Friday 2 March 2018

استراتيجية سلخ فروة الرأس مع رسي


سلخ فروة الرأس مع مؤشر القوة النسبية.


سلخ فروة الرأس مع مؤشر القوة النسبية.


هذه مناقشة حول سلخ فروة الرأس مع مؤشر القوة النسبية ضمن منتديات التداول التقديرية، وهي جزء من فئة ميثودس؛ أنا سلخ فروة الرأس هذه الأيام فقط مع مؤشر القوة النسبية (2) ومؤشر القوة النسبية (14) في الرسم البياني 1 دقيقة بويين 'في مؤشر القوة النسبية (14) تحت 25 أكثر.


أكثر من بويين في مؤشر القوة النسبية (14) تحت 25 و رسي (2) أقل من 1.


أكثر من سيلين 'في مؤشر القوة النسبية (14) هو أكثر من 75 و رسي (2) هو أكثر من 99.


أكثر من بويين في مؤشر القوة النسبية (14) تحت 25 و رسي (2) أقل من 1.


أكثر من سيلين 'في مؤشر القوة النسبية (14) هو أكثر من 75 و رسي (2) هو أكثر من 99.


أكثر من بويين في مؤشر القوة النسبية (14) تحت 25 و رسي (2) أقل من 1.


أكثر من سيلين 'في مؤشر القوة النسبية (14) هو أكثر من 75 و رسي (2) هو أكثر من 99.


لقد تم استخدام الطريقة الخاصة بك مع تغييرات صغيرة ولها نتائج عظيمة. أنا أنظر إلى مولت. أزواج باستخدام نفس رسي (14) (2)، يبدو 5 دقيقة تف أن يكون مرشح من الألغام بسبب ينتشر يبحث عن التحركات 8-10pip. بلدي تويست ولكن بدلا من أوفيربوين، وأنا استخدم نداء الهامش كموقف وسادة هوائية، الحد الأقصى لعدد من الكثير التي يمكن تداولها على الزوج. لأنه فروة الرأس الحد الأقصى للسحب يمكنك قبول هو أسوأ حالة مكالمة الهامش، ولكن مع ريبيت يفوز مكاسب تفاقم على محمل الجد. من تجربتي أكثر من 75٪ تملك أكثر من 90٪ في صالحك. حتى حتى أخذ 1 في 4 خسائر كنت تصل كما أكت الخاص بك ترتفع حتى لا هامش المخاطر الخاصة بك. وبالتالي حماية المكاسب الخاصة بك كما يمكنك زيادة. نظريتي هي تفعل ما 98٪ التجار لا كما هي المجموعة فقدان المال بأي شكل من الأشكال.


في الواقع أنا متعب فقط من تلك المؤشرات الفنية وتريد أن تتعلم شيئا آخر.


في حياتي التجارية 9 سنوات وجدت & كوت؛ سعر الخام & كوت؛ يمكن أن أقول إفريثينغ.


رسي سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس مع بولينجر باند.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية الفوركس على السوق تتراوح ل سلخ فروة الرأس والغرض خلال اليوم. يتم استخدام مؤشر القوة النسبية في هذه الاستراتيجية لمعرفة منطقة ذروة الشراء والمبالغة في البيع من سعر السوق. سوف بولينجر باند تعطي السعر عالية والمنخفضة المنطقة. مع كل من المؤشرات، وسوف نحصل على سعر منخفض للدخول شراء موقف وارتفاع الأسعار للدخول موقف بيع. لذلك دعونا نتعلم عن هذه الاستراتيجية مع مثال الرسم البياني.


المؤشرات المطلوبة.


شراء قواعد الإعداد.


✪ يحتاج سعر السوق الأول للمس الفرقة أقل من الفرقة بولينجر.


بيع قواعد الإعداد.


✪ يحتاج سعر السوق الأول للمس الفرقة العليا من الفرقة بولينجر.


شراء / بيع الإعداد أمثلة.


في الرسم البياني أودوس M15 أعلاه، لمست سعر الفرقة العليا من بولينجر باند وشكلت شمعة هبوطية، ثم بدأ تسيب رسي من مستوى 70. كان الكمال بيع الإعداد وفقا لهذه الاستراتيجية. على الإعداد شراء، يمكننا أن نرى سعر لمست بولينجر الفرقة أولا، ولكن لم تسيطر رسي الظروف. بعد 2 الشموع، رسي يؤكد شراء إشارة. حتى لأخذ الدخول، ونحن بحاجة إلى الانتظار لكلا المؤشرين تأكيد.


إرسال التعليقات:


عضوية وظيفة الفوركس.


فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.


البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.


(الاشتراك لمدة 3 أشهر)


ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!


المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »


تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.


«سلخ فروة الرأس على مؤشر القوة النسبية» استراتيجية.


يعتبر تداول سلخ فروة الرأس أو التداول عالي التردد على التقلبات الدنيا للأسعار أحد أسرع الطرق لزيادة رأس المال التجاري على المدى القصير. ولكن يجب أن يكون مفهوما، أنه عندما تفعل سلخ فروة الرأس على الخيارات الثنائية مخاطر الخسارة زيادة كبيرة. ولتحسين النتيجة الإجمالية، هناك عدة نهج بسيطة. واحد منهم & # 8211؛ استراتيجية عالية الكفاءة في توليد إشارة عالية السرعة ودقة عالية. لذلك، نعرض لكم اليوم استراتيجية التداول - & # 8220؛ سلخ فروة الرأس على مؤشر القوة النسبية ».


إعداد المؤشر.


يمكنك أن تقول بالفعل من اسم النظام أن هذه الاستراتيجية يولد إشارات التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية. ومع ذلك، في أوقات سابقة، من أجل تطبيقها على الرسم البياني التجاري، كان من الضروري الرجوع إلى خدمة مساعدة (محطات التداول الثنائية لا تدعم هذا المؤشر). ولكن الأمور قد تغيرت. ويواصل وسيط بينومو لتوسيع إمكانات برنامجها ومتكاملة هذا مؤشر القوة النسبية الثمينة في منصة الخاصة. لذلك، ل سلخ فروة الرأس على مؤشر القوة النسبية، وسوف نستخدم منصة بينومو جديدة. وهذا لن يتيح لنا الفرصة لتحليل الرسم البياني الخاص بك التداول، ولكن سوف تعمل بدرجة عالية من الكفاءة إدارة رأس المال التجاري الخاص بك.


للحصول على سلخ فروة الرأس على مؤشر القوة النسبية، نحن بحاجة إلى ضبط المؤشر بشكل صحيح. للقيام بذلك، بمجرد تثبيته على مخطط، قم بتغيير إعداداته إلى ما يلي:


كما ترون، قمنا فقط بتغيير المعلمات عرض طبقات التي تحدد مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع. حقيقة أنه خلال تقلبات الأسعار على المخططات القراد، والثمن هو استجابة جدا لمثل هذه المناطق، وإذا تركت الإعدادات الافتراضية، قد لا تحصل على معلومات كاملة عن سلوك الأسعار في المناطق المتطرفة. ونقلت سوف تتحرك فقط والحفاظ على العودة إلى مستوياتها، وبالتالي فإن الانتكاسات الاتجاه سيكون من الصعب تحديد. من خلال تغيير الموقف من المستويات، نحصل على مناطق ذروة شراء وذروة بيع أوسع بكثير ويمكن تتبع سلوك الأسعار مباشرة في هذه المناطق، وسوف يكون من المفيد جدا ل سلخ فروة الرأس.


إشارات التداول.


إشارة مع احتمال كبير للحصول على موقف مربح على خيار أوب هو عكس أسعار الأصول في منطقة ذروة البيع:


إشارة مع احتمال كبير للحصول على موقف مربح على خيار أسفل هو عكس أسعار الأصول في منطقة ذروة الشراء:


هذه الأنماط العكسية لمؤشر القوة النسبية هي إشارة فعالة للغاية لتداول الخيارات على المدى القصير. هذا المؤشر يستجيب بدقة جدا للتغيرات على المدى القصير في اتجاه حركة الاقتباسات ولا غنى عنه في الخيارات الثنائية تداول عالية التردد. تطبيق هذا النهج على التداول هو قادرة على تقديم إحصاءات جيدة للتاجر، سيتم إغلاق ما متوسطه 80٪ من العقود التجارية مع نتيجة إيجابية.


إدارة الأموال وانتهاء الصلاحية.


سلخ فروة الرأس على مؤشر القوة النسبية، كما قلنا، هو نهج للتجارة الخيارات الثنائية مع مخاطر عالية. من خلال تطبيق المؤشر على منصة بينومو جديدة (زيارة الموقع) مباشرة إلى الرسم البياني التجاري، وكنا قادرين على الحد من مخاطر التداول، لكنها ليست بعد الأمثل تماما. وللحد من الخسارة، من الضروري استخدام أصغر مبلغ من الأموال لتنفيذ العقود. المستوى الأمثل للمخاطر عندما سلخ فروة الرأس، يمكنك استدعاء الحد من 2٪ من الرصيد بأكمله، ولكن ينبغي أن تستخدم هذه العقود فقط لكميات كبيرة من رأس المال التجاري. إذا كنت في تجارة عالية التردد مع الحد الأدنى للإيداع 10 دولار أمريكي في وسيط بينومو، يجب عليك وضع العقود فقط مع الحد الأدنى للرهان من 1 دولار أمريكي. عندما سلخ فروة الرأس على مؤشر القوة النسبية يجب عليك استخدام الخيارات مع انتهاء مدة 60 و 120 ثانية.


الفوركس سلخ فروة الرأس رايدر الاستراتيجية.


وتتكون استراتيجية متسابق الفوركس سلخ فروة الرأس من مؤشر القوة النسبية شعبية للغاية (رسي) ومؤشر لاكير. نحن نستخدم مؤشر القوة النسبية للاتجاه الاتجاه (الطريقة غير التقليدية) و لاكوير لدخول التجارة. ويوصى بشدة باستخدام هذه الإستراتيجية على أزواج العملات المتوسطة إلى المرتفعة مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / جبي، غبب / جبي و أود / أوسد.


المؤشرات: مؤشر القوة النسبية (14 فترة)، لاغير مع إعدادات الإدخال (غاما 0.3)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة.


جلسات التداول: اليورو، الولايات المتحدة.


أزواج العملات المفضلة: متوسطة إلى عالية أزواج متقلبة.


غبب / أوسد 1 دقيقة الرسم البياني فوركس سكالبينغ رايدر إكسامبل.


أستخدم غبب / أوسد على الرسم البياني M1 لتوضيح الصفقات الطويلة والقصيرة. كما ترون، أعطتنا استراتيجية 50 نقطة (ناقص انتشار) على 8 وظائف في 3 ساعات فقط. انقر على المخطط للتكبير.


مؤشر القوة النسبية (رسي) يمس مستوى 70 انتظر حتى يعبر لاكوير فوق 0.15 من الأسفل.


تنفيذ تجارة شراء مع وقف أدنى من مستوى سوينغ السابق والخروج من التجارة لمدة 10 نقطة الربح.


مؤشر القوة النسبية (رسي) يلمس مستوى 30 انتظر حتى لاكوير لعبور أقل من 0.75 من فوق.


تنفيذ تجارة البيع مع وقف أدنى مستوى سوينغ السابق والخروج من التجارة لمدة 10 نقطة الربح.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


منخفضة المخاطر استراتيجية الفوركس مع البولنجر باند ومؤشر القوة النسبية.


استراتيجية منخفضة المخاطر الفوركس مع بولينجر باند، مؤشر القوة النسبية ومؤشر فيشر يوريك. والغرض الرئيسي من هذه الاستراتيجية هو شراء الانخفاضات في الاتجاهات حتى وبيع التجمعات في اتجاهات أسفل وبالتالي الحفاظ على المخاطر لدينا منخفضة قدر الإمكان.


المؤشرات: مؤشر القوة النسبية (4)، البولنجر باند (20،2)، Fisher_Yur4ik مؤشر مخصص.


الإطار الزمني المفضل (ق): 15 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعة، يوميا، أسبوعيا.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: أزواج منخفضة الانتشار. 3 نقاط.


غبب / أوسد H4 ترادينغ إكسامبل.


كما هو مبين في الرسم البياني غبب / أوسد أعلاه، أصدر النظام اثنين من إشارات الفوركس. إشارة شراء واحدة وإشارة بيع واحدة. وقد أغلق كلاهما للأرباح في فرق بولينجر العليا والسفلى. انقر فوق المخطط أعلاه للتكبير.


مؤشر PFisher_Yur4ik يجب أن يكون ملونا باللون الأخضر (الاتجاه الصاعد) السعر يلامس انخفاض مؤشر بولينجر باند (تراجع في الاتجاه الصعودي) يتجه مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 30 من الأسفل (ذروة البيع)


هذا هو إشارة الشراء. وضع وقف الخسارة 4 نقاط تحت السعر المنخفض البديل السابق.


تب: الخروج من التجارة في الجزء العلوي بولينجر باند. بدلا من ذلك، أغلق التداول في منتصف بب (أقل الأرباح).


PFisher_Yur4ik يجب أن يكون اللون الأحمر (الاتجاه الهبوطي) السعر يلامس أعلى بولينجر باند (الارتفاع في الاتجاه الهبوطي) مؤشر القوة النسبية يعبر مرة أخرى عن مستوى 70 من فوق (ذروة الشراء)


هذه هي إشارة البيع الخاصة بك. وضع وقف الخسارة 4 نقاط فوق السعر العالي سوينغ السابقة.


تب: قم بالخروج من التداول عند نقطة بولينجر السفلى. بدلا من ذلك، أغلق التداول في منتصف بب.


الوظائف ذات الصلة.


زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.


الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.


متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.


خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment