Wednesday 7 March 2018

تايلاندي، باهت، فوريكس


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أوسدثب الرسم البياني (الدولار الأمريكي / باخت التايلندي الرسم البياني)


أوسد / ثب التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أوسد / ثب نيوس.


الدولار يتراجع عن البيانات الاقتصادية الضعيفة.


(رتتنوس) - ارتفع الدولار إلى بداية إيجابية يوم الخميس، ولكن منذ ذلك الحين تحولت إلى أسفل ضد آل. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


مؤشر فيلي الفيدرالي يشير إلى نمو أبطأ في يناير كانون الثاني.


(رتتنوس) - تباطأ نمو النشاط في قطاع التصنيع في منطقة فيلادلفيا بأكثر من. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الإسكان الأمريكي يبدأ الركود أكثر مما كان متوقعا في ديسمبر كانون الاول.


(رتتنوس) - أظهر تقرير صادر عن وزارة التجارة يوم الخميس انخفاضا حادا في إعادة جديدة. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


انخفضت مطالبات البطالة الأسبوعية الأمريكية إلى أدنى مستوى لها منذ 45 عاما تقريبا.


(رتتنوس) - تم سحب مطالبات البطالة للمرة الأولى للحصول على إعانات البطالة في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى لها. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


مؤشر بنك الاحتياطي الفدرالي في الفلبين يتراجع أكثر مما كان متوقعا في يناير.


(رتتنوس) - تباطأ نمو النشاط في قطاع التصنيع في منطقة فيلادلفيا بأكثر من. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


ورثب الرسم البياني (اليورو / باخت التايلندي الرسم البياني الفوركس)


اليورو / ثب التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


ور / ثب نيوس.


الدولار يتراجع لأسفل بعد بيانات الإسكان الأمريكية، مطالبات البطالة الأسبوعية.


(رتتنوس) - تصاريح البناء الأمريكية والمباني السكنية في ديسمبر كانون الاول وطلبات إعانة البطالة الأسبوعية فو. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار المختلط قبيل بيانات الإسكان الأمريكية، مطالبات البطالة الأسبوعية.


(رتتنوس) - تصاريح البناء الأمريكية والمباني السكنية في ديسمبر كانون الاول وطلبات إعانة البطالة الأسبوعية فو. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار الأمريكي يضعف قبل البيانات الاقتصادية.


(رتتنوس) - انخفض الدولار الأمريكي مقابل نظرائه الرئيسيين في الجلسة الأوروبية يوم. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


رئيس البنك المركزي الألماني يدافع عن الفوائض الكبيرة في ألمانيا.


(رتتنوس) - دافع رئيس البنك المركزي الألماني ينس ويدمان عن ميزانية ألمانيا الكبيرة و أسك الحالي. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار النيوزلندي يتسلق بعد بيانات الصين.


(رتتنوس) - تقدم الدولار النيوزلندي مقابل نظرائه الرئيسيين في الصفقات الأوروبية المبكرة يوم الخميس. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


ثب & # 8211؛ البات التايلندي.


يعد الباهت التايلاندى عملة هامة لمنطقة جنوب شرق اسيا بسبب اهمية تايلاند كاقتصاد اقليمى مستقر ووجهة رئيسية للسياحة العالمية ومنشأ للصادرات الزراعية والصناعات التحويلية الرئيسية. يرمز الباهت ฿ ولها رمز العملة من ثب. ويوجد تداول ما قيمته 1.455 تريليون ين ياباني، ويجري تداول حجم يبلغ حوالي 1.6 مليار دولار أمريكي يوميا في أسواق العملات الأجنبية العالمية.


يتم تنظيم العملة من قبل بنك تايلاند، وهو البنك المركزي في البلاد. يتم إصدار باهت واحدة كقطع نقدية. العملة لديها الأوراق النقدية من ฿ 20، ฿ 50، ฿ 100، ฿ 500 و 1000،، والأوراق النقدية تتميز صور الملك تشولالونكورن (الملك راما) من جهة والصور العسكرية والثقافية من جهة أخرى.


الرسم البياني بهت / أوسد.


تاريخ البات التايلاندي.


وهناك أدلة على أن أمة تايلند مأهولة منذ عصور ما قبل التاريخ يرجع تاريخها إلى ما لا يقل عن 000 20 سنة مضت. العملة في البلاد، الباهت التايلاندية، لديها أيضا تقليد طويل و ستوريد. مع مرور الوقت، شهدت البلاد تطور عدة أنواع من القطع النقدية بأشكال وعلامات مختلفة، بما في ذلك العملات المعروفة باسم النقود المال، الأوراق الأوراق المالية، المال خنزير الفم، والمال زهرة وسوار المال. 1) استرجاع 14 ديسمبر 2018 countrystudies. us/thailand/


تأسست المجتمعات الحضرية الأولى المعروفة في المنطقة من قبل شعب مون والخمير في القرن التاسع قبل الميلاد ودولة فونان في القرن الأول الميلادي عملات يعود تاريخها إلى القرن الثالث قبل الميلاد من الإمبراطورية الرومانية والقذائف والخرز المستخدمة ل تم العثور على التجارة في العصور القديمة في المنطقة. وكانت أول عملة معدنية عرفت أنها تصنع محليا في المنطقة من قبل دولة فونان من القرن الأول. وأعقب ذلك عملات معدنية من مملكة دفارافاتي بين القرنين السابع والقرن الحادي عشر. 2) استرجاع 14 ديسمبر 2018 countrystudies. us/thailand/4.htm.


كانت لمملكة دفارافاتي روابط مع الثقافات في الهند وأعطت أصلا لمملكة سيام، اسم الأمة التي كانت تاريخيا تقع في منطقة ما هو العصر الحديث في تايلاند. كما تم إنتاج عملات معدنية من قبل المملكة سري فيجايا، التي كانت موجودة من القرن الثامن إلى القرن الثالث عشر. العملة التي عرفت فيما بعد باسم الباهت لها أصولها في المملكة سوخوثاي في القرن ال 13، مع عملة عملة بوت دوانغ. 3) استرجاع 29 ديسمبر 2018 https://books. google. br/books؟isbn=9749863542.


كانت القطع المعدنية من دوانغ عبارة عن شرائط معدنية مصنوعة يدويا مطوية في مجالات على شكل رصاصة، وبالتالي حصلت على لقب "عملة رصاصة". ويعتقد أن مصطلح "باهت" مرتبط بالكلمة السنسكريتية & # 8220؛ بات، & # 8221؛ وهذا يعني قياس أو وحدة من الوزن. وكان الباهت يستند تقليديا على العملات الفضية من وزن 15 غراما. 4) استرجاع 29 ديسمبر 2018 https://books. google. br/books؟id=Tr1GAAAAMAAJ.


بدأت البلاد في إصدار عملة موحدة وأوراق نقدية في خمسينيات القرن التاسع عشر في عهد الملك راما الرابع. كانت العملة التايلاندية معروفة في البداية باللغة الإنجليزية باعتبارها تيكال. وبدعم من بريطانيا، أنشأت تايلاند النعناع الملكي لإنتاج عملتها. وفى الثلاثينيات من القرن الماضى، اقامت الحكومة التايلاندية مكتبا مصرفيا وطنيا للتعامل مع القضايا المصرفية. لم تكتسب الأمة بنك مركزي حتى الحرب العالمية الثانية، ومع ذلك، مع غزو اليابانيين والمطالبة بإنشاء سلطة مصرفية مركزية. 5) استرجاع 29 ديسمبر 2018 emuseum. treasury. go. th/articles-en/542-modern-thai-coinage. html.


ومنذ إطلاقه رسميا في منتصف القرن التاسع عشر، استند الباهت إلى وزن قياسي في الفضة. في عام 1902، ومع ذلك، بدأت الحكومة ربط العملة إلى الجنيه البريطاني ومعدل ابتداء من ฿ 21.70 للرطل الواحد. باختصار، في الحرب العالمية الثانية، ربطت تايلاند عملتها إلى الين الياباني بمعدل واحد إلى واحد. 6) استرجاع 30 ديسمبر 2018 https://books. google. br/books؟isbn=0804707820.


ومن عام 1956 الى عام 1997، ربطت الحكومة التايلاندية الباهت بالدولار الامريكى بمعدلات تراوحت بين 20.8 الى 25 ينا للدولار الواحد. ومنذ عام 1997 فصاعدا، وبعد أثر الأزمة المالية الآسيوية في ذلك العام، اختارت تايلند السماح للباخت بالتعويم مقابل العملات الأخرى. 7) استرجاع 5 ديسمبر 2018 تشيانغماي-تشيانغراي / siamese_money. html.


السياسة النقدية.


ويحدد بنك تايلند السياسة النقدية في تايلند. يتم تحديد سعر الفائدة في البلاد من قبل لجنة السياسة النقدية المكونة من سبعة أعضاء في البنك المركزي، والتي تتألف من ثلاثة أعضاء داخليين وأربعة أعضاء خارجيين. ومنذ أيار / مايو 2000، اتبع مصرف تايلند سياسة تستهدف استهداف التضخم. في وصف سياسته النقدية، يقول البنك إن مسؤولياته تشمل "الحفاظ على الاستقرار النقدي والمالي كهدف أساسي، وكلاهما ضروري لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام على المدى الطويل. & # 8221؛ 8) استرجاع 5 ديسمبر 2018 https://bot. or. th/English/MonetaryPolicy/MonetPolicyComittee/Pages/default. aspx.


وتجتمع لجنة السياسة النقدية لتحديد أسعار الفائدة ثماني مرات في السنة على فترات زمنية تقارب ستة أسابيع. كما ذكرت اللجنة في بيان سياستها أنها تعتبر "أحدث البيانات النقدية والمالية والبيانات عن الاقتصاد العالمي وبيانات عن الإنتاج المحلي وأسعار النفط العالمية والسياسة النقدية في البلدان الأخرى وكذلك أسعار السلع الأساسية العالمية أن تقوم لجنة السياسة النقدية بتقييم ومناقشة التوقعات الخاصة بالتضخم في المستقبل ". وبالنسبة لعام 2018، حدد بنك تايلاند هدف التضخم السنوي لتضخم أسعار المستهلكين الرئيسية بنسبة 2.5٪، مع هامش للتسامح بنسبة +/- 1.5 نقطة مئوية. 9) استرجاع 5 ديسمبر 2018 https://bot. or. th/English/MonetaryPolicy/MonetPolicyComittee/Pages/default. aspx.


الاقتصاد من تايلاند.


وتايلند هي أكبر اقتصاد في العالم في المرتبة 22 وفقا لناتجها المحلي الإجمالي. ويعرف البلد بسياسات أساسية متطورة وسياسات مؤيدة للاستثمار. وقد شهدت عمالة قوية وجذبت أعدادا كبيرة من العمال المهاجرين من البلدان المجاورة لتلبية الطلب على اليد العاملة. وتشتهر البلاد بالصناعة التنافسية والزراعة، وتنتج صادرات الإلكترونيات والسلع الزراعية والسيارات وقطع الغيار. 10) استرجاع 5 ديسمبر 2018 https://cia. gov/library/publications/the-world-factbook/geos/th. html.


ويمثل ما يقرب من 50 في المائة من الاقتصاد بالخدمات ويمثل الباقي الزراعة والصناعة. وتشمل الصناعات الرئيسية السياحة والمنسوجات والملابس الجاهزة، والمعالجة الزراعية، والمشروبات، والتبغ، والاسمنت، والمجوهرات، وغيرها الكثير. غير أن الاقتصاد التايلندي شهد نموا بطيئا في السنوات الأخيرة بسبب ضعف الطلب العالمي والاضطرابات السياسية المحلية الناجمة عن انقلاب في عام 2018. ومع ذلك، تمكنت الحكومة من الحفاظ على التضخم المنخفض والعملة المحلية المستقرة. تايلند & # 8217؛ الشركاء التجاريين الرئيسيين هم الولايات المتحدة والصين واليابان وماليزيا. 11) استرجاع 5 ديسمبر 2018 https://cia. gov/library/publications/the-world-factbook/geos/th. html.


اللائحة.


وينظم تداول العملات الأجنبية والتداول المالي في تايلند من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة في تايلاند، وهيئة الرقابة على سوق رأس المال، وبنك تايلند، ووزارة المالية بموجب قانون مراقبة الصرف في البلاد. 12) استرجاع 5 ديسمبر 2018 تشيانغماي-تشيانغراي / siamese_money. html.


أزهر العملات، باهت.


يتم تداول الباهت عادة في أزواج مع العملات الرئيسية في العالم ومنطقة آسيا، بما في ذلك الدولار، أود، اليورو، الجنيه الاسترليني والين الياباني، من بين أمور أخرى. 13) استرجاع 5 ديسمبر 2018 https://bot. or. th/english/statistics/financialmarkets/exchangerate/_layouts/application/exchangerate/exchangerate. aspx.


تايلاندي، باهت، الفواتير، أيضا، العملات.


منذ تقديمه، وقد صدرت البهت كما النقود، النقود الورقية والبوليمر المال من البلاستيك. وتطبع عملة تايلاند تحت سلطة بنك تايلند ويتم تصنيع العملات المعدنية في النعناع الملكي التايلندي، وهي تابعة لوزارة الخزانة في وزارة المالية في البلاد. العملات المعدنية التايلاندية المعروفة باسم ساتانغ مقومة في قيم صغيرة مثل 1/100 من البهت. عملات في الاستخدام الحالي تشمل 25 و 50 ساتانغ، و ฿ 1، ฿ 2، ฿ 5 و ฿ 10. 14) استرجاع 5 ديسمبر 2018 https://bot. or. th/English/Pages/default. aspx.


البات التايلندي حول العالم.


ونظرا للاستقرار النسبي لاقتصاد تايلند وتأثيرها الاقتصادي في جنوب شرق آسيا، فإن الباهت مقبول على نطاق واسع لاستخدامه في المنطقة، ولا سيما في البلدان المجاورة في تايلند ودول لاوس وكمبوديا وميانمار وماليزيا وفيتنام. كما يشجع عدد السكان الذين يتراوح عددهم بين ثلاثة وأربعة ملايين عامل أجنبي مقيم يقيمون في تايلند استخدام هذه العملة. 15) استرجاع 14 ديسمبر 2018 ونيسابسد / فيليز / دوكومينتس / سبس-فاكتشيت-ميغراتيون-v4.pdf.


بدأت الحكومة التايلاندية منذ بداية التسعينات بتشجيع التبادل الموسع مع دول أخرى في المنطقة من خلال ما أطلق عليه اسم المنطقة الاقتصادية في البهت. ويمكن أن يتسع هذا التأثير في المستقبل بإطلاق الجماعة الاقتصادية للرابطة، التي تضم شركاء تجاريين إقليميين هامين آخرين مثل الفلبين وإندونيسيا. 16) استرجاع 5 ديسمبر 2018 asia. nikkei / بوليتيكش-إكونومي / إكونومي / هاو-فاست-ويل-باهت-إكونوميك-زون-إكسباند؟ بادج = 2.


أين هو البهت اليوم؟


وعقب الحرب العالمية الثانية، طورت تايلند علاقات قوية مع الاقتصادات الغربية واستفادت من نمو الاستثمار والتجارة الدولية. بيد أنه بحلول التسعينات تراكمت الديون الكبيرة في البلد وكانت واحدة من عدة دول في جنوب شرق آسيا تعرضت عملاتها لهجوم المضاربة خلال أزمة العملة الآسيوية لعام 1997. وفي تموز / يوليه من ذلك العام اضطرت البلاد إلى السماح للباهت بإضعاف بأكثر من 20٪. 17) استرجاع 14 ديسمبر 2018 نيتيمس / 1997/07/03 / بوسينيس / ذي-تاي-غامبل-ديفالوينغ-كيرنسي-تو-ريفيف-economy. html.


وفي أعقاب الأزمة، حصلت البلاد على 17 مليار دولار من القروض في إطار خطة لتحقيق الاستقرار بقيادة صندوق النقد الدولي. وفي العقد الذي تلاه، شهد البلد انتعاشا في معدلات الاستقرار والنمو. ومع ذلك، ساعد الاضطراب الاقتصادي في تمهيد الطريق أمام الاضطرابات السياسية المتزايدة، بما في ذلك الانقلاب في عام 2006 وعام 2018. وفي هذا الوقت، تمكنت حكومات البلاد من الحفاظ على الباهت في استقرار نسبي بين ฿ 30 و ฿ 42 لكل دولار، ولكنهم لجأوا أيضا إلى استخدام ضوابط الصرف للمساعدة على منع التقلبات المفرطة. 18) استرجاع 5 ديسمبر 2018 كفر / كونتنت / بوبليكاتيونس / إيماجيس / csmd_ebook / باثويستوفريدوم / تشابتربريفيوس / PathwaystoFreedomThailandPreview. pdf # بادج = 7.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


ثب - باخت التايلاندية.


الباهت التايلندي هو العملة ل تايلاند. تصنيفات العملة الخاصة بنا تظهر أن سعر صرف الباهت التايلندي الأكثر شعبية هو سعر ثب إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب باهت هو ثب، و رمز العملة هو ฿. ستجد أدناه أسعار الباهت التايلاندية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية للعملات لدينا مع أسعار وتحليلات يومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو الحصول على أسعار ثب أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


ملاحظة: معدل ثب هو مبين أدناه هو معدل الدولي (قبالة الشاطئ). قد تختلف الأسعار المستخدمة داخل تايلاند. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار ثب.


حقائق العملة.


التكرار المستخدم: ฿ 20، ฿ 50، ฿ 100، ฿ 500، ฿ 1000.


بنك تايلاند.


هل لديك المزيد من المعلومات حول البات التايلاندي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في ثب؟


تاريخ الباهت التايلاندي.


العملة المبكرة في تايلاند.


وأصدرت رسميا عملات معدنية موحدة مسكوكات وأوراق البنكنوت لأول مرة في تايلاند خلال عصر راتانكوسين؛ مع ظهور النقود الورقية في شكل سندات إذنية ملكية في عام 1853. وسرعان ما أعقب ذلك أوراق نقدية صادرة عن بنوك أجنبية. وفي عام 1857، حصلت تايلند على أول آلة لصقها، وبدأت القطع النقدية الفضية التايلاندية في سقاها في المنطقة. تم تبسيط عملة في عام 1897، عندما تم تبسيط 11 الطوائف إلى اثنين (ساتانغ وباهت) تحت نظام الفضة القياسية العشرية.


مقدمة من باخت التايلاندية.


حتى عام 1880، تم تثبيت الباهت التايلندي على الجنيه البريطاني بمعدل 8 تبه إلى 1 غبب. وقد تغير هذا المعدل عدة مرات حتى تم ربط البهت بالين الياباني على قدم المساواة خلال الحرب العالمية الثانية. وبعد الحرب، غيرت العملة ربطها إلى 20.8 باهت لكل دولار أمريكي، ثم إلى 20 باهت لكل دولار أمريكي في عام 1978، وإلى 25 باهت في عام 1984.


وفي عام 1997، سقطت تايلند في أزمة مالية. وقد فقدت البهت نصف قيمتها مما أدى إلى اعتماد نظام سعر صرف عائم. ومنذ الانهيار الاقتصادي، استقرت البهت التايلندي.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment