Friday 16 March 2018

تداول الخيارات أوتك


أفضل خيارات الوسطاء لخيارات أوتك.


في هذه الصفحة قدمنا ​​بعض النصائح لاختيار المدرجة لدينا وسطاء الموصى بها لأي تاجر يتطلع إلى شراء وبيع العداد (أوتك) العقود. لقد قمنا ببحث واختبار العديد من الوسطاء عبر الإنترنت، وأصدرنا قائمة بتلك التي نعتقد أنها الأفضل لعقود التداول من هذا النوع. يمكنك الاطلاع على توصياتنا في الجدول أدناه.


إذا كنت من التجار في home” خيارات تاجر ثم فرص عالية جدا أن كنت عصا في الغالب لشراء وبيع تبادل الخيارات المتداولة وتجنب تلك التي يتم تداولها على العداد. وربما يكون ذلك على أفضل وجه، حيث أنه في معظم الأحيان يكون من السهل جدا تداول تلك العقود المدرجة في البورصات الرسمية.


قد يكون هناك بعض الأسباب التي تجعلك تفضل تداول العقود خارج البورصة على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة شيئا يجب تجنبه على الاطلاق (على الرغم من أننا لا ننصح المبتدئين بالانخراط). إذا قمت بذلك، فأنت بحاجة حقا للتأكد من استخدام وسيط مناسب.


على الرغم من أنك يمكن أن تتداول عقود أوتك في معظم الوسطاء، فهي ليست مثالية لجميع الصفقات من هذا النوع. في الواقع، حتى بعض من أفضل السماسرة ليست في الواقع أن كبيرة للتداول خيارات أوتك، لذلك عليك أن تبحث عن تلك التي هي مناسبة بشكل خاص. في رأينا، انها تلك التي ذكرناها أعلاه.


حول تداول خيارات أوتك.


تداول عقود أوتك هو حقا شيء أن المستثمرين فقط مع الخبرة يجب أن تنظر. على عكس العقود الموحدة التي يمكنك شراء وبيع على التبادلات المنظمة، وعقود أوتك قابلة للتخصيص تماما. هذا يقدم بعض المزايا، كما يمكنك تصميم فعال العقود الخاصة بك لتناسب مع استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


وهناك أيضا بعض المخاطر الإضافية على الرغم من ذلك. لشيء واحد لم يكن لديك حماية تبادل أو غرفة المقاصة. فإنك تعتمد على الطرف المقابل في العقود التي تفي بالتزاماتها.


هناك الكثير من الفرص لتداول العقود الموحدة المتاحة في البورصات التي كنت حقا لا تحتاج إلى الانخراط مع خيارات أوتك إلا إذا كان لديك أسباب محددة جدا للقيام بذلك. أنها تسمح لك أن تكون أكثر قليلا الإبداعية ولكن، في رأينا، هناك مخاطر كافية تنطوي على التداول بالفعل دون إضافة أي أكثر من ذلك دون داع.


حول الترتيب لدينا.


نحن ترتيب أفضل الوسطاء في مجموعة متنوعة من فئات مختلفة، بحتة لسبب أن من قد يكون وسيط الحق للتاجر واحد ليس بالضرورة الوسيط الصحيح لآخر. هذا صحيح بالتأكيد للتاجر تبحث للتجارة الخيارات أوتك، كما أن هناك العديد من السماسرة التي هي حقا لا تركز على هذا المجال على الإطلاق.


عندما نكون وسطاء مرموقين نأخذ عدة عوامل مختلفة بعين الاعتبار. وهناك عوامل معينة ذات صلة بكل فئة نغطيها، بدرجات متفاوتة من الأهمية، في حين أن بعضها لا يتعلق إلا بفئات محددة. عندما يتعلق الأمر وسطاء مناسبة لتداول الخيارات أوتك، فمن العوامل التالية التي ننظر بشكل خاص بشكل خاص على:


سهولة وضع أوامر أوتك تكلفة المعاملات قيود الشراء عبر الإنترنت جودة دعم العملاء.


سهولة وضع أوامر أوتك.


وهذا أمر مهم لأسباب واضحة إلى حد ما. حتى بعض من أفضل منصات التداول المتاحة ليست كبيرة بشكل خاص لوضع أوامر أوتك، وإذا كان هذا هو أن تفعل شيئا مع أي درجة من الانتظام ثم بوضوح هذا يمكن أن يؤدي إلى الإحباط.


من الناحية المثالية كنت تريد أن تكون سهلة قدر الإمكان لوضع كل ما تبذلونه من أوامر، لذلك هذا هو الشيء الذي له تأثير كبير على كيفية ترتيب وسطاء في هذه الفئة.


تكلفة المعاملات.


تكاليف إجراء المعاملات ذات صلة بغض النظر عن الفئة نحن وسطاء ل. السبب في أنها مهمة بشكل خاص للتداول خيارات أوتك هو أن بعض السماسرة تهمة رسوم عالية للغاية لشراء وبيع العقود من هذا النوع.


في حين تحتاج إلى أن تكون على استعداد لدفع بعض التكاليف الإضافية للعقود التجارية دون وصفة طبية، من الواضح أنك لا تريد أن تدفع أي أكثر من لديك. وبالتالي فإن الرسوم والعمولات لوضع الأوامر التي تنطوي على عقود أوتك هو عامل رئيسي للنظر فيها.


قيود الشراء عبر الإنترنت.


بعض السماسرة على الانترنت تضع قيودا على ما المعاملات التي يمكن القيام بها عبر الإنترنت. وغالبا ما تتضمن هذه القيود أنواعا معينة من العقود خارج البورصة. على الرغم من أن القيود لا تعني بالضرورة أنك لن تتمكن من إجراء المعاملات التي تريدها، فهذا يعني أنك قد لا تكون قادرا على جعلها عبر الإنترنت.


واحدة من المزايا الرئيسية لاستخدام وسيط على الانترنت هو أنه يمكنك وضع أوامرك مع أقصى قدر من الراحة، دون الحاجة إلى استخدام الهاتف أو طريقة أخرى. ولذلك فإن أي وسيط يضع قيودا مشددة على أي نوع من المعاملات التي يمكنك إجراؤها عبر الإنترنت من غير المحتمل أن يكون خيارا رائعا، خاصة عند تداول خيارات أوتك.


جودة دعم العملاء.


وهذا عامل آخر له صلة بجميع الفئات التي نضعها في السماسرة. ومع ذلك، فإنه ذو أهمية خاصة في هذه الفئة. ويرجع ذلك إلى أن المعاملات التي تنطوي على عقود خيارات أوتك يمكن أن تكون أكثر تعقيدا إلى حد ما من تلك التي تنطوي على عقود الخيارات الموحدة. كنت حقا بحاجة إلى أن تكون قادرة على الاعتماد على دعم العملاء لائقة في حال وجود مشاكل مع المعاملات الخاصة بك التي تحتاج إلى مساعدة مع.


تداول خيارات أوتك مختلفة في العديد من الطرق لتداول العقود الموحدة التي يتم شراؤها وبيعها في البورصات. وننصح المبتدئين لتجنب المشاركة ولكن هناك بعض الأسباب الإيجابية للقيام بذلك لأولئك الذين لديهم بعض الخبرة وراءهم. هناك بعض الاعتبارات الرئيسية التي تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار إذا كنت تسير الطريق أوتك الرغم من ذلك.


أحد هذه الاعتبارات هو أي وسيط أنت ذاهب إلى استخدام. كما أوضحنا أنه من المهم أن تختار وسيط الذي هو جيد في التعامل مع نوع من المعاملات التي سوف تبحث لجعل. إذا كنت تبحث للتعامل مع خيارات أوتك ثم نحن نقترح بشدة جدا أن استخدام السماسرة لدينا المدرجة في هذه الصفحة، لأنها بالتأكيد الأكثر مناسبة في رأينا.


خيارات التداول.


توفر غين كابيتال مجموعة كاملة من الخيارات والحلول التجارية.


المزيد من الخيارات لخيارات التداول.


خيارات أوتك هي تنوعا، منتج مجاني الفوركس الفوركس والعقود مقابل الفروقات التي تسمح لك للتداول في أي مناخ السوق، بغض النظر عن التقلبات المنخفضة أو العالية.


يستخدم العديد من المتداولين خيارات للتحوط من مواقع الفوركس والعقود مقابل الفروقات، وتنويع محفظتهم أو تداولهم عندما تكون الأسواق مسطحة نسبيا.


يوفر غين كابيتال مجموعة من الخيارات أوتك للتداول * على المؤشرات الرئيسية والسلع وأزواج العملات الأجنبية، والحلول بالنسبة لك لتوفير خيارات لعملائك.


قدم لعملائك خيارات & أمب؛ كسب لأنها تتاجر.


إدخال الزبائن إلى خيارات التداول مع غين كابيتال وكسب لأنها تتداول من خلال برنامج وسيطنا تقديم شفافة وموثوق بها.


خيارات العرض التداول تحت العلامة التجارية الخاصة بك.


نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتقديم تسعير خيارات تنافسية لعملائك تحت العلامة التجارية الخاصة بك، مع شركائنا مرنة حلول مفتاح تسليم المفتاح الأبيض.


خيارات الوصول السيولة عبر أبي.


توفير الوصول إلى الزبائن عبر أبي ومقدمي جسر MT4 الكبرى.


تداول الخيارات عبر الإنترنت.


تنتشر ضيق وسيولة عميقة المتاحة من خلال منصات لدينا والتطبيقات الأمثل للهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي.


* قد لا تتوفر بعض المنتجات والخدمات في جميع الولايات القضائية أو لجميع العملاء.


هتب 404. تعذر العثور على الصفحة التي طلبتها.


يرجى التحقق من عنوان ورل للإملاء الصحيح أو جرب أحد الخيارات التالية:


إذا كنت تعتقد أنك وصلت إلى هذه الصفحة كنتيجة لحدوث خطأ في موقعنا، فيرجى البحث في نسداق.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مقدمة في خيارات الإفراط في العداد.


مشتقات أوتك.


عادة، إذا كان المستثمر يريد التجارة أو التكهن في الخيارات، وقال انه أو انها سوف تتعرف على جداول الخيارات في صحيفة أو على موقع وسيطها. ويعرض مختلف ويدعو إلى أمن معين سوف تظهر لمختلف تواريخ انتهاء الصلاحية، الخروج إلى بضع سنوات في حالة ليبس.


يتم سرد هذه الأنواع من الخيارات في التبادل والتجارة من خلال مقاصة. لا داعي للذعر - يبدو أنه متقدم، ولكنه ليس كذلك.


دون الدخول في التفاصيل التقنية، ما يعنيه فعليا هو أن أداء الخيار الخاص بك يضمنه التبادل نفسه. ويتحمل كل مشارك رسوما للمساعدة في تغطية حالات التخلف عن السداد المحتملة، مع اعتبار الاحتمالات بعيدة. (من أجل الوضوح في المثال التالي، سأحتفظ بالأسعار الأصلية المعروضة في الوقت الذي نشرت فيه هذه المقالة في الأصل في يونيو / حزيران 2009.) وبعبارة أخرى، إذا كنت ستشتري 10 عقود اتصال تمنحك الحق لشراء كوكا كولا بسعر 50.00 دولار للسهم الواحد بين الآن والجمعة، 15 يناير 2018، سوف تدفع 3.00 $ للسهم الواحد، أو 3000 $ الإجمالي (كل عقد خيار الدعوة يمثل 100 سهم حتى 10 عقود × 100 سهم س $ 3.00 للسهم الواحد و 61 ؛ 000 3 دولار).


إذا كان فحم الكوك قد ذهب إلى 60 $ للسهم الواحد، يمكنك ممارسة خيارات المكالمة وجيب الربح - في هذه الحالة، 60،00 $ سعر البيع - $ 53.00 التكلفة (تتكون من 50،00 $ للسهم و $ 3،00 للخيار) أو 7،00 $ للسهم الواحد.


وهكذا، أدى ارتفاع أسهم شركة كوكا كولا بنسبة 20٪ إلى زيادة بنسبة 133٪ على خياراتك. وكان الخيار الذي اشتريته من قبل شخص ما، وربما مستثمر محافظ كان يبيع المكالمات المشمولة كجزء من عملية الشراء والكتابة. لديهم لتسليم الأسهم.


ماذا يحدث إذا كان الشخص الآخر، والمعروف باسم الطرف المقابل، لا يمكن؟


ماذا لو ماتوا؟ أفلست؟ هذا هو المكان الذي خطوات المقاصة في والوفاء العقد. في جوهرها، كان كل واحد منكم عقد صفقة مع تبادل / غرفة تبادل نفسها. وبالتالي، لا يوجد عمليا أي خطر على الطرف المقابل.


خيارات دون وصفة طبية للحلول المخصصة.


المشكلة الوحيدة مع الخيارات المتداولة في البورصة المدرجة هي أن مشتق مناسب لاستراتيجية الاستثمار التي قمت بتطويرها قد لا تكون موجودة في شكل موحد. بالنسبة للمستثمر ذو الكعب الجيد، لا يمثل هذا مشكلة لأنه يستطيع العمل مع بنك استثماري من خلال مدير الثروات لهيكل خيارات مخصصة دون وصفة طبية مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتهم الدقيقة.


كيف تختلف خيارات أكثر من العداد من خيارات الأسهم العادية.


في جوهرها، هذه هي عقود الطرف الخاص مكتوبة لمواصفات كل جانب من جوانب الصفقة. لا توجد متطلبات الكشف وكنت محدودة فقط في خيالك لما هي شروط الخيارات دون وصفة طبية هي. في المثال المتطرف، أنت وأنا يمكن أن هيكل هيكلا دون وصفة طبية الخيار الذي طلب مني لتقديم عدد محدد من أوقية تروي من الذهب النقي 24 قيراط استنادا إلى عدد من الحيتان رصدت قبالة ساحل اليابان على مدى ال 36 شهرا القادمة . بصراحة، هذا سيكون صفقة غبية جدا، ولكن تحصل على هذه الفكرة.


النداء من الخيارات دون وصفة طبية هو أنه يمكنك التعامل في القطاع الخاص والتفاوض الشروط. إذا كنت تستطيع أن تجد شخص لا يعتقد أن اقتراح الخيار دون وصفة طبية يمثل خطرا كبيرا على جانبهم، يمكنك الحصول على سرقة مطلقة.


مخاطر الطرف المقابل في الخيارات المتاحة.


والمشكلة المتعلقة بالخيارات المتاحة دون وصفة طبية هي أنها تفتقر إلى حماية التبادل أو المقاصة. كنت تعتمد بشكل فعال على وعد الطرف المقابل للارتقاء إلى نهاية صفقة. إذا لم يتمكنوا من أداء، كنت تركت مع وعد لا قيمة لها.


ومن الخطورة بشكل خاص إذا كنت تستخدم الخيارات المتاحة دون وصفة طبية للتحوط من تعرضك لبعض الأصول أو المخاطر المحفوفة بالمخاطر. (عندما يحدث هذا، فإنه يعرف باسم "مخاطر أساس" - تتدفق التحوطات الخاصة بك، وكنت تركت عرضة لهذا السبب المؤسسات المالية العالمية الذعر عندما فشل ليمان براذرز - باعتبارها بنك استثماري ضخم؛ كانوا طرفا في عدد لا يحصى من - الخيارات التي من شأنها أن تدخل ثقب أسود من محكمة الإفلاس.)


وهذا ما يشار إليه في الدوائر التنظيمية المالية على أنه "خطر سلسلة". ولا يتطلب الأمر سوى عدد قليل من المعاملات المشتقة التي تتم بدون وصفة طبية قبل أن يصبح من المستحيل تقريبا تحديد إجمالي التعرض الذي قد تتعرض له المؤسسة لحدث أو مادة معينة. تصبح المشكلة أكثر تعقيدا عندما تدرك أنك قد تكون في موقف حيث يمكن أن تمحى شركتكم لأن أحد الطرف المقابل الخاص بك وكان الطرف المقابل الافتراضي لهم، مما يجعلها معسرة. ولهذا السبب أشار المستثمر الشهير وارن بافيت إلى المشتقات غير المقيدة كأسلحة مالية للدمار الشامل.


منتجات أوتك.


في عام 2018، بدأت أوك تقدم خدمات المقاصة للمنتجات أوتك على S & أمب؛ P 500 & ريج؛ فهرس الخيارات. يتم نقل المعامالت إلى أوك عن طريق مصدر تجاري معتمد أوتك ويتم ضمانها من قبل أوك من خالل عملية تجديد مماثلة مثل منتجات أوك المقاصة.


يجب أن يتم التفاوض على خيارات أوتك ومطابقة أوتك (لا يتم التعامل في سوق الصرف أو تبادل مثل). يجب أن يكون عملاء المقاصة من المشاركين في العقد المؤهلين.


سيك عدم اتخاذ إجراء.


وفيما يلي رسالة "عدم اتخاذ إجراء" من المجلس الأعلى للتعليم إلى لجنة التنسيق الإدارية فيما يتعلق بخيارات أوتك المقاصة وقواعد إكسهانج أكت 15c3-1 و 15c3-1 (a). تلقت أوك إعفاء من أي إجراء من المجلس الأعلى للتعليم للسماح لخيارات أوتك بمعاملة نفس الخيارات الأخرى المدرجة لأغراض القاعدة 15c3-1، مما يمكن وكلاء الوسيط من استخدام نموذج التسعير النظري المعتمد لحساب رسوم رأس المال للوظائف في خيارات أوتك و صناع السوق للتداول في خيارات أوتك دون جعل أنفسهم غير مؤهلين لمعالجة رأس المال.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الحد الأدنى لرأس المال عن كل خيار أوتك بموجب القاعدة 15c3-1 سيك سيكون 0.75 $، وتعديلها حسب الاقتضاء لحجم الخيار أوتك، لا تتجاوز القيمة السوقية في حالة عقود طويلة في خيارات أوتك.


مواصفات المنتج.


إجراءات المزاد.


بالنسبة للمزادات التي تتضمن منتجات خيارات أوتك، يرجى الرجوع إلى الإجراءات التالية:


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


& # 169؛ 2018 شركة المقاصة الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment