثلة الفهرس.
تخيل مؤشرا افتراضيا يسمى إندكس X، الذي يبلغ مستوى 500. افترض أن المستثمر يقرر شراء خيار الاتصال على المؤشر X مع سعر الإضراب 505. مع خيارات الفهرس، العقد لديه مضاعف الذي يحدد السعر الإجمالي. وعادة ما يكون المضاعف 100. إذا كان سعر هذا الخيار 505 على سبيل المثال بسعر 11 $، فإن العقد بأكمله يكلف 1،100 $، أو 11 $ 100. من المهم أن نلاحظ الأصول الأساسية في هذا العقد ليس أي الأسهم الفردية أو مجموعة من ولكن بالأحرى المستوى النقدي للمؤشر المعدل بواسطة المضاعف. في هذا المثال، يبلغ 50000 دولار أو 500 × 100 دولار. وبدلا من استثمار 50 ألف دولار في أسهم المؤشر، يمكن للمستثمر شراء الخيار بسعر 1،100 دولار واستخدام المبلغ المتبقي وقدره 48،900 دولار في أماكن أخرى.
ويقتصر الخطر المرتبط بهذه التجارة على 100 1 دولار. نقطة التعادل لتجارب خيار استدعاء مؤشر هو سعر الإضراب بالإضافة إلى القسط المدفوع. في هذا المثال، هذا هو 516، أو 505 زائد 11. على أي مستوى فوق 516، تصبح هذه التجارة معينة مربحة. إذا كان مستوى الفهرس 530 عند انتهاء الصلاحية، فإن مالك خيار الاتصال هذا سيمارسه ويتلقى 2،500 دولار نقدا من الجانب الآخر من الصفقة، أو (530 - 505) × 100 دولار. أقل من القسط الأولي المدفوع، هذه التجارة يؤدي إلى ربح قدره 1400 $.

خيارات مؤشر S & P 500.
تعد خيارات مؤشر ستاندرد أند بورز 500 عقود الخيارات التي تستند فيها القيمة الأساسية إلى مستوى ستاندارد & بورس 500، وهو مؤشر مرجح لرأس المال قدره 500 سهم تداول كبير بشكل كبير في الولايات المتحدة.
يحتوي عقد خيار مؤشر S & P 500® على قيمة أساسية تساوي القيمة الكاملة لمستوى مؤشر S & P 500. يتداول مؤشر مؤشر S & P 500® تحت رمز سبس ويحتوي على مضاعف العقد 100 دولار.
الخيار مؤشر سبس هو خيار النمط الأوروبي ويمكن أن تمارس إلا في آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية.
عقود عقود مؤشر S & P 500 صغيرة الحجم.
ولتلبية احتياجات مستثمري التجزئة، فإن العقود الأصغر حجما ذات القيمة الاسمية المخفضة متوفرة أيضا، وتذهب إلى اسم ميني سبس. يتم تداول خيار مؤشر ميني-سبس تحت الرمز سسب وتقليل قيمته الأساسية إلى 1 / 10 من S & P 500. المضاعف العقد ل ميني سبس لا يزال هو نفسه عند 100 $.
كيفية تداول خيارات مؤشر S & P 500.
إذا كنت صعودي على مؤشر S & P 500، يمكنك الربح من ارتفاع قيمته عن طريق شراء خيارات استدعاء S & P 500® (سبس). من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن مؤشر S & P 500 يستعد للسقوط، ثم سبس وضع خيارات يجب شراؤها بدلا من ذلك.
يوضح المثال التالي سيناريو حيث تشتري خيار استدعاء سبس قريب من المال تحسبا لارتفاع مستوى مؤشر S & P 500. لاحظ أنه من أجل البساطة، لم يتم تضمين تكاليف المعاملات في الحسابات.
على سبيل المثال: شراء الخيار دعوة سبس (استراتيجية صاعدة)
لاحظت أن المستوى الحالي لمؤشر S & P 500 هو 815.94. ويستند سبس على القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الكامن، وبالتالي يتداول عند 815.94. وهناك سعر قريب من الشهر سبس الدعوة مع سعر الإضراب قريب من 820 يجري بسعر 54.40 $. مع مضاعف العقد من 100.00 $، وعلاوة تحتاج إلى دفع لامتلاك خيار الاتصال هو بالتالي 5،440.00 $.
على افتراض أنه بحلول يوم انتهاء الصلاحية، ارتفع مستوى مؤشر S & P 500 الأساسي بنسبة 15٪ ليصل إلى 938.33، وبالتالي فإن سبس يتداول الآن عند 938.33 لأنه يستند إلى القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الأساسي. مع سبس الآن أعلى بكثير من سعر الإضراب الخيار، خيار المكالمة الخاص بك هو الآن في المال. من خلال ممارسة خيار المكالمة الخاص بك، سوف تتلقى مبلغ التسوية النقدية التي يتم احتسابها باستخدام الصيغة التالية:
مبلغ التسوية النقدية = (الفرق بين قيمة تسوية المؤشر وسعر الإضراب) x مضاعف العقد.
لذلك سوف تتلقى (938.33 - 820.00) × 100 $ = 11،833.10 $ من ممارسة الخيار. خصم الأقساط الأولية من $ 44040 دفعت لشراء خيار الاتصال، صافي الربح الخاص بك من استراتيجية الدعوة طويلة سيأتي إلى 6،393.10 $.
ومن الناحية العملية، لا يكون من الضروري عادة ممارسة خيار استدعاء المؤشر لتحقيق الربح. يمكنك إغلاق الموقف عن طريق بيع خيار دعوة سبس في سوق الخيارات. سوف تشمل عائدات بيع الخيار أيضا أي قيمة زمنية متبقية إذا كان لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي قبل انتهاء صلاحية الخيار.
في المثال أعلاه، كما يتم تنفيذ خيار البيع في يوم انتهاء الصلاحية، لا يوجد تقريبا أي قيمة الوقت اليسار. المبلغ الذي سوف تحصل عليه من بيع الخيار سبس لا يزال يساوي قيمة جوهرية.
مخاطر الهبوط المحدودة.
وتتمثل إحدى المزايا البارزة لاستراتيجية الاتصال S & P 500 الطويلة في أن الحد الأقصى للخسارة الممكنة محدود ويساوي المبلغ المدفوع لشراء خيار استدعاء سبس.
لنفترض أن مؤشر S & P 500 قد انخفض بنسبة 15٪ بدلا من ذلك، مما دفع سبس إلى 693.55، وهو أدنى من سعر الإضراب الخيار 820. الآن، في هذا السيناريو، فإنه لن يكون هناك أي معنى على الإطلاق لممارسة خيار الاتصال كما فإنه سوف يؤدي إلى خسارة إضافية. لحسن الحظ، كنت عقد عقد الخيار، وليس عقد الآجلة، وهكذا أنت لست ملزما على أي حال. يمكنك فقط السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها وفقدان الخاص بك سوف يكون ببساطة قسط خيار المكالمة من 5،440.00 $.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات مؤشر السوق الأمريكية.
خيارات الفهرس الرئيسية الأخرى.
خيارات الفهرس.
استراتيجيات خيارات الفهرس.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

تعريف "خيار الفهرس"
ديفينتيونس ذات الصلة.
ويعد تحريك متوسط ​​التقارب في التقارب، أو ماسد، أحد الأدوات الأكثر شعبية أو مؤشر الزخم.
الطرح العام الأولي هو العملية التي يمكن من خلالها لشركة خاصة أن تذهب للجمهور من خلال بيع الشركة.
وهو مكان حيث يتم تداول أسهم الشركات المدرجة في العانة. السوق الرئيسي هو حيث كومباني.
الاستحواذ الإدارة (مبو) هو نوع من الاستحواذ حيث مجموعة يقودها الناس في الإدارة الحالية.
ويمكن تعريف "الاتجاه" في الأسواق المالية بأنه اتجاه يتحرك فيه السوق. 'صعودي تر.
ويمكن تعريف وقف الخسارة على أنه أمر مسبق لبيع أصل ما عندما يصل إلى سعر بوي معين.
معدل العائد على حقوق الملكية يقيس أساسا معدل العائد أن أصحاب الأسهم المشتركة س.
'القط الميت ترتد' هو المصطلحات في السوق لحالة حيث الأمن (قراءة الأسهم) أو مؤشر مؤشر.
استراتيجية الخيار فراشة الحديد، وتسمى أيضا إيرونفلي، هو مزيج من أربعة أنواع مختلفة من.
صندوق التحوط هو شراكة الاستثمار الخاص ومجمع الأموال التي تستخدم بروبريتا متنوعة ومعقدة.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

No comments:

Post a Comment