Friday 2 March 2018

أعلى تصنيف الخيارات السماسرة


أفضل خيار وسطاء.
اختيار وسيط لاستخدامها عند خيارات التداول هي بلا شك واحدة من أهم القرارات واحدة ستحتاج أي وقت مضى لجعل في مهنة التداول الخاصة بك. استخدام وسيط جيد يمكن أن يوفر لك المال، وزيادة الربحية الخاصة بك، توفر لك الوقت، وتساعدك على العثور على فرص التداول، وسوف عموما تحسين تجربة التداول العام الخاص بك.
وفيما يلي قائمة من أفضل وسطاء الإنترنت أفضل أننا نوصي. إذا كنت تبحث عن الاشتراك مع وسيط الآن، فإننا ننصح أن نلقي نظرة على أي من وسطاء الانترنت أدناه. للحصول على المشورة بشأن اختيار وسيط الخيارات، بالإضافة إلى مزيد من التوصيات في فئات محددة، يرجى الاطلاع على قراءة.
هيكل اللجنة التنافسية سهلة الاستخدام منصة للتجار يسمح للتجربة للتخصيص بشكل كامل.
الرسوم التنافسية التفاعل مع مجموعة من التجار الموارد التعليمية للمبتدئين.
واحدة من أفضل لميزات التداول أعلى من منصة التداول الخط واسعة التخصيص المتاحة.
سترى من الجدول أعلاه أننا نقدم مراجعات للسماسرة التي نوصي بها. للحصول على قائمة بجميع مراجعاتنا، بالإضافة إلى معلومات حول كيف نذهب حول مراجعة الوسطاء، يرجى زيارة هذه الصفحة. يمكن أن تساعدك هذه المراجعات في اتخاذ قرار بشأن أي من توصياتنا هو الحل المناسب لك.
على الرغم من أهمية اختيار وسيط بعناية، العديد من التجار الاشتراك مع أي وسيط القديم وببساطة الانضمام إلى أول واحد أنها تأتي عبر أو واحد الذي يقدم أفضل حافز الاشتراك. عدم وضع أي فكر في ما وسيط لاستخدامه هو خطأ كبير لأن هذا هو حقا قرار يستحق أن تنفق بعض الوقت على.
إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لمعرفة تاجر من ذوي الخبرة التي تثق ثم يطلب منهم أي وسيط يستخدمونه هو وسيلة جيدة للعثور على وسيط لائق، ولكن هذا ليس مسار العمل الذي هو متاح للجميع. بدلا من ذلك، يمكنك تجربة مجموعة من السماسرة المختلفة، ومقارنتها، وتحديد أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن هذا سيكون وقتا طويلا جدا.
حول هذا القسم.
لقد أنتجنا هذا القسم خصيصا لمساعدتك في اختيار وسيط. فضلا عن قائمة لدينا أعلى تصنيف السماسرة على الانترنت أعلاه، ونحن قد أنتجت أيضا عددا من القوائم الأخرى. كل واحد من هذه تحتوي على عدد من وسطاء الإنترنت الموصى بها التي هي مناسبة خاصة لغرض معين.
يمكنك أن ترى كل من فئات وسيط التي نغطيها مرتبطة أكثر من اليمين. كما قدمنا ​​بعض التفاصيل الموجزة عن كل فئة في هذه الصفحة.
وسطاء خدمة كاملة مقابل وسطاء الخصم.
الصفحة الأولى في قسمنا على أفضل الخيارات السماسرة هو مقارنة بين النوعين الرئيسيين من السماسرة: سماسرة الخدمات الكاملة وسماسرة الخصم. التمييز بين الاثنين مهم جدا لفهم، حيث أن الخدمات التي تقدمها اثنين مختلفة إلى حد كبير.
في شروط أساسية جدا، وسيط خدمة كاملة توفر للعملاء المشورة والتوجيه بالإضافة إلى تنفيذ أوامر كما هو موضح في حين أن وسيط الخصم سوف ببساطة تنفيذ أوامر نيابة عن عملائها. كلا النوعين لها مزاياها، وشرح أكثر على الصفحة التالية: وسطاء الخدمة الكاملة مقابل وسطاء الخصم.
أفضل الوسطاء للمبتدئين & أمب؛ صغار التجار.
عند بدء التداول لأول مرة، فإن احتمالات أنك سوف تبدأ مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال، وبالفعل قد تكون تخطط لإجراء أي وقت مضى فقط الصفقات الصغيرة. المبتدئين وتلك التي لديها ميزانية منخفضة يجب أن تبحث عن سمات محددة إلى حد ما قبل الاشتراك مع وسيط. هيكل العمولة المناسبة والحد الأدنى الأدنى لكل من حجم الودائع وقيمة الصفقات الخاصة بك أمر ضروري. ويمكن أيضا أن تكون أي حوافز للاشتراك قد تكون كبيرة أيضا.
إذا كنت مبتدئا عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات نقترح إلقاء نظرة على ما وجدنا أن يكون أفضل السماسرة للناس بدأت للتو.
أفضل الوسطاء لخيارات الأسهم.
كما تعلمون، يمكن أن تستند العقود إلى مجموعة متنوعة من الأوراق المالية الأساسية المختلفة التي تعطيك العديد من الخيارات. من المحتمل أن تكون الأسهم الأكثر تداولا هي خيارات الأسهم. تلك العقود التي يكون فيها الضمان الأساسي مخزونا في الشركات المدرجة في البورصة.
ليس من الصعب بشكل خاص العثور على السماسرة التي هي مناسبة لتداول الخيارات الأسهم، ولكن لا يزال من المهم اختيار وسيط بحكمة. إذا كنت تخطط للتداول في معظمها خيارات الأسهم، ثم الرجاء زيارة الصفحة التالية للتوصيات ذات الصلة. هذه كلها القيام بعمل ممتاز عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الأسهم.
أفضل الوسطاء لخيارات الفوركس.
خيارات الفوركس هي عقود حيث يكون الضمان الأساسي هو العملات الأجنبية. هذه هي أيضا تداول عادة جدا، لذلك العثور على وسيط حيث يمكنك التجارة خيارات الفوركس ليست الكثير من التحدي.
ومع ذلك، هناك بعض السماسرة التي تبرز بشكل خاص والتي نعتقد أنها تستحق توصيتنا. من المهم جدا العثور على وسيط فوركس يمكنه تلبية احتياجاتك. للحصول على قائمة كاملة بهذه السماسرة الموصى بها والمزيد من التفاصيل حول ما يجب أن تبحث عنه عند تحديد مكان الاشتراك، يرجى زيارة الصفحة التالية.
أفضل الوسطاء للخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي شكل فريد من نوعه من العقود التي تعمل بشكل مختلف قليلا بالنسبة لمعظم الآخرين (يرجى الاطلاع على صفحتنا على الخيارات الثنائية لمزيد من التفاصيل) ويتم تجاهلها من قبل العديد من التجار لأنها غالبا ما ينظر إليها على أنها أكثر تعقيدا قليلا من نوع أكثر معيار من الخيار.
في الواقع، المبدأ الأساسي للخيارات الثنائية هو بسيط نسبيا وتداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر شعبية على نحو متزايد بين التجار. لن يتعامل جميع الوسطاء مع الخيارات الثنائية، ولكن للحصول على قائمة من الوسطاء الموصى بها التي يرجى زيارة الصفحة التالية.
أفضل الوسطاء لخيارات أوتك.
خيارات أوتك هي تلك العقود التي لم يتم سردها في تبادل العموم التجاري ولكن يتم تداولها بدلا من ذلك على العداد. هذه الخيارات تميل إلى أن تكون عقود مخصصة للغاية التي لديها شروط معقدة تشمل العديد من الخيارات الغريبة التي توجد. ولأن خيارات أوتك لا يتم تداولها في البورصات العامة فإنها ليست عامة متاحة للجمهور، وعادة ما يتم تداولها بين المؤسسات المالية الكبيرة.
العديد من التجار ترغب في التجارة خيارات أوتك على الرغم من، في هذه الحالة من المهم استخدام وسيط الذي هو مناسبة لهذا الغرض. يرجى زيارة الصفحة التالية للوسطاء الموصى بها في هذه الفئة.
أفضل الوسطاء للمتداولين النشطين.
التجار الذين يستخدمون أنماط التداول النشطة، مثل نمط التداول اليوم، وعادة ما تجعل عدد كبير من المعاملات على أساس يومي. على هذا النحو، واحدة من أهم السمات التي التجار النشطين بحاجة للبحث عن عند اختيار وسيط هو هيكل العمولة التي هي تنافسية للغاية ويوفر مثالي لخصم عند جعل الكثير من الصفقات.
ولكن هذا ليس الاعتبار الوحيد الذي يحتاج التجار النشط أن تأخذ بعين الاعتبار واختيار وسيط بحتة على أساس العمولات المشحونة نادرا ما تكون فكرة جيدة. للحصول على مزيد من النصائح حول ذلك، جنبا إلى جنب مع توصيات الخدمات المناسبة، يرجى زيارة الصفحة التالية.
أفضل وسطاء لتجارة السيارات.
وهناك طريقة شعبية متزايدة لمحاولة الاستفادة من الخيارات هي باستخدام خدمات تجارة السيارات التي تنطوي أساسا على التاجر التوقيع مع منظمة من شأنها أن تجد فرص للتداول ومن ثم وضع تلقائيا أوامر ذات الصلة مع وسيط التاجر Ђ ™ ق. هناك عدد من الخدمات في جميع أنحاء وعلى الرغم من أنها ليست بالضرورة الطريقة المثلى للتجارة، فإنها يمكن أن تكون مربحة.
واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه التجار الذين يرغبون في استخدام خدمات تجارة السيارات هو أن ليس كل الوسطاء تسمح بذلك. للحصول على قائمة بأهم الأماكن التي تفضلها، يرجى الانتقال إلى الصفحة التالية.
وسطاء مع أفضل منصات التداول.
نوعية منصة التداول هو شيء أن العديد من التجار تتغاضى عند اختيار وسيط على الانترنت، لكنه في الحقيقة شيء مهم جدا لأي شخص أن يتاجر الخيارات. يجب أن تكون منصة لائق مصممة بشكل جيد مع واجهة سهلة الاستخدام والسماسرة التي تجعل من السهل على وضع أوامر بشكل عام تعزيز تجربة التداول العام الخاص بك.
هذا ليس شيئا يجب أن يتم تجاهله إذا كنت تنوي أن تنفق أي طول مستدام من خيارات التداول الوقت كل يوم. للحصول على قائمة بالوسطاء الموصى بهم الذين يستوفون هذه المعايير، يرجى زيارة الصفحة التالية.

أعلى خيارات السماسرة
وقد يكون التحوط لبعضها معقدا، ويصعب الوصول إلى الأدوات التقليدية، إن لم يكن تماما، بعيدا عن متناولها. هذا هو السبب عندما وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الخيارات الثنائية في عام 2008، قفز تجار التجزئة في للحصول على فرصة للانخراط في التحوط الذي هو في وقت واحد بسيطة ويمكن الوصول إليها لاعب صغير.
باختصار، والثنائيات هي أداة مالية حيث التجار دفع كل شيء أو لا شيء العودة. الإنترنت يجعل التداول أكثر سهولة للشخص العشوائي، حيث تدار التبادلات من قبل وسطاء الخيارات الثنائية. لا تمنح الخيارات الثنائية إمكانية الوصول إلى الأسواق العالمية في الأسواق العالمية. هذا الحساء من البساطة، وسهولة الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأدوات، وليس أقل إغراء باكز سريعة، يجعل الخيارات الثنائية شعبية في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. ولكن أنت، التاجر، يجب أن نفهم المخاطر والمكافآت والقضايا مع الخيارات الثنائية.
في هذه المقالة، ونحن سوف المشي لكم من خلال وسطاء الخيارات الثنائية الأعلى. على وجه التحديد، سنقارن الميزات التالية لكل وسيط:
الحد الأدنى للإيداع الحد الأقصى للإرجاع المكافآت، إن وجدت منصة التداول المدعومة.
إن معرفة أين تتحوط أموالك هي الخطوة الأولى لتحقيق أقصى قدر من العائدات أو، على الأقل، تقليل الخسائر. قد تدفع أيضا لمعرفة بعض أساسيات التجارة. على سبيل المثال، حددت نادكس، وهي بورصة مقرها الولايات المتحدة لتبادل الخيارات الثنائية، أعلى أربعة أزواج تداول الفوركس على النحو التالي:
تشير القائمة، أكثر أو أقل، حيث الخيارات الثنائية هي الأكثر شعبية. وبالمناسبة، نادكس أيضا يعلق على الوقت الأكثر شعبية ويوم لتداول الخيارات الثنائية:
المصدر: نادكس إنفوغرافيك.
كلمة تحذير.
كما هو الحال مع العديد من المعاملات المالية الإنترنت، والخيارات الثنائية عرضة للاحتيال، لذلك تشغيله بحذر. العديد من السماسرة لا تنظم من قبل الحكومة (شيء جيد أو سيء، اعتمادا على وجهة نظرك). كنت تركت مع النعم جيدة من اختيارك.
العلم الأحمر المشترك هو منصة التداول التي المبالغة في متوسط ​​العائد أو، والأسوأ من ذلك، فإنه يتعامل مع نقاط السعر لجعل العملاء يفقدون رهانهم (في كل مرة يخسر العملاء، وسطاء الفوز). بسيطة على الانترنت التلميع من خلال قراءة تعليقات المستخدمين والمنتديات حول وسيط يجب أن توجه لكم واضحة من المحتالين.
ويتمثل التحدي في التركيز على الوسطاء الشرعيين. على سبيل المثال، بورصة شيكاغو خيارات الخيارات (كبوي) قائمة الخيارات الثنائية موثوقة لتجار الولايات المتحدة ويدير الثنائيات مؤشر التقلب كبوي لتتبع حركة الخيارات. يتم تنظيم البنك المركزي العماني (كبوي)، والذي يضيف طبقات من حماية المستثمرين.
وفي الوقت نفسه، هيئة تنظيم الصناعة المالية غير الربحية (فينرا) هو مصدر جيد للتنبيهات الاحتيال. على سبيل المثال، في شهر مارس الماضي فقط أصدرت تحذيرا بأن المخادعين يستخدمون هذه المخططات المتابعة التي تستهدف عملاء الخيارات الثنائية.
لمساعدتك، ونحن نقدم لودون على أعلى 15 شعبية وسطاء الخيارات الثنائية لعام 2017 التي يمكنك النظر في التداول. نأمل أن قائمة تمكنك من العثور على أفضل وسيط لاحتياجاتك الاستثمارية والتوقعات والبدء في التداول بنجاح لوحدك.
1. إق الخيار.
تم إنشاء إق الخيار في عام 2018 ولديه مراجعات مواتية على شبكة الإنترنت. ويستخدم البرنامج في المنزل للتداول. الحد الأقصى للعائد هو 91٪. ومع ذلك، فإن التجار في الولايات المتحدة وأستراليا وكندا وروسيا وبلجيكا واليابان وتركيا وإسرائيل وإيران والسودان وسوريا غير مقبولة. إيكوبتيون أوروبا المحدودة هي معروفة لخدمات وسيط موثوق بها، كما أنه ينظم من قبل سيسيك.
يوفر إق الخيار حساب تجريبي مجاني لمساعدتك على البدء. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات للحساب الحقيقي. بالنسبة إلى حساب فيب المميز، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يتم تقديم دعم العملاء حاليا عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة المباشرة. وأخيرا، يقدم هذا الوسيط العديد من وسائل الإيداع والانسحاب مريحة لمساعدتك على التجارة بسهولة. لمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة قراءة لدينا استعراض الخيارات الثنائية السماسرة لهذا الوسيط معين.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للعوائد: 91٪ منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، الروبوت، اي فون.
2. ثنائي.
أوك-باسد بيناري هو وسيط مرخص ينظم في الجزر البريطانية، مالطا، أيرلندا والمملكة المتحدة. ومع ذلك، لا يتم قبول التجار الأمريكيين. وهي واحدة من الشركات أكثر شفافية في هذه الصناعة التي تعلن عملياتها الخاصة بالشركات والسوق. سابقا بيتونماركيتس، ثنائي يمزج القمار والتجارة ولكن مع الشفافية. فإنه يوفر كفدس، هامش العملات الأجنبية والتداول التشفير عبر MT5.
يمكنك بدء وقت التداول جانبا من تاريخ انتهاء الصلاحية ويستند مبلغ الاستثمار على تعويضات قمت بتعيينها. الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، وبالنسبة للمحافظ الإلكترونية فإنه أقل من ذلك بكثير، $ 5.
المكافآت ليست قياسية. بدلا من ذلك، تتكون من نوعين. مكافأة الإيداع والمكافأة المجانية. وبالمثل، لم يتم تحديد النسب المئوية، ولكن المطلوب منك ما يصل إلى 25 تحويلات للاستفادة نفسك من الانسحاب. هناك أيضا 1.5٪ عمولة الدفع.
وسيط يدعم منصات التداول المختلفة، مثل ويبترادر ​​ثنائي، بوت ثنائي والثنائي التالي الجنرال. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن تخصيص احتياجات العميل التداول تحت سقف واحد.
منصة البريد هو بديهية للتاجر لأول مرة وقوية للمخضرم. ويتميز الكثير من الأدوات البصرية مثل الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والدروس على الخيارات الثنائية شاملة. وبالمثل، فإنه يدعم 12 لغة ويوفر حساب المال الظاهري. تتوفر تطبيقات الجوال.
الحد الأدنى للإيداع: $ 5 الحد الأقصى للإرجاع: 1،000٪ المكافآت: غير محدد منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
ويستند هايلو في أستراليا وهو وسيط منظم. ويستخدم منصة التداول ماركيتسبولز. الحد الأقصى للعائد يصل إلى 90٪. ومع ذلك، لا يسمح هذا الوسيط المتداولين في الولايات المتحدة. يتم تقديم حساب تجريبي مريحة والتطبيق المحمول.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع والحد الأدنى للاستثمار هو 10 دولارات أمريكية. إذا كنت ترغب في أوقات انتهاء سريع، هايلو هو وسيط المثالي بالنسبة لك كما أنه يقدم، 60 ثانية، 90 ثانية و 5 دقائق انتهاء الصلاحية. يتم تقديم دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني باللغتين الإنجليزية واليابانية. موقع وسيط هو بالمعلومات مع قسم التعليمات مفصل. يمكنك الذهاب ل هيلو كما أن لديها مراجعات على الانترنت مواتية.
الحد الأدنى للإيداع: $ 10 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: 50 دولارا عند الاشتراك منصة التداول المدعومة: ماركيتسبولس ويب، أندرويد و إفون.
4. ماركيتسورلد.
ماركيتسورلد هو وسيط منظم مقرها في بريطانيا العظمى مرخصة من قبل جزيرة مان غسك، وكالة تنظيم القمار في غيغابايت. انها واحدة من عدد قليل من السماسرة الأجنبية المنظمة حيث يتم قبول التجار الولايات المتحدة. وهو يتداول في السلع والمؤشرات، لكنه يركز أكثر على الفوركس ويتم إصلاح التداول على أساس رقمي منخفض / منخفض.
الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات مع الحد الأدنى لحجم التجارة $ 1. تقتصر المكافآت على التداول لمدة تصل إلى 100٪ ولا تربط الودائع الخاصة بك. في الواقع، يمكنك سحب أموالك في أي وقت دون التأثير على المكافأة الخاصة بك طالما كنت الحفاظ على حجم التداول المطلوب. العوائد، وفي الوقت نفسه، تتراوح من 80٪ إلى 90٪ والسحب يستغرق حوالي ثلاثة أيام.
منصة التداول هي الملكية وتدعم الإنجليزية والروسية والألمانية والإسبانية والإيطالية وأربع لغات أخرى. الرسوم البيانية التجارية يمكن أن تكون صعبة بالنسبة لبعض بسبب صغر حجمها والتأخير من المعروف أن يحدث. الدعم عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف متاحة. كما يتوفر تطبيق يوس.
الحد الأدنى للإيداع: 10 $ الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: ما يصل إلى 1000 $ مكافأة البدء. ما يصل إلى 100٪ على التجارة منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، اي فون.
تل أبيب، إتورو مقرها إسرائيل هو شبكة التداول الاجتماعي وليس وسيط. انها تسمح لك لنسخ كبار التجار في مجتمعها، ونأمل، وتحقيق نفس الهوامش. على العكس من ذلك، يمكن نسخ التداول الخاص بك، والذي يكسب لك دخل إضافي.
في هذا المنبر تستثمر في الناس، وليس العملات. سيكون عليك أن تكون بديهية عن سلوك التجار الآخرين وتحليل أنماطها أو استراتيجياتها، بدلا من تعلم الرسوم البيانية والمؤشرات المالية.
لا تقلق، إتورو يوفر أكثر من 16 محاضرات ودورات الفيديو حول كيفية صقل المهارات الخاصة بك. وتشمل هذه تحديد التجار متسقة، وليس فقط صفقات طلقة واحدة. يمكنك أيضا الحصول على قائمة من أفضل التجار على العملات والمؤشرات والسلع عبر مجموعة واسعة من الأصول الأساسية.
على الجانب B، يمكنك مشاركة رؤى التداول الخاصة بك والتسجيل في برنامج المستثمر الشعبي كسلطة التجارة.
الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار، في حين أن الحد الأقصى للعوائد يختلف. تستخدم الشبكة منصة التداول داخل الشركة مع تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار الحد الأقصى للإرجاع: يختلف المكافآت: غير محدد منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
6. 24Option.
24Option وقد تم على الانترنت منذ عام 2018، وهو وسيط مستقرة وموثوق بها كما هو منظم من قبل سيسيك. ويستخدم منصة التداول تكفينانسيالز طرف ثالث. الحد الأقصى للعائد يصل إلى 88٪. هذا الوسيط لا يقبل التجار من الولايات المتحدة وأستراليا.
الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 250 دولارا أمريكيا والحد الأدنى للاستثمار هو 24 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنواع التجارة المعروضة هي عالية / منخفضة، لمسة واحدة ولا اللمس، والحدود، و 60 ثانية. يتم تقديم حساب تجريبي للتجار الجدد. يمكنك التسجيل في الحساب القياسي، الذهب، أو البلاتين اعتمادا على المبلغ الذي إيداع والميزات التي تريدها. يوفر 24Option دعم العملاء عبر الهاتف، الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني في اللغة الإنجليزية وثلاث عشرة لغات أخرى.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للإرجاع: 88٪ المكافآت: ما يصل إلى 100٪ منصة التداول المدعومة: تيشفينانسيال ويب، أندرويد و إفون.
7. إيتكس كابيتال.
ويقع مقر شركة إيتكس كابيتال في لندن، المملكة المتحدة، وتخضع لرقابة هيئة السلوك المالي البريطانية. وهي تتداول في الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، ولكن لاحظ أن الخيارات الثنائية غير منظمة من قبل فكا. وبالمثل، لا يقبل التجار الأمريكيون حتى كتابة هذه السطور.
وسيط يأخذ آلام في تثقيف مبتدئ مبتدئين، ويوضح بالتفصيل الخيارات الثنائية، وتجارة المخاطر والمواضيع الرئيسية الأخرى.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار مع عائدات بين 75٪ إلى 85٪. لم يتم تحديد المكافآت ولكنها متوفرة. دعوة إلى دعمهم يجب أن تحدد مكافأة شخصية على أساس الاستثمار الخاص. وبالمثل، فإن السحب فوق 100 دولار مجاني.
وسيط يستخدم ماركتبولز لمنصة. أنها نظيفة وبديهية للمبتدئين مع أوقات انتهاء الصلاحية من السهل تحديد موقع. ومع ذلك، فإنه يدعم فقط اللغة الإنجليزية.
الحد الأدنى للإيداع: $ 100 الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: يختلف، شخصية منصة التداول المدعومة: ماركيتبولس، على شبكة الإنترنت، الروبوت و إفون.
8. 365Trading.
يتم تسجيل 365Trading مع سيسيك ومقرها في ذلك البلد. تأسست في عام 2018 ومنذ ذلك الحين تداولت في الاتحاد الأوروبي دون قضايا. انها تتداول في المقام الأول في الخيارات الثنائية. حتى كتابة هذه السطور، لا يتم قبول التجار الأمريكيين.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 $ مع الأرباح والمكافآت تصل إلى 85٪ و 100٪ على التوالي. يمكنك فتح العرض التجريبي دون إيداع ومحاولة انتهاء فترة طويلة وقصيرة الأجل.
منصة، ونظام في المنزل، هو قوي ومثالية للتجار المخضرم. ويتميز المخططات والخطوط والشمعدانات ويوفر التحليل التاريخي. منصة تسمح لك لإعداد ثلاثة أصول مع اختصارات الوصول السريع. وبالمثل، يمكنك تداول أربعة أصول في وقت واحد يضم نافذة رئيسية وثلاثة نوافذ فرعية.
يتوفر الدعم عبر البريد الإلكتروني والهاتف.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: حتى 100٪ منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
ويستند أيريكس في المملكة المتحدة ولها طلب معلق مع سيسيك. وهو يتداول في 70 أصول ويركز على الخيارات الثنائية. اعتبارا من اليوم، لا يتم قبول التجار الأمريكيين.
الحد الأدنى للإيداع هو $ 5، واحدة من أدنى، في حين أن المكافأة تصل إلى 30٪ والعوائد تتراوح بين 75٪ إلى 90٪.
وسيط يستخدم تداول الملكية يضم سحب الفوري، والتي هي فريدة من نوعها في مكانة. واجهة أنيق ويتيح لك القفز بسرعة إلى الصفقات المختلفة. انها مثالية للتداول على المدى القصير. خيارات عالية / منخفضة وتتوفر أيضا.
ويشمل الدعم 24/7 الدردشة الحية وعبر البريد الإلكتروني. وبالمثل، يمكن الوصول إلى النظام من تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: $ 5 الحد الأقصى للإرجاع: 90٪ المكافآت: 30 $ لا إيداع حساب جديد، ما يصل إلى 30٪ على التجارة منصة التداول المدعومة: الملكية، على شبكة الإنترنت، الروبوت وفون.
10. أسواق سمك.
وكانت الأسواق سمك مقرها المملكة المتحدة في وسيط الفوركس منذ عام 1989 ولكن ذهب فقط إلى الخيارات الثنائية في عام 2018. ومع ذلك، وهذا هو تاريخ طويل من الثقة وعمليات موثوقة مقارنة مع معظم وسطاء الخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، فإنه ينظم في المملكة المتحدة. اليوم، فإنه يتداول في المؤشرات والسلع والأسهم والخزائن والفوركس، ولكن عملاء الولايات المتحدة لم تقبل بعد.
لا يوجد حد أدنى للإيداع ولا توجد مكافآت أيضا. عوائد تختلف أيضا اعتمادا على المنتج.
في هذه الأثناء، فإن المنصة قابلة للتخصيص وتتضمن أدوات التخطيط، وظائف التعرف على الأنماط، تخطيطات الشاشة المختلفة والأطر الزمنية المتعددة. يمكن الوصول إلى النظام من أجهزة أندرويد و يوس. الدعم هو مقرها في المملكة المتحدة ويتكون من الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف والفاكس.
الحد الأدنى للإيداع: لا يوجد حد أدنى للإيداع الحد الأقصى للعوائد: يختلف المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
11. أوبتيونفير.
أوبتيونفير تأسست في 2018 ومقرها في قبرص. يتم تنظيمها من قبل سيسيك، وهي مدرجة أيضا في بورصة لندن، وهي الأولى بين وسطاء الخيارات الثنائية. لا يقبل التجار الأمريكيون. تداول السمسرة في الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية على 118 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار مع عائدات تصل إلى 100٪. ومع ذلك، لا توجد مكافآت المشار إليها، ولكن يمكنك دائما الاتصال بالدعم لشروط ممكنة. وقت انتهاء الصلاحية أقصر من المتوسط، ولكن يجعل لعوائد سريعة على المدى القصير التداول.
وسيط يستخدم منصة خاصة به التي تسمح لك لتحويل التداول من الفوركس إلى ثنائي وعقود الفروقات من واجهة واحدة. فهو يتيح لك الوصول إلى عدد لا يحصى من الأصول والأدوات ومجموعة واسعة من انتهاء الصلاحية. يمكنك، في الواقع، التجارة في وقت واحد الفوركس والثنائيات. تتوفر تطبيقات الجوال لأجهزة أندرويد و إفون.
هناك دعم الهاتف في خمسة أرقام دولية بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والفرنسية. كما يتم توفير الدعم عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 100٪ المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: الملكية، الويب، أندرويد و إفون.
12. بيناريتيلت.
بيناريتيلت هو وسيط غير المنظم مقرها في لندن، إنجلترا ولكن مملوكة بالكامل من قبل ديبيكس القابضة مقرها قبرص. على الرغم من أنه لم يتم الإشراف عليها، يبدو أن الوسيط لديه سجل نظيف مع تحذيرات نادرة من السلطات. لا يقبل التجار الأمريكيون. وهي تتداول في الأسهم، والمؤشرات، والفوركس والسلع عبر 150 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 250 $ مع أرباح تصل إلى 85٪. وبالمثل، يمكن أن تصل المكافآت إلى 100٪. وتشمل أنماط التداول عالية / منخفضة، لمسة واحدة، ومجموعة وعلى الطلب. كما أن الأسهم هي أيضا الشركات الأمريكية أو الاتحاد الأوروبي.
منصة التداول هو سبوتوبتيون، وهو معيار ولكن المدرسة القديمة على نحو متزايد مقارنة مع منصات أحدث اليوم. واجهة المستخدم مألوفة ويتم تنظيم العناصر، جيدة بما فيه الكفاية لأول الموقتين لبدء تداولهم دون مشاحنات. الدعم عبر الدردشة، في حين تتوفر تطبيقات أندرويد و إفون.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: ما يصل إلى 100٪ منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، على شبكة الإنترنت، أندرويد و إفون.
13. إمبيروبتيون.
تأسست في عام 2018، إمبيروبتيون مقرها أوروغواي مع عنوان مسجل في لندن، انكلترا. كما هو الحال مع معظم السماسرة، لا يتم قبول التجار الأمريكيين. يتداول الوسيط في الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع محفظة استثمارات أساسية متنوعة.
الحد الأدنى للاستثمار هو 100 دولار ويتوقع ش إلى 82٪ أقصى عوائد. وبالمثل، يمكن أن تصل المكافآت إلى 100٪ ولكن تنطبق الشروط.
منصة التداول هي سبوتوبتيون ولكن ناقص شبكة الدفع سبوتوبتيون. إمبيروبتيون أيضا يستخدم واجهة العلامة التجارية الخاصة بها ويحافظ على السيطرة على معظم جوانب التداول.
يتوفر الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار الحد الأقصى للإرجاع: 82٪ مكافآت: حتى 100٪ منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، ويب، أندرويد و إفون.
14. بيناريمات.
بيناريمات هو وسيط مسجل في المملكة المتحدة التي يمكن الاعتماد عليها كما أنه يتبع اللوائح المالية الصارمة في المملكة المتحدة. فإنه يقبل التجار الولايات المتحدة. هذا الوسيط يستخدم منصة فريدة من نوعها في المنزل للتداول. يمكنك كسب الحد الأقصى للعائد من 90٪. تبدأ حسابات التداول بالباقة البرونزية الأساسية التي تبلغ الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا وتحصل على مكافأة ترحيبية بنسبة 20٪. لحساب الفضة، الحد الأدنى للإيداع هو 1000 دولار وتحصل على مكافأة ترحيب 50٪. وأخيرا، لحساب الذهب قسط الحد الأدنى للإيداع هو 3000 $، ويمكنك الاختيار بين الصفقات الخالية من المخاطر أو مكافأة قدرها 250 $.
ميزة دعم العملاء فريدة من نوعها التي تقدمها بيناريمات هو دردشة الفيديو الحية مع وكلاء الذين تتوفر 24/7. يتم تقديم الدعم باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والروسية. أخيرا وليس آخرا، يمكنك استخدام حساب تجريبي لمعرفة الحبال أو لتحسين المهارات الخاصة بك. قبل أن تقرر على وسيط على الرغم من أنه من الأفضل دائما أن تفعل ثنائي خيارات وسطاء الخيارات أولا للتأكد من اختيار أفضل خدمة.
الحد الأدنى للإيداع: 250 $ الحد الأقصى للعائدات: 90٪ المكافآت: ما يصل إلى 250 $، الصفقات الخالية من المخاطر منصة التداول المدعومة: شبكة الملكية، أندرويد و إفون.
15. بدسويس.
بدسويس هو وسيط منظم في قبرص مع مقر أيضا في ذلك البلد. وبالمثل، فإنه مسجل في الرابطة الوطنية الآجلة للعقود الآجلة (غير المنظم)، ولكن حتى الآن، لا يقبل التجار الأمريكيون. تداول السمسرة في الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع و كريبتوكيرنسيز القائم على عقود الفروقات على أكثر من 250 الأصول الأساسية.
الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار ولكن ليس هناك مكافأة، في حين يمكن للتجار تحقيق عوائد من 65٪ إلى 85٪. المبالغ المستردة غير متوفرة أيضا. وبالمثل، يتم تحصيل 25 دولارا أمريكيا لكل تحويل إلكتروني ويتم تطبيق رسوم على عمليات السحب التي تقل عن 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
لمنصة، يستخدم بدسويس سبوتوبتيون هو مألوف لكثير من التجار. ويستخدم أدوات الرسم البياني المتقدمة والمؤشرات لمساعدتك في تحديد حركة السعر. هناك دعم متعدد اللغات عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. تتوفر تطبيقات الجوال لأجهزة أندرويد و يوس.
الحد الأدنى للإيداع: 200 $ الحد الأقصى للإرجاع: 85٪ المكافآت: لا شيء منصة التداول المدعومة: سبوتوبتيون، على شبكة الإنترنت، أندرويد و إفون.
المنتج الخاص بك ليس في القائمة؟
إذا كنت مزود الخيارات الثنائية وأنت لم تجد المنتج الخاص بك على قائمة 2017 لدينا أعلاه لا تتردد في إعلامنا عن الخدمة الخاصة بك. قد ننظر في إدراجه في قائمة 2018. يمكنك بسهولة إعلامنا عن المنتج هنا.
الوظائف ذات الصلة.
5 تعليقات & راكو؛
شكرا على آخر المعلومات الخاصة بك على كبار وسطاء الخيارات الثنائية في الأعمال التجارية. أنه يعطي تفاصيل أساسية عن جميع الوسطاء باختصار وساعدني على تشكيل قائمة مختصرة التي يمكنني اختيار مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بي. بالنسبة لي، الاستثمار الثنائي يقدم العديد من عوامل الجذب. أولا، أجد أنه من الأسهل للتعلم واستخدام بالمقارنة مع الأسهم وتداول العملات الأجنبية. ثانيا، العديد من السماسرة تقدم معدلات عوائد مربحة مما يعني أنني يمكن أن تجعل المال الجيد في حين يلهون في نفس الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، ليست هناك حاجة إلى أن يكون الخبير المالي لتكون جيدة في الاستثمار ثنائي. أنا ببساطة اتبع أحدث أخبار السوق والاتجاهات حول الأصول اخترت وهذا يساعدني على جعل التنبؤات على علم. بالإضافة إلى ذلك، تداول مرنة ويسمح لي للسيطرة على خسائري والتقاعد إذا كان لي يوم سيء. بالمناسبة، يمكنك تقديم بعض النصائح حول الميزات التي يقدمها كبار السماسرة هي تلك الحاسمة؟
مرحبا دون. ومن الجميل أن تعلم أن مقالتي أثبتت فائدة لك. أنا أتفق معك أن الاستثمار الثنائي هو وسيلة ممتعة ومثيرة لكسب المال. أما بالنسبة للميزات المفيدة، وهنا لائحة يمكنك الاستفادة كمرجع. تأكد من أن الوسطاء الذين تحددهم يقدمون هذه الأدوات:
& # 8211؛ أولا، يجب على الوسيط أن يجعل من السهل بالنسبة لك للاشتراك وتبدأ في بضع دقائق.
& # 8211؛ وينبغي أن تقدم مجموعة من خيارات الإيداع والسحب المريحة التي يمكنك استخدامها من بلدك.
& # 8211؛ منصة التداول يجب أن تكون متاحة على الأجهزة المحمولة لتمكينك من التداول على الذهاب.
& # 8211؛ يجب أن تتوفر مجموعة واسعة من الأصول التجارية وأنواع التجارة بحيث يمكنك تغيير اختياراتك للحفاظ على الإثارة الطازجة.
& # 8211؛ وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون معدل العائد مرتفعة بحيث تقف فرصة جيدة لكسب كميات كبيرة.
نأمل أن يساعد. حظا طيبا وفقك الله!
لقد قيمت بدقة إيجابيات وسلبيات التداول الثنائي وبالنسبة لي إيجابيات تفوق سلبيات، وهذا هو السبب أنا مهتم في هذا الشكل من التداول.
الايجابيات، في رأيي، هي كما يلي: كبار الوسطاء إبقاء إدخال الابتكارات والميزات الجديدة التي تبقي اللعبة مثيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنني الوصول إلى منصات التداول عبر الإنترنت من أي مكان وفي أي وقت، والتجارة كلما أحب. وبالإضافة إلى ذلك، بدأت العديد من الحكومات لتنظيم هذه الصناعة التي تعطيني راحة البال والثقة أن أموالي سوف تكون آمنة. مع التداول الاجتماعي، يمكنني تبادل الخبرات مع المستثمرين مثل التفكير واكتساب المعرفة والخبرة. وبالإضافة إلى ذلك، الاستثمار الثنائي متفوقة على القمار كما أستطيع أن جعل التوقعات المتعلمة مع القليل من البحوث.
أما بالنسبة إلى سلبيات، هناك خطر مشغلي ظليلة ولكن يمكنك بسهولة معالجة هذا التحدي من خلال القيام بواجبك على الوسيط قبل أن تضع في أموالك. في رأيي، الاستثمار الثنائي أفضل بكثير من التداول في الأسهم أو العملات الأجنبية أو القمار.
هل لديك أي نصيحة حول كيفية التداول بشكل أكثر أمانا وكيفية اختيار وسيط موثوق به وجدير بالثقة؟
مرحبا مايك، شكرا لتقاسم أفكارك حول إيجابيات وسلبيات الاستثمار الثنائي. أما بالنسبة لسؤالك، هناك عدد قليل من العوامل الرئيسية للنظر في اختيار وسيط مناسب مع سمعة صادقة. أولا، تحقق ما إذا كانت منصة التداول الخاصة بهم متوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعما إذا كانت جميع الروابط تعمل. ثم، انظر ما هي الموارد التدريبية التي تقدمها. من الناحية المثالية، ينبغي أن توفر دروس فيديو، مقالات عن الاستراتيجيات والتقنيات، فضلا عن المشورة واحد على واحد. ومع ذلك، كنت بحاجة إلى العديد من الاشتراك للحصول على خطة قسط للحصول على مساعدة شخصية. عامل مهم آخر هو شروط وأحكام سحب المكاسب والمكافآت. إذا كان حد الانسحاب مرتفع قد تضطر إلى الحفاظ على التداول للوصول إلى هذا المبلغ مما يعني أنك قد لا تكون قادرة على السيطرة على الخسائر الخاصة بك وتوقف إذا كنت ترغب في ذلك. وأخيرا، تحقق من قنوات دعم العملاء لمعرفة ما إذا كنت تحصل على خدمة سريعة وودية على مدار الساعة. حظا سعيدا وسعيدة الصيد!
شكرا على نصائح مفيدة حول كيفية اختيار وسيط جيد للقيام بأعمال تجارية مع. ومن المؤكد أنها سوف تفيد جميع التجار المحتملين هناك. يمكنك الحصول على معلومات موثوقة عن السماسرة في الخيارات الثنائية وغيرها من الصناعات هنا. بروكيرشيك يمنحك لمحة عامة عن معلومات وسيط الترخيص، وتاريخ التوظيف، والإجراءات التنظيمية وكذلك الشكاوى ضدهم. أفضل جزء هو أداة مجانية. يتم تشغيل الموقع من قبل فينرا التي أذن بها الكونغرس الأمريكي لحماية مصالح وأموال المستثمرين. الموقع يخبرك على الفور ما إذا كان وسيط مسجل لتقديم خدمات التداول للمستثمرين. باختصار، فإنه يمكن أن تساعدك على اختيار وسطاء نزيهة وشفافة، وتجنب مشغلي الاحتيال ذبابة ليلا التي هي خطة لتدوير أموال التجار.
اترك تعليقا!
ما هو برنامج أمن تكنولوجيا المعلومات؟ تحليل الميزات والفوائد والتسعير.
ومع ظهور تكنولوجيا أكثر تقدما، وجد مجرمو الإنترنت أيضا المزيد من الطرق للوصول إلى نظام العديد من المنظمات. نظرا لأن المزيد والمزيد من الشركات تنتقل الآن & # 8230؛
أعلى 3 منشئ الموقع خدمات البرمجيات: مقارنة ويكس، شوبيفي و ويبلي.
كيف ينبغي أن يبدو أفضل حل بناء موقع الويب مثل؟ فحص خبراء B2B لدينا السوق إلى قائمة مختصرة الرائدة حلول البرمجيات بناء باني، واكتشاف ما يجعلها حتى & # 8230؛
كيفية 6X المبيعات الإيرادات في 12 شهرا مع تغيير بسيط في عقلية.
في مجال التسويق، كيف تعتقد هو أقوى من ما تفعله. ويمكن للتغيير في عقلية تحقيق أرباح كبيرة. في هذه المقالة سوف نعرض لك كيف & # 8230؛
كيفية بناء عملية المبيعات التي تدفع ويحسن النمو.
ما هي عملية البيع؟ بل هو عبارة عن سلسلة محددة بوضوح من الخطوات التي اتخذتها مندوبي المبيعات الخاص بك لنقل الفرص من يؤدي إلى التحويل. ومع ذلك، يجب أن يكون هدفك هو & # 8230؛
بيناريتيلت التعليقات: إيداع، تجريبي & # 038؛ معلومات تداول الخيارات الثنائية.
تم إطلاق بيناريتيلت في عام 2018 ومنذ ذلك الحين أنشأت نفسها باعتبارها واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية موثوق بها واحتراما. الشركة الأم هي ديبيكس القابضة المحدودة وأنها & # 8230؛

أفضل الوسطاء للخيارات التجار.
واين دوغان.
مساهم، بنزينغا.
بالنسبة للتجار الذين يبحثون بشكل خاص عن خيارات التداول، فإن اختيار أفضل وسيط عبر الإنترنت يمكن أن يكون حاسما بشكل خاص.
معظم الوسطاء الرئيسيين لديهم إمكانات تداول الخيارات، ولكن ليس كل منصة موجهة خصيصا للتداول الخيارات.
كيكلوك - لدينا خيارات وسطاء المفضلة.
ألي إنفست - أفضل التكلفة المنخفضة تد أميريتريد - أفضل للمبتدئين وسطاء التفاعلية - أفضل للتجار النشطين.
بشكل عام، تداول الخيارات هو عرض مربح جدا للوسطاء، لذلك هناك الكثير من صفقات كبيرة هناك للتجار.
المحتويات [هايد]
ما هو تداول الخيارات؟
عندما يتعلق الأمر إلى سوق الأسهم، فإن معظم الناس يعتقدون لا مزيد من شراء وبيع الأسهم الفردية. بصدق، عملية تداول الخيارات لا تختلف كثيرا عن تداول الأسهم.
ومع ذلك، فإن الخيار هو مجرد عقد لشراء أو بيع الأسهم بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين. سهل هكذا.
الخيارات التجار الرهان على أي اتجاه يعتقدون أن سعر السهم سوف تذهب. يمكن أن تستند عقود الخيارات إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية الأساسية، ومع ذلك، ويمكن وضع العديد من أنواع مختلفة من الأوامر، مما يجعلها أكثر تنوعا من الأسهم.
على سبيل المثال، يمكن لخيارات التداول هذه أن تقرر ما إذا كانت الأسعار قد ترتفع أو تنخفض على ما يلي:
شراء وبيع الخيارات، وأكثر من ذلك.
لشراء الخيارات، يمكنك ببساطة اختيار بالضبط ما كنت & # 8217؛ د ترغب في شراء وكم، ومن ثم وضع شراء لفتح النظام مع وسيط.
إذا كان طلبك يذهب صعودا أو هبوطا في القيمة، لديك بعض الخيارات. ها! احصل عليه؟
على أي حال، يمكنك:
البيع بالسعر المتفق عليه بيع العقد إلى مستثمر آخر دع العقد ينتهي.
اعتبارات للتجار الخيارات.
اللجان منخفضة هي مجرد غيض من فيض عندما يتعلق الأمر اختيار أفضل منصة التداول الخيار.
يحتاج التجار إلى النظر في الرسوم الخفية، مثل رسوم المنصة ورسوم البيانات. مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من المهارة، استراتيجيات التداول والاحتياجات.
يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، ويحتاج المبتدئون للتأكد من العثور على منصة مع الكثير من الموارد التعليمية والتوجيه. يحتاج المتداولون المتقدمون للبحث عن الميزات الاحترافية والبحوث. قبل اختيار الوسيط الصحيح، كل تاجر يحتاج إلى النظر في أسلوبه التجاري أو الميزات التي هي الأكثر أهمية في تعظيم الربحية.
وهنا لمحة عامة عن بعض منصات التداول الخيار الأعلى على أساس عدة معايير مختلفة.
أفضل وسيط منخفض التكلفة - ألي إنفست.
التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.
يستغرق الكثير من العمل الشاق لتحول باستمرار خيارات تداول الأرباح، وكل سنت تنفق على العمولات والرسوم يزن على العوائد الإجمالية. عندما يتعلق الأمر إلى تقليل تكاليف التداول الخيار، ألي انفست هو أفضل منصة المتاحة.
يبدأ تسعير الخيارات في ألي بسعر 4.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 65 سنتا لكل عقد. وبالنسبة للتجار الذين يتداولون كميات كبيرة من الصفقات لا يقل عن 30 صفقة في كل ربع سنة، ينخفض ​​السعر إلى 3.95 دولار فقط لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.
كما يحصل التجار الذين لديهم رصيد على الأقل 100000 دولار في حساباتهم على الوصول إلى 3.95 دولار في التجارة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل معدل عقد.
كما تقدم شركة ألي للاستثمار بعض من أقل معدلات الهامش بين منصات التداول الرئيسية عند 8.75٪ فقط للأرصدة بين 0.01 دولار و 9999 دولار.
تد أميريتراد والتجارة الإلكترونية التجارة المتداولين 9.50٪ و 9.75٪ في معدلات هامش لأرصدة مماثلة. وتراجعت أسعار الهامش إنفست بنسبة 4.25٪ للأرصدة التي تزيد عن مليون دولار.
أفضل للمبتدئين-تد أميريتراد.
ليس هناك مكان أفضل لبدء خيارات التداول من تد أميريتريد. الحق قبالة الخفافيش، تد $ 0 حساب الحد الأدنى أميريتريد يجعل المنصة في متناول كل تاجر الخيار. توفر منصة التجارة المهندس المعماري، بسيطة، سهلة التنقل بيئة التداول التي لا تخويف للتجار الخيارات الجديدة ويوفر سهولة تنفيذ النظام. يمكن للتجار الوصول إلى دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى دعم البريد الإلكتروني وأكثر من 100 فرع محلي. كما يوفر منصة التداول الظاهري، لذلك يمكن للمبتدئين الحصول على يشعر للسوق دون وضع المال الحقيقي في خطر.
بالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة ثينكورزويم ميزات تداول خيارات التقدم الاحترافية، مثل خيارات الخيارات لتحديد فرص التداول ومؤشر سيزل لتحديد أهم العقود.
وقد أنجزت تد أميريتريد مؤخرا اقتناء سكوتريد، الذي سيوفر لمتداولي الخيارات مستوى آخر من المرونة أيضا.
الآن، تد أميريتراد يتقاضى معقولة 6.95 $ زائد 0.75 $ لكل عقد للحصول على خيارات الصفقات. يحصل المستخدمون الجدد على 60 يوما من الصفقات المجانية بالإضافة إلى 600 دولار نقدا (للودائع أكثر من 250،000 دولار أمريكي) لفتح حساب جديد. العملاء أيضا الحصول على ما يصل إلى 1000 $ مكافأة نقدية لإحالة صديق.
أفضل للمتداولين النشطة-وسطاء التفاعلية.
توفر محطة العمل المتداول وسطاء المتداول قائمة شاملة من الميزات تداول الخيارات وتمت مقارنته مع الشكل والمظهر من قمرة القيادة التجارية للشركة. وتشمل محطة العمل أدوات متكاملة مثل يب المخاطر الملاح، تحليلات الخيارات ونموذج المستكشف. أنه يحتوي على شكل شكلي، بسرعة انقر فوق قدرات دخول النظام، وغير قابلة للتخصيص للغاية. علامة التبويب كومبتيونرادر كومبو يسمح للمتداولين لمراقبة الاختلافات السعر، وعرض جميع السلاسل المتاحة أو تصفية لعقود محددة وتكوين الأعمدة لعرض أسعار النموذج المحسوبة، والتقلبات الضمنية الفائدة المفتوحة واليونانيين.
كما يساعد الوسطاء التفاعلي التجار النشطين على تقليل العمولات والرسوم أيضا. رسوم السماسرة التفاعلية فقط 70 سنتا لكل عقد بحد أدنى $ 1 لكل طلب. ومع ذلك، فإنه يقدم أيضا التسعير على مستوى الحجم الذي يختلف اعتمادا على المنطقة الجغرافية التي يمكن أن تسقط اللجان منخفضة تصل إلى 25 سنتا لكل عقد في الولايات المتحدة في بارون في عام 2018 أفضل تصنيفات وسيط على الانترنت، سميت وسطاء التفاعلية وسطاء أدنى تكلفة للتجار المتكرر مع أي بتكلفة شهرية متوسطة تبلغ 847 دولارا فقط، مقابل ما يقرب من 000 3 دولار شهريا للتجارة الإلكترونية و تد أميريتريد.
أفضل منصة التجارة الإلكترونية.
منصة E-تريد's أوبتيونسهوس والتطبيق المحمول هي المعيار الذهبي من منصات التداول الخيار. يوفر أوبتيونشوس حاليا التجار أدوات ذات جودة عالية دون علامة سعر قسط.
وفقا لممثل خدمة العملاء، فإن الخطة طويلة الأجل هو أن يكون منصة أوبتيونشوس استبدال التجارة الإلكترونية برو كخدمة متميزة، ولكن في الوقت الراهن، فهو حر لجميع المستخدمين التجارة الإلكترونية.
أوبتيونشوس هو مزيج مثالي من السرعة والجودة والأدوات وقدرات الملاحة. منصة تقدم التداول الظاهري لاستراتيجيات الاختبار. توفر شاشة سلسلة الخيارات إمكانية الوصول إلى سلاسل خيارات بث في الوقت الحقيقي قابلة للتخصيص مع ما يصل إلى 30 عمودا. تحليل لقطة تراديلاب يكسر المخاطر / مكافأة بطريقة سهلة لفهم، مشيرا إلى إيجابيات وسلبيات وكذلك الأحداث الرئيسية لمشاهدة ل ورسم الربح والخسارة. أداة ستراتيغيزيك يسمح للمستخدمين لمسح بيانات السوق وتحديد استراتيجيات التداول المحتملة.
لجميع ميزات التجارة خيار التقدم التجارة الإلكترونية، وسيط رسوم معقولة 6.95 $ لكل التجارة زائد 75 سنتا للعقد للمستخدمين جعل أقل من 30 الصفقات في الربع. التجار الأكثر نشاطا يدفعون فقط 4.95 $ لكل صفقة بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد.
أفضل موبايل التطبيق التجارة الإلكترونية.
بالنسبة للمتداولين أثناء التنقل، فإن التداول عبر الهاتف المتحرك لا يحصل على أفضل بكثير مما هو عليه في التجارة الإلكترونية. تقدم التجارة الإلكترونية حاليا للعملاء اثنين من تطبيقات الجوال مجانا. بالنسبة للمتداول العادي، فإن التطبيق المحمول التجارة الإلكترونية من المرجح أن تلبي جميع احتياجات التداول الخاصة بك، وحتى تم تسمية "أفضل في فئة" من قبل البورصة.
التطبيق يعيش تيارات نبك التلفزيون، ويوفر الوصول إلى البحوث طرف ثالث ويسلم الأخبار العاجلة التنبيهات. للمتداولين المتقدمين، التطبيق أوبتيونشوس لديها مجموعة واسعة من أدوات التداول الاحترافية التي تجعل خيارات معقدة تداول نسيم، بما في ذلك سلاسل الخيارات للتخصيص و 4 أرجل ينتشر.
أفضل البحوث والتعليم-الإخلاص.
تداول الخيارات يمكن أن يكون مخيفا ومعقدة للتجار الجدد. ومع ذلك، منصة نقاط الإخلاص التجار في الاتجاه الصحيح، ويوفر جميع الموارد التي يحتاجونها على طول الطريق.
تقدم الإخلاص كمية هائلة من البحوث والبيانات المقدمة بطريقة لا تطغى على التجار عديمي الخبرة. توفر منصة البحوث المتقدمة من أكثر من 20 مصادر ذات السمعة الطيبة، بما في ذلك الاعتراف و S & أمب؛ P كابيتال إق.
كما تقدم فديليتي ندوات مجانية على الإنترنت وفصول عبر الإنترنت من خلال مركز التعلم عبر الإنترنت للتجار الذين يفضلون بيئة تعليمية أكثر تنظيما. لمسة شخصية أكثر، يمكن للعملاء حضور الندوات شخصيا في أكثر من 180 فرع مواقع شرح كيفية التنقل في المنصة.
يوفر الإخلاص الدعم عبر الهاتف 24/7، والتجار النشطين الذين يضعون ما لا يقل عن 10 الصفقات شهريا ويحافظ على الحد الأدنى من التوازن 25،000 $ لديها 24/7 الوصول إلى متخصصين متخصصين التداول عبر خدمات التاجر النشطة الإخلاص.
على الرغم من الدافع الهائل من البحوث والموارد التعليمية من الدرجة الأولى، فإن الإخلاص لا كسر البنك مع لجانها إما. رسوم الإخلاص فقط 4.95 $ لكل التجارة زائد 65 سنتا لكل عقد.
أفضل عموما التجارة الإلكترونية.
التجارة الإلكترونية تتيح كل تاجر يعرف أن تداول الخيارات هو أولوية عندما اكتسب أوبتيونشوس في عام 2018. بين منصة أوبتيونشوس على الانترنت والتطبيق المحمول أوبتيونشوس الجديد، والتجارة الإلكترونية تقدم التجار اثنين من أكثر شمولا منصات مخصصة خيارات التداول في العالم.
أداة ستراتيغيزيك منصة يساعد التجار تتبع استراتيجيات الفوز، و ترادلاب يوفر الوصول للتخصيص إلى كل بت من المعلومات تاجر التاجر يمكن أن تحتاج من أي وقت مضى على كل شيء على شاشة واحدة.
في الوقت الحالي، يحصل العملاء الذين يفتحون حسابات جديدة برصيد لا يقل عن 10000 دولار أمريكي على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات للبدء. العملاء الذين يودعون أكثر من 10،000 $ يتلقون ما بين 200 و 2500 دولار في المكافآت النقدية اعتمادا على مقدار ما إيداع.
التجارة الإلكترونية قد لا تكون أرخص لعبة في المدينة، ولكن اللجان المتدرجة تعطي التجار النشطين خصما على المعدلات القياسية للمنصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتجار الخيار أن تطمئن إلى أنهم يحصلون على الكثير من الانفجار لباك مع أوبتيونشوس.
مقالات ذات صلة.
أعرف أكثر.
تد أميريتريد.
المستثمرون المبتدئون المتداولون المتقدمون المستثمرون الذين يرغبون في تقديم المشورة بناء محفظة.
1 مراجعة دقيقة.
هذا وسيط الخصم العام المدرجة، والتي هي موجودة لأكثر من أربعة عقود، هو كثيفة الخدمة، وتقدم أدوات استثمارية بديهية وقوية. وبصفة خاصة، مع الاستثمار في الأسهم، تفرض رسوم ثابتة، وتدعي الشركة أنها لا تفرض أي حد تجاري، ولا رسوم بيانات، ولا رسوم على المنصة. على الرغم من أنه أكثر شهرة من العديد من وسطاء الخصم الآخرين، ما يميل المقاييس في صالحها هو عروض الخدمة مدورة جيدا والجودة والقيمة التي تقدم لعملائها.
تكنولوجيا متفوقة لا يوجد رصيد أدنى للحساب دعم ممتاز للعملاء بيانات مميزة وشراكات إخبارية.
عمولات أعلى قليلا يمكن أن يكون للمستخدمين أكثر تقدما.
الترويج الحالي.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما + احصل على ما يصل الى 600 $ مع المهندس المعماري التجارة من تد أميريتراد.
ألي للاستثمار.
التجار النشطين مبتدئين يتطلعون لبدء التداول رسوم منخفضة أسهم بيني.
1 مراجعة دقيقة.
إذا كان المستثمرون على البحث عن وسيط صفقة، ألي انفست يمكن أن تكون واحدة. مع انخفاض عمولات في جميع المجالات، ألي انفست (سابقا ترادينغ) توقف المستثمرين المحتملين في مساراتها مع منخفضة للغاية اللجان صناديق الاستثمار المشترك. ومن المعروف أيضا أن العمولات المتعلقة بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة غير مكلفة، وبالنسبة للتجار الأكثر نشاطا أو الذين لديهم أرصدة حسابات أكبر، يمكن للجان أن تنخفض إلى 3،95 دولار لكل عملية تداول.
خصومات حجم المتاحة من بين أدنى الرسوم في الصناعة جيدة لكل مستوى الخبرة خدمة العملاء الممتازة.
لا توجد صناديق تداول إتفس خالية من العمولات تفتقر إلى المواقع الفعلية.
الترويج الحالي.
$ 3.95 لكل سهم تداول للمتداولين النشطين في ألي انفست.
وسطاء التفاعلية.
تجار اليوم بيني تجار الأسهم تجار الفوركس.
1 مراجعة دقيقة.
إذا كنت قد حصلت على 10،000 $ وكنت تعتبر نفسك تاجر المهنية المؤكد، قد التفاعلية الوسطاء احتمال كبير بالنسبة لك، وخاصة إذا كنت بارعون في التنقل منصات التداول صعبة (يمكنك أن تقول مؤشرات الخيار 124؟) أو فعلت أكثر من مجرد تراجع اصبع القدم الخاص بك "كوبلا مرات" في العالم المعقد من الأسواق الدولية.
يقدم الوسطاء التفاعليون أقل معدلات الهامش في الصناعة عمولات منخفضة الدفع لكل سهم على صفقات الأسهم (تصل إلى 1،000 سهم) وعلى خيارات الصفقات (ما يصل إلى 20 عقدا) خيارات واسعة من أجل خيارات للمتداولين المحترفين.
انها ضخمة 10،000 $ الحد الأدنى لفتح حساب رسوم رسوم الحساب (بما في ذلك السنوية، ونقل، وإغلاق ورسوم عدم النشاط) ومنصة التداول المعقدة، والتي يمكن أن تكون صعبة للمبتدئين.
الترويج الحالي.
الحد الأدنى لمتطلبات النشاط الأدنى (3 $ / شهر) وفتح حساب الحد الأدنى من المتطلبات (3000 $) للعملاء 25 وأصغر سنا.
تجار المحمول التجار الذين يبحثون عن البحوث والبيانات المستثمرين يبحثون عن توجيه التخطيط التقاعد.
1 مراجعة دقيقة.
وتشتهر التجارة الإلكترونية لمتصفحها سهلة الاستخدام، سطح المكتب ومنصات التداول المحمول والمعلومات البحثية والتعليمية واسعة النطاق. التجارة الإلكترونية قد لا يكون أقل عمولات مقارنة مع وسطاء الخصم على الانترنت، ولكن العملاء بالتأكيد الحصول على قيمة أموالهم من العروض التجارة الإلكترونية الشاملة.
موارد واسعة الخدمات المصرفية الكاملة منصات سهلة الاستخدام.
محدودية الوصول إلى إتريد برو اللجان العليا من وسطاء الخصم.
الترويج الحالي.
60 يوما من الصفقات خالية من العمولة مع إيداع 10،000 $ أو أكثر.
الإخلاص الاستثمارات.
مستثمرو التقاعد المتداولون النشطون البحث المتميز الرسوم المنخفضة الصناديق الاستثمارية غير المتداولة.
1 مراجعة دقيقة.
فديليتي 's مخصصة أبحاث السوق للمستثمرين الأفراد لا مثيل لها. الإخلاص هو الأفضل للتجار ذوي الخبرة على استعداد لجعل الحد الأدنى 36 الصفقات في الربع. ليس فقط لا تقدم الإخلاص 24/7 دعم العملاء، وهناك فروع على الصعيد الوطني التي تقدم في الندوات الشخصية وندوات عبر الإنترنت لضمان أن يتم إعلام العملاء دائما على أحدث أبحاث السوق والتكنولوجيات.
اللجان التجارية منخفضة التكلفة اللجان إتفس الحرة دعم العملاء ممتازة.
منصة يمكن أن تكون معقدة الحد الأدنى من الرصيد الاستثماري من 2500 $.
الترويج الحالي.
تجارة خالية من العمولات جيدة لمدة 2 سنوات.
القنوات الشائعة.
أدوات & أمب؛ الميزات.
حول بنزينغا.
بنزينغا هو وسائل الإعلام المالية سريعة النمو وديناميكية ومبتكرة التي تمكن المستثمرين مع محتوى عالي الجودة، فريدة من نوعها.

الخيارات الثنائية وسطاء.
مرحبا هناك، مرحبا بكم في قائمة قصيرة لدينا من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.
أفضل 10 وسطاء للخيارات الثنائية & # 8211؛ عام 2017.
آخر تحديث 09/13/17.
هناك المئات (في الواقع أكثر من ألف) من السماسرة المتاحة، ولكن قلة أن أشعر بالراحة الإدراج على قائمتي شرعي. من خلال إيجاد السماسرة شرعي مع أفضل السمعة في اليوم & # 8217؛ ق الخيارات الثنائية الأسواق مع تجنب مواقع احتيال التداول نعطي أنفسنا أفضل فرصة ممكنة لجعل المال جيدة تداول الثنائيات.
ومن المؤسف إلى حد ما أن علينا أن نكون حذرين جدا في اختيار أي وسيط نحن التجارة مع. ومع ذلك، فإن حكوماتنا في جميع أنحاء العالم تملي الشائنة أو لا، ما يمارسه الكبار بأموالهم. أنها تنظم الأعمال التجارية، لأفضل أو أسوأ. يقولون الذين يمكن ولا يمكن أن تلعب في ملعبهم. وهذا يعني أن معظم مواقع التداول الثنائية التي نعمل بها في البلدان الأوروبية.
والحقيقة هي أن العديد من السماسرة الجدد والحاليين غير منظمين من قبل الوكالات التنظيمية الحكومية الرئيسية. وقد أدى هذا، والجشع، إلى العديد من وسطاء الغش العاملة في الماضي وإلى اليوم. لوضعها على محمل الجد، وصناعة الخيارات الثنائية تنتشر مع الاحتيال والغش والخداع.
اذهبوا إلى الصفحة الرئيسية وانتقلوا إلى الأسفل. هناك الآلاف من الشكاوى من التجار.
هذا هو المكان الذي نأتي فيه. وهناك بعض جودة عالية، السمعة وسمعة الخيارات الثنائية السماسرة يمكنك أن تشعر بالتداول الآمن في. اسمحوا لي أن يكون واضحا هذا لا يعني أنك لن تخسر المال! قد أو قد لا. الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر بشكل عام.
هناك منظم، شرعي ونزاهة السماسرة المتاحة اليوم. كريم يرتفع إلى الأعلى. كن من الصعب إرضاءه. استثمر بعناية.
مع مكافأة كبيرة تأتي مخاطر كبيرة. اعرف ذلك مقدما وقم بالتعامل معه قبل بدء التداول.
فقط تأكد من العثور على حق وسطاء الخيارات الثنائية لأنه إذا تم استدراجه من قبل وسيط شادي وغير أخلاقي ثم فمن المستحيل تقريبا أن تعتقد أنك ذاهب إلى الربح وكنت جيدا جدا قد لا تحصل على الودائع الخاصة بك مرة أخرى، سواء.
نحن نريد لمساعدتك في العثور على أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية من خلال مساعدتك أولا تجنب وسطاء المارقة ومن ثم مقارنة وسطاء شرعي للعثور على واحد الذي يناسبك. لقد قضينا آلاف الساعات في البحث عن الخيارات الثنائية للتجارة والوسطاء المختلفين. نحن تجميع هذه المعلومات لبناء هذا الدليل من كبار وسطاء ثنائي من 2017. العثور على أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية على الانترنت الآن من قائمة السماسرة لدينا.
لقد ناقشت أفضل طريقة لإدراج السماسرة الجيدة وقررت أخيرا إنشاء هذه الصفحة. A & # 8220؛ أفضل 10 وسطاء للخيارات الثنائية & # 8221؛ قائمة أنني تحديث كلما كان ذلك ضروريا. الأمور تتغير باستمرار في هذه البيئة، ونحن نعمل على البقاء على رأس ذلك بالنسبة لك.
تداول الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر كما الجحيم في حد ذاته. وفي حين أن سوق السماسرة ينضج فإنه لا يزال في مرحلة "الغرب البري". وسطاء ظهرت إلى اليسار واليمين. بعض منهم لديها ميزانيات التسويق ضخمة ودفع الكثير من المال لجلب لاعبين جدد. على الرغم من أن البنك المركزي الأوروبي ينظم تداول الخيارات الثنائية في عام 2007 مما يجعله شكلا مشروعا من أشكال التداول في العالم المالي. توفر مواقع تداول الخيارات الثنائية عائدات ضخمة بسرعة مقابل مخاطر كبيرة.
المال الكبير، خطر كبير.
يمكنك كسب المزيد من المال في 60 ثانية من كثير من الناس جعل كل يوم إذا كنت على استعداد لاتخاذ المخاطر. ماذا؟
حدد وسيط ثنائي شرعي من أعلى قائمة لدينا أعلاه وإنشاء حسابك. إيداع ما كنت على استعداد للمخاطر والبدء في تداول الخيارات الثنائية مقابل المال.
ما الذي تبحث عنه عند تحديد موقع تداول.
إليك الأشياء التي يجدها معظم التجار أهمية عند البحث عن المكان المناسب للتداول بالخيارات الثنائية. قد تختلف الاحتياجات الخاصة بك ويمكنك أن تأخذ نظرة فاحصة في منطقتنا الخيارات الثنائية الرسم البياني مقارنة وسيط. مقارناتنا تختلف عن التقييمات والمراجعات. المقارنات اقول لكم أشياء مثل ما هي أنواع خيارات الودائع المتاحة، أي نوع من الخيارات الثنائية التجارة التي تقدمها، ونظرة على أفضل العوائد.
السمعة هي كل شيء (التنظيم ليس) & # 8211؛ السمعة هي أكثر أهمية من أي نوع من ختم التنظيمي للموافقة. هناك مواقع غير السمعة التي تدعي التنظيم والسماسرة السمعة جدا الذين هم غير منظم العوائد هي في الوقت المناسب ومتسقة & # 8211؛ عدم الإيداع مطلقا في موقع يحتوي على سجل من العوائد السيئة. عوائد تنافسية & # 8211؛ لماذا خطر نفس المبلغ من المال مع عودة أصغر؟ العثور على اثنين من الوسطاء تريد ومقارنة عوائدها لنفس التجارة. الذهاب مع واحد مع أعلى عائد. أنواع الخيارات الثنائية المتاحة & # 8211؛ إذا كنت تبحث للتجارة أنواع أقل شيوعا من الخيارات الثنائية مثل خيارات مجموعة، لمسة واحدة أو غيرها من نمط أكثر غرابة من الخيار الثنائي ثم سوف تحتاج إلى العثور على وسيط الذي يقدم هذا النوع من التجارة. خيار الخيار ثنائي "أعلى لأسفل" المشترك متاح في جميع الوسطاء. أنواع الأصول & # 8211؛ بعض المواقع التجارية الثنائية توفر المزيد من الأصول للتجارة من غيرها. إذا كان هناك مخزون معين تريد التجارة أو إذا كنت ترغب في التجارة السلع مثل الذهب والفضة والنفط ثم تحتاج إلى العثور على وسيط مع الأصول التي تريدها. مدير الحساب الشخصي أو لا & # 8211؛ هل تريد شخص أن يمشي لكم من خلال الصفقات الخاصة بك؟ هل تريد فقط شخص لمناقشة صفقاتك مع؟ بعض مواقع التداول الثنائية، إكس 24option، لديها مديري الحسابات الشخصية النشطة جدا. يمكنك الحصول على مدير الحساب الذي سوف التجارة معك في كل خطوة على الطريق. مبتدئ أم لا. مواقع أخرى أقل تركيزا على بناء علاقة مدير حساب معك.
لمعرفة المزيد عن الوسطاء الموصى بها، وقراءة استعراض الخيارات الثنائية أو مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية مع جدول مقارنة وسيط لدينا والأهم من ذلك كله قراءة مئات التعليقات من التجار الحياة الحقيقية الأخرى قبل إيداع الخاص بك الصعب كسب المال.
نظرة على منصات التداول المستخدمة.
هناك فقط أربع منصات التداول الثنائية المتاحة اليوم. تقريبا كل من السماسرة القائمة البيضاء من نفس المجموعة الصغيرة من مقدمي منصة. هناك ما يزيد على 100 وسطاء مختلفين قائمة بيضاء منصات التداول. يمكنك معرفة المزيد عن منصات تداول الخيارات الثنائية المتاحة والعثور على وسطاء الموصى بها لكل منصة.
تجنب مواقع احتيال الخيار الثنائي.
يحدث الغش في جميع الشركات تقريبا. تداول الخيارات الثنائية لا يختلف. في الواقع هناك طريقة المزيد من الحيل في العالم خيار ثنائي الآن من هناك العديد من الصناعات الأخرى.
يجب عليك اختيار وسيط الخيارات الثنائية جديرة بالثقة، شرعي وآمن.
الأهم من ذلك هو أنها السمعة وأنها تدفع باستمرار!
نحن نحافظ على ما يصل إلى موعد مع وسطاء الخيارات الثنائية ومجتمعات التداول الخيارات الثنائية المختلفة. عندما نأتي عبر الأخبار أو المعلومات من ملاحظة حول وسيط ثنائي معين، سنقوم بتحديث الجدول الزمني استعراضنا مع وصلة حتى تتمكن من الذهاب معرفة المزيد من نفسك. إذا تحولت الأمور سيئة للغاية، تتم إضافة وسيط إلى القائمة السوداء الخيارات الثنائية لدينا.
حول بيناريوبتيونسبلاكليست & # 8211؛ مجلس الشكاوى، تحذيرات المتداول & أمب؛ لدينا & # 8220؛ أفضل من & # 8221؛ أهم القوائم.
تم إطلاق هذا الموقع لأول مرة في أبريل من عام 2018. لدينا شغف تداول الخيارات الثنائية والمساعدة في التأكد من أن التجار الجدد لديهم خيارات مطلعة عن أي وسيط خيار ثنائي للانضمام. والطريقة الوحيدة التي نعرف بها كيفية القيام بذلك هي السماح للمتداولين الفعليين بنشر تعليقاتهم وتقييماتهم واستعراضاتهم.
بيناريوبتيونسبلاكليست هو مورد واحد الذي يتيح تعليقات المستخدم تذهب الامم المتحدة غير معتدلة (باستثناء البريد المزعج واضح أو أي شيء غير قانوني الخ). نحن نشارك الايجابيات والسلبيات من جميع وسطاء الخيارات الثنائية نحن قائمة على هذا الموقع حتى تتمكن من أن تقرر بشكل عادل ودقيق إذا كنت ترغب في التجارة هناك.
نحن نعيش من قبل شعار أنك كشخص الذي وجد هذا الموقع هو ذكي بما فيه الكفاية لمعرفة مراجعة وهمية من واحد حقيقي عند قراءتها.
هذا هو السبب لدينا استعراض الخيارات الثنائية مختلفة. فهي مدفوعة من قبل التجار أنفسهم بقدر ما هم على استعداد للمشاركة.
بالتأكيد، ونحن نركز على خياراتنا من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت وللكشف الكامل يجب أن نعرف أنه من الممكن جدا أن نكسب دولار الإعلان لإنشاء وصيانة هذا الموقع. نحن لسنا دليل على كيفية عمل الخيارات الثنائية، أو مورد للاستراتيجيات الثنائية التي تفوز. هناك قائمة صغيرة ولكنها متزايدة من موارد الجودة مثل تلك المتاحة بالفعل.
ومع ذلك، هناك عدد قليل من الخيارات الثنائية مراجعة وسيط الخيارات الثنائية وتقييم في السوق.
أنشأنا هذا الموقع لسرد الخير والسيئة حول وسطاء الخيارات الثنائية هناك. يمكنك ان ترى لدينا قوائم من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ويمكنك ان ترى لدينا الخيارات الثنائية القائمة السوداء التي تتكون من السماسرة أننا لن إيداع سنت واحد من أموالنا الخاصة.
قمنا آخر تحديث لدينا أفضل من قائمة السماسرة وأولت اهتماما كبيرا لشكاوى التجار والمزاعم والأنشطة ذات الصلة. السماسرة على قائمتنا ليست بأي حال من الأحوال نظيفة حاد من حيث الشكاوى من التجار. حتى أفضل السماسرة في العالم لديها معظم تجارهم تفقد. يحتاج هؤلاء التجار إلى إلقاء اللوم عليهم ويلومون الوسيط. هذا هو السبب في أنك سوف تجد طن من الشكاوى والتعليقات على هذا الموقع نفسه التي هي سلبية في الطبيعة حتى لدينا أعلى السماسرة. التجارة بأمان وبأموال يمكنك تحمل الخسارة.

أفضل خيارات الوسطاء لعام 2018.
مثل العديد من الناس، كنت خائفة من الخيارات عندما بدأت لأول مرة الاستثمار قبل ما يقرب من 10 عاما. ويبدو أنها معقدة، لأنها هي. ولكن سرعان ما أصبح من الواضح أن قفل القدرة على شراء أو بيع الأوراق المالية بسعر محدد سيكون وسيلة قوية للاستفادة من الأفكار الاستثمارية الجيدة التي قد لا تكون قادرة على تحملها. على مر السنين، لقد اكتشفت أن كل من أفضل الخيارات السماسرة تبادل عدد قليل من الأشياء المشتركة: رسوم منخفضة، لا الحد الأدنى للحساب، واجهة سهلة الاستخدام. في هذه المقالة، أنا ذاهب إلى المشي لكم من خلال أفضل ثلاثة خيارات السماسرة هناك، وكيف أنها سوف تكون قادرة على مساعدتك في استراتيجية الاستثمار الخاصة بك.
إذا كنت بدأت للتو في الخيارات، تد أميريتراد يقدم معظم الموارد التعليمية لمساعدتك على اتخاذ قرارات ذكية في وقت مبكر. إذا كان لديك بالفعل مقبض ثابت على استراتيجية الاستثمار الخاص بك وتريد تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك، ليس هناك أرخص وسيط الخيارات عبر الإنترنت من أوبتيونشوس. إذا كنت متداولا نشطا يتطلع إلى البقاء على رأس الاتجاهات اليومية لحجم التداول أو التغيرات في الساعة في مخطط السهم، فإن أوبتيونسكسبريس سوف تعطيك الأدوات الأكثر فعالية للقيام بذلك. كل واحد من هؤلاء الوسطاء يلبي نوع مختلف من المستثمرين، ولكنهم جميعا تشترك في التركيز على الرسوم المنخفضة، والحد الأدنى من حساب، واجهة سهلة الاستخدام.
أعلى البسيط الدولار لاختيار أفضل وسطاء الخيارات.
أفضل للمبتدئين: تد أميريتراد أدنى رسوم للتجار ذوي الخبرة: أوبتيونسوس أفضل أدوات للتجار النشطين: أوبتيونسكسبريس.
ما الذي تبحث عنه في وسيط الخيارات.
لقد تمكنت من استثماراتي الخاصة لعقد من الزمان واستخدمت ميريل إدج كمنصة تداول رئيسية لي لأنها مرتبطة بجميع حساباتي الأخرى. ومع ذلك، كوسيط التقليدية، انها رطبة جدا رعب عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الخيارات. في كل الصدق، والسبب الوحيد أنا العصا مع ميريل هو لأن لدي حسابات متعددة ومال يكفي استثمار معهم أنهم منحوني بعض الامتيازات لطيفة جدا للحفاظ على عملي. بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو مع الخيارات، أولئك الذين لديهم حساب صغير، أو أولئك الذين هم نشط جدا وتحتاج إلى واجهة استجابة عالية الجودة، وسيط المدرسة القديمة مثل ميريل التي ببساطة انسحب على منصة تداول الخيارات ربما لن تسير لتكون مثالية بالنسبة لك.
والخبر السار هو أن هناك مجموعة من السماسرة هناك التي تلبي تقريبا تقريبا لتجار الخيارات. أفضل الأشياء التالية مشتركة:
منصة خيارات محددة: إذا كنت تريد أن تكون جادة حول الخيارات، وأنت تسير تريد وسيط هو أيضا. وسيط تقليدي يركز أساسا على الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة يمكن عادة أن يكون متكلفا عندما يتعلق الأمر ببحث الخيارات، أو استخدام هيكل رسوم لا يجعل تداول الخيارات النشطة فعالة من حيث التكلفة. والخبر السار هو أن هناك مجموعة من السماسرة هناك التي تلبي تقريبا تقريبا للخيارات التجار. وذلك لأنهم بنيوا في المقام الأول كمنصة للخيارات أولا وقبل كل شيء - حتى لو تم شراؤها في نهاية المطاف من قبل شركة أكبر، أو أدوات إضافية لأنواع أخرى من التجار على الطريق. رسوم منخفضة: تقليل المخاطر أيضا يسير جنبا إلى جنب مع تقليل التكاليف. من المهم أن نعترف بأن حتى مبلغ متواضع من الرسوم سوف تأخذ حرفيا مكان الصفقات المربحة الأخرى التي يمكن أن تقوم بها. سواء كنت تتداول الخيارات على أمل أرباح كبيرة أو مجرد استخدامها لاستراتيجية دفاعية، تكلفة المسائل قدرا كبيرا. انخفاض الحد الأدنى للحساب: العديد من التجار من وسائل متواضعة استخدام الخيارات كبديل أرخص على البقاء طويلة مع الأسهم عالية الثمن. إذا كان لديك ما لا يقل عن 100،000 دولار في حسابك أو التجارة 50 مرة في الشهر للحصول على الوصول إلى هذه الخيارات فعالة من حيث التكلفة، ما هي النقطة؟ معظم التجار الخيارات يمكن الحصول بسهولة من قبل مع حد من 1000 $ أو نحو ذلك، ولكن عدم وجود الحد الأدنى على الإطلاق هو أكثر تفضيلا. واجهة بديهية: السعر المعطى على عقد الخيارات يمكن أن تتقلب بشكل كبير خلال يوم التداول. إذا كان لديك للتلعثم حول مع سلاسل الخيارات تنسيق سيئة، فإنه يمكن أن يكلفك. التعليم: يتحدث عن الخيارات متعددة الساق الصفقات، عندما يكون من حق أن تفعل انتشار المكالمة الثور؟ وما هي هيك هو "كوندور الحديد؟" وسيط جيد توفر الموارد ليعلمك المزيد عن استراتيجيات تداول الخيارات المتطورة قد لا تكون على دراية الخروج من البوابة. المرونة: إذا، مثلي، الخيار المفضل لديك هو مكالمة مغطاة، وهذا يعني أنك بحاجة إلى البحث وشراء الأسهم القديمة العادية وصناديق الاستثمار المتداولة، أيضا. وأنت لن تريد استخدام وسيط آخر للقيام بذلك. لا أحد يحب المتاعب وتكلفة وجود منصات متعددة للقيام بأشياء متعددة.
أفضل وسطاء الخيارات.
أفضل للمبتدئين.
هيكل التكاليف.
خيارات: 9.99 $ سعر ثابت، بالإضافة إلى 75 سنتا لكل عقد. الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 9.99 $ سعر ثابت، على الرغم من إتفس حدد خالية من العمولات. العقود الآجلة: 2.25 دولار للعقد الحد الأدنى للرصيد: $ 0.
إذا كنت تبحث لاستكشاف الخيارات دون التضحية ببعض الخيارات الاستثمارية التي اعتدت عليها، مثل إتفس منخفضة التكلفة، ثم تد أميريتراد يضرب التوازن المثالي بين العالمين - ويقدم الكثير من النصائح والحيل لمساعدتك على تعلم كيفية وخيارات التجارة بفعالية، بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت وأرشيف من أشرطة الفيديو التعليمية لشرح استراتيجيات محددة. ليس هناك عنصر التخطيط المالي لا يمكنك أن تجد من خلال تد أميريتريد، مما يجعلها كبيرة وقفة واحدة متجر، فضلا عن دخول كبير في خيارات لأولئك أكثر دراية الأسهم التقليدية والسندات.
تد أميريتريد قد يكون وساطة الخصم، لكنه لا يزال واحدا من أكبر منصات التداول في العالم مع ما يقرب من 740 مليار $ الأصول وحوالي 7 ملايين حسابات العملاء. وقد فازت الأعمال الجديدة في السنوات الأخيرة في الغالب من خلال تقديم الطعام لتجار الصاعد، والفوز الجوائز لإمكانية الوصول إليها، بما في ذلك خمس جوائز متتالية كأفضل منصة للمبتدئين في المرتبة من قبل مجلة الاستثمار المحترم بارون.
تد أميريتريد أيضا حصلت مؤخرا سكوتريد مع الصفقة المتوقع أن تغلق بحلول خريف عام 2017. مع العديد من الجوائز سكوتريد وخدمة العملاء والمخازن الطوب وقذائف الهاون، تد أمريتراد فقط أمبيد حصتها في السوق من المستثمرين من جميع الأنواع.
من السهل تنفيذ خيارات الصفقات.
عندما بدأت في التدليل في الخيارات، ببساطة تعلم لغة كان من الصعب بما فيه الكفاية. ما هيك هو انتشار الثور الدعوة؟ كيف يمكنني التأكد من أنني أجري مكالمة مغطاة على مخزوناتي الحالية وليس عن طريق الخطأ بيع الأسهم أريد أن تبقي؟ لحسن الحظ، تد أميريتراد يقطع التخمين مع سهلة لفهم علامات التبويب خيارات التداول. ببساطة انقر على علامة التبويب "انتشار" إذا كنت تريد انتشار، أو انقر على علامة التبويب "ترتيب واحد" إذا كنت ترغب فقط ساق واحدة. هناك أيضا روابط قابلة للنقر على استعداد شرح الاستراتيجيات على صفحة النظام، لذلك لن يكون لديك للعثور على إجابات على أي أسئلة في اللحظة الأخيرة في أي مكان آخر قبل وضع التجارة الخاصة بك.
منصة الخدمة الكاملة.
يمكنك إجراء صفقات الأسهم مقابل 9.99 دولار على المنصة، والتجارة من أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات. هناك أيضا القدرة على تداول العقود الآجلة وحتى الفوركس إذا كنت تريد حقا الحصول على متطورة، أو وسيلة لشراء المعاشات التقاعدية إذا كنت تفكر في الدخل في التقاعد. الرسوم اعترف في بعض الأحيان أعلى من بعض مقدمي الخدمات الأخرى - حوالي 10٪ أعلى من وسيط الخصم نموذجي، وأكثر من 50٪ أعلى من أفضل وسيط الخصم ستقرأ عن المقبل. ولكن هذه الرسوم تمويل موارد خدمة العملاء التي تتوفر 24/7، لذلك كنت الحصول على شيء لذلك المال الاضافي. تد لديها أمريتراد أيضا أكثر من 100 فرع في 33 دولة للتشاور شخصيا إذا كنت في حاجة إليها.
أحداث غير متوقعة.
كما ذكر، خدمة العملاء القوية والفروع المادية هي موارد كبيرة للمبتدئين لتداول الخيارات. ولكن هناك أيضا الكثير من الموارد على الانترنت للمبتدئين، بما في ذلك كل من فلاتر الخيارات لمساعدتك على تحديد الأفكار الجديدة، فضلا عن ساعات من ندوات عبر الإنترنت والفيديو حسب الطلب ليعلمك عن استراتيجيات الخيارات. الأهم من ذلك، عليك أيضا أن تكون قادرة على تعلم كيفية تنفيذ تلك الاستراتيجيات داخل منصة تد أميريتراد. قراءة بلوق وظيفة شيء واحد، ولكن رؤية شخص ما من خلال النقر على التجارة هو إلى حد بعيد أفضل وسيلة لتعلم الحبال /
أقل رسوم للتجار ذوي الخبرة.
هيكل التكاليف.
إذا كنت تبحث عن الأكثر اقتصادا خيارات محددة منصة التداول، أوبتيونشوس هو الطريق للذهاب. سواء كنت تتداول الخيارات أو الأسهم أو العقود الآجلة، فإنه من الصعب التغلب على التسعير - خاصة عندما يقترن مع متطلبات الحد الأدنى من الرصيد.
في صيف عام 2018، تم الحصول على أوبتيونشوس من قبل ميغابروكر E * التجارة المالية. هذا ينبغي أن أقول لكم أمرين - أولا، أن E * التجارة فهمت بوضوح أنه كان للحصول على مع الأوقات على الخيارات، وثانيا أن أوبتيونسهوس كان واحدا من منصات الأكثر جاذبية هناك في ذلك الوقت.
E * يمكن للتجارة في نهاية المطاف دمج أكثر مع أوبتيونشوس لتعزيز أدواتها والبحوث الحالية، وأنا مهتم لمعرفة كيف تقدم الأمور في هذه الشراكة. ولكن بغض النظر عن أدوات أفضل على الطريق، شيء مهم واحد أن نعرف عن الحاضر هو أنه لن يكون هناك أي تغيير في الهيكل المنخفض التكلفة القائمة التي جعلت أوبتيونشوس شعبية جدا.
وهذا يعني أنك يمكن أن تعتمد على منصة منخفضة التكلفة التي جعلت أوبتيونشوس مثل هذا ضرب مع التجار من ذوي الخبرة الذين قد لا تحتاج إلى الموارد التعليمية الإضافية التي تقدمها وساطة أخرى أعلى تكلفة، مثل تد أميريتراد.
روك-بوتوم التسعير.
عقد خيارات أحادية الساق هو 5.45 $ الكل في. وهذا هو أدنى معدل يمكنني أن أجد في أي مكان الآن. ولكن انخفاض الأسعار تمتد أيضا إلى العقود الآجلة وتداول الأسهم أيضا، مما يسمح لك لإدارة محفظة بأكملها بطريقة فعالة جدا من حيث التكلفة. هناك أيضا لا يوجد الحد الأدنى من الرصيد، مما يجعل من السهل حقا حتى التجار بدوام صغير للبدء. إذا كنت تتداول مئات أو الآلاف من عقود الخيارات كل شهر، قد يكون هناك عدد قليل من الخدمات المتميزة التي تهمة العمولات أقل بفضل خصم حجم، ولكن بالنسبة لغالبية الخيارات التجار، وهذا سيكون الخيار أرخص مطلقة المتاحة.
منصة يمكن الوصول إليها.
توفر واجهة التداول المخصصة بيانات السوق في الوقت الحقيقي والتنفيذ السريع للتأكد من أنك تحقق الاستفادة القصوى مما يعطيك السوق. تصميم نظيف، وهناك طن من المعلومات في متناول يدك دون تكسد حتى الشاشة. المنصة هي بديهية جدا، ولكن إذا كان لديك سؤال، ستجد بسرعة إجابات في دروس قوية للمستخدمين الجدد. واجهة أيضا قد استدار بسلاسة للأجهزة النقالة، مع مجلة الاستثمار مبدع بارون يعطي أوبتيونشوس درجة 5.0 الكمال على تجربتها النقالة في تصنيفات وسيط 2018 لها.
إدارة المخاطر سهلة الاستخدام.
تقدم أداة أوبتيونشوس ترادلاب واحدة من أكثر الأدوات سهلة الاستخدام رأيت في تشريح الخيارات ينتشر. هناك وجه مبتسم الأخضر إلى جانب الاحتمال الإحصائي لتحقيق الربح، ووجه فروني أحمر يظهر احتمال الخسارة - لذلك لا حاجة لفك أي حسابات غريبة هنا. سوف تحصل أيضا على معلومات هامة أخرى في لمحة، أي تقارير الأرباح القادمة أو تواريخ توزيع الأرباح، بالإضافة إلى انتهاء الصلاحية. معرفة الأداء المحتمل للخيارات الخاصة بك مع مرور الوقت يمكن أن تكون صعبة، و أوبتيونشوس يأخذ الكثير من الصداع من العملية مع تراديلاب.
أفضل للتجار النشطين.
هيكل التكاليف.
خيارات: 12.95 $ سعر ثابت، 1.25 $ للعقد في الكثير من 10 أو أكثر الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: 8.95 $، على الرغم من تحديد صناديق الاستثمار الخاصة شواب هي العقود الآجلة خالية من العمولات: 3.50 $ لكل عقد الحد الأدنى للرصيد: $ 0.
لقد ذكرت إمكانات أدوات أفضل في أوبتيونشوس أسفل الطريق لأنه منذ خمس سنوات رأينا دراسة حالة في كيفية وسيط كبير يمكن أن تتحول حقا العصير على منصة خيارات أصغر. والنتيجة هي منصة أوبتيونسكسبريس الحالية، والتي لا مثيل لها في أدواتها والبحث.
إذا كنت تاجر نشط، أدوات مثل الغذاء والماء لك. في حين أن التجار عارضة أو مبتدئين يبحثون أشهر على الطريق قد لا تحتاج إلى البقاء على رأس الاتجاهات حجم التداول اليومي أو التغيرات في ساعة في الرسم البياني للأسهم، التجار الخيارات النشطة لا يمكن أن يعيش من دون تلك المعلومات - و أوبتيونسكسبريس يعرف هذا.
تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب في عام 2018 كوسيلة لتحسين عروض وسيط إرث للتجار. ومنذ ذلك الحين، أدى الزواج في أفضل من كلا العالمين - البقعة، والمهنية يشعر من شركة كبيرة الوقت، جنبا إلى جنب مع خفة الحركة من منصة الخيارات الأصلية.
التزيين على كعكة ل أوبتيونسكريس هو القدرة على تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، وحتى العقود الآجلة جنبا إلى جنب مع الخيارات، وإعطاء التجار النشطين محطة واحدة لتحقيق الاستفادة القصوى من أفكارهم الاستثمار.
أفضل في فئتها أدوات.
من واجهة الرسوم البيانية الجذابة وفكرة الأفكار التي تساعدك على تصفح اتجاهات السوق، إلى أداة التنفيذ التلقائي الحصرية، المشي الحد، مما يساعدك على وضع أوامر بأفضل الأسعار، خيارات إكسبرس لديه أفضل اللعب في الفضاء. كل شيء وصولا الى تذاكر التجارة من السهل أن نفهم في لمحة. لمساعدتك على الحفاظ على النمو كالتاجر، وهناك أيضا ندوات أسبوعية، وأرشيف من أشرطة الفيديو التعليمية حسب الطلب، وتحديثات البريد الإلكتروني العادية عبر انفجارات البريد الإلكتروني خيارات اكسبريسو اليومية للحفاظ على التركيز على مخاطر السوق والفرص. هناك حتى واجهة لمساعدتك على ممارسة التداول دون استثمار أي أموال حقيقية، كوسيلة لاختبار الخيارات الخاصة بك الصفقات في الوقت الحقيقي دون أي مخاطر مالية. يمكن أن أذهب، ولكن تحصل على فكرة - هناك الكثير من الأدوات للمستثمرين من كل استراتيجية وأسلوب، سواء كنت تلعب تجارة طويلة الأجل أو تتحرك بسرعة داخل وخارج المواقف.
مساعدة وسيط مجانية.
في أي وقت كنت بحاجة إلى مساعدة، خيارات السماسرة المرخصة متاحة لمساعدتك في أي تكلفة إضافية. التي يمكن أن توفر راحة البال التي تشتد الحاجة إليها من أجل الصاعدين، أو تساعد على الاسترخاء استراتيجية معقدة لتجار محنك الذين قد تجد نفسها في ربط. يمكنك حتى الحصول على المشورة بشأن العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة إذا كنت تريد. بين هذا الوصول والأدوات، وهناك حرفيا أي استراتيجية لا يمكنك التعامل مع أوبتيونسكسبريس.
خصومات التاجر النشطة.
أسعار الخيارات القياسية بأسعار مقبولة بعض الشيء باستخدام أوبتيونسكسبريس، ولكن المستثمرين النشطين الذين يحجزون ما لا يقل عن 35 صفقة في الربع سوف يتأهلون للحصول على خصم حجم أقل من 1.25 دولار لكل عقد عند حجزهم في مجموعات من 10 أو أكثر. هناك أيضا خصم على عقود التداول بأقل من 5 سنتات، مع ما يسمى "خيارات قرش" يكلف 4.95 $ سعر ثابت، أو 50 سنتا في الكثير من 10 أو أكثر. هذا يجعل من أكثر فعالية من حيث التكلفة لتقديم عطاءات على طريقة الخروج من المال الخيارات. لن تكون قادرا على أعلى أوبتيونشوس على التسعير، وبطبيعة الحال، ولكن سوف حفظ بالتأكيد على معظم المنافسين هناك إذا كنت التجارة في الكثير من 10 أو أكثر.
كلمة في خيارات انتهاء الصلاحية والتنبيهات.
خيارات يمكن أن تكون مربحة جدا إذا فعلت الحق، ولكن أود أن استخدام هذه المساحة لإعلان الخدمة العامة: الخيارات هي العقود التي يجب أن تعمل على، أو أنها تنتهي بلا قيمة. وهذا يعني التأكد من أن لديك فهم جيد من إكسيراتيونس الخيار المحدد الخاص بك، وهذا قد يعني معرفة كيفية تعيين تذكير أو التنبيهات عبر الوسيط الخاص بك.
ليس من غير المألوف بالنسبة للمستثمرين أقل يقظة أو عديمي الخبرة لمجرد رمي أيديهم وأكل تجارة سيئة. ولكن، تذكر: في بعض الأحيان أنه من المفيد ماليا لإغلاق موقف الخيار في وقت مبكر، أو لإغلاق خيار في خسارة أصغر من السماح لها لتنفيذ.
لنفترض أنك أنفقت 100 دولار لعقد الخيارات الذي يمنحك الحق في شراء 1000 سهم من شركة شيز بسعر 10 دولارات للسهم، وينتهي العقد خلال شهرين. أملك هو أن الأسهم سوف ترتفع إلى 12 $ حتى تتمكن من شراء 1000 سهم في 10 $ لكل عقد الخيار الخاص بك ومن ثم بيعها على الفور في 12 $ مقابل 2000 $ الربح.
لسوء الحظ، بعض الأخبار السيئة في أسبوع أو اثنين يدفع شيز وصولا الى 8 $ حصة - وهذا يعني أنك عميقا "من المال" وشراء في 10 $ من شأنه أن يؤدي إلى خسارة 2000 $ بدلا من ذلك.
مرة أخرى، الشيء العظيم حول الخيارات هو أنك لم يكن لديك لشراء تلك الأسهم في 10 $ إذا كنت لا تريد، ويمكن فقط السماح العقد تنتهي. كنت خارج 100 $، ولكن هذا أفضل من خسارة 2000 $.
ومع ذلك، يمكنك أيضا بيع عقد الخيارات هذا لشخص آخر بدلا من الانتظار حتى انتهاء الصلاحية. أنها ربما سوف تعطيك جزء من ما دفعته منذ خيارات غير جذابة جدا، ربما فقط 5 $ أو 10 $. ولكن مهلا، انها أفضل من الصفر.
استراتيجية الشخصية وحرف محددة متروك لكم، ولكن كل الخيارات التجار في سيناريوهات مثل هذا في نهاية المطاف وكثير مجرد رمي أيديهم والتخلي عنها. صدقوني، مع مرور الوقت أن اضافية $ 5 أو 10 $ كنت إنقاذ من الخيارات التي لا قيمة لها على ما يبدو سوف تضيف ما يصل. خاصة إذا كنت متداولا نشطا.
تحقيقا لهذه الغاية، أوصي بشدة رسائل البريد الإلكتروني، وتنبيهات النص، أو تذكير التقويم لتمكنك من معرفة عندما يتم تعيين خياراتك لانتهاء. أيا كان وسيط الخاص بك، وقضاء بعض الوقت في استكشاف الأدوات التي تقدمها للمساعدة، والعثور على النظام الذي يعمل بالنسبة لك.
الخط السفلي.
تد أمريتريد، أوبتيونشوس، و أوبتيونسكبريس هي أفضل الخيارات السماسرة المتاحة حاليا، لأنها تلبي جميع المعايير لفعالية التكلفة، وأدوات البحث الجودة، وجود واجهة المستخدم على نحو سلس. في حين تد أميريتراد ليست أرخص وسيط لوضع الخيارات الفردية الصفقات من خلال، انها بأسعار معقولة ولها 0 $ الحد الأدنى من التوازن، خدمة العملاء قوية، والموارد التعليمية التي هي مفيدة للغاية لبدء خيارات التجار للبدء. إذا كنت تبحث عن أفضل منصة للتجار النشطين، أنا أوصي واجهة البقعة من أوبتيونسكسبريس. إذا كنت أكثر اهتماما في فعالية التكلفة على الأدوات، انتقل مع أوبتيونشوس.

No comments:

Post a Comment