Monday 5 March 2018

العلاقة بين سوق الأسهم وفوركس


العلاقة بين الأسهم وفوركس.


هناك قضية واحدة تتعلق باستخدام أسواق الأسهم العالمية لاتخاذ قرارات تداول العملات الأجنبية هي معرفة أي من العوامل التي تؤدي.


انها مثل الإجابة على هذا السؤال القديم العمر، "الذي جاء أولا، والدجاج أو البيض؟" أو "من هو يو بابا؟!"


هل تدعو أسواق الأسهم إلى إطلاق النار؟ أم أنه سوق الفوركس الذي يرتدي السراويل في العلاقة؟


وهذا يميل إلى خلق الطلب على العملة المحلية، مما يؤدي إلى الارتفاع مقابل العملات الأجنبية الأخرى.


على الجانب الآخر، عندما يؤدي سوق الأسهم المحلية بشكل رهيب، تعثر الثقة، مما يدفع المستثمرين لتحويل أموالهم المستثمرة إلى عملاتهم المحلية الخاصة بهم.


يبدو كبيرا من الناحية النظرية، ولكن في الواقع، انها ... معقدة.


كما هو مبين أدناه، على مدى السنوات ال 20 الماضية أنها انتقلت معا، انتقلت في اتجاهات المعاكس، وكانت لا علاقة لها.


ولكن هذا لا يعني أن العلاقة عديمة الجدوى. عليك أن تعرف متى يعمل الارتباط (سواء كان سلبيا أو إيجابيا) وعندما لا يكون.


في ما يلي مثال حيث انتقلت أسهم الولايات المتحدة واليابان في اتجاهين متعاكسين لعملاتهما.


أي أرقام اقتصادية متفائلة في الولايات المتحدة واليابان في كثير من الأحيان لا تزن على عملاتهم، الدولار والين.


أولا، دعونا نلقي نظرة على العلاقة بين متوسط ​​داو جونز الصناعي و نيكي لنرى كيف أداء أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم بالنسبة لبعضها البعض.


ومنذ مطلع هذا القرن، كان مؤشر داو جونز الصناعي ومؤشر نيكاي 225، مؤشر الأسهم اليابانية، يتجهان معا مثل عشاق عيد الحب، حيث يتراجع ويرتفع في الوقت نفسه.


هذا لا يحدث في كل مرة، ولكن يمكنك القول أن أسواق الأسهم في العالم تتحرك عموما في نفس الاتجاه.


التقدم المحرز الخاص بك.


ثمانين في المئة من النجاح يظهر حتى. وودي الن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس مقابل. مخازن.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الاختلافات بين الفوركس والأسهم.


في حين أن آليات التداول في سوق الفوركس هي مشابهة تماما للأسهم في تلك الأسعار تتقلب على أساس العرض والطلب، وأسعار الطلب وأسعار الطلب المتغيرة باستمرار وأنواع الأوامر التي يستخدمها التجار هي إلى حد كبير حيث تنتهي أوجه التشابه. أحد الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هو عدد البدائل التجارية المتاحة: سوق الفوركس لديها عدد قليل جدا مقارنة بالآلاف الموجودة في سوق الأسهم. تركز غالبية تجار الفوركس جهودهم على سبعة أزواج عملات مختلفة. هناك أربعة أزواج العملات "الرئيسية"، والتي تشمل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، وأزواج السلع الثلاثة، أوسد / كاد، أود / أوسد، نزد / أوسد. لا تقلق، سوف نناقش هذه الأزواج بالتفصيل في الجزء التالي من تجول العملات الأجنبية لدينا. جميع الأزواج الأخرى هي مجرد مجموعات مختلفة من العملات نفسها، والمعروفة باسم العملات عبر. هذا يجعل تداول العملات أسهل لمتابعة لأنه بدلا من الاضطرار إلى اختيار بين 10،000 الأسهم للعثور على أفضل قيمة، الشيء الوحيد الذي يتعين على تجار الفوركس القيام به هو "مواكبة" على الأخبار الاقتصادية والسياسية لهذه البلدان الثمانية.


في كثير من الأحيان، يمكن أن أسواق الأسهم تصل إلى هدوء، مما أدى إلى تقلص حجم والنشاط. ونتيجة لذلك، قد يكون من الصعب فتح وإغلاق المواقف عندما تريد. وعلاوة على ذلك، في السوق المتدهورة هو فقط مع البراعة المتطرفة وأحيانا الحظ أن المستثمرين الأسهم يمكن أن تحقق أرباحا. يمكن أن يكون من الصعب بيعها في سوق الأسهم الأمريكية بسبب القواعد واللوائح الصارمة. من ناحية أخرى، يوفر الفوركس فرصة للربح في كل من الأسواق المتصاعدة والمتناقصة بسهولة لأنه مع كل التجارة، كنت شراء وبيع في نفس الوقت، وبيع قصيرة هو جزء من كل التجارة. بالإضافة إلى ذلك، بما أن سوق الفوركس سائل جدا، فإن التجار غير مطالبين بانتظار الارتفاع قبل السماح لهم بالدخول في وضعية قصيرة، كما هو الحال في سوق الأسهم. (للمزيد، انظر: مناقشة قاعدة أوبتيك)


بسبب السيولة العالية لسوق الفوركس، الهوامش منخفضة والرافعة المالية مرتفعة. ومن غير الممكن العثور على مثل هذه المعدلات المنخفضة الهامش في سوق الأوراق المالية؛ يحتاج معظم تجار الهامش في سوق الأسهم إلى نصف قيمة استثماراتهم على الأقل في حسابات الهامش، في حين يحتاج تجار الفوركس إلى ما لا يزيد عن 2٪. وعلاوة على ذلك، اللجان في سوق الأسهم تميل إلى أن تكون كبيرة، أعلى بكثير مما كانت عليه في سوق الفوركس. يطلب سماسرة الأسهم التقليدية رسوم عمولة على رأس فروق أسعارهم، بالإضافة إلى الرسوم التي يجب دفعها للتبادل. يأخذ وسطاء الفوركس الفوري فقط انتشار كما رسومهم لكل التجارة. (لمزيد من المعلومات، انظر البدء في الفوركس و التمهيدي في سوق الفوركس.)


الآن يجب أن يكون لديك فهم أساسي لما هو سوق الفوركس، وكيف يعمل والفوائد والمخاطر يجب أن يكون جميع التجار الفوركس جديدة على بينة من. بعد ذلك سوف نلقي نظرة فاحصة على أزواج العملات التي تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار في سوق الفوركس.


سوق الأوراق المالية وعلاقات العملات الأجنبية: كيف يتحرك المخزون إلى الصفقات العملات.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


يتم مراقبة تحركات سوق الأسهم من قبل المستثمرين العاديين للتجار النشطين. في كثير من الأحيان، يمكن أن تحركات أسواق الأسهم تعطي أدلة حول التحركات المحتملة في تداول العملات. في ما يلي جدول للاتجاهات العامة التي يمكن للمتداول المألوف بتداول الأسهم استخدامها لتوجيهها في تداولات الفوركس.


إذا كان يقال أن سوق الأسهم في & لدكو؛ المخاطر على & رديقو؛ الوضع مع ارتفاع الأسعار، ثم كنت تميل إلى رؤية هذه العملات دون التجارة في الاتجاهات العامة لاحظ.


على سبيل المثال، إذا تحرك سوق الأسهم أعلى، كنت تميل إلى رؤية الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي يتحرك صعوديا مع المستثمرين يبحثون عن الأصول الخطرة. وتشمل الأصول المحفوفة بالمخاطر سوق الأسهم والعملات المرتفعة الغلة التي هي حاليا الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي.


في نفس الوقت، كما يسعى المستثمرون & [رسقوو]؛ محفوفة بالمخاطر و [رسقوو]؛ الأصول، أزواج العملات مثل يورود و غبود تميل إلى الانخفاض مع نظرة التجار لكسب الأرباح اليومية الكبيرة التي أزواج العرض. وهذا ما يعرف باسم استراتيجية كاري للتجارة.


من ناحية أخرى، إذا التجار في & لوت؛ خطر قبالة و [رسقوو]؛ و هي نادرة للمخاطر، عكس هذه العلاقات تميل إلى أن تحدث.


على سبيل المثال، إذا كان سوق الأسهم في اتجاه هبوطي، فإن زوج العملات مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسكاد) يميل إلى التحرك صعوديا حيث يشتري المتداولون الدولار الأمريكي لوضعه الآمن.


وبصرف النظر عن حركة سوق الأسهم، هناك عموما وجود العملة التي يمكنك شراء. الآن، والمفتاح هو تحديد منطقة احتمال كبير لوقت دخول في التجارة. استخدام مستويات الدعم والمقاومة لتحديد هذه المجالات الرئيسية مع مساعدة من مؤشرات التذبذب للإشارة إلى الزخم.


* نضع في اعتبارنا الارتباطات تتحرك إلى والخروج من صالح مع بعضها البعض. ولذلك، فإن سعر صك واحد لا يذهب دائما إلى وضع علامة القراد مع الصك الآخر ذات الصلة.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجارية المدرب.


للاتصال جيريمي، البريد الإلكتروني جواغنر @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هي العلاقة بين عوائد الأسهم وأسعار الصرف؟


نسيت مرتين: قصة لا مثيل لها من اللاجئين المثليين.


5 اتجاهات رئيسية لمستقبل الرعاية الصحية.


وتزداد المخاطر الإنسانية الوجودية سوءا. وهنا سبب رئيسي لماذا.


العلاقة بين عائدات الأسهم والعملة.


إذا كان من المتوقع أن يتفوق سوق الأسهم في بلد ما على أداء البلدان الأخرى، فهل ينبغي أن نتوقع أن ترتفع قيمته أو تنخفض قيمتها؟ والإجابة على هذا السؤال تهم المستثمرين الدوليين، وواضعي السياسات، وبطبيعة الحال، الأكاديميون. ومن الطبيعي أن يتعرض المستثمر الذي يملك أسهم أجنبية لتقلبات أسعار الصرف. ويتوقف أداء كل من المحفظة والقرار فيما يتعلق بتحوط مخاطر صرف العمالت األجنبية، من بين أمور أخرى، على العالقة بين حقوق الملكية وعوائد العمالت. يهتم صانعو السياسات بهذه العالقة حيث أن تغيرات التقييم - الناجتة عن عوائد العمالت األجنبية وعوائد األسهم - تولد تقلبات كبيرة في مراكز االستثمار الدولية. ومع ذلك، في حين أن هناك أدبيات واسعة حول الصلة بين فروق أسعار الفائدة وأسعار الصرف بين البلدان، لا يعرف سوى القليل عن العلاقة بين أسعار الصرف وعوائد الأسهم الدولية (انظر بورنزيد وآخرون 2018، لوستيغ وآخرون 2018، ومنخوف وآخرون 2018 للمساهمات الأخيرة).


الورقة الأولى لتقديم التوجيه النظري حول هذه العلاقة هي هاو و ري (2006). في ورقة حديثة (سينيدس وآخرون، 2018)، سلطنا الضوء الجديد على هذا الموضوع.


كيف يجب أن تكون عائدات المخزون والعملة ذات صلة؟


ومن وجهة النظر البسيطة لتسعير الأصول، من الواضح أن العلاقة بين أسعار الصرف وعوائد الأسهم يمكن أن تأخذ أي علامة؛ تعتمد العلامة على التباين بين العوائد والعملة وخطر مخاطر سوق الأوراق المالية. وتشير النظرية األخيرة) ال سيما هاو و ري 2006 (إلى أن عائدات النقد األجنبي وعائدات أسواق األسهم يجب أن ترتبط ارتباطا سلبيا بسبب إعادة توازن المحفظة. لرؤية الآلية، النظر في مدير محفظة الولايات المتحدة مع الأموال المستثمرة في اليابان. عندما يرتفع سوق الأسهم اليابانية بالنسبة للولايات المتحدة، المدير هو زيادة الوزن مع الأسهم اليابانية والعودة إلى موقف محايد، تبيع الأسهم اليابانية ومن ثم تبيع حصيلة الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي. ويؤدي بيع الين للدولار إلى انخفاض قيمة الين في نفس الوقت الذي يتفوق فيه أداء سوق الأسهم اليابانية. هذا هو جوهر شرط التكافؤ في رأس المال المكشوف (إيب) الذي يتم تقييم صحته الإحصائية في دراسات مختلفة (مثل هاو و ري 2006، ميلفيس أند برينز 2018 والإشارات الواردة فيه).


هل ترتبط عوائد األسهم وعوائد العمالت على اإلطالق؟


ونحن ننظر مرة أخرى إلى هذا الارتباط، ولكن من منظور مستعرضة التي هي نموذجية في البحوث المالية التجريبية. نحن نعتبر المستثمر الذي يبني استراتيجية محفظة تهدف إلى التقاط الاختلافات في العائدات المتوقعة في المستقبل في أسواق الأسهم الدولية بالعملة المحلية، دون التحوط من مخاطر صرف العملات الأجنبية على الإطلاق. نحن نقيس العوائد من هذه الاستراتيجية، وكيف تتحلل في سوق الأسهم ومكونات النقد الأجنبي. ويسمح لنا ذلك بتقييم الأهمية الاقتصادية لانحرافات التكافؤ في حقوق الملكية المكشوفة مباشرة، وكذلك قياس العلاقة بين حقوق الملكية وعائدات العملة في قطاع عريض من البلدان.


ويستند تحليلنا على بيانات لأكثر من 40 مؤشرات الأسهم على المستوى القطري لوحظ على مدى السنوات ال 30 الماضية. وتماشيا مع الأدبيات الشاسعة حول قابلية التنبؤ بسوق الأوراق المالية، نقوم بتنبؤات بعوائد سوق الأسهم الفردية باستخدام مؤشرات التنبؤ التقليدية، مثل عائد توزيعات الأرباح الإجمالية، وعوائد الزخم، وفترة انتشار منحنى العائد. وتنطوي استراتيجية المحفظة التي ننظر فيها على أسواق طويلة يتوقع أن ترتفع، كما يتوقع أن تنخفض الأسواق القصيرة (أو ترتفع أقل). وتکسب ھذه الاستراتیجیة عوائد إجمالیة زائدة عن الدولار الأمریکي تتراوح بین 7٪ و 12٪ سنویا، اعتمادا علی أي من المؤشرات الثلاثة التي نستخدمھا. لذلك نجد أن هناك مكافآت كبيرة متاحة للمستثمرين في الأسهم الدولية من المراهنة على الأسواق التي من المتوقع أن تؤدي أداء جيدا. هذا يقول شيئا مثيرا للاهتمام حول العلاقة بين النقد الأجنبي وأسواق الأسهم كما هو الحال عندما نحسب مساهمات تحركات العملات الأجنبية في عوائد الإستراتيجية ونحن نؤكد أنها في الأساس صفر.


وفي المتوسط، عبر المتنبئين الثلاثة، لا تؤدي التغيرات في العملات الأجنبية إلى تآكل أو تعزيز عوائد استراتيجية المحفظة، مما يشير إلى أنه لا توجد علاقة منهجية بين عوائد حقوق الملكية بالعملة المحلية وعائدات العملة.


ويبين الشكل 1 العائدات التراكمية من الاستراتيجية التي تتوقع عوائد سوق الأسهم باستخدام عوائد الزخم. ويبلغ إجمالي العائد على مدى 28 عاما حوالي 350٪، ويتكون ذلك من 300٪ من عائدات الأسهم المحلية و 50٪ بسبب عوائد العملة. ومن الواضح، في هذه الحالة، أن عائدات العملة لا تعمل ضد المستثمرين.


شكل 1 . عوائد تراكمية من استراتيجية الزخم الدولية.


ما الذي نتعلمه عن الفكرة المسببة للمخاطر؟


بعد تقديم الأدلة على الأهمية الاقتصادية للارتباط بين العملات الأجنبية وعوائد سوق الأسهم، نستكشف السؤال المنطقي عما إذا كانت العائدات الإيجابية الكبيرة من إستراتيجية محفظتنا هي مجرد تعويض عن تحمل المخاطر. وباستخدام التقنيات التي يتم تنفيذها بشكل روتيني في دراسات تسعير الأصول المقطعية، نبين أن متوسط ​​تقلبات أسواق الأسهم العالمية يفسر المقطع العرضي للعائدات من استراتيجيتنا الدولية بشكل جيد إلى حد ما. فالحافظات التي تولد عوائد متوقعة عالية تفعل ذلك جزئيا لأنها تميل إلى الدفع عندما تكون تقلبات الأسهم العالمية منخفضة، وتؤدي أداءها ضعيفا عندما يكون تقلب المخزون العالمي مرتفعا. 1.


ومع ذلك، فإننا نوضح أيضا أن التعرض لتقلبات سوق الأسهم العالمية لا يروي القصة الكاملة لعائدنا في سوق الأسهم. في الواقع، حتى بعد احتساب المخاطر، تبقى هناك فروقات كبيرة في عائدات المحفظة. يمكن للمستثمرين إدارة إستراتيجية قصيرة األجل على أساس عوائد سوق األسهم المتوقعة والحصول على عوائد فائضة كبيرة على قدم المساواة مع أو أفضل من تلك المستمدة من استراتيجيات األسواق المحلية والدولية التقليدية.


وعموما، يبدو أن عوائد الأسهم تخبرنا قليلا، إن وجدت، عن سلوك أسعار الصرف. وإذا كانت هناك علاقة بين سوق الأوراق المالية وعوائد العملة، ينبغي البحث عن ذلك على مستوى كل بلد على حدة، والنتائج المذكورة أعلاه لا تستبعد أن الترابط قد لا يكون صفرا أو يتغير بمرور الوقت بالنسبة لبلدان معينة أو استجابة لصدمات معينة . ومع ذلك، في المتوسط، عبر مجموعة واسعة من البلدان، ارتباطها هو في الأساس صفر.


أنغ، A، R J هودريك، Y شينغ، أند X شانغ (2006)، "ذي كروس-سيكتيون أوف فولاتيليتي أند ريتورند ريتورنس"، جورنال أوف فينانس 61، 259-299.


بورنزيد، C، M إيتشنباوم، I كليششلسكي، و S ريبيلو (2018)، "هل مشاكل البيزو تفسر عوائد التجارة حمل؟" مراجعة الدراسات المالية 24، 853-891.


سينديسي، G، R باين، L سارنو أند G فالينت (2018)، "ماذا تفعلنا أسواق الأسهم عن أسعار الصرف؟" ورقة نقاش سيبر رقم 10685، القادمة في استعراض المالية.


هاو، H أند H ري (2006)، "أسعار الصرف، أسعار الأسهم، وتدفقات رأس المال"، مراجعة الدراسات المالية 19، 273-317.


لوستيغ، H، N روسانوف، و A فيردلهان (2018)، "عوامل الخطر المشتركة في أسواق العملات"، استعراض الدراسات المالية 24، 3731-3777.


ميلفين، M أند J برينز (2018)، "تحوط الأسهم وأسعار الصرف في لندن 4 مساء. في x "، جورنال أوف فينانسيال ماركيتس 22، 50-72.


مينخوف، L، L سارنو، M سميلينغ، أند A سكريمبف (2018)، "كاري ترادس أند غلوبال إكسهانج فولاتيليتي"، جورنال أوف فينانس 67، 681-718.


[1] يتناسب تسعير مخاطر التقلبات مع النتائج المسجلة لأسواق العملات الأجنبية (منخوف وآخرون 2018) وسوق الأسهم الأمريكية (أنغ وآخرون 2006).


يتم نشر هذه المقالة بالتعاون مع فوكسيو. ولا يعني النشر تأييدا للمنتدى الاقتصادي العالمي.


المؤلف: جينو سينيديسي خبير اقتصادي أول في المديرية الدولية لبنك إنجلترا. ريتشارد باين هو أستاذ المالية في كلية كاس للأعمال، جامعة سيتي لندن. لوسيو سارنو أستاذ المالية، عميد مشارك ورئيس كلية المالية في كلية كاس للأعمال، لندن. جورجيو فالينت أستاذ في قسم الاقتصاد والمالية، كلية إدارة الأعمال، جامعة سيتي في هونغ كونغ، أستاذ زائر في المالية في جامعة إسكس، المملكة المتحدة.


صورة: رجل يمشي المباني السابقة في حي الأعمال المركزي في سنغافورة. رويترز / نيكي لوه.


شارك هذا:


الآراء الواردة في هذه المقالة هي آراء المؤلف وحده وليس المنتدى الاقتصادي العالمي.


تداول الفوركس مقابل. تداول الأسهم.


واحد من أكبر الأسباب التي يفضلها بعض التجار الفوركس لسوق الأسهم هو نفوذ الفوركس. فيما يلي، نقارن الاختلافات بين تداول الأسهم وتداول العملات الأجنبية.


في تداول الأسهم، يمكنك التجارة عادة مع الحد الأقصى من اثنين إلى واحد الاستفادة من. هناك أيضا بعض المتطلبات المؤهلة قبل أن تتمكن من القيام بذلك. لا يتم الموافقة على كل مستثمر لحساب الهامش، وهو ما تحتاجه من أجل الاستفادة من سوق الأسهم.


تداول الفوركس مختلف جدا. للتأهل للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة فتح حساب تداول الفوركس. لا توجد متطلبات مؤهلة. في الولايات المتحدة، تقتصر على 50: 1 الاستفادة، ولكن في بلدان أخرى، يمكنك الاستفادة تصل إلى 200: 1.


اختلافات السيولة.


عند تداول الأسهم، كنت شراء أسهم الشركات التي تكلف في أي مكان من بضعة دولارات لمئات من الدولارات. ويختلف سعر السوق باختلاف العرض والطلب. التداول في الفوركس هو عالم مختلف. على الرغم من أن المعروض من عملة البلد يمكن أن يتقلب، وهناك دائما كمية كبيرة من العملات المتاحة للتداول. ونتيجة لذلك، فإن جميع العملات العالمية الرئيسية عالية السيولة.


الصفقات المقترنة.


في تداول العملات، يتم نقل العملات دائما في أزواج، لذلك ليس فقط عليك أن تكون مهتمة بالصحة الاقتصادية للبلد الذي تتاجر به العملة، ولكن أيضا مع الصحة الاقتصادية للبلد الذي تتداول ضده.


وتختلف مخاوفك الأساسية أيضا من سوق لآخر. عندما تشتري أسهم شركة إنتيل، فإن اهتمامك الأساسي هو ما إذا كان السهم سيزداد من حيث القيمة - فأنت أقل قلقا بشأن أسعار أسهم الشركات الأخرى عند الشراء أو البيع في الفوركس، من جهة أخرى اليد، لديك للنظر في اقتصاد البلدين.


ھل یوجد لدى بلد واحد نمو في الوظائف أکثر من غیرھ، أو الناتج المحلي الإجمالي الأفضل، أو الآفاق السیاسیة؟ لذلك فإن التداول الناجح الوحيد على الفوركس يتطلب تحليل كيانين ماليين، وليس أحدهما. وتظهر أسواق الفوركس في بعض الأحيان حساسية أكبر للأوضاع السياسية والاقتصادية الناشئة في بلدان أخرى؛ فإن سوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة ليست في مأمن ولكنها عادة ما تكون أقل حساسية لهذه القضايا الأجنبية.


حساسية السعر للنشاط التجاري.


وللسوقین حساسیة سعریة مختلفة للغایة بالنسبة للنشاط التجاري. قد يؤثر شراء أسهم 10،000 سهم على سعر السهم، خاصة بالنسبة للشركات الأصغر حجما التي يقل عدد أسهمها عن مثيلاتها، مثل شركات العملاقة مثل أبل.


في تناقض حاد، فإن تداول العملات الأجنبية من عدة مئات من ملايين الدولارات بعملة رئيسية من المرجح أن يكون لها تأثير ضئيل على سعر السوق بالعملة وربما لا يكون لها أي شيء.


إمكانية الوصول إلى الأسواق.


وتتمتع أسواق العملات بقدر أكبر من الوصول إلى أسواق الأسهم. على الرغم من أنه في القرن ال 21 فمن الممكن لتجارة الأسهم 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، فإنه ليس من السهل بشكل خاص. يتداول معظم مستثمري التجزئة من خلال الوساطة الأمريكية مع فترة تداول رئيسية واحدة يوميا، من الساعة 9:30 صباحا إلى 4:00 مساء، مع ساعات أقل بكثير & # 34؛ بعد ساعات & # 34؛ سوق التداول مع تقلبات معروفة وقضايا الأسعار التي تثبط العديد من المستثمرين التجزئة من استخدامه.


تداول الفوركس، على العكس من ذلك، يمكن أن يتم ستة أيام في الأسبوع، 24 ساعة في اليوم، لأن هناك العديد من التبادلات الفوركس في جميع أنحاء العالم - انها دائما وقت التداول في منطقة زمنية واحدة أو أخرى.


لا الدب الأسواق في تجارة الفوركس.


عندما تنخفض سوق الأسهم، يمكنك كسب المال عن طريق التقصير، ولكن هذا يفرض مخاطر إضافية، واحدة منها أن (على الأقل من الناحية النظرية) قد يكون لديك خسائر غير محدودة. في الواقع، من غير المحتمل أن يحدث ذلك - في مرحلة ما، وسيطرك وسيط الموقف القصير. ومع ذلك، فإن معظم المستشارين الماليين يحذرون من التقصير لجميع المستثمرين ولكنهم الأكثر خبرة، وكثير منهم تنفيذ وقف الخسارة الموازية وأوامر الحد لاحتواء هذا الخطر.


في تداول العملات الأجنبية، يمكنك الذهاب قصيرة على زوج من العملات بسهولة كما يمكنك أن تذهب طويلة والمواقف اثنين تمثل مخاطر مماثلة. ولا يلزم القيام بأي صفقات وقائية إضافية للحد من الخسائر.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


حرية أكبر من التنظيم.


تداول الأسهم في البورصات الرئيسية لديها العديد من الأنظمة والحدود. تداول العملات الأجنبية هو أقل تنظيما. وفي بعض النواحي، تفرض البيئة التنظيمية في البورصات الرئيسية حدودا قد لا ترحب بها؛ كما أنه يحميك والمستثمرين الآخرين إلى درجة الفوركس لا.


انها اختيارك.


معظم المستثمرين أكثر دراية بسوق الأسهم من العملات الأجنبية، وأن الألفة قد تكون مريحة. والحرية النسبية من التنظيم على الفوركس ودرجة عالية من الاستدانة الممكنة يجعل من السهل السيطرة على الصفقات الكبيرة دون مؤهلات خاصة وبكمية محدودة من المال. هذا الارتفاع في سوق الفوركس، ولكن أيضا الجانب السلبي - المشاركة في الفوركس تزيد من فرص الاستثمار والمخاطر.

No comments:

Post a Comment