Sunday 11 March 2018

خيارات التجارة البرمجيات الهند


برامج تداول الخيارات الهند
خيارات خيارات البحث استنادا إلى معاييرك. تعرف مسبقا كيف ستؤدي استراتيجيتك مع حركة السوق، حتى قبل الدخول في التجارة. عرض وتعديل الاستراتيجيات المحددة.
إنشاء استراتيجيات الخيارات الرئيسية الخاصة بك عن طريق الجمع بين الخيارات الفردية. يمكن اختيار الخيارات المكونة للاستراتيجية باستخدام البارامترات المناسبة. انظر كيف ستؤدي الاستراتيجية الخاصة بك مع حركة السوق.
خيارات سيراش استنادا إلى سمات رئيسية مثل في المال، في المال، خارج المال وغيرها من بارامترز ذات الصلة.
تنويه: أوبتيونبينغو لا يجعل أي توصيات للاستثمارات. يتم توفير جميع محتويات هذه الوثيقة لأغراض توضيحية وتعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون توصيات لشراء أو بيع. لا يجوز تفسير أي معلومات مقدمة هنا على أنها نصيحة مهنية من أي نوع. ينطوي التداول على مخاطر وينصح بضرورة استشارة محلل مالي معتمد قبل اتخاذ أي قرارات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 أوبتيون بينغو كونسولتينغ بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

خيارات التداول في السوق الهندي.
المشاركات الاخيرة.
أفضل 10 أسئلة للمبتدئين & # 8217؛ حول الخيارات؟
كيف تتعلم خيارات التداول؟
نيفتي تحليل أسبوعي لأسعار السعر - 14-أكتوبر -2018.
احدث التعليقات.
تصفح حسب العلامات.
وهنا بعض من الموارد المفيدة من صافي لمنفعتك.
1) برنامج تحليل الخيارات للسوق الهندي -
برنامج أوبتيونسوراكلي (تحميل) هو أداة مجانية لتحليل استراتيجيات الخيارات، غريكس، الرسوم البيانية للخطر، والتقلب وما يمكن تكوينه للاتصال خادم نس والحصول على البيانات في الوقت الحقيقي. مرة واحدة المستخدم يعرف المفهوم الأساسي للخيارات، ثم هذه الأداة في سهلة الاستخدام إلى حد ما. يحتوي الموقع أيضا على دليل المستخدم والبرامج التعليمية.
2) أساسيات المشتقات - دراسة المواد من موقع نس على وحدة سوق المشتقات (تنزيل). ويغطي الملف المواضيع التالية.

تجارة ألغوريتمي في الهند.
ما هو التداول الخوارزمي؟
تجارة ألغو / التداول الخوارزمي: يطلق عليه أيضا التداول الآلي وتداول النظام. تمت الموافقة عليه من التبادلات وترتبط مباشرة مع خوادم نس. في هذا، بعض القواعد المحددة المتعلقة بالظروف التجارية محددة مسبقا للدخول / الخروج. إذا تم استيفاء هذه الشروط، يتم برمجة الكمبيوتر لتنفيذ تلقائيا التجارة عبر الإنترنت بالجملة وتقديمها لتبادل. اللغة المستخدمة من قبل يمكن أن يكون أي من أفل، مقل، C ++، بيثون الخ.
قد تتضمن مجموعة التعليمات المحددة مسبقا شراء مخزون معين في وقت محدد أو مجموعة معقدة في إطار المؤشرات والنماذج الرياضية لاتخاذ قرار التداول وتقطيع الأوامر وما إلى ذلك.
تعد شركة ألغو ترادينغ مكونا ملحوظا في سوق الأسهم الهندية وتشغل ما يقرب من 40٪ من إجمالي أحجام نس.
وبعبارة أخرى، التداول الآلي أو التداول الخوارزمي هو برنامج تداول الكمبيوتر الذي يقدم تلقائيا الصفقات إلى تبادل دون أي تدخل بشري. يكلف مبلغ كبير كما هو مطلوب ملقم مختلفة للتداول الآلي. نحن الوسيط الخصم الوحيد الذي يوفر منشأة تجارية مؤتمتة بالكامل للمؤسسات وكذلك تجار التجزئة دون عمولة إضافية أو إغفال لهذه الميزات.
ماذا يعني روبو للتجارة؟
روبو التداول مؤتمتة بالكامل ألغو الخاص بك (ليس قانونا) دون الحاجة للحصول على موافقة من الصرف. بل هو نوع من البرمجيات التي تعمل كجسر بين برنامج الرسوم البيانية الخاصة بك ومحطة التداول. على إشارة الدخول / الخروج في برنامج الرسم البياني الخاص بك، فإنه يضع تلقائيا النظام مع مجموعة من التعليمات المحددة بالفعل دون أي تدخل بشري.
هل هناك أي فرق بين ألغو ترادينغ & أمب؛ روبو للتجارة في الهند؟ ماذا تفعل روبو ترادينغ فعليا؟
ويمكن تفصيل الاختلاف الأساسي كما تمت الموافقة ألغو التداول الهند من التبادلات وترتبط مباشرة مع خوادم نس. أيضا، لديهم فئتين شبه الآلي ألغو للتجارة وآليا بالكامل ألغو التجارية.
في السوق المالية، تمديد هفت كما تداول عالية التردد هو نوع من التداول الخوارزمية تتميز سرعات عالية، ومعدلات دوران عالية. هفت هي مجموعة فرعية من التداول الآلي. في هذا النوع من التداول، تسعى الفرص والاستفادة من في وقت أقل جدا.
في حين أن روبو ترادينغ ينفذ دخولك التجاري أو الخروج وفقا للتعليمات المحددة مسبقا دون الحاجة إلى الموافقة من تبادل (ليس قانوني). برنامج التداول روبو هو جسر بين برنامج تشارتينغ الخاص بك ومحطة التداول. على إشارة الدخول / الخروج في برنامج الرسم البياني الخاص بك، فإنه يضع تلقائيا النظام مع مجموعة من التعليمات المحددة بالفعل دون أي تدخل بشري.
لا يسمح للمستثمرين بالتجزئة للقيام هفت في الهند وفقا للقاعدة ومحطة التداول الخاص بك هو عادة لا يتم تمكين / لا وجود ميزة التداول عالية التردد. ولكن يمكن أن تفعل S إيمي الآلي التداول.
إن تخفيض الرسوم المتعلقة بالوصول المشترك من خلال تشجيع الأعضاء على مشاركة خوادم كو-لو وتشجيع تجار التجزئة على استخدام التداول الحسابي سيكون أمرا مستحسنا للغاية.
ما هو أفضل برنامج التداول ألغو؟
ألغو التاجر هو أول حل متكامل حل البرمجيات التجارية خوارزمية لصناديق التحوط وشركات التجارة وأيضا أول منتج البرمجيات التداول الخوارزمية للسماح التداول الآلي من بيتكوين وغيرها من العملات التشفير. وهو يعزز الأتمتة من استراتيجيات التداول الكمي المعقدة في أسواق الأسهم، الفوركس والمشتقات. وهو يوفر كل ما يحتاجه صندوق التحوط النموذجي على أساس يومي لتشغيل تشغيله.
من يستخدم البرمجيات التداول حسابي؟
وتستخدم ألغو ترادينغ في الهند في الغالب من قبل شركات تجارية كبيرة، مثل بنوك الاستثمار، وصناديق التحوط،
ما هي أعلى منصة ألغو ترادينغ بلاتفورم في الهند؟
كتالوج أفضل الآلي ألغو منصة التداول في الهند ينطوي أومنسيس نيست، بريستو أتس، أودين، ألغونوميكس، ميتاترادر.
تجارة أوتوماتيكية بالكامل.
قمنا بتجميع الاستفسارات الأكثر شيوعا حول التداول الآلي بالكامل.
1. ماذا يعني ذلك؟
لجعل الصفقات الخاصة بك مؤتمتة بالكامل يجب أن يكون لديك استراتيجية الآلي التي يمكن أن تكون مكلفة للتجارة الخاصة بها. هذه الاستراتيجية نفسها سوف يكون لها أوامر شراء / بيع محددة مسبقا والتي يمكن إرسالها بعد ذلك إلى التبادلات دون أي تدخل بشري.
2. كيفية الحصول على استراتيجية التداول؟
يمكن أن يكون الخبراء استراتيجياتهم الخاصة. وإلا، لدينا عدد قليل من الاستراتيجيات من أومنيسيس & أمبير؛ التقنيات المالية. التكلفة تقريبا 6000 / بيإم + الضرائب لكل استراتيجية لكل قطاع.
3. هل لي أن أعرف بعض الاستراتيجيات عينة؟
عدد قليل من الاستراتيجيات المصممة مسبقا من رويترز (أومنييسيس) هي كما يلي:
(ط) النقدية مقابل المناقصات في المستقبل نفو / نس، بفو / بس: هذا هو المراجحة الذهاب الذي يلتقط الفرق السعر بين النقدية والقطاعات المستقبلية. استنادا إلى الولاية المحددة من قبل المستخدم، فإنه سيحاول وضع النظام.
'2' المستقبل مقابل المناقصات في المستقبل نفو / كدز / بفو: هذه هي استراتيجية المراجحة لفة التي تحاول التقاط الفارق السعر المعرفة من قبل المستخدم بين اثنين من الرموز المستقبلية. ستقدم الإستراتيجية أول عرض على أساس سعر المحطة الثانية والولاية المحددة.
'3' النقدية مقابل المستقبل التحكيم نفو / نس: هذا هو خوارزمية التحكيم الذي يحاول التقاط الفرق السعر المحدد من قبل المستخدم من النقد والجزء المستقبلي من نفس الصرف.
(4) الخيار الخيار هيت (2L3L أوك) نفو / كدز: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدمين إنشاء أي مزيج 2leg / 3leg بما في ذلك سترادل / الخنق / فراشة الخ أوامر وضعت هي أوامر اللجنة الاولمبية الدولية، وبالتالي ضمان الحفاظ على ولاية المستخدم.
(v) 2L3L العطاءات نفو / كدز / بفو: هذه الاستراتيجية تسمح للمستخدمين لإنشاء أي مزيج 2leg / 3leg بما في ذلك سترادل / الخنق / فراشة، وما إلى ذلك وهي استراتيجية العطاءات، حيث في ظل شرط معين، يمكن للمستخدم الحصول على أكثر من الولاية المطلوبة .
'6' كونريف أوك نفو / كدز: تستفيد استراتيجية الخيار هذه من التناقضات في قيمة المواقف التركيبية أو انتهاك مبدأ التكافؤ بين الدعوات. ومنذ ذلك الحين، فإن النظام هو 3L أوك النظام تنطوي على مكالمة واحدة، واحدة وضعت واحدة الآجلة، المستخدم هو ما يقرب من المؤكد من الحفاظ على الولاية المذكورة.
(7) عرض التسعير نفو / كدز: تستفيد استراتيجية الخيار هذه من التناقضات في قيمة المواقف التركيبية أو انتهاك مبدأ التكافؤ بين الدعوات. بسبب استراتيجية تقديم العطاءات، وسوف تشارك في السوق في انتظار الفرصة. ومن المعروف أن استراتيجية عروض الأسعار تحت شرط معين تعطي أكثر من الولاية المطلوبة للمستخدم.
(4) استراتيجية 4L (أوك + المزايدة) نفو / كدز: هذه هي استراتيجية 4-الساق الذي يسمح للمستخدم لإنشاء أي تركيبة الخيار 4 الساق مثل استراتيجية كوندور. يتم وضع أوامر كما 3-الساق اللجنة الاولمبية الدولية + 1. في هذا المستخدم استراتيجية لديه خيار ما إذا كان وضع أوامر اللجنة الاولمبية الدولية القائمة أو العطاءات القائمة.
(إكس) الخيار 4L استراتيجية اللجنة الاولمبية الدولية نفو / كدز: هذا هو استراتيجية 4-الساق التي تسمح للمستخدم لإنشاء أي مزيج 4 الساق الخيار مثل استراتيجية كوندور. يتم وضع أوامر كما 3-الساق أوك + 1.
(خ) المستقبل ضد المراجحة المستقبلية نفو / كدز / بفو: الاستراتيجية هي أيضا استراتيجية المراجحة المتغيرة التي من شأنها أن تضع ترتيب أوك انتشار (2 الساق)، كلما كان انتشار السوق أكبر أو يساوي الحد المحدد من قبل المستخدم.
'11' الضمنية ضد. انتشار واضح نفو: هو استراتيجية المراجحة بين 2l اللجنة الاولمبية الدولية (الضمني) وانتشار اليوم (صريح). إذا كانت الولاية المحددة للمستخدم أفضل من انتشار السوق، يتم وضع أمر أوك 2L، على التجارة الضمنية، يتم وضع أمر انتشار اليوم.
'12' الضمنية ضد المناقصات الصريحة نفو: هذه هي الاستراتيجية التي تحاول التقاط الفارق السعر المعرفة من قبل المستخدم بين اثنين من الرموز المستقبلية والرمز انتشار. ستقدم الإستراتیجیة العطاءات في المرحلة الأولی من المستقبل الضمني (رمز واحد) استنادا إلی سعر الرمز الثاني الآني الضمني، وسعر الصراحة (الانتشار) والولیة المحددة.
(زيي) واحد سترايك العطاءات نفو / كدز / بفو: واحد سترايك العطاءات هو المجلد. حيث يقوم المستخدم بتداول الخيار بناء على تعريف المستخدم الرابع وتحوطه في العقود الآجلة استنادا إلى خيار الدلتا المحدد.
(14) ضربة التفاضلية ضرب نموذج نفو / كدز: هذه الاستراتيجية هي استراتيجية الخيار اثنين من الساق القائم على المجلد حيث يقوم المستخدم يتداول خيارين على أساس إيف / رس الفرق بين عقود الخيارين بعد الانتهاء من الصفقات الخيار، فإنه سيتم التحوط في العقود الآجلة على أساس دلتا محددة. يتم وضع كلا الخيارين كطلب أوك 2-الساق اللجنة الاولمبية الدولية.
(زف) المزايدة التفاضلية العطاءات نفو / كدز: هذا هو أيضا على أساس فول الخيارين خيار الساق، حيث يقوم المستخدم يتداول خيارين على أساس إيف / رس الفرق بين عقود الخيارين بعد الانتهاء من الصفقات الخيار، فإنه سيتم التحوط في العقود الآجلة استنادا إلى دلتا محددة. المناقصة من الخيار 1 يمكن أن تقوم على إيف-الفرق أو روبية. فرق.
(زفي) زوج عام نفو: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدم بالتداول في أزواج لنصين مختلفين في نفس إكسهانج لنسبة انتشار / نسبة معينة.
(زفي) القيمة زوج محايد نفو: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدم بالتداول في أزواج ل سكريبس مختلفة في نفس إكسهانج لنسبة انتشار / نسبة معينة. وتضمن هذه الاستراتيجية أن يكون الفرق بين القيمة / الكمية بين النصين أقرب إلى الآخر، مما يحافظ على الحياد الكمية / القيمة.
(زفيي) عام وقف الخسارة زوج نفو: تسمح هذه الاستراتيجية المستخدم للتداول في أزواج لنصين مختلفين في نفس إكسهانج لنسبة انتشار / نسبة معينة. وعادة ما تستخدم لوقف الخسارة الزوج أوامر.
(زيكس) استراتيجيات صنع السوق: مراهنات بفو هذه الاستراتيجية تسمح للمستخدم للوقوف على جانبي الكتاب في فجوة محددة من لتب.
(شكس) القيمة زوج محايد صنع السوق نفو-بفو: تسمح هذه الاستراتيجية للمستخدم الوقوف على جانبي الكتاب على أساس سعر الرموز المختارة الأخرى من الزوج.
(شكس) النقدية (بس) المستقبل (بفو) صنع السوق بس / بفو: هذه الاستراتيجية تسمح للمستخدم الوقوف إما في المستقبل / النقدية سكريب من كلا الجانبين في كتاب على أساس سعر الرمزية والولاية المحددة.
لمزيد من الاستفسارات إسقاط البريد في support@wisdomcapital. in أو الاتصال على الرقم المجاني لا 1800-3000-5048.
الحكمة كابيتال هي العلامة التجارية على الانترنت ووحدة فرعية من مجموعة أشلار من الشركات.
نس-سم: INB231371833 | نس-F & O: إنف-231371833 | نس-كدز: INE231371833 | مسكس-سك: INE261371833 | وس: INE271371833 | بس: INB011371839 | مسكس: مسكس / تسم / كورب / 0264 |

أوبتيون أكتيون & # 8211؛ أداة تحليل الخيارات للأسواق الهندية.
أوبتيوناكتيون هو أداة تحليل الخيار الذي يتيح لك بناء وتحليل استراتيجيات الخيار لأسواق الأسهم الهندية. أنه يوفر معظم التحليلات المطلوبة للتاجر الخيار لممارسة وتنفيذ استراتيجيات الخيارات الخاصة بهم. على الرغم من أنها أداة بسيطة مع واجهة أوي باردة يمكنك بناء أي استراتيجيات الخيار المعقدة مع قوالب الخيار المتاحة قبل بنيت.
أوبتيوناكتيون يأتي مع ميزات مثل الخيار الخيار، الخيار الإغريق، الخيار استراتيجية باني، الخيار الإغريق حاسبة، ألم الخيار، نسبة الطلب على المكالمات (أوي & # 038؛ المجلد)، فتح الاهتمام بالبحث، التقلب الابتسامة، التقلب مخروط وأكثر من ذلك بكثير الميزات.
خطوة لتحميل أوبتيوناكتيون.
1) تحميل أوبتيوناكتيون الإعداد وتثبيته.
2) أوبتيوناكتيون مفتوحة. فإنه يفتح صفحة التسجيل. إعطاء تفاصيل التسجيل وتسجيل. سيؤدي ذلك إلى إرسال تفاصيل مفتاح التنشيط إلى معرف البريد الإلكتروني المسجل.
3) نسخ مفتاح التنشيط الذي تلقيته في البريد المسجل ولصقه في مربع رمز التنشيط كما هو موضح أدناه واضغط على تنشيط.
4) بعد نجاح تفعيل الترخيص. أنها تطلب بيانات اعتماد المستخدم. أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول التي قمت بإنشائها أثناء التسجيل واضغط على زر تسجيل الدخول.
1) أنيق وبارد الخيار أداة سلسلة مع الخيار الإغريق، التقلب الضمني، نسبة ير (أوي & # 038؛ المجلد)، نوع ورموز البحث. كما أنه يحسب إجمالي نسبة ير لجميع عقود انتهاء صلاحية الخيار أو عقود انتهاء الصلاحية الفردية. افتراضيا فإنه يحسب إجمالي نسبة الطلب على المكالمات لعقود انتهاء الصلاحية بأكملها.
2) استراتيجية السوق حيث يمكن للمرء أن بناء استراتيجية الخيار إما يدويا أو مع قوالب مخصصة قبل بناؤها (انقر على زر استراتيجية للحصول على قوالب بنيت مسبقا). مرة واحدة يتم بناء الاستراتيجية يمكنك تحليل فورا باستخدام ملخص الاستراتيجية والمكافأة الرسم البياني محلل كما هو مبين أدناه.
3) يوفر أوبتيوناكتيون حساب لحساب وخطط الخيار الألم. الخيار الألم، المعروف أيضا باسم ماكس الخيار الألم أو ماكس الألم، يقوم على نظرية أنه منذ معظم الخيارات المشترين تفقد في تداول الخيارات، يجب أن يتم التلاعب في سعر الأسهم الأساسية بطريقة أو بأخرى لإغلاق خلال خيارات انتهاء بسعر يؤدي إلى معظم عقود الخيارات تنتهي من المال.
4) أوبتيوناكتيون يأتي مع ميزات مثل مخروط التقلب، فولاتيليتي ابتسامة لفهم أي ضربات الخيار هي أرخص / مكلفة بالمقارنة مع التقلبات التاريخية.
5) كما تلخص الاستراتيجية الشاملة مع الكل في لوحة واحدة والتي تعطيك رؤية العين الطيور لحالة السوق واستراتيجية نظرة عامة.
لدعم أو حل الخلل يمكن للمرء أن يثير استفساراتهم في منتدى مكتب الزراعة العضوية.
عموما أداة جيدة لمحاولة مع. نأمل المطورين الذين انخرطوا مع أوبتيوناكتيون يأتي مع الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام ومجموعة البيانات التحليلية.
القراءات ذات الصلة والملاحظات.
ثيتا ترادينغ: النهج العملي لخيارات التجارة باستخدام الوقت تسوس الوقت يمكن أن يكون الاضمحلال شيء رائع للبائع الخيار. في الواقع، هو القوة الدافعة وراء ما يسمى استراتيجيات "المدرة للدخل". التاجر يحمل موقفا، ينتظر، و [& هيليب؛] استخدام خيارات كأداة الاستثمار لأي فئة الأصول. هو نوع من العقد بين شخصين حيث يمنح شخص واحد الشخص الآخر الحق في شراء أو بيع أصل معين بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. الأكثر [& هيليب؛] الدب دعوة انتشار و تحمل وضع سبرياد & # 8211؛ أيمبروكر أفل كود تحميل الدب الدعوة انتشار ونشر الدب نشر - أيمبروكر أفل رمز لمراقبة الخيار انتشار الأرواح. تويغز مؤشر تدفق المال يحذر عكس الاتجاه في سينسكس يظهر الرسم البياني 4 الرسم البياني العام من سينسكس مع تويغز مؤشر تدفق المال. تويغز مؤشر تدفق الأموال (13 أسبوعا) يدل على أن انخفاض لأسفل تحت الصفر مع تباعد سلبي يظهر [& هيليب؛] مؤشر نسبة الأموال الذكية (سمر) هنا مستخلص من صحيفة إكونوميك تيمس حول مؤشر سمر عندما تم إغلاق السوق يوم الثلاثاء قبل الماضي (6 يناير)، كان ساتيام لا يزال شريحة زرقاء وكان نيفتي على واضحة [& هيليب؛] البرنامج المساعد البيانات كواندل ل أميبروكر كواندل يوفر الوصول المجاني وغير المحدود إلى 9 مليون مجموعات البيانات الزمنية من 400 مصادر تغطي التمويل والاقتصاد والمجتمع، والصحة، والطاقة، والديموغرافيا وأكثر من ذلك. والآن من الممكن [& هيليب؛]
حول راجاندران.
راجاندران هو تاجر بدوام كامل ومؤسس ماركيتكالز، مهتمة بشكل كبير في بناء نماذج توقيت، الطحالب، مفاهيم التداول التقديرية وتحليل التداول عاطفي. هو الآن يوجه المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من التجار من ذوي الخبرة، والتجار المهنية للتجار الأفراد.
حضر راجاندران كلية في تشيناي حيث حصل على بي في الالكترونيات والاتصالات. راجاندران لديه فهم واسع من برامج التداول مثل أميبروكر، نينجاترادر، إسيغنال، ميتاستوك، موتيفواف، محلل السوق (اوبتوما)، ميتاتريدر، ترادينجيفو، بايثون ويفهم الاحتياجات الفردية للتجار والمستثمرين باستخدام مجموعة واسعة من المنهجيات.
النشرة البريد الإلكتروني.
الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.
نحن نحترم خصوصيتك.
وصول بريميوم.
أدوات للتجار.
تحديثات أميبروكر.
كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.
كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟
استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.
فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.
ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.
تحديثات ميتاتريدر.
تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.
ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.
ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.
كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.
كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

أفضل منصات التداول في الهند & # 8211؛ مراجعة مفصلة لسماسرة الأوراق المالية.
التداول باستخدام منصات التداول عبر الإنترنت في الهند أصبح الآن اتجاها شعبيا. على الرغم من أن شريحة كبيرة من التجار لا تزال تفضل التجارة بمساعدة منازل البورصة الخاصة بهم أو السماسرة الفرعية المحلية، ولكن في وقت متأخر من وقت متأخر كان هناك تحول كبير نحو المساعدة الذاتية. يريد المتداولون في السن الجدد التعامل مع الأشياء بمفردهم مع سرعة معاملات وامض في العين. والراحة، وخاصة إذا كنت تاجر اليوم حيث تتحرك الأمور في ميكروثانية.
لتتناسب مع تلك السرعة، والشركات التجارية هي الخروج مع سرعة عالية، مفرط ذكي منصات التداول عبر الإنترنت على حد سواء في سطح المكتب & أمب؛ إصدارات الجوال.
اسمحوا & # 8217؛ ق تحقق من منصات التداول الأعلى التي تقدمها أنواع مختلفة من وسطاء الأسهم في الهند واحدا تلو الآخر:
خدمة كاملة ستوكبروكرز & # 8211؛ منصات التداول.
إيسيسي التجارة المتسابق.
التجارة المتسابق هي واحدة من منصات التداول عبر الإنترنت بارزة الذي يوفر لك بث مباشر يقتبس & أمب؛ البحوث المكالمات، ونظام تحويل الأموال المتكاملة جنبا إلى جنب مع مرفق قائمة المراقبة متعددة. معبأة مع ميزات جديدة، التجارة المتسابق يمنحك القدرة على تحديد الفرص المتاحة في السوق في حين تتمتع نظرة جديدة جذابة والمظهر من محطة التداول، على عكس منصات التداول التقليدية.
إليك مقاطع الفيديو التجريبية باللغة الإنجليزية & أمب؛ الهندية من منصة التداول:
وإليك بعض من أهم ملامح منصة التداول:
تريند سكانر & # 8211؛ عرض بسهولة جميع سكريبس تتجه في نافذة واحدة.
تريند الماسح الضوئي هو أداة تقوم على المعلمات التقنية المحددة مسبقا، والذي يتتبع حركة الأسعار خلال اليوم للعثور على سكريبس تتجه.
ليف سكانر & # 8211؛ على الفور تحديد الأسهم مما يجعل مستويات قياسية جديدة / منخفضة.
لايف الماسح الضوئي هو الأداة التي تتعقب الارتفاعات الجديدة وأدنى سعر جديد للأسهم مع حركة السعر. أنها تساعدك على تحديد صنع سكريبس:
يوم جديد مرتفع / منخفض جديد أسبوعي مرتفع / منخفض جديد شهر جديد عالي / منخفض جديد 3 شهر عالي / منخفض جديد 1 سنة عالي / منخفض.
وتشمل بعض الميزات الأخرى:
التخصيص سهل الاستعمال مع أحدث تصميم سهولة الوصول باستخدام رمز بار استخدام وظائف متعددة مع شريط الرمز لوحات محددة مسبقا للتخصيص تخطيط الشبكة.
تحقق من تجريبي المتسابق المتسابق هنا. يمكنك أيضا تحميل البرنامج من هنا.
إيفل (إنفولين إنديا)
الهند خط المعلومات أو إيفل هي شركة قابضة من مجموعة إيفل. ولدى إيفل حضور عالمي لها مكاتب في لندن ونيويورك وجنيف ومومباي وهونغ كونغ ودبي وسنغافورة وموريشيوس. بالنسبة لمستخدمي تداول الأسهم الهندية، يقدم إيفل اثنين من منصات التداول عبر الإنترنت & # 8211؛ محطة المتداول في سطح المكتب وكذلك الإصدارات المحمولة.
إيفل ترادر ​​ترمينال (سطح المكتب):
إصدار سطح المكتب من محطة التاجر يأتي مع مجموعة ميزة فريدة من نوعها التالية:
تصميم فريد من نوعه لتحسين سرعة & أمب؛ الأداء في الوقت الحقيقي تحديثات السوق أكد & أمبير؛ تنفيذ أمر سريع المضمون واحد على المصادقة على تسجيل سهلة الاستخدام واجهة المستخدم.
يمكنك تحميل إصدار سطح المكتب من محطة الطرفية من هنا. هنا هو الفيديو التجريبي:
محطة التداول (للجوال):
وكانت النسخة المحمولة محطة التاجر إضافة الأخيرة إلى منصات التداول عبر الإنترنت التي تقدمها إيفل ويتم تحميلها مع الميزات التالية: محطة التاجر أو ت موبايل هو منصة متنقلة قوية تسمح بحرية للتجار للتجارة على هذه الخطوة. يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول من خلال تسجيل الدخول الآمن باستخدام أوراق اعتماد إيفل الموجودة. وقد تم تصميم الصفحات التي تتبع على الشاشة الخاصة بك مع الأخذ بعين الاعتبار الراحة والوقت الخاص بك. المستخدمين سوف تحصل على الوصول إلى مراقبة السوق، شراء / بيع الروابط وسهلة لعرض صفحات عرض حالة طلباتك والصفقات وضعت.
إيفل ت موبايل يمكن إطلاقها من هنا.
شاريخان هو الاسم القديم في دائرة تداول الأسهم الهندية. وقد حان دائما مع الابتكارات المختلفة التي غيرت ديناميات صناعة تداول الأسهم الهندية.
شاريخان التجارة النمر.
باسم منصات التداول عبر الإنترنت، يقدم شاريخان التجارة النمر، عالية السرعة منصة التداول عبر الإنترنت. التجارة النمر هو معروف عن الميزات التالية:
الوصول إلى جميع المكالمات التجارية من شاريخان & # 8217؛ ق التقنية، تقارير البحوث الأساسية.
تخصيص الرسوم البيانية المتقدمة ورؤية المعلومات بالطريقة التي تناسب احتياجاتك تدفق السوق المتدفقة على مستوى الثواني الصغيرة. أنك لن تفوت حتى قليلا من المعلومات التجارة عبر جنون البقر & أمب؛ نس وإيجاد فرص لشراء & أمب؛ بيع وتشمل الرسوم البيانية الرسم البياني متوسط، باند بولينجر، تعرف سوريثينغ، ماسد الخ الرسوم البيانية متعددة مع القراد عن طريق القراد اللحظي ونهاية اليوم الرسم البياني مدعوم من مختلف الدراسات ميزات متقدمة مثل O - تنبيه، الرسم البياني الكتاب، الحرارة خريطة والتجارة من الرسوم البيانية وأمبير. اكثر كثير.
نمر التجارة يأتي في نسختين & # 8211؛ الأساسية والمتقدمة. العثور على معلومات مفصلة هنا. تحقق من الفيديو التجريبي هنا:
موتيلال أوسوال.
موتيلال أوسوال هو اسم مشهور في حصة صناعة الوساطة في الهند، في المقام الأول على المستوى المؤسسي. يوفر موتيلال أوسوال منصات التداول عبر الإنترنت لشبكة الإنترنت، المحمول و سمارتواتش وكذلك لتجارة الأسهم عبر الإنترنت.
موتيلال أوسوال & # 8217؛ s ويب منصة التداول هو الحل القائم على السحابة التي تسمح لك للتجارة عبر الإنترنت دون تحميل ملف قابل للتنفيذ. بعض السمات الرئيسية للحل على شبكة الإنترنت هي:
نموذج الطلب مع عمق السوق.
نموذج طلب بسيط عبر فئات الأصول مع عمق السوق متكامل والرسوم البيانية المتقدمة لمساعدتك في الحصول على جميع البيانات ذات الصلة قبل وضع النظام.
معلومات السوق المتكاملة.
يمكن للمستخدمين الحصول على معلومات السوق واسعة مثل الرابحين / الخاسرين، الأسهم الأكثر نشاطا، والأحداث العليا، والأخبار وأكثر من ذلك بكثير عبر فئات الأصول المتكاملة في هذه البوابة التداول سهم على الانترنت.
ادوات متطورة.
أدوات التداول مثل الكاتب الخيار، إشارة الدليل التجاري، محسن محفظة، انتشار التداول الخ لمساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح.
وتشمل بعض الميزات الأخرى:
عرض واحد الوصول إلى جميع تقارير التداول توصيات صفحة محفظة عبر فئات الأصول متعددة الأصول قائمة المراقبة حسب الطلب نظرة عامة صناديق الاستثمار المشتركة.
العثور على الفيديو التجريبي هنا:
موتيلال أوسوال الذكية ووتش التطبيق.
و موتيلال أوسوال الساعات الذكية التطبيق هو وسيلة سريعة ومريحة بالنسبة لك للبقاء على رأس كل المعلومات الحيوية المرتبطة بالاستثمارات الخاصة بك بينما كنت تبحث عن تداول الأسهم عبر الإنترنت. يوفر هذا التطبيق الإخطارات والتنبيهات على أحدث إحصاءات السوق، المواقف / حدود التحديثات والتنبيهات في الوقت الحقيقي التداول عندما كنت على هذه الخطوة.
وتشمل بعض السمات الرئيسية:
الحصول على إشعارات فورية على جميع التحديثات الهامة في السوق تعرف القيمة الصافية لمحفظة الخاص بك عبر فئات الأصول تحقق الهامش الخاص بك في كل من النقد & أمب؛ قطاع السلع تعرف علامتك إلى السوق & أمب؛ صفقات مفتوحة احصل على معلومات فورية حول المؤشرات العالمية، أعلى الرابحين في السوق & أمب؛ الخاسرين.
النسخة الروبوت يمكن تحميلها من هنا في حين دائرة الرقابة الداخلية من هنا. الفيديو سمارتواتش التجريبي هنا:
موتيلال أوسوال موبايل تجارة التطبيق.
موسل كما يسمح لك للتجارة عبر تطبيقات الجوال الخاصة بهم باعتبارها واحدة من منصات التداول عبر الإنترنت. هذا التطبيق يعمل على كل من المحمول وكذلك الكمبيوتر اللوحي. بعض من أوسبس من هذا التطبيق المحمول ما يلي:
تداول فائق السرعة عبر الأسهم، المشتقات، السلع، العملات، الاستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة & أمب؛ إيبوس أوبيراتيونال إيس & # 8211؛ تحويل الأموال من خلال 50+ البنوك، والوصول إلى تقاريرك في أي وقت في أي مكان قوائم متعددة الأصول ووتش مع يقتبس في الوقت الحقيقي & أمب؛ الرسوم البيانية المتقدمة سريعة ومريحة، لمرة واحدة ميزة تسجيل الدخول جنبا إلى جنب مع تجربة التداول المضمون القدرة على الحصول على توصيات عبر فئات الأصول في متناول يدك.
هذا التطبيق يأتي مع الكثير من الميزات التي تميزه عن غيرها من منصات التداول عبر الإنترنت:
1-ستيب مصادقة التجارة يسمح التداول عبر جميع فئات الأصول يعيش تدفق السوق التوصيات في متناول يد قائمة المشاهدة شخصية.
يمكنك تحميل إصدارات مختلفة من التطبيق من مخازن مختلفة:
هنا هو التطبيق المحمول تجريبي الفيديو:
الملاك السمسار.
يقدم الملاك الوساطة 2 منصات التداول عبر الإنترنت الرئيسية:
الملاك سحق التطبيق.
ذلك هو التطبيق المحمول أطلقت مؤخرا من قبل الملاك السمسار. هذا التطبيق يحتوي على ميزات متعددة مثل:
التداول عبر قطاعات السوق المختلفة حركة السوق في الوقت الحقيقي تحديثات على كبار الرابحين في السوق & أمب؛ الخاسرين تحقق تقارير التجارة، حيازات & أمب؛ يحد من الوصول إلى الملاحظات العقد، ليدجرز الخ هنا هو لقطة من التطبيق المحمول الملاك السكون:
أندرويد & أمب؛ إصدارات يوس من هذه منصات التداول عبر الإنترنت يمكن تحميلها من مخازن منها.
أنجل التجارة.
أنجل العين هو الاختلاف سطح المكتب من منصات التداول عبر الإنترنت من الملاك بروكينغ. وقد تم تحديث الملاك بروكينغ تحديث منصة وأطلقت مؤخرا أحدث إصدار متاح هنا. أنجل العين يأتي مع ميزات متعددة مثل:
إدارة & أمب؛ وتتبع محفظتك الحصول على التحديثات التلقائية على المعاملات الخاصة بك التجارة في الأسهم والعملات والسلع؛ الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك الحصول على معلومات السوق مع تقارير بحثية شاملة & أمب؛ الرسوم البيانية إدارة ثروة عائلتك مع نفس بيانات اعتماد تسجيل الدخول.
وهنا بعض من لقطات من منصة التداول.
هناك منصة أخرى تقدمها الملاك بروكينغ دعا الملاك سرعة برو. سرعة برو هو ملف قابل للتنفيذ التي يمكن تحميلها على المستخدم & # 8217؛ ق الجهاز. لأنه يأتي مع الميزات التالية:
في الوقت الحقيقي التحديثات معدل الرسوم البيانية مقدما تفاصيل الحافظة تطبيق صندوق الاستثمار المشترك على الانترنت المتكاملة أخبار فلاش & أمب؛ التقارير البحثية.
يتم شرح سرعة الملاك برو في الطول في هذا الفيديو التجريبي هنا:
ديسكونت ستوك بروكرز & # 8211؛ منصات التداول عبر الإنترنت.
زيرودها هو مشارك مؤخرا في النظام البيئي تقاسم تقاسم الهندي ويعمل على نموذج سمسار الخصم. تقدم زيرودا العديد من منصات التداول عبر الإنترنت لكل من سطح المكتب & أمب؛ مستخدمي الجوال.
زيرودا كايت.
تأتي طائرة ورقية مع الحد الأدنى، بديهية، استجابة، خفيفة، لكنها قوية على شبكة الإنترنت ومنصات التداول عبر الإنترنت النقالة. هذا منصة التداول متعدد اللغات، وتتوفر في لغات مثل الإنجليزية والهندية، الكانادا، التيلجو، التاميل، المالايالامية، المهاراتية، البنغالية، الغوجاراتية والبنجابية.
طائرة ورقية يأتي مع الميزات التالية:
عرض النطاق الترددي استهلاك أقل من 0.5 كيلوبت في الثانية للحصول على كامل السوق ووتش، رسم بياني واسعة مع أكثر من 100 المؤشرات و 6 أنواع الرسم البياني، وأنواع النظام المتقدمة مثل بين قوسين والغطاء، مواضع النظام ميلي ثانية واحدة، وأكثر من ذلك. تستخدم من قبل أكثر من 70،000 العملاء وتخدم أكثر من 5 ملايين طلبات يوميا مع أي الفواق. تداول متعدد اللغات أكثر من 100 مؤشر، 6 أنواع مختلفة من الرسوم البيانية، 19 أدوات الرسم، وتخرج العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد.
يمكن الوصول إلى شبكة الورقية من هنا. تحقق أيضا من الفيديو التجريبي هنا:
زيرودا كايت المحمول:
زيرودها & # 8217؛ ق النسخة الرائدة من منصات التداول عبر الإنترنت مثل طائرة ورقية ويب هو متاح باعتبارها التطبيق المحمول!
فإنه يتهم ₹ 0 الوساطة للاستثمارات و ₹ 20 ل F & O التداول & أمبير؛ يأتي مع نظيفة & أمب؛ واجهة المستخدم بديهية، بسرعة فائقة والسوبر ضوء الخلفية لجميع احتياجات الاستثمار والتداول الخاصة بك.
بنقرة واحدة البحث الصك العالمي لجميع العقود عبر جميع التبادلات & # 8212؛ نس، بس، مسكس بث مباشر بيانات متعددة السوق وأعماق السوق الحية الرسم البياني المتقدم مع 100+ المؤشرات سنوات قيمة بيانات الرسم البياني التاريخية مجانا الأسهم التجارية، F & O والسلع والعملات أنواع مختلفة من النظام: العادية، أمو، بو (قوس أوامر)، كو (أوامر الغلاف)
يمكنك تنزيل يوس & أمب؛ تطبيقات الروبوت من مخازن منها.
إضافة أخرى إلى منصات التداول عبر الإنترنت هي فيرس & # 8217؛ ويب & أمب؛ المحمول التطبيق التداول. هذه منصة التداول يأتي مع خيارات الرسم البياني المتقدمة مثل الرسوم البيانية شمعة، ويوفر وجهة نظر 360 درجة من السوق في دفعة واحدة وأكثر من ذلك بكثير في كل من سطح المكتب وتطبيقات الجوال الخيارات.
فيرس موبايل التطبيق.
اسمحوا & # 8217؛ ق الحديث عن التطبيق المحمول أولا. التطبيق التداول المحمول من فيرس هي واحدة من منصات التداول عبر الإنترنت المتقدمة. وهنا بعض من معالمه:
أداة تحليلية يحمل في ثناياه عوامل توفير المعلومات ذات الصلة على الذهاب التي تساعدك على اتخاذ القرارات على الفور. & # 8220؛ ستوك سكرينر & # 8221؛ ميزة التي تساعدك على شاشة الأسهم من مختلف الصناعات والمؤشرات. والتطبيق الوزن الثقيل من حيث الميزات ولكن يأتي في خفيفة الوزن جدا على هاتفك النقال. في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية المتقدمة مع وصول سلس لجميع البرامج النصية في سوق الأسهم الحصول على جميع المؤشرات الهامة للتحليل الفني للأسهم، على الفور.
يمكنك تحميل النسخة الروبوت من التطبيق هنا. بعض الجوانب الهامة من التطبيق المحمول هي:
وبالمثل، يقدم فيرس أيضا فيرس & # 8217؛ واحد الذي هو محطة تجارية استثنائية تقدم قيمة فريدة للمستثمرين الأساسيين وكذلك التجار في اليوم الواحد. لأنه يأتي مع ميزات تحميل مثل:
مساحات عمل مرنة: 10 بديهية ومميزة بشكل فريد تخصيص مساحات العمل. لديك أيضا قوائم المراقبة التي وضعتها القطاعات والمؤشرات والمشتقات وإعدادات المعرفة من قبل المستخدم. تقارير التخلص من الذخائر المتفجرة المتقدمة: لا عدد الطحن بعد ساعات السوق. البحث عن تقارير التخلص من الذخائر المتفجرة والتحليل في متناول يدك. محاكاة المحفظة: يساعد على تتبع جميع الاستثمارات الأسهم الخاصة بك في مكان واحد وبناء محفظة محاكاة للتعلم دون الحاجة إلى دفع أي رسوم دراسية إلى السوق. الوصول إلى البيانات الغنية: الحصول على بيانات السوق العالمية على مؤشرات الأسهم والسلع والعملات وتغييرات أدرس.
أنه يعمل بشكل سلس جدا كذلك، وهنا هو الفيديو التجريبي للرجوع اليها:
أوبستوكس هو منصة التداول سمسرة الخصم من منزل ركسف. أنه يعزز لتكون واحدة من أخف & أمب؛ أسرع أشكال التداول عبر الإنترنت في هذه الصناعة. بعض من أهم الميزات ما يلي:
بسيطة واجهة مستخدم بديهية لمساعدتك في الحصول على أي مكان تريد أن تذهب بسرعة الحصول على يقتبس في الوقت الحقيقي والتي تقوم على تكنولوجيا مأخذ المتقدمة. وهذا يساعد على زيادة أو نقصان سرعة التحديثات على أساس الاتصال بشبكة الإنترنت المحمول الخاص بك تلقي إشعارات فورية على السعر والتنبيهات التجارية في جميع الأوقات. تحويل الأموال إلى 40 البنوك الوطنية على الفور باستخدام التطبيق المحمول.
أوبستوكس يعمل بسلاسة & أمب؛ باستمرار عبر المتغيرات المختلفة من البرنامج أي المحمول، الكمبيوتر اللوحي وسطح المكتب.
العثور على التفاصيل هنا:
أوبستوكس برو موبايل التطبيق.
يوفر التطبيق المحمول إضافات القيمة التالية:
الحصول على الأخبار في الوقت الحقيقي مباشرة إلى الهاتف الخاص بك على الذهاب إلى البقاء مستكملة مع تقلبات السوق تلقي الإخطارات التنبيه سعر عندما الأسهم تؤدي ظروف العرف الخاص بك ميزة إعادة الاتصال يسمح التطبيق للاتصال بسلاسة دون الحاجة إلى أذونات متعددة.
يحتوي تطبيق الجوال على السمات التالية:
يمكنك تنزيل يوس & أمب؛ إصدارات الروبوت من التطبيق المحمول من الروابط منها.
أوبستوكس ويب التطبيق.
التطبيق على شبكة الإنترنت يأتي مع ميزات مثل:
احترق اقتباسات سريعة رسمت المخططات الفنية أكثر من 90 مؤشرات & أمبير؛ الرسومات السلس واجهة المستخدم يساعدك على التركيز على تحديثات السوق دون أي الانحرافات.
إليك بعض لقطات واجهة مستخدم تطبيق الويب:
أوبستوكس ديه نسخة سطح المكتب من التطبيق التداول وكذلك التي يتم تحميلها مع الميزات التالية:
واجهة قابلة للتخصيص الكمون المنخفض ومستوى الاستقرار في المؤسسة دعم رصد متعددة الرسم البياني المتقدم أنواع الطلب المتقدم الماوس ولوحة المفاتيح ودية.
اطلع على فيديو العرض التوضيحي أوبستوكس أدناه:
في هذه الأيام كل وسيط الأسواق منصة وساطتها باعتبارها الأفضل في السوق مع سرعة قصوى وأرقى من الدقة. أي من منصات التداول عبر الإنترنت التالية التي تستخدمها أو ترغب في استخدامها؟ اكتب أفكارك في قسم التعليقات أدناه لمساعدة القراء الآخرين.
لا يزال لديك المزيد من الأسئلة للحصول على توضيح؟ لماذا لا ترسل التفاصيل الخاصة بك وسوف نقوم بترتيب مكالمة مجانية مرة أخرى بالنسبة لك!
الوظائف ذات الصلة.
مادة مفيدة جدا. ينصح بشدة للأشخاص الذين يتم الخلط حول خيارات منصة التداول في الهند مثل كنت. شكر.
لدي حساب ديمات الذي كان مرتبطا مع إيسيسي تداول الأوراق المالية الحساب. تم إغلاق التداول الآن وتخطط لفتح حساب تداول مع واحد من بروكر الخصم.
هل يمكن ربطه بذلك أم أن علي فتح حساب ديمات آخر؟ كما يرجى توحي لي حيث يجب فتح حساب جديد. أيضا ما الميزات في المقام الأول يجب أن ننظر في منصة التداول؟
حسنا، فإنه يعتمد حقا على هذا النوع من التاجر أنت. إذا كنت أفترض أنك تاجر اليوم، ثم هذه هي السمات الرئيسية التي يجب أن ننظر في:
1. سرعة منصة التداول عبر الإنترنت.
2. أسعار لايف مع قوائم المراقبة متعددة.
3. أساس يومي قطاع نشط وتقارير الأسهم النشطة.
4 الرسوم البيانية خلال اليوم.
كل هذا يمكن أن يتم أفضل داخل التطبيق المحمول. لذلك لا تنظر في هذا الجانب أيضا.
أي من منصات التداول عبر الإنترنت هو الأفضل في ما يتعلق باستخدام الاستخدام، والرسوم البيانية، وخاصة إضافة مؤشرات على الرسم البياني خلال اليوم؟
على سبيل المثال، هسك لديه سمارترادر ​​الذي كان واحدا من أفضل. إنديابولس ديه أودين، إيسيسي يوفر التجارة المتسابق الذي هو أوكايش. الرسم البياني ليست جيدة وليس على الإطلاق المستخدم ودية.
برنامج منصة التداول الأكثر شيوعا في أودين التي يستخدمها معظم التجار. على الرغم من أن هناك بعض التحليل الفني الذي يمكن القيام به على ذلك قبل اتخاذ قرار.
لدي حسابات مصرفية في بنك الهند والبنك الوطني البنجاب. لذلك يمكنني فتح ديمات وحساب التداول عبر الإنترنت مع الأوراق المالية كوتاك أو إيسيسي مباشرة على الحسابات المذكورة أعلاه؟
نعم، بالتأكيد يمكنك ساكيت.
أنا بحاجة إلى معرفة أي منهم توفر أفضل واجهة للجزء مشتق. أنا أقل من تاجر اليوم، وبالتالي على المدى القصير أو الاستراتيجية سيكون الخيار.
الذي هو أفضل برنامج التداول سطح المكتب لوقت كامل التحليل الفني قاعدة التداول؟
اضف تعليق.
تبقى محدثة.
الاقسام.
(6) وسطاء الخصوم (39) التعليم (16) أسئلة وأجوبة (58) وسطاء الخدمات الكاملة (48) الهندية المقالات (110) تحديثات الصناعة (20) 68) الاستثمار (7) الاكتتاب العام (9) التعليقات (115) تداول الأسهم الأحدث (112) التداول (1،790) منصات التداول (88) منصات التداول مقارنة
وفر 90٪ الوساطة الآن!
بمون موبايل مراجعة التطبيق.
هدفك سيكوريتيز بلينك هيندي ريفيو & # 8211؛ منصات التداول في الهند.
فيرس الأسواق موبايل مراجعة التطبيق.
5paisa تريد ستاتيون & # 8211؛ منصات التداول في الهند.

No comments:

Post a Comment