Monday 26 March 2018

استراتيجية لتجارة الذهب


استراتيجية تجارة الذهب الذي يعمل.


لم يسمع من المتوسطات المتحركة؟ لا يشاهد المتداولون الذين يتابعون الاتجاه أي شيء آخر.


في الآونة الأخيرة قدمت القراء إلى أفضل استراتيجية الاستثمار كنت قد سمعت أبدا، يكتب ستيف سوجيرود في حياته اليومية الثروة.


هذا النظام يدق السوق. فقدت المال فقط في واحدة من السنوات ال 40 الماضية. وانها بسيطة جدا القرد يمكن متابعتها. يستغرق حوالي خمس دقائق في الشهر.


الأهم من ذلك، لم يكن لديك لمعرفة أي شيء عن أسعار الفائدة، ونسبة السعر إلى الأرباح، والركود، أو أي شيء.


كما ترون، من حوالي 2005 إلى 2018، أردت أن تملك الذهب. ومن 2018 إلى 2018، كنت لا تريد أن تملك الذهب. (الخط الأزرق هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أشهر).


عندما في وضع "شراء"، ارتفع الذهب بمعدل سنوي مركب 16.8٪، وعندما في وضع "لا تشتري"، فقد الذهب المال بمعدل سنوي مركب قدره 2.8٪.


على سبيل المقارنة، فإن شراء الذهب وعقده سيحقق عائدا سنويا مركب بنسبة 8٪.


ما هي استراتيجية الذهب لديك أن يدق هذا النظام البكم؟


وقد حقق نظام "غولد تريند ترادر" 26٪ من الأرباح السنوية المركزة عند وضع الشراء، وقد حقق نظام "الذهب في العملات" 39٪ مكاسب سنوية مركبة عند وضع الشراء، كما حقق نظام "غولد سوبر سيغنال" لدينا 47٪ المكاسب السنوية المركبة عندما تكون في وضع الشراء.


هذه نتائج مذهلة.


معظم المستثمرين لا يعتقدون أنك يمكن كسب المال ببساطة عن طريق اتباع الاتجاهات. ولكن بعد مقالات ديلي ويلث هذا الأسبوع، وآمل أن كنت قد تعلمت القوة الحقيقية ببساطة التمسك هذا الاتجاه.


السيد ستيف سوجيرود هو مؤسس ومحرر الثروة الحقيقية، وهو نائب رئيس صندوق الاستثمار المشترك ونائب رئيس صندوق الاستثمار المشترك ومستشار صندوق التحوط. أطلقت في عام 2001 والآن واحدة من أفضل النشرات الإخبارية الأمريكية التالية لمستثمرين من القطاع الخاص، كما يوفر الثروة الحقيقية تحليل والأفكار في خدمة البريد الإلكتروني الثروة اليومية.


انظر أرشيف كامل من المقالات الدكتور ستيف سوجيرود.


يرجى ملاحظة: جميع المقالات المنشورة هنا هي لإبلاغ تفكيرك، لا يؤدي ذلك. فقط يمكنك أن تقرر أفضل مكان لأموالك، وأي قرار تقوم به سيضع أموالك في خطر. قد تكون المعلومات أو البيانات المدرجة هنا قد تجاوزتها الأحداث بالفعل - ويجب التحقق منها في مكان آخر - إذا اخترت التصرف بها. يرجى مراجعة البنود & أمب؛ يتم عرض شروط الوصول إلى أخبار الذهب، وصلات رسس هناك.


إستراتيجية تداول الذهب.


إستراتيجية الخيارات الثنائية لتداول أسعار الذهب.


يرعى هذا المقال من قبل أوبتيونبيت الذي هو لدينا وسيط الموصى بها لتداول الذهب مع الخيارات الثنائية.


الذهب هو واحد من الأصول الأساسية المتداولة في سوق الخيارات الثنائية. هذا هو أيضا أيضا، لأن تداول الذهب في سوق السلع هو فقط محفوفة بالمخاطر جدا لمعظم تجار التجزئة. متطلبات الهامش عالية، فإنه يحتاج إلى الكثير من رأس المال (أكثر من 10،000 $) وقلب من الصلب لتحمل عمليات السحب التي يمكن أن تحدث. هذا ناهيك عن الخسائر الضخمة التي يمكن أن تحدث في سوق مجنون عندما انزلاق يمكن أن تهب حساب التاجر.


لماذا تداول الذهب من خلال الخيارات الثنائية؟


سوق الخيارات الثنائية يوفر وسيلة للتبادل الذهب في بيئة تسيطر عليها، مع انخفاض مخاطر الخسارة الكارثية، ومتطلبات الهامش أصغر ونتيجة لذلك، ورأس المال التداول أقل اللازمة. ليس هناك خوف من الذهب المتداول بنسبة ألف نقطة تقريبا ضد موقفكم قبل أن تقرر أن تفعل كما يحلو لك. لا مخاوف بشأن الإفراط في فضح حسابك.


في عالم الثنائيات، تقتصر خسارة التاجر على تكلفة التجارة. إذا كانت التجارة تتصرف كما يرغب التاجر، وقال انه يحصل على تكلفته مرة أخرى وبعض اضافية. هذا "اضافية" يمكن أن تصل إلى 81٪، أو إذا كنت تعرف كيفية لعب هذه الطرق المتعددة، يمكن أن تصل إلى 500٪.


في تجارة الذهب، وهناك عدة أشياء للنظر فيها قبل رغبتك في كسب المال منه يتجاوز من قاعدة الأحلام إلى واقع دولار ملموس في يديك.


& # 8211؛ لمسة / لا اللمس: هنا، الرهان المتداول على حركة السعر لمس مستوى السعر المختار يسمى سعر الإضراب، (اللمس) أو عدم لمس هذا السعر على الإطلاق (لمسة). هناك اختلافات مثل مزدوجة لمسة واحدة، لمسة مزدوجة، الخ المفتاح هو أن السلوك المختار من الذهب يجب أن يحدث في صالح التاجر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


& # 8211؛ في / خارج: سعر الذهب يمكن أن تقرر للتجارة ضمن نطاق السعر التي شكلتها خط الاتجاه العلوي والسفلي. ما إذا كان هذا الأصل يقرر البقاء داخل النفق الذي تم إنشاؤه (في)، أو الخروج على أي من الجانبين (خارج)، هو أمر للتاجر لاتخاذ قرار. ويكافأ الاختيار الصحيح.


& # 8211؛ عالية / منخفضة: ماذا عن محاولة تحديد ما إذا كان الذهب سينتهي أعلى من السعر الحالي بحلول الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة، أم أقل؟ طريقة أخرى للتاجر ربما كسب المال.


هذه هي ثلاث نتائج ممكنة يمكن أن تترجم إلى بعض النقود لتمويل فورة التسوق التي احتلت عقلك في الآونة الأخيرة. دعونا الآن مساعدتك على طول الطريق.


A الخيارات الثنائية استراتيجية تجارة الذهب.


الذهب متقلب. وتتراوح حركاتها اليومية بين 1000 نقطة و 10000 نقطة. مع هذا النوع من التقلب، وأود أن التجارة التجارة اللمس / لا اللمس. والمفتاح هو الحصول على الاتجاه الصحيح، ثم تعيين سعر الإضراب المناسب وتاريخ انتهاء الصلاحية. إذا حصلنا على هذه المكونات الثلاثة الصحيحة، فإن التجارة ستنجح.


أولا، علينا أن نسأل أنفسنا: ما الذي يجعل الذهب علامة حرفيا؟ التجار يحبون الذهب لأنه هو أداة الملاذ الآمن التي يمكن أن تشتري في فترات من عدم اليقين. وفي أواخر عام 2018 / أوائل عام 2018، هل كان هناك عدم يقين في الأسواق؟ الجواب هو نعم! وكان عدم اليقين في منطقة اليورو يزعج التجار حقا. عندما يكون هناك عدم يقين، سعر الذهب يرأس فقط في اتجاه واحد. صعودا!


حتى الآن أن لدينا اتجاه، وكان الشيء التالي لتحديد سعر الإضراب المناسب. ويجب أن يكون سعر الإضراب المناسب قابلا للتحقيق (ضمن النطاق السعري للتحركات للذهب)، والذي لا يتجاوز نقطة المقاومة. تم تحديد انتهاء أسبوع واحد على أنه فترة انتهاء الصلاحية.


إذا كان من المتوقع أن يكون الذهب صعوديا، يجب إما أن تلمس هدفا صعورا، أو لا تلمس هدفا هبوطيا.


استنادا إلى هذه المبادئ، كان لدينا اثنين من الصفقات الذهب في 19 أكتوبر، 2018 و 12 يناير، 2018.


في السيناريو الأول، استخدمنا توقعات الذهب الصاعد للتنبؤ بلمسة على سعر الإضراب الذي كان في متناول اليد، وأدى ذلك كما قلنا ذلك.


يظهر هذا لقطة شاشة التجارة لمسة للذهب، حيث استخدمنا المبادئ وصفنا أعلاه أن أقول أن الذهب لم يكن لمس هدف هبوطي. تجارة مربحة جدا اتضح أنها.


هذا هو ملخص لأحد الطرق للتجارة الذهب في سوق الخيارات الثنائية. هناك طرق أخرى أيضا، ولكن إذا كنت تتقن هذه الطريقة، سوف تجعل بعض المال الجيد.


نهج شامل لتداول الذهب.


منذ بداية الوقت، كان الذهب مكانة خاصة في التاريخ. وقد استخدمت لبناء الأصنام الدينية، وتسوية الخلافات السياسية، وتكريم الملوك، وإظهار المودة، والعملة، ومؤخرا، وقد استخدمت في العمليات التجارية. وحتى عام 1971، كان الدولار الأمريكي مدعوما بالذهب الذي لا تزال تحتفظ به البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم لاستخدامه في أوقات الطوارئ. كما أنها تعد الوعد للمتداولين - إذا تمكنوا من العثور على الاتجاه في هذه السلعة المتقلبة في كثير من الأحيان.


بعد إزالة معيار الذهب للعملات، ارتفعت أسعار الذهب بنسبة 2،200٪ بالدولار الأمريكي على مدى السنوات التسع المقبلة، وبلغت ذروتها لفترة وجيزة فوق 800 $ في عام 1980. ثم قضى السنوات ال 19 المقبلة في سوق الدب، بانخفاض منخفض إلى 260 $ في 1999 قبل البدء في مسيرتها المقبلة على المدى الطويل. ومع ذلك، وبفضل تخفيف القيود على العملة بعد الركود الأخير، يواجه مجلس الاحتياطي الفيدرالي تحديات متزايدة.


وكان سعر الفائدة الفعلي على الأموال الفيدرالية أعلى من 6٪ في أوائل يناير 2001، ولكن في أوائل عام 2004، انخفض المعدل أكثر من 80٪ إلى 1٪، ولم يبدأ بنك الاحتياطي الفدرالي في زيادة السعر مرة أخرى حتى يونيو 2004، بعد أكثر من عام من بدأ التجمع. وقد اتخذ بنك الاحتياطي الفيدرالي موقفا أكثر تيسرا بكثير من الأسعار التي استمرت حتى عام 2007. ضعف الدولار وأسعار السلع الصاعدة خلال هذا العام هي دليل على ذلك: ذهب الذهب مرة أخرى تجاوز 800 دولار في عام 2007، وبلغ الذهب أعلى بكثير من 1800 دولار للأونصة في 2018 (بعد الأزمة المالية). على الرغم من أننا لن نعرف أبدا كيف عالية ذروة جديدة ستكون حتى انها وراءنا، وزيادة التقلب ويبدو أن الواقع الذهب الحديث.


طريقة تداول الذهب.


أداة تداول قوية أخرى، تعرف باسم التباعد، تنطوي على البحث عن الحالات عندما يتحرك سعر الأصل ومؤشر في اتجاهين متعاكسين. كما ترون من الرسم البياني أدناه، والأرقام من 1 إلى 3 مناطق إشارة مع الاختلافات الإيجابية (باللون الأخضر) والاختلافات السلبية (باللون الأحمر). وهناك طريقة جيدة أخرى لمزيد من التأكيد على قوة الإشارة هي البحث عن دعم أو خرق خطوط الاتجاه (خطوط زرقاء متقطعة).


التحدي الذي يواجه التاجر على المدى القصير وكذلك علة الذهب شراء وشراء، هو العثور على أدوات للمساعدة في تحديد متى لشراء وبيع.


دعونا ننظر إلى بعض الأفكار التقنية والأساسية الأخرى للمساعدة في منعك من الحصول على طغت من العواطف التي ترافق هذا المعدن الثمين للغاية متقلبة.


وقد أصبحت المتوسطات المتحركة أداة تداول شعبية لأنها سهلة الاستخدام وسهلة لتوليد في معظم برامج الرسم البياني. والفكرة هي أن يشتري عند المدى الأقصر المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع فوق المتوسط ​​البطيء ويبيع عندما ينخفض ​​المتوسط ​​الأسرع دون المتوسط ​​البطيء. هذا يعمل كبيرة في سوق تتجه ولكن ليس كذلك في الأسواق ذات حدود محددة. فالخدعة هي معرفة نوع السوق الذي تستخدمه. ولأن الأسواق تتجه نحو ثلث الوقت في المتوسط، فإن الاعتماد على المتوسطات المتحركة كأداة أساسية قد يصبح مكلفا جدا. هذا هو المكان الذي يمكن أن خطوط الاتجاه تساعد.


مؤشر القوة النسبية هو مذبذب يقيس الزخم السعري. كما أنها مفيدة جدا في إظهار الاختلافات مع السعر. كما يظهر الشكل 1، فإن مؤشر القوة النسبية غالبا ما يضرب أعلى مستوياته وأدنى مستوياته عند نقاط تحول سعر الذهب. على سبيل المثال، مع أول دائرة حمراء على الرسم البياني، ضرب مؤشر القوة النسبية تطرفا حيث بلغ الذهب ذروته في عام 2006 حوالي 725 $.


وبالنظر إلى مفهوم الاختلاف في الشكل 1 (أعلاه)، لاحظ الاختلافات بين مؤشر القوة النسبية والسعر. وباعتباره أول خطوط خضراء على كلا العرضين، كان القاع الثاني في مؤشر القوة النسبية أعلى من القاع الأول، في حين كان السعر الثاني أدنى من المستوى الأول. وهذا يحذر المتداول من أن القوة الشرائية تقوم ببناء. بالتأكيد، تليها مسيرة. الخطوط الحمراء في النقطة 2 تظهر مثالا على الاختلاف السلبي.


الاعتبارات الأساسية و إنتيرماركيت.


ومن المهم أن نلاحظ أن أسعار الذهب قد ارتفعت تقريبا في كل مرة انخفض الدولار (انظر الشكل 3). عندما يتجمع الذهب، عادة ما يتجمع النفط معه.


القوة الاقتصادية وأسعار الفائدة هما من الاعتبارات الأساسية الأخرى / إنتيرماركيت. فالاقتصاد القوي يولد الثقة في الأسواق المحلية، مما يزيد من جاذبيتها للأجانب الذين يحتاجون إلى شراء دولار أمريكي لشراء أسهم أو أصول أمريكية أخرى. وهذا أمر جيد لقوة الدولار. ارتفاع أسعار الفائدة لها تأثير مماثل. وكلما ارتفع سعر الفائدة الذي حققته الخزينة أو سندات الشركات، كلما زاد عدد المستثمرين الذين تجتذبهم هذه الأدوات والأفضل بالنسبة للدولار.


ضع كل شيء معا.


عند مقارنة الشكلين 2 و 3، بدأ الدولار الأمريكي أيضا في الارتفاع قبل بلوغ الذهب ذروته في عام 2006، وارتفع سعر صندوق الاحتياطي الفدرالي من مستوى منخفض من 1٪ إلى 5.25٪، وهو ما سيكون جيدا للدولار وسيئا ذهب. ونتيجة لذلك، ترك التجار مع ثلاثة التقنية الجيدة واثنين من الأسباب الأساسية / إنتيرماركيت لبيع الذهب.


بعد ذلك، انخفض مؤشر القوة النسبية إلى أدنى مستوى له قبل أن يتعافى، محذرا من تغيير الاتجاه المحتمل. وقد تأكد ذلك من خلال إشارة كروس المتحرك المتوسط ​​المتحرك (الشكل 1، النقطة B). كما تم كسر خط اتجاه قصير الأجل (لم يظهر). وبالنظر إلى الشكلين 2 و 3، كان الدولار قد بلغ ذروته وانخفض مرة أخرى - علامة جيدة على أسعار الذهب الأقوى.


الخط السفلي.


طالما أن أساسيات الذهب سليمة والعلاقات إنتيرماركيت قوية، والبقاء بالطبع. هنا هو الجمال في هذا النهج: إذا تغيرت هذه العوامل بشكل ملحوظ، فإنه غالبا ما تكون مصحوبة إشارة بيع التقنية مثل كسر خط الاتجاه. كما تحصل على أفضل في لعبة تجارة الذهب، وسوف تتطور يشعر للعملية بحيث عليك أن تكون على استعداد لتنفيذ عندما يحين الوقت.


أفضل استراتيجية تجارة الذهب على الانترنت: 7 نصائح سهلة.


هناك العديد من استراتيجيات تجارة الذهب.


الشيء الحزين هو حفنة منهم فقط حقا العمل.


قراءة دليلنا لمعرفة حقا عن تداول الذهب!


وقال الكاتب الفرنسي الشهير أنطوان دي سانت اكسوبيري منذ ما يقرب من قرن من الزمان أن ما تطورت الآن إلى مقولة أساسية من التخطيط: "إن الهدف بدون خطة هو مجرد رغبة".


بعد قرن من الزمان، هذا البيان الأيقوني لا يزال صالحا فقط ولكنه أصبح الآن قابلا للتطبيق على جميع مجالات الحياة، بما في ذلك الأعمال التجارية.


وجود استراتيجية مناسبة وخطة احتياطية في مكان يسمح ليس فقط للتعامل بشكل أفضل مع الطبيعة الديناميكية للعالم التجاري، ولكنه يسمح لك أيضا للتعامل مع عدم اليقين غير متوقع بطريقة أفضل.


كونها جديدة في أي عمل، ووضع استراتيجية جديدة، ناهيك عن واحدة صعبة مثل استراتيجية تجارة الذهب، يمكن أن تكون قضية مخيفة.


من خلال القيام ببعض الواجبات المنزلية في وقت مبكر ومع ذلك، يمكنك معرفة ما يعمل وتجنب الأخطاء المكلفة.


هل صحيح أن كنت نشطة لبدء بعد غير مؤكد إلى حد ما من كيفية التعامل مع التحدي؟ على افتراض هذا هو الحال، ثم الخوف لا. لدينا بعض الاستراتيجيات لمساعدتك في الحصول على هذه العملية.


1. فهم محركات السوق.


كما هو الحال مع أي سوق تداول أخرى، فمن الضروري أن تحصل أولا على قبضة قوية على العوامل التي تؤثر على سعر الذهب. ويحدد عدد من المتغيرات سعر الذهب بما في ذلك متغيرات الاقتصاد الكلي المعتادة مثل معدل الفائدة والتضخم وتصورات الناس وبالطبع العرض والطلب.


كما ستعرف مع مرور الوقت، كل هذه العوامل، وما يترتب عليها من تداعيات، ليست حصرية على نحو متبادل. كنت دائما عرضة لخطر ضيقة عرض محرك واحد من السوق في عزلة، وبالتالي تجاهل آثار الآخر.


وبالمثل هناك منصات تداول متعددة مثل التداول المادي، والعقود المستقبلية، صناديق الاستثمار المتداولة وسهم الشركة. وغني عن القول أن لكل منها مزاياه وعيوبه.


2. تعرف الحشد الخاص بك.


تذكر أنك لست المتداول الوحيد في السوق. هناك الملايين من اللاعبين الآخرين في السوق، مع كل مصالحهم الخاصة، والتعامل في الطوائف المختلفة.


بشكل عام، سيكون هناك البق الذهب (الحائزين على المدى الطويل) وسيكون هناك لاعبين على المدى القصير.


البق الذهب في لمدة طويلة، وسوف يكاد لا تردع عن طريق الاتجاه الهبوطي التي تصفية بعض اللاعبين الايديولوجية أقل قليلا.


كما يجذب الذهب أنشطة التحوط الضخمة من قبل المؤسسات المالية التي تجعل المعاملات بالاشتراك مع السندات والعملات الأخرى، وهي عملية تسمى "المقايضة".


3. فك الاتجاهات.


يتطلب الاستثمار وقتا كبيرا والالتزام. وضع في الساعات الأولى لفهم السوق يساعد بشكل واضح، وفهم الرسم البياني سعر الذهب يقطع شوطا طويلا في تحسين معرفتك.


دراسة الاتجاهات، وفهم الحوض والقمم، وأسباب طفرات مفاجئة وانكماش ومحاولة تطوير المنطق الخاص بك على أساس الأحداث التاريخية.


واستنادا إلى هذا المنطق والأدوات الإحصائية، يمكنك توقع حركات الاتجاه في المستقبل والتنبؤ بنتائجها.


4. تعلم تقنيات التداول.


هناك تقريبا الآلاف من الذهب وتقنيات تداول العملات الأجنبية والتقنيات، بما في ذلك الحزم الإحصائية، اليومية التحليل الفني فكس الصفحة، مؤشر القوة النسبية المؤشرات، المواقع على شبكة الإنترنت الخ التي تساعدك على فهم اتجاهات وأنماط الذهب وأسعار الفوركس.


وعادة ما يتم استخدام المنصات التي تبدو صعبة من قبل المتخصصين في الصناعة وشركات تجارة الذهب وفي الواقع، ليست صعبة الاستخدام.


5. تجارة الذهب على الانترنت.


تداول الذهب عبر الإنترنت هو استراتيجية تداول شعبية ويستند إلى مبادئ مشابهة إلى حد ما مثل تداول العملات الأجنبية (الفوركس). وبالتالي، من المهم أولا التعرف على المبادئ الأساسية لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت قبل محاولة حظك في التداول. تجارة الذهب على شبكة الإنترنت يوفر لك المزيد من المرونة والسيولة كما لم يكن لديك لامتلاك جسديا أو تجارة أي الذهب.


ومن الواضح أن هناك مزايا طبيعية مثل عدم وجود تكلفة التخزين أو خطر السرقة. ويمكن تداول الذهب عبر الإنترنت في شكل صندوق متداول في البورصة بأسعار تنافسية، تماما مثل السلع الأخرى.


يوضح هذا الفيديو هنا بشكل أفضل ما هي صناديق الاستثمار المتداولة:


6. تجنب الكوارث.


كما أشير إلى وقت سابق، والغوص في عمل جديد دون خطة مناسبة (والنسخ الاحتياطي) هو وصفة للفشل. في محاولة لكسب المال عن طريق محاكاة أنماط التداول للآخرين بالكاد من أي وقت مضى تسدد. تذكر، كل شخص في السوق لأسبابه الشخصية الخاصة، واعتماد أنماط وتكتيكات مختلفة لتحقيق النجاح في السوق.


بما أنه استثمارك، فإنه أيضا التزامك لدراسة الاتجاهات نفسك ووضع معايير للبيع وشراء الأسعار.


كما أن العناية بالتفاصيل البسيطة قبل يوم التداول، مثل إمدادات الطاقة، ذاكرة الوصول العشوائي النظيفة والتنبيهات لإشارات الدخول والخروج، يمكن أن تقطع شوطا طويلا في ضمان فترة خالية من الانحرافات والفعاليات في تداول الذهب. وأخيرا، فقط التجارة جزء من موقفكم. لا تأخذ خطر مع أكثر من نسبة مئوية من محفظتك.


7. وضع المعايير.


وهناك عدد من التجار جعل الخطأ مكلفة تكريس معظم وقتهم والتركيز نحو إشارات شراء، ولكن تخصيص القليل جدا من الجهد نحو الخروج. قبل أن تدخل التجارة، فمن الضروري أن تقوم بتعيين نقاط الخروج.


والقاعدة الذهبية لجميع المتداولين هي تعيين قيمتين محددتين سلفا، أي تحديد هامش ربح ومعرفة متى يأخذون الكمة في حالة الخسارة. في كثير من الأحيان، يحاول تجار الذهب الاستمرار في الذهب، على أمل زيادة الأسعار، فقط لرؤية قيمة سلعتهم تراجعت إلى أبعد من ذلك. وبالمثل، بمجرد لمس قيمة بيع القياسي الخاص بك، وبيع جزء من حصتك.


الخط السفلي.


باختصار، من المهم أن يكون هناك عدد قليل من الأسس القياسية في مكانها قبل الاستثمار في الذهب.


يجب أن تحصل على قبضة على ديناميات السوق، ووضع خطة، ووضع معايير واقعية، والالتزام بهذه المعايير المحددة مسبقا، وتكون على استعداد لتحمل الخسارة والمضي قدما.


تذكر، الحظ يلعب دورا حاسما في التداول، ولكن العديد من المخاطر غير المنتظمة يمكن أن ينفي من البحث والتفاهم.


ملاحظة المحرر: إذا كنت تفكر في الاستثمار في الذهب، يمكنك الحصول على مزيد من النصائح من دليل إيرا الذهب. هذه المجموعة من المستثمرين مفيدة معبأة مع المعلومات لمساعدتك على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان الاستثمار الذهب هو حق لكم.


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


تطور المكتب: لماذا المكاتب الافتراضية والعمل عن بعد تتزايد في شعبية.


رامبلينغ، الطريق الصحيح - 8 طرق لجعل رحلتك القادمة أكثر فريدة من نوعها.


كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمولوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


إستراتيجية تداول الذهب.


استراتيجية تداول الذهب على أساس إشارات السعر والوقت الكواكب الرائدة. استراتيجيتي اليومية لتداول الذهب واستراتيجية تداول الذهب هي متخصصة جدا وهي الوحيدة التي توفر مستويات كوكبية دقيقة وأوقات رئيسية للانعكاسات اللحظية. مثالية لتجار اليوم النشط في سوق الذهب الآجلة أو التجار من الذهب إتف & # 8217؛ ق.


بلدي اليومية الذهب أسترو الموقت ™ واستراتيجية الذهب للتجارة للتداول اللحظي، ويستند على أكثر من 15 عاما من البحث والخبرة باستخدام أساليب توقيت السوق الكواكب في مجال علم التنجيم المالي. بعض الطرق التي استخدمها لجعل بلدي اليومية والأسبوعية توقعات لبلدي استراتيجية التداول الذهب وتشمل العبور إلى ابراج التجارة 1 للذهب واستخدام التوافقيات سعر الكواكب. مواقف الكواكب وزوايا الكواكب تشكل بعضها البعض (الجوانب) هو عامل التوقيت. ثم يتم تحويل المواقف والزوايا الكوكبية إلى مكافئات سعر كل منها. عندما السعر والوقت متساوون، عكس السعر مثل تصورها خلال النهار. وتظهر أقوى الصفقات التجارية في توقعاتي اليومية الذهب أسترو الموقت وتوقعات الذهب عندما يصل السعر إلى مستوى دعم الكواكب الرئيسي أو مستوى المقاومة في واحدة من الأوقات الرئيسية المدرجة. هذا هو عندما يحدث الفائزين كبيرة عادة لتغيير في الاتجاه خلال النهار! ويجب استخدام تقنية دخول جيدة، كما أن مستوى الدعم والمقاومة في الكواكب يحددان المخاطر لكل نقطة من نقاط التجارة والربح. هذه هي الطريقة العملية الوحيدة علم التنجيم المالي يعمل حقا على وقت فعال الأسواق. بلدي اليومية استراتيجية تداول الذهب وخدمة توقيت السوق هو للتجار ذوي الخبرة التي تبحث عن المؤشر الرئيسي الوحيد الذي هو الأكثر فعالية لمنحهم أفضل نوع من حافة التداول لتحسين توقيتها وأداء التداول.


ويستند هذا المتخصصة جدا الذهب اليومية أسترو الموقت ™، واستراتيجية تجارة الذهب وتوقعات الذهب بما في ذلك إشارات التداول اللحظي على بلدي الملكية الأساليب الفلكية توقيت والبحوث في مجال علم التنجيم المالي، ويشمل:


توقعات السوق على أساس أدوات توقيت الكواكب وتحليل الاتجاهات على أساس تقلبات وأطر زمنية متعددة. أيام انعكاس رئيسية من الأسبوع للذهب وأوقات عكس المفتاح ونقاط التحول خلال فترة زمنية 14 ساعة من 02:00 & # 8211؛ 4:00، شرقا عند فتح بورصة لندن ونيويورك. أهم مستويات دعم الكواكب اليومية ومقاومة الأسعار على أساس التوافقيات السعرية الكوكبية اليومية لتأكيد قمم أو قيعان، وإدارة المخاطر الجيدة، وإدخالات التجارة، ونقاط الربح.


مع درجة عالية من الدقة، الأوقات الرئيسية المحسوبة خلال النهار هي عندما تتصدر قمم أو قيعان أو تحريك الانعكاسات اللحظية أو الانفجارات. عندما يصل السعر إلى واحد من مستويات الأسعار الكوكبية الرئيسية في واحدة من الأوقات الرئيسية المشار إليها، وهذا كثيرا ما يؤدي الانتكاسات وأفضل الفرص للالتداول اللحظي. وتستند هذه الأوقات الرئيسية على أساليب الملكية الفلكية توقيت وحيدا تستحق عدة مرات أكثر من معدل الاشتراك الشهري الخاص بك. هدفي هو مساعدة أصغر، والتجار الأفراد لديهم نجاح أكبر ضد المنافسة. سوف بلدي الذهب اليومية أسترو الموقت ™ وضع الوقت على الجانب الخاص بك وتعطيك حافة التداول الفوز.

No comments:

Post a Comment