Friday 9 March 2018

رسو خيارات الأسهم التقارير الضريبية


تعلم ماذا تفعل مع رسوس على نموذج W-2.
هذا الموسم الضريبي الماضي كنت حقا بالإحباط. هنا كنت، جالسا على الكمبيوتر، مع كومة من الوثائق الضريبية للدخول إلى بلدي البرمجيات الضرائب المهنية. كنت أضع في العميل W-2. كل شيء يسير على ما يرام حتى أتوجه إلى المربع 14. حيث يتم وضع خدمة رواتب صاحب العمل في جميع أشكال & # 34؛ أخرى & # 34؛ معلومات. هذا W-2 معين لديه الرقم العددي بجانب الحروف رسو.
كنت أعرف يعني رسو وحدات الأسهم المقيدة. ولكن بالنسبة لحياتي، لم أكن أتذكر كيفية الحصول على تلك المعلومات رسو من W-2 على الإقرار الضريبي. هل أحتاج إلى إدخال شيء في القسم W-2 من برنامج الضرائب؟ هل أحتاج إلى إدخال هذه المعلومات في مكان آخر على الإقرار الضريبي؟
برنامجي لم يكن هناك مساعدة. الغريب، تحولت إلى محرك البحث الافتراضي الخاص بي. لقد كتبت في & # 34؛ رسو على W-2 & # 34؛ - ونتائج البحث التي عادت لم تكشف عن أي شيء مفيد أن أحتاج إلى معرفته. حاولت البحث، مرارا وتكرارا. في كل مرة، وجدت الكثير من بلاه بلاه بلاه، ولكن لا توجد معلومات حقيقية. من خلال المعلومات الحقيقية أعني المعلومات التي من شأنها أن تساعدني، الآن، والانتهاء من العمل على الإقرار الضريبي موكلي.
لذلك بحثت هذه المسألة بنفسي. وأنا أشارك مذكراتي البحثية معك، عزيزي القارئ. آمل أن تجد هذا مفيد، وسوف يقلل من الإحباط الخاص بك، ويساعدك على إعداد الإقرارات الضريبية أكثر ثقة ودقة.
الآن، دعنا نحصل على أنفسنا.
المبلغ الوارد في المربع 14 ل رسوس مشمول بالفعل في الإطار 1 الأجور. [1]
على سبيل المثال، إذا كان لدينا مبلغ 234،567 $ المبلغ عنه في الإطار 1 كأجور، ولدينا 12،345 $ المبلغ عنها في المربع 14 المسمى بالوحدات رسو، فإن مبلغ 12،345 $ تم تضمينه بالفعل في مبلغ 567 234 $.
يتم تضمين الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة في أجور الموظف الخاضعة للضريبة عندما يحدث أحد أمرين:
سترات الأسهم المقيدة، وبالتالي تصبح غير مقيدة. وفي هذه الحالة، تكون القيمة السوقية العادلة للسهم وقت الاستحقاق (ناقصا أي تكلفة لشراء المخزون المقيد) هي مقدار الدخل المتضمن في أجور الموظف. [2] في الوقت الذي يتم فيه نقل الأسهم المقيدة إلى الموظف والموظف إجراء 83 (ب) الانتخابات. في هذه الحالة، يتم تضمين القيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي يتم فيه نقل الأسهم المقيدة (ناقصا أي تكلفة لشراء المخزون المقيد) في أجور الموظف. [3]
بعد ذلك، سجل الأساس في الأسهم المقيدة كمرجع في المستقبل.
الأساس في المخزون المقيد هو المبلغ المدفوع للسهم بالإضافة إلى المبلغ المدرج كإيرادات خاضعة للضريبة.
في المثال أعلاه، يملك دافعي الضرائب 12،345 دولار أمريكي على الأقل من الأساس في المخزون المقيد، نظرا لأن ذلك المبلغ المبلغ عنه في النموذج W-2. (أقول على الأقل لأن دافعي الضرائب قد يكونوا قد دفعوا نقودا نقدية للأسهم، ونحن بحاجة إلى أن نطلب من العميل لمعرفة ذلك).
هذه المعلومات الأساسية سوف تأتي في متناول اليدين عندما تباع هذه الأسهم. عند بيع األسهم، سنحسب الربح أو الخسارة على االستثمار بطرح األساس من متحصالت البيع.
مؤشر الممارسة: مشاهدة حجب.
وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة لضريبة الدخل الفيدرالية والدولة، وضرائب الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية (فيكا)، وأي ضرائب أخرى متعلقة بالرواتب.
وهذا يمكن أن يشكل تحديا لعملائنا. لماذا ا؟ لأن المخزون المقيد هو تحويل قيمة غير نقدية.
ويحول صاحب العمل أسهمه إلى الموظف. يتم وضع قيود على الأسهم، وبالتالي فإن الموظف لا يمكن بيع أو نقل هذا المخزون حتى وقت ما في المستقبل عندما سترات سترات. يتم إدراج قيمة هذا المخزون المقيد في دخل الموظف) إما في وقت استحقاق األسهم أو إذا تم إجراء 83) ب (في وقت التحويل (. وحتى الآن لم يتغير أي نقد. ولكن قيمة الأسهم المقيدة تخضع للحجز. ويجب أن يكون الاستقطاع نقدا. وبالتالي فإن الحجب سوف يأتي من مصادر أخرى - على الأرجح من الراتب العادي للموظف. [4]
هناك آخر سنافو حجب أن تكون على بينة من. ويمكن لصاحب العمل أن يضع دخل الأسهم المقيد بالدفعة العادية عن فترة الدفع.
وسيؤدي ذلك إلى خصم نسبة أعلى من راتب الموظف من أجل اقتطاع الضرائب. وقد يؤدي ذلك إلى الإفراط في حجب الموظف. وبدلا من ذلك، يمكن لصاحب العمل أن يضع دخل الأسهم المقيد كمكافأة أو فترة دفع تكميلية. في هذه الحالة، من الممكن أن يكون الموظف غير محجوز. ويحصل أرباب العمل على شقة بنسبة 25٪ على أول مليون دولار من الأجور التكميلية المدفوعة خلال السنة التقويمية. وبعد بلوغ هذه العتبة (أي عندما تتجاوز الأجور التكميلية للسنة مليون دولار)، يحجب أرباب العمل بمعدل ثابت قدره 39.6 في المائة ([5]).
خذ مثالنا من أعلاه. ولدى عملائنا مبلغ 234،567 دولار أمريكي من إجمالي الأجور للسنة - وهذا يضع عملائنا في شريحة الضرائب 33٪ أو 35٪ للسنة، اعتمادا على حالة إيداعهم. وبحكم التعريف، فإن هذا الموظف سوف يتم حجبه إذا كان صاحب العمل يحجب 25٪ فقط من الضريبة الاتحادية. سوف يحتاج الموظف إلى تعويض الفرق من خلال الضرائب المقدرة إذا كانوا يريدون تجنب الاستحقاق في شهر أبريل. وإذا لم تكن تريد إجراء تقديرات، فقد يرغب العميل في ضبط حجبه للحصول على مزيد من الضرائب أو دفع دفعة التمديد في الربيع التالي.
بالمناسبة، رسوس غير منسقة مع النموذج 3921 أو النموذج 3922.
ويقدم النموذج 3921 معلومات أساسیة عن خیارات مخزون الحوافز.
نموذج 3922 تقارير المعلومات الأساسية لأسهم الموظفين شراء خطة الأسهم.
لا يرتبط المخزون المقيد بأي من هذين النموذجين.
رسو الذهاب على الجدول D عندما تباع.
يتم تضمين المبلغ الموضح في النموذج W-2 كجزء من أساس تكلفة الشخص في الأسهم. وسيتم الإبلاغ عن ذلك في الجدول دال والنموذج 8949 في السنة التي يقوم فيها دافعو الضرائب ببيع المخزون الأساسي.
باختصار.
إذا كنت ترى رسوس أو مقيدة الأسهم على نموذج W-2 بجانب مبلغ الدولار، ثم يتم تضمين هذا المبلغ الدولار بالفعل كجزء من أجور الموظف المبينة في صناديق 1 و 3 و 5. تأكد من هذا نفسه يتم تضمين المبلغ في السجلات أساس التكلفة الخاصة بك لهذا المخزون في السجلات الشخصية الخاصة بك. ليس هناك أي شيء آخر يجب القيام به من حيث إعداد النموذج 1040. يتم إضافة الأجر المربع 1 إلى دخل الأجور المبلغ عنه في السطر 7 من 1040، تماما كما هو الحال مع الوضع الطبيعي. يجب أن تكون على بينة من أي قضايا حجب للعام المقبل. لقد فات الأوان لإصلاح أية مشكلات حجب في العام الماضي. ولكن للسنة الضريبية المقبلة، ومساعدة دافعي الضرائب تكون في حالة تأهب. وكلما حصلوا على منح من الأسهم المقيدة، ينبغي أن يفكروا في إجراء 83 (ب) من الانتخابات. وعندما تقيد سترات الأسهم، يجب عليهم مراجعة حجبهم لمعرفة مقدار الضريبة الإضافية التي سيتعين عليهم دفعها من خلال التقديرات أو دفعات التمديد.
(1) دليل المحاسبة عن التعويض القائم على أساس المخزون: نهج متعدد التخصصات. (برايسواترهوسكوبيرز لب، مارش 31، 2018. بدف صفحة 4-57 بوك / أوس / إن / سفوديركت / أسيتس / بدف / أكونتينغ-غيدس / pwc_stock_based_2018.pdf.
(2) قانون الإيرادات الداخلية، البند 83 (أ)، وقانون الخزانة، القسم 1.83-1.
(3) قانون الإيرادات الداخلية، البند 83 (ب)، وقانون الخزانة، القسم 1.83-2.

التقارير الضريبية خيارات الأسهم رسو
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يمكنني الإبلاغ عن وحدات رسو في إقراراتي الضريبية.
كان لي بعض رسو حيث بعض المبلغ (نسميها V) المكتسبة. ثم أخذت الضرائب وأطلق سراح مبلغ أصغر (يطلق عليه R)، الذي باعته.
أنا باستخدام E * التجارة، و هر بلوك قد استوردت بلدي 1099-B النموذج.
السؤال الذي لدي هو ما الذي يجب أن أقوله هو أن الضريبة المدفوعة كانت؟ المحادثات 1099-B فقط حول قيمة الأسهم المفرج عنها - I. e. بعد دفع الضرائب. كما سألت عن أساس التكلفة للأسهم التي لا أفهم كيفية حساب.
كيف يمكنني حساب مقدار الضريبة على القول أنني دفعت، وأساس التكلفة؟ أيضا، يتم الإبلاغ عن هذا بالفعل على بلدي W-2، لذلك أنا بحاجة إلى أن تأخذ ذلك في الاعتبار أيضا؟
إديت: أعتقد أنه قد يهمني أنني لم أمسك بأي من هذه الأسهم لأكثر من عام، وعادة ما باعتها في غضون أيام من إطلاق سراحهم.
واحدة من الأشياء الصعبة هي أنه ربما يكون لديك قيمة الأسهم المكتسبة وحجب الضرائب بالفعل على W-2 الخاص بك. هذا يخلط بين الجميع بما في ذلك مصلحة الضرائب الأمريكية (أرسلوا لي واحدة من تلك التدقيقات عن طريق البريد سنة واحدة، حيث كانت المسألة أرادوا مضاعفة عد تعويضية الأسهم التي كانت على كل من 1099-B و W-2؛ بريد إلكتروني سريع يشرح هذا وكانوا سعداء).
الفكرة العامة هي أنه عندما تقوم أولا بامتلاك الأسهم بشكل لا رجعة فيه (سترات)، فإن ذلك دخل، لأنك تتلقى شيئا من القيمة. لذلك هذا ينطبق على W-2 ويتم فرض ضريبة على الدخل، وليس الأرباح الرأسمالية. من الناحية المفاهيمية كنت قد قضيت للتو ولكن العديد من الدولارات في الدخل لشراء الأسهم، لذلك هذا أساسك على الأسهم.
بالنسبة للضريبة المدفوعة، إذا كان صاحب العمل قد حجب الضرائب، فإنه ينبغي إدراجها في W-2 الخاص بك. وفي هذه الحالة، لن يتم إدراجها في مكان آخر بشكل منفصل.
يجب أن يرسل لك صاحب العمل بيانا بهذه المعلومات. إذا لم يفعلوا ذلك، يجب أن تكون قادرا على العثور عليه من خلال E * تريد. انتقل إلى: ترادينغ & أمب؛ المحافظ> المحافظ. حدد حساب خطة المخزون. ضمن "الأسهم المقيدة"، يجب أن تشاهد قائمة بمنحك. إذا نقرت على المنحة المعنية، يجب أن تشاهد تفصيلا لعدد الأسهم التي تم إصدارها وإصدارها حسب التاريخ. وسوف اقول لكم أيضا أساس التكلفة للسهم الواحد ومبلغ الضرائب المحتجزة.
يمكنك حساب أساس التكلفة عن طريق ضرب عدد الأسهم المفرج عنها حسب أساس التكلفة للسهم الواحد.
يمكنك تجاهل ضريبة الدخل العادية والضرائب التي تم حجبها لأنها قد أدرجت بالفعل على أرباح W2 الخاصة بك والحجز. حقا كل ما عليك القيام به هو الإبلاغ عن مكسب رأس المال أو الخسارة من أساس التكلفة (والتي إذا كنت تباع على الفور ستكون صغيرة نوعا ما).

كيف يتم تقييد الأسهم المقيدة و رسوس.
تعويض الموظفين هو الإنفاق الرئيسي لمعظم الشركات. وبالتالي، تجد العديد من الشركات أن من الأسهل دفع جزء على الأقل من تعويضات موظفيها في شكل مخزون. هذا النوع من التعويض له ميزتان: فهو يقلل من مبلغ التعويض النقدي الذي يجب أن يدفعه أصحاب العمل، كما أنه يشكل حافزا لإنتاجية الموظفين. هناك أنواع كثيرة من تعويض الأسهم، ولكل منها مجموعة خاصة بها من القواعد واللوائح. ويواجه المدراء التنفيذيون الذين يتلقون خيارات الأسهم مجموعة خاصة من القواعد التي تقيد الظروف التي يمارسون فيها ويبيعونها. سوف تدرس هذه المقالة طبيعة الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) وكيفية فرض ضرائب عليها.
ما هي الأسهم المقيدة؟
الأسهم المقيدة هي، بحكم تعريفها، الأسهم التي تم منحها لسلطة تنفيذية غير قابلة للتحويل وتخضع للمصادرة بموجب شروط معينة، مثل إنهاء الخدمة أو عدم الوفاء بمعايير أداء الشركات أو الأداء الشخصي. ويصبح المخزون المقيد متاحا عموما للمتلقي بموجب جدول استحقاق متدرج يستمر لعدة سنوات.
وعلى الرغم من وجود بعض الاستثناءات، فإن معظم الأسهم المقيدة تمنح للمديرين التنفيذيين الذين يعتبرون لديهم معرفة "داخلية" بمؤسسة ما، مما يجعلها خاضعة لأنظمة التداول من الداخل بموجب القاعدة 144 من قانون الإجراءات التنفيذية. ويمكن أن يؤدي عدم الالتزام بهذه اللوائح أيضا إلى مصادرة. يمتلك المساهمون المقيدون حقوق التصويت، مثل أي نوع آخر من المساهمين. وأصبحت منح الأسهم المقيدة أكثر شعبية منذ أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما طلب من الشركات أن تكلف منح خيارات الأسهم.
ما هي وحدات الأسهم المقيدة؟
إن وحدات رسو تشبه خيارات الأسهم المقيدة من الناحية النظرية، ولكنها تختلف في بعض النواحي الرئيسية. تمثل رسو وعدا غير مضمون من قبل صاحب العمل لمنح عدد محدد من أسهم الأسهم للموظف عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. وتسمح بعض أنواع الخطط بدفع مبالغ نقدية بدلا من المخزون، ولكن هذا النوع من الخطط هو أقلية. وتنص معظم الخطط على عدم إصدار الأسهم الفعلية للسهم حتى يتم الوفاء بالعهود الأساسية.
ولذلك، لا يمكن تسليم أسهم الأسهم إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق والمصادرة وإصدارها. تسمح بعض خطط رسو للموظف أن يقرر ضمن حدود معينة بالضبط عندما يرغب في الحصول على الأسهم، والتي يمكن أن تساعد في التخطيط الضريبي. ومع ذلك، خلافا للمساهمين المقيدين المعياريين، فإن المشاركين في رسو ليس لديهم حقوق التصويت على الأسهم خلال فترة الاستحقاق، لأنه لم يتم إصدار أي مخزون بالفعل. تحدد قواعد كل خطة ما إذا كان أصحاب رسو يحصلون على مكافئات أرباح.
كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة؟
وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات رسو للضريبة بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من خيارات الأسهم، مثل خطط شراء أسهم الموظفين النظامية أو غير النظامية (إسبس). وعادة ما يكون لهذه الخطط عواقب ضريبية في تاريخ ممارسة أو بيع، في حين أن الأسهم المقيدة عادة تصبح خاضعة للضريبة عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. بالنسبة لخطط الأسهم المقيدة، يجب احتساب كامل قيمة الأسهم المكتسبة كدخل عادي في سنة الاستحقاق.
ويحدد المبلغ الذي يجب الإعلان عنه بطرح الشراء الأصلي أو سعر ممارسة السهم (الذي قد يكون صفرا) من القيمة السوقية العادلة للسهم اعتبارا من التاريخ الذي يصبح فيه السهم مستحق بالكامل. يجب اإلبالغ عن الفرق من قبل املساهم كدخل عادي. ولكن إذا لم يقم المساهم ببيع السهم عند استحقاقه وبيعه في وقت الحق، فإن أي فرق بين سعر البيع والقيمة السوقية العادلة في تاريخ االستحقاق يتم إدراجه كأرباح أو خسائر رأسمالية.
المادة 83 (ب) الانتخابات.
ويسمح لمساهمي الأسهم المقيدة بالإبلاغ عن القيمة السوقية العادلة لأسهمهم كدخل عادي في تاريخ منحهم بدلا من أن يصبحوا مستحقين إذا رغبوا في ذلك. ويمكن لهذه الانتخابات أن تقلل إلى حد كبير من مقدار الضرائب التي تدفع على الخطة، لأن سعر السهم في وقت المنح كثيرا ما يكون أقل بكثير مما كان عليه وقت الاستحقاق. ولذلك، يبدأ علاج المكاسب الرأسمالية في وقت المنح وليس عند الاستحقاق. يمكن أن يكون هذا النوع من االنتخابات مفيدا بشكل خاص عندما تكون فترات زمنية أطول بين تاريخ منح األسهم وعند استحقاقها) خمس سنوات أو أكثر (.
جون وفرانك كلاهما مسؤولين تنفيذيين رئيسيين في شركة كبيرة. ويحصل كل منهما على منح نقدية مقيدة قدرها 000 10 سهم مقابل صفر دولار. يتم تداول أسهم الشركة بسعر 20 دولار للسهم في تاريخ المنح. يقرر جون الإعلان عن الأسهم عند الاستحقاق بينما ينتخب فرانك للعلاج 83 (ب). لذلك، يعلن جون لا شيء في سنة المنحة بينما فرانك يجب أن تبلغ 200،000 $ كدخل عادي. بعد خمس سنوات، في التاريخ يصبح المخزون مكتسبة بالكامل، يتداول السهم بسعر 90 دولار للسهم الواحد. سيتعين على جون أن يبلغ عن مبلغ 900،000 دولار من رصيد أسهمه كدخل عادي في سنة الاستحقاق، في حين أن فرانك لا يقدم أي شيء إلا إذا كان يبيع أسهمه، والتي ستكون مؤهلة للحصول على علاج أرباح رأس المال. لذلك، يدفع فرانك معدل أقل على معظم حصيلة الأسهم، في حين يجب على جون دفع أعلى معدل ممكن على كامل مبلغ المكاسب المحققة خلال فترة الاستحقاق.
لسوء الحظ، هناك خطر كبير من المصادرة المرتبطة بالمادة 83 (ب) الانتخابات التي تذهب إلى أبعد من المخاطر المصادرة القياسية الكامنة في جميع خطط الأسهم المقيدة. إذا كان فرانك يجب أن يغادر الشركة قبل أن تصبح الخطة مخولة، وقال انه سوف يتخلى عن جميع الحقوق في رصيد الرصيد بأكمله، على الرغم من أنه أعلن 200،000 $ من الأسهم الممنوحة له كدخل. ولن يكون قادرا على استرداد الضرائب التي دفعها نتيجة انتخابه. كما تتطلب بعض الخطط من الموظف دفع جزء على الأقل من الأسهم في تاريخ المنح، ويمكن الإبلاغ عن هذا المبلغ كخسارة رأسمالية في ظل هذه الظروف.
الضرائب على وحدات رسو.
والضرائب على وحدات رسو أبسط قليلا من خطط الأسهم المقيدة القياسية. ونظرا لعدم وجود مخزون فعلي صادر عن المنحة، لا يسمح بالمادة 83 (ب) للانتخاب. وهذا يعني أن هناك تاريخ واحد فقط في حياة الخطة التي يمكن أن تعلن قيمة الأسهم. وسوف يساوي المبلغ المبلغ عنه القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق، وهو أيضا تاريخ التسليم في هذه الحالة. ولذلك، فإن قيمة السهم يتم تسجيلها كدخل عادي في السنة التي يصبح فيها السهم مستحق.
الخط السفلي.
هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأسهم المقيدة، وقواعد الضرائب والمصادرة المرتبطة بها يمكن أن تكون معقدة للغاية. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة في هذا الموضوع ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة الضريبية. لمزيد من المعلومات، استشر المستشار المالي الخاص بك.

كيفية الإبلاغ عن رسوس أو الأسهم المنح على العودة الضريبية الخاصة بك.
تحديث للسنة الضريبية 2017.
وكثيرا ما تستخدم الشركات وحدات الأسهم المقيدة ومنح الأسهم لمكافأة موظفيها باستثمار في الشركة وليس نقدا. كما يوحي الاسم، رسوس لديها قواعد بشأن متى يمكن بيعها. وغالبا ما تفرض منح الأسهم قيود أيضا. كيف يتم تسليم منحة الأسهم لك، وعما إذا كان مستحقا، هي العوامل الرئيسية عند تحديد المعاملة الضريبية.
وحدات الأسهم المقيدة.
وحدة الأسهم المقيدة هي بديل لمنحة الأسهم الفعلية. إذا كانت شركتك تمنحك رسو، فإنك لا تتلقى في الواقع أسهم الشركة. بدلا من ذلك، تتلقى الوحدات التي سيتم تبادلها للمخزون الفعلي في بعض التاريخ في المستقبل. عادة ما يكون التاريخ الذي تأخذ فيه ملكية الأسهم الفعلية، والمعروفة باسم تاريخ الاستحقاق، على أساس الوقت أو الأداء.
عندما تتلقى رسو، ليس لديك أي مسؤولية ضريبية فورية. لديك فقط لدفع الضرائب عندما سترات رسو الخاص بك وتتلقى دفع تعويضات فعلية من أسهم الأسهم. عند هذه النقطة، عليك أن تبلغ الدخل على أساس القيمة السوقية العادلة للسهم.
منح الأسهم.
مع منح الأسهم، شركة توفر لك أسهم الأسهم بدلا من وحدة التي تمنحك الحق في المستقبل. ومع ذلك، هذا لا يعني دائما كنت على الفور حر في بيع الأسهم. العديد من منح الأسهم لديها فترة الاستحقاق، والتي قد لا تزال تفقد حقوق الأسهم.
فقط عندما كنت مخولة بالكامل في الأسهم هل لديك حقوق ملكية 100٪ للقيام مع الأسهم كما يحلو لك. كما هو الحال مع وحدات رسو، تمنح منح الأسهم عادة بعد فترة من الزمن، أو بعد استيفاء مقاييس أداء معينة. أنت لست مسؤولا عن ضريبة الدخل حتى منح الأسهم سترات الخاص بك، وعند هذه النقطة يجب أن تبلغ الدخل يساوي قيمة السهم.
بيع الأسهم الخاصة بك.
عليك أن تدفع الضرائب مرة أخرى إذا كنت تبيع الأسهم التي تلقيتها من خلال رسو أو منحة الأسهم. بعد دفع ضريبة الدخل على القيمة العادلة للمخزون الخاص بك، الضرائب إرس لك نفس كما لو قمت بشراء الأسهم في السوق المفتوحة. إليك الطرق المختلفة التي يمكن أن تخضع للضريبة:
إذا كنت تبيع السهم بسعر أعلى من قيمته العادلة في وقت الاستحقاق، سيكون لديك مكاسب رأسمالية إذا كنت تملك الأسهم لمدة تقل عن سنة واحدة، فإن مكسبك يكون على المدى القصير، وسوف مدين لك العادية ضريبة الدخل عليه إذا كنت تحمل الأسهم لمدة سنة واحدة أو أكثر، فإن مكاسبك ستكون طويلة الأجل، وهذا يعني أنك سوف تدفع الضرائب بمعدل ربح رأس المال أكثر ملاءمة.
دفع الضرائب الخاصة بك.
منذ الأسهم التي تتلقاها من خلال منح الأسهم و رسوس هو أساسا التعويض، سترى عادة ما ذكرت تلقائيا على W-2 الخاص بك. عادة، يتم حجب الضرائب لمواجهة ما قد مدينون عند القيام الضرائب الخاصة بك. كما هو الحال مع جميع الحجب، قد لا تكون الضرائب التي يستقطعها صاحب العمل من راتبك كافية لتغطية كامل مبلغ الضريبة المستحقة عليك عند تقديم عودتك.
إذا كان صاحب العمل لا يحجب الضريبة على منحة الأسهم الخاصة بك أو رسو، قد تكون مسؤولة عن دفع الضرائب المقدرة. مع الضرائب المقدرة، سيتعين عليك إرسال دفعات إلى مصلحة الضرائب الأمريكية كل ربع سنة، في 15 أبريل و 15 يونيو و 15 سبتمبر و 15 يناير. المدفوعات هي تقديرات لما ستدين به في المجموع في نهاية العام، استنادا إلى أرباحك كل ربع سنة. على سبيل المثال، إذا حصلت على منحة مخزون ضخم في شباط (فبراير)، من المتوقع أن تدفع الضرائب المقدرة لهذه المنحة في 15 نيسان (أبريل)، إذا لم يكن هناك أي حجب على صاحب العمل. ومع ذلك، إذا لم تكن منحة الأسهم التالية حتى كانون الأول (ديسمبر)، فقد لا تحتاج إلى إرسال الدفعات المقدرة في حزيران (يونيو) أو أيلول (سبتمبر).
إذا كنت ال ترغب في حجب النقود من راتبك، فقد تتمكن من دفع الضريبة عن طريق إخراج صاحب العمل من األسهم. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى خصم 10٪ من الضرائب والحصول على 100 سهم من الأسهم، قد يكون صاحب العمل الخاص بك قادرة على تصفية 10 أسهم وتعطيك منحة صافية من 90 سهم.
من الأسهم والسندات لإيرادات الإيجار، توربوتاكس رئيس الوزراء يساعدك على الحصول على الضرائب الخاصة بك القيام به الحق.
هل تبحث عن المزيد من المعلومات؟
مقالات ذات صلة.
أكثر في الاستثمارات والضرائب.
الحصول على المزيد مع هذه.
الآلات الحاسبة الضرائب الحرة و.
تقدير استرداد الضرائب الخاصة بك وتجنب أي مفاجآت.
ضبط W-4 للحصول على استرداد أكبر أو الراتب.
العاملون لحسابهم الخاص.
أدخل النفقات السنوية لتقدير وفورات الضرائب الخاصة بك.
المعالين الائتمان & أمب؛
تعرف على من يمكنك المطالبة به كاعتماد على الإقرار الضريبي.
ItsDeductible والتجارة؛
تحويل التبرعات الخيرية الخاصة بك إلى خصومات كبيرة.
قائمة التحقق من المستندات.
الحصول على قائمة شخصية من المستندات الضريبية التي تحتاج إليها.
التعليم كريديت & أمب؛
تعرف على ما يحق لك المطالبة به بشأن الإقرار الضريبي.
حاسبة قوس الضريبة.
ابحث عن شريحة الضرائب لاتخاذ قرارات مالية أفضل.
والغرض من هذه المادة هو توفير معلومات مالية عامة تهدف إلى تثقيف شريحة واسعة من الجمهور؛ فإنه لا يعطي الضرائب الشخصية والاستثمار والقانونية، أو غيرها من الأعمال والمشورة المهنية. قبل اتخاذ أي إجراء، يجب أن تسعى دائما للحصول على مساعدة من المهني الذي يعرف حالتك الخاصة للحصول على المشورة بشأن الضرائب والاستثمارات الخاصة بك، والقانون، أو أي مسائل تجارية أو مهنية أخرى التي تؤثر عليك و / أو عملك.

كيفية تجنب الفخاخ الضريبية من وحدات الأسهم المقيدة.
وحدات الأسهم المقيدة هي جائزة لامعة لعدد لا يحصى من الموظفين في مجال التكنولوجيا وغيرها من الصناعات المتنامية.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
ومع ذلك، يتم فرض الضرائب على رسوس بشكل مختلف عن خيارات الأسهم، والعديد من الموظفين الذين يحصلون عليها ببساطة لا يفهمون الآثار الخطيرة.
خيارات الأسهم لديها ميزة ضريبية لأنها تخضع للضريبة عند ممارسة الخيار الخاص بك. ومع ذلك، يتم فرض ضرائب على وحدات رسو في الوقت الذي يتم تعيينه، وليس عند البيع.
كما نمت رسوس أكثر شعبية على مدى السنوات الخمس الماضية أو نحو ذلك، لقد رأينا مشكلة الناشئة مع كيفية التعامل معها. عدد كبير جدا من المستلمين يصرون على التمسك بوحدات رسو، حتى بعد استحقاقهم. في القيام بذلك، فإنها الوقوع في فخ تركيز التركيز - والمعروف باسم وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.
في حد ذاتها، رسوس هي جيدة، الصلبة تعويض تعويضات الأسهم. و رسو هي منحة قيمة من حيث أسهم الشركة، ولكن لا يتم إصدار أسهم الشركة في وقت المنحة. وبمجرد استحقاق الوحدات، تقوم الشركة بتوزيع أسهم، أو نقدية في بعض الأحيان، تساوي قيمتها. على عكس خيارات الأسهم، والتي لا قيمة لها إذا انخفضت أسعار الأسهم دون سعر الخيار، رسوس الحفاظ على قيمة جوهرية إلا إذا خرجت شركتك من العمل.
التحدي مع رسو ينمو من كيفية استخدامها. بالنسبة لمعظم المتلقين، فإن النهج الصحيح هو صرف الوحدات خارجها بمجرد استحقاقها ثم استخدام العائدات لبناء محفظة استثمارية متنوعة.
تنويع المقتنيات الخاصة بك عبر فئات الأصول التكميلية يسمح لك لتحقيق التوازن بين المخاطر والمكافأة بحيث يكون لديك أفضل فرصة للوصول إلى أهداف الاستثمار دون الحاجة إلى القلق حول الحصول على تنظيف بها. انها الممارسة القياسية بين الناس الذين أصبحوا ناجحين ماليا وتريد البقاء على هذا النحو.
هذا لا يعني أنه يجب أن لا تبقي أي من أسهم الشركة - بعيدا عن ذلك. من المثير أن تكون مالكا وليس مجرد موظف. والمفتاح هو أن تحيط الشركة الأسهم مع الاستثمارات التكميلية، مثل السندات والأسهم في الصناعات الأخرى.
ولكن عدد قليل جدا من المستفيدين رسو يفعلون ذلك؛ العديد من عقد على وحداتهم، في خطر. هذا يحدث بسبب سوء فهم المعاملة الضريبية رسوس.
قمنا مؤخرا بإضافة عميل الذي يريد استخدام العائدات من رسو له للمساعدة في بناء منزل. خطة العميل هي الانتظار لمدة عام، وبيع الوحدات المكتسبة ومن ثم البدء في البناء. وبعد عام، أوضح أن وحدات رسو سوف تخضع للضريبة على معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل - وهو أقل من معدل الأرباح الرأسمالية القصيرة الأجل.
ثروتك: نصيحة أسبوعية حول إدارة أموالك.
الاشتراك للحصول على الثروة الخاصة بك.
وكان العميل يعمل تحت تصور خاطئ. في الواقع، يتم فرض ضرائب على وحدات رسو فور استحقاقها. وكثيرا ما يقوم أصحاب العمل بسحب مبلغ من الأسهم يعادل فاتورة الضرائب عند الاستحقاق. هذا فاتورة الضرائب مرهقة، بالمناسبة: اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، دائرة الإيرادات الداخلية، جنبا إلى جنب مع دولة الإقامة الخاصة بك، يمكن أن ينتهي اتخاذ ما يقرب من 50 في المئة من قيمة رسو الخاص بك. وليس هناك الكثير الذي يجب القيام به حيال ذلك.
العودة إلى ذلك العميل: أوضحنا له أنه ليس فقط لم يكن عليه أن ينتظر لتراجع في أسهمه المكتسبة، ولكن هذا الانتظار يمكن أن يكون في الواقع نتائج عكسية. إذا انخفض سعر أسهم شركته قبل أن يبيع، فسوف يخسر مرتين. أولا، سوف تكون أسهمه قد فقدت القيمة، وثانيا، لأن وحدات رسوس تخضع للضريبة بمجرد استحقاقها، فسوف يدفع الضرائب على قيمتها الأصلية الأعلى.
والسبب الأآثر شيوعا الذي يلتزم به الموظفون في وحدات رسو هو الأمل المباشر في زيادة ثراءهم. عندما اقترحت على عميل واحد 20 شيء أن يبيع رسو له واستثمار العائدات في محفظة متنوعة، وقال انه اتهم أساسا لي كونه قتل الطنانة.
"لماذا قد اقعل ذالك؟" سأل. وقال إن أسهم شركته التقنية كانت تقدر بسرعة، كما أوضح، وليس هناك ما يدعو إلى الاعتقاد بأنها ستتوقف.
جوابي: لا يمكنك رؤية المستقبل. ومثل جميع الشركات، فإن شركات التكنولوجيا لديها فترات طويلة من أسعار الأسهم المسطحة أو السقوط - ونعم، فإنها غالبا ما تذهب إلى التمثال. مجرد إلقاء نظرة على وقت متأخر، شركات كبيرة مثل الحيوانات الأليفة، ويبفان أو كوفاد. وتذكر، الركود هي حقيقة من حقائق الحياة، والفوضى التي يمكن أن تعيث على أسعار الأسهم وعلى الشركات نفسها هو حقيقي جدا.
من الطبيعي أن نفكر بأن الشركة التي تعمل بها مختلفة. وربما هو. ولكن عند الحد من الاستثمارات الخاصة بك إلى الأسهم من أي شركة واحدة، وهذا سلوك محفوف بالمخاطر حقا.
إذا كانت شركتك تعمل في ورطة، وليس فقط سوف الحفرة الأسهم الخاصة بك ولكن قد تجد نفسك من وظيفة، كذلك. عندما الثروة الخاصة بك هو كل شيء في شكل أسهم شركتك، كنت لا مجرد وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة، كنت تعيش في تلك السلة أيضا.
العديد من الموظفين التمسك وحدات رسو بهم لأنهم يخشون من "ترك". انهم مسكون من قبل الافتراضات من زملائهم في العمل الحصول على الأغنياء في حين أنها تجلس على هامش.
طريقة واحدة للتعامل مع هذه الأنواع من الارتعاش هو استخدام شكل من أشكال الدولار التكلفة المتوسط. إذا كانت شركتك تنمو ومخزوناتها آخذة في الارتفاع، وبيع أجزاء صغيرة من رسو الخاص بك على فترات منتظمة واستثمار العائدات في محفظة متنوعة. وبهذه الطريقة، سوف تشارك في جزء على الأقل من مكاسب شركتك في حين خلق أساس مالي متين.
إذا دفعت رسو لك في صفوف الأثرياء، تهانينا. ولكن تذكر: ستحتاج إلى اتخاذ قرارات حكيمة من أجل البقاء هناك.
من قبل بيجان جولكار، الرئيس التنفيذي وكبير المستشارين في الشركة الاستشارية للاستثمار فك.

No comments:

Post a Comment