Wednesday 28 March 2018

الأسهم خيارات العقود الآجلة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3e29cdd717318b22 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟


والفرق الأساسي الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة يكمن في الالتزامات التي يضعونها على المشترين والبائعين. ويتيح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) أصل معين بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد. ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين، ويبيع البائع ذلك الأصل في تاريخ مستقبلي محدد، ما لم يتم إغلاق مكان حامله قبل انتهاء صلاحيته.


[العقود الآجلة قد تكون كبيرة للمؤشر وتجارة السلع، ولكن الخيارات هي الأوراق المالية المفضلة للأسهم. إنفستوبيديا's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تقدم مقدمة رائعة للخيارات وكيف يمكن استخدامها للتحوط أو المضاربة.]


وبصرف النظر عن العمولات، يمكن للمستثمر الدخول في العقود الآجلة دون أي تكلفة مقدما في حين شراء موقف الخيارات يتطلب دفع قسط. ومقارنة بغياب التكاليف المسبقة للعقود الآجلة، يمكن اعتبار علاوة الخيار على أنها الرسوم المدفوعة لامتياز عدم الالتزام بشراء الأصول الأساسية في حالة حدوث تحول سلبي في الأسعار. القسط هو الحد الأقصى الذي يمكن للمشتري من خيار أن يفقد.


وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الموقف الأساسي. وبصفة عامة، فإن الموقف الأساسي هو أكبر بكثير بالنسبة للعقود الآجلة، والالتزام بشراء أو بيع هذا المبلغ المعين بسعر معين يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة للمستثمر عديمي الخبرة.


ويتمثل الفرق الرئيسي الأخير بين هذين الصكين الماليين في طريقة تلقي الأطراف للأرباح. ويمكن تحقيق الربح من خيار ما في الطرق الثلاث التالية: ممارسة الخيار عندما يكون عميقا في المال، والذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس، أو الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وجمع الفرق بين سعر الأصول والإضراب السعر. وعلى النقيض من ذلك، فإن المكاسب في مراكز العقود الآجلة تكون "مرهونة بالسوق" تلقائيا، وهذا يعني أن التغير في قيمة المراكز يعزى إلى حسابات العقود الآجلة للطرفين في نهاية كل يوم تداول، ولكن يمكن لعقد العقود الآجلة تحقيق مكاسب أيضا من خلال الذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس.


دعونا ننظر في الخيارات والعقود الآجلة للذهب. هناك خيار واحد للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم) له الأصول الأساسية كعقد واحد من العقود الآجلة لكومكس، وليس الذهب نفسه. يمكن للمستثمر الذي يتطلع لشراء خيار شراء خيار الاتصال ل 2،60 $ لكل عقد مع سعر الإضراب 1600 $ تنتهي في فبراير 2018. صاحب هذه الدعوة لديه نظرة صعودية على الذهب ولها الحق في تحمل موقف الذهب الآجلة الكامنة حتى وينتهي الخيار بعد إغلاق السوق في 22 فبراير 2018. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب 1600 $، فإن المستثمر ممارسة حقه في الحصول على العقود الآجلة، وإلا، وقال انه قد يسمح لعقد الخيارات تنتهي. وبالتالي فإن الخسارة القصوى لحامل خيارات المكالمة هي الأقساط التي دفعها للعقد بقيمة 2.60 دولار.


ويجوز للمستثمر بدلا من ذلك أن يقرر الحصول على عقد مستقبلي للذهب. واحد العقود الآجلة لها أصولها الأساسية كما 100 أوقية من أوقية الذهب. المشتري ملزم بقبول 100 أوقية من الذهب من البائع في تاريخ التسليم المحدد في العقود الآجلة. إذا لم يكن لدى المتداول مصلحة في السلع المادية، يمكنه بيع العقد قبل تاريخ التسليم أو تسليمه إلى عقد آجلة جديد. إذا ارتفع سعر الذهب (أو هبوطه)، يتم تحديد مبلغ الربح (أو الخسارة) إلى السوق، أي أنه يتم قيده (أو خصمه) في حساب وسيط المستثمر في نهاية كل يوم تداول. وإذا انخفض سعر الذهب في السوق عن سعر العقد الذي وافق عليه المشتري، فإنه لا يزال ملزما بدفع ثمن العقد الأعلى للبائع في تاريخ التسليم.


لمعرفة المزيد عن الخيارات راجع البرنامج التعليمي خيارات أساسيات.


لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة رؤية البرنامج التعليمي العقود الآجلة أساسيات.


خيارات مؤشر الأسهم على العقود الآجلة.


توفر خيارات مؤشرات الأسهم في بورصة الكويت على العقود الآجلة السيولة على مدار الساعة وعمق السوق وخيارات المنتجات الواسعة على المؤشرات القياسية العالمية لتتناسب مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. استفد من إزاحة الهامش المحتملة على استراتيجيات العقود الآجلة والخيارات، وقدرات متقدمة على نشر الشاشة، واليقين من المقاصة المركزية.


أعلى خيارات مؤشر الأسهم في العقود الآجلة.


ملاحظة: بيانات حجم واهتمامات مفتوحة هي من تاريخ التداول السابق. يتم تحديث البيانات الأولية في حوالي الساعة 9:00 مساء. كت والتحديث النهائي في الساعة 10:00 صباحا كت يوم العمل التالي.


الاشتراك.


الحصول على انهيار يومي من خيارات الأسهم لدينا في أسواق العقود الآجلة.


الأدوات والتقارير.


السيولة التي تحتاج إليها، على مدار الساعة.


ثلاثون صناع السوق يدعمون E-ميني خيارات 23 ساعة يوميا على سم غلوبيكس. يتد أدف هو أكثر من 610،000؛ أكثر من 52،000 عقد تداول يوميا خارج ساعات التداول الأمريكية. 1 يوفر هامش محفظة العقود الآجلة كفاءات رأسمالية أكبر من هامش الأوراق المالية.


1 البيانات حتى 30 سبتمبر 2018.


أساسيات مؤشر الأسهم.


خيارات على المنتجات الآجلة.


تعرف على عروضنا، والتي تشمل السائل، ومعيار S & P 500، ميدكاب 400، سمالكاب 600 خيارات وأكثر من ذلك.


تعرف على خيارات مؤشر ناسداك على العقود الآجلة والعقود القياسية السائلة لإدارة التعرض ل 100 شركة رائدة غير مالية في الولايات المتحدة.


اقرأ المزيد عن داو (5 $) خيارات الفهرس على العقود الآجلة، والتي تعرض 30 شركة أمريكية كبيرة.


المزيد في مؤشر الأسهم.


مؤشر هبوط مؤشر الأسهم.


مؤشر الأسهم الأمريكية.


مؤشر الأسهم الدولية.


E-ميني S & P حدد القطاعات الآجلة.


اتصل بنا.


شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


العقود الآجلة مقابل خيارات الأسهم.


الخصائص الأساسية والميكانيكا من الخيارات في جميع الساحات متطابقة. كلا الخيارين على الأسهم والخيارات على العقود الآجلة هي المشتقات (القيمة مشتقة من قيمة شيء آخر). في كلا الموقعين التجاريين، هناك نوعان من الخيارات (المكالمات و يضع)، وكلاهما أسعار الإضراب، تواريخ انتهاء الصلاحية و رياضيا الرسم البياني المردود ستكون متطابقة، ولكن هناك نوعان من الاختلافات الهامة جدا: طبيعة السيارة الأساسية والخدمات اللوجستية من تنفيذ السوق. وهناك أيضا بعض الاختلافات الطرفية التي يجب أن تكون على بينة من مثل العلاج الضريبي والتنظيم والهامش.


خيارات بطبيعتها توفير النفوذ للمشتري. ومع ذلك، فإن الخيارات في العقود الآجلة هي مشتقات من سيارة رافعة بالفعل. هذا على النقيض من الأسهم التي لا تعرض المستثمرين للاستفادة (باستثناء تلك التداول على هامش حساب الأسهم وبعض صناديق التداول المتداولة). ونتيجة لذلك، فإن أي انفجار في التقلب يمكن أن يوفر المزيد من المخاطر والمكافأة لمتداول الخيارات الآجلة مما هو ممكن من خلال خيار الأسهم.


على سبيل المثال، خيار الأسهم النموذجي لديه القدرة على السيطرة على 100 سهم من الأسهم إذا كان الخيار يأتي في المال (إيتم). إذا كان سعر السهم يتداول عند 100 دولار، وهو أمر مرتفع نسبيا، فإن الخيار لديه القدرة على محاكاة الربح المحتمل لعقد ما يقرب من 10،000 $ من أمن الأسهم الأساسية. ضع في اعتبارك أن خيارات خارج نطاق المال (أوتم)، أو تلك التي يكون سعر الإضراب بعيدا عن متناول سعر الأمان الأساسي، لا ترى تغيرات في السعر تعادل طول الأسهم الأساسية. وبدلا من ذلك، تعرض خيارات أوتم التجار للتخفيف نسبيا من المخاطر والمكافأة.


معظم خيارات السلع توفر المضاربين مع التعرض للخطر تتجاوز بكثير من خيار الأسهم نموذجية. كل سلعة لديها مضاعف نقطة مختلفة وقيمة العقد ولكن لتوفير منظور على الفرق في الرافعة المالية بين المجالين التجاريين، دعونا نلقي نظرة على مثال محدد.


قيمة خيار الذرة إيتم تتأرجح على نحو مماثل لعقود الآجلة الكامنة، والذي يمثل التسليم في المستقبل من 5000 بوشل من الذرة. في يونيو، كانت الذرة تتداول بالقرب من 4.30 $ للبوشل. وبالتالي فإن الخيار إيتم تراكمت الأرباح والخسائر على أساس 21،500 $ من السلع الأساسية. الآن هذا هو الرافعة المالية.


والذرة هي واحدة من أسواق العقود الآجلة الأقل كلفة. ويمثل خيار النفط الخام في السوق (أتم) حوالي 50 ألف دولار من خام غرب تكساس الوسيط للنفط الخام. ويمثل خيار السندات لمدة 30 سنة في المستقبل تسليم سندات الخزينة بمبلغ 100 ألف دولار. على سبيل المثال، فإن الخيار E-ميني S & أمب؛ P 500 سيمثل حوالي 100،000 دولار في الأوراق المالية الأساسية، أو إذا ذهبت مع الحجم الكامل S & أمب؛ P 500 عند 250 $ نقطة، سيكون 500،000 $.


ومع ذلك، عدد قليل جدا من التجار المشاركة في S & أمب؛ P كبيرة بعد الآن. هذه هي بوضوح أعلى المخاطر / أعلى مكافأة، والمشاريع من خيارات الأسهم توفر.


ليس من المستغرب أن خيارات السلع تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة قليلا مقارنة مع خيارات الأسهم وضع مماثل. ولذلك، فإن الخيار الطويل يلعب في أسواق العقود الآجلة قد يكون أكثر صعوبة قليلا، ولكن الفائزين لديهم القدرة على أن تكون كبيرة نسبيا.


انتهاء الصلاحية.


كل من الأسهم والعقود الآجلة خيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية. على عكس الأسهم، التي ليس لها عمر محدود، عقد العقود الآجلة لا. وفقا لسوق العقود الآجلة المتداولة، قد ينتهي العقد في نفس تاريخ الخيار، أو قد يكون في تاريخ قريب نسبيا، ولكن بعيد. وبالتالي، هناك فترة زمنية محدودة على استراتيجيات الخيارات في أسواق العقود الآجلة. على سبيل المثال، يمكن للمتاجر الأسهم بيع يضع مع استعداد لقبول تسليم الأسهم الأساسية إذا أصبحت إيتم وعقد إلى أجل غير مسمى حتى تتأرجح الأسعار بشكل إيجابي. وبسبب انتهاء العقود الآجلة، لا يتمتع تجار السلع الأساسية بنفس الفخامة المتمثلة في تحويل التجارة الخاطئة إلى استثمار طويل الأجل؛ أو على الأقل ليس كما مريح كما يمكن للتاجر الخيار الأسهم. وهناك حاجة للتداول العقود الآجلة لتداول باستمرار على الموقف مع العقود الآجلة منتهية الصلاحية، في حين أن جميع الذين يعانون من كونتانغو.


السلع تحمل رسوما محملة، أو تكلفة تحمل، وهي تكلفة تخزين السلعة حتى يتم بيعها. وتشمل هذه التكاليف التخزين والتأمين والفوائد المحتملة المفقودة على الأموال المقيدة في السلع المادية. وبسبب هذه التكاليف، من المعقول توقع أن يكون العقد الآجل مع شهر تسليم بعيد أعلى من عقد تسليم قريب. وغالبا ما يشار إلى هذا السيناريو باسم كونتانغو. على سبيل المثال، إذا بلغت قيمة الذرة في يوليو 4.25 دولار، قد تكون الذرة في سبتمبر 4.32 $. وتمثل الفجوة تكلفة نقل المخزون إلى تاريخ انتهاء شهر أيلول / سبتمبر.


كونتانغو هو جانب مهم وفريد ​​من خيارات تداول السلع لأنه يعقد استراتيجية شراء خيارات طويلة الأجل. التجار الذين يرغبون في شراء خيار تنتهي بعد عام من الآن سوف يكون على الأرجح لدفع كونتانغو. وهذا يعني أن خيار إدارة الحركة الجوية يتضمن بالفعل سعر أعلى بكثير للسلعة من المعدل الحالي. وقد يجد المتداول الخام التعاقدات بين العقود الآجلة لشهر الجبهة وعقد ينتهي سنة من الآن ليصبح 4 دولارات. في الأساس، سعر النفط سوف تضطر إلى زيادة بمقدار 4 دولار لهذا الخيار لتكون أتم في السنة من الآن. حتى أكثر ضررا للاستراتيجية، يجب أن يكون الخيار إيتم ما يكفي لاسترداد القسط المدفوع لشراء الخيار. وعادة ما يمتد خيار "أتم" للنفط الخام مع 12 شهرا إلى انتهاء الصلاحية من 7 دولارات إلى 8 دولارات، مما يعني أن سعر النفط الخام سيتعين عليه أن يزيد على الأقل 11 دولارا (4 دولارات كونتانغو + 7 دولارات أمريكية) مدفوعة فقط.


وهذه عقبة شبه مستحيلة للتغلب عليها، وتمنع معظم التجار من محاولة شراء خيارات السلع وعقدها على المدى الطويل. من ناحية أخرى، يمكن للمتداولين في سوق الأسهم أن يفعلوا ذلك باستخدام الأوراق المالية طويلة الأجل-الأسهم-التوقع للأوراق المالية (ليبس).


هذا هو "لا العقل"، ولكن يبدو أن يتم تجاهلها. وخلافا للأسهم، لا تدفع السلع أي أرباح. التدفق النقدي الوحيد الذي يحدث لتاجر السلع هو عند الخروج من التجارة.


طبيعة حركة السوق والسعر.


سوق الأوراق المالية يميل إلى كسب القيمة مع مرور الوقت. بالتأكيد، سيكون هناك صعودا وهبوطا، ولكن الاتجاه العام كان دائما أعلى في نهاية المطاف (انظر "شراء والحفاظ على عقد،" الحق).


ومن ناحية أخرى، تميل أسعار السلع الأساسية إلى التجارة في مظاريف الأسعار (انظر "النطاق المحدد"، اليمين).


في حالة السلع الزراعية، يعمل العرض والطلب معا لإيجاد سعر التوازن، سيكون هناك تقلبات السعر على المدى الطويل نحو النطاق العلوي من المغلف، ومن ثم التراجع نحو الطرف الأدنى. دورة مثل هذا قد يستغرق عدة أشهر، أو حتى سنوات، لتطوير؛ ومع ذلك، مع تجاهل التضخم كان عمل السعر دائما جانبية على المدى الطويل.


قيمة النقطة القياسية.


الجانب الأكثر صعوبة في خيارات التداول على العقود الآجلة أصبح على دراية بكيفية اقتباس كل عقد. وخلافا لأسعار الأسهم وأسعار الأسهم، والتي هي موحدة، كل العقود الآجلة لديها مضاعف مختلفة، وحجم العقد، وشكل. وتتراوح التناقضات بين كيفية حساب الأقساط، وكيفية عرض أسعار الإضراب. هذا يمكن أن يكون مربكا لأولئك في هذه الصناعة، ناهيك عن المبتدئين.


الاختلافات في أسواق الخيارات.


هناك عدة آلاف من خيارات الأسهم المدرجة في مختلف خيارات الخيارات وكذلك مؤشرات الأسهم، ولكن هناك خيارات أقل بكثير على العقود الآجلة، وأقل من 100 مع السيولة الكافية لتداولها بكفاءة.


السيولة في الخيارات في أسواق العقود الآجلة يمكن أن تكون متقطعا. من المهم معرفة الأسواق التي لديها ما يكفي من المشاركين لتتداول بنشاط. وهناك طريقة سريعة وسهلة لتحديد ما إذا كان السوق هو مناسبة للتجارة هو أن ننظر في عرض السعر / الطلب ينتشر على سلسلة الخيار. إذا كان انتشار يمثل أكثر من 50 $ إلى 100 $، فإنه على الأرجح لا يستحق الجهد أو خطر للتجارة.


الفرق في المعاملة الضريبية.


يمكن أن يكون قانون الضرائب معقدا، خاصة عندما يتعلق الأمر بدفع الضرائب على دخل الاستثمار. سنقوم بتسليط الضوء على بعض الاختلافات الرئيسية، ولكن يجب عليك استشارة أخصائي الضرائب للحصول على التفاصيل.


على المدى الطويل مقابل المدى القصير: يتم تصنيف المكاسب والخسائر المحققة من التجار الأمنيين كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل ما لم يتم الاحتفاظ بها لفترة أطول من 12 شهرا. وهذا أمر مهم لأن المكاسب قصيرة الأجل تخضع للضريبة بمعدل أعلى من المكاسب طويلة الأجل. ويسمح لمتداولي العقود الآجلة بمزج مكاسبهم بين فئات طويلة الأجل (60٪) وقصيرة الأجل (40٪). وبالتالي، على افتراض أن كنت تداولت مربحة، سوف تخضع لخصم الضرائب أقل كتجارة خيار السلع من تاجر الخيار الأسهم على المراكز التي عقدت لمدة تقل عن سنة.


الإبلاغ عن الضرائب: لإضافة الملح إلى الجرح، يجب على تجار الأسهم الإبلاغ عن حساب مفصل للتجارة عن طريق النشاط، بالنسبة لأولئك الذين هم نشط يمكن أن يكون هذا مرهقة، تستغرق وقتا طويلا، والخطأ عرضة. ويستمتع تجار العقود الآجلة بساطة الإبلاغ عن أرباح أو خسائر مقطوعة على إقراراتهم الضريبية.


الفرق في الهيئات التنظيمية.


وتنظم أسواق الأوراق المالية، وبالتالي خيارات الأسهم، لجنة سوق الأوراق المالية (سيك)، إلى جانب هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). فينرا هي هيئة التنظيم الذاتي المسؤولة عن التنظيم مع الإشراف على المجلس الأعلى للتعليم. كلاهما له عقد ضيق نسبيا على الصناعة والعمل بجد لضمان أن يتم ممارسة البروتوكول المناسب من قبل المشاركين في السوق.


وعلى نفس المنوال، يتمتع تجار الأسهم برفاهية فديك و سيبك التأمين على النقدية والممتلكات الأمنية. ولا یحصل تجار السلع علی ھذه الحمایة ولکنھم یستفیدون من أموال العملاء المنفصلة، ​​التي نوقشت بعد ذلك.


وتنظم جميع العقود الآجلة المحلية من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، جنبا إلى جنب مع ذراع التنظيم الذاتي للصناعة، الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). وكما هو الحال مع هيئة الأوراق المالية السعودية والأسهم، تعمل هاتان الوكالتان معا لضمان السلوك السليم في صناعة العقود الآجلة. ومع ذلك، هناك فرق رئيسي واحد. يتطلب كفتك أن التجار لجنة العقود الآجلة (فم) عقد أموال العملاء في الحساب الذي هو منفصل من تلقاء نفسها. وبعبارة أخرى، لا يسمح لشركة الوساطة الآجلة أن تختلط مع أموال العملاء الخاصة بهم. هذا هو التمييز الحاسم لأنه ينطوي على فشل شركة الوساطة لن يكون لها تأثير مالي سلبي على عملائها. ما لم يكن، بطبيعة الحال، أنها لا تتبع القواعد والأنظمة كما كان الحال في انهيارات بفبيست و مف العالمية.


رسوم العمولة.


فمن معيار صناعة السلع لتوجيه الاتهام الخيار التجار مقدما لتجار الخيارات الخاصة بهم على أساس كل عقد. وهذا يعني عندما يتم تنفيذ التجارة، يتم تحميل العميل العمولة كاملة ولكن لا يدفع شيئا عندما يتم تعويض التجارة. سماسرة الأوراق المالية التي تقدم السلع على الجانب تميل إلى فرض رسوم على تجار الخيارات في نصف ونصف. وهذا يعني أنها تدفع نصف عمولة مقدما، والنصف الآخر عند الخروج. وبعبارة أخرى، فإنهم يتقاضون عمولة للمستقبل والخيارات على العقود الآجلة بنفس الطريقة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم خيارات لانتهاء الصلاحية، على الأرجح حتى لا قيمة لها، قد تكون هناك ميزة صغيرة في تنفيذ التجارة مع وسيط الأسهم تقدم خيارات السلع كمنتج جانبي بدلا من وسيط السلع التقليدية الذي يتقاضى الخيارات مقدما. ومع ذلك، يمكن القول إن هناك المزيد من العيوب في القيام بذلك.


هامش الهامش.


ولعل الفرق الأهم بين خيارات التداول على الأسهم والخيارات في العقود الآجلة هو الطريقة التي يتم بها الهامش. تاجر الأسهم الراغب في الحصول على هامش المحفظة، وهو نظام الهامش الذي تعتبر فيه جميع المراكز في حساب التداول لتحديد صافي المخاطر وهامش مناسب تهمة، يجب أن تنطبق عليه مع وسيطه ومن المتوقع عموما أن يكون على الأقل 100000 $ في حساب التداول. ومن ناحية أخرى، يمنح متداول العقود اآلجلة نظام هامش للمحفظة يعرف باسم تحليل الحافظة القياسية للمخاطر بغض النظر عن حجم الحساب.


ما إذا كان تاجر السلع يفتح حسابا مع بضعة آلاف من الدولارات أو بضع مئات من آلاف الدولارات، سيتم فرضه منصبه الهامش على أساس المخاطر محفظة، وليس المخاطر الفردية لمواقفه. هذا أمر مهم لأن التاجر الذي هو قصير خيار الاتصال وخيار وضع في نفس السوق، لا يمكن أن تخسر المال على جانبي التجارة. وبدون الاستفادة من هامش المحفظة، سيتم تحميل الهامش على الهامش لكل من المناصب، ولكن تكمل من سبان، فإن العميل سوف يتم فقط فرض رسوم الهامش إما للدعوة أو وضع، أيهما يعتبر أكثر المخاطر، ولكن ليس كليهما. وباختصار، يواجه تجار الخيارات السلعية عموما متطلبات الهامش أخف وسهولة الوصول إلى النفوذ من تجار الأسهم.


نقدا لقبول التسليم.


بالإضافة إلى أعباء هامش أعلى نسبيا لمتوسط ​​المضارب، وكثيرا ما يطلب من تجار الأسهم من قبل وسيطهم للحصول على النقد في متناول اليد لشراء المخزون الأساسي يجب أن يمارس الخيار القصير. أما بالنسبة للأسهم الأعلى سعرا، فقد يكون ذلك كبيرا. على سبيل المثال، قد يتقاضى المتداول 100 لوت القياسي من أبل، قد يكون مطلوبا أن يحتفظ بمبلغ 9،600 $ في الاحتياطي (على افتراض أن سعر السهم هو 96 $ للسهم الواحد) لشراء الأسهم إذا تم ممارسة الوضع القصير.


وعلى النقيض من ذلك، لا يتوقع بالضرورة أن يكون لدى تاجر السلع النقدية في متناول اليد لتسليم السلع الأساسية لبدء التجارة. على الرغم من أن الموقف يتحرك سلبا قد نرى في نهاية المطاف زيادة هامشها إلى مستويات قريبة من عقد العقود الآجلة الكامنة. ومع ذلك، فإن السلع نفسها تستفيد مما يجعل النفقات النقدية المطلوبة لتسليمها، إذا ما خضع خيار ما، أقل بكثير من القيمة الحقيقية للعقد. على سبيل المثال، المتداول الذي يقفز خيار 42 $ وضع في النفط الخام تنتهي في 60 يوما في حين أن سعر العقود الآجلة تحوم بالقرب من 52 $ قد يتم فرض 850 $ في الهامش عند الدخول. في حالة أن يصبح الخيار إيتم ويتم ممارسته، سيطلب من التاجر أن يحتفظ بهامش العقود الآجلة البالغ 3،685 دولار، وهو ما يعادل حيازة النفط الخام بقيمة 42،000 دولار. ومن الواضح أن تاجر السلع الأساسية يخضع لهوامش مواتية، وانخفاض النفقات النقدية المحتملة، والرافعة المالية. ما ينبغي أن يكون واضحا أيضا، هو أن هذه الاختلافات تأتي مع مستويات أعلى من المخاطر للمضاربين.


تعرف خياراتك.


في حين أن الخيارات في العقود الآجلة والأسهم تشترك في العديد من السمات المشتركة، وهناك اختلافات رئيسية بين الاثنين أن كل تاجر يجب أن يعرف قبل توسيع أفق التداول. على الرغم من أن المكالمة ووضع لها نفس الوظيفة العامة، فمن الحماقة أن نفترض أن الاختلافات في الأصول الأساسية ليست ذات صلة. بالإضافة إلى ذلك، يكون مطلعا على الاختلافات في الخدمات اللوجستية وخصائص السوق ضرورية؛ خاصة بالنسبة لتجار الأسهم الذين يتطلعون إلى الهجرة إلى أسواق العقود الآجلة.


عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم بالنسبة لخيارات العقود الآجلة، واحد ليس بالضرورة أفضل من الآخر، فهي مختلفة ببساطة. الأهم من ذلك، يجب أن يتم التعامل معها وتداولها وفقا لهذه الاختلافات والاعتراف بأن تداول الخيارات، مثل أي استثمار، ينطوي على مخاطر.


الأسهم الآجلة مقابل خيارات الأسهم.


إن العقود الآجلة للأسھم وخیارات الأسھم ھي اتفاقیات نھائیة تستند إلی اتفاقیة بین أطراف الشراء والشراء علی أصل أساسي، وھو في کلتا الحالتین حصص في الأسھم. ويوفر كلا العقدين للمستثمرين فرصا استراتيجية لكسب المال والتحوط من الاستثمارات الجارية. (ذات صلة: اختيار الخيارات الصحيحة للتجارة في ست خطوات سهلة.)


أدوات التداول اثنين مختلفة جدا، ولكن العديد من المستثمرين الأول والمبتدئين يمكن الخلط بسهولة من قبل المصطلحات. وقبل أن يتمكن المستثمر من اتخاذ قرار بتداول العقود الآجلة أو الخيارات، يجب أن يفهم الاختلافات الأساسية الأربعة بين العقود الآجلة للأسهم وخيارات الأسهم.


عندما المشترين من الدعوة ووضع خيارات شراء مشتق، فإنها تدفع رسوم لمرة واحدة تسمى "قسط". وفي الوقت نفسه، والباعة من الدعوة ووضع خيارات جمع قسط. وتتحلل قيمة العقود مع اقتراب موعد التسوية. ومع ذلك، ارتفاع سعر قسط والسقوط، مما يسمح للمستخدمين لبيع دعواتهم ويضع لتحقيق الربح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. أولئك الذين يبيعون خيارات يمكن شراء خيارات الاتصال من أجل تغطية حجم موقفهم كذلك.


ويمكن شراء العقود الآجلة للأسهم على أسهم واحدة (سفس) أو التركيز على الأداء الأوسع لمؤشر مثل مؤشر S & أمب؛ P 500. ومع ذلك، مع العقود الآجلة للأوراق المالية، يدفع الطرف الشرائي شيئا مختلفا عن قسط العقد عند نقطة الشراء . تدفع أطراف الشراء شيئا يعرف باسم "الهامش الأولي"، وهو نسبة مئوية من السعر الواجب دفعه للأسهم.


عندما يشتري شخص ما خيار الأسهم، فإن الالتزام المالي الوحيد هو تكلفة العلاوة في وقت شراء العقد. ومع ذلك، عندما يقوم البائع بفتح خيارات الشراء للشراء، فإنها تتعرض لأقصى قدر من المسؤولية على السعر الأساسي للسهم. إذا كان خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع السهم بسعر 50 دولار للسهم ولكن السهم ينخفض ​​إلى 10 دولارات، يجب على الشخص الذي بدأ العقد أن يوافق على شراء السهم لقيمة العقد، أو 50 دولارا للسهم الواحد.


العقود الآجلة، ومع ذلك، تقدم المسؤولية القصوى لكل من المشتري والبائع للاتفاق. وبما أن سعر السهم الأساسي يتحول لصالح البائع أو البائع، قد تلتزم الأطراف بضخ رأس مال إضافي في حساباتها التجارية للوفاء بالالتزامات اليومية.


3. المشتري والبائع الالتزامات في وقت انتهاء الصلاحية.


أولئك الذين يشترون نداء أو وضع خيارات الحصول على حق شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب محددة. ومع ذلك، فهي ليست ملزمة بممارسة الخيار في الوقت الذي ينتهي فيه العقد. المستثمرون يمارسون العقود فقط عندما يكونون في المال. إذا كان الخيار هو من أصل المال، والمشتري العقد ليست ملزمة بشراء الأسهم.


ويلتزم المشترون بالعقود الآجلة بشراء المخزون الأساسي من بائع ذلك العقد عند انتهاء صلاحيته بغض النظر عن سعر الأصل المعني. ويدعو العقد الآجل لشراء الأسهم بسعر 100 دولار، ولكن يتم تقييم المخزون الأساسي في وقت انتهاء العقد عند 80 $، يجب على المشتري شراء بسعر المتفق عليه. ومع ذلك، فإنه من النادر جدا لعقد الأسهم الآجلة إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها.


توفر خيارات الأسهم للمستثمرين الحق في شراء الأسهم (ولكن ليس الالتزام) والحق في بيع نفس الأسهم (ولكن ليس الالتزام) من خلال المكالمات ويضع، على التوالي. ولكن خيارات الأسهم أيضا توفر للمستثمرين اتساع استراتيجيات مرنة غير متوفرة من خلال تداول العقود الآجلة. كل استراتيجية توفر إمكانات ربح مختلفة للمستثمرين والمضاربين. للحصول على تفاصيل كاملة لهذه الفرص، يرجى زيارة هنا.


العقود الآجلة للأسهم من ناحية أخرى توفر مرونة ضئيلة جدا بمجرد فتح العقد. وكما لوحظ، فإن المستثمرين يشترون الحق والالتزام بالوفاء بمجرد فتح المركز.


هل يجب علي عقود العقود الآجلة للتجارة؟


ما إذا كان المتداول يقرر استخدام خيارات قائمة بذاتها، العقود الآجلة للأسهم، أو مزيج من الاثنين يتطلب تقييم التوقعات الفردية والأهداف الاستثمارية.


واحدة من الأسئلة الأولى التي يجب على المستثمر طرحها هو مقدار المخاطر التي يرغبون في اتخاذها في استراتيجياتهم الاستثمارية. يوفر تداول الخيارات مخاطر أقل مقدما للمشترين نظرا لعدم وجود التزام بممارسة العقد. وهذا يوفر نهجا أكثر تحفظا، وخاصة إذا كان التجار يستخدمون عددا من الاستراتيجيات الإضافية مثل المكالمة الثورية ووضع ينتشر لتحسين احتمالات نجاح التداول على المدى الطويل.

No comments:

Post a Comment