Thursday 15 March 2018

تكرار الخيار الثنائي مع يضع والمكالمات


نسخ الخيار الثنائي مع وضع المكالمات والمكالمات
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية تكرار خيار الاتصال الرقمي.
خيار الاتصال S = 100 K = 100 العائد = 1 (الخيار غير متوفر) كيف يمكن تكرار هذا (العائد) مع المكالمات ووضع أسعار الإضراب بمضاعفات 5 $
شكرا للمساعدة.
استخدام انتشار الرأسي ودلتا التحوط عليه.
يمكن تكرار خيار الاتصال الرقمي (نقدا أو لا شيء) مع اثنين من خيارات الاتصال مع نضج مختلفة. عندما نجعل دلتا صغيرة بلا حدود ونفترض أن لدينا أسعار الإضراب التعسفي. نحن نحصل:

تسجيلات ميدانية.
(على الرغم من أنني حاولت أن تجعل الأمور مفهومة للشخص العادي قدر الإمكان، إلا أنه قد يساعدك إذا كان لديك بعض الإلمام بالمشتقات المالية، انظر هذه المقالة لمحاولتي شرح بعض الأساسيات.)
والمشتقات المالية "الغريبة" الشائعة هي خيار رقمي، يسمى أيضا خيار ثنائي أو خيار كل شيء أو لا شيء. على الرغم من عدم كونه ما يسمى "الفانيليا" المنتج، هو في الواقع بسيط جدا في المفهوم. ويدفع المكالمة الرقمية 1 إذا كان الضمان الأساسي فوق "سعر الإضراب" المتعاقد عليه تعاقديا و 0 خلاف ذلك. وضع الرقمي هو ببساطة العكس، ودفع 1 تحت مستوى الاضراب و 0 خلاف ذلك. حتى إذا كنت تملك 100 $ من 1 سنة خيار الاتصال الرقمي على الأسهم غي ضربت في 20 $، وأود أن تحصل على 100 $ إذا غي الانتهاء من 20 $ في وقت 1 سنة و 0 خلاف ذلك.
إذا كان لديك بعض النماذج لكيفية تطور سعر السهم مع مرور الوقت، ثم هل يمكن أن سعر هذا الخيار مع طريقة مونت كارلو من خلال محاكاة العديد من مسارات الأسهم وأخذ متوسط ​​القيمة. وهذا نهج يمكن استخدامه في تسعير أنواع أكثر تعقيدا من المشتقات أيضا. ولكن هناك طريقة أكثر قوة ممكنة في هذه الحالة هي تكرار نفس العائد على أساس أسعار الأدوات الأخرى الأكثر تداولا سيولة، أو على الأقل ربطها من فوق أو أقل. هذه طريقة أكثر قوة لأنها مستقلة عن الافتراضات النموذجية: إذا أخذت أسعار تلك الأدوات الأخرى كمعطى، لا تحتاج إلى أي نوع من الأفكار حول تطور سعر السهم أو كل ذلك الجاز. سيكون السعر الخاص بك دقيقة بالنسبة لتلك الصكوك، وإذا كنت يمكن أن التجارة بها سائل سوف تكون قادرة على التحوط نفسك على ما يرام.
في حالة خيار المكالمة الرقمية، فإن الأدوات الأكثر تداولا سيولة هي خيارات الاتصال. تذكر أن خيار الاتصال يسمح لصاحبها بشراء الأسهم بسعر ثابت معين "سعر الإضراب" في مرحلة ما في المستقبل. حتى عند النضج تكون قيمة خيار المكالمة أكبر من الصفر والفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب. انها ليست أبدا أقل من الصفر، لأن صاحبها سوف تختار ببساطة عدم ممارسة الخيار إذا كان السهم يتداول تحت سعر الإضراب. إذا رسمنا سعر السهم على x-أكسيس و سعر خيار الاتصال على y - axis، نحصل على التمويل 101 "عصا الهوكي" الرسم البياني:
في المقابل، نفس الرسم البياني لخيار المكالمات الرقمية $ 1 سيبدو كما يلي:
في كلا المثالين أعلاه، عينت سعر الإضراب إلى 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الآن مع خيارات الاتصال وحدها، يمكن أن نحصل على العائد الذي بدا نوع من مثل الخيار الرقمي عن طريق شراء مكالمة بلغت 100 $ وبيع مكالمة ضربت في 101 $:
هذا النوع من التجارة، حيث يمكنك شراء مكالمة في ضربة واحدة وبيع مكالمة في إضراب أعلى، ويسمى انتشار المكالمة. إذا قمت بشراء مكالمة في 100 $، وجعل لكم 1 $ لكل دولار 1 التقدير في سعر السهم. ولكن هذا يحصل على قطع مرة واحدة في سعر السهم يضرب 101 $، لأنك باعت 101 $ دعوة لشخص آخر، وهذا يبدأ يكلفك $ 1 لل $ 1، وإلغاء الأرباح الخاصة بك من الساق الأخرى.
هذا هو مماثل لسعر الخيار الرقمي، ولكن ليس تماما نفس الشيء. يمكنك أن ترى أنه إذا كان السهم ينتهي أقل من 100 $، على حد سواء الرقمية وانتشار الدعوة لا تدفع شيئا، وفوق 101 $، على حد سواء دفع $ 1. ولكن ماذا لو أنهى السهم عند 100.50 دولار؟ ويدفع الرقم الرقمي 1 دولار ولكن انتشار المكالمة يدفع فقط 0.50 دولار. في واقع الأمر إذا نظرتم إلى الرسم البياني للمقارنة سترى أن ما بين 100 $ و 101 $، ودعوة انتشار يدفع أقل من الرقمية. وذلك لأنه يدفع أقل في بعض السيناريوهات ونفس الشيء في الآخرين، يجب أن تكون قيمته أقل تماما من القيمة الرقمية.
لذلك على الرغم من أننا لم تكرار المكالمة الرقمية بالضبط، ونحن على الأقل لديهم حد أدنى. كان يمكن أن نفعل الشيء نفسه من خلال تسعير $ 99- $ 100 انتشار المكالمة، في هذه الحالة سيكون لدينا انتشار المكالمة التي كانت قيمة نفس الرقمية أقل من 99 $ وأعلى من 100 $، ولكن أكبر بكثير بين 99 $ و 100 $. وبنفس الطريقة، فإن سعر انتشار المكالمة سيكون بمثابة الحد الأعلى لسعرنا الرقمي. ونحن نعلم أن السعر النظري الدعوة الرقمية يجب أن يكون بين سعر 99 $ & # 8211؛ 100 $ انتشار المكالمة و 100 $ & # 8211؛ 101 $ انتشار المكالمة.
يمكننا تكرار الرقمية أي عن كثب؟ يمكننا: بدلا من شراء $ 100 & # 8211؛ $ 101 انتشار المكالمة، يمكننا شراء اثنين $ 100- $ 100.50 ينتشر المكالمة:
من خلال مضاعفة الشراء لدينا وتضييق المسافة بين الضربات، يمكننا الحصول على انتشار الدعوة لدينا لمطابقة الرقمية أقل من 100 $ وأعلى 100.50 $. فإنه لا يزال يستحق أقل بين هاتين الضربات وبالتالي فإنه لا يزال بمثابة الحد الأدنى إلى الرقمية. ولكن كما ترون انتشار هذه الدعوة يستحق أكثر من مجرد 100 $ & # 8211 لدينا؛ 101 $ انتشار المكالمة لأن العائد النهائي هو نفسه أو أفضل في جميع أسعار الأسهم. لذلك هو حد أقل تشددا مما كنا عليه من قبل. وبالمثل يمكننا أن السعر $ 99.50 و # 8211؛ 100 $ انتشار المكالمة والحصول على حد أعلى تشديد.
من الناحية النظرية يمكن تسعير المكالمة الرقمية باعتبارها عدد لا حصر له من ينتشر دعوة ضيق بشكل متناهي الصغر. ذي (100 $ & # 8211؛ x) & # 8211؛ 100 $ انتشار المكالمة شراؤها 1 / س مرات حدود السعر من الأسفل، و 100 $ & # 8211؛ (100 $ + س) انتشار المكالمات التي تم شراؤها 1 / س مرات يحد من السعر من أعلاه، وتتقارب الأسعار كما يذهب X إلى 0. في الممارسة هيجرس محدودة بسبب مدى كثرة يمكن تكرار المكالمة الرقمية من سيولة هذه "الفانيليا" وخيارات الاتصال، وتوافر الخيارات في الضربات المختلفة، والعديد من التفاصيل الأخرى. ولكن إذا قدمت مع أدوات التحوط هذه في مستوى معين من السيولة، فإنها بالتأكيد يمكن أن تضع حدودا على قيمة المكالمة الرقمية دون الحاجة إلى الاعتماد على أي الصروح الرياضية أخرى.
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
المشاركات الاخيرة.
تنصل.
للأشياء المالية: لا شيء في هذا الموقع ينبغي أن يفسر على أنه توصية تجارية. قرارات التداول الفعلية هي الخاصة بك لجعل. جميع الآراء التي أعرب عنها هي بلدي وليس بالضرورة تقاسمها من قبل أرباب العمل.

نسخ الخيار الثنائي مع وضع المكالمات والمكالمات
ولا توجد شواغر حالية.
معلومات.
الأحداث القادمة.
05.10.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
16.11.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
28.12.2018 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
08.02.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
22.03.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
03.05.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
14.06.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
26.07.2017 12:45 بيإم - 1:05 بيإم.
كلية سانت بولس الفيسبوك تغذية.
تكرار الخيار الثنائي مع يضع ويدعو هوس.
كلية سانت بول.
183 طريق ريتشموند.
هاتف: 64-9- 376 1287.
فاكس: 64 -9-378 6713.
© حقوق الطبع والنشر 2018. كلية سانت بولس جميع الحقوق محفوظة. تصميم الموقع من قبل بيكسيلويب.

خيارات رقمية وغريبة.
في حين أن الخيارات الرقمية تجد نفسها بين المركبات التجارية الغريبة حقا، مثل خيارات نظرة إلى الوراء، خيارات المختار وخيارات برمودا، فهي أبسط الخيارات للجميع والتجار الفرديين يمكن توظيفها، إلا إذا صناعيا. الخيار الرقمي هو خيار يتميز العائد على أنه لا يوجد سوى اثنين من القيم المحتملة - دفع تعويضات ثابتة، على سبيل المثال $ 1، عندما يكون الخيار في المال أو دفع $ 0 خلاف ذلك. تبقى المكافأة كما هي، بغض النظر عن مدى عمق في المال الخيار. لأن العائد من انتشار الثور ضيق يشبه إلى حد كبير من خيار الرقمية، لذلك هو التسعير لها. إذا كان نظام التداول لديه القدرة على تسعير انتشار الثور ضيق، فإنه لا ينبغي أن يكون تحديا لسعر الخيار الرقمي. باستخدام مثال الفوركس، تتيح لك الخيارات الرقمية الرهان على ما إذا كان سعر الصرف سوف يتداول فوق أو تحت مستوى الزناد عند انتهاء الصلاحية.
وعادة ما توضع الخيارات الرقمية في فئة الأدوات المالية المشار إليها ب "الغريبة". ومع ذلك، الخيارات الرقمية بسيطة، ويمكن العثور على مكان في مربع أدوات التداول المتداول المتوسط.
الخيارات الغريبة هي أدوات المتداولين مليون دولار أوتك مع البنوك الكبيرة والمؤسسات المالية الأخرى التي تدعمها. ومن النادر أن يقوم تاجر التجزئة الفردي باستخدام هذه الأدوات، ولسبب وجيه. فهي معقدة ومكلفة وسائلة نسبيا. ومع ذلك، في حين أن الخيارات الرقمية تجد نفسها بين المركبات التجارية الغريبة حقا، مثل خيارات نظرة إلى الوراء، خيارات المختار وخيارات برمودا، فهي أبسط الخيارات للجميع والتجار الفرديين يمكن توظيفها، إلا إذا صناعيا.
يعرف قاموس وبستر كلمة غريبة بأنها "غير عادية بشكل غريب أو غريبة في الواقع أو المظهر أو الطبيعة". للنظر في ما إذا كان يتم تطبيق هذه الكلمة إلى حد ما على الخيارات الرقمية، والتفكير في حدوث اليومي لفتح علبة البريد الخاصة بك والعثور على اثنين من عروض الخصم من أحد المتاجر المفضلة لديك. نقيم كلا العرضين:
العرض الأول: 5 دولارات من كل عملية شراء بقيمة 15 دولارا أو أكثر - وهذا هو التطبيق المفاهيمي لخيار رقمي.
العرض الثاني: 20٪ خصم على أي بند واحد - هذا هو مفهوم خيار مؤشر التبادل العادي للفانيلا.
أي واحد اخترت يعتمد على كم كنت تريد أن تنفق في المخزن. لنفترض أنك تريد فقط إنفاق 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). كنت ممارسة العرض الأول وشراء يكلفك فقط 15 $. لقد حفظت أيضا مبلغا إضافيا قدره 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على العرض الثاني الذي كان سيخفض سعر الشراء إلى 16 دولارا أمريكيا (20 دولارا أمريكيا (20٪ * 20 دولارا أمريكيا))
ما الذي يجعل من الرقمية؟
الخيار الرقمي هو الخيار الذي يتميز دفع تعويض بأنه وجود اثنين فقط من القيم المحتملة - دفع تعويضات ثابتة، على سبيل المثال $ 1، عندما يكون الخيار في المال (السعر الأساسي فوق ضربة للمكالمة وتحت الإضراب لوضع) أو $ 0 دفع تعويضات خلاف ذلك. تبقى المكافأة كما هي، بغض النظر عن مدى عمق في المال الخيار.
ويستمد المصطلح الرقمي من مرجع الحوسبة لنظام ترميز / فك رقمي يمكن أن يكون له حالتان ممكنتان بالضبط. ولهذا السبب، يشار إلى الخيار الرقمي أيضا كخيار ثنائي، وهو رقم ثنائي في المصطلحات الحسابية أو الحاسوبية هو واحد حيث لا يمكن أن يكون لكل رقم سوى قيمتين ممكنتين، إما 0 أو 1. تطبيق هذا المصطلح، وهو الخيار الذي، عند ، يمكن أن يكون واحد فقط من اثنين من إمكانيات العائد، 0 أو 1، تصنف كخيار رقمي أو ثنائي (هذه المصطلحات يمكن استخدامها بالتناوب).
دفع ثمن الخيار الرقمي.
باستخدام مثال لدينا عروض الخصم اثنين، وسوف نوضح قيمة دفع للخيار الرقمي.
خيار المكالمة الثنائية: بما أن أي خيار اتصال، فإن خيار المكالمة الثنائية يدفع إذا تجاوز السعر الأساسي أو سعر السوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. والفرق الوحيد هنا هو أن العائد هو مبلغ محدد مسبقا، بغض النظر عن الفرق بين سعر السوق وسعر الإضراب (انظر "المكافآت الرقمية"، الحق).
في هذا السياق، إذا كنت قد أنفقت 20 دولارا ومارست العرض الأول، تلقيت 5 $ قبالة، مما يجعل مجموع الخاص بك من جيب الشراء بقيمة 15 $. من ناحية أخرى، هل أنفقت 100 دولار، فإن مدخراتك ستظل 5 دولارات فقط، مما يجعل الشراء بكامله الآن بقيمة 95 دولارا. (في الحالة الأخيرة، كنت أفضل من ممارسة العرض الثاني والحصول على 20٪ أو 20 $ قبالة بدلا من ذلك.)
الخيارات الثنائية وضع: في المقابل، خيار الخيار ثنائي يدفع من المبلغ المنصوص عليه لحامل الخيار إلا إذا كان السوق أو السعر الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
إذا كان أي جزء من الرسم البياني لعائد الخيار هو رأسيا - أي أنه لا يحتوي على منحدر - فموضعك يحتوي على عنصر من خيار ثنائي، إما على أساس مستقل أو مضمنة كمكون من خيار مركب (خيار على خيار). الجانب الرأسي من الرسم البياني العوائد يكشف في الواقع وجود خيار ثنائي.
يمكن للمراهنات المضاربة على ارتفاع الأسعار وهبوطها استخدام الخيارات الرقمية كبديل أرخص لخيارات الفانيلا العادية. يستخدم المحوط هذه الأداة الفعالة من حيث التكلفة للاستفادة بشكل فعال من ترتيب الخصم الذي سيقدم تعويضا ثابتا (أي العائد) إذا تحول السوق إلى الاتجاه الآخر.
ويمكن محاكاة الخيار الرقمي لأغراض التسعير وتكرارها لأغراض التحوط باعتبارها انتشار الثور العدوانية. ويشمل انتشار الثور شراء خيار في إضراب أقل وبيع خيار مماثل في إضراب أعلى؛ والفرق في الإضرابات هو خطر الانتشار.
لأن العائد من انتشار الثور ضيق يشبه إلى حد كبير من خيار الرقمية، لذلك هو التسعير لها. إذا كان نظام التداول لديه القدرة على تسعير انتشار الثور ضيق، فإنه لا ينبغي أن يكون تحديا لسعر الخيار الرقمي. نضع في اعتبارنا على الرغم من أن أكثر عدوانية انتشار الثور، وارتفاع قسطه، وبالتالي فإن تكلفة التحوط الخاص بك. من ناحية أخرى، وأقل ضيق انتشار الثور، وأكبر التعرض لنشر المخاطر.
انقر على الصورة لرؤيتها بمزيد من التفصيل.
أدوات للتاجر.
باستخدام مثال الفوركس، تتيح لك الخيارات الرقمية الرهان على ما إذا كان سعر الصرف سوف يتداول فوق أو تحت مستوى الزناد (سعر الإضراب) عند انتهاء الصلاحية. إذا تحركت أسعار الصرف بشكل غير مناسب إلى الموقف، يمارس صاحب الخيار خياره ويقسم خسائره من خلال مبلغ مدفوع سلفا، في حين إذا تحرك السوق بشكل إيجابي، فإن التاجر لا يزال يتعامل بالأسعار الفورية الحالية ولا يمارس خياره.
قد تبدأ في التساؤل - لماذا لا مجرد شراء خيار منتظم بدلا من ذلك؟ والسبب المنطقي هو أنه في السوق المتقلبة، يقدم الخيار الرقمي بديلا أرخص للخيار التقليدي للفانيليا (وبالنظر إلى علاقة السبب / الأثر، فإنه يوفر بالتالي قدرة محدودة على التحوط).
وبدلا من ذلك، إذا كان المتداول يتوقع سوقا مستقرة أو هادئة نسبيا مع تقلب منخفض، فإن الاستراتيجية الموصى بها هي كتابة خيارات (بيع)، حيث أن ذلك سيولد أرباحا في بيئة تجارية غير مربحة على خلاف ذلك. تذكر أنه كلما زادت المرونة وزادت من العائد لحركة أسعار السوق غير المواتية، كلما زادت القيمة المقدمة المرتبطة بشراء هذا الخيار.
أما أسواق العملات فتقودها الأحداث، ومن الصعب توقع اتجاه حركة السوق قبل الأحداث الهامة. وتعمل الخيارات الرقمية بشكل جيد في هذه السيناريوهات. التداول الفني لا يبشر بالضرورة بشكل جيد جدا لجني الأرباح قبل الإفراج المقرر للتقارير الاقتصادية والتجارية الرئيسية. ولكن إذا كنت تتوقع زيادة التقلبات في ضوء الإعلانات، افضل خيار لكم هو الخيارات التجارية والحد من ريتوريفريلات "المسامير إد والنسيج.
يمكن للتاجر المتطور دائما تطوير هياكل مرنة لتحقيق أقصى قدر من المخاطر / عودة خصائص محفظته من خلال تضمين الخيارات. وقد لا تكون الخيارات الرقمية بالضرورة أداة ممتازة لمتابعة الاتجاهات ولا تكون كافية حقا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، ولكنها تساعد على الحماية من خسارة الأرباح. يمكن التقليل من المخاطر التجارية وهزات الربحية إذا كان المتداول الخيارات الرقمية يعترف، من بين أمور أخرى، الخفية الهيكلية المرتبطة مستويات الزناد محددة، والاهتمامات المتعلقة بالسيولة، ويبقى في حالة تأهب لأي تحذيرات تشير إليها النسب اليونانية - دلتا، غاما، فيغا ، الخ.
جعلت الاختراقات التكنولوجية العضلات الحوسبة في متناول الجميع ومتاحة عن طريق برامج التداول المتطورة، وتبسيط التسعير من هذه ليست حتى الفانيليا الخيارات. خيارات التسويق الرقمية كما الغريبة لافت للنظر قد تعيق الطلب، وأحيانا حتى خداع تاجر الموالية من التعامل فيها. لا توجد قاعدة ذهبية تنص على تكتيكات واضحة لمواقف تجارية محددة، ولكن يجب على المتداول المهرة تقييم هذه المواقف باعتبارها كسر ترحيب من الأدوات التقليدية وجعل خيار اعتمادا على شهية الوحيد للمخاطر.
محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.

BIENVENUE.
BIENVENUE.
لا في دي لا كوميون.
تكرار الخيارات الثنائية مع يضع ويدعو على اي فون.
لي تور دي فرنس إست باس ©، ترمز فيت سي 16 جيليت 2018. صور تذكارية!
فيت ناتيونال.
بيل إت كونفيفيال soirГ © e بور لي 13 جيليت. كوي فيرا سانس دوت أوبلير ليس سوسيس تيشنيكز دو فيو d'أرتيفيس (أون فيرا ميوكس l'anné © e بروشين)!
كونكورس ديس مايسونز فليوريز.
لي بالمارموس دي l'Г © دتيون 2018 دو كونكورس ديس مايسونس فليوريز إست تومبي ©.
توس نوس Г © فغنيمنتس Г فينير إيسي!
10 أفينو دو فيركورس.
هل لديك سؤال؟
مونتيلير الاستفادة من الكوكيز. إن كونتينانت دي نافيغر سور لي سيت، فوس دمي © كلاريز أسيبتر ليور وتيليزاتيون.

No comments:

Post a Comment