Thursday 1 March 2018

أسئلة حول خيارات الأسهم


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e2cdb8ee5875960 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء في بدء التشغيل، وكنت أفضل طرح هذه الأسئلة قبل قبول الوظيفة.


ممتاز في جميع أنحاء بعد أعلن يكست جولة كبيرة 27 مليون $ من التمويل. ولكن هؤلاء الموظفين ربما لا يكون لديهم فكرة عما يعنيه ذلك لخيارات الأسهم الخاصة بهم. دانيال غودمان عبر بوسينيس إنزيدر.


عندما بدأت أول شركة بريان غولدبيرغ، بليتشر ريبورت، بيعها لأكثر من 200 مليون دولار، كان الموظفون الذين لديهم خيارات الأسهم يتفاعلون بإحدى طريقتين:


"كان رد فعل بعض الناس مثل:" يا إلهي، هذا هو أكثر [المال] مما كان لي أن أتخيله من أي وقت مضى "، وقال غولدبرغ سابقا لرجال الأعمال من الداخل في مقابلة حول بيع. "كان بعض الناس مثل،" هذا كل شيء!! "أنت لم تعرف أبدا ما كان عليه أن يكون."


إذا كنت موظفا عند بدء التشغيل في "ليس مؤسس أو مستثمر вЂ" وشركتك تمنحك الأسهم، وربما كنت في نهاية المطاف إلى نهاية "الأسهم المشتركة" أو الخيارات على الأسهم المشتركة. الأسهم المشتركة يمكن أن تجعلك غنيا إذا كانت شركتك يذهب العامة أو يحصل اشترى بسعر السهم الذي هو أعلى بكثير من سعر الإضراب من الخيارات الخاصة بك. ولكن معظم الموظفين لا يدركون أن أصحاب الأسهم المشتركة لا يحصلون إلا على رواتبهم من وعاء المال المتبقي بعد أن يأخذ أصحاب الأسهم المفضلون قصتهم. وفي بعض الحالات، يمكن لأصحاب الأسهم المشتركة أن يجدوا أن المساهمين المفضلين قد منحوا مثل هذه الشروط الجيدة أن الأسهم العادية لا قيمة لها تقريبا، حتى لو تم بيع الشركة للحصول على المزيد من المال من المستثمرين وضعها في ذلك.


إذا كنت تسأل بعض الأسئلة الذكية قبل قبول عرض، وبعد كل جولة ذات مغزى من الاستثمارات الجديدة، لا يجب أن يفاجأ بقيمة Ђ "أو عدم وجود Ђ" من خيارات الأسهم الخاصة بك عندما مخارج بدء التشغيل.


لقد طلبنا من رأس المال الاستثماري النشط لمدينة نيويورك، الذي يجلس في مجلس إدارة عدد من الشركات الناشئة ويقوم بانتظام بصياغة أوراق المدى، ما الأسئلة التي يجب على الموظفين طرحها على أصحاب عملهم. طلب المستثمر عدم الكشف عن اسمه ولكن كان سعيدا للمشاركة في مغرفة داخل.


إليك ما يسأله الأشخاص الذكيون عن خيارات الأسهم:


1. اسأل كم من الأسهم التي يتم تقديمها على أساس المخفف تماما.


يقول الرأسمالي المغامر: "في بعض الأحيان سوف تخبرك شركات" ب "عدد الأسهم [التي تحصل عليها]، وهذا أمر لا معنى له تماما لأن شركة" آيه بي "يمكن أن تمتلك مليار سهم". "إذا قلت فقط،" you†™ سوف تحصل على 10،000 سهم، "يبدو وكأنه الكثير، ولكن قد يكون في الواقع كمية صغيرة جدا."


بدلا من ذلك، اسأل ما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثلها خيارات الأسهم هذه. إذا كنت تسأل عن ذلك على أساس "المخفف تماما"، وهذا يعني أن صاحب العمل سوف تضطر إلى أن تأخذ في الاعتبار جميع الأسهم الشركة ملزمة بالإصدار في المستقبل، وليس فقط الأسهم التي تم تسليمها بالفعل. كما يأخذ في الاعتبار تجمع الخيار بأكمله. تجمع الخيار هو الأسهم التي وضعت جانبا لتحفيز الموظفين بدء التشغيل.


وهناك طريقة أبسط لطرح نفس السؤال: "ما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثلها أسهمي فعلا؟"


2. اسأل كم من الوقت "تجمع الخيار" الشركة سوف تستمر، وكم من النقد الشركة من المرجح أن ترتفع، حتى تعرف ما إذا ومتى قد تحصل على ملكيتك.


وفي كل مرة تصدر فيها الشركة مخزونات جديدة، يحصل المساهمين الحاليين على "مخففة"، مما يعني أن النسبة المئوية للشركة التي يملكونها تنخفض. على مدى سنوات عديدة، مع العديد من التمويل الجديد، ونسبة الملكية التي بدأت كبيرة يمكن أن تضعف إلى حصة صغيرة نسبة (على الرغم من أن قيمتها قد تكون قد زادت). إذا كان من المرجح أن تحتاج الشركة التي تنضم إليها إلى جمع المزيد من المال على مدى السنوات القليلة المقبلة، لذلك، يجب أن نفترض أن حصتك سوف تضعف إلى حد كبير مع مرور الوقت.


كما تقوم بعض الشركات بزيادة أحواض خياراتها على أساس سنوي، مما يضعف أيضا المساهمين الحاليين. البعض الآخر جانبا بركة كبيرة بما يكفي لاستمرار بضع سنوات. يمكن إنشاء برك الخيار قبل أو بعد الحصول على ضخ الاستثمار في الشركة. فريد ويلسون من يونيون سكوير فينتوريس يحب أن يسأل عن المسبق قبل (الاستثمار قبل) خيار بولسكو التي هي كبيرة بما يكفي ل "تمويل احتياجات التوظيف والاحتفاظ للشركة حتى التمويل المقبل".


وأوضح المستثمر الذي تحدثنا عنه كيف يتم إنشاء صناديق الخيارات من قبل المستثمرين ورجال الأعمال معا: "الفكرة هي أنه إذا استثمرت الشركة في شركتك، فإننا نتفق على ما يلي:" إذا كنا نريد أن ننتقل من هنا إلى هناك، نحن سوف نتوجب علينا توظيف هذا العدد الكبير من الناس، لذا، دعونا نضع ميزانية رأس المال، وأعتقد أن علينا أن نستبعد 10٪ و 15٪ من الشركة [للوصول إلى هناك]. ثاتЂ ™ ق تجمع الخيار. "


3. بعد ذلك، يجب أن تعرف كم من المال قد أثارت الشركة وعلى أي شروط.


عندما ترفع الشركة ملايين الدولارات، يبدو باردا حقا. ولكن هذا ليس المال مجانا، وغالبا ما يأتي مع الظروف التي يمكن أن تؤثر على خيارات الأسهم الخاصة بك.


يقول المستثمر: "إذا انضم موظف إلى شركة ما، فإن ما تريده شركة آي. إيه. إيه هو أن تثير الكثير من المال و"


النوع الأكثر شيوعا من الاستثمار يأتي في شكل الأسهم المفضلة، وهو أمر جيد لكل من الموظفين ورجال الأعمال. ولكن هناك نكهات مختلفة من الأسهم المفضلة. وستعتمد القيمة النهائية لخيارات الأسهم على نوع الشركة الذي أصدرته.


وفيما يلي الأنواع الأكثر شيوعا من الأسهم المفضلة.


ستريت بريفيرد  †"في المخرج، يحصل أصحاب الأسهم المفضلة على رواتبهم قبل أن يحصل أصحاب الأسهم العادية (الموظفين) على سنت واحد. النقد للمفضل يذهب مباشرة إلى جيوب رأس المال الاستثماري. المستثمر يعطي لنا مثالا على ذلك: "إذا استثمرت 7 مليون دولار في شركتك، وبيعت بمبلغ 10 ملايين دولار، فإن أول 7 ملايين دولار للخروج يذهب إلى المفضلة والباقي يذهب إلى الأسهم المشتركة. إذا كانت الشركة الناشئة تبيع فورب أي شيء أكثر سعر التحويل (عادة ما يكون تقييم ما بعد المال في الجولة) مما يعني أن المساهم المفضل على التوالي سوف تحصل على أي نسبة من الشركة التي تملكها. "


المشاركة المفضلة Ђ "В المشاركة المفضلة يأتي مع مجموعة من المصطلحات التي تزيد من مبلغ المال أصحاب المفضلين الحصول على كل حصة في حدث التصفية. الأسهم المفضلة المشاركة تضع أرباحا على الأسهم المفضلة، مما ينسخ الأسهم المشتركة عند الخروج من بدء التشغيل. ويفضل المستثمرون الذين يشاركون في المشاركة الحصول على أموالهم خلال فترة التصفية (تماما مثل أصحاب الأسهم المفضلين)، بالإضافة إلى توزيعات أرباح محددة سلفا.


وعادة ما يتم تقديم الأسهم المفضلة المشاركة عندما لا يعتقد المستثمر أن الشركة تستحق بقدر ما يعتقد المؤسسون أنه هو Ђ "حتى أنها توافق على الاستثمار من أجل تحدي الشركة لتنمو كبيرة بما فيه الكفاية لتبرير وكسوف شروط المشاركة أصحاب الأسهم المفضلة.


وخلاصة القول مع المشاركة المفضلة هي أنه بمجرد دفع أصحاب الأسهم المفضلين، سيكون هناك أقل من سعر الشراء المتبقي للمساهمين العاديين (أي أنت).


تفضيلات التصفية المتعددة †"В هذا هو نوع آخر من المصطلحات التي يمكن أن تساعد أصحاب المفضلين والمسمار أصحاب الأسهم المشتركة. على عكس الأسهم المفضلة على التوالي، والتي تدفع نفس سعر السهم كالمخزون العادي في معاملة أعلى من السعر الذي صدر المفضل، В تفضيل التصفية متعددة يضمن أن أصحاب المفضلة سوف تحصل على عائد على استثمارهم.


لاستخدام المثال الأولي، بدلا من المستثمر 7 مليون $ استثمرت يعود لهم في حالة بيع، فإن تفضيل التصفية 3X أن وعد أصحاب المفضلة الحصول على أول 21 مليون $ من بيع. إذا باعت الشركة 25 مليون دولار، وبعبارة أخرى، فإن أصحاب المفضلة الحصول على 21 مليون $، وعلى المساهمين العاديين لتقسيم 4 ملايين $. إن تفضيل التصفية المتعدد ليس شائعا جدا، ما لم يكافح أحد الشركات الناشئة ويطالب المستثمرون بعلاوة أكبر على المخاطر التي يتعرضون لها.


ويقدر مستثمرنا أن 70٪ من الشركات الناشئة المدعومة بالمخزون لديها مخزون مفضل على التوالي، في حين أن نحو 30٪ لديها بنية على الأسهم المفضلة. صناديق التحوط، وهذا الشخص يقول، في كثير من الأحيان ترغب في تقديم تقييمات كبيرة للمشاركة الأسهم المفضلة. إلا إذا كانوا واثقين بشكل استثنائي في أعمالهم، يجب على رجال الأعمال حذار من وعود مثل "إيه تريد فقط المشاركة المفضل و it†™ ليرة لبنانية تختفي في تصفية 3X، ولكن IlЂ ™ ليرة لبنانية تستثمر في تقييم مليار دولار. ВЂќ في هذا السيناريو، من الواضح أن المستثمرين يعتقدون أن الشركة لن تصل إلى هذا التقييم †"في هذه الحالة أنها تحصل على 3X أموالهم، ويمكن أن يمسح أصحاب الأسهم المشتركة.


4 - ما هي قيمة الدين، إن وجدت، التي رفعتها الشركة؟


الدين يمكن أن يأتي في شكل دين المشروع أو مذكرة قابلة للتحويل. من المهم أن يعرف الموظفون مقدار الدين الموجود في الشركة، لأن هذا سيحتاج إلى أن يدفع للمستثمرين قبل أن يرى الموظف فلسا واحدا من المخرج.


كل من الدين والملاحظة القابلة للتحويل شائعة في الشركات التي تقوم بشكل جيد للغاية، أو هي المضطربة للغاية. كلاهما يسمح رجال الأعمال لإيقاف التسعير شركتهم حتى شركاتهم لديها أعلى التقييمات. وفيما يلي الأحداث الشائعة والتعاريف:


Det †"هذا قرض من المستثمرين ويتعين على الشركة أن تسدده. وقال المستثمر: "في بعض الأحيان الشركات تثير كمية صغيرة من الديون المشروع، والتي يمكن استخدامها ل لوت أغراض، ولكن الغرض الأكثر شيوعا هو تمديد المدرج حتى يتمكنوا من الحصول على تقييم أعلى في الجولة المقبلة" المستثمر.


كونفيرتيبل نوت †"هذا هو الدين الذي تم تصميمه لتحويله إلى حقوق ملكية في تاريخ لاحق وارتفاع سعر السهم. إذا أثارت شركة ناشئة كلا من الدين والمذكرة القابلة للتحويل، قد يكون هناك حاجة إلى مناقشة بين المستثمرين والمؤسسين لتحديد الذي يحصل على دفع أولا في حالة الخروج.


5. إذا كانت الشركة قد رفعت مجموعة من الديون، يجب أن تسأل كيف تعمل شروط الدفع في حالة البيع.


إذا كنت في الشركة التي أثارت الكثير من المال، وأنت تعرف شروط هي شيء آخر من الأسهم المفضلة على التوالي، يجب أن تسأل هذا السؤال.


يجب عليك أن تسأل بالضبط ما سعر البيع (أو التقييم) خيارات الأسهم الخاصة بك تبدأ يجري "في المال"، مع الأخذ في الاعتبار أن الديون، سندات قابلة للتحويل، وهيكل على رأس الأسهم المفضلة سوف تؤثر على هذا السعر.


الآن ووتش: تسلل أبل في ميزة جديدة مزعجة في أحدث تحديث اي فون دائرة الرقابة الداخلية لها "ولكن هناك أيضا الاتجاه الصعودي.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء في بدء التشغيل، وكنت أفضل طرح هذه الأسئلة قبل قبول الوظيفة.


عندما بدء التشغيل الأول بريان غولدبيرغ، المبيض.


موصى به لك.


تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


إذا كنت تعمل من أجل بدء التشغيل مثل فاب أو شخصيات قصص الابطال الخارقين، تحتاج إلى طرح نفسك هذا السؤال.


دينيس، كرولي، أفضل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، قاعة المدينة، الاجتماع، إلى، فورسكوار. التي اتخذتها ماري شيبلي، التي تقدمها فورسكوار.


عندما كنت تعمل من أجل بدء تشغيل التكنولوجيا التي أثارت الكثير من المال ولكن لديه مستقبل غير مؤكد، أنت Ђ "كموظف مع خيارات الأسهم вЂ" يجب أن تسأل نفسك:


إذا حصلت الشركة على شراء أو يذهب الجمهور، وأنا جعل أي أموال؟


عندما ذهب الفيسبوك العامة، أنتجت 1000 مليون شخص المبلغ عنها. ولكن في كثير من الأحيان، وخروج الشركات الناشئة للحصول على الحد الأدنى من المبالغ أو لا على الإطلاق، والموظفين В اكتشاف الأسهم التي كانت تحتجز لا قيمة لها.


وعادة ما يعطى الموظفين المبتدئين "الأسهم العادية" أو الخيارات على الأسهم المشتركة. الأسهم المشتركة يمكن أن تجعلك غنيا إذا كانت شركتك يذهب العامة أو يحصل اشترى في متعددة عالية لتقييمها الرسمي. ولكن معظم الموظفين لا يدركون أن أصحاب الأسهم المشتركة يحصلون على رواتبهم فقط من وعاء من المال تركت فوق أوفر بعد أن أخذت الأسهم المفضلة قطع بهم †"وفي بعض الحالات يمكن لأصحاب الأسهم المشتركة العثور على حصتها قد تم تكديسها حتى الآن من قبل الأسهم المفضلة التي لا قيمة لها تقريبا، حتى لو تم بيع الشركة للحصول على المزيد من المال من المستثمرين وضعت فيه. В В Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any Any.......................


تحدثنا مع رأس المال الاستثماري حول ما أنواع الأسئلة ذات الصلة الخيار الأسهم بدء التشغيل يجب أن نسأل المديرين التنفيذيين. تحولت المحادثة إلى مشهد بدء التشغيل في نيويورك، حيث فاب وشخصيات قصص الابطال الخارقين هي دراسات حالة جيدة.


فعلى سبيل المثال، جمع شخصيات قصص الابطال الخارقين 121 مليون دولار مع 20 مليون دولار من الديون. ومن المرجح أن يكون للخروج في متعددة ضخمة من هذا المبلغ لكل موظف واحد مع خيارات الأسهم ليشعر فائدة. ك وبالمثل، وقد أثار فاب 336 مليون $ في سلسلة من الجولات. وبالنظر إلى أن الشركة الناشئة قد أرست أكثر من نصف موظفيها في العام الماضي، فإن المصطلحات الأخيرة ربما لم تكن مواتية للعاملين في خيار شراء الأسهم.


"أعتقد أن هناك بعض الناس العظيمة ربما في كل من شخصيات قصص الابطال الخارقين و فاب الذين قد يكون في لمفاجأة صعبة عندما يكون هناك نتائج ™ Ђgggood†™، 100в $" 400 مليون دولار، ولكن كل المال [ويفترض] يذهب إلى الدين ويفضل المساهمين في مقابلها "، يقول فك لدينا.


رفض فاب التعليق على هذه القصة. شخصيات قصص الابطال الخارقين †"التي لديها وضع مختلف تماما من فاب вЂ" لن تشارك تفاصيل شروطها، ولكن لم يقول أن يتم تشجيع الموظفين لطرح هذه الأنواع من الأسئلة في اجتماعات كل أيدي الأسبوعية.


وهنا ما فك، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، ويعتقد هؤلاء الموظفين يجب أن نسأل.


1. "كم من الأسهم التي رفعتها، وكم الديون التي أثارتها، وعلى أي شروط؟ ما هو مجموع التفضيل كومة؟"


وهذا سوف تساعدك على معرفة متى الأسهم الخاصة بك، والتي سوف تكون عادة الأسهم المشتركة، وسوف تبدأ لتصبح ذات مغزى. كنت في الأساس محاولة لمعرفة كم هيكل Ђ "أو الأسهم المفضلة вЂ" الشركة لديها معلقة على رأسها، وكم من الناس الآخرين سوف تدفع في مخرج قبل لك.


هناك شروط يمكن للمؤسسين وضع في مكان في حين جمع المال لحماية مصالح الموظفين المهمين. على سبيل المثال، في بعض الأحيان هناك "الإنصاف نحت"، В الذي يضمن أساسا أن الأسهم لمديرين التنفيذيين بدء التشغيل والموظفين يحصل على وضع على رأس كومة الأسهم، ليتم سدادها بعد الديون ولكن قبل الأسهم المفضلة. فمن الممكن الشركات الناشئة مثل فاب أو شخصيات قصص الابطال الخارقين يعتقد أن يسأل عن هذا من المستثمرين، ولكن هذا شيء المديرين التنفيذيين قد ترغب في الاستفسار عنه.


2. كيف يعمل هيكل العائد؟ "


وبعبارة أخرى، إذا حصلت شركة مثل فاب أو شخصيات قصص الابطال الخارقين المكتسبة للحصول على مبلغ مقطوع، ما هو السعر الذي سيتم الحصول على الأسهم المشتركة لمست؟ هل تعتبر خياراتك أولوية في حالة الخروج؟


لا تخافوا أن تسأل شيئا محددا مثل "إذا حصلت الشركة على 200 مليون دولار مع الاستثمار الحالي فيها، كم من هذا يذهب إلى المشترك؟"


ويوضح المستثمر: "ثم يمكنك أن ترى،" حسنا هذا أمر عظيم، وأعتقد أن هذه الشركة يجب أن تكون قيمتها أكثر من 200 مليون $، و 400 مليون $ انها دفع تعويضات كبيرة بالنسبة لي ". أو "هذا هو مجنون، وهذه الشركة يجب أن تكون قيمتها أكثر من 800 مليون دولار بالنسبة لي لجعل شيئا ذا مغزى." "


إذا كنت في وضع يسمح لك بالتفاوض، اطلب صفقة خاصة بشأن خياراتك.


وبما أن الدين والمفضل يحصل على دفعه أولا، المديرين التنفيذيين يجري تجنيدهم في شركة قد ترغب في معرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل على صفقة خاصة حيث أسهمهم يتحرك إلى الجزء العلوي من كومة دفع تعويضات خلال الخروج، تحت الدين وفوق أي هيكل †" أو المخزون المفضل †"وافقت الشركة على.


يقول فك: "كبار المديرين التنفيذيين الذين كانوا حول الكتلة مرتين قد يقولون شيئا مثل:" أنا سعيد للانضمام، ولكن أريد التأكد من أنا لست في الأسفل ". "أريد أن أخرج بعض إنصافتي أولا، أو ربما بعد الدين، وأريد أن أتأكد من أن هذا يستحق وقتي."


4. أسأل كل من الأسئلة أعلاه في أي وقت هناك جولة كبيرة من التمويل.


إذا كان هناك جولة أسهم كبيرة أو الكثير من الديون التي تم جمعها، يشعر المستثمر أنه من الإنصاف أن تطلب من صاحب العمل هذه الأنواع من الأسئلة. خصوصا إذا كنت تعرف تم رفع الجولة بينما كانت الشركة تكافح.


أصحاب العمل ليس لديهم من الناحية الفنية للرد على هذه الأسئلة، ولكن إذا كانوا غير راغبين في إعطائك إجابات مباشرة لديك الحق في الشعور بالقلق.


لذلك، ما هي شخصيات قصص الابطال الخارقين و فاب '، بالضبط؟ نحن لا نعرف عن فاب لأن الشركة رفضت التعليق. ولكن الرئيس التنفيذي لشركة جيسون غولدبرغ كتب مؤخرا بوستك بلوق حول لماذا يستمر موظفيه ليكون الدافع. "هل تريد أن تعرف ما يلزم لتحويل الشركة وإعادة بنائها؟" هو كتب. "فاب هي واحدة من الأماكن الوحيدة في العالم يمكنك الحصول على هذا النوع من الخبرة." ولم يذكر أي شيء عن خيارات الأسهم.


وهنا ما قال فورسكوار لنا:


يقول بريندان لويس المتحدث باسم شخصيات قصص الابطال الخارقين: "نحن نعيد فتح أبوابنا مع موظفينا حول المكان الذي تقف فيه الشركة". "وهذا يعني أشياء مثل نمو الإيرادات (التي تصل إلى 600٪ 2018-2018 و 500٪ الربع الأول 2018-Q1-2018)، وشروط صندوقنا الأخير يثير (جولة الديون القابلة للتحويل في أبريل وسلسلة دس في ديسمبر كانون الاول ويناير) ولكل وسيلة للموظف الواحد، بالإضافة إلى تشجيع الموظفين وطرح الأسئلة الإدارية حول هذه الأمور في اجتماعات الشركة، و "ساعات العمل" الأسبوعية التي يتوفر فيها كل اجتماع تنفيذي لعقد اجتماعات حول أي موضوع، والاجتماعات الخاصة 1: 1 ".


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


إذا كنت تعمل من أجل بدء التشغيل مثل فاب أو شخصيات قصص الابطال الخارقين، تحتاج إلى طرح نفسك هذا السؤال.


عند العمل من أجل بدء تشغيل التكنولوجيا التي لديها.


موصى به لك.


تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


إسو: أساسيات.


يجب أن تعرف الإجابات على الأسئلة التالية. فهم الموضوعات المعنية سوف تساعدك على الاستفادة القصوى من خيارات الأسهم الخاصة بك ومنع الأخطاء المكلفة.


.2 هل القبول الرسمي للمنحة مطلوب؟ ماذا يحدث إذا لم أقبل المنحة قبل التمرين؟


4. متى هو مصطلح الخيارات الأسهم؟


5. ما هو الموعد النهائي لممارسة الخيارات لمنع انتهاء المنحة؟


6. ماذا سيحدث لخيارات الأسهم إذا كنت سأغادر وظيفتي أو أموت أو أصيبت بعجز أو تقاعد؟ كيف تؤثر هذه الأحداث على الاستحقاق وتاريخ انتهاء صلاحية منح الخيار؟


7. كيف يمكنني ممارسة خيارات الأسهم؟


8. بعد أن أمارس خياراتي، في أي حساب ستظهر الأسهم أو العائدات النقدية؟


10 - ما الذي سيحدث لخيارات الأسهم المكتسبة في حيازة الشركات أو الاندماج؟ ماذا لو لم تكن مخزوناتي مكتسبة بعد عندما يحدث التغيير المؤسسي في التحكم؟


وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن نفهم المعاملة الضريبية من الخيارات لديك. وتخضع خيارات الأسهم غير المؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة للضريبة بشكل مختلف. كما يجب عليك التعرف على تقارير الإقرارات الضريبية ذات الصلة. يغطي مركز الضرائب هذا الموقع جميع المواضيع الضريبية التي تنطوي على تعويض الأسهم.


7 أسئلة صنع المال لطرحه حول خيارات الأسهم الموظف.


خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة لفهم - وهذا هو بالضبط لماذا من المهم أن يكون قبضة حازمة على ما تعنيه قبل التوجه إلى التفاوض. في معظم الحالات، فإنه ليس من المستحسن أن تأخذ خفض الأجور لصالح خيارات الأسهم، بقدر الموارد البشرية يريد منك أن تؤمن. يجب التعامل مع خيارات الأسهم كالتجليد على كعكة الراتب الأساسي الذي كنت راضيا.


فما هي بالضبط خيارات الأسهم الموظفين؟ وفي األساس، تمنح خيارات األسهم للموظفين الحق في شراء مبلغ محدد سلفا من األسهم في الشركة على مدى فترة زمنية معينة بسعر محدد سلفا، وهو عادة أقل من السعر المعروض للمستثمرين.


كنت جالسا إلى نفي الراتب، وكنت عرضت خطة خيار الأسهم. لا تعرق - مجرد طرح الأسئلة الصحيحة:


1 - إذا لم أختار خيارات الأسهم، فهل ستكون هناك فرصة لتعويض أجور أعلى أو استحقاقات أخرى؟


خيارات الأسهم يمكن أن يكون وسيلة سهلة للشركة لتعويض الموظفين. ومع ذلك، في حين أننا جميعا نأمل أن تنجح شركتنا، خيارات الأسهم قد تصبح في نهاية المطاف لا قيمة لها إذا كانت الشركة فوندرس. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت في شركة خاصة، والأفق للذهاب للجمهور يبدو الطريق بعيدا في المستقبل، قد ترغب في النظر في شكل أكثر سيولة من التعويض. ولكن إذا كانت خيارات الأسهم التي يتم تقديمها ليست قائمة بذاتها للحصول على مزايا أكثر قيمة (وهذا يعتمد على مخطط القيمة الشخصية الخاصة بك لما هو التسلسل الهرمي للفوائد القيمة)، ثم انتقل لذلك.


2. ما هو جدول الاستحقاق؟


يشير جدول الاستحقاق أساسا إلى الإطار الزمني الذي تصبح فيه خيارات الأسهم الخاصة بك قابلة للممارسة. تأكد من أن جدول الاستحقاق يتناسب مع الفترة الزمنية التي ترى فيها أنك تعمل في الشركة. تسأل أيضا عن الصعود الجرف - في كثير من الأحيان إذا تركت قبل "الهاوية" يحدد العقد الخاص بك (دعونا نقول الجرف هو سنة واحدة، وتترك بعد ستة أشهر)، ثم كنت لا تحصل على ممارسة أي من خيارات الأسهم.


3. ما هي نسبة أسهم الشركة التي تشكلها هذه الخيارات؟


وهناك عدد كبير من أسهم الشركة يمكن أن تبدو جذابة، ولكن لا تدعها تخدع لك - انها كل شيء عن نسبة أسهم الشركة ككل. كما يجب التأكد من أن نسأل ما يعرفونه كمخزون الشركة، للتأكد من أنها لا تترك أي شيء من الحساب، مثل خيارات الأسهم المعلقة للموظفين الآخرين أو الأوامر.


4. ماذا يحدث لألسهم المكتسبة إذا تركت قبل انتهاء جدول استحقاقي؟


تأكد من أنك ستتضح ما سيحدث مع أسهمك المكتسبة إذا تركت قبل انتهاء جدول الاستحقاق. على وجه الخصوص، تأكد من أن الشركة لا تحتفظ بالحق في شراء خيارات العودة بسعر ممارسة، والتي من شأنها أن تمحو أساسا قيمة الأسهم الخاصة بك.


5. كم هو الخيار الخاص بك تجمع الذهاب لتوسيع؟


حتى إذا كانت النسبة المئوية من أسهم الشركة مرضية في الوقت الحالي، تأكد من أن أسهمك ليست عرضة للتخفيف مع مرور الوقت من خلال تمويلات جديدة. إذا كان يبدو أن تجمع الخيارات عرضة للزيادة بسرعة، وهذا قد يكون سببا للتفكير مرتين حول القفز على خيارات الأسهم الخاصة بك.


6. هل تسمح هذه الخطة بممارسة غير نقدية؟


ممارسة غير النقدي هو بالتأكيد مكافأة إضافية إذا كنت تفكر في خيارات الأسهم. انها تسمح أساسا لك لاستخدام تراكم في قيمة الخيار الخاص بك مع مرور الوقت لممارسة الخيار. بدلا من استخدام النقد لدفع سعر الممارسة، وهي السياسة الأكثر انتشارا.


7. ماذا يحدث لخيارات الأسهم الخاصة بي إذا تم الحصول على الشركة؟


في بعض الحالات، قد تسمح لك الشركة التي تعمل بها حاليا بتسريع جدول الاستحقاق الخاص بك إذا تم الحصول على الشركة. كما أنها قد توفر امتدادات طويلة إذا تم تسريحك أثناء الاستحواذ. كن واضحا حول ما سيحدث في هذا السيناريو حتى لا تكون عالقة في وقت لاحق أسفل الخط.


إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، فلا تتردد في تعيين اجتماع لمدة 30 دقيقة مع فريق الموارد البشرية. ليس هناك شيء مثل سؤال البكم عندما يتعلق الأمر التعويض والمالية. الشيء الأكثر أهمية هو أن كنت على علم قدر الإمكان لاتخاذ أفضل القرارات لنفسك وعائلتك.


أيضا على غلاسدور:


7 مهارات ترك سيرتك الذاتية.


الصفحة الرئيسية & غ؛ 7 أسئلة صنع المال لطرحه حول خيارات الأسهم الموظف.


الاشتراك في مدونتنا.


هل أنت صاحب عمل؟ تحقق من لدينا حلول المواهب المدونة.


حول المدونة.


شكرا لإيجاد لنا! نحن نغطي كل شيء من المشورة المهنية إلى أحدث عناوين الشركة.


نحن نبحث دائما عن الخبراء والمديرين التنفيذيين والاتجاهات إلى ميزة على بلوق غلاسدور. يستفد؟ اتصل بنا.


وإذا كنت تبحث عن أحدث الحلول في مجال العمل والمشورة، ونحن نوصي لدينا حلول المواهب المدونة.


حساب صاحب عمل مجاني.


يستغرق الأمر ثانية ثانية & # 8211؛ انظر من هو عرض ملفك الشخصي ومراقبة سمعتك.


المزيد من غلاسدور.


كوبيرايت & كوبي؛ 2008-2018، غلاسدور. غلاسدور & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة غلاسدور، Inc.

No comments:

Post a Comment