Sunday 4 March 2018

تجارة الذهب مع الخيارات الثنائية


كيفية تداول الذهب؟
بيناريوبتيونسو / كيف إلى قسم / كيف إلى التجارة الذهب / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 11 يونيو 2018 11 يونيو 2018.
نحن نبحث في بدء سلسلة من هاو تو المقالات. هذا هو مجرد طعم ما نخطط للقيام به. في المستقبل، سوف نحصل على مزيد من العمق مع الموضوعات المبتدئين إلى حالات أكثر تقدما. نأمل أن أعود والحفاظ على قراءة المواد لدينا.
عندما يكون سوق الأسهم في حالة جيدة، عندما تستمر الشركات في رؤية سعر السهم في الارتفاع صعودا، والذهب لا غالبا ما تحدث. ومع ذلك، وهذا هو في بعض الأحيان واحدة من أفضل الأوقات لبدء النظر في الذهب بسبب العلاقة التي لديها مع الاقتصاد الأمريكي. خلال أوقات السوق العادية، الدولار الأمريكي والذهب لها علاقة عكسية. عندما ترتفع واحدة، والآخر يذهب إلى أسفل، والعكس بالعكس. كما يمكنك ربما تخمين، عندما الدولار قوي، والناس تأخذ أموالهم من الذهب وتحويله إلى دولار. عندما يبدأ الدولار بالوعة، سعر الذهب ترتفع لأن الدولار ثم يتم تحويلها إلى الذهب.
الذهب سلعة ولها نداء عالمي. في وقت ما، كان الدولار الأمريكي مرتبطا بسعر الذهب. ومع ذلك، تغير هذا في 1970s عندما استغرق الرئيس نيكسون البلاد قبالة معيار الذهب وأدخلت عملة عائمة. ومع ذلك، لكل منها قيمة بسبب حقيقة أن الناس يثقون بها. هذا هو جذر القيمة داخل كل أصل أو سلعة أو عملة أو أي شيء آخر، ولهذا السبب ترتفع الأسعار بشكل منتظم. وعادة ما يركز السعر حول قيمة الأصول الفعلية، وهذا هو السبب في رؤية التذبذب داخل الأسهم التي تتجه صعودا. وتعد أبل مثالا جيدا على ذلك، حيث يستمر سعرها في الارتفاع صعودا، وسيكون هناك انخفاضات صغيرة في العملية.
عودة إلى سعر الذهب، إذا نظرتم إلى العقود الآجلة على ما الناس على استعداد لدفع ثمن الذهب أنها تشتري 5 سنوات من الآن، ومن المتوقع أن يرتفع بأكثر من 100 $ للأوقية. وارتفع سعر الذهب بشكل مطرد على مر السنين، ولكن سعر الدولار لديه أيضا. هذا يخلق وضعا غريبا حيث هناك علاقة إيجابية طويلة الأجل، ولكن أسرع نمو يحدث في علاقة سلبية على المدى القصير. لذلك، إذا كنت تعتقد أن الدولار سوف ترتفع في السعر، وتردد في شراء الذهب بسبب هذا، ليس هناك الكثير مما يدعو للقلق إذا كان هذا هو استثمار طويل الأجل. التجار، من ناحية أخرى، تحتاج إلى الحفاظ على عقلية مختلفة.
يمكن أن يكون تداول الذهب على المدى القصير صعبا، ولكن كما هو مذكور من قبل، فإن الارتباط قصير الأجل بالدولار الأمريكي سلبي. هذا يمكن أن يكون مبدأ توجيهي كما تبدأ. ومع ذلك، يجد كثير من الناس أن الذهب ينمو أو يتقلص ببطء في السعر أن هذه التقلبات على المدى القصير لا يستحق التكهنات على. هذا صحيح إذا كنت تشتري العقود الآجلة، ولكن ليس إذا كنت تتداول في سوق الخيارات الثنائية. الثنائيات لديها تكلفة دخول منخفضة، ويمكنك جعل الصفقات مربحة مع ما لا يقل عن 10 $ إلى 25 $ في وقت واحد، بدلا من عشرات الآلاف من الدولارات التي تحتاج إلى إنتاج نفسه في البورصات السلع.
صياغة استراتيجية سهلة، خاصة إذا كان لديك تجربة الفوركس. استخدام قطعة الوقت الحقيقي من البرمجيات، مثل ميتاتريدر 4، لمشاهدة سعر الدولار عبر بضع عملات مختلفة هو بداية جيدة. عندما يمكنك أن ترى أن كل منهم يتفقون على سعر الدولار، وينبغي أن تكون التجارة على المدى القصير على خيار ثنائي الذهب مفيدة. اعتمادا على طول تجارتك، يجب أن تكون قادرا على توقع كيف تبدو المؤشرات الفنية على الدولار، ثم اتخاذ إجراءات. المراقبة والخبرة سوف تساعدك على صقل هذه المهارة حتى تصبح أكثر مهارة في اختيار انتهاء الحق.
الوظائف ذات الصلة.
كيفية الحصول على أكبر معدلات العوائد.
في حين لا يوجد تغيير في حقيقة أن الخيارات الثنائية السماسرة لها القول النهائي فيما يتعلق بمعدلات الدفع، وهناك طرق التي يمكن للتاجر ضمان الحصول على أكبر قدر ممكن من كل تجارة ناجحة. الهدف النهائي هو، ويجب أن يكون دائما، وجود العديد من المواقف ممكن الانتهاء في [& هيليب؛]
كيفية اختبار استراتيجية.
تداول سوق الأسهم معقد، وبالتالي العديد منا يميلون إلى إعطائها مرسى واسع. ومع ذلك، بديل كبير (وأبسط بكثير) هو تداول الخيارات الثنائية. في الأوقات الاقتصادية الصعبة، كنت لا تريد أن تفقد صافي قيمتها بين عشية وضحاها، وهكذا يجب عليك اختيار طرق آمنة وموثوق بها للاستثمار. هذا هو [& هيليب؛]
كيفية إدارة صناديق التداول بشكل صحيح.
واحدة من المهارات الأساسية لكونها ناجحة تاجر الخيارات الثنائية هي القدرة على إدارة الأموال التجارية بشكل صحيح. إدارة المال السليم هو، وسوف يكون دائما شرطا إذا كان المرء أن يصبح تاجر الوظيفي. ليس هناك، & # 8220؛ حجم واحد يناسب الجميع & # 8221؛ نهج إدارة الأموال. ومع ذلك، هناك العديد من الأساليب التي [& هيليب؛]
كيفية الاستفادة من ميزات التجارة التكميلية.
وهناك عدد من السمات التكميلية الرئيسية المتاحة حاليا لأولئك الذين يتاجرون بالخيارات الثنائية. في حين أن هذه الميزات اختيارية، يمكن أن يكون هناك بعض المزايا الخطيرة المرتبطة باستخدامها عندما يحين الوقت. تتعلق المعلومات التالية بثلاث من الإضافات الأكثر شعبية التي يتم تقديمها في العديد من [& هيليب؛]
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

الأصول المتاحة في تداول الخيارات الثنائية.
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
في تداول الخيارات الثنائية عليك أن تتداول على حركة بعض الأصول. هناك أنواع متعددة من الأصول المعروضة في تداول ثنائي مثل أزواج العملات الأجنبية، والسلع والأسهم والمؤشرات وبعض أكثر. لم يكن لديك في الواقع لشراء أي من هذه الأصول في التداول ثنائي.
في تداول الخيارات، سوف تتداول فقط على الحركة وتغير في قيمة هذه الأصول. لهذا السبب، تداول ثنائي هو أبسط من ذلك بكثير، ويأتي مع مخاطر أقل من الأسهم التقليدية أو تداول العملات الأجنبية.
في هذه المقالة سوف نناقش دور الأصول في هذا من الرهان المالي. أدناه سوف يعلمك كل شيء عن جميع الأصول المقدمة وتكشف التي هي التي يمكن توقعها أسهل. معرفة الأصول التي يمكن التنبؤ بها أكثر من غيرها هو المفتاح لتصبح تاجرا ناجحا.
أدوات متقدمة والميزات.
دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.
فوائد التداول ثنائي.
دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.
كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.
كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟
كيف يمكن للوسطاء كسب المال.
تعرف على الأصول في التداول ثنائي.
خيارات مقابل. تجارة التقليدية.
معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.
الأصول المعروضة في تداول الخيارات الثنائية.
كما تعلمون بالفعل، في هذا من الاستثمار المالي سوف تتداول على حركة بعض الأصول. الأصول هي الموضوعات من كل عقد تداول الخيارات الثنائية. إذا تمكنت من التنبؤ بالاتجاه الذي سيتحرك فيه عقد الخيارات خلال فترة زمنية معينة ستفوز بها.
هناك العديد من أنواع الأصول المعروضة في الخيارات الثنائية الاستثمار. السبب في أن تكون على بينة من أنواع مختلفة من الأصول لأن حركة بعض الأصول في هذا من الرهان المالي يمكن التنبؤ أسهل بكثير من حركة بعض الأصول الأخرى.
ستجد أدناه وصفا ومفهوما للمخاطر لكل أصل أساسي في المراهنات الثنائية الخيارات. حفظ هذه الأمور في الاعتبار هو في غاية الأهمية في أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية. وتذكر بصفة خاصة مؤشر المخاطر المرفق بهذه الأصول.
أزواج الفوركس.
أزواج العملات الأجنبية هي أنواع الأصول الأكثر شعبية في هذا البديل من الرهان انتشار المالية. وذلك لأن سوق الفوركس هو أكبر سوق للاستثمار المالي على هذا الكوكب. في الواقع، كان هذا من الاستثمار المالي نفسه مرة واحدة عرضية من تداول العملات الأجنبية قبل أن تصبح الأعمال التجارية المستقلة.
التداول على أزواج الفوركس يستثمر أساسا على سعر صرف أزواج العملات المختلفة مثل أوسد / ور، أوسد / غبب، ور / غبب وأكثر من ذلك بكثير. تقدم شركات الخدمات المالية ذات الجودة العالية مجموعة كبيرة جدا من أزواج العملات الأجنبية للتداول فيها. عند تداول الخيارات الثنائية للفوركس، سيتعين على المتداولين التنبؤ بسعر الصرف المستقبلي لزوج العملات.
مؤشر الصعوبة: متوسط.
إن التنبؤ بحركة أزواج العملات ليس بالضرورة صعبا. كل ما يتطلبه الأمر هو معرفة متى يقوم البنك المركزي بطباعة النقود ليكون متأكدا بنسبة 99٪ من الحركة المستقبلية لسعر الصرف الذي ينطوي على عملة. اطلع على مزيد من المعلومات حول كيفية إجراء ذلك في مقالات الإستراتيجية.
الأسهم هي ثاني أنواع الأصول الأكثر شعبية في الخيارات الثنائية. وتشمل الأسهم الأكثر شيوعا تلك الشركات الشهيرة مثل أبل ومايكروسوفت والأمازون، أت & أمبير؛ T، وجوجل وأكثر من ذلك. يوفر وسطاء الخيارات الثنائية خطيرة مجموعة كبيرة جدا من الأسهم بما في ذلك الكثير من الأسهم الإقليمية مثل غازبروم، الاتصالات الفرنسية، بي ام دبليو، وعدد كبير من الآخرين.
التنبؤ بالحركة المستقبلية للأسهم هو في الواقع من السهل في رأينا. إذا كانت الشركة على ما يرام، ثم عليك أن تراهن على النتيجة أن أسعار أسهمها سوف تزيد في المستقبل. قد لا تزال تفقد بعض العقود من الآن وبعد ذلك ولكن عموما سوف تكون دائما قادرة على توليد الأرباح.
وبالمثل، إذا كانت الشركة على وشك الإفراج عن منتج بارد جديد ثم يمكنك أن تكون على يقين من أن أسعار أسهمها سوف تزيد في المستقبل. معظم التجار المحترفين يفضلون التداول على الأسهم لأن معدل الفوز العام سيكون في هذه الحالة أعلى بكثير مما كان عليه الحال في الأصول الأخرى.
كما يوفر وسطاء الخيارات الثنائية إمكانية التداول على مؤشرات مثل داو جونز، فتس-100، داكس-30 وأكثر من ذلك بكثير. مرة أخرى، وسيط الخيارات الثنائية خطيرة يقدم مجموعة كبيرة جدا من المؤشرات أيضا، بما في ذلك مؤشرات خارج الولايات المتحدة، وكذلك مثل مؤشرات من ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا واليابان وأكثر من ذلك.
مؤشر الصعوبة: مرتفع.
حركة المؤشرات عادة لا تتغير بشكل كبير خلال إطار نوع معين. ومع ذلك، تغييرات صغيرة في السوق يحدث في كل وقت. والتذبذب الضئيل في قيمة المؤشرات متكرر جدا، مما يعني أن التنبؤ بحركة هذه الأنواع من الأصول يمكن أن يكون أصعب قليلا مما هو عليه الحال بالنسبة للأصول الأخرى.
السلع.
يسمح تداول السلع ثنائي الخيارات أيضا من قبل الوسطاء. في معظم التجار وسطاء ثنائي لديها إمكانية للتداول على حركة السلع المختلفة مثل النفط والذهب والفضة والقمح وأكثر من ذلك. التداول في السلع يعتبر في رأينا أقل من اللازم من قبل التجار.
مؤشر الصعوبة: من السهل جدا.
التداول على السلع هو في رأينا أسهل شكل من أشكال التداول الثنائي. ومن المعروف على نطاق واسع في الدوائر المهنية التي تتنبأ حركة المستقبل للسلع من السهل للغاية في تداول الخيارات الثنائية. القاعدة العامة هي أن كل مرة تقريبا قيمة السلعة سوف ترتفع خلال فترة زمنية معينة.
كما يقدم بعض الوسطاء الثنائيين إمكانية التداول على نتيجة بعض الأحداث أيضا. ومع ذلك فإن معظم التجار يعتبرون هذا الشكل من أشكال الاستثمار أكثر قربا من المراهنات الرياضية من التداول المالي. لهذا السبب، حتى الآن سوى عدد محدود من السماسرة تقدم التداول في مختلف المناسبات مثل الانتخابات الرئاسية، جوائز الأوسكار وأكثر من ذلك.
مؤشر الصعوبة: سهل إلى متوسط.
إن التنبؤ بنتائج بعض الأحداث ليس صعبا. في عام 2018 كان من الواضح جدا أن باراك أوباما سيعاد انتخابه رئيسا للولايات المتحدة. ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا التنبؤ من الذي يفوز بجائزة الأوسكار لأفضل صورة أو الذي يحصل على جائزة نوبل للسلام المقبلة.
هل يتعين علي فعلا شراء أصول للتداول؟
هذا هو سؤال شائع للغاية من قبل العديد من الناس الذين يرغبون في انتشار الرهان المالي. الجواب هو أنك لا تملك في الواقع لشراء الأصول من أجل الاستثمار في الأصول المالية على الانترنت. في التداول ثنائي كنت تستثمر فقط على الحركة المستقبلية لبعض الأصول.
لذلك أساسا لن تضطر لدفع مبالغ باهظة من المال من أجل أن تكون قادرة على شراء الأصول المختلفة كما هو الحال مع الأسهم العادية أو تداول العملات الأجنبية. وهذا يعني أنه إذا انخفضت قيمة أصل معين إلى حد كبير فلن تفقد حقا أي شيء على الإطلاق.
ويشير أيضا إلى أنه في تداول الخيارات الثنائية عليك أن تكون دائما قادرة على معرفة كم عليك أن تكون قادرا على الفوز وكم كنت يمكن أن تخسر. في حال كنت لا تجرؤ على التنبؤ بدقة حركة الأصول، فسوف تفقد فقط المال الذي استثمرت في البداية (والتي يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 10 $).
التجارة بالطريقة الذكية.
لذلك هذه هي الأصول الأكثر شيوعا في تداول الخيارات الثنائية. تذكر مؤشرات صعوبة أنشأنا لكل فئة الأصول من أجل أن تكون قادرة على شراء العقود الأكثر ربحية والأكثر سهولة التنبؤ بها في المستقبل.
هذا هو المكان الذي يفشل معظم المبتدئين الاعتقاد أنه لا فرق على الأصول التي تتاجر. من أجل زيادة نسبة الفوز الخاص بك إلى أبعد من ذلك يرجى قراءة لدينا الخيارات الثنائية إضافية المواد التعليمية بعد ذلك تحقق من المقالات الاستراتيجية لبعض النصائح الفائزة السرية أيضا.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.
في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.
العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.

إستراتيجية تداول الذهب.
إستراتيجية الخيارات الثنائية لتداول أسعار الذهب.
يرعى هذا المقال من قبل أوبتيونبيت الذي هو لدينا وسيط الموصى بها لتداول الذهب مع الخيارات الثنائية.
الذهب هو واحد من الأصول الأساسية المتداولة في سوق الخيارات الثنائية. هذا هو أيضا أيضا، لأن تداول الذهب في سوق السلع هو فقط محفوفة بالمخاطر جدا لمعظم تجار التجزئة. متطلبات الهامش عالية، فإنه يحتاج إلى الكثير من رأس المال (أكثر من 10،000 $) وقلب من الصلب لتحمل عمليات السحب التي يمكن أن تحدث. هذا ناهيك عن الخسائر الضخمة التي يمكن أن تحدث في سوق مجنون عندما انزلاق يمكن أن تهب حساب التاجر.
لماذا تداول الذهب من خلال الخيارات الثنائية؟
سوق الخيارات الثنائية يوفر وسيلة للتبادل الذهب في بيئة تسيطر عليها، مع انخفاض مخاطر الخسارة الكارثية، ومتطلبات الهامش أصغر ونتيجة لذلك، ورأس المال التداول أقل اللازمة. ليس هناك خوف من الذهب المتداول بنسبة ألف نقطة تقريبا ضد موقفكم قبل أن تقرر أن تفعل كما يحلو لك. لا مخاوف بشأن الإفراط في فضح حسابك.
في عالم الثنائيات، تقتصر خسارة التاجر على تكلفة التجارة. إذا كانت التجارة تتصرف كما يرغب التاجر، وقال انه يحصل على تكلفته مرة أخرى وبعض اضافية. هذا "اضافية" يمكن أن تصل إلى 81٪، أو إذا كنت تعرف كيفية لعب هذه الطرق المتعددة، يمكن أن تصل إلى 500٪.
في تجارة الذهب، وهناك عدة أشياء للنظر فيها قبل رغبتك في كسب المال منه يتجاوز من قاعدة الأحلام إلى واقع دولار ملموس في يديك.
& # 8211؛ لمسة / لا اللمس: هنا، الرهان المتداول على حركة السعر لمس مستوى السعر المختار يسمى سعر الإضراب، (اللمس) أو عدم لمس هذا السعر على الإطلاق (لمسة). هناك اختلافات مثل مزدوجة لمسة واحدة، لمسة مزدوجة، الخ المفتاح هو أن السلوك المختار من الذهب يجب أن يحدث في صالح التاجر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.
& # 8211؛ في / خارج: سعر الذهب يمكن أن تقرر للتجارة ضمن نطاق السعر التي شكلتها خط الاتجاه العلوي والسفلي. ما إذا كان هذا الأصل يقرر البقاء داخل النفق الذي تم إنشاؤه (في)، أو الخروج على أي من الجانبين (خارج)، هو أمر للتاجر لاتخاذ قرار. ويكافأ الاختيار الصحيح.
& # 8211؛ عالية / منخفضة: ماذا عن محاولة تحديد ما إذا كان الذهب سينتهي أعلى من السعر الحالي بحلول الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة، أم أقل؟ طريقة أخرى للتاجر ربما كسب المال.
هذه هي ثلاث نتائج ممكنة يمكن أن تترجم إلى بعض النقود لتمويل فورة التسوق التي احتلت عقلك في الآونة الأخيرة. دعونا الآن مساعدتك على طول الطريق.
A الخيارات الثنائية استراتيجية تجارة الذهب.
الذهب متقلب. وتتراوح حركاتها اليومية بين 1000 نقطة و 10000 نقطة. مع هذا النوع من التقلب، وأود أن التجارة التجارة اللمس / لا اللمس. والمفتاح هو الحصول على الاتجاه الصحيح، ثم تعيين سعر الإضراب المناسب وتاريخ انتهاء الصلاحية. إذا حصلنا على هذه المكونات الثلاثة الصحيحة، فإن التجارة ستنجح.
أولا، علينا أن نسأل أنفسنا: ما الذي يجعل الذهب علامة حرفيا؟ التجار يحبون الذهب لأنه هو أداة الملاذ الآمن التي يمكن أن تشتري في فترات من عدم اليقين. وفي أواخر عام 2018 / أوائل عام 2018، هل كان هناك عدم يقين في الأسواق؟ الجواب هو نعم! وكان عدم اليقين في منطقة اليورو يزعج التجار حقا. عندما يكون هناك عدم يقين، سعر الذهب يرأس فقط في اتجاه واحد. صعودا!
حتى الآن أن لدينا اتجاه، وكان الشيء التالي لتحديد سعر الإضراب المناسب. ويجب أن يكون سعر الإضراب المناسب قابلا للتحقيق (ضمن النطاق السعري للتحركات للذهب)، والذي لا يتجاوز نقطة المقاومة. تم تحديد انتهاء أسبوع واحد على أنه فترة انتهاء الصلاحية.
إذا كان من المتوقع أن يكون الذهب صعوديا، يجب إما أن تلمس هدفا صعورا، أو لا تلمس هدفا هبوطيا.
استنادا إلى هذه المبادئ، كان لدينا اثنين من الصفقات الذهب في 19 أكتوبر، 2018 و 12 يناير، 2018.
في السيناريو الأول، استخدمنا توقعات الذهب الصاعد للتنبؤ بلمسة على سعر الإضراب الذي كان في متناول اليد، وأدى ذلك كما قلنا ذلك.
يظهر هذا لقطة شاشة التجارة لمسة للذهب، حيث استخدمنا المبادئ وصفنا أعلاه أن أقول أن الذهب لم يكن لمس هدف هبوطي. تجارة مربحة جدا اتضح أنها.
هذا هو ملخص لأحد الطرق للتجارة الذهب في سوق الخيارات الثنائية. هناك طرق أخرى أيضا، ولكن إذا كنت تتقن هذه الطريقة، سوف تجعل بعض المال الجيد.

تجارة الذهب مع الخيارات الثنائية
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
الذهب هو سلعة صعبة للتجارة. من المهم أن نفهم التقنية وكذلك الجوانب الأساسية للتجارة الذهب.
إذا كنت تتداول العقود الآجلة الذهب، وهنا بعض الأشياء التي قد تساعدك:
فهم ما يفعله السوق. ابق على مقربة من S & أمب؛ P500 كل يوم. الذهب و S & أمب؛ P500 عادة ما تذهب في الاتجاه المعاكس (هذه ليست قاعدة من الإبهام، فإنه يحدث معظم الأوقات.) كن على بينة من البيانات التي سوف يخرج كل يوم.
يكون فهم أساسي من التقنية. وهو واحد من أهم الأشياء اللازمة لتجارة اليوم. أكتب عن الاجهزة الجيدة على أساس تيشنيكالز كل يوم.
لا تحاول التعامل مع الاتجاه المعاكس، فإنه يعمل في بعض الأحيان ولكن الأمر أكثر صعوبة من التداول الزخم. شراء وبيع مع الزخم.
فهم مستويات الدعم والمقاومة بوضوح. إذا كنت تشتري شيئا كنت ترغب في بيع قبل المقاومة وإذا كنت قصيرة كنت ترغب في شرائه مرة أخرى أمام الدعم. لا تكون الجشع جدا.
التجارة بكميات أكبر من 1. وهذا سوف تساعدك على ربح الربح على الطريق.
وهناك طريقتان مختلفتان للتداول والاستراتيجيات التقنية والاستراتيجيات الأساسية، وهما يختلفان في النهج والتنفيذ. بعض التجار يفضلون واحد على الآخر، وأنا على حد سواء كأفضل وسيلة للنجاح هو تنويع الأصول الخاصة بك وتقنيات التداول. أريد أن أعطيك ثلاث نصائح لبدء بنجاح:
لا تربو التجارة أثناء استخدام المؤشرات الفنية.
حاول أن تبدأ مع الحرف الأساسية (حتى الأخبار، تقارير ربع سنوية، مخصصة)
أنا شخصيا أوصي لاستخدام إيكوبتيونس منذ لديهم أفضل الظروف والتطبيق المحمول موثوق بها. هنا يمكنك العثور على الوسيط.
أنت لن تجعل الذهب تداول المال على الخيارات الثنائية. ننسى كل أشرطة الفيديو غليتزي، فلن تجعل سنت على أي نوع من تداول الخيارات الثنائية. الناس فقط كسب المال على الخيارات الثنائية هي السماسرة وكلاء إدخالها والشركات التابعة لها.
تحقق من عدد قليل من القنوات يوتيوب، فهي جميعا مترابطة في بعض الطرق الملتوية إلى حد ما لتجعلك تعتقد أنك ذاهب لجعل بعض المال. حسنا لديك أي فرصة.
هناك واحد جيد التاجر الفوركس يستحق متابعة وهذا هو هانز بولز، وقال انه يتداول الفوركس العادية، متخصصة الآن في الذهب.
الأخبار والأخبار والأخبار ....
الذهب من السهل التجارة إذا كنت تعرف كيف يتفاعل مع الأحداث الاقتصادية الكلية وهناك بلنتي.
يرجى إلقاء نظرة على صفحة نتائجنا لدينا مجموعة الخيارات الثنائية الاستشارية، سترى نحن التجارة الكثير على الذهب.
بالطبع ليس كل الصفقات الفوز، وهذا أمر مستحيل، ولكن لدينا سجل مثير للإعجاب على الذهب. أنا أفضل التداول على الذهب أكثر من ذلك بكثير ثم على النفط والعملة وجعلت تداول الذهب على الخيارات الثنائية تخصصي.
إذا كنت ترغب في الوصول إلى المجموعة الاستشارية لي التدريب لك، سوف تحتاج إلى استخدام الروابط على الموقع لفتح حساب التداول مع وسيط (وتقول لي اسمك حتى وأنا أعلم أنه هو أنت). تفعيل الحساب وطلب عرض توضيحي، تفعيل يعني إيداع الحد الأدنى 250 أوسد / ور / غبب. هذا المال هو قابل للاسترداد ولك، إيداع أكثر ليس ضروريا ولا تلمس ذلك.
أولا نحن نتعلم الاستراتيجية معي على الحسابات التجريبي الخاص بك، وبعد ذلك نرى ما إذا كنت ترغب في استخدام أموالك أم لا، إن لم يكن، وسحبه والمشي بعيدا، وهذا هو ما ودائع قابلة للاسترداد ل.
يمكنك أيضا الوصول من خلال صفحة الاتصال.
الذهب من الصعب جدا للتجارة، لكنه مستقر ومستمر على الرغم من.
للتجارة الخيارات الثنائية على تجار الذهب عادة ما تستخدم نوعين من التحليل - التقنية والأساسية. منذ يتأثر سعر الذهب بقوة من قبل الكثير من الأخبار، يمكنك استخدام استراتيجية تداول معروفة على الأخبار، بغض النظر عن حقيقة، على الأصول التي يتم الافراج عن الأخبار.
التحليل الأساسي: يرتبط الذهب بالعديد من الأصول، وهذه الحقيقة تجعله متقلبا ومعتمدا. ان الافراج عن الأخبار الهامة على الدولار والجنيه والنفط واليورو، وهلم جرا، يمكن أن تتحرك السعر صعودا أو هبوطا بمقدار 1 000 أو 10 000 نقطة. وجود إحصاءات عن رد فعل سعر الذهب على الأخبار، فمن الممكن لتعويض تقويم التداول. التحليل األساسي لسعر الذهب صالح ليس فقط لفترات زمنية قصيرة، ولكن أيضا لالستثمارات طويلة األجل. بسبب استقرار الأسعار، العديد من المستثمرين تحويل أصولهم إلى الذهب.
التحليل الفني: تداول الذهب ممكن باستخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات التقنية. الاستراتيجية الأكثر شعبية هو ضرب القنوات واستراتيجيات الاتجاه. التقلبات في سعر الذهب تسمح للمتداولين بالتداول على التغيرات في الدقيقة و خمس دقائق في السعر.
ولكني أرى تناقضا في سؤالك. الذهب هو سلعة مستقرة في حين أن التجارة الثنائية هي عالية الخطورة. لماذا الجمع بين غير متوافق؟ بسبب المخاطر، يمكن أن تعاني الخسائر حتى التداول الذهب.

كيف تبدأ التداول الذهب مع الخيارات الثنائية.
الذهب ربما يكون واحدا من المعادن الثمينة الأكثر شهرة ويحمل جاذبية كبيرة للأفراد والتاجر على حد سواء. ومن الأصول الأساسية الكامنة واحدة من الاتصالات السلع الأكثر شعبية المتداولة في وسطاء الخيارات الثنائية.
سحر مع الذهب على حد سواء كائن من الرغبة والاستثمار ليست شيئا جديدا. لعدة قرون المقاطعات والأفراد وقياس ثرواتهم على قيمة الذهب.
هذا المعدن الثمين له جاذبية كبيرة على حد سواء باعتبارها الجائزة و جوهرة والأهم، كاحتياطي من الثروة.
في الآونة الأخيرة ذهب الذهب عناوين الصحف باعتباره قريب & # 8216؛ الملاذ الآمن & # 8217؛ الأصول. عدم الاستقرار المالي والقلق من انخفاض أسعار الأسهم وإمكانية انهيار & # 8216؛ فيات & # 8217؛ وقد زادت العملات شعبيته كمخزن والحفاظ على الثروة المالية. وقد ساعدت الطبيعة الفيزيائية لهذا الأصل على إحياء قضية حب المستثمرين مع المعدن الأصفر.
الربح من سعر الذهب.
وقد جعلت الحواجز المرتفعة تقليديا أمام الدخول من الصعب كسب المال من التحركات في سعر الذهب. على الرغم من أن التداول الآن الذهب مع وسطاء الخيارات الثنائية هو شيء نأخذ أمرا مفروغا منه، فإنه لم يكن دائما من السهل للوصول إلى هذا السوق.
تاريخيا كان الذهب يستخدم كوسيلة للاستثمار. كانت الاستراتيجيات إلى حد كبير & # 8216؛ شراء وعقد & # 8217؛، تنطوي على شراء المادية من السبائك أو القطع النقدية. وقد كان هذا باهظا على نطاق واسع بالنسبة لمعظم المستثمرين بسبب ارتفاع متطلبات رأس المال لشراء المعادن بكمية كافية. وعلاوة على ذلك يحمل جسديا عقد الذهب أيضا يجذب تكاليف التخزين والتأمين. وفي حين أن الحواجز التي تحول دون الملكية المادية قد انخفضت إلى حد كبير في السنوات الأخيرة، فإن تكاليف السنوات لا تزال باهظة.
وهناك طريقة أخرى للمضاربة على أسواق الذهب تتمثل في تداول السعر الفوري في أسواق السلع الآجلة. ولكن هنا مرة أخرى مستويات الاستثمار العالية المطلوبة هي حواجز عالية للدخول. ليس فقط سوف تحتاج إلى متطلبات رأس المال التي تزيد عن 10،000 $ & # 8217؛ s للوصول إلى السوق، وسوف أيضا عدة مرات هذا المبلغ لتغطية متطلبات الهامش الخاص بك.
فوائد الذهب الخيارات الثنائية.
وقد ساعد ظهور سوق الخيارات الثنائية لتوفير وسيلة بسيطة ومريحة للتجارة الذهب. جميع الفوائد الرئيسية التي تتمتع بها فئات الأصول الأخرى تنطبق أيضا عند تداول الذهب.
هناك في الواقع ثلاثة فوائد رئيسية من الخيارات الثنائية عقود الذهب. هؤلاء هم:-
حواجز منخفضة للدخول & # 8211؛ الأول بالطبع هو أنك لا تحتاج إلى مستويات عالية من رأس المال لبدء التداول. يمكن فتح العقود مع معظم السماسرة مقابل بضعة دولارات فقط. وهذا يجعل وسيلة مريحة التي يمكنك تراجع إصبع القدم الخاص بك داخل وخارج السوق كما يعرض التحليل الخاص بك الفرص التي من أجل الربح. المخاطر الخاضعة للمراقبة & # 8211؛ البيئة التي تسيطر عليها والمخاطر الثابتة التي تحصل عليها عند استخدام الخيارات الثنائية للتجارة الذهب يساعد على توفير حماية رأس المال من ما هو غالبا ما تتحرك بسرعة وتقلب السوق. ومن المعروف جيدا أن سعر الذهب الفوري متقلب. ستؤدي المخاطر المحدودة بالخيارات الثنائية إلى إزالة الخوف من الحركات المفاجئة التي تهبط حسابك باللون الأحمر أو تلقي مكالمة الهامش & # 8216؛ من الوسيط الخاص بك. استراتيجية مرنة & # 8211؛ وغالبا ما ينظر إلى الذهب على أنه شراء وشراء الاستثمار. ولكن مع القدرة على التكهن على تحركات الأسعار على المدى القصير، يمكنك إنشاء استراتيجية فعالة لتداول الذهب مع الخيارات الثنائية، والمصممة خصيصا للاستفادة من تقلبات الأسعار في هذا السوق.
جميع فوائد التداول مع الخيارات الثنائية تنطبق عند تداول عقود الذهب في حسابك. سوف تعرف كل من المسؤولية الخاصة بك والأرباح الثابتة التي كنت تقف لجعل قبل حتى جعل عملية الشراء.
5 سنة سعر الذهب & # 8211؛ سعر الذهب.
كيفية تداول الذهب مع الخيارات الثنائية.
أول شيء سوف تحتاجه هو حساب مع وسيط يقدم مجموعة جيدة من العقود على الذهب. معظم الوسطاء الذين لديهم الذهب ضمن مؤشر أصولهم وعلى أقل تقدير، سيقدمون عقود خيارات ثنائية أو أعلى على هذا الأصل.
بالطبع هذه ليست العقود الوحيدة التي يمكنك الاستفادة من لتداول هذه السلعة. في الواقع تقلب الأسعار المرتبطة بالذهب يعني أنه يمكنك الاستفادة من العقود الأخرى لزيادة العائد الخاص بك. تحقق من مجموعة من الخيارات الثنائية الذهب التي تقدمها الوسيط لمعرفة ما & # 8217؛ ق المتاحة.
وهنا بعض الأفكار عن كيفية استخدام عقود مختلفة للتجارة الذهب.
ارتفاع أقل.
الخيار الثنائي الأعلى أو الأدنى هو وسيلة رائعة للاستفادة من الاتجاهات القوية في سوق الذهب. ويمكن وضع العقود لكسب عائد لكل من ارتفاع أو انخفاض سعر الذهب. ببساطة فتح عقد دعم الاتجاه الذي كنت تعتقد أن السعر سوف تتحرك.
المس / لا لمس.
هذه العقود هي طريقة جيدة للعب حركة أسعار متقلبة لسوق الذهب. يمكنك تحديد مستوى السعر الذي تتوقعه من السوق إما & # 8216؛ المس & # 8217؛ أو & # 8216؛ لا تلمس & # 8217؛ قبل انتهاء الاتصال. للحصول على عقد اللمس تتلقى دفع تعويضات إذا لمست المستوى. للحصول على لمسة اتصال يتم دفع تعويضات إذا لم يتم لمس مستوى قبل انتهاء العقد.
عقود الحدود مماثلة لعقود اللمس / لا اللمس. الفرق هو أنك تحدد مستوى السعر الأعلى والسفلي أو & # 8216؛ النفق & # 8217؛ لسعر إما البقاء في أو الخروج من. يمكن أن تكون مفيدة خلال فترات انخفاض التقلب أو عندما يكون السوق هو الوقت.
ماذا يجب أن أعرف؟
أحد العوامل الرئيسية لسعر الذهب هو الخطر الأساسي. في حين أن الطلب العام في السوق هو دافع الحالي من أي وقت مضى للسعر، أي علامات من الاضطرابات في السوق من المرجح أن نرى الاندفاع المفاجئ إلى الذهب.
وعندما ترتفع المخاطر في الأسواق، يميل سعر الذهب إلى التوجه نحو السماء. وبالمثل عندما تأخذ الأسواق & # 8216؛ خطر قبالة & # 8217؛ لهجة ثم السعر يميل إلى التراجع. هذه المحركات الأساسية يمكن أن تملي سعر هذا السوق لفترات طويلة من الزمن والتي يمكن أن تعطي عددا من الفرص للتجارة.
في حين أن الأساسيات تدفع الصورة الأكبر، يمكنك الاستفادة من التحليل الفني لتحديد نقاط الدخول الخاصة بك. كما يمكن استخدام التقنيات المستخدمة في تجارة الأسواق الأخرى في تجارة الذهب.
إذا كنت تبحث عن نهج محدد الخيارات الثنائية تداول الذهب استراتيجية ثم تأكد من إلقاء نظرة على قسم استراتيجية لدينا للأفكار.
المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.
الوسطاء الأعلى تقييما.
آخر المشاركات.
التنقل في الموقع.
تابعنا.
التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment