Thursday 8 March 2018

معدلات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت


تداول العملات.


مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.


كيفية عمل الفوركس.


سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.


مثال على تجارة الفوركس:


لماذا تداول العملات؟


الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:


العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.


لماذا تجارة العملات ليست للجميع.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.


أسعار العملات الحية.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


باستخدام أواندا لايف أسعار الصرف.


كيف يتم حساب أسعار الصرف المباشر ل أواندا؟


ترتبط أواندا إلكترونيا بالعديد من البنوك العالمية للوصول إلى أفضل أسعار العملات لتجار الفوركس، والخوارزميات الإلكترونية على خوادم فستا تريد تحديث أسعار الصرف تيك-بي-تيك، في فترات أقل من ثانية. يتم تحديث أسعار العملات المعروضة في هذه الصفحة بشكل متكرر، ولكنها لا تزال تعكس بشكل وثيق الأسعار المتاحة لتجار الفوركس في الوقت الحالي.


روابط في هذه الصفحة: & # 160؛ كيف يتم حساب أسعار الصرف المباشر ل أواندا؟ ما هو تداول العملات؟ كيف يمكنني قراءة لوحة اقتباس؟ ما هو انتشار؟


ما هو تداول العملات؟


عندما تقوم بتداول زوج من العملات، فإنك تدخل في اتفاق لبيع عملة واحدة لشراء عملة أخرى. وتتحول قيمة التبادل التجاري مع مرور الوقت مع تغير سعر السوق لزوج العملات. كنت تدرك خسارة أو ربح في الوقت الذي أغلق التجارة.


إذا كنت طويلة زوج العملات، كنت تبيع العملة الثانية (الاقتباس) لشراء أول (قاعدة) العملة. إذا كنت قصيرة الزوج، كنت تبيع أول لشراء الثانية.


التاجر يتقاضى لك معدل مختلف اعتمادا على إذا كنت تضع تجارة طويلة أو قصيرة، ومرة ​​أخرى عند إغلاق التجارة المفتوحة. عندما كنت طويلة زوج، يتم محاسبتك على معدل أعلى: معدل الطلب. عندما تقصر الزوج، يتم تحصيل سعر أقل، سعر الخصم.


لمعرفة المزيد عن تجارة العملات، يرجى زيارة موارد التعلم والدروس في أواندا فستريد.


شروط: تداول العملات الأجنبية خارج الصرف على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. يرجى الرجوع إلى تحذير المخاطر أكثر تفصيلا، و نفا الفوركس المستثمر التنبيه.


كيف يمكنني قراءة لوحة اقتباس؟


هناك عدة طرق لعرض أسعار عروض الأسعار والأسعار، بما في ذلك لوحة الأسعار.


الرقم الأول (الأدنى) هو سعر العطاء. والثاني (أعلى) هو معدل الطلب. الفرق & # 8212؛ الفرق بين السعرين & # 8212؛ هو مبين أدناه هاتين القيمتين.


ما هو انتشار؟


الفرق بين سعر الطلب ومعدلات العطاء هو الفرق، والفروقات الضيقة تجعل كل الفرق في استراتيجيات التداول الناجحة.


وتتوسع فروق الأسعار خلال أحداث السوق أو في عطلة نهاية الأسبوع عندما تكون السيولة شحيحة. أواندا دائما تنشر فروقها القابلة للتداول، حتى عندما يتم اتساعها. كما أنها تنشر فروقها التاريخية لمدة 7 أيام.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


فوركس.


وقد اكتسب تداول العملات الأجنبية، المعروف أيضا باسم الفوركس أو تداول العملات الأجنبية، شعبية هائلة في السنوات الأخيرة بين الأفراد العاديين بسبب نمو وسطاء الإنترنت والتطور التكنولوجي لمنصات التداول عبر الإنترنت. مع السيولة العالية، وساعات العمل دون توقف 5 أيام في الأسبوع، وفرص كبيرة، فلا عجب أن سوق الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم مع حجم التداول اليومي من 5 تريليون دولار أمريكي.


لماذا تداول الفوركس مع أفاتريد؟


التجارة مع الثقة - أفاتريد هو وسيط منظم دوليا. 50+ أزواج العملات - التجارة الرئيسية، أزواج طفيفة وغريبة. فروق أسعار تنافسية - بدءا من 0.8 نقطة فقط. منصات قوية - إدارة دليل التجارة الخاصة بك أو استخدام التداول الآلي. التداول بالرافعة المالية - ما يصل إلى 400: 1 رافعة مالية على أزواج العملات. إتقان مهارات التداول الخاصة بك - مواد تعليمية عالية الجودة & أمب؛ تحليل السوق اليومي. أفضل في فئة خدمة العملاء - 24/5 متعددة اللغات الدعم المباشر.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


المفهوم الأساسي.


عند تداول الفوركس، تقوم بشراء عملة واحدة باستخدام عملة أخرى. ولذلك، فإن المتداول فكس يتداول أزواج العملات وليس كل عملة على حدة. خذ على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي، عند شراء الزوج - فهذا يعني أنك تشتري اليورو باستخدام (بيع) الدولار. عند بيع الزوج - فهذا يعني أنك تشتري الدولار الأمريكي باستخدام (بيع) ور.


أسعار الفوركس.


يتم عرض الاقتران من العملات كمعدل، وهو ما يعكس النسبة بين قيمتين من العملات. على سبيل المثال، سعر شراء الزوج غبوسد هو 1.50514، أي 1 جنيه استرليني = 1.50514 دولار أمريكي.


أزواج العملات الأجنبية المجموعات.


وتنقسم أزواج الفوركس إلى ثلاث مجموعات رئيسية - التخصصات والقاصرين والأزواج الغريبة. والفرق الرئيسي بين الزوجين هو سيولته التي هي نتيجة لحجم التداول من هذا الزوج. على سبيل المثال، أزواج العملات الرئيسية هي الأزواج الأكثر تداولا، وكل منها يشمل الدولار الأمريكي وعملة أخرى، في حين أن الأزواج الصغيرة الأكثر تداولا تشمل واحدة من العملات الرئيسية الثلاث غير الدولار الأمريكي (اليورو، الجنيه البريطاني والين الياباني).


لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية نوصي بزيارة قسم التعليم لدينا، حيث يمكنك أن تجد لدينا شارب التاجر، دروس الفيديو التداول وأكثر من ذلك.


كيفية تداول الفوركس مع أفاتريد.


منصات التداول الفوركس.


تقدم أفاتريد مجموعة مختارة من منصات التداول، لكل من التداول الآلي واليدوي، مع ميزات وأدوات فريدة لتحسين تجربة التداول الخاصة بك. سواء كنت ترغب في التجارة لوحدك، أو نسخ الصفقات من الآخرين، واختيارنا يلبي جميع التجار، حيث كنت متأكدا من العثور على واحد بالنسبة لك. ونحن نقدم أيضا خيار لفتح حساب تجريبي على كل منصة، حيث يمكنك ممارسة التداول على النظام الأساسي الخاص بك في الاختيار وإتقان مهارات التداول الخاصة بك، قبل البدء في التداول في السوق الحقيقي مع المال الخاص بك.


التداول بالديون.


القدرة على الاحتفاظ بمراكز تداول أكبر مما يسمح به رأس المال الخاص يتم تمكينه من خلال الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. في أفاتريد، يمكن للمتداولين التمتع برافعة مالية تصل إلى 400: 1 على معظم أزواج الفوركس. وهذا يعني أن المتداول يحتاج فقط 0.25٪ من حجم الموقف من أجل فتح موقف.


على سبيل المثال، إذا تم تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي بسعر شراء 1.1123. لفتح موقف من 100،000 وحدة من الصك، يحتاج المتداول 100،000 €، أو 111،230 $. ومع ذلك، وبفضل التداول بالرافعة المالية، سيحتاج المتداول إلى 0.25٪ فقط من هذا الموضع، أي 250 يورو أو 278.07 دولار. القدرة على الاستفادة من موقف واحد هو ميزة كبيرة والتي يمكن أن تضخيم أرباح المتداول. ومع ذلك، ينبغي للمرء أن يكون دائما في الاعتبار أن الخسائر يمكن أن تضخيم كذلك.


كيفية حساب تكلفة وضع تداول الفوركس؟


عندما يفتح أحد المتداولين موقعا في أفاتريد، فإنه لا يتقاضى أي عمولات أخرى بجانب الانتشار. الفرق هو الفرق بين سعر الشراء والبيع الذي يتم حسابه بالنقاط - الرقم الرابع بعد النقطة. على سبيل المثال إذا كان سعر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.1123 وسعر البيع هو 1.1120، ثم انتشار هو 3 نقاط. انتشار اتهم عن موقف فتحه التاجر هو انتشار مضروبا في حجم الموقف.


يمكن لعملاء أفاتريد الاختيار بين تداول العملات الأجنبية مع انتشار ثابت مقابل التداول مع فروقات عائمة، والتي تتسم بالمرونة والتغيير. تقدم أفاتريد فروق أسعار منخفضة من 0.8 نقطة.


مجموعة من الأسواق.


يوفر أفاتريد تجارها مع القدرة على التداول على +50 أزواج العملات الأجنبية، بما في ذلك جميع أزواج العملات الرئيسية والقاصرين والغريبة. تداول بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى متاحة أيضا لعملاء أفاتريد & # 8217؛ s.


لمزيد من المعلومات حول الرافعة المالية والانتشار لجميع أزواج العملات الأجنبية التي تقدمها أفاتريد، يرجى إلقاء نظرة على تداولنا شروط التداول & أمب؛


ابدأ تداول الفوركس مع أفاتريد.


توفر أفاتريد أرفع تجربة تداول الفوركس عبر الإنترنت. افتح حسابك الآن للاستمتاع بك، أو جرب حسابنا التجريبي الخالي من المخاطر.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


تداول العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.6 نقطة فقط ومضمونة توقف المتاحة 1 للتداول في الأسواق المتقلبة مع أستراليا NO.1 التجزئة فكس مزود. 2.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة. أو تصفح أسعار حية للأزواج شعبية.


فكس هامش تيرس (كفد)


انظر التفاصيل الكاملة بما في ذلك ينتشر، وساعات التداول والهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في منطقة المساعدة لدينا.


كفد تفاصيل المنتج.


MT4 تفاصيل المنتج.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


مزود فكس الرائدة.


المزود العالمي رقم 1 لعقود الفروقات في العالم، ومزود الفوركس بالتجزئة رقم 1 في أستراليا 2.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


صفقة على أسعار بيتكوين.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


مخطط الخصم حجم.


فروق أسعار العملات والانزلاق.


ما هو الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


أسئلة وأجوبة الفوركس.


يتم تداول أسعار الفوركس دائما في أزواج العملات. وذلك لأنك تشتري فعليا عملة واحدة أثناء بيع العملة الأخرى. كل عملة في الزوج معروفة برمز عملة ثلاثة أحرف، مثل أود / أوسد.


العملة الأولى المدرجة في زوج يعرف باسم العملة الأساسية والعملة الثانية تعرف باسم عملة الاقتباس. يشير سعر الفوركس إلى مقدار وحدة واحدة من العملة الأساسية سوف تشتري العملة المقابلة.


تداول الفوركس يتيح لك التكهن على القوة النسبية لعملة واحدة مقابل آخر. فالعدد الكبير من التجار والكميات الهائلة من العملات المتداولة على أساس يومي يعطي سوق الفوركس سيولة عالية بشكل استثنائي. وهذا يعني أنه من السهل جدا على أي شخص الوصول إليه - يمكنك عادة شراء عملة عند الطلب، لأن تاجر آخر في مكان ما سيكون مستعدا للبيع، أو العكس بالعكس.


في تداول العملات الأجنبية تحتاج عموما فقط هامش صغير للبدء، وهناك تكاليف المعاملات منخفضة، ويمكنك الاستفادة من مستويات عالية من الرافعة المالية. وينبغي دائما أن نضع في اعتبارنا أن الرافعة ليس فقط تضخيم الأرباح المحتملة الخاصة بك ولكن أيضا الخسائر المحتملة الخاصة بك. فمن الممكن أن تفقد أكثر بكثير من الهامش الأولي الخاص بك إذا كان السوق يتحول بشكل حاد ضدك.


اعتمادا على وجهة نظرك، يمكنك إما شراء ('تذهب طويلة') أو بيع ('قصيرة') في أسواق الفوركس.


دعونا نقول كنت قد تم إبقاء العين على اليورو وكنت تعتقد أنها سوف تزيد في القيمة. في هذه الحالة، سوف تذهب طويل ور / أوسد. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء اليورو وفي نفس الوقت بيع الدولارات.


إذا كنت تعتقد أن اليورو كان متجه إلى الانخفاض في القيمة، سوف تذهب قصيرة ور / أوسد. وهذا يعني بيع اليورو وشراء الدولار.


اشتري عند 0.76920 (7،692.0 نقطة)


1 عقد قياسي.


يساوي 10 دولارات أمريكية لكل نقطة.


الهامش = عدد العقود x قيمة عقد واحد x المستوى الحالي (متوسط ​​السعر) x معدل الهامش (0.5٪)


1 × 10 دولارات × 7،691.6 × 0.5٪ = 384.58 دولار أمريكي.


التمويل = الحجم × (رسوم توم-نيكست + + أدمين بنسبة 0.3٪ سنويا)


أوس $ 10 x -0.96 = - US $ 9.60 (لذلك ستحصل فعلا على 9.60 دولار أمريكي في هذه الحالة)


بيع عند 0.78412 (7،841.2 نقطة)


7،841.2 - 7،692.0 = 149.2 نقطة.


ويبلغ كل عقد 10 دولارات أمريكية لكل نقطة (حتى 10.2 × 149.2 نقطة)


0.8 نقطة إيغ انتشار (المدرجة أعلاه)


ماذا لو انخفض السوق 150 نقطة بدلا من ذلك (بفارق 0.8 نقطة):


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تداول بيتكوين مرن.


تداول على تقلبات بيتكوين دون خطر شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


فكس الرسوم البيانية.


استخدام المخططات إيغ، بالإضافة إلى حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


ميتاترادر ​​4.


وظائف MT4 متكاملة تماما لتداول العملات سريع وموثوق بها.


1 توقف مضمونة غير متوفرة في جميع الأسواق وحجم المواقف التي نحن قادرون على تقديم هذا المرفق قد تكون محدودة. يرجى الاتصال بمكتب المساعدة للحصول على التفاصيل.


2 أكبر مورد لعقود الفروقات في العالم من حيث الإيرادات (باستثناء العملات الأجنبية). المصدر: البيانات المالية المنشورة، حتى أكتوبر / تشرين الأول 2018. العدد 1 في أستراليا حسب العلاقات الأولية، اتجاهات الاستثمار نوفمبر 2018 تقرير العملات الأجنبية. اتجاهات الاستثمار أغسطس 2017 كفد ريبورت.


3 متوسط ​​الانتشار (الاثنين 00:00 - الجمعة 22:00 بتوقيت جرينتش) لمدة اثني عشر أسبوعا تنتهي في 7 أكتوبر 2018. للحصول على الحد الأدنى من فروق الأسعار، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود الفروقات و MT4.


4 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، أغسطس 2018.


5 النسبة المئوية للأوامر المرفقة وغير المرفقة المليئة بالمستوى المطلوب، كانون الأول / ديسمبر 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، ور / غبب و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، ور / غبب و أوسد / جبي.


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


أسعار الفوركس الجدول.


ويفضل وسيط المفضل.


ما هو جدول أسعار الفوركس؟


أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .


ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.


كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟


آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:


يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.


كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.


ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.


استخدم أزرار الاختصارات للدخول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.


لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟


لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!


إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.


أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment