Wednesday 21 March 2018

خيارات الأسهم الزناد واحد


قصة كيف واحد موظف بدء مضاعفة خيارات الأسهم من خلال طرح سؤال واحد صعبة.


هذا ليس موظف بدء التشغيل في القصة. لكنه يبدو سعيدا جدا، لذلك هناك ذلك. فليكر.


هذا يوم الجمعة، الرئيس التنفيذي لشركة بدء التشغيل ومحام يضعون حدثا في بالو ألتو لتثقيف الموظفين بدء التشغيل على الطرق التي أرباب العمل، والمستثمرين فك أصحاب العمل الخاصة بهم، قد يكون الشد لهم عندما يتعلق الأمر الأسهم والتعويض.


الموظفين لا يفهمون الفرق بين الأسهم العادية، التي تملكها، والمخزون المفضل، والتي يملكها مستثمرو شركتهم. هذا يمكن أن يترك الموظفين كسب أقل من شركتهم الحصول على اشترى مما قد يتصور.


الموظفين لا يكلف نفسه عناء أن نسأل كيف العديد من الأسهم المعلقة الشركة لديها. ونتيجة لذلك، ليس لديهم أي فكرة عن قيمة أسهمهم تستحق.


الموظفين لا يفهمون مشغلات الاستحقاق. ونتيجة لذلك، فإنها قد تحصل المعلبة بعد الاستحواذ، وعدم جعل الكثير من المال كما كانوا يعتقدون أنها سوف.


ولكن القليل من المعرفة حول تعقيدات تمويل بدء التشغيل ليست مجرد عدم الحصول على ثمل على.


في بعض الأحيان يمكنك استخدامه لصالحك خلال الوقت الذي تحاول بدء التشغيل لتوظيف لك.


كريس زهارياس هو الرئيس التنفيذي بدء التشغيل على الحدث مع المحامي ماري راسل. الزهرياس هو 22 عاما المخضرم من الشركات الناشئة بما في ذلك نتسكيب، كفاءة الحدود، أومنيتيور، ياهو، و تريجيت. الآن هو الرئيس التنفيذي لشركته الخاصة، سيرتشوانت.


في رسالة بالبريد الالكتروني، قال هذه القصة عن صديق له الذي لم يكن لديك فكرة عن شيء يسمى "مشغلات مزدوجة،" حصلت على فكرة، ثم تضاعفت حصته في الشركة الناشئة التي أرادت توظيفه.


في الآونة الأخيرة، أعطيت مدير مبيعات منذ فترة طويلة في أعلى 5 شركة برمجيات عالمية نائب الرئيس عرض المبيعات وظيفة في 100 شخص بدء التشغيل.


استعرض عرضه معي، وعندما سألته عما إذا كان قد عرض على مشغل واحد أو مزدوج، قال "ما هو الزناد؟"


أوضحت أن شرط التحريك إلى الأمام (أو يسرع) بعض / كل من الخيارات الخاصة بك ثم غير المستحق يجب أن (1) يتم الحصول على الشركة (الزناد واحد). و (2) إنهاء خدمتك (إنهاء مستقيم أو غير طوعي - ابحث عنه هنا، دوبل تريجر).


إذا كان لديك مشغل مزدوج، فلن تتمكن شركتك ولا الشركة المستحوذة من إخراجك من خياراتك المتبقية غير المكتسبة حتى إذا لم يعد لها دور / حاجة لك بعد عملية الاستحواذ. العودة إلى نائب الرئيس المرشح المبيعات: عندما سأل عن الزناد المزدوج، قالوا أنه كمسألة سياسة الشركات أنها لا تقدم أي شخص مشغلات مزدوجة.


ولكن تخمين ماذا؟ لقد ضاعفوا نسبة حقوق الملكية في خطاب العرض. قصة حقيقية من Q1 2018، والحق هنا في الوادي.


النقطة هي، يجب أن الموظفين بدء التشغيل يكون متقدما كما حول كيفية عمل تعويض بدء التشغيل كما الرئيس التنفيذي للشركات الناشئة والمستثمرين. في بعض الأحيان، كما هو الحال في القصة أعلاه، فإن هذا التطور يعني دفعة أكبر بكثير إذا أو عندما يحصل على بدء التشغيل.


الفرق بين الزناد واحد وزناد مضاعفة تسريع الصمود أثناء الاستحواذ.


ويحدث تسارع محفز واحد عندما يؤدي حدث ما إلى تسارع الاستحقاق، مما يسمح لصاحب الأسهم بتلقي القيمة الكاملة أو الجزئية لمخزونه. وعادة ما تكون ذات صلة ببيع أو دمج أو إعادة هيكلة الشركة.


تسارع الزناد واحد هو لا يحظى بشعبية مع المستثمرين الذين يريدون عموما لوضع الشركة للحصول على. واحدة من الأشياء الأولى التي يكتسبها المستحوذون كجزء من العناية الواجبة الخاصة بهم هو الحصول على حقوق التسارع. وذلك لأنهم يريدون إلى حد كبير لضمان استمرارية المواهب والعمليات التي جعلت الشركة مزدهرة في المقام الأول. إذا كان الموظف الرئيسي لديه تسارع الاستحقاق الحق في بيع الشركة، ثم المشتري هو في خطر فقدان المواهب التي بنيت منظمة ناجحة.


ولهذا السبب، فإن التسارع المفاجئ في عملية الاستحواذ المشروط بتغيير الملكية لا يحظى بشعبية. وهذا يعني أنه إذا كان الملاك الجدد يريدون الاحتفاظ هؤلاء الموظفين، وأنها سوف تحتاج إلى تحلية وعاء لتحفيز الموظفين الأصلي لمواصلة مع المنظمة الجديدة، مما يزيد من تكلفة الصفقة. ومن ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي منح شروط التسارع إلى انخفاض سعر الشراء لتعويض تكاليف الشراء. والنتيجة هي انخفاض قيمة الأسهم للمساهمين والمستثمرين.


يتطلب شرط تسريع مزدوج حدثين لتحريك تسارع الاستحقاق. أحد الأحداث هو بيع أو دمج الشركة، والآخر هو عادة إنهاء الموظف دون سبب. هذه هي أكثر جاذبية للمشترين المحتملين لأنها تميل إلى تعزيز المنافع المتبادلة لكل من الموظف الرئيسي مع حقوق التسارع، فضلا عن الكيان المستحوذ. وبدلا من إطلاق التسارع التلقائي في حالة اقتناء الشركة، فإن هناك حاجة إلى حدث آخر من أجل إطلاق تسارع الاستحقاق: إنهاء الموظف.


وهذا أمر جذاب للمشترين الذين غالبا ما يهدفون إلى الاحتفاظ ببعض الموظفين الرئيسيين أكثر من غيرهم. علی سبیل المثال، یستحسن الحصول علی الکیانات بشکل منتظم استبدال المستشار العام للکیان القدیم ب غ الخاصة بھا، مع الحفاظ علی الأفراد في العملیات ومناصب الإدارة العلیا من الدرجة الثانیة. ويسمح شرط تسريع الزناد المزدوج للكيان الجديد بتحسين اختيارهم من خلال تمكينهم من إنهاء دون سبب الموظفين الرئيسيين الذين لا يحتاجون إليها، مع الحفاظ على استمرارية الأعمال مع كبار الموظفين الأساسيين من الشركة السابقة.


إذا كنت تريد المساعدة في هيكلة شرط تسريع الاستحقاق من قبل محامي بدء التشغيل المدققين، أدعوكم إلى إلقاء نظرة على لوترادس. أنا أيضا سعيد للرد على أي أسئلة لديك، لذلك لا تتردد في التعليق أدناه.


المغامرة المشروع.


نصيحة جيدة للشركات الناشئة.


تسريع الاستحقاق الخاص بك على بيع.


نيفي & ميدوت أبريل 25th، 2007.


& # 8220؛ تحدثنا إلى الكثير من المستثمرين الملاك وأصحاب رأس المال المغامر، ولكن لا أحد حقا & # 8216؛ حصلت & # 8217؛ ما كنا نقوم به - وهذا هو حتى التقينا غوغل. & # 8221؛


& # 8220؛ إنه ليس سرا سريعا أن غوغل لم تدعم دودجيبال بالطريقة التي توقعناها. كانت التجربة كلها محبطة بشكل لا يصدق بالنسبة لنا - خاصة أننا لا نستطيع أن نقنعهم بأن دودجبل كان يستحق الموارد الهندسية، وترك لنا لمشاهدة الشركات الناشئة الأخرى حصلت على الابتكار في المحمول + الفضاء الاجتماعي ... كان قرارا صعبا على المشي بعيدا ... & # 8221؛


ملخص: التفاوض بعض التسارع إذا كنت تبيع الشركة قبل الموعد المحدد - أنت لا تريد البقاء في المستحوذ لفترة غير معقولة من الزمن. أيضا التفاوض تسارع 100٪ إذا كان المشتري ينهي لك ويحرمك من القدرة على استحقاق الأسهم الخاصة بك.


يجب أن تسارع استحقاقك عند تغيير السيطرة على الشركة، مثل بيع النشاط التجاري.


التفاوض على كل من تسارع الزناد واحد ومزدوج.


الخيارات الخاصة بك للتسارع على تغيير في السيطرة، من الأفضل إلى الأسوأ، وتشمل.


تسارع الزناد واحد مما يعني 25٪ إلى 100٪ من سترات الأسهم غير المستثمرة على الفور بعد تغيير في السيطرة. تسريع الزناد واحد لا يقلل من طول فترة الاستحقاق الخاص بك. فإنه يزيد فقط الأسهم المكتسبة (ويقلل من أسهمك غير المستثمرة بنفس المبلغ). تسارع الزناد المزدوج الذي يعني 25٪ إلى 100٪ من سترات الأسهم غير المستثمرة على الفور إذا تم إطلاقك من قبل المشتري (إنهاء دون سبب) أو إنهاء لأن المشتري يريد منك الانتقال إلى أفغانستان (استقالة لسبب وجيه). الإختراق لتسريع عند إنهاء يوفر بالفعل تسريع الزناد المزدوج ويوفر تعاريف عينة من إنهاء دون سبب والاستقالة لسبب وجيه. صفر التسارع الذي هو أفضل قليلا من الحصول على النار في الرأس من قبل المنهي:


اتفاقية التسارع الأكثر شيوعا هذه الأيام تجمع بين 25٪ & # 8211؛ 50٪ تسارع واحد الزناد مع 50٪ & # 8211؛ 100٪ تسارع الزناد المزدوج. متوسط ​​هذا النطاق هو على الارجح 50٪ الزناد واحد جنبا إلى جنب مع الزناد المزدوج 100٪.


تبرير تسريع الزناد واحد.


يمكنك تبرير تسريع الزناد واحد عن طريق القول أنه،


& # 8220؛ لم نبدأ هذه الشركة حتى نتمكن من العمل في بيغكو X لمدة سنتين أو ثلاث سنوات. نحن & # 8217؛ ريادة الأعمال، وليس الموظفين. نحن مستعدون للعمل في بيغكو، ولكن ليس لفترة طويلة.


إذا كنا نبيع الشركة بعد عامين، فهذا يعني فقط أننا فعلنا ما كنا من المفترض القيام به، ولكن فعلنا ذلك أسرع مما كنا من المفترض أن. سيتم مكافأة المستثمرين على بيع مبكر من خلال الحصول على أرباحهم في وقت سابق مما كان متوقعا. يجب أن لا يعاقب على البيع المبكر عن طريق العمل في بيغكو لسنوات لكسب أسهمنا غير المستثمرة.


تسارع الزناد واحد يقلل من الوقت الفعال لدينا للعمل في بيغكو ويكافئ لنا لخلق الربح للمستثمرين قبل الموعد المحدد. & # 8221؛


تبرير مضاعفة الزناد التسارع.


يمكنك تبرير تسريع الزناد مضاعفة بنسبة 100٪ من خلال حجة أنه،


& # 8220؛ والهدف من الاستحقاق هو جعل لي التمسك وخلق قيمة - عدم وضع لي في وضع حيث أنا محروم من فرصة لاستحقاق لأنني أنهت لأسباب خارجة عن إرادتي أو استقال لأن البيئة هي لا يطاق.


لذلك، إذا أنا إنهاء مع أي سبب من قبل المشتري، يجب أن أحصل على جميع الأسهم بلدي. أو إذا كانت الشروط في المشتري لا تطاق واستقيل لسبب وجيه، يجب أن أحصل على جميع مخزوني. & # 8221؛


إن خطر الإنهاء عند المستحوذ أكبر بكثير من خطر الإنهاء عند بدء التشغيل. المستثمرون عموما يستثمرون في القيمة المستقبلية للشركات الناشئة - انهم & # 8217؛ الاستثمار في الناس. ويستثمر المستحوذون عموما في القيمة الحالية عند بدء التشغيل - وهم يستثمرون في الأصول.


تمنحك اتفاقيات التسريع النفوذ عند البيع.


عند بيع شركة، فإن المشتري، المؤسسين، والإدارة، والمستثمرين إعادة التفاوض على توزيع رقائق على الطاولة. ومن غير المعتاد إعادة التفاوض بشأن الاتفاقيات القائمة عندما يكون لطرف واحد قدر كبير من النفوذ على الآخرين. نقلا عن خيالية آل سويرنجن،


& # 8220؛ فتح العطاءات دائما على الجميع. & # 8221؛


التفاوض على اتفاق التسارع الخاص بك الآن يمنحك النفوذ في هذا التفاوض متعدد الطرق القادمة.


إذا كان المشتري لا يحب اتفاق التسارع الخاص بك، فإنها يمكن أن تقلل من سعر الشراء واستخدام المدخرات لإبقاء لكم مع الأصفاد الذهبية. انخفاض سعر الشراء يعني أقل من المال للمستثمرين. هذا يوفر لك النفوذ السلبي ضد المستثمرين الخاص بك - يمكنك تقليل أرباح المستثمر الخاص بك إذا كنت ترفض إعادة التفاوض على التسارع الخاص بك.


أو، يمكن للمشتري زيادة سعر الشراء في مقابل الحد من التسارع. ارتفاع سعر الشراء يعني المزيد من المال للمستثمرين. هذا يوفر لك نفوذ إيجابي ضد المستثمرين الخاص بك - يمكنك زيادة أرباح المستثمر الخاص بك إذا كنت توافق على إعادة التفاوض تسريع الخاص بك.


ويستفيد المساهمون المرئيون أكثر من غيرهم من إعادة التفاوض.


بعد إعادة التفاوض، فإن الرئيس التنفيذي وأعضاء فريق الإدارة الرئيسيين غالبا ما ينتهي بهم المطاف إلى اتفاقيات تسارع أفضل من أي شخص آخر. هذه ليست مفاجأة كبيرة - الرئيس التنفيذي يقود إعادة التفاوض.


ويمكن للمؤسسين الذين ينظر إليهم كمساهمين رئيسيين من قبل مجلس الإدارة والمستحوذ أن يستفيدوا أيضا من المفاوضات. إذا كنت مدير الهندسة، وربما كنت غير مرئية للمشتري - إذا كنت نائب الرئيس للهندسة والمشاركة في المفاوضات، قد تفعل أفضل بكثير.


ما هي خبراتك مع الحصول على تغيير في السيطرة؟


أرسل خبراتك وأسئلتك المتعلقة بالاستحواذ على بيع في التعليقات. نحن & # 8217؛ سوف نناقش الأكثر إثارة للاهتمام في مقال في المستقبل.


الملحق: تعريف & # 8216؛ تغيير في التحكم & # 8217؛


بيع الشركة هو مثال على تغيير في السيطرة. سوف محاميك تساعدك على تحديد التغيير في السيطرة. ويتبع التعريف الذي استخدمناه في ورقة واحدة.


& # 8220؛ تشانج إن كونترول & # 8221؛ يعني حدوث بيع جميع أو جميع أصول الشركة أو دمج أو توحيد الشركة مع أي شركة أخرى حيث ال يمتلك مساهمو الشركة أغلبية المخزون القائم للشركة الباقية أو الناتجة. شريطة ألا يعامل الاندماج، الذي يتمثل الغرض الوحيد منه في إعادة تأسيس الشركة، كتغيير في السيطرة.


تعليق واحد & ميدوت؛ تبين.


مهما فعلت، تأكد من أن الزناد يعمل لفترة من الزمن قبل وكذلك بعد تغيير السيطرة. كنت ترغب في تجنب أي تنظيف وقائية تنظيف المنزل قبل إتمام الصفقة.


ما زلت أحصل على قدر كبير من الغضب الأخلاقي من المستثمرين عندما أحاول التفاوض حول هذا الحكم في الصفقة. يبدو أن اعتراضاتهم تكون رد فعل ركلة الركبة على أي شيء قد يقتطع عائد الاستثمار على حدث سائل. كما لو.


سينغل & # 038؛ مضاعفة تسارع الزناد.


تسارع الزناد واحد.


تسريع الاستحقاق بناء على حدث واحد محدد، مثل حيازة أو تغيير السيطرة. أن يتناقض مع تسارع الزناد المزدوج، وهو التسارع على أساس اثنين من الأحداث & # 8211؛ مثل تغيير السيطرة وانهاء في غضون فترة معينة من الزمن بعد تغيير السيطرة.


مضاعفة تسارع الزناد.


تسريع الاستحقاق بناء على حدثين (2) & # 8211؛ أولا، اكتساب أو تغيير السيطرة، يليه إنهاء الخدمة (عادة بدون سبب).


شارك هذا:


حول جو والين.


5 الردود على & كوت؛ سينغل & # 038؛ مضاعفة الزناد & كوت؛


بواسطة مايك 28 نوفمبر 2018 - 4:39 مساء.


مع الزناد المزدوج، كيف يمكنك الحصول على تعويض إذا كان الزناد الثاني يحدث (إنهاء) بضعة أشهر بعد البيع عندما يفترض أن جميع العائدات المدفوعة؟ وبعبارة أخرى، بعد دفع البائع الملايين لبيع الشركة. الذي (المشتري أو البائع) يدفع للخيار الأسهم / الأسهم التي هي الآن مخولة بعد تسارع الزناد المزدوج ومتى يتم دفع ثمن؟ افترض أن الاتفاقية لا تتناوله.


بي جووالين 28 نوفمبر 2018 - 4:46 مساء.


سؤال جيد. عادة ما نتحدث عنه هو استحقاق كامل الخيارات الخاصة بك. لذلك، على سبيل المثال، إذا تم إطلاقك بدون سبب في غضون فترة قصيرة من الزمن بعد تغيير السيطرة، واستغلت خياراتك بالكامل نتيجة لذلك & # 8211؛ ثم يمكنك ممارسة وتصبح مالكا في ذلك الوقت، في حين قبل أن تستأجر لم تستطع. في مثالي، لم تكن قد حصلت على أي اعتبار صفقة فيما يتعلق بالأسهم غير المكتسبة، لأن النظر في الصفقة قد تم دفعها فقط للمساهمين عند الإغلاق.


بقلم فيليب سوتو-مايور | فيريوس 4 مارس، 2018 - 10:03 صباحا.


وبالتالي فإن هذا الشخص سيكون أقلية مساهم في الشركة المستحوذ عليها، والتي يمكن أن تكون شيئا جيدا أو شيء سيء، وهذا يتوقف على متغيرات نظام التشغيل.


بي لد أكتوبر 9، 2018 - 11:10 بيإم.


ماذا سيحدث إذا تم إطلاقك بسبب سبب في العام التالي؟ أستطيع أن أرى وضعا واقعيا حيث انها لا تعمل بها، ويحدث اطلاق النار.


إذا كان لديك خيارات الأسهم بدء التشغيل، والتحقق من خطة الخيار الخاص بك | Ceiba3D ستوديو 4 مارس، 2018 - 9:59 ص.


[& # 8230؛] مرتبط بخلاف الزناد أحادي الزناد والزناد المزدوج الزناد، ولكنك قد قرأت عنه. أنا لا تغطي تلك هنا. انظر فريد ويلسون وبراد فيلد ل [& # 8230؛]


ذي فينتيور ألي.


مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.


ذي فينتيور ألي.


مدونة حول القضايا التجارية والقانونية مهمة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك.


الصفحة الرئيسية المستثمرون الاتجاهات إعادة الأسهم الخيار تسارع: واحد مقابل المزدوج الزناد.


اتجاهات إعادة الأسهم الخيار تسريع: واحد مقابل المزدوج الزناد.


كورتيسي أوف إيتاي نيفو، وهو شريك في مكتب بوسطن دلا بايبر، أدناه هو مسح غير رسمي للاتجاهات الحالية بشأن واحد مقابل المزدوج الزناد الخيار الأسهم التسارع من دلا بايبر أتلانتا وبوسطن وشيكاغو و دس وشمال كاليفورنيا الجنوبية، ريستون، سياتل و تكساس.


(1) كان القاسم المشترك (مع بعض الاستثناءات الموصوفة أدناه) نهج الزناد المزدوج - عادة 12 شهرا، وأحيانا 18 شهرا، بعد حدث بيع. وكان هذا هو النهج األكثر شيوعا) على عكس الزناد المفرد (سواء جغرافيا) شرقا مقابل الساحل الغربي (وعبر مراحل نضج الشركة) أي مرحلة البذور من خالل دعم رأس المال االفتراضي (.


(2) وفي معظم الحالات (انظر البند 3 أدناه)، لم تقدم شروط التعجيل إلا إلى الإدارة العليا وعلى أساس الاتفاق وليس على مستوى خطة الخيار. عندما عرضت، التسارع الكامل كان النهج الأكثر شيوعا مع اتجاه طفيف مؤخرا نحو 50-75٪ تسارع الأسهم غير المكتسبة في وقت الإنهاء.


(3) كان الرتبة والملف التسارع المشترك بشكل مفرط. وقد أفاد بعض الشركاء في شمال كاليفورنيا وبوسطن بأنهم شاهدوا اتجاها ناشئا في منح تسارع االستقرار) عادة ما يكون ضعف الزناد (بالنسبة لموظفي الرتب والملفات. إذا تم تقديم التسارع في الواقع، فإن الرتب والملف المشاركين غالبا ما حصلت على ستة إلى 12 شهرا أو بعض النسبة المئوية الجزئية.


(4) وعلى النقيض مما ذكر أعلاه، يبدو أن المؤسسين غالبا ما يحصلون على تسارع واحد للمحرك (ويرجع ذلك جزئيا إلى أنه أصبح من الشائع بالنسبة للمؤسسين أن يفرضوا أنفسهم على التكوين قبل التمويل - ربما لأنهم يستطيعون التفاوض مع أنفسهم بشأن شروط الاستحقاق). الأكثر شيوعا، ومستوى التسارع هو 100٪.


(5) من مكاتب دلا بايبر استطلعت استطلاعات الرأي، وكاليفورنيا الشمالية وبوسطن ارتفاع معدل تسارع واحد الزناد للإدارة العليا.


(6) بالنسبة للوظائف التي لا يتوقع الاحتفاظ بها بعد الخروج (معظمها عادة كفو)، كان الزناد واحد أكثر شيوعا.


(7) ومن الواضح أن النفوذ التنفيذي والحالات الفريدة (على سبيل المثال، الشركة التي تحاول اجتذاب أفضل المواهب من أجل دور محدد) تثير عموما جميع الاتجاهات المذكورة أعلاه.


لمزيد من المعلومات حول خيارات الأسهم، يرجى أيضا زيارة وظائفنا السابقة:


زقاق المشروع هو بلوق حول القضايا التجارية والقانونية الهامة لرجال الأعمال والشركات الناشئة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية والمستثمرين الملاك. يتم تحرير زقاق المشروع من قبل ترينت ديكيس وأندرو ليدبيتر، الشركات والأوراق المالية محامون في دلا بايبر.

No comments:

Post a Comment