Friday 2 March 2018

جعلت التجارة بسيطة مصنع الفوركس


ترادينغ ميد سيمبل & # 8211؛ نظام تمس.


هذا الموضوع يحتوي على 26 ردود، لديه 5 أصوات، وكان آخر تحديث من قبل غراهال 1 سنة، قبل 7 أشهر.


قائمة المرفقات والأوقات؛


5 - TMS. jpg 4 - سكرينر-كوموديتيز-market. jpg 3 - doc1.docx 2 - سكرينر-ماي-list. jpg 1 - تمس-screener. png.


هذا هو الموضوع الأول من سلسلة لإدخال نظام التداول اليدوي التي قدمت إثباتا على مر الزمن كما كنت يمكن أن رأيت في جميع أنحاء المنتديات الإنترنت، حول التداول. إذا كنت تشعر بعدم المحلل الفني أو مثل اللعب مع المؤشرات هذه المواضيع ستكون المفضلة لديك 🙂


ذي تمس سيستيم أكا & # 8220؛ ترادينغ ميد سيمبل & # 8221؛ هو واحد شائع. تم نشرها أولا بواسطة & # 8216؛ إلفرانز & # 8217؛ في المنتدى فوريكسفاكتوري في عام 2018. منذ ذلك الحين، تم تداولها من قبل العديد مع نتائج جيدة. وأود أن جعل المؤشرات لتجارة هذا النظام متاح للمجتمع التجار برت، حتى هنا هناك.


لم يتداول هذا النظام من قبل، ولكن يمكن أن تنظر في محاولة إذا كان أي ترغب في اختباره مع لي أو أي خبرة معها. يرجى إعطاء النصائح إذا كنت تستطيع! 🙂


يتكون نظام تمس من 3 مؤشرات التي هي المركزية هو مؤشر المتداول الديناميكي.


في ما يلي نموذج المخطط الكامل:


_ السعر هو نمط هيكين العشي.


_ المتوسط ​​المتحرك البسيط، 5 فترات، تحول 2 مع السعر النموذجي.


_ مؤشر تدي أدناه، التكوين الافتراضي (انظر رابط التحميل أعلاه في مكتبة المؤشرات)


القواعد الأساسية للإدخالات هي:


المتوسط ​​المتحرك الأصفر هو إشارة مرئية على الرسم البياني الرئيسي. عندما شمعة عبر ما، والخط الأخضر من الصليب تدي أيضا الخط الأحمر. إذا كان مؤشر تدي يرتفع، فهذا التداول طويل وقصير عندما ينخفض. قد تحدث إشارات كاذبة في كثير من الأحيان إذا كنت تأخذ الرعاية من الاتجاه الرئيسي (الأطر الزمنية أعلى). أيضا، قد تحدث إشارات جيدة عند حدوث الصلبان في منطقة ذروة الشراء (فوق 68 خط) ومناطق ذروة البيع (تحت 32 خط).


الخروج من الصفقات عندما تدي عبر مرة أخرى أو الخط الأخضر يسير شقة.


وبطبيعة الحال مثل أي مؤشرات أخرى مصنوعة من النظام، وارتفاع الإطار الزمني، وإشارات أفضل.


كما أنا & أمب؛ 8217؛ م ليس مؤلف هذه الاستراتيجية، أود أن أوصي للتجارة بأمان وتكييفها مع أسلوب التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في إجراء تغيير على الاستراتيجية الأصلية، فلا تتردد في القيام بذلك ونشر التحديثات الخاصة بك في هذا الموضوع المنتدى.


المرفقات:


يجب تسجيل الدخول للوصول إلى الملفات المرفقة.


شكر مستخدم واحد مؤلف هذه المشاركة.


هذا هو فرز من القواعد الأساسية لشروط الإدخال من هذا النظام.


يمكنك تعديل & # 8220؛ وبرزون & # 8221؛ و & # 8220؛ لورزون & # 8221؛ مستويات لقواعد أكثر أو أقل تقييدا.


تم تعديل هذا الرد 1 سنة، 10 أشهر قبل نيكولاس.


شكرا لنشر هذا نيكولا.


لقد سبق أن نظرت في هذه الاستراتيجية باهتمام. في الوقت الحالي أنا مهتم بشكل خاص في مؤشر عامل المدى المستخدمة في الجزء المتقدم من هذا النظام. تستخدم لتحديد متى السوق في نطاق، وأنا & # 8217؛ لقد كان يحاول إنشاء مؤشر مماثل في بريوريتيمي مع نجاح مختلط. هل لديك أي أفكار / أفكار حول كيفية إنشاء هذا المؤشر، وذلك بفضل مقدما.


يا دازنيك، سأكون سعيدا لمساعدتك على هذا. هل لديك أي فكرة عن ما هو مؤشر عامل المدى بالفعل؟ يمكنك إرفاقه هنا و & # 8217؛ ليرة لبنانية إلقاء نظرة على التعليمات البرمجية لتحويله إلى برت.


I & # 8217؛ لقد أرفقت ملف mq4 بمؤشر عامل النطاق & # 8230؛.تأمل أن يساعد ذلك. الغرض من ذلك هو الإشارة إلى متى السوق غير نشط، متقطع أو النطاق السعري ضيق. مثل استراتيجية تدي أنا & # 8217؛ م تعمل على استراتيجية الاتجاه التالية وترغب في إضافة فلتر التي يمكن إزالة هذه الفترات جنبا إلى جنب مع إشارات دخول كاذبة.


عذرا، لقد حذفت ملفك، وتمت حمايته بموجب حقوق الطبع والنشر. هل لديك أي مؤشر آخر من هذا النوع وهو & # 8220؛ المصدر المفتوح & # 8221؛ واحد؟


عفوا & # 8230؛ آسف لأنني & # 8217؛ سوف نحاول العثور على آخر.


أدركت فقط على ذلك، وتساءل عما إذا كان هناك رمز بروردر لهذه الاستراتيجية في المكتبة، لم أكن العثور عليه :( أو ربما شخص ما فعل ذلك من قبل، فقط يسأل 🙂


مرحبا أدولفو، لا & # 8217؛ ر أعتقد أن أي شخص قد رمز بالفعل هذه الاستراتيجية ل برودر. ربما يمكنك أن تعطيه المحاولة =) أنا & # 8217؛ م قبالة حتى يوم الاثنين!


بالتأكيد نيكولا! أنا & # 8217؛ م على ذلك منذ الآن، وسوف نرى!


بالمناسبة، التي تيمفريم يوصي أن تبدأ؟


كلما كان ذلك أفضل بالتأكيد. يعتمد على إدارة الأموال رغم ذلك، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يمكنك رمز ذلك! 🙂


تشاو نيكولا، آسف على سؤالي الغبي & # 8230؛ أنا لست قادرا على تطبيق هذا الفرز إلى قائمتي & # 8230؛ هل يمكن ان تساعدني من فضلك؟ شكرا جزيلا، تشاو. فابيو.


مرحبا فابيو، هل هناك خطأ في مكان ما أم أنه هو الفرز الذي لا & # 8217؛ ر العودة النتائج؟ هل اختبرت في أي إطار زمني متاح؟ ما هي أدوات قائمتك؟


لدي قائمة مع بعض أزواج وبعض الفهرس واختبرت كل الأطر الزمنية المتاحة للالمخفية ولكن مشكلتي هي أنني & # 8217؛ م غير قادر على إظهار هيكين أشي وقالب المخطط الكامل وفقا الخاص بك أعلاه المثال :-) ، يعني: المشكلة هي لي، وليس من رمز أعتقد & # 8230؛ 😉 شكرا جزيلا، تشاو! فابيو.


سوف تحتاج إلى تثبيت مؤشرات هذا النظام إذا كنت تريد أن ترى لهم على الرسم البياني الخاص بك. يتم وصفها في أول وظيفة:


_ السعر هو نمط هيكين العشي.


_ المتوسط ​​المتحرك البسيط، 5 فترات، تحول 2 مع السعر النموذجي.


_ مؤشر تدي أدناه، التكوين الافتراضي (انظر رابط التحميل أعلاه في مكتبة المؤشرات)


ولكن ليست هناك حاجة لغرض الفرز، منذ أنا جزءا لا يتجزأ من التعليمات البرمجية الخاصة بهم في البرنامج النصي الفرز.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


قبلة. & # 8211؛ 'يبقيه بسيط غبي الفوركس طريقة التداول & # 8217؛


الاختصار K. I.S. S. لتقف على إبقاء بسيط غبي. هذا الاختصار هو ينطبق على مجال تداول العملات الأجنبية كما هو لأي. & # 8216؛ حفظه بسيط & # 8217؛ في ما يتعلق بتداول الفوركس الخاص بك يعني الحفاظ على جميع جوانب تداول الفوركس الخاص بك بسيط، من الطريقة التي تفكر في حركة السعر إلى الطريقة التي تنفذ الصفقات الخاصة بك.


البساطة هي في معظم الأحيان وتجاهل بسهولة عنصر لتحقيق أرباح طويلة الأجل في أي سوق مالية. أنا متأكد من أنك قد حاولت على الأرجح استخدام طرق تداول معقدة و (أو) مكلفة في مرحلة ما، وبعد ذلك أدركت أنها لا تتعامل مع الطريقة التي فكرت بها. هذه المادة سوف تساعدك على فهم لماذا يميل الناس إلى الإفراط في تعقيد تداول العملات الأجنبية وكيف يمكنك استخدام قوة البساطة لصالحك.


الحقيقة حول تداول الفوركس.


لذلك كنت متحمسا لأحدث وأكبر المبرمج المؤشر الذي تم الحصول على الكثير من الاهتمام في المنتديات التجارية التي تزورها بانتظام. أنت تعرف فقط أن هذا واحد سوف تعمل لأن العوائد التي نشرت منشئيها تبدو رائعة تماما، وأنت لا يمكن أن تنتظر لمحاولة بها. هذا الأسلوب الأخير القائم على المؤشرات لم يعمل كما كنت تتوقع ذلك، ولكن هذا واحد جديد يبدو أنه يجعل أكثر منطقية وجميع الشهادات التي قرأت فقط لا يمكن أن يكون خطأ ...


وكان لدى العديد من التجار تجارب مماثلة لتلك التي سبق ذكرها؛ فإنها تعتقد أنه من خلال محاولة ما يكفي من أنظمة التداول ومؤشرات الفوركس، في نهاية المطاف سوف تضرب على تلك التي هي تذكرة تلقائية للاستفادة باستمرار في الأسواق. هذا الاعتقاد هو بالضبط ما يسبب العديد من التجار لتفجير حساباتهم مرارا وتكرارا فقط لتجد نفسها مليئة بالإحباط والارتباك. ببساطة، لا يوجد & # 8216؛ غداء مجاني & # 8217؛ في التداول، لا يزال، العديد من التجار يعتقدون من خلال إيجاد أن نظام التداول واحد كبير أو مؤشر يمكنهم الجلوس ومشاهدة لفة المال جرا. والحقيقة هي أن أي شيء هو منهجي تماما سيكون من أي وقت مضى وسيلة فعالة حقا للتجارة في سوق الفوركس لأن السوق ليست كيانا ثابتا التي يمكن ترويضها من خلال الأنظمة الميكانيكية الصندوق الأسود. هو الوحش المتقلب الذي ينبع من المشاعر الإنسانية، والبشر تختلف في تفاعلهم العاطفي لأحداث محددة، وخصوصا عندما أموالهم على الخط.


والحقيقة هي أنه في حين أن جميع التجار تقريبا يقولون انهم يريدون جعل التداول عملية بسيطة، انهم ذاهبون في ذلك بطريقة خاطئة تماما. التداول يمكن أن تصبح بسيطة بمجرد نسيان فكرة إيجاد نظام التداول القائم على المؤشرات مثالية من شأنها أن تعمل في جميع ظروف السوق. الأسواق هي مجرد متقلبة جدا ومعقدة إلى أي وقت مضى تهيمن عليها قطعة من رمز البرمجيات أو مجموعة ميكانيكية من قواعد التداول.


كيف يمكنك & # 8220؛ الاحتفاظ بها بسيطة & # 8221 ؛؟


كيف يمكن للمرء أن يبقي تداول الفوركس بسيطا؟ حسنا، لا يقصد التورية & # 8230؛ انها & # 8217؛ s في الواقع بسيطة جدا. توقف عن البحث عن التالي & # 8220؛ مثالي & # 8221؛ نظام التداول الكأس المقدسة و ستارت النظر في أشرطة الأسعار على الرسوم البيانية الخاصة بك. من خلال تعلم القراءة العمل السعر على الخام، "عارية" الرسم البياني للسعر، كنت تعلم فن ومهارة في نفس الوقت. الجزء "الفن" من المعادلة التجارية هو ما يسمح لبعض التجار لجعل العيش بدوام كامل في الأسواق في حين أن الجماهير الذين يكافحون من أجل العثور على أفضل نظام مؤشر المقبل لا تزال تخسر المال من خلال محاولة لتناسب ربط مربع في جولة حفرة، إذا جاز التعبير.


سوف تعلم فن ومهارة التعرف على نمط السعر توفر لك منظور وليس نظاما. هذا المنظور في السوق هو ما يمكن اعتباره "طريقة تداول". يستخدم العديد من الأشخاص طريقة & # 8220؛ & # 8221؛ و & # 8220؛ سيستيم & # 8221؛ مترادف عند الإشارة إلى تقنيات التداول، ومع ذلك، فهي حقا أمرين مختلفين تماما. طريقة التداول توفر لك طريقة لإضفاء معنى على حركة السوق اليومية، سواء كانت السوق تتجه أو تتعزز، حيث أن نظام التداول هو مجموعة صارمة من القواعد التي تسمح بدرجة ضئيلة أو معدومة من حرية التصرف البشري.


كيف جعل التجار المشهورين مثل جورج سوروس وجيسي ليفرمور و وارين بوفيه الملايين (والمليارات) في الأسواق؟ ليس من خلال برامج التداول المعقدة أو المؤشرات المتخلفة على أساس أساليب التداول، ولكن من خلال منظور السوق التقديرية التي تم تطويرها من خلال الوعي ديناميات الأسعار وظروف السوق في مختلف الأسواق التي تداولها.


نظيفة مقابل فوضوي.


والغرض من هذه المقالة هو لمساعدتك على فهم أنه يمكنك استخدام بسيطة الاجراءات العمل السعر إلى التجارة بنجاح في سوق الفوركس. تجار الفوركس المحترفين لديهم شيء واحد مشترك. فإنها تبقي تداولها بسيطة قدر الإمكان لأنهم يعرفون أنهم بحاجة إلى عقلية هادئة وواضحة لكسب المال في السوق. ومع ذلك، فإن معظم التجار بداية، والعديد من التجار من ذوي الخبرة ولكن فاشلة، واتخاذ النهج المعاكس الكامل لتداول الأسواق. فإنها تجعلها معقدة بقدر الإمكان.


طريقة K. I.S. S، حيث أنها تتعلق بتداول العملات الأجنبية، مبنية على فهم أن أفضل طريقة للتنقل في السوق هي من خلال تعلم تفسير وتداول إشارات العمل السعر الخام التي تشكل بشكل طبيعي في السوق. من خلال محاولة لفرض مجموعة من قواعد التداول القائم على مؤشر صارم حول الساحة غير محدود من الأسواق المالية، العديد من التجار جعل تدري جعل بلا حدود أكثر تعقيدا وصعوبة مما كان عليه في أي وقت مضى أن يكون.


في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى مخطط عمل السعر نظيفة وبسيطة مع عدم وجود مؤشرات.


في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى الرسم البياني هو تشوش جدا وفوضوي مع العديد من المؤشرات التي من شأنها أن تخلط لك ويصرف لكم من العمل السعر أدناه & # 8230؛


إذا كانت قوة البساطة في تداول الفوركس غير واضحة بالنسبة لك بعد، فإن تحليل المخططات أعلاه يجب أن يجعلها أكثر وضوحا بالنسبة لك. لقد رأيت العديد من بداية وتكافح التجار في محاولة للتجارة مع الرسوم البيانية التي تبدو وكأنها الثانية أعلاه مع جميع المؤشرات على ذلك. أن نكون صادقين، لقد رأيت التجار يحاولون التداول على الرسوم البيانية التي لديها بالفعل مؤشرات أكثر من المثال أعلاه & # 8230؛ نعتقد ذلك أم لا.


وبصفتنا البشر، يبدو أن لدينا ميلا فطري تقريبا لجعل الجزء الأسهل من التداول (تحليل الرسم البياني وإيجاد الصفقات) أكثر صعوبة وتعقيدا بكثير مما يجب أن يكون. بمجرد قبول حقيقة أن تحليل الرسم البياني لا يجب أن يكون صعبا، وسوف تساعدك على التركيز بشكل أكثر وضوحا على الجوانب الأكثر صعوبة من التداول مثل البقاء منضبطة وإدارة المخاطر بشكل صحيح. دون & # 8217؛ ر مثل جحافل من التجار الآخرين هناك الذين يضيعون كمية هائلة من الوقت والمال في محاولة لمعرفة ما فوضى من مؤشرات مختلفة والروبوتات التجارية تحاول أن أقول لهم. تعلم لتحليل العمل سعر الخام أن السوق يوفر لك بطبيعة الحال، وسوف تكون أكثر من ذلك بكثير على طول الطريق إلى نجاح التداول من الناس الذين يحاولون التجارة على الرسوم البيانية مثل واحد أعلاه.


استنتاج:


الآن بعد أن كان لديك فهم أساسي للسبب وكيفية طريقة كيس، يمكنك البدء في العمل على ممارسة تنفيذها. قم بممارسة استراتيجيات محددة لتداول الأسعار مع مستويات الدعم والمقاومة لمدة 3 أشهر على الأقل في حساب تجريبي، أو حتى تكون مربحا باستمرار، قبل محاولة أي من هذا على حساب المال الحقيقي. نضع في اعتبارنا أن التداول هو محفوف بالمخاطر بطبيعته وهذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط وأنه لا يتم الوفاء بها كتوصية لشراء أو بيع أي أداة مالية. على الرغم من ذلك، إذا كنت ميتا على أن تصبح تاجر الفوركس مربحة ومتسقة، والتمسك طريقة التداول الفوركس كيس واتقان المفاهيم المبينة في هذه المادة وفي بلدي تداول الفوركس بالطبع، وسوف تبدأ في رؤية أن تجارة مربحة لا لا تحتاج إلى أن تكون معقدة.


حول نيال فولر.


دليل بسيط لزراعة حساب التداول الخاص بك.


الجزء 1 & # 8211؛ كيف تصبح تاجر الفوركس برو: بناء المؤسسة.


خطة بسيطة لتحسين تجارتك بشكل كبير.


20 طرق بسيطة لتحسين تجارة الفوركس الخاص بك.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


67 التعليقات اترك التعليق.


كان! هذه المقالة هي واحدة من نوعها. على الرغم من مبتدئ ولكن إكسيتمنت هو بناء. وسوف أكون جزءا من هذا المجتمع السليم. الحفاظ على العلم حتى نيال.


هذا هو مفيد بالنسبة لي كرئيس نوفيس. ثنإكس.


وسوف تتبع الدروس كما اخترت الاشتراك و لوكينغ إلى الأمام إلى مستقبل أفضل باعتباره بيجينر.


شكرا لدرس كيس كنت تبسيط طريقة التداول ونهج بالنسبة لي، والاتفاق مع الممارسة على حساب تجريبي حتى كنت النقابة مستوى الثقة حول التداول. سأتبع الدروس كما اخترت الاشتراك.


أنا واحد من العديد من الطالب أن قرأت مقالتك والتعليق كل يوم، وأنا أبريسيات it. This السنة سوف تكون متسقة مربحة وناجحة trader. and كل شيء بسبب you. thank لك 1000 مرة. رضي الله عنكم وأسركم كلها.


نصيحة جيدة، لديك الكثير من الأشياء الجيدة. سوف تأخذ الخاص بك course. Have على الفوركس لعقد من الزمن الآن وأنا أعرف كيف لا يفوز ولكن الألم من فقدان هو دائما على كتفي.


I & # 8217؛ لقد تم التداول الحقيقي لمدة 3.5 أشهر بعد التداول التجريبي لمدة 6 أشهر. بلدي معدل الفوز الحقيقي هو في 60٪، ولكن أجد موقعك / المقالات حلقة حقيقية حقا وهذا هو خطوة من أعلى نقطة بيبي إلى مستوى أعلى قليلا (بالنسبة لي) من المعرفة والخبرة. لقد تداولت حتى الآن H4، H1، باستخدام بعض المؤشرات لتأكيد الصفقات الخاصة بي، واستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية للاتجاهات الرئيسية (هذا تحسن معدل فوز بلدي بشكل كبير) واستخدام M5 و M1 للعثور على نقاط الدخول. أنا & # 8217؛ م لا تزال تعمل من خلال مقالاتك الخ، وربما سوف تفعل بالطبع على الانترنت معك عندما انتهيت من كل هذا. إنه تغيير كبير جدا بالنسبة لي للتركيز الآن على الرسوم البيانية اليومية فقط. لذلك، شكرا لكم على نصيحتك والخبرة وآمل أن أعطيك بعض الأخبار الجيدة قريبا! مع أطيب التحيات ديفيد.


شكرا على هذه المقالة. كنت دائما ضرب مسمار على رأسه نيال. أنت المعلم.


أحب حقا التركيز على السعر أولا. أنا & # 8217؛ م سعداء لذلك يرجى حصة هذه المعلومات في الإنترنت.


كان رلي أكثر من amazing..thank لك!


شكرا لمثل هذا المنصب الرائع. هذا هو الكثير جدا إنسبرينغ.


لطيفة القاعدة وبسيطة. يبدو منطقيا. لماذا هناك الكثير من الخاسرين إذا كان هذا بسيط. أنا أذهب. وأنا أخذ المشورة الخاصة بك.


وأنا أقدر أن كنت أبقيه بسيطة وشرعية، وأنا أتفق تماما معكم أن تعلم قراءة الرسوم البيانية هو أفضل شيء يمكنك القيام به لتصبح تاجر أفضل.


أنا أحب الخاص بك price. Your طريقة عمل السعر حقا رهيبة. شكرا للمساعدة.


مخططات نظيفة وواضحة يجعلك صحي، ثري وحكيم & # 8212؛ - سوبهان أزهر & # 8212؛


آم بليسيس ثانكس & # 8230 ؛.


لطيفة وتثقيفية. أنا & # 8217؛ م مبتدئ في الفوركس ولكن أنت & # 8217؛ حتى تبسيط ذلك باستخدام كيس وأنه & # 8217؛ ق جذابة جذابة وجذابة الآن. أنا حقا ترغب في الخوض في واقع التدريب الفوركس والتجارة مثل أمس. سأرسل لك بريدا إلكترونيا خاصا. يرجى أن يكون مستعدا للمعلم ومساعدتي على النجاح. شكرا جزيلا سيدي.


شكرا لك نيال فولر لتعليمك جعل بسيط ..


مقالة لطيفة نيال. في جماليات نقول، & # 8221؛ سيملب جميلة & # 8221 ؛. وفي تداول العملات الأجنبية الآن سوف نقول، & # 8221؛ بسيطة ناجحة & # 8221؛. شكرا نيال أن تثقيف لنا، كل شيء.


مرحبا نيال لذلك نقدر طريقة التداول قبلة الخاص بك. تعلمت أيضا الكثير من التمساح التدريس.


كنت على وشك التخلي عن الفوركس & # 8211؛ سئمت مع كل الأكاذيب والمحتالين & # 8211؛ لذلك كان منعش.


لمعرفة أن الدولار الاسترالي هو التدريس والحفاظ عليه بسيط. كما تقول لقد رأيت بعض الرسوم البيانية.


تبدو مثل السباغيتي أنا سعيدة جدا صديق أرسلت لي المعلومات الخاصة بك. شكرا لجعله.


بسيطة لفهم.


كنت أحب رؤية بلدي 2 مبهرج المتوسطات المتحركة 25 و 50 إماس على الرسم البياني الخاص بي والتراجع التجاري على تلك الاتجاهات ولكن الآن أنا فقط استخدام مؤشرات 2 على الرسم البياني الخاص بي وهو الشمعدانات و فركتلات فقط لأرباح زائدة. أفعل الكثير بشكل أفضل مع هذه فقط 2، تداول برايساكتيون هو الأفضل!


سعر العمل هو أعظم. تعلم القراءة الشموع، وأنك لن تكون كسر.


شكرا لعملك، نيال.


عظيم، وذلك بفضل معلمه الكثير نيال & # 8230؛


انها مادة ممتازة.


u د رجل، تغيير حياتي.


وقال أمبوريرا غريس،


8 أبريل، 2018 @ 7:07 بيإم.


تثير هو لا شيء مثلك نيال فولر في المعرفة التجارة، لقد جعلت 10 الصفقات وحتى الآن، لقد جعلت الحد الأدنى من الخسائر في 2 والأرباح الضخمة في 8. الرجال هذه الاستراتيجية يعمل الحقيقي.


وسوف أكون ممتنا إلى الأبد، وسوف اقول بالتأكيد الجميع على استعداد للاستماع عنك.


& # 8211؛ سؤال: ما هي الاستراتيجية التي يشير إليها هذا الفصل غريس؟


مادة لطيفة جدا. بعد قراءة مقالتك أدركت أن أنا مركزة جدا على الدعم والمقاومة التي أنا في عداد المفقودين الإشارات التي تحدث في اتجاه قوي. هذا الموقع هو الأفضل! أنا فقط سحبت في أول 1 إلى 2 خطر مكافأة التجارة من أي وقت مضى!


الدرس هو رائع. شكرا جزيلا. ونحن نتوقع أكثر من ذلك.


استراتيجية العمل السعر الخاص بك هو في الحقيقة بسيطة جدا وأنها تعمل! شكرا لكم على كل ما قدمتموه من دعم ومقالات ..


آمين لجميع ما سبق! كان لي الكثير من المؤشرات في مرحلة واحدة وأنا حقا لا أعرف من أين ننظر وحصلت على سووو الخلط لم يعرف متى وأين وضع عرضي على! من ناحية أخرى نيال هو صحيح سووو عندما يتحدث عن العواطف البشرية والبشر يقود الأسواق. لاحظت شخصيا عندما & # 8220؛ رعاة البقر & # 8221؛ = تجار الولايات المتحدة الأمريكية يأتون إلى السوق يحصل الجحيم كله تفقد والآلهة تساعدك إذا كنت جالسا على التجارة عندما يقررون نقل كل عملة في الاتجاه المعاكس لك! & # 8230؛ ههها & # 8230؛ والرسوم البيانية والقوالب و سيستمز بي لامن & # 8230؛.well & # 8211؛ التي كانت تجربتي حتى الآن & # 8230؛ حتى نعم & # 8230؛ كيس هو رائع بالإضافة إلى أن نتذكر أن البقاء بعيدا في تلك & # 8220؛ مجنون & # 8221؛ مرات. -))


مرحبا، مسمار، أنا ممتن جدا، شكرا جزيلا لك، بارك الله فيكم في اسم يسوع، بشأن الدورة الخاصة بك، ولست بحاجة للحصول على نفسي جاهزة، بفضل الأظافر.


أنا & # 8217؛ كنت ناجحة في تداول بلدي خلال الأسابيع الماضية. تنكس نيال!


أنا & # 8217؛ م حتى الآن مجانا للتجارة في السوق. أنا & # 8216؛ لقد كان 1 سنة لإيجاد مؤشرات جيدة والنظام.


مقالاتك وأشرطة الفيديو الخاصة بك هي بسيطة جدا.


يجب أن يكون التداول الفن، قبلة: *


شكرا للدرس، أنا تاجر جديد لا يزال على حسابي الافتراضي ولكن اللحاق بهذه الدروس.


كنت نفسا من الهواء النقي لتجار الفوركس. يمكنك الانتظار للانضمام إلى المنتدى (والمنتدى & # 8217؛ s) في وقت لاحق من هذا الشهر. حقا مثل التركيز الذي تضعه على البساطة، وإدارة المال وكذلك واحد & # 8217؛ ديسيبلين & # 8230؛ لاري.


شكرا للمساعدة. I & # 8217؛ م تحول إلى ويبيناريس إذا كانت المخططات كلها تشوش. أنا & # 8217؛ سوف تستمر في دراسة الرسوم البيانية واضحة وبسيطة.


أنا اتفق تماما على أن إعداد العمل السعر هو تكنيك بسيط جدا للاستخدام. ومع ذلك، يجب أن أقول أن التاجر يجب أن يكون المريض إلى الانتظار حتى تظهر الإشارات. قبلة مهمة. شكرا على النصائح!


تثير هو لا شيء مثلك نيال فولر في المعرفة التجارة، لقد جعلت 10 الصفقات وحتى الآن، لقد جعلت الحد الأدنى من الخسائر في 2 والأرباح الضخمة في 8. الرجال هذه الاستراتيجية يعمل الحقيقي.


وسوف أكون ممتنا إلى الأبد، وسوف اقول بالتأكيد الجميع على استعداد للاستماع عنك.


شكرا جزيلا سأعمل معك، أنا ضحية مؤشر جرعة زائدة.


يمكن أن يؤدي إجراء السعر إلى & # 8220؛ تعيين والاسترخاء & # 8221 ؛. شكرا لك نيال،


شكرا لهذا المنصب نيال. وظيفة عظيمة تبين لنا كيف & # 8220؛ بسيطة & # 8221؛ هو أفضل وسيلة.


آينشتاين اقتبس لهذا اليوم: & # 8220؛ أي أحمق ذكي يمكن أن تجعل الأمور أكبر وأكثر تعقيدا & # 8230؛ فإنه يأخذ لمسة من عبقرية & # 8211؛ والكثير من الشجاعة للتحرك في الاتجاه المعاكس. & # 8221؛


لديك في شركة جيدة مع مبادئ التداول الخاصة بك.


شكرا على الأفكار التي تقدمها.


مرحبا السيد فولر.


لقد تصفحت هذه المقالة ببساطة لأن & # 8220؛ برايس أكتيون & # 8221؛ هو أين هو في. قبلة.


شكرا جزيلا على هذه المعلومات. استمر في & # 8217؛


شكرا جزيلا على هذه المعلومات. فإنه يجعل الشعور الكمال. شكرا لك.


شكرا جزيلا. فمن لطيف جدا تعطينا طريقة ممتازة. أشكركم على عملكم الشاق بالنسبة لنا.


وفقا للشاعر المعاصر، ديفيد وايت، أعظم مذكرات انتحار كتبت على الاطلاق & # 8220؛ أنا ببساطة لا يمكن تبسيط حياتي & # 8221؛.


مرحبا نيال، أن نكون صادقين، أنا حقا يشعر أن مقالاتك تجعلني كثيرا مندفعا، في مجال التداول. القبعات من لتوجيهكم، وعلى محمل الجد سوف نوصي الآخرين لمشاهدته. هتاف ماتي.


شكرا للدرس الخاص بك (ق). أعطاني هذا المقال المزيد من الوقت للقيام بأشياء أخرى غير مشاهدة الشاشة طوال اليوم.


يا نيال، شكرا على كل ما تبذلونه من جهود شاملة للمساعدة في تثقيف التجار الجدد و / أو تكافح (نفسي يجري واحد). أنا عضو في المجتمع ويجب أن أقول أنه أفضل شيء أنا & # 8217؛ لقد فعلت للتداول بلدي. لتعقيده مع المزيد من المؤشرات و & # 8220؛ تيكي & # 8221؛ البرمجيات ستكون مدمرة. تعلم العمل السعر هو حقا الفن والمهارة. لقد تعلمت الكثير عن نفسي من خلال هذه الدورة. لماذا لا أحد يريد تبسيط؟ الوحش جميل وغير مكترث. ولكن يمكن أن توفر لك مع نمط حياة رائعة. شكرًا لك مرة أخرى.


نعم، يجب أن أتفق مع k. i.s .. ليس فقط أنها لا تسمح لك الحصول على مزيد من الوقت لتحليل السوق، كما أنه يجعل الفوركس مهنة أكثر متعة للتعامل معها.


أنا لم يفز 30pips حتى تكيفت مع الأسلوب الخاص بك.


شكرا جزيلا نيال!


شكرا لدروسك حتى الآن أنها ساعدت لي حقا ديفيلوب بلدي التداول سيستم؛ مسمار لا تزال لديها مشكلة لأنني استخدام إنستانت التنفيذ؛ بلز ييتش لي كيفية استخدام معلقة أخرى مع سي و tp. cous لقد حاولت ذلك في تجريبي بلدي ولكن كولدنت ورك خارج لي. شكرا أنا غريتفول.


مرحبا نيال، كتبت تعليق قبل بضعة أسابيع ولكن يمكن & # 8217؛ ر العثور عليه، لذلك أنا لا & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كنت علقت. على أي حال، معلومات جيدة. سؤال واحد، إلى أي وقت تقوم بتعديل الرسوم البيانية الخاصة بك وهل تعتقد أنه يحدث فرقا. التوقيت المحلي، ني الوقت، الخ شكرا.


تحتاج إلى وسيط يحتوي على 5 قضبان الأسعار اليومية في الأسبوع ويجمع يوم الأحد مع الاثنين، ترى للعالم الحقيقي، الأحد ليس يوم تداول حقيقي لأنه هو في الواقع الاثنين في نيوزيلندا عندما تفتح الأسواق، لذلك لا يجعل بمعنى أن يكون 6 أشرطة على الرسم البياني للسوق الذي هو حقا 5 أيام لا 6. ستحتاج وسيط الذي يقدم وثيقة نيويورك لتغذية خادم الوقت للبيانات. لا تفعل الكثير. اتصل بي عبر & # 8216؛ اتصل بنا & # 8217؛ القائمة أعلاه لمزيد من التفاصيل.


نيال، نعم، شكرا أيضا على البريد الإلكتروني ربط إلى هذه المقالة. كانت هناك جملتان عالقتان وتر معي. إذا كنت قد أقتبس لك:


& # 8220؛ الأسواق هي مجرد متقلبة جدا ومعقدة إلى أي وقت مضى أن تهيمن عليها قطعة من رمز البرنامج. & # 8221؛


& # 8220؛ ليس من خلال برامج تداول معقدة أو مؤشرات متخلفة على أساس أساليب التداول & # 8230؛ & # 8221؛


لقد مضى حوالي شهر واحد منذ i & # 8220؛ ديتشد & # 8221؛ كل ما عندي من مؤشرات التحليل الفني على حسابي التجريبي. براهابس لا أستطيع استخدام أدوات تا بشكل صحيح .. ربما؟ فعلت ضعف حساب تجريبي باستخدام نقاط المحورية، ولكن سرعان ما فقدت كل شيء مرة أخرى!


الآن، أود أن الفزع وجود كل هذا & # 8220؛ خربشات & # 8221؛ في جميع المخططات. (لقد عملت على & # 8220؛ قرص & # 8221؛ لإزالة ماديا مؤشرات تا من منصة MT4 :)


النقطة المثيرة للاهتمام هي أن الرسم البياني السفلي (مع المؤشرات ومؤشرات التذبذب وغيرها) يخفي فعلا معظم القضبان دبوس التعريفية. شريط دبوس الأول الذي قمت بتسليط الضوء هو * مخفية تقريبا * من خلفية الشبكة. مذهلة، لذلك كل التحليل الفني الرجال لن نرى حتى هذه الأنواع من الاجهزة. ثاتس غرامة من قبلي!


ما الفرح هو أن يشعر فعلا وكأنني فهم الرسم البياني والعمل السعر. حافظ على عملك الجيد نيال & # 8230؛ كل ما هو أفضل، ماكس، بالقرب من لندن، انكلترا.


شكرا لردود الفعل الخاصة بك، تأكد من دفعها إلى الأمام وتقول للعالم عني والموقع، والهدف من ذلك هو مساعدة أولئك الذين في حاجة إليها، هتافات.


شكرا لمقالة كبيرة، تيمينغ هو ممتاز. وأنا أتفق بالتأكيد، كيس.


كما تعلمون نيال، فمن المضحك أنني لا حتى ننظر إلى المتوسطات المتحركة بعد الآن. تداول بلدي هو بالتأكيد على قدم وساق. بسيطة هي القاعدة. thnks ج.


لا شك في ذلك نيال، إذا كنت أعرف فقط عن هذا قبل 3 سنوات عندما كان لي بعض رأس المال للعب مع.


لقد فزت & # 8217؛ ر تذهب تنفجر مثل كثير من الناس لا ويقولون لقد حصلت على كل شيء الآن، والأسواق هي نسيم. وسوف أقول هذا، تداول بلدي قد تحسنت كثيرا منذ صديق مجموعة لي مع مقالاتك وأشرطة الفيديو يوتيوب. أنا & # 8217؛ لقد تم دراسة وسعر التداول بسعادة العمل منذ ذلك الحين. بلدي مذنب هو واحد بسيط متحرك متوسط ​​& # 8230؛. وإلا أنا & # 8217؛ م نظيفة.


هذه المادة هي القنبلة.


أعمل مع حركة السعر جدا وأنا أحب موقعك أن أتشاور كل صباح.


أعمل مع حركة السعر في الرسم البياني اليومي لعملية كبيرة & # 8211؛ الحد الأدنى 100 نقطة لكل & # 8211؛ وأيضا إنترادي مع الإطار الزمني 15M لعدة الصغيرة 20 نقطة كل & # 8211؛ .


أرى أن 15M، 1H إاند يوميا تف في سوق الفوركس لديها نتائج جيدة.


أنا & # 8217؛ د مثل إذا سوف يجيب على منصبي والبقاء على اتصال.


وداعا الرجل و & # 8230؛ يبقيه بسيط حقيقي!


اردوينو من ايطاليا.


سعيد أرسلت هذا الرابط لي. المادة نفسها ليست سوى كيس. لقد طرحت هذا المفهوم بشكل واضح وواضح أن حتى رجل عادي مثلي يمكن أن نفهم وتعلم شيئا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


كيفية استخدام تقويم مصنع الفوركس: الدليل النهائي.


تقويم الفوركس المصنع هو إلى حد بعيد التقويم الأكثر سهولة ودقة لتتبع الأحداث الأخبار ذات الصلة فوركس. بنهاية هذا البرنامج التعليمي، سوف تعرف كيفية استخدام التقويم وكذلك كيفية قراءتها بطريقة مفيدة للتداول الخاص بك.


ولكن قبل أن ندخل في التفاصيل، أريد تبديد مفهوم خاطئ شائع.


العديد من التجار التقنيين يجعلون من الخطأ في التفكير في ذلك، لأنها تأخذ نهجا تقنيا إلى السوق، فإنها لا يجب أن تولي اهتماما للأحداث الأخبار.


دليل بدف مجانا: تريد أن تتعلم كيفية استخدام تقويم الفوركس مصنع الفوركس في 5 خطوات بسيطة؟ انقر هنا لتحميل دليل بدف الحصري.


في حين أنه ليس من الضروري لدراسة الأخبار، فمن المفيد أن نعرف متى من المتوقع أنباء. وينطبق هذا بشكل خاص على الأخبار الثقيلة التي يمكن أن تؤثر سلبا على السوق. ليس فقط هذا النوع من الأخبار تؤثر على موقف مفتوح، فإنه يمكن أن يسبب انزلاق والثغرات التي يمكن أن تعيث فسادا للأوامر المعلقة.


هنا كيف يمكنك استخدام تقويم أخبار الفوركس للبدء في اتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة.


الخطوة 1: الشروع في العمل.


أول شيء تريد القيام به هو الانتقال إلى تقويم مصنع الفوركس.


مرة واحدة هناك، يجب أن تقدم مع شاشة مماثلة لتلك أدناه.


لا يتم تخويف جميع الأنشطة في هذه الصفحة. وسوف يكون كل معنى بحلول نهاية البرنامج التعليمي.


التالي سنبدأ في تكوين التقويم بحيث يمكنك الحصول على أقصى استفادة منه.


الخطوة 2: تكوين منطقتك الزمنية.


الآن بعد أن كنت & # 8217؛ في علامة التبويب التقويم، سوف تحتاج إلى تعيين المنطقة الزمنية الخاصة بك. للقيام بذلك، ببساطة انقر على الوقت في الزاوية اليمنى العليا.


بعد النقر على الطابع الزمني، سيتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك تعيين المنطقة الزمنية الخاصة بك. وهذا مزامنة الوقت لكل حدث صحفي مع التوقيت المحلي الخاص بك.


ملاحظة: تعيين المنطقة الزمنية الصحيحة مهم للغاية. إذا لم يتم تعيين، سيكون من الصعب تحديد الوقت الصحيح لكل حدث الأخبار.


عند هذه النقطة لديك أيضا خيار لتحويل التوقيت الصيفي (دست) أو إيقاف تشغيله. وأخيرا يمكنك تبديل تنسيق الوقت لإظهار إما صباحا / مساء أو 24 ساعة & # 8220؛ الوقت العسكري & # 8221؛.


بعد أن تكون راضيا عن الإعدادات، انقر على & # 8220؛ حفظ الإعدادات & # 8221؛ بحيث لا يلزمك إجراء ذلك في كل مرة. وطالما لم يتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح، فستظل إعداداتك كما هي في كل مرة تعيد فيها زيارة هذه الصفحة.


بعد حفظ الإعدادات، يجب أن تشاهد الآن الوقت الصحيح المعروض في الركن العلوي الأيسر من الشاشة. إذا لم يكن كذلك، كرر الخطوة 2 للتأكد من حفظ الإعدادات بشكل صحيح.


الخطوة 3: تعيين تصفية الحدث.


عند هذه النقطة يجب أن يكون تقويم الفوركس مصنع أمامك مع كل حدث الأخبار متزامنة مع التوقيت المحلي الخاص بك. بعد ذلك سنقوم بتعيين مرشح الحدث لتحديد نوع الأخبار والعملات للعرض.


هذا أمر مريح إذا كنت تريد فقط لعرض أنواع معينة من الأحداث الأخبار أو مهتمة فقط في أزواج العملات محددة.


لتعيين الفلتر، انقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛ في الزاوية العلوية اليسرى بينما في علامة التبويب التقويم.


بعد النقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛، ستحصل على شاشة مثل الشاشة أدناه. هذه الشاشة تمنحك القدرة على تصفية الأحداث حسب التأثير المتوقع، نوع الحدث وكذلك العملة.


تلميح المحترفين: مرر مؤشر الماوس فوق المربعات الملونة أسفل & # 8220؛ التأثير المتوقع & # 8221؛ للحصول على شرح لكل واحد. وباختصار، الأحمر يساوي عالية التأثير والبرتقالي هو متوسط ​​الأثر والأصفر يمثل الأخبار ذات التأثير المنخفض.


وأود شخصيا أن أركز على الأحداث الإخبارية المتوسطة والعالية التأثير. هذا يعطيني صورة كاملة عن ما يمكن توقعه خلال الأيام القادمة دون تشوش التقويم مع الأخبار التي سيكون لها تأثير يذكر على الأسواق.


بعد تعيين كل شيء بالطريقة التي تريدها، انقر على & # 8220؛ تطبيق الفلتر & # 8221؛ لبدء عرض الأحداث والعملات التي حددتها فقط. يمكنك تغيير هذا في أي وقت عن طريق تكرار هذه الخطوة.


الخطوة 4: اختيار الإطار الزمني المطلوب.


يجب أن يكون لديك الآن مجموعة المنطقة الزمنية وتم تهيئة الفلتر بالطريقة التي تريدها. الآن الوقت & # 8217؛ s لتحديد الإطار الزمني المطلوب. هذه هي الفترة الزمنية التي سيتم عرضها على التقويم.


سيتيح لك جزء التنقل الذي تشاهده أدناه تعيين أي إطار زمني تريده.


من هذه النافذة، يمكنك اختيار يوم واحد أو أسبوع أو حتى الشهر بأكمله. لاحظ أيضا أنه يمكنك بسرعة تحديد إطارات زمنية محددة سلفا في النصف السفلي من جزء التنقل.


الخطوة 5: حفر أعمق.


بالإضافة إلى مشاهدة & # 8220؛ محتوى السطح & # 8221؛ مثل اسم الحدث، والأثر المتوقع والوقت المحدد، يمكنك أيضا توسيع كل حدث لمعرفة معلومات إضافية.


تأكد من استخدام هذه الميزة بحذر. يمكن أن يكون من السهل جدا أن ننشغل في الفروق الدقيقة في كل حدث. كما التجار حركة السعر نحن بحاجة إلى أن تكون أكثر قلقا حول ما يحدث على الرسم البياني وأقل قلقا حول الأهمية الأساسية للأخبار.


توضح الصورة أدناه كيفية توسيع تفاصيل حدث أخبار معين.


بعد النقر على الرمز أعلاه، سترى على الفور تفاصيل إضافية عن الحدث.


من الشاشة أعلاه، يمكنك الاطلاع على تفاصيل إضافية مثل مصدر وتكرار وتاريخ الحدث على سبيل المثال لا الحصر. لإغلاق هذه النافذة، ما عليك سوى النقر على علامة & # 8220؛ X & # 8221؛ كما هو مبين في الصورة أعلاه.


وقبل أن نمضي قدما، أود أن أكرر التأكيد على أهمية استخدام هذه التفاصيل الإضافية بشكل متقطع، إن كان ذلك على الإطلاق. والميزة الحقيقية لاستخدام التقويم كالتاجر الفني يكمن في الوقت المحدد والتأثير المتوقع من الأخبار. أي شيء أكثر من ذلك واستخدام تقويم الأخبار يمكن أن تصبح أكثر من الهاء من الأصل.


وهذا يختتم عملية إعداد تقويم أخبار الفوركس فاكتوري. الآن دعونا ندخل في النصف الثاني من هذا البرنامج التعليمي ونناقش كيفية استخدام ما كنت & # 8217؛ لقد تعلمت للتو لصالحك عند تداول عمل سعر الفوركس.


اختيار العناوين الهامة.


معرفة كيفية إعداد تقويم مصنع الفوركس هو شيء واحد، مع العلم كيفية استخدامه بشكل صحيح هو آخر تماما. أول شيء لفهم هو أنك تريد فقط أن تركز على الأحداث تتحرك السوق.


وهذا يعني تعيين الفلتر لتضمين الأحداث الإخبارية المتوسطة وعالية التأثير فقط. من خلال القيام بذلك، لا يجب أن تدقق من خلال الأخبار ذات التأثير المنخفض للعثور على الأحداث التي من المرجح أن تسبب زيادة التقلب.


برو تلميح: وفيما يلي قائمة من بعض الأحداث الرئيسية الأخبار يجب أن تبقي العين على كما كنت التجارة في سوق الفوركس.


اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (فومك) الرواتب غير الزراعية معدلات البطالة الناتج المحلي الإجمالي النهائي إعلانات السياسة النقدية أي قرار قرار سعر الفائدة من البنوك المركزية.


قبل الانتقال، دعنا نلخص ما تعلمته حتى الآن.


الآن يجب أن يكون لديك المنطقة الزمنية، والتصفية والإطار الزمني المحدد للتقويم الخاص بك. يجب أن تعرف كيفية عرض تفاصيل إضافية عن حدث الأخبار وكذلك الأحداث التي من المرجح أن تسبب زيادة في التقلب.


المقبل سوف ندخل في كيفية وضع استراتيجيا الصفقات الخاصة بك حول الأحداث الرئيسية الأخبار وذلك للحد من المخاطر الخاصة بك.


التداول حول الأخبار.


السبب في أننا نريد استخدام تقويم الفوركس فاكتوري هو معرفة متى يتوقع أن تتحرك أخبار السوق وبالتالي تجنب أو التحضير لفترات من التقلبات العالية.


على هذا النحو، أريد أن يمر من خلال بعض القواعد الأساسية عندما يتعلق الأمر التداول حول الأخبار. تفترض جميع السيناريوهات أدناه أن الحدث الإخباري المعني سيؤثر افتراضيا على تجارتك. على سبيل المثال، تداول أوسجبي مع الرواتب غير الزراعية (نفس) على الصنبور.


لا مواقف مفتوحة قبل الأخبار.


ومن الواضح أن هذا هو المكان الأكثر أمانا ليكون مع الأخبار الرئيسية قاب قوسين أو أدنى. لديك أي شيء في خطر وتحصل على تحليل موضوعي للعمل السعر الذي يشكل نتيجة للأخبار.


ولكن ماذا لو لم تكن الأخبار قريبة جدا؟ ما هو الوقت المطلوب بين وضع موقف جديد وحدث إخباري مقرر يمكن أن يؤثر سلبا على هذا الموقف؟


هذا سؤال صعب الإجابة عليه لأنه يعتمد على عدد قليل من العوامل.


التاجر & # 8211؛ ويتبادر إلى الذهن نمط التداول واحتمال تحمل المخاطر. كل تاجر مختلف، وبالتالي لديه متطلبات مختلفة عندما يتعلق الأمر إلى كيفية نفير المخاطر هم. الإطار الزمني & # 8211؛ في المتوسط، سوف تتطلب التجارة على الرسم البياني لكل 4 ساعات وقتا أقل بين الدخول والأخبار المعلقة من التداول في الإطار الزمني اليومي. وذلك لأنه، من الناحية النظرية، فإن التداول على الرسم البياني لكل 4 ساعات لديه فرصة أكبر للربح قبل وقوع الحدث الإخباري. المسافة إلى الربح & # 8211؛ وبصرف النظر عن الإطار الزمني، فإن المسافة من الدخول إلى الربح تأخذ أيضا دورا. وهناك تجارة مع هدف الربح 50 نقطة تتطلب وقتا أقل من التجارة مع هدف 300 نقطة، افتراضيا بالطبع.


كقاعدة عامة، أود أن أرى على الأقل 24 ساعة النافذة التي لا يوجد المجدولة (الرئيسية) الأخبار قبل وضع على التجارة. بواسطة & # 8220؛ الرئيسية & # 8221؛ أنا & # 8217؛ م تشير إلى واحدة من الأحداث المذكورة أعلاه. هذا بالطبع يمكن أن تتغير اعتمادا على آخر عاملين المذكورة أعلاه.


هذا السيناريو ينطوي على موقف مفتوح في الربح، ولكن يقف فرصة جيدة لتحويل السلبية إذا الحدث الأخبار المعنية يؤثر سلبا على الموقف.


نحن & # 8217؛ كلنا هناك & # 8211؛ تلك النقطة من التردد قبل وقوع حدث صحفي كبير على وشك ضرب.


هل يجب إغلاق الصفقة وحجز ربح صغير لتكون آمنة؟ ولكن بعد ذلك ماذا لو تحرك السوق لصالح موقفكم؟ إذا أغلقته الآن فإنك تخاطر بفقدان الأرباح المحتملة.


في تجربتي، معظم التجار يخشون فرصة ضائعة أكثر مما يخشون فقدان رأس المال.


هذا قد يكون أكثر خطأ.


عملك رقم واحد كالتاجر هو الحفاظ على رأس المال. كسب المال دائما يأتي في المرتبة الثانية. المسار الذي اخترته 95٪ من الوقت في هذه الحالة هو اتخاذ بلدي الربح الصغيرة والخروج. يمكنني دائما الحصول على العودة في وقت لاحق إذا كان السوق يمثل فرصة مواتية.


فقط تذكر & # 8211؛ عندما تكون في شك، والخروج.


السيناريو الأخير الذي سنناقشه هو ثاني أكثر الأماكن أمانا من حيث عدم وجود موقف مفتوح، بالطبع.


عندما يكون حدث الأخبار عالية التأثير قاب قوسين أو أدنى، ولديك موقف جيد في الربح، لديك المزيد من الخيارات. فمن السهل جدا لركوب حدث صحفي كبير إذا كنت تعرف موقفك هو 200 نقطة في المال.


شيء واحد يمكن أن تؤثر على قرارك هنا هو كيف بعيدا تجارتك هي من هدف الربح. دعونا نفترض أن هذا الموقف كان يهدف أصلا لهدف الربح 300 نقطة، والآن هو فقط 40 نقطة من الهدف. في هذه الحالة سوف يكون أكثر احتمالا لإغلاق الصفقة قبل الحدث الإخباري لحجز الأرباح. لمخاطرة إعادته 260 نقطة ل 40 نقطة إضافية ليس أكبر من المقترحات.


خياراتك الأخرى هي الحصول على أرباح جزئية وترك المركز المتبقي على أو الاحتفاظ بالمركز بأكمله مفتوح طوال الحدث. أنا & # 8217؛ م لا مروحة ضخمة من أخذ أرباح جزئية لذلك عادة ما تختار للذهاب كل شيء أو لا شيء. ولكن هناك شيء واحد مؤكد، لديك الكثير من الخيارات مع موقف التي حققت أرباحا كبيرة.


تعلم "قراءة" الأخبار.


الآن هو & # 8217؛ ق الوقت لتحقيق كل ذلك معا. الآن يجب أن تعرف كيفية تكوين التقويم الخاص بك مصنع الفوركس وكذلك كيفية إدارة الأحداث الأخبار. دعنا ننتهي من هذا البرنامج التعليمي من خلال مناقشة كيفية لعب حركة السعر دورا في كل هذا.


لقد كتبت من قبل حول كيفية استخدام الأخبار لقياس معنويات السوق. ولكن هذه المرة أريد أن أتحدث عن قراءة الأخبار في الواقع من خلال استراتيجيات العمل السعر التي تشكل على الرسم البياني الخاص بك.


ما هو شريط دبوس، حقا؟ ماذا عن شريط داخل؟ ربما كنت تعرف ما تبدو عليه، ولكن هل فكرت في لماذا تشكل؟


هاتان الاستراتيجيتان لها موضوع مشترك & # 8211؛ فهي على حد سواء نتيجة ثانوية للأخبار. سواء كان ذلك شيء أعلن فقط أو تدفق أكثر تدريجي من الأخبار التي تسبب معنويات السوق إما تتقلب أو تبقى ثابتة.


في الواقع جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي نتيجة ثانوية للأخبار بطريقة أو بأخرى. ولكن شريط دبوس وبار الداخل تجسد حقا جوهر كيف يمكن أن الأخبار تؤثر على السوق.


بعض من أفضل أشرطة دبوس شكل على الجزء الخلفي من حدث إخباري كبير. في الواقع واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة هو شريط دبوس نف. ويرجع ذلك إلى أن الافراج عن الوظائف غير الزراعية في 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 4 ساعات شمعة على بلدي نيويورك إغلاق الرسم البياني يغلق في 9:00 إست، مما يتيح للسوق ثلاثين دقيقة للرد.


توقيت حدث اخباري مثل هذا يمكن أن يسبب في كثير من الأحيان سعر أزواج الدولار الأمريكي في الارتفاع أو الانخفاض بسرعة، وبالتالي تشكيل شريط دبوس 4 ساعات. وبطبيعة الحال فإنه ليس دائما & # 8217؛ ر دائما القضية، ولكن عندما يشكل شريط دبوس نف على مستوى رئيسي، انها & # 8217؛ s في كثير من الأحيان يستحق أخذ.


يمكن التفكير في شريط داخل كما هو عكس شريط دبوس. في حين يمثل شريط دبوس دفعة متقلبة في أي من الاتجاهين، شريط داخلي يمثل التوحيد بعد خطوة كبيرة.


حتى في حين يشكل شريط دبوس كما يتم الافراج عن الأخبار، شريط في كثير من الأحيان يشكل اليوم بعد بيان صحفي. هذا هو السبب في الإعداد شريط في كثير من الأحيان يشار إليها كنوع من استراتيجية الاختراق.


قبل أن ننتهي من هذا القسم، أود أن أشير إلى أن الأخبار التي تسبب هذه الأنواع من التحركات ليست دائما واضحة على الفور. يمكن للأسواق أن تتحرك بسبب حدث غير مقرر أو ربما حدث قد مرت بالفعل والسوق هو مجرد تحقيق الآن تأثير. بغض النظر عن كيفية أو متى يحدث الأخبار، والاستراتيجيتين أعلاه تعطيك وسيلة سريعة وسهلة لقراءة الأخبار عبر الرسوم البيانية الخاصة بك.


لقد غطينا الكثير من المواد في هذا البرنامج التعليمي. كل شيء من كيفية تكوين تقويم مصنع الفوركس لكيفية استخدامه عند تداول حركة السعر. على هذا النحو أود أن تلخيص بعض من النقاط الأكثر أهمية أن نأخذ في الاعتبار عند استخدام التقويم الأخبار.


أولا وقبل كل شيء، لا ينبغي أبدا أن تستخدم تقويم الأخبار كأداة لمساعدتك في دخول السوق. وبعبارة أخرى، فإن محاولة تداول حدث إخباري لتقلبه هو طريقة مؤكدة لتفجير حساب التداول.


ومع ذلك، يمكن أن يكون التقويم وسيلة رائعة لتتبع الأحداث القادمة. معرفة متى يتم جدولة هذه الأحداث يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات حول توقيت الإدخالات الخاصة بك. كما أنه مفيد إذا كان لديك موقف مفتوح لأنه يتيح لك الفرصة لحجز الأرباح قبل زيادة محتملة في التقلب.


كمتداول حركة السعر، لديك ميزة واضحة على المشاركين في السوق الأخرى باستخدام شيء آخر غير حركة السعر. لديك القدرة على قراءة الأخبار من خلال الرسوم البيانية الخاصة بك باستخدام استراتيجيات مثل شريط دبوس وبار في الداخل. فقط تذكر أن التمسك اليومي وأطر زمنية 4 ساعة باستثناء شريط داخل، والتي ينبغي أن يتم تداولها فقط على الإطار الزمني اليومي.


الان حان دورك.


هل أنت مستعد لبدء استخدام تقويم أخبار الفوركس فاكتوري؟


إذا كان الأمر كذلك، كنت تريد بالتأكيد لتحميل دليل بدف مجانا أنني خلقت للتو.


فإنه ينهار كيفية استخدام التقويم في 5 خطوات بسيطة ويوضح أي الأحداث الأخبار تنتج أكثر التقلبات.


انقر على الرابط أدناه وأدخل بريدك الإلكتروني للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى دليل بدف.


بالطبع الرائعة، يساعد حقا على فهم التداول أفضل كثيرا. سؤال واحد فقط، هل من الضروري معرفة نتائج / نتائج الأحداث الإخبارية أو أنها جيدة فقط بما فيه الكفاية لمعرفة أن حدث معين يحدث.


شكرا على تعليقك. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع الدرس.


كتبت درسا منفصلا حول كيفية استخدام الأخبار لقياس معنويات السوق. بالنسبة للجزء الأكبر على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر تهتم كثيرا عن نتائج الحدث، أريد فقط أن أعرف عندما يحدث & # 8217؛ s.


هنا هو هذا الدرس:


أنا & # 8217؛ m سعيد للانضمام إلى موقع الويب الخاص بك كما القارئ! انها & # 8217؛ ق مفيدة جدا المادة وربما واحدة من أفضل موقع حول السعر العمل في رأيي 🙂 يهتف! 🙂


أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت البرنامج التعليمي مفيدة وتتمتع الموقع. شكرا ل كلماتك اللطيفة. 🙂


عظيم أن نسمع. هذا هو القصد & # 8211؛ لجعله & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ على تهيئة التقويم بالإضافة إلى & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ على إدارة المراكز المفتوحة.


لقد تم استخدام فوريكس فاكتوري كالندار لعدة أشهر الآن، ولكن مقالتك أعطاني الكثير من النصائح والأفكار كيفية استخدامها بشكل أكثر إنتاجية.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، كيسي. سعيد للمساعدة.


شكرا للدرس.


ماشودو، أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


غير مفيدة جدا ومفيدة للتجار الجدد.


سعيد لسماع ذلك، أفضال. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


شكرا، غبينغا. سعيد لمعرفة كنت تتمتع المحتوى.


وكان هذا البصيرة رائعة شكرا جزيلا لك!


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، كيفن. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة. في صحتك.


مرحبا جاستن، جاء عبر هذا عن طريق الخطأ، ولكن سعيدة جدا أنا فعلت. فيري بالمعلومات، وسوف يساعد بالتأكيد لي الكثير في المستقبل. وقد كان مشترك فف لبعض السنوات، ولم تحاول حقا أن ننظر في ذلك في العمق، أي الماضي البنود الرئيسية كنت مهتما في use. Thanks مرة أخرى جوستين، مواكبة العمل الجيد من فضلك؟


أن & # 8217؛ ق كبيرة لسماع، فرانك. لا تتردد في التواصل إذا كان لديك أي أسئلة.


جوستين كنت كثيرا أتطلع إلى متى سوف ألتقي بكم في شخص متمنيا لكم المزيد من النعمة إلى الكوع الخاص بك.


لطيفة لمعرفة كنت وجدت وظيفة مفيدة.


أريد التسجيل ويكون عضوا في مصنع الفوركس.


ومع ذلك لا أستطيع أن أفعل ذلك لأنه أبقى يسألني عن بلدي التحقق البشري.


لا أستطيع أن أرى أي صياغة في مربع التحقق البشري و.


لم يكن قادرا على المضي قدما في التسجيل.


يرجى المساعدة وشكرا جزيلا لك.


ستحتاج إلى التواصل مع موظفي الدعم للحصول على المساعدة. HTTPS: // forexfactory / للإتصال به.


حاولت لكنها لا تزال تتطلب التحقق البشري للاتصال بهم.


ما هو بالضبط يعني أنت من مستوى رئيسي، هو أن نقطة ذروة البيع أو نقطة التشبع في الشراء؟ نف بين بار.


المستوى الرئيسي هو الدعم أو المقاومة. ويمكن أن يكون أفقيا أو خط الاتجاه.


أدركت للتو أنني كنت أحصل على بعض الأمور الحاسمة حول التداول خطأ حتى بعد قراءة موقعك. هذا الموقع هو حقا قنبلة للمبتدئين مثل نفسي، وشروط ووصف هي حتى مباشرة إلى نقطة وأعرب في أبسط شكل أي شخص يقرأ وفهم اللغة الإنجليزية يمكن أن تتداول على الفور .. شكرا رجل لهذه القطعة. سأفعل شيئا مع ذلك.


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. سعيد أن نسمع لك & # 8217؛ التمتع المواد وشكرا على ردود الفعل.


أن & # 8217؛ s جيدة بما يكفي للتعلم، كيفية فقي في سوق الفوركس. شكرا جزيلا.


أن & # 8221؛ ق جيدة بما فيه الكفاية للذهاب من خلال f. c.market. So، فمن الدرس مفيدة جدا. شكرا لك.


أن & # 8221؛ ق جيدة بما يكفي للذهاب من خلال F. C.market. It سوف تساعدني المزيد من الوقت.


شكرا جزيلا، ميثراجيوا سري لانكا & # 8230؛


جاستن، دروسك مدهشة وأنت لا تحصل على بالملل تعلم الفوركس، على أي حال لدي سؤال حول تحديد منطقة زمنية، أنا من أفريقيا (الشرق الأوسط)، وعندما كنت تحديد المنطقة الزمنية على تقويم ذلك لا يمكن عرض بلد أو مدينة أنني، في هذه الحالة ما يجب القيام به لتحديد المنطقة الزمنية الحق حتى لتلقي الأخبار مع بلدي بالتوقيت المحلي.


شكرا جزيلا للدروس


شكرا جوستين، ولكن هل تنصح استخدام وقف زائدة.


مثل فتحت العين، وجيزة وبسيطة ومباشرة إلى هذه النقطة. شكرا جزيلا.


تعليمي كبير، مفيدة جدا في فهم أهمية الأحداث الأخبار أثناء التداول. مثل ذلك كثيرا. شكر.


كيفية تغيير حجم الخط في التقويم؟


وكان الدرس يكشف تماما لمبتدئ أن أنا. تحياتي حارة.


يبدو مثيرة للاهتمام، ونحب أن نرى كيف يمكن تغيير أسلوب التداول بلدي.


الجماعة التجارية الخاصة.


حول جوستين بينيت.


جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جوستين الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


الخيارات الثنائية الحافة.


تجارة بسيطة.


مثل هذا خلافا Agk007 30 سبتمبر 2018.


الملفات المرفقة.


TDI_Tradestation. pdf 1.12MB 263 تنزيل.


مثل هذا على عكس أكوتر 30 سبتمبر 2018.


مثيرة للاهتمام، ولكن يمكنك الحصول على نتائج مماثلة مع دمي.


ليك ذيس أونليك سويدي 02 أوكت 2018.


ما إما أو سما هو الأصفر على mt4 بلدي 10 سما هو قريب.


مثل هذا خلافا Agk007 03 أكتوبر 2018.


ما إما أو سما هو الأصفر على mt4 بلدي 10 سما هو قريب.


5 سما 2 شيفت نموذجي هلك / 3. أنا فقط استخدام سما الأصفر لتحديد الاتجاه.


مثل هذا خلافا Agk007 03 أكتوبر 2018.


يا رفاق، أخذت هذه التجارة في اليوم الآخر. أنا وضعت وقف بيع. وقد كسر السعر من خلال الدعم السابق وعاد لاختبار مستوى المقاومة، ووضعت بلدي وقف لذلك السعر قد اندلعت بالفعل من التوحيد. وأظهرت تدي الصليب وأدخلت عندما كانت زاوية تدي في منطقة 4-6pm والشموع تظهر زخما قويا. تم تعيين بلدي تب إلى أدنى مستوى منخفض على الرسم البياني بلدي وتم تعيين بلدي سي في أقرب مستوى S / R. +63 نقطة بين عشية وضحاها بينما كنت أنام.


مثل هذا خلافا Agk007 07 أكتوبر 2018.


مرحبا كل شيء، أنا جعلت هذه التجارة الليلة الماضية على تف 1H. وكان السعر قد أظهر في الماضي مجال دعم كبير، وانتظرت لمعرفة ما إذا كان السعر سوف يغلق دون 1.43600 الذي لم يفعل. كما أنها جعلت أسفل مزدوج صغير على 1H تف. انتظرت للصلب من تدي ودخول على الشمعة الزرقاء الثانية. أنا تعيين بلدي سي في أسفل مزدوج الأخير و تب بلدي في مناطق التوحيد ترى في الجزء العلوي من نطاقات كبيرة. +60 نقطة بينما كنت أنام. يوم التداول جيدة بالنسبة لك جميعا!


ملاحظة ورحب مدخلات أي شخص!


مثل هذا خلافا Agk007 09 أكتوبر 2018.


مثل هذا على عكس سويدي 10 أكتوبر 2018.


مثل هذا خلافا Agk007 15 أكتوبر 2018.


مثل هذا خلافا Agk007 25 أكتوبر 2018.


مرحبا بالجميع، أخذت هذه التجارة مع أوسد / كاد الليلة الماضية في لندن المفتوحة. بدأت من خلال النظر في تف الأسبوعية، والتي أظهرت شريط الانجراف الصاعد، وكان غوبي في اتجاه صعودي، ثم انتقلت إلى تف اليومي ولاحظت قوة دفع قوية التي كسرت المقاومة السابقة، ثم أنا حفر إلى تف 1H و لاحظ أن غوبي كانت في الاتجاه الصعودي وانتظرت السعر لإظهار الزخم. وبدأت تظهر الزخم في فتح لندن، لذلك انتظرت للشمعة الزرقاء الثانية لفتح فضلا عن الصليب من تدي لتأكيد ودخلت. كان أول تداول بلدي مع تب ثابت تعيين إلى 1.04500 عدد الجولة وكان بلدي التجارة الثانية وقف زائدة (أردت فقط أن تجرب شيئا). وصلت تجارتي الأولى إلى تب ثم تحركت ثانيتني إلى أعلى وأخذت من قبل المحطة الخلفية. أول صفقة لي 21 نقطة، وشهدت لي التجارة الثانية لي 16 نقطة. أي أفكار؟


مثل هذا على عكس سويد 25 أكتوبر 2018.


نعم، الربح جيد. هذا هو تفكير لول. وظيفة جيدة و دعوة جيدة.


مثل هذا خلافا تريباك 25 أكتوبر 2018.


جيد جدا إيمهو.


مثل هذا خلافا Agk007 25 أكتوبر 2018.


وأعتقد أن هذه هي الاستراتيجية الرئيسية سوف تكون التمسك مع من هنا. انها تعمل فقط بالنسبة لي أفضل من أي دولة أخرى ويجعل الكثير من الشعور.


مثل هذا على عكس سويد 25 أكتوبر 2018.


أنت تعرف Agk007، وجعل لكم نقطة جيدة. وهذا هو ما يفعل لك. لقد حاولت حرفيا مئات من الأساليب على مر السنين، والشيء المدهش هو معظمهم من العمل! هو لي الذي هو المشكلة أكثر من مرة لأنني لم بقي مع وسيلة طويلة بما فيه الكفاية لإتقان ذلك. لذلك، حالما يأتي واحد آخر واعد على طول كنت في محاولة لمحاولة ذلك. وأنها سوف تعمل كبيرة خلال سوق تتجه، ثم تفشل بشكل فادح خلال سوق تتراوح. أو أنه يعمل كبيرة على الرسم البياني 5 دقائق، ولكن لم يكن لديك الصبر لمدة 1 ساعة أو 4 ساعات الرسم البياني. لذلك، كل ذلك يعود إلى التاجر والتفاني لجعل شيء العمل، حتى الخاص بك متأكد من أنه لم يعد يعمل للأداة المالية التي يتم تداولها.


أنا لم يعد استخدام المؤشرات على بلدي اليومية / الأسبوعية الرسوم البيانية، باستثناء ربما خط الألياف، أو خط الاتجاه أو اثنين أن يظهر سوب / ريس في بعض الطريق، وأنا حقا جيدة التداول تلك الأطر الزمنية. ولكن تأخذني إلى الرسم البياني 1 دقيقة ومحاولة 60 التداول الثاني، حسنا أنا لا تفعل ذلك بشكل جيد.


لذلك، إمهو كل ذلك يعود إلى التاجر، نقاط قوته، نقاط الضعف، خطر التعصب، الخ الخ. على أي حال، تتمتع مشاركتك والحفاظ على نشر.


مثل هذا على عكس marijan993 26 أكتوبر 2018.


أنت تعرف Agk007، وجعل لكم نقطة جيدة. وهذا هو ما يفعل لك. لقد حاولت حرفيا مئات من الأساليب على مر السنين، والشيء المدهش هو معظمهم من العمل! هو لي الذي هو المشكلة أكثر من مرة لأنني لم بقي مع وسيلة طويلة بما فيه الكفاية لإتقان ذلك. لذلك، حالما يأتي واحد آخر واعد على طول كنت في محاولة لمحاولة ذلك. وأنها سوف تعمل كبيرة خلال سوق تتجه، ثم تفشل بشكل فادح خلال سوق تتراوح. أو أنه يعمل كبيرة على الرسم البياني 5 دقائق، ولكن لم يكن لديك الصبر لمدة 1 ساعة أو 4 ساعات الرسم البياني. لذلك، كل ذلك يعود إلى التاجر والتفاني لجعل شيء العمل، حتى الخاص بك متأكد من أنه لم يعد يعمل للأداة المالية التي يتم تداولها.


أنا لم يعد استخدام المؤشرات على بلدي اليومية / الأسبوعية الرسوم البيانية، باستثناء ربما خط الألياف، أو خط الاتجاه أو اثنين أن يظهر سوب / ريس في بعض الطريق، وأنا حقا جيدة التداول تلك الأطر الزمنية. ولكن تأخذني إلى الرسم البياني 1 دقيقة ومحاولة 60 التداول الثاني، حسنا أنا لا تفعل ذلك بشكل جيد.


لذلك، إمهو كل ذلك يعود إلى التاجر، نقاط قوته، نقاط الضعف، خطر التعصب، الخ الخ. على أي حال، تتمتع مشاركتك والحفاظ على نشر.


المشرفون، ينبغي تسليط الضوء على هذه الوظيفة ووضعها على الصفحة الأولى!


مثل هذا خلافا ماستربلاستر 05 نوفمبر 2018.


مثل هذا خلافا Agk007 05 نوفمبر 2018.


مرحبا. استراتيجية لطيفة جدا. كيف يمكنك تحديد أوقات انتهاء الصلاحية الخاصة بك على 30 دقيقة 1 ساعة و 4 الرسم البياني ساعة؟


مرحبا ماستربلاستر، أنا التداول هذا النظام مع الخيارات الثنائية و الفوركس الفوركس. عندما كنت التجارة في النظام مع بو أنا أشاهد الإطار الزمني 15M والتجارة 30minute انتهاء الصلاحية. أنا لا التجارة بو مع 1 ساعة و 4 ساعة. أنا دائما ننظر في إطار زمني واحد أصغر من وقت انتهاء الصلاحية للحصول على دخول أفضل. تذكر، وارتفاع تف دائما وزنه أكثر من تف أقل. بعض التجار جيدة بما فيه الكفاية لتداول أقل تف مثل 1M و 5 M، أنا لست جيدا حتى الآن، لذلك أنا عصا لفترة أطول تف لذلك هناك أقل ضوضاء.


مثل هذا خلافا Agk007 05 نوفمبر 2018.


يا الجميع، أنا جعلت هذه التجارة الليلة الماضية الحق قبل أن أذهب إلى السرير. كنت أشاهد ساعة واحدة تف ولاحظت بيب، سعر كسر القضبان السابقة منخفضة ولاحظت السعر قد وصلت إلى منطقة المقاومة السابقة، لذلك انتظرت للشمعة الحمراء الثانية لتشكيل. مرة واحدة وشكلت شمعة الثانية، راجعت تدي للصليب، وحتى فعلت عبر مبل. وتبحث في تف أعلى بدا أنها كانت تجارة جيدة، ولكن من الممكن تجارة الاتجاه العداد، لذلك شاهدت التجارة حتى ذهب السعر بعيدا بما فيه الكفاية أسفل حتى أتمكن من وضع بلدي S / L في كسر حتى. أنا تعيين بلدي تب إلى مجال الدعم السابق. +34 نقطة. أفكار؟


مثل هذا خلافا ماستربلاستر 05 نوفمبر 2018.


مرحبا ماستربلاستر، أنا التداول هذا النظام مع الخيارات الثنائية و الفوركس الفوركس. عندما كنت التجارة في النظام مع بو أنا أشاهد الإطار الزمني 15M والتجارة 30minute انتهاء الصلاحية. أنا لا التجارة بو مع 1 ساعة و 4 ساعة. أنا دائما ننظر في إطار زمني واحد أصغر من وقت انتهاء الصلاحية للحصول على دخول أفضل. تذكر، وارتفاع تف دائما وزنه أكثر من تف أقل. بعض التجار جيدة بما فيه الكفاية لتداول أقل تف مثل 1M و 5 M، أنا لست جيدا حتى الآن، لذلك أنا عصا لفترة أطول تف لذلك هناك أقل ضوضاء.


عظيم. شكرا للإستجابة. سأبدأ التجارة التجريبية ونرى كيف تسير الأمور.


مصنع الفوركس: ست خطوات لتحقيق الربح!


مصنع الفوركس هو على الارجح واحدة من أفضل التقويمات المتاحة لتجار التجزئة. هذه المشاركة سوف تساعدك على فهم كيفية استخدام هذه الأداة في التداول الخاص بك.


التقويم نفسه يحدد جميع الإعلانات الاقتصادية التي من المقرر أن تصدر خلال الشهر. وهو يساعد على تحديد الإعلانات التي سيكون لها أكبر الأثر على الأسواق؛ وما يتوقعه التجار من تلك الإعلانات.


فكيف يمكنك استخدام فوركس فاكتوري لتحقيق بعض الأرباح؟


1. أول شيء هو التركيز على تلك الإعلانات التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الأسواق. هذه هي ما سوف يسبب التحركات قيمة التداول.


2. بعد تحديد جميع الإعلانات ذات التأثير العالي لهذا اليوم، فإن الخطوة التالية هي مجرد مراقبة العدد المتوقع وكيفية ارتباطه بالعدد الذي تم إصداره. هذا هو الانحراف الممكن من التوقعات التي تحمل كل الإمكانات.


3. يعطي التقويم نفسه وصفا مفيدا لكل إعلان، وكيف أن الانحرافات المحتملة سوف تؤثر على عملة البلد الذي يتم فيه الإعلان.


4. بعد ذلك، تحتاج إلى تحديد ما هو التأثير المتوقع على السعر سيكون، إذا كان عدد يخرج أفضل أو أسوأ من التوقعات. إذا كان الرقم على سبيل المثال أفضل من التوقعات، فإن التجار يريدون شراء المزيد من تلك العملة وإذا كانت الأخبار أسوأ من التوقعات، فإن التجار سوف يبحثون عن بيعها.


5. بمجرد أن ترى الأخبار ويكون لديك الانحرافات الخاصة بك ثم سيكون لديك فكرة جيدة جدا عن المشاعر على المدى القصير لتلك العملة، ويمكن أن ننظر لتداول مجموعات التي تتوافق مع هذا الشعور.


6. إذا كان الخبر يجلب مشاعر صعودية، تأكد من أن الإشارة التالية التي تأخذها هي تجارة طويلة. والعكس بالعكس للمشاعر الهابطة.


استنتاج.


التمسك بهذه الخطوات البسيطة سوف يحميك من التحركات الكاذبة وتلك الأوقات التي تبدو عشوائية عندما يضغط السعر فقط تجارتك للخسارة مع تحرك حاد. وتسبب أحداث الأخبار المتخلفة عن معظم هذه التحركات "العشوائية". هذا هو السبب في الحفاظ على عن كثب عليها يمكن أن تسدد.


مع مرور الوقت، سوف تصبح بارعة في متابعة هذه الإعلانات الاقتصادية والتنبؤ تأثيرها على الأسواق. وسوف تحسن فقط نتائج التداول الخاص بك على المدى الطويل.


ملاحظة - إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية التجارة، تحقق من الرابط أدناه:


الأكثر شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟


اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:


مشاهدة والاستماع:


© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.


معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.


الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.

No comments:

Post a Comment