Saturday 17 March 2018

أعلى 5 لنا وسطاء الفوركس


أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.


هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، راجع قائمة الوسطاء العالميين.


إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.


ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.


إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي مزود خدمات مالية عالمي برصيد سوقي يتجاوز 2.2 مليار جنيه إسترليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، التي حددتها لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2018. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة معتادون على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وحصل على العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أعلى وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) يعمل 24/7، ويقدم أزواج العملات العالمية للتداول، ويأتي مدفوعا بالتطورات الجغرافية السياسية، والأخبار، وإطلاق بيانات الاقتصاد الكلي والتطورات ذات الصلة. فمن ناحية، توفر هذه السوق العالمية فرصا تجارية هائلة، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب حماية التجار الأفراد من أي مخالفات مالية. وهكذا، تم إدخال اللوائح من خلال إطار راسخ يضمن أن الوسطاء الماليين، مثل وسطاء الفوركس، يمتثلون للقواعد اللازمة لتوفير الحماية من الخسائر والتعرض للمخاطر المعرضة للتجار الأفراد.


يجب أن يتم تسجيل جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة (بما في ذلك الوسطاء المعرفين) لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة الحاكمة للتنظيم الذاتي التي توفر الإطار التنظيمي لضمان الشفافية والنزاهة والالتزام بالمسؤوليات التنظيمية وحماية مختلف المشاركين في السوق . كما يقدم نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث شركات الوساطة المالية يمكن التحقق من وجود الامتثال التنظيمي اللازم والموافقة عليها.


تغطي هذه المقالة قائمة كبار وسطاء الفوركس الذي تنظمه الولايات المتحدة، بهدف تزويد المستخدمين بقائمة إرشادية للوسطاء الخاضعين للرقابة (المطبقة وقت كتابة هذه المقالة). لا تطالب هذه القائمة بأي ترتيب أو ترتيب معين، وهي ليست شاملة:


الفوركس: المملوكة من قبل الشركة الأم المدرجة في بورصة نيويورك، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (غكاب)، فوريكس يقدم العديد من السمات البارزة مثل ضيق الفوركس ينتشر، في الوقت المناسب إعدام التجارة، منصة التداول المحمول، والعديد من المؤشرات البحثية الفنية في 29 لغة مختلفة. يوفر تداول الفوركس التكامل عبر منصات ميتاتريدر 4 أو منصات فوركسترادر ​​للمحترفين. أواندا: أواندا هو وسيط شعبي آخر يقدم فروق أسعار تنافسية مع عدم وجود عمولات وسيولة في السوق العميقة، جنبا إلى جنب مع السوق أواندا التي تقدم الكثير من الميزات لتجار الفوركس مثل أدوات الفوركس والمنتجات والأدوات التحليلية المتقدمة، وأخبار الفوركس، وأشرطة الفيديو التدريب، و MT4 الإضافات من أواندا والشركاء المرتبطة بها. ترادكينغ فوريكس / زيكو: تم استحواذ زيكو مؤخرا على ترادكينغ و يوفر فروق سعرية من 1-2 نقاط، شبكة المتداول الديناميكي، و منصات تداول الفوركس متعددة مع البحوث، أدوات التحليل، و تدفق الأخبار. تطبيقات التداول متوافقة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أتس بروكرز: ستب التنفيذ، لا مكتب التعامل، سلخ فروة الرأس المسموح بها، متعددة بين قوسين النظام، جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات إدارة المخاطر مثل التعادل القدرة، العرف زائدة وقف الخسارة، وما إلى ذلك تمكين أتس بروكرز لتكون واحدة من وسطاء تنظيم شعبية من الولايات المتحدة. ثينكورسويم: ثينكورسويم من قبل تد أميريتراد، وشركة هو وسيط آخر شعبية الولايات المتحدة تنظيم النقد الاجنبى، وتقدم التداول في أكثر من 100 زوجا من العملات العالمية. الوسطاء التفاعليون: وسيط شعبي آخر له حضور عالمي، يدعي إنتيراكتيف بروكرز أن تكاليف التداول منخفضة مع التنفيذ على مستوى عال، والعروض العالمية، وتكنولوجيا التداول الراقية، وأدوات إدارة المخاطر، والدروس التداول. ترادرسشويسفكس: مع أكثر من 20 عاما كخدمة كاملة تقديم شركة الوساطة، ترادرسشويسفكس يقدم برنامج الخصم من خلال توفير مكافأة نقدية لكل تجارة الفوركس واحد يجعل. يتم تنفيذ جميع الصفقات في نهاية المطاف من قبل الشركاء المحالين مثل فكسم، فوريكس، أو سيتيفس برو. وبعيدا عن تلك المذكورة أعلاه، هناك العديد من شركات الوساطة المنظمة التي يمكن للمتداولين استكشافها لتداول العملات الأجنبية: كمس فوريكس، فاستبروكرز، فورترس كابيتال، Inc.، فكسيركتديلر، ليك (أو فكس)، ليتسبيد ترادينغ، ترادستاتيون سكوريتيز، Inc.، إيبكس جزء من مجموعة ترادستاتيون، Inc.)، وما إلى ذلك.


اللوائح هي عمل التوازن. وسوف يؤدي القليل جدا إلى المخالفات المالية وعدم كفاية الحماية للتجار الأفراد؛ فإن الکثیر منھا سیؤدي إلی قلة القدرة التنافسیة في الأسواق العالمیة. أحد التحديات الرئيسية التي تم الإبلاغ عنها مع منظمي الفوركس الأمريكية هو أن الرافعة المالية المقدمة تقتصر على 50: 1، في حين أن الوسطاء العالميين، خارج نطاق لوائح الولايات المتحدة، يوفرون ما يصل إلى 1000: 1 رافعة مالية. التجار والمستثمرين بحاجة إلى اتخاذ نهج حذر، وضمان الأمن أولا.


تنويه: المعلومات المقدمة كما هو متاح في وقت كتابة هذه المقالة، ويمكن أن تتغير في الوقت المناسب. لا يحمل صاحب البلاغ أي حساب مع أي من الوسطاء المذكورين.


أوس فوركس بروكرز & # 8211؛ أعلى وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية ومنصات التداول الفوركس.


سوق الفوركس هي واحدة من أكبر الأسواق في العالم، وكميات أزواج العملات المتداولة هي مذهلة حقا، مع متوسط ​​التجارة اليومية تصل الآن إلى أكثر من 5 تريليون دولار.


ولا تزال نسبة تلك التجارة التي تقع تحت "تجارة التجزئة الفردية" ليست كبيرة جدا، ولكنها تنمو بشكل منتظم.


كثير من التجار الفرديين هم مواطنون أمريكيون وتجارة الفوركس تحظى بشعبية كبيرة في الولايات، معتبرا أن بعض أشكال الاستثمار عبر الإنترنت الأخرى مقيدة للغاية.


هناك عدد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون تداول الفوركس إلى الأميركيين، بما في ذلك المشغلين الذين يوجد مقرهم في البلاد، وكذلك وسطاء التي تقع في الخارج.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا.


الدولار الأمريكي هو واحد من الأقوى، الأكثر رواجا و حتى الآن العملة الأكثر تداولا في العالم. في الواقع، الدولار الأمريكي يشارك في أكثر من 85٪ من جميع حجم تجارة الفوركس. وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل الزوجين الوحيدين اللذين يقترن فيهما الدولار الأمريكي بأي من العملات السبع الأخرى القوية زوجا رئيسيا. وعادة ما تقترن العملات الصغرى، التي لا تنتمي إلى مجموعة من العملات الأقوى، بالدولار.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. رمز تداول العملات الأجنبية للدولار الأمريكي هو الدولار الأمريكي. الدولار الأمريكي هو واحد من العملات المتداولة في كل زوج من العملات الرئيسية.


اختيار وسيط الفوركس الأمريكي الصحيح.


إن أهمية الدولار الأمريكي ودوره كعملة أقوى، هو بالتأكيد تشجيع للعديد من الأميركيين على الانخراط في تداول العملات الأجنبية. بعد كل شيء، قد يؤدي تغيير في قيمة الدولار، والذي قد يكون نتيجة لانخفاض أو زيادة الأنشطة التجارية من وإلى الولايات المتحدة أو تغير المناخ السياسي للبلاد، إلى تغييرات كبيرة في سوق الفوركس. بعض التجار قد تستفيد، في حين أن الآخرين قد تفقد الكثير.


إن تعلم كيفية التعرف على قيمة العملة الواحدة قد ينمو أو ينخفض ​​فيما يتعلق بقيمة عملة أخرى ليس مهمة سهلة ولا يوجد أي شخص يمكنه التنبؤ بدقة بتحركات الأسعار طوال الوقت. ولكن يمكنك بالتأكيد الحصول على أفضل في ذلك، وإدارة للحصول على الحق في معظم الوقت، أو على الأقل في كثير من الأحيان. هناك أيضا شيء آخر يجب عليك القيام به بالتأكيد وهذا هو العثور على أفضل وسيط الفوركس الولايات المتحدة الأكثر موثوقية ونحن هنا لمساعدتك في ذلك.


الجوانب القانونية.


الجانب الأول، وربما الجانب الأكثر أهمية هو الجانب القانوني. ننصحك بالتجارة فقط من خلال وسطاء الفوركس المنظمين الذين لديهم إذن لتقديم خدمات تجارية للمواطنين الأمريكيين. فقط فقط سوف تعرف أن كلا أنت وأموالك محمية تماما وأنه لا يوجد خطر من الاحتيال أو احتيال.


جمعية العقود الآجلة الطبيعية (نفا) هي الهيئة المسؤولة عن تنظيم العديد من الأسواق المالية في البلاد، بما في ذلك تداول العملات الأجنبية. و نفا هو التنظيم الذاتي، منظمة غير ربحية. تأسست المؤسسة في عام 1982. بالإضافة إلى المؤسسات المالية الموجودة في الولايات المتحدة، فضلا عن التجار وسيط المسجلين والحيازات، ويسمح تجار اللجان المستقبلية (فمس) وتجار التجزئة النقد الأجنبي (رفدس) أيضا لتقديم تداول العملات الأجنبية، ولكن فقط إذا كانت مسجلة مع نفا.


وتشمل واجبات المجلس الوطني للمؤهلات ما يلي:


إصدار التراخيص لسماسرة الفوركس المعتمدين مكافحة الغش والتصدي للسلوك الاحتيالي تأكد من التزام الوسطاء المعتمدين بمعايير رأس المال المطلوبة. يضمن أن جميع وسطاء الفوركس الاحتفاظ بسجلات وتقديم تقارير منتظمة إلى نفا، كما هو مطلوب بموجب القانون.


أشياء للإعتبار.


الآن، أنشأنا أنه من أجل أن تكون قادرة على توفير الخدمات، وسيط الفوركس يجب أن تكون مرخصة من قبل نفا، ولكن هذا هو فقط شرط مسبق، لذلك القول، مزود يجب أن تلتزم معايير معينة من أجل أن يكون موثوق.


هناك معيار قانوني لا يسمح لوسطاء الفوركس الأمريكيين بتقديم نفوذ قوي جدا، لذلك في هذا الصدد، يجب أن لا نتوقع الكثير من الفروق. ولكن، هناك أشياء أخرى يجب أن تأخذ بعين الاعتبار بالتأكيد.


الحد الأدنى للإيداع المطلوب الترحيب الرسوم والعمولات الإضافية أزواج العملات المنتشرة المنصات المتاحة دعم العملاء طرق الدفع المقبولة.


قد يختلف الحد الأدنى الذي كنت ملزمة لإيداع من أجل بدء التداول. إذا كنت تخطط لإيداع مبلغ أكبر من المال في التسول، ثم وهذا لن يكون مشكلة بالنسبة لك، ولكن إذا كنت ترغب في بدء التداول مع 50 $ أو حتى 30 $، ثم سيكون لديك للقضاء على جميع الوسطاء الذين لديهم أعلى حد الإيداع الأولي.


معظم المشغلين تقدم مكافأة من نوع ما، وعادة ما يكون مكافأة ترحيب، والتي يمكن أن تمنح في البداية أو بعد إجراء الإيداع الأول. نضع في اعتبارنا أن مكافأة من مبلغ أقل قد تكون أكثر ربحا، إذا كانت الشروط والأحكام التي يتم منحها هي أكثر ملاءمة للتاجر.


معظم المشغلين لا تتقاضى أي رسوم وعمولات في التجارة. وعادة ما يحصل الوسطاء على أرباحهم من خلال الانتشار. غير أن بعض المشغلين قد يفرضون رسوما على كل إيداع، على الودائع التي تتم عن طريق وسائل إيداع معينة.


الفرق بين الموقفين، أو الانتشار، هو كيف يحقق الوسطاء أرباحهم.


ولذلك، فإنه ليس من المستغرب أن جميع اللاعبين يبحثون عن السماسرة التي تقدم فروق منخفضة. إذا، على سبيل المثال، كنت تخطط للتداول ور / أوسد، وسيط واحد يقدم 1.1 انتشار، في حين أن 1.5 أخرى، فمن الواضح أنه يجب أن تذهب مع الخيار الأول.


يقدم معظم وسطاء الفوركس عدة منصات على الأقل. بالإضافة إلى كونها قادرة على الاختيار بين التحميل وإصدار على شبكة الإنترنت، وهناك أيضا التمييز بين الكمبيوتر ومنصات التداول المحمول. وعلاوة على ذلك، هناك اختلاف آخر، ربما أكثر حيوية. وسيط قد يقدم منصة التي تتميز أبسط، خيارات أساسية، فضلا عن واحد أن هو أكثر تعقيدا بكثير. هو، بطبيعة الحال، أفضل أن يكون خيارا للاختيار. كلما كنت تشعر بأنك أكثر خبرة وقادرة على الدخول في أكثر تعقيدا، يمكنك البدء في التداول مع ينتشر العائمة، والتي تسمح أرباح أعلى.


دعم العملاء ليس هو أول شيء يتبادر إلى الذهن عندما نتحدث عن تداول العملات الأجنبية، ولكن الواقع هو دعم العملاء مهم بشكل خاص في كل صناعة الخدمات القائمة على الانترنت وتداول العملات الأجنبية لا يختلف. التجار يثقون وسطاء مع النقدية التي اكتسبت بشق الأنفس وأنه من الإنصاف بالنسبة لهم لتوقع أن يتم توفيرها مع أفضل خدمة العملاء الممكنة. فمن الأفضل أن المشغل يقدم على الأقل عدد قليل من أساليب الاتصال، مثل البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة الحية وأنه من الأفضل إذا كانت الاشياء دعم العملاء يعمل على مدار الساعة.


وقد ذكرنا بالفعل أن بعض الوسطاء يتقاضون رسوما على الودائع والسحب. ولكن الكثيرين لا. يقبل الوسطاء مجموعة واسعة من وسائل الدفع بما في ذلك بطاقات الائتمان والخصم، والمحافظ الإلكترونية، والشيكات، والتحويلات المصرفية المصرفية وغيرها من الأساليب. لاحظ أنك سوف تكون هناك حاجة لإثبات هويتك عادة قبل أن يسمح لك لبدء التداول وبالتأكيد قبل أن يتم الانتهاء من الانسحاب الأول الخاص بك. على وسطاء الفوركس التزام قانوني بفحص وتأكيد هوية عملائهم. أيضا، سوف يطلب منك تقديم دليل على الإقامة، لذلك لن يكون هناك شكوك أنك مواطن أمريكي أو كنت تقيم بشكل قانوني في البلاد.


نعم، فمن القانوني تماما للأمريكيين للتجارة الفوركس على الانترنت.


في الماضي كان الكثير من الناس غير متأكدين من كيفية فرض ضرائب على الأموال المكتسبة من خلال تداول العملات الأجنبية. تسببت هذه القضايا الكثير من المخاوف بالنسبة إرس. وبموجب اللوائح الأمريكية الحالية، يتم التعامل مع مكاسب العملات الأجنبية على أنها مكاسب رأسمالية. وبموجب القسم 1256، تخضع الأرباح الرأسمالية للضريبة 60/40، ويخضع 60٪ الأولى للضريبة بنسبة 15٪، في حين أن الباقي على ضريبة الدخل الأساسية، التي تبلغ حاليا 35٪. ولكن، إذا لم يكن العام قد ذهب بشكل جيد جدا، قد تفضل الحصول على ضريبة تحت القسم 988. فقدان التجار سوف تجد هذا الخيار لتكون أكثر ملاءمة بكثير.


إذا كان وسيط الخاص بك يقع في الولايات المتحدة، ثم يجب أن ترسل 1099 نموذج الضرائب في نهاية العام وهو أمر مفيد جدا كما أنك لن تكون هناك حاجة للقيام بأي حسابات إضافية.


نعم، يسمح لك بتداول أي من أزواج العملات التي يقدمها وسيط الفوركس الخاص بك، حتى تلك التي لا تشمل الدولار.


الحد الأقصى للرافعة المالية التي يمكنك الحصول على التخصصات هي 50: 1. على الرغم من أن المشغلين غير الأميركيين يقدمون روافع أكبر، وفقا لقوانين الولايات المتحدة، لا يسمح لوسطاء الفوركس بتقديم نفوذ أعلى.


في الولايات المتحدة، كل فرد أصوله صافي قيمة أقل من 10 مليون $، وكذلك الشركات الصغيرة تقع تحت فئة "العملاء". ويرجع ذلك إلى حقيقة أن القانون مصمم بطريقة لحماية المستثمرين الصغار.


أحدث المقالات.


الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.


إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.

No comments:

Post a Comment