Wednesday 7 March 2018

استراتيجيات الخيارات فراشة


فراشة انتشار.


انتشار فراشة هي استراتيجية محايدة التي هي مزيج من انتشار الثور وانتشار الدب. وهي محدودة الربح، استراتيجية محدودة خيارات المخاطر. هناك 3 أسعار لافتة للنظر في انتشار فراشة ويمكن أن يبنى باستخدام المكالمات أو يضع.


بيع 2 أتم المكالمات.


طويل، اتصل، شخص موكل باتباع الملذات


يتم إدخال فروقات طويلة الفراشة عندما يعتقد المستثمر أن الأسهم الأساسية لن ترتفع أو تنخفض كثيرا قبل انتهاء الصلاحية. وباستخدام المكالمات، يمكن بناء الفراشة الطويلة عن طريق شراء مكالمة واحدة أقل تكلفة في المال، وكتابة اثنين من المكالمات في المال وشراء آخر أعلى ضرب من المال من المكالمة. يؤخذ صافي الخصم الناتج لدخول التجارة.


ربح محدود.


يتم تحقيق أقصى ربح لفروق الفراشة الطويلة عندما يبقى سعر السهم الأساسي دون تغيير عند انتهاء الصلاحية. وبهذا السعر، تنتهي صلاحية المكالمة الأقل فقط في المال.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سترايك سعر اقل سترايك المكالمات الطويلة - صافي بريميوم المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عند سعر الأساس = سترايك سعر المكالمات القصيرة.


مخاطر محدودة.


الحد الأقصى للخسارة لفترات الفراشة طويلة يقتصر على الخصم الأولي اتخذت لدخول التجارة زائد اللجان.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساسية = سترايك سعر أعلى سترايك دعوة طويلة.


نقطة التعادل


هناك 2 نقطة التعادل لموقف انتشار الفراشة. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.


أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر الإضراب العالي دعوة طويلة - صافي قسط دفع نقطة التعادل أقل = الإضراب سعر الإضراب السفلي دعوة طويلة + صافي قسط المدفوعة.


لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 40 $ في يونيو. تاجر الخيارات ينفذ فراشة مكالمة طويلة عن طريق شراء مكالمة جول 30 ل 1100 $، كتابة اثنين من جول 40 يدعو إلى 400 $ لكل وشراء آخر جول 50 دعوة ل 100 $. صافي الخصم التي اتخذت لدخول الموقف هو 400 $، وهو أيضا أقصى خسارة ممكنة له.


عند انتهاء الصلاحية في يوليو، لا يزال تداول الأسهم شيز يتداول عند 40 دولار. المكالمات جول 40 ودعوة جول 50 تنتهي لا قيمة لها في حين أن مكالمة جول 30 لا يزال لديه قيمة الجوهرية من 1000 $. طرح الخصم الأولي من 400 $، والربح الناتج هو 600 $، وهو أيضا الحد الأقصى للربح يمكن تحقيقه.


نتائج الخسارة القصوى عندما يتداول السهم دون 30 $ أو فوق 50 $. في 30 $، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة له. أكثر من 50 $، أي "الربح" من المكالمات طويلة اثنين سيتم تحييدها من قبل "خسارة" من المكالمات القصيرة اثنين. في كلتا الحالتين، يعاني تاجر الفراشة من أقصى خسارة وهو الخصم الأولي الذي تم إدخاله لدخول التجارة.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وانتشار فراشة ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


رسوم العمولة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربح أو الخسارة العامة عند تطبيق الخيار ينتشر الاستراتيجيات. تأثيرها هو أكثر وضوحا لانتشار الفراشة كما أن هناك 4 أرجل تشارك في هذه التجارة مقارنة مع استراتيجيات أبسط مثل ينتشر العمودي التي لديها فقط 2 أرجل.


إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


استراتيجيات مماثلة.


وتتشابه الاستراتيجيات التالية مع انتشار الفراشة في أنها أيضا استراتيجيات تقلب منخفضة ذات إمكانيات محدودة للربح ومحدودية المخاطر.


فراشة قصيرة.


استراتيجية العكس إلى فراشة طويلة هي فراشة قصيرة. وتستخدم فروق سعر الفراشة القصيرة عندما يتوقع أن يؤدي ارتفاع التذبذب إلى دفع سعر السهم في أي من الاتجاهين.


فراشة طويلة.


يمكن أيضا إنشاء استراتيجية التداول فراشة طويلة باستخدام يضع بدلا من المكالمات ويعرف باسم فراشة وضعت طويلة.


Wingspreads.


انتشار فراشة ينتمي إلى عائلة من ينتشر دعا وينغسبريادس يدعى أعضائها بعد عدد لا يحصى من المخلوقات الطيران.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات المحايدة & راكو؛ فراشة.


إن انتشار الفراشة الطويل هو استراتيجية ثلاثية الساق مناسبة لتوقعات محايدة - عندما تتوقع أن يتغير سعر السهم الأساسي (أو مستوى المؤشر) قليلا جدا على مدى عمر الخيارات.


فراشة يمكن تنفيذها باستخدام إما الدعوة أو وضع الخيارات. وللتبسيط، يناقش الشرح التالي الاستراتيجية باستخدام خيارات الاتصال.


ويتألف انتشار فراشة طويلة من ثلاثة أرجل مع ما مجموعه أربعة خيارات: مكالمة طويلة واحدة مع انخفاض الإضراب، ومكالمات قصيرة اثنين مع ضربة الوسطى ودعوة واحدة طويلة من إضراب أعلى. جميع المكالمات لها نفس انتهاء الصلاحية، والإضراب الأوسط في منتصف الطريق بين الإضرابات الدنيا والارتفاع. ويعتبر هذا الموقف "طويلا" لأنه يتطلب نقودا صافية للنقد.


عندما يتم تطبيق انتشار الفراشة بشكل صحيح، فإن الربح المحتمل أعلى من الخسارة المحتملة، ولكن كل من الربح والخسارة المحتملة ستكون محدودة.


يتم احتساب التكلفة الإجمالية لفرق الفراشة الطويلة بضرب صافي (تكلفة) الإستراتيجية من خلال عدد الأسهم التي يمثلها كل عقد. سوف فراشة التعادل حتى عند انتهاء الصلاحية إذا كان سعر الأساسية يساوي واحد من قيمتين. يتم حساب قيمة التعادل الأولى بإضافة صافي الخصم إلى أدنى سعر للمخالفة. وتحسب قيمة التعادل الثانية بطرح صافي الخصم من أعلى سعر الإضراب. يتم حساب الحد الأقصى للربح المحتمل لفراشة طويلة بطرح صافي الخصم من الفرق بين أسعار الإضراب الوسطى والسفلى. الحد الأقصى للمخاطر يقتصر على صافي الخصم المدفوع للوظيفة.


فروقات سعر الفراشة تحقق ربحها الأقصى عند انتهاء الصلاحية إذا كان سعر الأساس يساوي سعر الإضراب الأوسط. وتتحقق اخلسارة القصوى عندما يكون سعر األساس أقل من أدنى ضربة أو أعلى أعلى إضراب عند انتهاء صالحيته.


وكما هو الحال مع جميع استراتيجيات الخيارات المتقدمة، يمكن تقسيم انتشار الفراشة إلى مكونات أقل تعقيدا. انتشار فراشة الدعوة طويلة من جزأين، وانتشار الدعوة الثور وانتشار الدب تحمل. المثال التالي، الذي يستخدم خيارات على مؤشر داو جونز الصناعي (دجكس)، يوضح هذه النقطة.


n هذا المثال التكلفة الإجمالية للفراشة هي صافي الخصم ($ .50) × عدد الأسهم لكل عقد (100). وهذا يعادل 50 دولارا، ولا يشمل العمولات. يرجى ملاحظة أن هذا هو ثلاثة أرجل التجارة، وسوف يكون هناك عمولة مشحونة لكل ساق من التجارة.


يتم عرض الرسم البياني للربح والخسارة لانتهاء صلاحية هذه الإستراتيجية أدناه.


* لا تتضمن الربح / الخسارة أعلاه اعتبارات العمولات أو الفوائد أو الضرائب أو الهامش.


هذا الرسم البياني للربح والخسارة يسمح لنا أن نرى بسهولة نقاط التعادل، والحد الأقصى للربح والخسارة المحتملة عند انتهاء الصلاحية بالدولار. وترد الحسابات أدناه.


تحدث نقطة التعادل اثنين عندما يساوي الكامنة 72.50 و 77.50. على الرسم البياني هاتين النقطتين تتحول إلى حيث يكون خط الربح والخسارة يعبر المحور س.


نقطة التعادل الأولى = أدنى الإضراب (72) + صافي الخصم (.50) = 72.50.


نقطة التعادل الثانية = أعلى الإضراب (78) - صافي الخصم (.50) = 77.50.


لا يمكن الوصول إلى الحد الأقصى للربح إلا إذا كان دجكس مساويا للإضراب الأوسط (75) عند انتهاء الصلاحية. إذا كان يساوي الكامنة 75 عند انتهاء الصلاحية، فإن الربح سيكون $ 250 أقل عمولات المدفوعة.


الحد الأقصى للربح = الضربة الوسطى (75) - الإضراب الأدنى (72) - صافي الخصم (.50) = 2.50.


$ 2.50 × عدد الأسهم لكل عقد (100) = 250 دولار أقل عمولات.


الخسارة القصوى، في هذا المثال، النتائج إذا كان دجكس أقل من المخالفة السفلية (72) أو أعلى المخالفة العليا (78) عند انتهاء الصلاحية. إذا كانت الكامنة أقل من 72 أو أكثر من 78 فإن الخسارة ستكون 50 $ بالإضافة إلى العمولات المدفوعة.


الحد الأقصى للخسارة = صافي الخصم (.50)


$ .50 x عدد األسهم لكل عقد) 100 (= 50 دوالرا باإلضافة إلى العمولات.


من خلال النظر في مكونات الموقف الكلي، فمن السهل أن نرى اثنين ينتشر التي تشكل الفراشة.


انتشار المكالمة الثورية: طويل 1 من المكالمات 72 نوفمبر & أمب؛ قصيرة واحدة من 75 نوفمبر المكالمات.


انتشار الدعوة الدب: قصيرة واحدة من 75 نوفمبر المكالمات & أمبير؛ لونغ 1 على المكالمات 78 نوفمبر.


يتم استخدام انتشار فراشة طويلة من قبل المستثمرين الذين يتوقعون نطاق تجاري ضيق للأمن الكامنة، والذين لا يشعرون بالارتياح مع المخاطر غير المحدودة التي تنطوي على أن تكون قصيرة سترادل. الفراشة طويلة هي استراتيجية تستفيد من الوقت قسط تآكل عقد الخيار، ولكن لا يزال يسمح للمستثمر أن يكون لها خطر محدود ومعروف.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


فراشة طويلة انتشار ث / المكالمات.


الاستراتيجية.


انتشار فراشة الدعوة طويلة هو مزيج من انتشار المكالمة طويلة وانتشار المكالمة قصيرة، مع انتشار ينتشر في سعر الإضراب B.


من الناحية المثالية، وتريد المكالمات مع الضربات B و C لإنهاء لا قيمة لها في حين التقاط القيمة الجوهرية للدعوة في المال مع الضربة A.


نظرا لأنك تبيع الخيارين مع الإضراب B، تعد الفراشات استراتيجية منخفضة التكلفة نسبيا. وبالتالي فإن الخطر مقابل المكافأة يمكن أن يكون مغريا. ومع ذلك، فإن احتمالات ضرب بقعة حلوة منخفضة إلى حد ما.


بناء فراشة الخاص بك انتشر مع الإضراب B قليلا في المال أو قليلا من خارج المال قد تجعل من قليلا أقل تكلفة لتشغيل. هذا سيضع تحيز اتجاهي على التجارة. إذا كان الإضراب B أعلى من سعر السهم، فإن ذلك سيعتبر تداولا صعوديا. إذا كان الإضراب B أقل من سعر السهم، فإن ذلك سيكون هبوطا. (ولكن من أجل البساطة، ساك، إذا الهبوط، يضع عادة ما تستخدم لبناء انتشار.)


خيارات تلميح غي.


قد يرغب بعض المستثمرين في تشغيل هذه الاستراتيجية باستخدام خيارات الفهرس بدلا من الخيارات على الأسهم الفردية. وهذا يرجع تاريخيا إلى أن الفهارس لم تكن متقلبة مثل الأسهم الفردية. تؤدي تقلبات أسعار الأسهم المكونة للمؤشر إلى إلغاء بعضها البعض، مما يقلل من تقلبات المؤشر ككل.


شراء مكالمة، سعر الإضراب بيع اثنين من المكالمات، سعر الإضراب B شراء مكالمة، سعر الإضراب C عموما، فإن السهم يكون في الإضراب B.


ملاحظة: أسعار الإضراب هي متساوية، وجميع الخيارات لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


محنك قدامى المحاربين وأعلى.


ملاحظة: نظرا لضيقة بقعة الحلو وحقيقة لك و [رسقوو]؛ إعادة التداول ثلاثة خيارات مختلفة في استراتيجية واحدة، ينتشر فراشة قد تكون أكثر ملاءمة للتجار الخيار أكثر تقدما.


متى تشغيله.


عادة، سوف يستخدم المستثمرون فراشة ينتشر عند توقع الحد الأدنى من الحركة على الأسهم ضمن إطار زمني محدد.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل لهذه المسرحية:


سترايك بالإضافة إلى صافي الخصم المدفوعة. سترايك C مطروحا منه الخصم الصافي المدفوع.


بقعة حلوة.


كنت تريد أن يكون سعر السهم بالضبط في الإضراب B عند انتهاء الصلاحية.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


يقتصر الربح المحتمل على الإضراب B ناقص الإضراب ناقص صافي الخصم المدفوع.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تقتصر المخاطر على صافي الخصم المدفوع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو صديقك. من الناحية المثالية، وتريد كل الخيارات ما عدا المكالمة مع إضراب A لإنهاء لا قيمة له مع الأسهم على وجه التحديد في الإضراب B.


تقلب ضمني.


بعد وضع الاستراتيجية، يعتمد تأثير التقلب الضمني على مكان السهم بالنسبة لأسعار الإضراب.


إذا كانت توقعاتك صحيحة وسعر السهم في الإضراب B أو حوله، فإنك تريد تقليل التذبذب. الشاغل الرئيسي الخاص بك هو الخيارين الذي قمت ببيعه في الإضراب B. انخفاض في التقلب الضمني سوف يسبب تلك الخيارات بالقرب من المال لتقليل في القيمة، وبالتالي زيادة القيمة الإجمالية للفراشة. بالإضافة إلى ذلك، فإنك تريد أن يبقى سعر السهم مستقرا حول الإضراب B، ويشير الانخفاض في التقلبات الضمنية إلى أنه قد يكون هو الحال.


إذا كانت توقعاتك غير صحيحة وسعر السهم يقترب أو خارج الإضراب A أو C، بشكل عام تريد تقلب لزيادة، وخصوصا مع نهج انتهاء الصلاحية. زيادة في التقلب سيزيد من قيمة الخيار الذي تملكه في الإضراب القريب من المال، مع وجود تأثير أقل على الخيارات القصيرة في الإضراب B، وبالتالي زيادة القيمة الإجمالية للفراشة.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


فراشة انتشار.


ما هو "انتشار الفراشة"


انتشار الفراشة هو استراتيجية خيار محايد الجمع بين الثور والدب ينتشر. فراشة ينتشر استخدام أربعة عقود الخيار مع نفس انتهاء ولكن ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة لخلق مجموعة من الأسعار يمكن للاستراتيجية الاستفادة من. يقوم المتداول ببيع عقدين من عقود الخيارات عند سعر الإضراب الأوسط، ويشتري عقد خيار واحد بسعر إضراب أقل وعقد خيار واحد بسعر إضراب أعلى. كل من يضع ويدعو يمكن استخدامها لانتشار الفراشة.


كسر "انتشار الفراشة"


إن فروق أسعار الفراشات ذات مخاطر محدودة، والحد الأقصى للخسائر التي تحدث هي تكلفة الاستثمار الأصلي. أعلى عائد يمكنك كسب يحدث عندما يكون سعر الأصل الأساسي هو بالضبط في سعر الإضراب من الخيارات المتوسطة. وتتميز صفقات الخيارات من هذا النوع بفرص عالية في تحقيق الربح، وإن كان ذلك ربحا صغيرا. إن المركز الطويل في انتشار الفراشة سيكسب الربح إذا كان التقلب المستقبلي لسعر السهم الأساسي أقل من التقلبات الضمنية. وسيحقق وضع قصير في انتشار الفراشة ربحا عندما يكون التقلب المستقبلي لسعر السهم الأساسي أعلى من التقلبات الضمنية.


مثال على انتشار الفراشة.


من خلال بيع اثنين من خيارات الاتصال قصيرة بسعر ضربة معينة، وشراء خيار مكالمة واحدة في أعلى واحد بسعر انخفاض الإضراب (غالبا ما تسمى أجنحة الفراشة)، والمستثمر في وضع يسمح لكسب الربح إذا كان الكامنة الأصول تحقق نقطة سعر معينة عند انتهاء الصلاحية. وهناك خطوة حاسمة في بناء انتشار الفراشة المناسبة هي أن أجنحة الفراشة يجب أن تكون على مسافة واحدة من سعر الإضراب الأوسط. وبالتالي، إذا كان المستثمر قصير يبيع خيارين على الأصول الأساسية بسعر الإضراب من 60 $، وقال انه يجب شراء خيار مكالمة واحدة كل 55 $ و 65 $ أسعار الإضراب.


في هذا السيناريو، سوف المستثمر جعل الحد الأقصى للربح إذا كان سعر الأصل الأساسي في 60 $ عند انتهاء الصلاحية. إذا كان الأصل الأساسي أقل من 55 دولار عند انتهاء الصلاحية، فإن المستثمر سوف يدرك أقصى خسارة له، والتي ستكون صافي سعر شراء الخيارين دعوة الجناح بالإضافة إلى عائدات بيع اثنين من خيارات الضربة الوسطى. وينطبق الشيء نفسه إذا تم تسعير الأصل الأساسي عند 65 دولارا أو أكثر عند انتهاء الصلاحية.


إذا تم تسعیر الأصل الأساسي بین 55 دولار و 65 دولار، فقد تحدث خسارة أو ربح. مبلغ القسط المدفوع للدخول إلى المنصب هو المفتاح. نفترض أن يكلف 2.50 $ للدخول في الموقف. وبناء على ذلك، إذا تم تسعير الأصل الأساسي في أي مكان أقل من 60 دولار ناقص 2.50 دولار، فإن الموقف سيتعرض لخسارة. وينطبق الشيء نفسه إذا تم تسعير الأصل الأساسي عند 60 دولارا أمريكيا بالإضافة إلى 2.50 دولارا أمريكيا عند انتهاء الصلاحية. في هذا السيناريو، فإن الموقف يستفيد إذا كان سعر الأصل الأساسي في أي مكان بين 57.50 و 62.50 $ عند انتهاء الصلاحية.


دعوة طويلة الفراشة انتشار.


هناك عدة أنواع مختلفة من فراشة ينتشر. يتم إنشاء انتشار فراشة طويلة عن طريق شراء واحد في المال في خيار الدعوة مع انخفاض سعر الإضراب، وكتابة اثنين من خيارات المكالمة على رأس المال، وشراء واحد خارج نطاق المال الخيار الخيار مع ارتفاع سعر الإضراب. يتم إنشاء الخصم الصافي عند دخول التجارة.


دعوة قصيرة الفراشة انتشار.


يتم إنشاء انتشار الفراشة القصيرة من خلال خيار واحد في نقود المكالمة مع انخفاض سعر الإضراب، وشراء اثنين من خيارات المكالمة على رأس المال، وبيع خيار المكالمات خارج المال مقابل سعر الإضراب أعلى. يتم إنشاء صافي الائتمان عند دخول الموقف.


وضع فراشة فراشة طويلة.


يتم إنشاء انتشار فراشة طويلة من خلال شراء واحدة وضعت مع انخفاض سعر الإضراب، وبيع اثنين في المال يضع، وشراء وضع مع ارتفاع سعر الإضراب. يتم إنشاء خصم صافي عند الدخول إلى الموضع.


قصيرة وضع الفراشة انتشار.


يتم إنشاء الفراشة قصيرة وضع الفراغ عن طريق كتابة خيار واحد من خارج المال وضع مع انخفاض سعر الإضراب، وشراء اثنين من المال في وضع المال، وكتابة خيار في المال وضعت في سعر الإضراب أعلى.


فراشة الحديد انتشار.


يتم إنشاء انتشار فراشة الحديد عن طريق شراء خيار من خارج المال وضع الخيار مع انخفاض سعر الإضراب، وكتابة خيار في المال وضعت مع سعر الإضراب الأوسط، وكتابة خيار المكالمة على الفور مع سعر الإضراب الأوسط، وشراء خيار الاتصال خارج المال مع ارتفاع سعر الإضراب. والنتيجة هي التجارة مع صافي الائتمان الذي هو أكثر ملاءمة لسيناريوهات التقلب أقل.


عكس فراشة الحديد انتشار.


يتم إنشاء انتشار فراشة الحديد العكسي عن طريق كتابة خيار من خارج المال وضع الخيار بسعر الإضراب أقل، وشراء خيار في وضع المال في سعر الإضراب الأوسط، وشراء خيار على المكالمة في المال في وسعر الإضراب المتوسط، وكتابة خيار الاتصال خارج نطاق المال بسعر إضراب أعلى. ويؤدي ذلك إلى إنشاء تجارة صافية للخصم تكون أكثر ملاءمة لسيناريوهات التقلبات العالية.


استراتيجية الفراشة الخيار.


إذا كنت مستثمرا، ثم يمكنك استخدام خيارات لكسب المال التي لا يمكن نسخها مع الأوراق المالية الأخرى القابلة للتداول مثل السندات والأسهم. من المهم أن نعرف أن جميع أنواع تداول الخيارات لا تشمل المخاطر.


ومع ذلك، فإن معظمها يرتبط بالخسائر المحتملة. ويمكن بسهولة تقليل هذه الخسائر مع استراتيجيات معينة واستراتيجية الخيار فراشة الحديد هو الذي يعمل تماما بها. هذه المادة سوف أعرض لكم لتعريف استراتيجية الخيار فراشة الحديد وكيف يعمل.


ما هي استراتيجية الفراشة الخيار؟


استراتيجية الخيار فراشة الحديد هي من بين أفضل الاستراتيجيات الخيار التي هي مشهورة على نطاق واسع بسبب الأجنحة الخاصة بهم. وقد سميت كل استراتيجية بعد مخلوق مثل كوندور أو فراشة. ومع ذلك، تم إنشاء استراتيجية الخيار فراشة الحديد مع مزيج من وضع الثور والدب انتشار الدعوة. ويأتي هذا الجمع مع تاريخ مماثل من انتهاء الصلاحية التي تتقارب في وسط سعر الإضراب.


نداء قصيرة وقصيرة، تباع على حد سواء بسعر الإضراب الذي يجمع لتشكيل جسم فراشة. ثم يتم شراء وضع والدعوة أدناه وأعلاه أن سعر الإضراب الأوسط فيما يتعلق أنواع الأجنحة. هذا النوع من الاستراتيجية يختلف كثيرا عن الانتشار الأساسي للفراشة بطريقتين. هو في الواقع انتشار الائتمان الذي يدفع قسطا صافيا للمستثمرين في فتح. الموقف الآخر من الفراشة هو هذا النوع من الموقف الذي يرتبط مع انتشار الخصم. وهي تحتاج إلى أربعة عقود مختلفة بدلا من ثلاثة عقود.


كيف يتم استخدام استراتيجية الخيار الفراشة؟


وفقا لاستراتيجية الخيار فراشة الحديد، وهناك قيود على المكاسب والخسائر من المستثمرين. وقد تم تصميم هذه الاستراتيجية من أجل السماح لك للحفاظ على جزء معين من القسط الذي يدفع على أساس أولي. ويحدث ذلك عند إغلاق سعر الأمن ومؤشره بين أسعار الإضراب الأدنى والعلوي. سيكون لديك للاستفادة من هذه الاستراتيجية الخيار فراشة الحديد عندما كنت متأكدا من أن الأداة الأساسية ستبقى ضمن هذا النطاق معين من السعر من خلال تاريخ انتهاء الصلاحية من الخيارات.


سوف تكسب ربح أعلى عندما يغلق سعر الأداة الأساسية لسعر الإضراب الأوسط. ستلاحظ خسارة في حالة إغلاق السعر فوق أو أقل من سعر الإضراب. يمكنك تحديد نقطة التعادل عن طريق تضمين أو طرح مبلغ قسط التي يتم تلقيها من قبل سعر الإضراب الأوسط.


وليس من الضروري أن تبقى أسعار الإضراب الأدنى والعلوي على مسافة متساوية عن السعر المتوسط ​​للإضراب. يتم إنشاء استراتيجية الخيار فراشة الحديد مع التحيز في أي من الاتجاهين. قد تلاحظ أن أسعار الأسهم بلدي سقوط أو ارتفاع ولكن سوف يحدث ما يصل الى مستوى معين فقط.


ومن المهم أيضا أن نعرف أن الفراشات الحديد يمكن بسهولة مقلوب لاتخاذ مواقف طويلة في سعر الإضراب الأوسط. ومع ذلك، يتم وضع مواقع أقصر على الأجنحة. ويتم ذلك عادة عندما تحصل على أرباح أعلى خلال فترة التقلبات العالية لتلك الأداة.


مثل غيرها من استراتيجيات تداول الأسهم، فمن المهم حقا أن تفهم استخدام استراتيجية الخيار فراشة إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من الأرباح من خلال تداول الأسهم. تعمل بعض أنظمة التداول الآلية (مثل هبسويس) على تطبيقها بنجاح.


كيفية اختيار ثنائي وسيط؟


من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.


ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.

No comments:

Post a Comment