Wednesday 28 March 2018

خيارات الأسهم للموظفين اوبر


الموظفين اوبر تقلق السيارات ذاتية القيادة وخيارات الأسهم، ويظهر التطبيق مجهول.


اوبر الرئيس التنفيذي ترافيس كالانيك رويترز / الدنماركية صديقي.


الموظفين أوبيرك على ما يبدو قلقة بشأن مستقبل الشركة بعد السيارات ذاتية القيادة تصبح شيئا حقيقيا، وحول هذا النوع من المال يمكن للموظفين جعل في الاكتتاب المفترض.


وهذا وفقا لمقتطفات من المحادثات أرسلت لنا من موظف اوبر الذي يحب الدردشة عن الشركة فيا التطبيق مجهول يسمى المكفوفين.


على سبيل المثال، بعد أن اندلعت الأخبار في وقت سابق من هذا الشهر أن أول أسطول القيادة الذاتية اوبر وصوله في بيتسبرغ هذا الشهر، استغرق موظفي اوبر للمكفوفين للدردشة حول هذا الموضوع.


شخص واحد قلق من أن مرة واحدة السيارات ذاتية القيادة هي شيء العادية وأوبر تمتلك أسطول منهم، وسوف اوبر تصبح مثل شركة طيران، بما في ذلك هوامش الربح منخفضة. ب يعتقد آخر أن تقاسم ركوب سيكون دائما في الطلب، سواء السيارات تقود نفسها أم لا. وقال آخر أن الأعمال الأساسية اوبر سوف تصبح تماما مثل الأعمال تأجير السيارات ولكن الشركة لديها للاستثمار الآن في التكنولوجيا ذاتية القيادة ل "السيطرة على مصيرنا."


يبدو الموظفين اوبر أيضا تشعر بالقلق إزاء متى ستقوم الشركة الاكتتاب ومدى أطول يمكن أن يؤخر.


"لا أعتقد أن المهندسين يريدون العمل من أجل المال الورقي"، كتب شخص واحد.


يقول آخرون أن اوبر تجذب نوعا مختلفا من الموظفين الآن أن الشركة يمكن أن تحمل رواتب قاعدة أعلى وخطر خروج الشركة من إسك أقل.


وقال احدهم "لقد حققنا نجاحا افضل فى توظيف كبار السن الان لانهم لا يتعين عليهم تحمل المخاطر او خفض الاجور بشكل كبير، بينما لا يزال بامكانهم ان يحققوا بضعة ملايين من الاموال مع حقوقهم عندما يعلن اوبر علنا".


هناك شخص آخر لا يوافق على ذلك، قائلين أنه أصبح من الصعب توظيف كبار كبار السن لأن "الناس سيكون لديهم ترو يعتقدون أن اوبر يمكن أن لا يزال أربعة أضعاف تقييمها لجعل بضعة ملايين باكز". ومع تقييم اوبر الحالي 68 مليار $، وهذا ليس من السهل أن نعتقد.


ربما كان مقتطف تسلية أرسلت إلى أوسرو استطلاع رأي بين جميع الناس على المكفوفين الذين يعملون في صناعة التكنولوجيا التي قال 16 شخصا ان اوبر كان "تفرخ الشيطان".


استطلاع اوبر أعمى مجهول المستخدم أعمى.


ما هيك هو مكفوفين؟


هذه هي المرة الثانية التي ترسل لنا موظف بعض نظرة ثاقبة دردشات الموظف المستقاة من مكفوفين. ليس لدى بوسينيس إنزيدر حق الدخول إلى التطبيق. يمكن للناس الحصول فقط الوصول إذا كانوا يعملون في شركة مع موظفي الشركة باستخدام التطبيق.


المكفوفين اليكس شين اليكس شين.


لذلك تحدثنا مع أليكس شين المدير العام الأمريكي للمكفوفين، الذي يقول لنا أن المكفوفين يستخدم في حوالي 100 شركة التكنولوجيا.


المكفوفين يتطلب حوالي 150 موظفا في شركة جديدة لطلب استخدام أبك قبل أن يفتح لهم بالنسبة لهم، ويقول.


هو الأكثر شعبية مع الموظفين في اوبر، مايكروسوفت، ينكدين، ياهو، وإنتل، كما يقول وبعض الشركات الصغيرة مثل غلاسدور.


مكفوفين أطلقت في كوريا ومنذ ذلك الحين توسعت إلى الولايات المتحدة بعد أن اكتشفت اهتمام موظفي التكنولوجيا.


لا يملك "بلايند" حاليا أي نموذج أعمال في الولايات المتحدة، على الرغم من أن شركة "كومباني" تقوم في كوريا بعمل الأموال عن طريق خدمات نشر وظائفها. مدعومة من قبل المستثمرين اليابانيين والكوريين وكذلك يك ياك المستثمر دسم المشاريع، شين يخبرنا.


المكفوفين يتحقق من هوية الموظف من خلال مطالبة الموظف باستخدام عنوان بريد إلكتروني لدى صاحب العمل للتسجيل في حساب. بمجرد إنشاء الحساب، يتم فصل عنوان البريد الإلكتروني هذا عن الحساب المكفوفين ومشفرة، وهذا يعني حتى الموظفين المكفوفين لا يمكن أن تتطابق مع مستخدم مع بريد إلكتروني معين.


الموظفين استخدام التطبيق للدردشة حول فرص العمل، والمقابلات العمل والرواتب والعروض، أو لمجرد الحديث المحل، ويقول شين.


انظر أيضا: 18 أفضل الحوسبة السحابية تبدأ للعمل، وفقا للموظفين.


نو واتش: السبب المثير للدهشة الذي تدفعه بعض الدول إلى الجانب الأيسر من الطريق.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


الموظفين اوبر تقلق السيارات ذاتية القيادة وخيارات الأسهم، ويظهر التطبيق مجهول.


الموظفين على ما يبدو اوبر قلقون.


موصى به لك.


رسائل البريد الإلكتروني للمؤسسات & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


العمل من أجل اوبر، وينتهي في الديون.


الارتباك والحزن في الغابات المسحورة.


أنثوني والاس / الموظفين.


اثنان من موظفي اوبر السابقين، وكلاهما غادر الشركة في عام 2018، وقال الكوارتز أن اوبر أعطاهم بعد 30 يوما من مغادرته لممارسة خياراتهم. دفع أحد هؤلاء الموظفين السابقين حوالي 100 ألف دولار لممارسة أكثر من 20،000 من خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، بالإضافة إلى فاتورة ضريبية تزيد على 200،000 دولار. دفع الآخر حوالي 70،000 $ لممارسة حوالي 5،000 إسو، ثم حوالي 160،000 $ في الضرائب. وقد قدم كل من الموظفين السابقين قروض من أفراد الأسرة لتسديد المدفوعات، وطلبوا عدم الكشف عن هويتهم لمناقشة أوضاعهم المالية الشخصية.


أعني، أحصل عليه: ذهبت إلى شركة اوبر تكنولوجيز لأنك تعتقد في ذلك، واعتقدت أنه سيغير العالم. & # xA0؛ وجاء الكثير من راتبك في شكل خيارات الأسهم. عندما تركت، كان اختيارك للسماح للخيارات تنتهي لا قيمة لها - التخلي أساسا عن قطعة كبيرة من الراتب الخاص بك على مدى السنوات القليلة الماضية - أو الدخول في الديون لممارسة لهم والحفاظ على الاستثمار اوبر الخاص بك. ولكن النتيجة غريبة فقط. & # xA0؛ لديك، أكثر من 100 في المئة من قيمة رأس المال المستثمر في شركة واحدة & # xA0؛ (ناهيك عن بعض الاستثمار الوظيفي: اسم أوبر & نبسب؛ s في سيرتك الذاتية & # xA0 ؛ هو أيضا أصول ذات قيمة متقلبة). ليس لديك أي سيطرة على تلك الشركة: حقوق التصويت الخاصة بك هي الحد الأدنى وكنت لا تعمل حتى الآن هناك. ليس لديك حماية من الجانب السلبي: على عكس العديد من أصحاب رؤوس الأموال في شركة أوبر & أبوس؛ فإنك تمتلك أسهما شائعة تكون في آخرها للحصول على أموال. لا يمكنك بيع أسهمك: أوبر هي فرص خاصة وسيولة للموظفين السابقين محدودة، على الرغم من سوف سوفتبانك المجموعة وشركة المناقصة للحصول على أسهم اوبر تساعد. لقد ذهبت إلى ديون لجعل استثمارات ضخمة غير سائلة غير معلن مع عدم وجود حقوق السيطرة. إنها ليست أفضل الممارسات.


المشكلة الواضحة هنا هي أن & # xA0؛ يأتي هذا النظام التعويض من الأيام القديمة من الشركات الناشئة و & # xA0؛ غير مناسبة للحديث عصر يونيكورن. إذا ذهبت إلى & # xA0؛ المدرسة القديمة & # xA0؛ بدء التشغيل، كنت تعمل على الفول السوداني، والحصول على الكثير من الخيارات الأسهم، وبسرعة إما تنجح وتذهب الجمهور (صرف الخيارات الخاصة بك) أو فشل وإيقاف (الصفر خارج الخيارات الخاصة بك). وكان الذهاب إلى العمل عند بدء التشغيل مهنة مكثفة غير مكلفة والمخاطر المالية، ولكن كنت جزءا من فريق صغير التي تحدد مباشرة نتائج بدء التشغيل. وكنت تعرف الجواب، بطريقة أو بأخرى، بسرعة إلى حد ما. ولكن & # xA0؛ أوبر لديه & # xA0؛ 12،000 موظف & # xA0؛ وكان & # xA0؛ مليارات دولار كومبانيفور & # xA0؛ أكثر من & # xA0؛ أربع سنوات. كما أقول في كثير من الأحيان، بل هو شركة كبيرة متعددة الجنسيات العامة التي يحدث فقط أن تكون خاصة. الشركات العامة متعددة الجنسيات الكبيرة تميل إلى توظيف & # xA0؛ الموظفين ودفع لهم مثل المهنيين راتب: يحصلون على مكافآت وخيارات الأسهم، بالتأكيد، ولكن أساسا & # xA0؛ يتم دفعها للقيام بعمل، بدلا من المجيء كما في الشركات المشتركة & # xA0 ؛ التي ستحدد جهودها الخاصة مستقبل الشركة. & # xA0؛ دفع موظفي الشركة الكبيرة مثل الشركات الصغيرة المشاركة في المشاريع الصغيرة يؤدي إلى الارتباك والحزن.


إذا كنت ترغب في الحصول على & # xA0؛ المال & # xA0؛ العناصر & # xA0؛ في نموذج البريد الإلكتروني مفيد، الحق في البريد الوارد الخاص بك، يرجى & # xA0؛ الاشتراك في هذا الرابط. شكر! & # xA0.


وقد ذهب الموظفين اوبر السابق إلى الديون لشنق على الأسهم التي لا تزال لا يمكن بيعها.


كتب بواسطة.


كتب بواسطة.


موظفو اوبر يبطون لبيع أسهمهم لشركة سوفتبانك العملاقة التكنولوجيا اليابانية، والتي سوف تشتري ما يصل الى 17٪ من الأسهم القائمة مقابل 33 $ لكل منهما. يمثل السعر خصم 30٪ على تقييم اوبر و رسكو؛ ق الماضي، ما يقرب من 70 مليار $، ولكن للموظفين الحاليين والسابقين، والعرض سوفتبنك العرض هو فرصة نادرة لتحويل الثروة الورقية إلى نقدية الفعلية.


& لدكو؛ تم إعادة ربط الجميع لمناقشة عرض المناقصة، & رديقو؛ وقال لين كاسلمان، وهو مسؤول سابق في الاتصالات في اوبر، لكوارتز. & لدكو؛ وهناك الكثير من الموظفين السابقين قد تنتظر 2-4، حتى خمس سنوات، لمعرفة السيولة، لذلك انها مثيرة جدا. & رديقو؛


للتأهل لعرض العطاء، يجب أن يكون لدى المشاركين ما لا يقل عن 10،000 سهم اوبر ويكون & لدكو؛ المستثمرين المعتمدين، & رديقو؛ تسمية المجلس الأعلى للتعليم (بدف) للأفراد الأثرياء. الموظفين الحالي اوبر لا يمكن بيع أكثر من نصف حصتها. لا توجد قيود على الموظفين السابقين. الصفقة على الطاولة حتى 28 ديسمبر، ويمكن أن تقع من خلال إذا لم يكن هناك أسهم كافية على العرض ل سوفتبانك و كونسورتيوم صغير من المستثمرين الآخرين لشراء ما لا يقل عن حصة 14٪ في الشركة.


وغالبا ما ينظر إلى العمل في شركة ناشئة ناجحة كطريق سريع للازدهار، ولكن الواقع أكثر تعقيدا. تميل الشركات الناشئة إلى تقديم حزم الأسهم، وعادة ما تكون في شكل خيارات الأسهم، للتعويض عن رواتب أقل من السوق. ولكن كما الشركات مثل اوبر قد بقيت خاصة لفترة أطول، ومعظم الموظفين ملاذ لم تكن قادرة على الحصول على الأغنياء من تلك الأسهم. تماما على العكس من ذلك، ذهب بعض الموظفين اوبر السابق في الديون لشنق على أسهم ما زالوا لا يمكن بيعها.


اثنان من موظفي اوبر السابقين، وكلاهما غادر الشركة في عام 2018، وقال الكوارتز أن اوبر أعطاهم بعد 30 يوما من مغادرته لممارسة خياراتهم. دفع أحد هؤلاء الموظفين السابقين حوالي 100 ألف دولار لممارسة أكثر من 20،000 من خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، بالإضافة إلى فاتورة ضريبية تزيد على 200،000 دولار. دفع الآخر حوالي 70،000 $ لممارسة حوالي 5،000 إسو، ثم حوالي 160،000 $ في الضرائب. وقد قدم كل من الموظفين السابقين قروض من أفراد الأسرة لتسديد المدفوعات، وطلبوا عدم الكشف عن هويتهم لمناقشة أوضاعهم المالية الشخصية.


اوبر، التي تأسست في 2009، هو العالم الأكثر قيمة بدء التشغيل التكنولوجيا. في الفترة من 2018 إلى 2018، وارتفعت الشركة التي تشيد ركوب الخيل من 3.5 مليار $ إلى ما يقرب من 70 مليار $.


& لدكو؛ يجعلك تبدأ التفكير، هو هذا فقاعة حقيقية، حول اوبر؟ & رديقو؛ واحد من الموظفين اوبر السابق قال الكوارتز. & لدكو؛ الجميع أعرف، عندما كانوا في هذه الحالة، فكرت حقا في ترك أسهمهم على الطاولة، لأنه كان الكثير من المال من جيبه. & رديقو؛


وبموجب قانون الضرائب الحالي، فإن الدخل من ممارسة إسو، وهو نوع خاص من الخيارات المخصصة عادة للمدراء التنفيذيين وكبار الموظفين، يندرج تحت حساب بديل بديل مصمم لمنع الأرباب من استخدام الاستقطاعات لتجنب دفع الضرائب. وتخضع خيارات الأسهم غير المؤهلة، التي تمنح عادة للموظفين العاديين، للضريبة في السنة التي تمارس فيها على الربح في الأسهم.


أندريا كومبس، متخصص في الاستثمار والتقاعد في موقع التمويل الشخصي نيردواليت، يسمي هذا & لدكو؛ الجزء السفلي الظلام من حلم الأسهم الخيار. & رديقو؛ & لدكو؛ من المحتمل أن تكون قيمة الكثير من المال للموظفين، & رديقو؛ . & لدكو؛ ولكن كموظف لا يحتفظ بخيارات الأسهم ولم يمارس حتى الآن، فإنه من الذكاء أن يفكر في تلك الفوائد المحتملة، وليس بالضرورة المال في البنك. & رديقو؛


حتى هذا العام، أعطى اوبر الموظفين السابقين 30 يوما لممارسة خياراتهم، نافذة قصيرة على غير العادة من الزمن. وقد أعادت الشركة استيعاب الخيارات التي كان يمارسها الموظفون السابقون قبل انتهاء صلاحيتها. غيرت اوبر سياستها (بيوال) في فصل الربيع بحيث الموظفين السابقين لديها الآن ما يصل الى سبع سنوات لممارسة خياراتها.


اوبر يحظر بيع أسهمها على ما يسمى الأسواق الثانوية. يمكن للموظفين الذين كانوا في الشركة لمدة أربع سنوات على الأقل بيع ما يصل إلى 10٪ من حيازاتهم إلى اوبر بسعر مخفض، وإن لم يكن واحد كما حاد ما سوفتبنك تقدم حاليا.


ورفض اوبر التعليق.


ترافيس كالانيك، اوبر و [رسقوو]؛ ق المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق، وقال الشهيرة انه & [رسقوو]؛ د تأخذ الشركة العامة ودقوو]؛ في وقت متأخر من الممكن إنسانيا. & رديقو؛ دارا خسروشاهي، الرئيس التنفيذي لشركة اوبر و رسكو؛ ق منذ أواخر أغسطس، وقال انه & [رسقوو]؛ د مثل اوبر للذهاب الجمهور بحلول عام 2019.


اوبر خيارات الأسهم.


وأفاد 61 موظفا هذه الفائدة.


تعليقات الموظفين.


لا توجد خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم هي سوميتيمس المتاحة، ولكن محدودة وللفترات القصيرة.


انا اعني. اوبر هي سفينة الصواريخ. خيارات الأسهم ليست قيمة كما الآن، ولكن تلك التي لديهم عرض هذا باعتباره * ضخمة * فائدة.


لا يمكننا تحمل الأسهم اوبر وانها ليست أوبتيونيد في إلى خارج الأجور.


أسمع هذا هو في الانخفاض. حصلت على 500 موظف الأولى أكثر بكثير من 500-1000. 1000+ حتى أقل.


العمل في اوبر؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


اوبر خيارات الأسهم.


وأفاد 61 موظفا هذه الفائدة.


تعليقات الموظفين.


لا توجد خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم هي سوميتيمس المتاحة، ولكن محدودة وللفترات القصيرة.


انا اعني. اوبر هي سفينة الصواريخ. خيارات الأسهم ليست قيمة كما الآن، ولكن تلك التي لديهم عرض هذا باعتباره * ضخمة * فائدة.


لا يمكننا تحمل الأسهم اوبر وانها ليست أوبتيونيد في إلى خارج الأجور.


أسمع هذا هو في الانخفاض. حصلت على 500 موظف الأولى أكثر بكثير من 500-1000. 1000+ حتى أقل.


العمل في اوبر؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment