Thursday 8 March 2018

كواسيمودو الفوركس تقنية


كواسيمودو.


هذا هو مؤشر ل كواسيمودو أو أكثر وتحت نمط. فإنه يجد تلقائيا نقاط سوينغ وحتى يمكن وضع الصفقات الافتراضية مع وقف الخسارة وجني الأرباح. ويمكن أيضا العثور على الإعدادات الأكثر ربحية. يتكون النمط من أربعة أرجل A، B، C، D كما هو مبين في الصور. ويرد أدناه شرح لمعلماته.


المخزن المؤقت - مسافة نقطة من سر (الدعم أو المقاومة) خط حيث يتم تشغيل التجارة. تاكيبروفيت - خذ الربح بالنقاط. ستوبلوس - وقف الخسارة في النقاط. سوينغتاكيبروفيت - مستوى الربح أخذ في نقطة تأرجح الأخيرة. تعيين إلى 1 لنهاية الساق نقطة سوينغ B أو 2 لنهاية الساق D نقطة سوينغ. 0 تعطيل هذا الخيار. إذا كانت قيمة تاكيبروفيت أكبر من الصفر ثم يتم إضافته إلى مستوى سوينغتاكيبروفيت. يتم إضافة انتشار للسراويل القصيرة. سوينغستوبلوس - مستوى وقف الخسارة هو على أعلى / أدنى نقطة سوينغ. يتم إضافة انتشار للسراويل القصيرة. ماكسترادسبيرباترن - عدد المرات التي تم لمسها و يتم تشغيل التجارة لكل نمط. يكون النمط صالحا حتى يتم فتح الحد الأقصى لعدد الصفقات. لونغترادس - يسمح بالتجارة الافتراضية الطويلة. شورترادس - يسمح بالتجارة الافتراضية القصيرة. بروفيتليترادس برسنتاد - الحد الأدنى المسموح به من الصفقات المربحة خلال التحسين. أوبتيميزبوفر - الحد الأقصى والحد الأقصى من القيم العازلة المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". أوبتيميزيتاكيبروفيت - الحد الأدنى والحد الأقصى من القيم تاكيبروفيت المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". أوبتيميزستوبلوس - الحد الأدنى والحد الأقصى قيم ستوبلوس المستخدمة للتحسين. يجب فصل القيم عن طريق رمز "-". ونيكيد - عند الانتهاء من التحسين، يتم حفظ ملف يحتوي على إعدادات محسنة تلقائيا في مجلد "الملفات". ونيكيد هو اسم هذا الملف ويجب أن يكون مختلفا لكل مثيل للمؤشر. حمل هذا الملف للحفاظ على الإعدادات المحسنة. تنبيهات - تنبيه ينبثق. وتتألف جميع خيارات التنبيهات من رقمين. لأول واحد 0 تعطيل التنبيهات، 1 التنبيهات عند فتح التجارة، 2 عند إغلاق التجارة، 3 في كلتا الحالتين. بالنسبة للرقم الثاني 0 تعطيل التنبيهات، 1 تنبيهات عندما يتم تشكيل نمط. أليرتسوند - صوت التنبيه، والصوت المخصص وضعها في مجلد "الأصوات" يمكن استخدامها. البريد الإلكتروني - يرسل بريدا إلكترونيا. الإخطارات - يرسل إشعار دفع إلى الهاتف المحمول. سكرينشوتس - يأخذ لقطة ويحفظه إلى مجلد "الملفات". أونليونيباترن - نمط واحد فقط يمكن أن تكون صالحة، طويلة وأنماط قصيرة لا يمكن أن تكون صالحة في وقت واحد. كانسيلباترنكاندلز - الحد الأقصى لعدد الشموع نمط يمكن أن تستمر. يبدأ العد من نهاية الساق D. MinHeight_A - يجب أن يكون الساق A على الأقل هذا الارتفاع بالنقاط. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. MaxHeight_A - يجب ألا يتجاوز الساق A هذا الارتفاع بالنقاط. 0 تعطيل هذا الخيار. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. MinCandles_A - يجب أن يكون الساق A على الأقل هذا العدد من الشموع. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. MaxCandles_A - يجب ألا يتجاوز الساق A هذا العدد من الشموع. 0 تعطيل هذا الخيار. وينطبق الشيء نفسه على بقية الساقين. باستبارس - عدد الأشرطة الماضية المستخدمة من قبل المؤشر.


كواسيمودو (أكثر وتحت نمط)


نمط آخر نحن نراقب بشكل كبير، بمثابة نقطة تحول السعر اللحظي. هذه يمكن أن تكون موثوقة جدا إذا ما استخدمت بشكل صحيح ويمكن أن ينظر إليه على كل شيء من أسفل يوميا إلى 1 الرسوم البيانية دقيقة.


أسهل طريقة لوصف هذا النمط هو نمط 0-1-0، حيث في حالة شراء، سعر يجعل منخفضة جديدة. أن انخفاض يتم إزالتها، السعر يعود مرة أخرى الماضي التراجع الأولي من أدنى مستوى منخفض، ويعود إلى أسفل ويستخدم قاعدة من أول انخفاض كدعم. في الأساس نسخة متحورة من الرأس والكتفين نمط شائع جدا، من دون الغموض خط الاتجاه قطري.


فكر في ذلك على قمة الهرم 2 الأبعاد المصنوعة من الساحات، حيث كتل على المستوى الثاني من أعلى لها أعلى مستوياتها.


في حالة شراء:


1. السعر يجعل منخفضة جديدة.


2. السعر يتراجع من هذا القاع.


3. يؤخذ منخفض إلى الجانب السلبي (السعر يمتد أبعد من ذلك)


4. يعود السعر إلى أعلى من الارتداد الأولي من القاع الأول.


5. السعر يعود إلى الوراء ويتلاشى نقطة التأرجح الأصلي.


السبب الذي نطلبه، في حالة شراء، أعلى مستوى في التصحيح الثاني، هو استبعاد الترند الهابط الحالي، والشروع في انعكاس السعر. وبدون ارتفاع أعلى، يمكن للمشاركين في السوق بسهولة عرض حركة السعر الحالي ليس أكثر من عثرة في اتجاه هبوطي، بدلا من انعكاس. عكس هذا المنطق لبيع.


مثل أي شيء آخر قائمة هنا، هذه ليست أكثر من الأنماط التي تكرر نفسها في كل وقت، وبعض منكم قد يكون على بينة من هذا واحد بالفعل. والمفتاح هو تحديد، والأهم من ذلك، الرد عليها، عندما تتاح الفرصة.


الوظائف ذات الصلة.


باراكورف هو حر ومنذ عام 2008. مساعدتنا على الخروج ومعدل المحتوى لدينا!


استراتيجية جيدة. لقد رأيت هذه أنماط الرسم البياني الكثير ولكن لم تكن متأكدا من كيفية التعامل معها.


فإنه من المؤسف أن سوميتيمنس بعد إعداد ممتاز يتم إنشاء السعر أبدا تصل نقطة التأرجح.


ولكن لا يزال أداة عظيمة.


كتلة كبيرة من الذهب أن واحد ستيف أنا أحب ذلك. ويشار إلى هذا المحول H & أمب؛ S كثيرا ما يشار إلى كواسيمودو في غرفة الدردشة.


هل أعادت اختبار هذا النمط؟


نجاح باهر بارد لقد تم استخدام هذا .. من الرائع أن نرى الوثائق المناسبة مثل هذا & # 8230؛ كول & # 8230؛


المعروف أيضا باسم تقريب نمط القاع.


نعم لقد حصلت على هذا من قبل & # 8211؛ الفرق الرئيسي فقط هنا هو أعلى ارتفاع / أدنى مؤهل منخفض مع دعم أو مقاومة معارضة لقاع جولة نظيفة & # 8230؛. الثابتة والمتنقلة انظر الوصف أعلاه.


[& # 8230؛] التكافؤ، الذي يواجه الآن مقاومة المدى 1.0024-38. مستويات على طول الطريق حتى 1.0094 مع & # 8220؛ شبه & # 8221؛ يأتي في الحق في النطاق الحالي (1.000) & # 8211؛ فإنه يكافح من أجل الحصول عليه الآن [& # 8230؛]


27 يناير، 2018 01:56 بيإم.


[& # 8230؛] Автор: ستيف W. (نو برينر ترادس) [& # 8230؛]


أغسطس 17th، 2018 06:43 آم.


ترك الرد إلغاء الرد.


تحديثات المدونة.


انضم إلى أكثر من 23،500 مشترك.


الميكانيكية الاتجاه استراتيجية التداول: إدخالات التكيف باستخدام تسريع منصات التشغيل.


التحركات المقاسة على فواصل الاتجاه: أهداف السعر، إعادة تصميم.


خطة القرار - عملية بديلة لدخول التجارة.


تصبح قارئ الرسم البياني بطلاقة - الوضوح في العمل السعر.


مناقشة ليتل ولكن على نطاق واسع المستخدمة نقل.


A السعر العمل قواعد التاجر 14 للبقاء على قيد الحياة.


سد الفجوة بين التعلم والتطبيق في التداول.


رجل مكفوفين يقود سيارة.


كل شيء عن خطوط الاتجاه قطري: الاختلافات & أمب؛ كيفية استخدامها.


الموت حسب الرأي.


كل التهم التجارة: شك ردود الفعل الأولية الخاصة بك.


فقدان النقد تداول العملات الأجنبية.


أساسيات نماذج وسيط الفوركس بالتجزئة.


كيفية تجنب الحصول على ذبح بواسطة V القيعان والقيعان.


دليل 101 ل تريندلينس الداخلية.


بالطبع #crypto ليس سلة الوحيدة من العملات الحصول على خرطوم هذه الأيام. #DollarIndex كل ساعة. # كوموديتيز ... https://t. co/CBI8keUhyC4 أيام مضت آخر يومين من #cryptocurrency باختصارRyanHolidayhttps: //t. co/SJ3GPFVz894 أيام اعتقدت حرفيا أن هذا كان مزحة عندما رأيت ذلك. https://t. co/yBXUXqCzml4 أيام مضت.


انضم إلى أكثر من 23،500 مشترك.


ابدأ الكتابة واضغط على إنتر للبحث.


تحديثات المدونة.


100٪ فريدة من نوعها، وقابلة للتنفيذ، واستراتيجيات قابلة للحياة. التحليل الفني / الأساسي / إنترماركيت. دائما مجاني.


A كواسيمودو / أكثر وتحت السعر مراجعة نمط.


لقد تم علاج هذا بلوق مثل سجل الشخصية من الملاحظات لسنوات، وكان واحدا من أول أنماط كتبته عن أكثر وتحت (الملقب & # 8220؛ كواسيمودو & # 8221؛ من قبل بعض أعضائنا).


الجزء الأكبر من تداولي يتكون من مجموعة بسيطة من العمليات:


1. المناظر الطبيعية الأساسية، والتي بالنسبة لي تترجم إلى & # 8220؛ كيف البشر (وآلاتهم) تتفاعل مع البيانات الأساسية & # 8221؛


2. مرحلة الاتجاه. اعتمادا على الإطار الزمني أنا التداول، أريد أن أرى ما لا يقل عن 2 الحركات. وسوف أدخل على إما الجزء الأول أو الثاني من حركة، إلى هدف محدد مسبقا.


3. يقيس خطوة / هدف. هناك عدد لا يحصى من الأهداف المتاحة للتجار. ما أصنفه على أنه & # 8220؛ ناتشورال & # 8221؛ حركة في السعر عادة ما يؤدي إلى ما يقرب من 1.5X + الحركة الرائدة التي تسبق ذلك مباشرة.


4. حفنة من أنماط الدخول التي تحدث إما في القيعان / الانتكاسات الكبرى، أو في سياق الاتجاه. أكثر وندرس هي واحدة منهم.


لماذا نحب هذا النمط كثيرا؟


ويتبع كل من السلوكيات التقليدية وغير التقليدية في الأسعار. التقليدية بمعنى أنها أساسا لا شيء أكثر من بداية نمط الرأس والكتفين. غير تقليدية بمعنى أنها تتبع قواعدنا لخطوط الاتجاه الداخلية ونقاط التقاء.


ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير لهذا النمط الصغير مما ناقشت في البداية. عندما كتبت عن هذه السنوات العديدة، كان لي واحدة إضافية & # 8220؛ التأهيل & # 8221؛ التي تتطلب السعر لتجاوز أعلى محددة أو منخفضة من أجل إثبات التزام المشترين أو البائعين. ومع ذلك، في كثير من الحالات، لن تجد هذا هو الحال. ونتيجة لذلك، سوف تكون في عداد المفقودين على قدر كبير من الفرص.


مع مرور الوقت، أدركت أن القيمة السياقية لأي نمط هو بالطبع أكثر أهمية من النمط نفسه. بعد كل شيء، هناك سبب أن معظم أنماط الأسعار تثبت سلوك أفضل بكثير عندما وجدت في سياق الاتجاهات. يجب أن يخبرك الحس السليم بأن أدائك يجب أن يحصل على عثرة ببساطة عندما تكون الظروف أساسية، وذلك عن طريق الإغلاق على حركات الماكرو الكامنة.


السياق يحجب الكل.


أنا أركز بشكل خاص على أنماط الأسعار وجدت ضمن الاتجاهات لسبب بسيط المذكورة أعلاه. هذه القواعد & # 8220؛ القواعد & # 8221؛ تقف صحيح في أي سوق. حتى اليوم، ونحن سوف نفكر أقل حول المؤهلات الإضافية المذكورة سابقا مع هذا النمط ونلقي نظرة على النمط نفسه مع إشارة سياقية الصلبة.


هذه المنهجية نفسها تقف على أي استمرار / عكس نمط آخر (مزيد من التفاصيل في الوظائف القادمة). كما ذكرت سابقا، هناك حقا سوى حفنة أن أستخدم (6 على وجه الدقة). هم انهم:


الحنفيات الثلاثية فوق وتثبيط مزدوجة أعلى / أسفل القاع مزدوجة أعلى / أسفل فاكيوتس (حيث يتم تجاوز القاع المزدوج أو أعلى بمقدار صغير) جذور مربع (أعلى أو أسفل تليها أعلى أو أعلى مزدوجة أعلى أو أسفل) V قمم أو قيعان .


يوم عملي هو أساسا مطاردة مستمرة لهذه (كل ذلك أفضل عندما يكون هناك مزيج منها)، وعادة مع انخفاض حجم، وعدد بسيط من الساقين وتحديد الأهداف. وحتى اليوم، سوف نقلق فقط بشأن O و تحت & # 8216؛ s.


أكثر من و تحت هي أكثر شيوعا من التفكير.


كما هو الحال مع أي أنماط أسعى، وفرة هي كلمة أود أن تستخدم فيما يتعلق بها. إذا لم أتمكن من رؤيتهم في كل مكان، فأنا أعلم أنني لا أتعامل مع شيء أكثر من الشذوذ. يوضح الرسم البياني التالي مدى شيوعا نمط هذه الأمور. العديد من هذه هي بالطبع أنماط الرأس والكتفين المشروعة أيضا:


قبل أن تدع عقلك يهيمون على وجوههم على ما يمكن أن تمثل كل من تلك المستويات، أريد منك أن تتحمل كلمة واحدة في الاعتبار: العائد. أي من هذه الأنماط قدم أفضل عائد، وأيا منها كان لديك ل & # 8220؛ مكافحة & # 8221؛ أكثر من ذلك بقليل من أجل تحويل الربح؟


الجواب واضح كما كنت اعتقد في البداية أن يكون، والسراويل ككل دفعت أكثر من الأطوال (على هذا الإطار الزمني). هذا لا يعني أن الشوق لم يقدم بعض المساعدة أيضا، ولكن إذا نظرنا إلى هذه الصفقات من وجهة نظر السلامة ثم الاختيار واضح. عندما وجدت في سياق الاتجاهات، أكثر وندرس (وأي نمط آخر) سوف تتخلى عن المزيد من العائد وبسرعة أسرع بكثير من كونترترند.


في ما يلي الرسم البياني الأحدث الذي يظهر اتجاهين بعد التداولات، مؤكدا مع أوفر وندرس، وعكس واحد:


هناك بعض الأنماط التي تحظى بشعبية كبيرة: الرأس والكتفين هو واحد منهم. وبسبب هذا، التجار أخذ علما عندما يتم تعيين هذا الكتف الأيمن في المكان. هذه الأنماط هي شعبية جدا إلى النقطة التي، عندما & # 8220؛ الكتف الأيمن & # 8221؛ وينظر على إطار زمني أعلى يمكن أن يكون هناك شكل من أشكال فروة الرأس بشكل دائم جدا معهم. الحد الأدنى المستهدف على هذه هي خط العنق نفسه، مع بطبيعة الحال كسر خط العنق مما يدل على مزيد من المتابعة من خلال شكل الرأس والكتفين الكلاسيكية.


في الاتجاه التالي الحالات، وهذا العنق سوف تأتي جدا، وبسرعة كبيرة بالطبع، ولذا فإنني أوصي باستخدام الحركات قياس على نطاق أكبر الكلي من أجل تحديد الهدف الخاص بك. كمثال:


هنا لدينا سلسلة من أكثر وندرس وجدت ضمن سياق الاتجاه. من أنت الذي أصبح & # 8220؛ خائفة & # 8221؛ عند التعامل مع الأطر الزمنية الأصغر، يرجى وضع ذلك في الاعتبار: العديد منها غير مرئي في الأطر الزمنية الأعلى. لدينا كسر خط الاتجاه واضح إلى الاتجاه الصعودي، وكنت، كما تاجر، ترغب في الحصول عليها. من أجل العثور على هذه الأنماط أصغر، وأنت تسير لدينا لتقليص.


يمكنك أن ترى من المخطط أن يتم تطبيق التحرك المقاسة على نطاق النطاق للعثور على هدف لحظيا معقول. كما أكتب، ونحن نحصل على 3 ركائز إلى الاتجاه الصعودي (في خطوة مكافئ)، يلمح التباطؤ على المدى القصير. هناك أيضا أكثر من وتحت في ذروة السعر، هذه اللحظة جدا (لا يظهر في المخطط ولكن موضح أدناه).


وفيما يتعلق الأنماط الأخرى على هذا الرسم البياني (المستخدمة لغرض دخول هذا الاتجاه) هم هناك، ولكن أنا ذاهب لإنقاذهم للوظائف في المستقبل. هذا النمط على وجه الخصوص من السهل تحديد ويحدث كثيرا جدا. يشهد على ذلك، في المثال أعلاه، يرافقه سلوك شريط صاعد بعد ذلك هو مثال رئيسي على ما أنا شخصيا، تسعى بنشاط على أساس منتظم.


نمط آخر الهريس-أوبس.


وسوف تظهر أكثر وندرس عادة مع أنماط أخرى، مثل الصنابير الثلاثي، وكذلك. في حالة الصنابير الثلاثية، يتم استخدام الثانية إلى الأخيرة شوف كنقطة حيث الإرتداد الأسعار. لنلق نظرة على مثال آخر:


يجري الرسم البياني 3 دقائق أعلاه، مرة أخرى، ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل. من اليسار إلى اليمين على هذا المخطط، لدينا قناة أوسع تتحول إلى محرك أقراص حاد، ثم آخر صغير & # 8220؛ قناة & # 8221؛ الذي هو في الأساس الصنبور الثلاثي. في سياق كل هذا، لديك أنماط أصغر لحظيا مثل هذه التي يمكن استخدامها لمزلاج على الحركات الكامنة.


لاحظ أنه مع العديد من هذه، & # 8220؛ الكتف الأيمن & # 8221؛ يمكن أن تنشأ قريبا جدا بعد أدنى أدنى مستوى أو أعلى. بعد ذلك، يصبح مسألة كسر خطوط الاتجاه. سيغلق شريط الصعود أو الهبوط مباشرة قبل خطوط الاتجاه المتعارضة (غير موضح) كافية.


فالسيتي أوف & # 8220؛ فالس & # 8221؛ هروب.


أحد المصطلحات التي لم أهتم بها قط هو & # 8220؛ فالس & # 8221؛ هروب. لا يوجد شيء & # 8220؛ فالس & # 8221؛ حول هذه. فمن سلوك السوق العادي: لا أحد خارج ل & # 8220؛ أحمق & # 8221؛ أنت، لا أحد خارج ل & # 8220؛ الحصول على & # 8221؛ لك، انها مجرد سعر يتجاوز مستوى معين، والتقاط المزيد من تدفق النظام، وعكس. في معظم الأحيان، هو نتيجة لأتباع الاتجاه اللحظة الأخيرة الإغلاق على لتجارة سريعة، والبعض الآخر عكس بأسعار أفضل.


عندما يكون أكثر من وتحت في مكان، قد تسمع الجماهير استدعاء هذه & # 8220؛ فالس & # 8221؛ انطلق. في رأيي، أولئك الذين يستخدمون مصطلح & # 8220؛ اختراق كاذبة & # 8221؛ يتم خداع بانتظام أنفسهم. وهم يعتقدون أن مستويات الدعم والمقاومة مكتوبة أساسا في الكتاب المقدس وعندما يتم كسرها، و & # 8220؛ كبار اللاعبين & # 8221؛ يتم تشغيلها باستمرار (كذلك الجزء الثاني من هذه الجملة هو صحيح). قواعد قواعد اثنين قليلا سوف تبقى لكم للخروج من هذه الفوضى:


2. فهم ما هو سلوك السوق العادي.


الأسعار هبوط مستويات هو جزء من روتين يوم واحد. البقاء على جانب من الاتجاه، وعليك أن تكون واحدة قيد التشغيل ثم أسفل.


باستخدام أصغر، أنماط لحظية مثل هذه سوف تسمح لك لمزلاج على الحركات الصحيحة. في الوظائف المستقبلية، سوف تغطي الآخرين المذكورة أعلاه. كالمعتاد، بلدي جدول العمل / الحياة لا تسمح لي لتحديث هذه بلوق بقدر ما أود، ولكن هذه هي بعض نقاط المبتدئين الصلبة لاستخدامها كإطار وإضافة إلى ترسانة التداول الخاصة بك.


الوظائف ذات الصلة.


باراكورف هو حر ومنذ عام 2008. مساعدتنا على الخروج ومعدل المحتوى لدينا!


هتافات ستيف .. هذه المادة وبلوق هو الاشياء رائعة & # 8230؛ وشيء أريد أن أدرس حقا .. أنا فهم كوميتمنتس الخاص بك يمكن أن تجعل تحديث عملية بطيئة .. هل هناك أي شيء أو في أي مكان كنت أوصي حيث يمكنني الحصول على أعمق ودراسة هذه المفاهيم التجارية / أنماط ..اسويل كما موقعك .. أي معلومات سيكون موضع تقدير ..


مرحبا بول وشكرا لاسقاط ملاحظة هنا. أنا شخصيا ليس لدي شيء من حيث دراسة أعمق ما هو مكتوب في هذا الموقع، ولكن قد تكون سعيدا مع بعض العناصر الموجودة في قسم الموارد. أي توصيات، وما إلى ذلك، أن لدي سيكون سرد في هناك. رف الكتب هو المعتاد & # 8220؛ انتقل إلى & # 8221؛ لهذه الأنواع من الأشياء: هتبس: // باراكورف / ريسورسز / بوك-شيلف.


ستيف، لدي خلفية الشاشة الرئيسية التي وضعتها لقولك من & # 8220؛ خذ إيسي منها & # 8230؛. و لا & # 8217؛ ر تفعل أي شيء ستوبيد في هذه الأثناء. & # 8221؛ لقد حدث لي فقط أن بيانكم هو أكثر من مجرد نصيحة بارع جدا جدا. لديك فعلا وصف الأنشطة فقط اثنين في كل من التداول. أرى هذا الآن على أنه & # 8220؛ إما / أو & # 8221؛ موقف. نحن إما أخذ تداولات إيسي & # 8230؛.OR & # 8230؛ ونحن نفعل شيئا ستوبيد. هذا & # 8217؛ s كل ما هو ممكن & # 8230؛.EASY أو ستوبيد. لست متأكدا لماذا أن فقط النقر بالنسبة لي، ولكن أردت أن تقاسمها. شكرا لفعل هذا بلوق !!


كنت وضعت بيترالي ميكانيكا المخططات من دراستي على مدى السنوات ال 11 الماضية بطريقة واضحة يمكنني أن أفهم. شكرا جزيلا لقد قمت بحفظ حياتي. ربنا يحميك.


[& # 8230؛] بوست A كواسيمودو / أكثر وتحت الأسعار نمط المراجعة ظهر لأول مرة على لا المخ [& # 8230؛]


نوفيمبر 9th، 2018 03:47 بيإم.


ترك الرد إلغاء الرد.


تحديثات المدونة.


انضم إلى أكثر من 23،500 مشترك.


الميكانيكية الاتجاه استراتيجية التداول: إدخالات التكيف باستخدام تسريع منصات التشغيل.


التحركات المقاسة على فواصل الاتجاه: أهداف السعر، إعادة تصميم.


خطة القرار - عملية بديلة لدخول التجارة.


تصبح قارئ الرسم البياني بطلاقة - الوضوح في العمل السعر.


مناقشة ليتل ولكن على نطاق واسع المستخدمة نقل.


A السعر العمل قواعد التاجر 14 للبقاء على قيد الحياة.


سد الفجوة بين التعلم والتطبيق في التداول.


رجل مكفوفين يقود سيارة.


كل شيء عن خطوط الاتجاه قطري: الاختلافات & أمب؛ كيفية استخدامها.


الموت حسب الرأي.


كل التهم التجارة: شك ردود الفعل الأولية الخاصة بك.


فقدان النقد تداول العملات الأجنبية.


أساسيات نماذج وسيط الفوركس بالتجزئة.


كيفية تجنب الحصول على ذبح بواسطة V القيعان والقيعان.


دليل 101 ل تريندلينس الداخلية.


بالطبع #crypto ليس سلة الوحيدة من العملات الحصول على خرطوم هذه الأيام. #DollarIndex كل ساعة. # كوموديتيز ... https://t. co/CBI8keUhyC4 أيام مضت آخر يومين من #cryptocurrency باختصارRyanHolidayhttps: //t. co/SJ3GPFVz894 أيام اعتقدت حرفيا أن هذا كان مزحة عندما رأيت ذلك. https://t. co/yBXUXqCzml4 أيام مضت.


انضم إلى أكثر من 23،500 مشترك.


ابدأ الكتابة واضغط على إنتر للبحث.


تحديثات المدونة.


100٪ فريدة من نوعها، وقابلة للتنفيذ، واستراتيجيات قابلة للحياة. التحليل الفني / الأساسي / إنترماركيت. دائما مجاني.


نمط كواسيمودو (أكثر وتحت)


جدول المحتويات:


دليل سهل لتداول نمط كواسيمودو.


نمط كواسيمودو أو أكثر وتحت نمط هو مشارك جديد نسبيا في مجال التحليل الفني في الأسواق المالية. على الرغم من جديد، نمط كواسيمودو هو موضوع شائع التي هي أكثر تواترا عندما يحفر السعر أعلى أو أسفل أو عندما يبدأ السعر تصحيحا كبيرا لهذا الاتجاه.


نمط كواسيمودو، على الرغم من تعقيد كما قد يبدو هو في الواقع بسيط جدا. هذا النمط التجاري قوي بشكل خاص لأنه عندما يحدث، في معظم الحالات، التجار سوف يلاحظ التقاء مع أساليب التحليل الأخرى.


على سبيل المثال، عندما يقوم تاجر برسم نمط كواسيمودو بالقرب من مستوى الدعم أو المقاومة، فإنه يزيد من ثقة التاجر أو احتمال التداول. وبالمثل، عند التباعد التجاري، عندما كنت بقعة نمط كواسيمودو، أن التقاء يمكن استخدامها لتجارة التباعد اقامة مع المزيد من الثقة.


كما نستطيع أن نرى من أعلاه، نمط كواسيمودو ليست استراتيجية التداول في حد ذاته ولكن هو أكثر من نمط التقاء التي يمكن استخدامها لتأكيد التحيز تاجر & # 8217؛ s. وبطبيعة الحال، فإن نمط كواسيمودو لا تظهر في كل وقت، ولكن عندما يفعل ذلك، يمكن للتجار أن يكون على يقين من أن السوق يوفر مجموعة تجارة احتمال كبير يصل.


ما هو نمط كواسيمودو (أكثر وتحت)؟


نمط كواسيمودو هو ببساطة سلسلة من ارتفاع / أدنى وأعلى أو أدنى مستوياته أو أدنىه.


كواسيمودو قصيرة إشارة نمط.


يجب أن يكون هناك اتجاه صعودي مسبق في الأسواق يجعل السعر أعلى مستوى جديد ويهبط ويجعل سعر جديد منخفضا محليا ثم يرتفع فوق المستوى السابق للاحتفال بارتفاع جديد جديد ثم يسقط لتشكيل سعر منخفض جديد منخفض ثم يرتفع نحو المستوى الأولي عالية (ولكن لا يجعل أعلى العالي الجديد).


المستوى الخامس في الإعداد هو الزناد، حيث يتم اتخاذ موقف قصير. يتم تعيين المحطات فوق أعلى ارتفاع ومستوى الربح تأخذ ما يصل الى التاجر.


كواسيمودو طويل إشارة نمط.


يجب أن يكون هناك اتجاه هبوطي سابق في الأسواق يجعل السعر منخفضا جديدا ثم يجعل مسيرة صغيرة ويشكل ارتفاع محلي ثم ينخفض ​​بعد ذلك ليشكل أدنى مستوى منخفض جديد يستخرج السعر السابق المنخفض ثم يرتفع إلى مستوى مرتفع جديد ثم ينخفض الانخفاض النهائي يساوي أدنى مستوى.


المحطة الخامسة في هذا النمط هي الزناد لمراكز البيع الطويلة مع توقف توقف إلى أسفل أو أسفل أسفل.


أمثلة كواسيمودو طويلة إشارة نمط:


كواسيمودو لونغ إكسامبل # 1.


السعر في اتجاه هبوطي ثم ينخفض ​​السعر عند 99.923 ثم يرتفع عند مستوى 100.274 ثم ينخفض ​​ويجعل أدنى مستوى جديد عند 99.983 ثم السعر يسجل أعلى مستوى جديد عند 100.38 ثم ينخفض ​​الساق الأخيرة في الانخفاض هو مجرد بضع نقاط فوق أدنى مستوى سابق. وهذا يؤدي إلى إشارة طويلة.


هنا مثال آخر على مثال كواسيمودو الطويل:


كواسيمودو لونغ إكسامبل # 2.


كواسيمودو أمثلة قصيرة إشارة نمط:


كواسيمودو مثال قصير # 1.


السعر في اتجاه صاعد ثم يتحرك عند أعلى مستوى جديد عند 1.5251 ثم ينخفض ​​ليصل إلى 1.5187 ثم السعر يرتفع ليصل إلى أعلى مستوى عند 1.5321 ثم ينخفض ​​منخفض جديد منخفض عند 1.5165 السعر ثم يجعل الارتفاع متواضعا و هذه الأكشاك المرتفعة ببضع نقاط قريبة من / فوق الأعلى السابق يتم أخذ إدخال قصير مع توقف بالقرب من أعلى ارتفاع وهناك أيضا تأكيد إضافي مرة أخرى مع تباين مؤشر القوة النسبية أيضا.


وفيما يلي مثال آخر على مثال نمط كواسيمودو القصير:


كواسيمودو مثال قصير # 2.


استنتاج:


كما يمكننا أن نرى من أعلاه، و كواسيمودو أو أكثر وتحت نمط هو نمط بسيط نسبيا، والتي عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع استراتيجيات تجارية أخرى أو إشارات يقدم وسيلة رائعة لزيادة احتمال إنشاء التجارة.


نمط كواسيمودو (أكثر وتحت)


جدول المحتويات:


دليل سهل لتداول نمط كواسيمودو.


نمط كواسيمودو أو أكثر وتحت نمط هو مشارك جديد نسبيا في مجال التحليل الفني في الأسواق المالية. على الرغم من جديد، نمط كواسيمودو هو موضوع شائع التي هي أكثر تواترا عندما يحفر السعر أعلى أو أسفل أو عندما يبدأ السعر تصحيحا كبيرا لهذا الاتجاه.


نمط كواسيمودو، على الرغم من تعقيد كما قد يبدو هو في الواقع بسيط جدا. هذا النمط التجاري قوي بشكل خاص لأنه عندما يحدث، في معظم الحالات، التجار سوف يلاحظ التقاء مع أساليب التحليل الأخرى.


على سبيل المثال، عندما يقوم تاجر برسم نمط كواسيمودو بالقرب من مستوى الدعم أو المقاومة، فإنه يزيد من ثقة التاجر أو احتمال التداول. وبالمثل، عند التباعد التجاري، عندما كنت بقعة نمط كواسيمودو، أن التقاء يمكن استخدامها لتجارة التباعد اقامة مع المزيد من الثقة.


كما نستطيع أن نرى من أعلاه، نمط كواسيمودو ليست استراتيجية التداول في حد ذاته ولكن هو أكثر من نمط التقاء التي يمكن استخدامها لتأكيد التحيز تاجر & # 8217؛ s. وبطبيعة الحال، فإن نمط كواسيمودو لا تظهر في كل وقت، ولكن عندما يفعل ذلك، يمكن للتجار أن يكون على يقين من أن السوق يوفر مجموعة تجارة احتمال كبير يصل.


ما هو نمط كواسيمودو (أكثر وتحت)؟


نمط كواسيمودو هو ببساطة سلسلة من ارتفاع / أدنى وأعلى أو أدنى مستوياته أو أدنىه.


كواسيمودو قصيرة إشارة نمط.


يجب أن يكون هناك اتجاه صعودي مسبق في الأسواق يجعل السعر أعلى مستوى جديد ويهبط ويجعل سعر جديد منخفضا محليا ثم يرتفع فوق المستوى السابق للاحتفال بارتفاع جديد جديد ثم يسقط لتشكيل سعر منخفض جديد منخفض ثم يرتفع نحو الأولي عالية (ولكن لا يجعل أعلى العالي الجديد).


المستوى الخامس في الإعداد هو الزناد، حيث يتم اتخاذ موقف قصير. يتم تعيين المحطات فوق أعلى ارتفاع ومستوى الربح تأخذ ما يصل الى التاجر.


كواسيمودو طويل إشارة نمط.


يجب أن يكون هناك اتجاه هبوطي سابق في الأسواق يجعل السعر منخفضا جديدا ثم يجعل مسيرة صغيرة ويشكل ارتفاع محلي ثم ينخفض ​​بعد ذلك ليشكل أدنى مستوى منخفض جديد يستخرج السعر السابق المنخفض ثم يرتفع إلى مستوى مرتفع جديد ثم ينخفض الانخفاض النهائي يساوي أدنى مستوى.


المحطة الخامسة في هذا النمط هي الزناد لمراكز البيع الطويلة مع توقف توقف إلى أسفل أو أسفل أسفل.


أمثلة كواسيمودو طويلة إشارة نمط:


كواسيمودو لونغ إكسامبل # 1.


السعر في اتجاه هبوطي ثم ينخفض ​​السعر عند 99.923 ثم يرتفع عند مستوى 100.274 ثم ينخفض ​​ويجعل أدنى مستوى جديد عند 99.983 ثم السعر يسجل أعلى مستوى جديد عند 100.38 ثم ينخفض ​​الساق الأخيرة في الانخفاض هو مجرد بضع نقاط فوق أدنى مستوى سابق. وهذا يؤدي إلى إشارة طويلة.


هنا مثال آخر على مثال كواسيمودو الطويل:


كواسيمودو لونغ إكسامبل # 2.


كواسيمودو أمثلة قصيرة إشارة نمط:


كواسيمودو مثال قصير # 1.


السعر في اتجاه صاعد ثم يتحرك عند أعلى مستوى جديد عند 1.5251 ثم ينخفض ​​ليصل إلى 1.5187 ثم السعر يرتفع ليصل إلى أعلى مستوى عند 1.5321 ثم ينخفض ​​منخفض جديد منخفض عند 1.5165 السعر ثم يجعل الارتفاع متواضعا و هذه الأكشاك المرتفعة ببضع نقاط قريبة من / فوق الأعلى السابق يتم أخذ إدخال قصير مع توقف بالقرب من أعلى ارتفاع وهناك أيضا تأكيد إضافي مرة أخرى مع تباين مؤشر القوة النسبية أيضا.


وفيما يلي مثال آخر على مثال نمط كواسيمودو القصير:


كواسيمودو مثال قصير # 2.


استنتاج:


كما يمكننا أن نرى من أعلاه، و كواسيمودو أو أكثر وتحت نمط هو نمط بسيط نسبيا، والتي عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع استراتيجيات تجارية أخرى أو إشارات يوفر وسيلة رائعة لزيادة احتمال إنشاء التجارة.

No comments:

Post a Comment