Friday 2 March 2018

مؤشرات تداول العملات الأجنبية


أفضل المؤشرات الفنية في الفوركس.


الكتابة عن أفضل المؤشرات الفنية في الفوركس قد تبدو متناقضة قادمة مني. لقد أعلنت باستمرار قوة الأساسيات وحماقة الاعتماد فقط على الرسوم البيانية.


ومع ذلك، أود أيضا تجنب أي مفاهيم خاطئة بأنني ضد التحليل الفني تماما.


أنا لا تستخدم التقنية وقد فعلت ذلك لسنوات عديدة.


النقطة الرئيسية لما أدرسه هو ببساطة أن تطبيق أساسيات سوف تعطيك الثقة.


دون الثقة أنك لن تجعل المال لأنك لن نعتقد حقا في الطريقة التي التجارة.


وهذا يؤدي إلى التحول المستمر والبحث عن أفضل "استراتيجية" المقبل أو "مؤشر". هذا هو النهج غير المتناسق الذي يحمل في نهاية المطاف جميع تجار التجزئة مرة أخرى.


وجذر ذلك هو أنها تتبع عمياء بعض النظام الذي لا يمكن تفسيره. عندما تفهم فعلا لماذا يتحرك السعر هذا يسمح لك بالتركيز على تحسين تنمية التداول الخاصة بك.


تحسين الذات الخاص بك كالتاجر هو أكثر أهمية بكثير من أي "النظام" التي تتداول معها. تحتاج إلى حافة. ولكن كل نظام لديه خسائر وهي الطريقة التي تقترب منها من شأنها أن تحدد لك.


معظم التجار الذين يتبعوننا هنا يفهمون هذا المفهوم ويقبلون أن الأساسيات تعطيك الثقة.


أبعد من ذلك، كثير من الناس يريدون أن يعرفوا ما هي المؤشرات الفنية التي أعتقد أنها الأكثر فعالية. صحيح تماما، انهم يريدون أن يعرفوا أفضل المؤشرات الفنية في الفوركس.


ردا على هذا سوف أشارك أفكاري حول هذا هنا.


أفضل المؤشرات الفنية في الفوركس.


عند محاولة تحليل السعر أنا شخصيا يفضل أن يبقيه بسيطة قدر الإمكان. إيماني هو أن أكثر ما يظهر على الرسم البياني المتداول، وأقل أنها تعرف فعلا عن التداول.


واحدة من أفضل المؤشرات الفنية في الفوركس هي الرسوم البيانية عصا الشموع وأنماط مختلفة أنها تشكل.


عصي الشموع تعطي تمثيل بصري لطيف من ما قام به السعر في الآونة الأخيرة. هذا يمكن ربط بشكل جيد مع مشاعر السوق. ومن الممكن أيضا أن نحكم على المشاعر من الطريقة التي يتحرك فيها السعر، إذا كان لديك ما يكفي من الخبرة.


ويحدث ذلك عادة عندما تكون الخطوة الأساسية مفرطة. ويمكن أن يحدث أيضا عندما لا يحدث الكثير بشكل جوهري.


على سبيل المثال، عندما يكون السعر عند مستوى سابق من الدعم أو المقاومة سترى أنه يريد كسره. ويتجلى هذا كما أنه مرارا اختبارات نفس المستوى.


في كل مرة يحمل مستوى على نطاق منخفض. في المرة الأولى قد دفع بقوة السعر بعيدا. في المرة الثالثة أو الرابعة قد يكون رد الفعل أكثر صامتة.


هذا الانهيار التدريجي لمستوى سابق من الدعم أو المقاومة، كما يتم عرضها عبر مخطط عصا شمعة، يمكن أن يكون مؤشرا رائعا.


السعر في شكل عصي الشموع شيء أنا مألوفة للغاية مع. عند تحليل الرسم البياني للسعر، يكون هذا دائما مؤشر الأساس.


شموع العصي تسمح لي أن نرى حيث كان السوق في السابق شراء أو بيع. وتعرف هذه المستويات بمستويات الدعم والمقاومة. هذه المستويات هي مؤشرات قوية جدا من حيث السعر قد تتفاعل من المقبل.


المؤشرات الأخرى التي أستخدمها.


وبصرف النظر عن الرسوم البيانية الأسعار نقية أيضا تطبيق مؤشرات فنية أخرى من وقت لآخر.


بالنسبة لي، اثنين من أفضل المؤشرات الفنية في الفوركس تشمل نقاط المحورية ومستويات تصحيح فيبوناتشي.


أنا أساسا استخدام هذه للمساعدة مع دخولي إلى السوق. إن أفضل طريقة لتطبيق هذه الأدوات تتماشى مع التدفق الحالي للسوق.


على سبيل المثال، قد أؤمن بأن زوجا معينا قد يتجه على الأرجح خلال الجلسة التالية. في هذه الحالة، وسوف إما ترغب في بيعه على الفور أو الانتظار للحصول على نوع من الأسعار على أساس الفرصة.


ويمكن أن تأتي هذه الفرصة في شكل تراجع السعر مقابل هذا الاتجاه المتوقع. في المثال أعلاه، إذا ارتفع السعر ثم كنت في انتظار السوق لبيع في هذا الارتفاع.


فيبوناتشي ونقاط محورية يمكن أن تكون مفيدة حقا. أنها تسمح لي أن نرى مستويات الأسعار محددة أن التجار الآخرين قد يراقب أيضا.


النقاط المحورية يمكن أن تكون مفيدة حقا لأنها مصممة لعرض مناطق معينة على السعر. على سبيل المثال، المنطقة فوق نقطة المحورية المركزية تعرف عموما باسم "منطقة البيع". وتعرف المنطقة التي تندرج تحتھا باسم "منطقة الشراء".


لذلك إذا كان لدينا مشاعر هبوطية، والثمن ثم يسحب مرة أخرى إلى المحور المركزي في منطقة البيع، ثم وهذا هو مكان عظيم للتفكير في بيع في التجمع.


وهو يعمل بنفس الطريقة عند محاولة شراء زوج.


فيبوناتشي يعمل بطريقة مشابهة جدا. يقيس السعر ثم يوفر المستويات التي يمكنك استخدامها لشراء أو بيع من. وهناك تكتيك كبير آخر هو الجمع بين النقاط المحورية ومستويات فيبوناتشي بحيث يكون لديك التقاء.


وغالبا ما تولد هذه التقاء ردود الفعل التي يمكنك ان ترى اللعب بها مرارا وتكرارا.


تطبيق تيشنيكالز بشكل صحيح.


الحديث عن مناطق البيع ومستويات الأسعار المحددة يمكن أن تبدو جذابة للغاية. الإغراء هو الاعتماد بشكل أعمى على هذه الأشياء، ونأمل أن تجلب لك النجاح.


والحقيقة هي أنه يجب عليك التعامل مع السوق وفهم ما يقودها. هذا ينطبق حتى إذا كنت تتداول مع المؤشرات الفنية.


مزيج من ضبط في أساسيات القيادة في السوق واكتشاف مستويات التقاء الصلبة للدخول من أعطاني نجاحا كبيرا.


لا تحتاج إلى أكثر تعقيدا استخدامك للمؤشرات الفنية. أدوات بسيطة مثل نقاط المحورية ومستويات تصحيح فيبوناتشي هي وافرة عند محاولة تطبيق الأساسية بدقة.


إذا كنت غير مألوف مع هذه الأدوات ثم هناك العديد من الموارد الحرة في جميع أنحاء شبكة الإنترنت التي سوف يعلمك.


إذا كنت تريد أن تفهم مؤشرات التحليل الفني الأكثر شهرة أفضل، وأود أن أقترح شخصيا بابيبيبس كمكان عظيم للبدء.


إذا كان لديك بالفعل المؤشرات الفنية المفضلة لديك فمن المؤكد تقريبا أنه يمكنك تطبيقها بما يتماشى مع الأساسيات وتحسين النتائج الخاصة بك.


الانضمام إلى مجموعة الفيسبوك لدينا للتفاعل مع المجتمع كله من التجار جميعا في محاولة لتحسين حافة التداول وتحسين معا.


وأخيرا، لا تنسى أن تترك تعليقاتك والسؤال أدناه. قرأت كل واحد وقاعدة بلوق في المستقبل وأشرطة الفيديو عليها!


الأكثر شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟


اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:


مشاهدة والاستماع:


© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.


معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.


الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.


ملخص: مؤشرات الرسم البياني شعبية.


كل ما تتعلمه عن التداول هو مثل الأداة التي يتم إضافتها إلى أدوات تاجر الفوركس الخاص بك.


أدواتك سوف تعطيك فرصة أفضل لاتخاذ قرارات التداول جيدة عند استخدام الأداة المناسبة في الوقت المناسب.


البولنجر باند.


وتستخدم أشرطة البولنجر لقياس تقلب السوق. أنها تتصرف مثل دعم صغير ومستويات المقاومة.


بولينجر ترتد.


استراتيجية تعتمد على فكرة أن السعر يميل دائما إلى العودة إلى منتصف البولنجر باندز. يمكنك شراء عندما يضرب السعر أقل بولينجر الفرقة. كنت تبيع عندما يضرب السعر أعلى بولينجر الفرقة. أفضل استخدامها في الأسواق تتراوح.


بولينجر سكويز.


استراتيجية التي تستخدم للقبض على الانفجارات في وقت مبكر. عندما البولنجر العصابات "الضغط"، فهذا يعني أن السوق هادئة جدا، واختراق وشيك. مرة واحدة يحدث اختراق، ندخل التجارة على أي جانب السعر يجعل اختراقها.


يتم استخدام ماسد للقبض على الاتجاهات في وقت مبكر، ويمكن أن تساعد أيضا لنا بقعة انعكاسات الاتجاه.


ويتكون من متوسطين متحركين (خطان سريعان و 1 بطيء) وخطوط عمودية تسمى الرسم البياني، الذي يقيس المسافة بين المتوسطين المتحركين. على عكس ما يعتقده كثير من الناس، خطوط المتوسط ​​المتحرك لا تتحرك المتوسطات للسعر. وهي تتحرك المتوسطات المتحركة للمتوسطات المتحركة الأخرى. سقوط ماسد هو تأخره لأنه يستخدم الكثير من المتوسطات المتحركة. طريقة واحدة لاستخدام ماسد هي الانتظار للخط السريع إلى "عبور" أو "عبور تحت" خط بطيء وأدخل التجارة وفقا لذلك لأنه يشير إلى اتجاه جديد.


بارابوليك سار.


يتم إجراء هذا المؤشر لتحديد انعكاسات الاتجاه، وبالتالي اسم مكافئ وقف والعكس (سار).


هذا هو أسهل مؤشر للتفسير لأنه يعطي إشارات صعودية وهبوطية فقط.


عندما النقاط فوق الشموع، بل هو إشارة بيع. عندما تكون النقاط أقل من الشموع، بل هو إشارة شراء. هذه هي أفضل استخدام في الأسواق تتجه التي تتكون من المسيرات الطويلة والهبوط.


العشوائية.


تستخدم للإشارة إلى ذروة الشراء وظروف ذروة البيع. عندما تكون خطوط المتوسط ​​المتحرك فوق 80، فهذا يعني أن السوق في منطقة ذروة شراء ويجب أن نتطلع إلى البيع. عندما تكون خطوط المتوسط ​​المتحرك أقل من 20، فهذا يعني أن السوق في ذروة البيع ويجب أن ننظر للشراء.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


على غرار مؤشر ستوكاستيك في أنه يشير إلى ذروة الشراء وظروف ذروة البيع. عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق 70، فهذا يعني أن السوق في منطقة ذروة شراء ويجب أن ننظر إلى بيع. عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30، فهذا يعني أن السوق في ذروة البيع ويجب أن ننظر للشراء. ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية أيضا لتأكيد تشكيلات الاتجاه. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه يتشكل، انتظر مؤشر القوة النسبية للذهاب فوق أو دون 50 (اعتمادا على إذا كنت تبحث في اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي) قبل إدخال التجارة.


متوسط ​​مؤشر الاتجاه (أدكس)


يحسب أدكس القوة المحتملة للاتجاه. ويتذبذب من 0 إلى 100، مع قراءات أقل من 20 تشير إلى اتجاه ضعيف والقراءات فوق 50 مما يشير إلى اتجاه قوي. يمكن استخدام أدكس تأكيدا على ما إذا كان من الممكن أن يستمر الزوج في اتجاهه الحالي أم لا. ويمكن أيضا استخدام أدكس لتحديد متى يجب إغلاق الصفقة في وقت مبكر. على سبيل المثال، عندما يبدأ أدكس في الانزلاق تحت 50، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الحالي قد يفقد البخار.


إيشيموكو كينكو هيو.


إيشيموكو يترجم إلى "لمحة"، كينكو يعني "التوازن"، في حين هيو اليابانية ل "الرسم البياني".


وضع كل ذلك معا، عبارة إيشيموكو كينكو هيو تقف على "لمحة على الرسم البياني في التوازن".


إذا كان السعر فوق سنكو سبان، الخط العلوي بمثابة مستوى الدعم الأول في حين أن الخط السفلي بمثابة مستوى الدعم الثاني. إذا كان السعر أقل من سينكو سبان، يشكل الخط السفلي مستوى المقاومة الأول في حين أن الخط العلوي هو مستوى المقاومة الثاني. و كيجون سين بمثابة مؤشر على حركة السعر في المستقبل. إذا كان السعر أعلى من الخط الأزرق، فإنه يمكن أن تستمر في الصعود العالي. إذا كان السعر أقل من الخط الأزرق، فإنه يمكن أن تبقي اسقاط. و تنكان سين هو مؤشر على اتجاه السوق. إذا كان الخط الأحمر يتحرك صعودا أو هبوطا، فإنه يشير إلى أن السوق تتجه. إذا كان يتحرك أفقيا، فإنه يشير إلى أن السوق يتراوح. تشيكو سبان هو خط متخلف. إذا كان الخط تشيكو يعبر السعر في الاتجاه من أسفل إلى أعلى، وهذا هو إشارة شراء. إذا كان الخط الأخضر يعبر السعر من الأعلى إلى الأسفل، فهذه إشارة بيع.


كل مؤشر مخطط له عيوبه. هذا هو السبب في التجار الفوركس الجمع بين العديد من المؤشرات المختلفة إلى "الشاشة" بعضها البعض.


كما تقدم لك من خلال مهنة التداول الخاص بك، وسوف تتعلم أي المؤشرات التي ترغب في أفضل ويمكن الجمع بينهما بطريقة تناسب نمط تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


التقدم المحرز الخاص بك.


تفعل الأشياء الصعبة في حين أنها سهلة وتفعل الأشياء العظيمة في حين أنها صغيرة. رحلة الألف ميل يجب أن تبدأ بخطوة واحدة. لاو تزو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: عندما تبدأ مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.


التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.


فوائد استراتيجية بسيطة.


كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.


طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.


الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.


ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.


باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.


ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.


التداول مع مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.


ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).


لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع والعكس إلى الاتجاه الصعودي هو أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع ستوشاستيك.


مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، مما يحتمل أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)


في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.


وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أهم مؤشرات الفوركس يجب على جميع المتداولين في الفوركس معرفة.


تداول سوق الفوركس ليس بالأمر السهل. على الرغم من هذا، لا يزال عدد من التجار قادرين على تحقيق عوائد مربحة باستمرار.


جزء من الجواب هو أنها تستخدم بنجاح مؤشرات تداول العملات الأجنبية. إن وجود أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة يعني أن سوق الفوركس ليس نزهة عشوائية، كما تؤكد بعض النظريات الاقتصادية.


إن عيوب النفس البشرية تعني أن الأسواق لا تتصرف دائما بشكل رشيد. أسواق الفوركس لديها ميل إلى التصرف بطرق معينة في ظل ظروف معينة.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


هذا السلوك يكرر نفسه، وهذا يعني أن بعض أنماط الأسعار سيحدث مرارا وتكرارا. أفضل مؤشرات الفوركس تحاول التعرف على مثل هذه الأنماط كما أنها تشكل والحصول على ميزة من خلال استغلال تلك المعرفة. تأكد من استخدام ميزة الغنية برنامج التداول بقعة المزيد من الفرص.


ما هي أفضل المؤشرات فوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات في 2018؟


سيكون أفضل مؤشر الفوركس هو الذي يناسب أسلوب الخاصة بك وعلم النفس. أي أنه لا يوجد مؤشر فوركس أفضل يناسب جميع أنماط التاجر.


والخبر السار هو أن هناك مجموعة واسعة من مؤشرات الفوركس المتاحة. مع مرور الوقت، يجب أن تكون قادرا على العثور على المؤشرات المناسبة لك.


مؤشرات الفوركس العظمى تساعد على متابعة الاتجاه.


كما ذكرنا سابقا، هناك الكثير من المتنافسين للحصول على أفضل مؤشرات الفوركس - والبعض الآخر معقد جدا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبدأ بمؤشرات تداول الفوركس أكثر بساطة.


دعونا نلقي نظرة عامة على بعض المؤشرات الأكثر شهرة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو متوسط ​​السعر لفترة زمنية محددة. هنا يعني المتوسط ​​المتوسط ​​الحسابي. على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هو متوسط ​​(متوسط) أسعار الإغلاق خلال 20 يوما السابقة.


لماذا تستخدم المتوسط؟


والغرض منه لتسهيل حركة الأسعار من أجل تحديد أفضل للاتجاه. لاحظ أن سما مؤشر متخلف، فهو يتضمن الأسعار من الماضي ويوفر إشارة بعد أن يبدأ الاتجاه. وكلما طالت الفترة الزمنية لل سما، كلما زاد التجانس وأبطأ التفاعل مع التغيرات في السوق.


هذا هو السبب في أن سما ليست أفضل مؤشر الفوركس للتحذير مسبقا من التحرك.


ولكن هنا جزء جيد - هو واحد من أفضل مؤشرات الفوركس عندما يتعلق الأمر بتأكيد الاتجاه. ويعمل المؤشر عادة بمتوسطات محسوبة من أكثر من مجموعة بيانات واحدة - فترة زمنية أقصر (أو أكثر) وأخرى أطول.


قد تكون القيم النموذجية لأقصر سما 10 أو 15 أو 20 يوما. قد تكون القيم النموذجية ل سما أطول 50 أو 100 أو 200 يوم.


قد تتساءل - متى يشير هذا الاتجاه؟


وهو يشير إلى اتجاه جديد عندما يعبر المتوسط ​​على المدى المتوسط ​​على المدى القصير. المتوسط ​​المتوسط ​​على المدى الطويل فوق المتوسط ​​القصير قد يشير إلى بداية اتجاه صاعد. وقد يشير المتوسط ​​الطويل الأجل الذي يتحرك دون المتوسط ​​القصير الأجل إلى بداية اتجاه هبوطي.


يمكنك تجربة مع أطوال فترة مختلفة لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


بينما يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، فإن مؤشر تداول الفوركس يركز على الأسعار الأحدث. وهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) سيستجيب بسرعة أكبر لتغيرات الأسعار.


قد تكون القيم النموذجية للمتوسطات طويلة الأجل 50 يوما و إماس لمدة 200 يوم. و 12 يوم و 26 يوما إماس تحظى بشعبية للمتوسطات على المدى القصير. نظام بسيط جدا باستخدام المتوسط ​​المتحرك المزدوج هو التداول في كل مرة يتقاطع فيها المتوسطان المتحركان. تشتري عندما المتوسط ​​المتحرك أقصر (ما) يعبر فوق ما أبطأ، وتبيع عندما تقطع ما أقصر ما أبطأ ما.


مع هذا النظام، سيكون لديك دائما موقف، إما طويلة زوج العملات في السؤال أو قصيرة عليه.


يمكنك الخروج من التجارة الخاصة بك عندما أقصر ما يعبر ما أطول. ثم قم بوضع تجارة جديدة في الاتجاه المعاكس لتلك التي خرجت للتو. من خلال القيام بذلك، كنت فعال تربيع وعكس.


إذا كنت لا تريد أن تكون في السوق في كل وقت، وهذا لن يكون أفضل مزيج مؤشر الفوركس. في هذه الحالة، قد الجمع بين استخدام فترة زمنية ثالثة تناسبك بشكل أفضل.


تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك الثلاثية درجة الماجستير الثالثة. أطول إطار زمني بمثابة مرشح الاتجاه. عندما أقصر ما يعبر منتصف واحد، كنت لا دائما وضع التجارة.


المرشح يقول يمكنك فقط وضع الصفقات طويلة عندما أقصر حد سواء هي فوق ما أطول ماجستير. يمكنك الذهاب قصيرة فقط عندما يكون كلاهما تحت أطول ماجستير.


مؤشر ماسد.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


فضلا عن تحديد الاتجاه، فإنه يحاول أيضا لقياس قوة هذا الاتجاه. من حيث منحك شعورا للقوة وراء هذه الخطوة، وربما يكون أفضل مؤشر لفوركس.


ويعد حساب التباعد بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(إيما) والبطء (إما) الأبطأ هو المفهوم الرئيسي وراء المؤشر.


مؤشر مؤامرة سطرين على الرسم البياني للسعر. يتم حساب خط الماكد عادة عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما، ثم يتم رسم إما إما لمدة 9 أيام من خط الماكد كخط إشارة.


عندما يعبر خط الماكد تحت خط الإشارة، فإنه إشارة بيع. عندما يعبر فوق خط الإشارة، بل هو إشارة شراء.


يمكنك تعيين جميع المعلمات الثلاثة (26 و 12 و 9) كما يحلو لك. كما هو الحال مع المتوسطات المتحركة، والتجريب مساعدتك في العثور على الإعدادات المثلى بالنسبة لك.


فرقة بولينجر.


يجب أن تتضمن أي قائمة من أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة شكلا من أشكال قناة التقلبات.


قناة التقلب هي طريقة أخرى لتحديد الاتجاه. وهي تستخدم فكرة أنه إذا تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك بالإضافة إلى مبلغ إضافي، فقد يكون الاتجاه قد بدأ.


A بولينجر باند هي قناة تقلب اخترعها المحلل المالي جون بولينجر منذ أكثر من 30 عاما. لا يزال من بين أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية من مختلف أساليب قناة التقلب.


عدد الأيام بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك لعدد الانحرافات المعيارية التي تريد أن تضعها الفرقة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.


القيم الأكثر شيوعا هي 2 أو 2.5 الانحرافات المعيارية. في الإحصاءات، الانحراف المعياري هو مقياس لكيفية فصل قيم مجموعة البيانات. وفي مجال التمويل، يعمل الانحراف المعياري كوسيلة لقياس التقلب.


ما هو الخط السفلي؟


وسوف تتكيف الفرقة بولينجر مع تقلبات السوق. ويتوسع مع زيادة التقلبات وتضييق مع انخفاض التقلبات. وقد يستخدم نظام الاتجاه الطويل الأجل باستخدام نطاقات بولينجر انحرافين معياريين ومتوسط ​​متحرك لمدة 350 يوما.


عليك أن تبدأ وضعية طويلة إذا كان إغلاق اليوم السابق فوق قمة القناة، واتخاذ قصيرة إذا كان إغلاق اليوم السابق أقل من الجزء السفلي من الفرقة.


وستكون نقطة الخروج عندما يعبر إغلاق اليوم السابق مرة أخرى عبر المتوسط ​​المتحرك.


فيبوناتشي.


ويستند مؤشر تصحيح فيبوناتشي على فكرة أنه بعد التحرك الشديد، سيكون للسوق فرصة متزايدة للتراجع من خلال بعض النسب الرئيسية.


هذه النسب تأتي من تسلسل فيبوناتشي.


هذا هو سلسلة من الأرقام المعروفة منذ العصور القديمة، ولكن شعبية من قبل عالم الرياضيات الإيطالي المعروف باسم فيبوناتشي. يبدأ التسلسل الحديث ب 0 و 1. أي رقم لاحق هو مجموع الرقمين السابقين في التسلسل.


وبالتالي يبدأ التسلسل - 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233 ...


نسب فيبوناتشي تأتي من هذه الأرقام. النسبة الأكثر أهمية هي 0.618. ويحسب هذا الرقم بالنظر إلى نسبة رقم واحد إلى الرقم التالي مباشرة في التسلسل.


هذه القيمة تميل نحو 0.618 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6181 و 144/233 = 0.6180.


نسبة رئيسية أخرى هي 0.382.


وهذا مشتق من نسبة عدد إلى مكان آخر رقمين في التسلسل. نسبة يميل نحو 0.382 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 55/144 = 0.3819 و 89/233 = 0.3820.


النسبة الرئيسية الهامة الأخيرة هي 0.236. وهذا مشتق من نسبة عدد إلى ثلاثة أرقام أخرى على الترتيب في التسلسل.


ماذا يعني كل هذا؟


النظرية هي أنه بعد حركة السعر الرئيسية، مستويات اللاحقة من الدعم والمقاومة ستحدث بالقرب من المستويات التي اقترحتها نسب فيبوناتشي. لذلك هو مؤشر الرائدة - ويهدف إلى التنبؤ تحركات الأسعار قبل حدوثها. هذا على النقيض من المؤشرات التي تستخدم المتوسطات المتحركة، والتي تظهر الاتجاهات فقط مرة واحدة قد بدأت.


هناك عنصر من النبوة تحقيق الذات حول نسب فيبوناتشي. هناك العديد من التجار الذين قد يعملون على هذه التوقعات، وبالتالي، تؤثر على السوق.


الحكم النهائي.


سيكون أفضل مؤشر لتداول العملات الأجنبية هو الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. قد تجد أنه من المفيد الجمع بين المؤشرات باستخدام أداة أساسية لتحديد فرصة محتملة وأخرى كفلتر.


ويحدد المرشح ما إذا كانت الظروف العامة مناسبة للتجارة.


كما هو الحال مع معظم الأنشطة الأخرى، وسوف تتعلم التداول مع المؤشرات من خلال ممارسة. الآن يمكنك أن تجد جميع المؤشرات التي ناقشناها وأكثر في ميتاترادر ​​الطبعة العليا ومحاولة الخروج من استراتيجيات خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي. أيضا، يمكنك معرفة المزيد عن أنظمة التداول من خلال مشاهدة ندوات القادمة لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ما هو أفضل مؤشر فني في الفوركس؟


الآن على الأشياء الجيدة: فقط كيف مربحة هو كل مؤشر تقني من تلقاء نفسها؟


بعد كل شيء، تجار الفوركس لا تشمل هذه المؤشرات الفنية فقط لجعل الرسوم البيانية تبدو أجمل. التجار في مجال كسب المال!


من أجل إعطاء مقارنة بين فعالية كل مؤشر تقني، قررنا أن نراجع كل مؤشر من المؤشرات الخاصة به على مدى السنوات الخمس الماضية.


تتضمن الاختبارات الخلفية اختبار مؤشرات المؤشرات بأثر رجعي مقابل إجراءات السعر التاريخية.


باستخدام هذه المعايير، اختبرنا كل من المؤشرات الفنية من تلقاء نفسها على الإطار الزمني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى السنوات الخمس الماضية.


نحن التداول 1 لوت (وهذا هو 100،000 وحدة) في وقت واحد مع عدم وجود وقف الخسارة أو نقاط أخذ الربح.


كما أننا كنا نفترض أننا قد تم رسملتنا بشكل جيد (كما هو مقترح في درس الرافعة المالية) وبدأنا برصيد نموذجي قدره 100000 دولار أمريكي.


وبصرف النظر عن الأرباح والخسائر الفعلية لكل استراتيجية، قمنا بإدراج إجمالي النقاط المكتسبة / المفقودة والانسحاب الأقصى.


مرة أخرى، دعونا فقط أذكركم بأننا لا نقترح تداول الفوركس دون أي وقف الخسائر. هذا هو فقط لأغراض التوضيح فقط! الانتقال، وهنا نتائج لدينا باكتست:


وأظهرت البيانات أنه على مدى السنوات الخمس الماضية، كان المؤشر الذي يؤدي أفضل من تلقاء نفسه مؤشر إيشيموكو كينكو هيو.


والمثير للدهشة أن بقية المؤشرات الفنية كانت أقل ربحية بكثير، مع مؤشر ستوكاستيك يظهر عودة سلبية 20.72٪.


وعلاوة على ذلك، أدت جميع المؤشرات إلى سحب كبير من 20٪ إلى 30٪.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن مؤشر إيشيموكو كينكو هيو هو أفضل أو أن المؤشرات الفنية ككل لا طائل منه. بدلا من ذلك، هذا يذهب فقط لإظهار أنها ليست مفيدة من تلقاء نفسها.


التفكير في كل تلك فنون الدفاع عن النفس الأفلام التي شاهدت يكبرون. وبصرف النظر عن الصخرة والكوع الشعب، لا أحد يعتمد على خطوة واحدة فقط للتغلب على جميع الأشرار. الصخرة تستخدم مجموعة من التحركات لإنجاز هذه المهمة.


تداول الفوركس متشابه. إنها فن وتجار، نحن بحاجة إلى تعلم كيفية استخدام والجمع بين الأدوات في متناول اليد من أجل التوصل إلى نظام يعمل بالنسبة لنا. هذا يقودنا إلى درسنا التالي: وضع كل هذه المؤشرات معا!


التقدم المحرز الخاص بك.


عشرين عاما من الآن سوف تكون أكثر بخيبة أمل من الأشياء التي لم تفعل من تلك التي فعلت. مارك توين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment