Saturday 24 March 2018

مؤشر فوريكس تقويم المصنع


فك - تقويم مصنع الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.


هذا هو نسخة معدلة من مؤشر الأخبار شعبية فكال التي نشرت في البداية من قبل ديركولر إلى منتدى الفوركسفاكتوري. في الواقع، لقد عدلت التعليمات البرمجية لتناسب احتياجاتي ولكن وجدت أنه قد يكون مفيدا للآخرين كذلك قررت أن تقاسمها. لقد أعدت كتابة مؤشر حتى تتمكن من النظر في ذلك تقريبا "بناء من الصفر" من الأصل. ومع ذلك، فإنه يشترك في نفس التقنيات والنمط الرئيسي.


المؤشر يضع لوحة على الرسم البياني الخاص بك يظهر 5 الأحداث الاقتصادية المدرجة في تقويم مصنع الفوركس. يمكنك تصفية / في أحداث عالية، متوسطة، أو منخفضة تأثير، يتحدث، الأعياد أو عن طريق مرشح الكلمة الرئيسية محددة. يرجى الاطلاع على جميع التعديلات المذكورة أدناه.


أيضا، يمكن أن يسمى المؤشر داخل إي باستخدام الدالة إكوستوم () عن طريق الوصول إلى 2 مخازن:


المخزن المؤقت (0) يحتوي على دقائق حتى آخر حدث. المخزن المؤقت (1) يحتوي على قيمة التأثير للحدث الأخير (منخفض = 1، متوسط ​​= 2، مرتفع = 3).


يمكنك الاتصال المخازن المؤقتة بطريقتين:


مكالمة بسيطة: (سيتم تطبيق القيم الافتراضية)


* يرجى ملاحظة أن المؤشر ليس لديه (في هذه المرحلة) قدرات الاختبار الخلفي.


هاي إمباكت كولور = C'217،83،79 'ميد إمباكت كولور = C'255،185،83' لو إمباكت كولور = C'91،192،222 'هوليدايس كولور = كلرورشيد.


التعديلات:


وأضاف: #property صارمة للتوافق مع ميتاتريدر 4 بناء 600+ وأفضل جودة رمز. وأضاف: مشاهدة الحدث تأثير السابقة / التنبؤ (تأثير الملونة). وأضاف: الخيار لإظهار الأحداث المتعلقة الرسم البياني النشط فقط (تجاوز المعلمات الأخرى) وأضاف: مرشح الكلمة الرئيسية. البحث أو تجاهل كلمة واحدة محددة، أي "نف"، سوف تصفية جميع الأحداث مع / بدون هذه الكلمة فقط. (حساسة لحالة الأحرف) وأضاف: الخيار لإظهار قوة العملة / شريط الوقت اليسار / انتشار القيمة. وأضاف: الخيار للسيطرة على الوقت لعرض الأحداث الماضية (في دقائق). وأضاف: الخيار لتحديد موقع لوحة في 4 زوايا الرسم البياني. وأضاف: أداة تلميح على الماوس تحوم التي تظهر عنوان الحدث، والتأثير ووقت الحدث اليسار. تمت الإضافة: عنوان اللوحة. يمكنك استخدامه بمثابة مذكرة تذكير :) تعديل: عرض الحدث في "تنسيق التاريخ / الوقت" بدلا من دقائق اليسار (يمكنك إظهار دقائق تركت من خلال أداة تلميح) تعديل: خطوط عمودية للأحداث القادمة. (قد تحتاج إلى تعديل "إزاحة الوقت" المدخلات اعتمادا على الوقت وسيط الخاص بك). تعديل: المخازن المؤقتة التي تحمل دقيقة الحدث القادم وتأثير (انظر الأمثلة أعلاه) تعديل: ترتيب منقح من المدخلات الخارجية. تحسين: استبدال داونلوادويباجيتوفيل () الدالة مع الأصلي ويندوز ورلدونلوادتوفيلو () وظيفة. تحسين: وضعت (تحميل / قراءة ملف شمل) والقوانين ذات الصلة في وظائف حتى نتمكن من الاتصال بهم عند الحاجة. تحسين: استبدال "غلوبالفاريابلز" التي تستخدم لتحديث ملف شمل مع FILE_MODIFY_DATE - أونتيمر () التي وضعتها "ألوبديتس"، "أوبديتور" المدخلات. تحسين: الوقت غمت تعويض، والآن سوف تظهر الأحداث في الوقت المحلي الخاص بك تلقائيا. تحسين: تبرير لوحة / النص عند تعيين إلى اليمين / اليسار. تحسين: وظيفة التنبيه، الآن سوف ترسل بجانب تنبيه منبثقة: تنبيه الصوت، دفع الاخطار على الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني. (اثنين من التنبيهات منفصلة) تحسين: جودة الرمز، والآن المؤشر هو أخف وزنا وأسرع من أي وقت مضى. ثابت: إصلاحات الشوائب المختلفة، وبعض الرموز غير الضرورية / غير المستخدمة أو المتغيرات إزالتها، وضعت بعض المتغيرات داخل وظائف ذات الصلة.


* لاستخدام هذا المؤشر، تحتاج إلى تشغيل واردات دل في خيارات منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بك.


* يرجى أن يكون على علم بأن التعليمات البرمجية قد يكون بعض الخلل أو غيرها من العيوب، لذلك إذا كنت ترى أي البق أو اقتراحات، أو حتى أفضل ممارسة التعليمات البرمجية، واسمحوا لي أن أعرف.


* وفقا لموقع الفوركس فاكتوري، تكون جميع أوقات الحدث تقريبية وتخضع للتغيير.


مؤشر أخبار مصنع الفوركس MT4.


فوركس فاكتوري نيوس إنديكاتور MT4.


مؤشر الفوركس أخبار المصنع MT4 هو تيم موريس. يقوم المؤشر بسحب بيانات الأخبار من فوركس فاكتوري ورسمها على مخططات MT4. يعمل المؤشر على أحدث MT4 بناء 1090.


تحتاج إلى تمكين. dlls لاستخدام المؤشر.


اضغط على كترل + O لفتح شاشة الخيارات في محطة ميتاتريدر الخاصة بك انقر على علامة التبويب المستشارين الخبراء ضع علامة على مربعات تماما مثل لقطة أدناه.


4 - تم. الآن اسحب المؤشر الخاص بك إلى الرسم البياني لتنشيطه.


المؤشر سوف تظهر الأخبار القادمة.


هنا & نبسب؛ لقطة شاشة لكيفية ظهور المؤشر:


هذا & # 8217؛ s ذلك. آمل أن مؤشر يساعدك على طول طريقك إلى الربحية!


29 أفكار حول & لدكو؛ مؤشر أخبار مصنع الفوركس MT4 & رديقو؛


أنا تحميل مؤشر الفوركس مصنع أخبار وبدأت. فإنه يدل على إنيتياليزينغ & # 8230؛ النص و لا تظهر أي أخبار ولكن أستطيع أن أرى الأخبار على صفحة فوركس فاكتوري. إصدار MT4 هو 745 وقمت بتمكين استيراد دل واستيراد دل خارجي. ماذا أفعل؟


لقد واجهت المشكلة عدة مرات كذلك. ما فعلته هو فقط لإعادة تشغيل محطة MT4 والتي الثابتة.


أظن أنك قد يكون لديك الكثير من المؤشرات على محطة MT4 الخاص بك، مما يسبب المؤشر لا لتحميل.


بلوق رائع! هل لديك أي تلميحات مفيدة للكتاب الطموحين؟


أنا & # 8217؛ م على أمل لبدء موقع الويب الخاص بي قريبا ولكن.


أنا & # 8217؛ م خسر قليلا على كل شيء. هل تقترح البدء.


مع منصة مجانية مثل وورد أو الذهاب للخيار المدفوع؟ هناك ذلك.


العديد من الخيارات هناك أن أنا & # 8217؛ م الخلط تماما ..


أي توصيات؟ شكر!


شكرا لهذا المؤشر الأخبار. تقدير كبير جدا.


هل سيخبرني أحدهم كيف أتحرك مؤشر الأخبار من أعلى الزاوية اليسرى إلى الزاوية اليمنى العليا؟


لا يعمل المؤشر.


هو ثابت الآن 🙂


مفيدة جدا، وذلك بفضل للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ المتعلقة التقدم الاستثمار الخاص بك.


فقط أريد أن أقول أن هذا مفيد جدا، شكرا لأخذ وقتك لكتابة هذا.


أين هو رابط التحميل.


لا أستطيع العثور على رابط التحميل،


يمكنك أن تعطيه لي بفضل جون.


لينتون مؤلف آخر 30 يونيو 2017.


الاعتذار، ذهب رابط التحميل في عداد المفقودين. هو ثابت الآن!


مفيدة جدا، لطيفة واحدة للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على التقدم التداول الخاص بك.


كيفية استخدام الحرة فوركس مصنع أخبار التقويم في التداول.


أرسلت بواسطة D 287 أيام مضت.


فوركس فاكتوري هو موقع تداول عبر الإنترنت يتميز بتقويم الأخبار الاقتصادية فوركس الذي يسرد كل الأحداث الإخبارية والأنباء القادمة للأسابيع المقبلة. بالنسبة لكثير من المتداولين في الفوركس، هو المكان الأول الذي ينظرون إليه قبل بدء يوم التداول.


تقويم فوركس فاكتوري، كما يضعون أنفسهم بأنفسهم هو "متقدمة للغاية، وتقويم الفوركس موثوق بها الشهيرة معبأة مع الميزات والمعلومات التي تساعد تجار الفوركس اتخاذ قرارات أفضل".


إذا كان لديك طريقة تداول الفوركس لديك المشاركة في تجارة الأخبار، ليس هناك شك في أن ما يصل إلى تقويم فكس دقيقة هو أداة المطلوبة. لحسن الحظ، في حين أن هناك تقويمات الفوركس اليومية التي يمكنك دفع ثمن قسط، تقويم الفوركس مصنع الفوركس هو خال تماما لأي تاجر.


في هذا الرسم، يمكنك أن ترى كيف نظيفة الأحداث الجديدة والإصدارات وضعت.


فوريكس فاكتوري نيوس كالندار.


يمكنك أن ترى أن التقويم في مصنع الفوركس هو على الارجح واحدة من أفضل التقويمات الفوركس سوف تجد مجانا على شبكة الإنترنت. من أجل الاستفادة الكاملة من فوائد أخبار الفوركس، يجب أن تعرف كيفية وضع التقويم الاقتصادي.


دعونا نبدأ على الجانب الأيسر من الصورة وتغطي ما يمثل كل عمود.


يضمن عمود التاريخ أنك تبحث في الأحداث الاقتصادية المناسبة ليوم التداول الخاص بك. لأنك يمكن أن ننظر أسابيع في المستقبل، تأكد من هذا التاريخ هو تاريخ التداول. تحتاج إلى معرفة متى الإصدار الاقتصادي يحدث ويظهر هذا التقويم أن الوقت ويمكن تخصيصها لتناسب المنطقة الزمنية الخاصة بك. ليس كل إصدار يتعلق بكل زوج من العملات. هنا سترى العملة التي ستتأثر بالإفراج عنهم. قسم الأثر أمر حيوي. تمثل التقارير المصنفة باللون الأحمر على تقويم مصنع الفوركس الأحداث الإخبارية التي يمكن أن تهز سوق العملات الأجنبية. البرتقال هو تأثير متوسط ​​والأصفر يشير تقارير الأخبار تأثير منخفض. يجب أن تعرف اسم التقرير وفي نهاية المطاف سوف تعرف أن النشرات الإخبارية مثل غير الزراعية الرواتب والبطالة معدل يمكن أن تهب السوق، وأنك لن تحتاج إلى قسم تأثير من التقويم الاقتصادي. تعرف على ما يعنيه كل تقرير من خلال قسم التفاصيل. يمكنك أيضا عرض الإصدارات الاقتصادية الماضية بالنسبة لك تجارة الأخبار غير المرغوب فيه. الفعلية تعني العدد الفعلي، مثل معدل البطالة، الذي حدث. التوقعات هي ما كان متوقعا. الفرق الكبير بين التوقعات والأرقام الفعلية يمكن أن يؤثر على تأثير الإفراج عن سوق الفوركس / الأسهم. السابق هو المكان الذي يمكنك مقارنة الحدث الأخبار الحالية مع آخر واحد. وهذا يمكن أن يشير إلى ما إذا كانت الأمور تزداد سوءا أو تتحسن. الرسم البياني ببساطة المؤامرات من الإصدارات السابقة حتى تتمكن من رؤية بصريا الانخفاض أو المنحدر.


كيف يمكنك استخدام التقويم مصنع الفوركس.


إذا كنت تاجر سوينغ، قد تكون الأحداث الإخبارية اليومية ليس كثيرا من القلق ولكن لتاجر اليوم، تحتاج إلى معرفة بالضبط ما هي الأحداث الأخبار قادمة حتى تتمكن من اتخاذ إجراءات.


ربما تقف جانبا حتى يمر أثر الإفراج قد تنظر إلى تشديد وقف التداول في الفوركس الحالي إذا كنت التجارة الأخبار، قد تتخذ موقفا بمجرد أن يأتي الخبر. على الرغم من ذلك، قد ترغب في تغذية حدث الأخبار الحية.


هل جميع الإصدارات مهمة؟ لا. ويركز التجار في معظم الأحيان على التقارير المصنفة باللون الأحمر لأن التأثير على الأسواق يمكن أن يكون مكثفا في بعض الأحيان.


ما مدى أهمية إصدار الأخبار بشكل عام؟


الأحداث الأخبار مهمة جدا وخاصة تلك التي تقيس مباشرة حالة الاقتصاد وأسعار الفائدة. إذا كنت تفكر في سوق الفوركس حيث كنت تتداول أزواج العملات، فإن الصحة الاقتصادية للبلدان أمر حيوي للعملة.


دعونا نقول للحظة كنت تتداول أوسكاد. كنت تريد أن تعرف أرقام الافراج عن كل من العملات. إذا كنت الثور بالنسبة للدولار الأمريكي وتحتفظ بمركز طويل، فإن أي رقم مثل نف هو أمر مهم. هذا يوضح عدد الوظائف التي تم إنشاؤها أو فقدت في الأشهر السابقة.


إذا تم إنشاء وظائف وتجاوز عدد التوقعات، نتوقع أن نرى قوة مكاسب الدولار.


على الجانب الآخر من ذلك، فإن ضعف الأرقام أقل من التوقعات أو حتى الأرقام السلبية يمكن أن يضعف الدولار. ومع ذلك، لا يزال في تناغم مع الاتجاه العام لزوج العملات الأجنبية. فإنه يأخذ الكثير لتغيير الاتجاه على المدى الطويل وما لم يشير البيان الصحفي التقويم إلى استمرار الضعف، قد يحدث تغيير الاتجاه.


استنتاج.


يبقيه بسيطا عند محاولة فك معنى الأحداث الأخبار. مجرد معرفة مستوى التأثير على تقويم تداول الفوركس فاكتوري يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول واتخاذ الخطوات المناسبة لإدارة مخاطر التداول الخاصة بك. يمكن أن يكون على الجانب الخطأ من بيان صحفي تأثير كبير مدمرة.


الخيارات الثنائية.


تحميل فوريكس تقويم المصنع لالروبوت.


فوركس فاكتوري كالندار المؤشر ل MT4 | ForexProfitWay.


الحقيقة ليست كل التجار الفوركس سوف مثل ما فوريكس تقويم المصنع لهذا العرض. الفوركس تقويم المصنع ليس التقويم الاقتصادي الوحيد من (رابط التحميل)


استخدام التقويم الاقتصادي الفوركس على المخططات الخاصة بك مع هذا.


15 أفضل الروبوت الحاجيات. التقويم القطعة هي مجموعة من الحاجيات الروبوت. يمكنك ببساطة تحميل التطبيق لتغيير كل من.


هل هناك تقويم اقتصادي يمكن مزامنته أو إضافته.


ومن الحقائق أن الفوركس هذا المؤشر سوف تظهر عناوين تقويم مصنع الفوركس الحق في الرسم البياني الخاص بك. تحميل: تحميل فوريكس فاكتوري كالندار.


تقويم الفوركس مصنع (كيفية استخدامه) | تجارة الفوركس البدوي.


تحميل ل فون و إيباد تحميل لالروبوت. تطبيقات الأداة من إنستافوريكس. تقويم الفوركس.


فكسنوساليرت - البرمجيات المخبر. فكس نيوس أليرت هو.


تقويم الفوركس. تقويم الفوركس. MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك. مت ويبترادر. التجارة في المتصفح الخاص بك. ميتاتريدر 5. الجيل المقبل. منصة التداول. MT4 لنظام التشغيل X.


15 أفضل الروبوت الحاجيات - سلطة الروبوت.


فوريكس فاكتوري أب 1 أبك لالروبوت (org. onlineforexcourse. forex. factory)، التي أنشأتها أبزماركيتيرس في ألعاب المالية.


تحميل فوريكس مصنع التطبيق لجهاز الكمبيوتر - تشوييلنغ.


تحميل تقويم الفوركس، السوق & أمب؛ أخبار لالروبوت الآن من سوفتونيك: 100٪ آمنة والفيروسات مجانا. تحميل تقويم الفوركس، السوق & أمب؛ أخبار أحدث إصدار 2017.


الفوركس التقويم الاقتصادي - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.


الفوركس وملامح السوق @ مصنع الفوركس.


مصنع الفوركس، تامبا، فلوريدا. 111K ليكيس. يوفر فوركس فاكتوري معلومات عن السوق لتجار الفوركس في جميع أنحاء العالم.


تطبيقات الأدوات من إنستافوريكس - الفوركس | الفوركس على الانترنت.


الخاص بك الحقيقي الحقيقي الأحداث الاقتصادية التقويم لتجار الفوركس من فوريكسليف. استخدام التقويم الاقتصادي لدينا النقد الأجنبي وعرض الأحداث لهذا اليوم أو هذا الأسبوع.


بدء التداول مع إيتكس كابيتال - فكا المنظم وسيط المملكة المتحدة.


فوريكس فاكتوري كالندار إنديكاتور - فوريكس سيكارانغ - بلوغ إيني أدالا وداه دازار أونتوك بيمولا فوريكس خسوسنيا ديرة سيكارانغ.


أفضل التقويمات الاقتصادية الفوركس - التاجر غي.


لذلك لدي تقويم الأعمال على هاتفي الروبوت وكنت أتساءل أين يمكنني قواعد ل / ص / الفوركس هل هناك تقويم الاقتصادية التي يمكن مزامنتها.


فوركس كالندار، ماركيت & أمب؛ الأخبار ل أندرويد - تنزيل.


فري فوريكس كالندار فوريكس فاكتوري تحميل - ماك البرمجيات في واريزيكر - مجانا ياهو! القطعة التقويم الخاص بك ماك الكوك التقويم هو القطعة ياهو الحرة التي.


الفوركس مؤشر تقويم المصنع | الفوركس سيكارانغ.


اطلع على الاتجاهات بسرعة باستخدام المخططات والمؤشرات المخصصة. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


التقويم الاقتصادي لتجار الفوركس - الأدميرال الأسواق.


هذه الأداة الروبوت بسيطة يعرض فقط التقويم الاقتصادي الأسبوعي من موقع مصنع الفوركس (فوريكسفاكتوري). المشكلات المعروفة: 1. التكبير لا يعمل كذلك.


محطة التداول موبايل التطبيق لتداول الفوركس موبايل - فكسم.


يوفر الفوركس مصنع المعلومات إلى الفوركس المهنية الشهيرة موثوق بها تقويم الفوركس. بيانات سوق الفوركس الإجمالية. الإدخال من قبل الروبوت. حول. التداول من.


فوركس أفضل المؤشرات والاستراتيجيات تحميل مجاني.


فوركس كالندار، ماركيت & أمب؛ أخبار لالروبوت، مجانا وآمنة تحميل. فوركس كالندار، ماركيت & أمب؛ آخر إصدار: A التطبيق المالية مجانا لالروبوت. سوق الفوركس التقويم.


الفوركس التقويم @ مصنع الفوركس.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع.


فوريكس فاكتوري فور يوس - تحميل مجاني واستعراض البرامج.


عروض منتديات الفوركس، والتقويم السوق والأخبار.


فكس شكيدول | التقويم الاقتصادي | فوركس كالندار & أمب؛ هدف.


فوريكس فاكتوري أب 1 أبك لالروبوت (org. onlineforexcourse. forex. factory)، التي أنشأتها أبزماركيتيرس في تطبيقات المالية.


مصنع الفوركس.


تقويم الفوركس - متقدمة للغاية، موثوق بها تقويم الفوركس موثوق معبأة مع الميزات والمعلومات التي تساعد التجار الفوركس اتخاذ قرارات أفضل.


مؤشر فوركس نيوس كالندار ل MT4 - إي-بيلدر.


09/10/2017 & # 0183؛ & # 32؛ فكس نيوس أليرت هو تطبيق سطح المكتب التجاري لنظام التشغيل ويندوز، والذي يظهر أحداث أخبار الفوركس ويصدر إنذارا لأحداث التقويم القادمة. إضافي.


تحميل مجاني فوريكس مصنع تجارة الفوركس الجنائية.


اطلع على الميزات الجديدة من خلال أندرويد - من الهواتف إلى الساعات والمزيد. زيارة الموقع الرسمي لاستكشاف والتعلم.


مؤشر فوركس فاكتوري نيوس MT4 - فوركس ريباتس أند.


الفائزين في الفوركس | تحميل مجاني دونلود مجانا فوريكس فاكتوري نيوس فوركس نيوس إنديكاتورس يتم تحديث البيانات من التقويم الأسبوعي فوريكسفاكتوري كل ساعة ل.


فوركس كالندار، ماركيت & أمب؛ الأخبار - تطبيقات الروبوت على غوغل بلاي.


11 أشياء التقويم الاقتصادي فوريكسفاكتوري يخبرك قد تكون مهتمة أيضا لقراءة حول 8 حقائق مذهلة حول مصنع الفوركس أن ليس كثيرة.


الملف الشخصي الروبوت @ مصنع الفوركس.


كن على اطلاع على هذا التطبيق رسس الفوركس App. Lots من المعلومات الفوركس والحصول على الكتاب الاليكترونى الحرة تداول العملات الأجنبية.


الفوركس وسوق الأوراق المالية التجار على مدار الساعة - سوق 24H على مدار الساعة.


تحقق من تحميل الفوركس. توفير الوقت، والعثور عليه هنا.


الحصول على تحميل فوريكس تقويم المصنع نظام تداول العملات الأجنبية.


تحميل لدينا مجانا ديليفكس مؤشر التقويم الاقتصادي لعرض أخبار الفوركس الهامة مباشرة على استخدام التقويم الاقتصادي الفوركس على الرسوم البيانية الخاصة بك مع هذا.


فوريكس فاكتوري أب 1 أبك تحميل - أبكبلز.


كل يوم قبل أن أبدأ التداول أنا دائما تحقق ما إذا كانت بعض الأخبار الهامة القادمة على التقويم. أداة المفضلة هي التقويم من مصنع الفوركس.


الروبوت - الموقع الرسمي.


تقويم الفوركس مصنع أبك فور بلاكبيري | تحميل الروبوت أبك & أمبير؛ أبس للبلاك بيري، ل بب، منحنى، 8520، جريئة، 9300، 9900، بلايبوك، لؤلؤة، الشعلة، 9800.


بدء التداول مع إيتكس كابيتال - فكا المنظم وسيط المملكة المتحدة.


لدينا التقويم الاقتصادي الفوركس يسمح لك لعرض الأحداث الاقتصادية الهامة حسب الفترة الزمنية، والعملة، وتأثير السوق. تعريفات متاحة لكل حدث.


&نسخ؛ تحميل فوريكس تقويم المصنع لالروبوت الخيار الثنائي | تحميل فوريكس تقويم المصنع لالروبوت أفضل الخيارات الثنائية.


مصنع الفوركس.


تحدثت مع اثنين من مختلف التجار هذا الأسبوع حول تقويم مصنع الفوركس الذي دفعني إلى كتابة مقال عن هذا الموضوع. لم أكن أدرك أن العديد من تجار الفوركس ليسوا على دراية بمصنع الفوركس أو المواقع الأخرى المماثلة التي تقدم تقاويم اقتصادية. هذا أمر مثير للقلق قليلا بالنسبة لي لأنني كنت محظوظا جدا لمعرفة المزيد عن مصنع الفوركس في وقت مبكر جدا في بلدي التداول.


مصنع الفوركس هو أشياء كثيرة، ولكن بالنسبة لي الاستخدام الرئيسي هو التقويم الاقتصادي. كما أنها توفر منتديات التداول والأخبار بالإضافة إلى أنها مجموعة جيدة حقا من المتداولين في منتدى فوركس فاكتوري.


تعد التقاويم الاقتصادية مهمة جدا لأي تاجر يقوم بتداول سوق الفوركس خاصة إذا كان يستخدم إطارات زمنية أصغر (أصغر من اليومي). عند بدء التداول في بعض الأحيان فإن السوق سوف تتحرك ضدك بسرعة كبيرة ويبدو أن دون سبب، وغالبا ما يكون ذلك بسبب الأخبار أو البيانات المالية التي يتم الافراج عن واحدة من العملتين التي كنت تتاجر.


كل يوم هناك البيانات الرئيسية التي يتم الافراج عنها من قبل مختلف المنظمات والتجار استخدام هذه المعلومات للربح من الأسواق وقياس الصحة الاقتصادية الشاملة للبلد والعملة الأساسية.


سوف يعرض لك مصنع الفوركس كل يوم ما قد تحتاج إلى البحث عنه ولماذا، فإنه يجب التحقق من الموارد لأي تاجر.


فيما يلي صورة قمت بنسخها من موقع مصنع الفوركس. لقد أبرزت ما أعتبره أهم أمرين ألقي نظرة عليهما.


دائرة أصغر مع شعار مصنع الفوركس الأحمر في الداخل هو تأثير الأخبار في السوق مع الوقت من البيان الصحفي على اليسار. وتشير العناصر الحمراء إلى أن الأخبار عادة ما تؤثر على العملة، والكثير من البيانات التي تصدر كل يوم له تأثير فوري مباشر في السوق، ويستخدم مصنع الفوركس نظام ألوان لتسليط الضوء على عناصر البيانات الكبيرة المحتملة.


دائرة أكبر الثانية يعلمك ما يمكن توقعه من إصدار البيانات، في كثير من الأحيان أنها سوف تعطيك مثالا يدل على كيفية تفاعل التجار مع الأرقام المالية التي يتم الافراج عنهم.


وما يحدث في أسواق العملات هو تقديرات تقوم بها المنظمات المسؤولة عن البيانات، والآن عندما يساء حساب هذه التقديرات، يكون لها ميل للتأثير على العملة.


أنا لن تذهب أكثر من ذلك بكثير في فوائد مصنع الفوركس، وأنا فقط أقترح عليك التحقق من ذلك! خاصة إذا كنت لم تكن على علم مسبقا بكيفية استخدام التقاويم الاقتصادية من قبل التجار.

No comments:

Post a Comment