Saturday 10 February 2018

التآزر نظام تداول العملات الأجنبية


طريقة التداول سينرجي.


وقد تم تطوير طريقة التداول التآزر من قبل دين مالون وهي طريقة تداول الفوركس فعالة وضعت لتبسيط قرارات التداول مع دقة عالية الدقة. فهو يجمع بين قوى السوق من حركة السعر، الاتجاه، الزخم والسوق قوة لإنتاج أعلى احتمال الصفقات. تصور طريقة التآزر. في الوقت الحقيقي. فإن تفاعل قوى السوق هذه يوفر للمتداولين الوسائل اللازمة لاتخاذ قرارات التداول بثقة أكبر وأقل عاطفية.


مع التآزر، التجار تحديد واستخدام اثنين من المكونات التجارية الهامة في الوقت الحقيقي: السعر العمل والمشاعر.


سعر العمل هو حركة السوق، مثل التذبذب من أسعار مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق. في كثير من الأحيان، يفتن التجار من تقلبات الأسعار تافهة ويغيب عن بالنا الاتجاه الكامن للسوق. كثير من التجار يميلون إلى القفز داخل وخارج السوق بدلا من البقاء مع التجارة مع تطور الاتجاه. تم تصميم التآزر للقضاء على تشوهات الأسعار. وهو يكشف عن فترات قوة السوق واتجاهه وفترات التوحيد.


الشعور هو الشعور بديهية أو موقف التجار والمستثمرين في السوق. على سبيل المثال، إذا كان معنويات السوق صعودية، فإن التجار والمستثمرين يتوقعون تحركا صعوديا في السوق. وكثيرا ما يكون المشاعر مؤشرا على التفاؤل أو التشاؤم في السوق استنادا إلى الإعلانات الإخبارية الأخيرة أو الأحداث السياسية. تستخدم طريقة التآزر مؤشرا مخصصا هجينا تم تطويره لإظهار مشاعر إيجابية (المشترين) أو مشاعر سلبية (البائعين).


العمل في انسجام، السعر العمل والمشاعر تعطي التجار ميزة تجارية متميزة. وعندما يتفق الطرفان على ذلك، توجد شروط تجارية مواتية. على سبيل المثال، عندما يظهر تحرك السعر صعودا مع مشاعر المشترين، هناك احتمال أكبر للموقف الطويل وجود نتيجة إيجابية. وبالمثل، عندما حركة السعر لديها حركة هبوطية بالاقتران مع مشاعر البائعين، وموقف قصير له نتيجة مواتية.


الهدف من هذا الموضوع هو باكتست وتحسين الاستراتيجية وأخيرا لجعل إي للخروج منه. في هذه الوظيفة الأولى تجد ما يصل إلى تاريخ المؤشرات والقوالب.


تظهر باكتيستس الأولى أن الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على 1H أو 30M الإطار الزمني مع غبوسد، ورجبي، يوروس، غبجبي، أوسشف، أوسجبي و كادجبي. في ما يلي بعض النتائج المتوسطة:


160 نقطة في الشهر.


104 نقطة في الشهر.


100 نقطة شهريا.


95 نقطة في الشهر.


85 نقطة في الشهر.


82 نقطة في الشهر.


75 نقطة في الشهر.


لإعداد هذه الاستراتيجية، يرجى بفك Synergy. zip ونسخ جميع المؤشرات في \ إكسيرتس \ إنديكاتورس \ في دليل ميتاتريدر الخاص بك. ثم انسخ القالب إلى \ تمبلاتس في دليل ميتاتريدر الخاص بك. بعد إعادة تشغيل ميتاتريدر واختيار القالب يمكنك ان ترى السهام والصلبان التي تظهر الإدخالات والمخارج وفقا لطريقة التداول. كل الصليب يعرض عددا مما يعني الربح أو الخسارة من التجارة المغلقة. الأرقام الصفراء في نهاية المخطط تعرض النتيجة الإجمالية عند تداول كل إشارة. ولكن كن حذرا: نظرا لبعض المشاكل التقنية مع القالب في بداية الرسم البياني لا يمكن إعطاء ضمان. يظهر سهم مملوء أول مرة يمكن إدخالها تجارة جديدة. أرو جوفاء يعني "إضافة إلى شراء" يتم استخدامه فقط كإشارة تأكيد.


ل باكتستينغ بعض الخيارات من مؤشر سينرجيند يمكن تعديلها:


useEntry68_32: عندما يكون هذا صحيحا، يدخل المؤشر موضعية طويلة حتى عندما يكون مؤشر القوة النسبية أعلى من 68 أو موضع قصير عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 32.


أوسيسماليريكسيت: عندما يكون هذا صحيحا، يقوم النظام بإغلاق موضع عندما تكون شمعة أكتوال أصغر من الشمعة السابقة. "ديفينسمالر" يجب أن تكون قيمة.


ريكريدلوكومبو: عندما يكون هذا صحيحا، يجب أن يكون تسل فوق مبل قبل الدخول إلى موقف طويل أو يجب أن يكون تسل أسفل مبل قبل الدخول إلى وضع قصير.


وسيفوليكساندينغ: إذا كان هذا صحيحا، يتم فتح المواقف فقط عندما يزيد التقلب (يقاس من قبل بلينجر العصابات من تدي).


أوسيشيكين: إذا كان هذا صحيحا، يتم فتح المواقف فقط عندما يزيد كولاتيليتي (يقاس مؤشر تقلب تشايكين).


User4Trend: إذا كان هذا صحيحا، سيتم فقط أوبند مواقف طويلة عند الاتجاه 4H هو ما يصل وسيتم فتح المراكز القصيرة فقط عندما يكون الاتجاه 4H إلى أسفل.


استخدام تنبيه:. أعتقد أن الجميع يعرف هذه الميزة.


حتى الآن الإعدادات التالية يبدو أن الأنسب: useEntry68_32 كاذبة، وسسماليريكسيت كاذبة، ريكريدلوكومبو كاذبة، وسيفوليكساندينغ صحيح، أوسيكيكين كاذبة، User4Trend كاذبة.


للحصول على فامبل مع طريقة التداول التآزر، يرجى قراءة قوات الدفاع الشعبي في التذييل أو إلقاء نظرة على الويبينار، والتي يمكن العثور عليها هنا.


استراتيجية مثالية شكرا لك يا صديقي.


وثائق لطيفة جدا، وأوضح جيدا.


حسنا موثقة، شكرا لك لتقاسم هذه الطريقة.


انها معلومات مذهلة، وذلك بفضل.


التآزر هو طريقة تداول الفوركس فعالة وضعت لتبسيط قرارات التداول مع دقة عالية الدقة. فهو يجمع بين قوى السوق من حركة السعر، الاتجاه، الزخم والسوق قوة لإنتاج أعلى احتمال الصفقات. تصور طريقة التآزر. في الوقت الحقيقي. فإن تفاعل قوى السوق هذه يوفر للمتداولين الوسائل اللازمة لاتخاذ قرارات التداول بثقة أكبر وأقل عاطفية. هل يتداول أي شخص هذه الطريقة؟ أنا مهتم في النتائج والخبرات.


شكرا لنظام لطيف.


تشابه غريب جدا مع هذا ميهود ونفس الصور.


دين مالون E. A.S. Y. ترادينغ Method. pdf: أتاشد.


أنت محق. ويبدو أن هذه الاستراتيجية هي نفسها.


هل اختبرت ذلك؟


إذا كنت تحب دين مالون في E. A.S. Y. طريقة التداول، يمكنك تحميل المؤشرات والقالب ل ميتاتريدر 4.


هذا يبدو أنه قد يكون من الإمكانيات.


أنا ذاهب لمحاولة على اليورو 4H.


لقد أرفقت اثنين من المؤشرات الأخرى التي قد تساعده قليلا،


1) توقف الثريا (أكثر لتأكيد الاتجاه)


2) البعد الكسوري (قوة الاتجاه، على غرار أدكس)


هنا هو نسخة معدلة من نظام التداول.


التآزر برو.


سينرجي برو هو تصميم التآزر وضعت حديثا مع إعادة تحديد أهداف الأداء، مع الحفاظ على المبدأ الأصلي للجمع بين قوى السوق من السعر العمل والشعور السوق لإنتاج صفقات أعلى احتمالا.


تحميل مجاني سينرجي Pro. rar:


synergy_pro_alert (9 تبل فيليز)


Synergy_Pro_Ebook_v.5.12.pdf (دليل المستخدم)


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


21 ديسمبر 2017.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


التآزر برو.


سينرجي برو هو تصميم التآزر وضعت حديثا مع إعادة تحديد أهداف الأداء، مع الحفاظ على المبدأ الأصلي للجمع بين قوى السوق من السعر العمل والشعور السوق لإنتاج صفقات أعلى احتمالا.


تحميل مجاني سينرجي Pro. rar:


synergy_pro_alert (9 تبل فيليز)


Synergy_Pro_Ebook_v.5.12.pdf (دليل المستخدم)


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


21 ديسمبر 2017.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


طريقة التداول.


تنبيهات التجارة وإدارة التجارة في الوقت الحقيقي.


مصممة لتعظيم إمكانات التداول الخاصة بك!


& كوت؛ سينرجيز يور ترادينغ ويث هاي بروبابيليتي بريسيسيون! & كوت؛


التآزر برو هو الجيل القادم من طريقة التداول التآزر.


قريبا ليتم الافراج عنهم.


كن واحدا من أول لمعرفة المزيد عن التآزر برو!


أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ليتم الاتصال بك حول سينرجي برو على إصدار ما قبل الإطلاق.


ببساطة إكمال التسجيل الآن!


(* يرجى إدخال المعلومات الصحيحة للرسائل البريدية.)


سينرجي برو.


سينرجي برو متوسط ​​سعر البارات (أب) - وتشمل أبس كل جديد 5 الاختلافات لنقول قصة العمل السعر في الوقت الحقيقي.


انقر على الصورة لالقاء نظرة فاحصة!


سينرجي برو متوسط ​​السعر السهام بار (أبا) - واحدة من المجوهرات التاج من سينرجي برو نموذج التداول. عندما يتم محاذاة حركة السعر، الاتجاه، الزخم، قوة السوق، والتقلب في أب، أب السهم يظهر ويؤدي تنبيه مسموع.


انقر على الصورة لالقاء نظرة فاحصة!


سينرجي برو الدعم النشط & أمب؛ المقاومة (أسر) - مؤشر الدعم / المقاومة المصممة خصيصا للتجار اللحظيين لتحديد مستبعد المحتملة وكسارات في السوق.


انقر على الصورة لالقاء نظرة فاحصة!


سينرجي برو ديناميك سوبورت & أمب؛ المقاومة (دسر) - يوفر مستويات الدعم والمقاومة الموثوقة التي تتكيف ديناميكيا مع سلوك السعر. يمكن استخدامها للدخول والخروج من التجارة وإضافة إلى موقف القائمة.


انقر على الصورة لالقاء نظرة فاحصة!


سينرجي برو متعددة الإطار الزمني (متف) - أداة التداول الحيلة للتجار الذين يريدون التحديث في الوقت الحقيقي في لمحة. تراقب شروط التآزر برو لزوج عملة محددة على مدى سبعة أطر زمنية: 5min، 15min، 30min، 1 ساعة، 4 ساعات، يوم، والأسبوع.


انقر على الصورة لالقاء نظرة فاحصة!


سينرجي برو اتجاه السعر (بت) - هذا مؤشر "دائما في السوق" يعطي سينرجي برو بعدا جديدا في التداول ويوفر للمتداولين نظرة "طائر عين" لظروف الاتجاه.


انقر على الصورة لالقاء نظرة فاحصة!


التآزر برو التذبذب (فول) - مصممة خصيصا كمقياس سرعة السوق قياس معدل التغير الديناميكي في السعر، فول يصور عالية، منخفضة، وعدم التقلب الصفر في السوق.


انقر على الصورة لالقاء نظرة فاحصة!


مع سينرجي برو، لديك نظام تداول خوارزمي متقدم يسمح لك لاتخاذ قرارات التداول بثقة. الحصول على الأدوات والمعرفة الصحيحة لاتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد كليا!


تم تطوير طريقة سينرجي برو على ميتاتريدر 4.0 من خلال كومباسفس، وهي مصممة للعمل على أي منصة ميتاتريدر 4.0. يمكنك تنزيل نسخة تجريبية مجانية من ميتاتريدر 4.0 من كومباسفس. مع منصة ميتاتريدر 4.0، تتلقى:


• فري منصة التداول مع الرسوم البيانية المتقدمة.


• مجانا داتفيد.


مع قريبا ليتم الافراج عن أشرطة الفيديو التدريب والموارد التدريبية الأخرى، سيكون لديك 24/7 الوصول إلى تعلم كيفية التجارة في نظام سينرجي برو.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان كل أو أكثر من الاستثمار الخاص. لذلك، يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية.


تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. سوق الفوركس هو سوق "خارج الصرف" والتي قد تؤثر على نتائج التداول الخاصة بك.


كفتك القاعدة 4.41 - نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتجذرة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أيضا أن تؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.


&نسخ؛ سينيرجيبروترادر، 2018. جميع الحقوق محفوظة.


* تنويه: التداول في سوق الصرف الأجنبي خارج البورصة (الفوركس، الفوركس) هو في الواقع مضاربة في الطبيعة، ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. لذلك، قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في تداول العملات الأجنبية خارج البورصة، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر عند تداول العملات الأجنبية لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. ولا يشير أي ذكر للأداء السابق إلى النتائج المستقبلية. وقد يتأثر الوصول إلى الحساب، وعمليات تنفيذ التجارة واستجابة النظام سلبا بظروف السوق، وتأخير الاقتباس، وأداء النظام وعوامل أخرى.


المتقدمة التآزر نظام تداول العملات الأجنبية.


بعد الانتهاء من ذلك مع النسخ المتقدم التآزر نظام تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ سينترجي ترادينغ ميثود ملفات إلى أماكنهم، تشغيل ميتاتريدر 4، فتح الرسم البياني (ور / أوسد، غبب / أوسد أو أي زوج رئيسي آخر تريد التجارة) وتطبيق القالب الذي يتم توفيره مع هذا البرنامج التعليمي. سيظهر المخطط الخاص بك على النحو التالي: المتقدمة التآزر نظام التداول الفوركس اقامة تتكون من 3 عناصر: 1. أشرطة هيكين العشي أشرطة هيكين العشي توفر أفضل تصوير السوق الحالية، تكشف عن قوة السوق-توحيد، والقضاء على تقلبات العمل السعر الاسمي وإزالة ضجيج تشوه الأسعار من الاتجاه الأساسي. 2. سعر قناة العمل السعر قناة العمل يحدد داخل حركة السعر بدلا من الخارج سعر الانتظار للسوق. ويستخدم عادة من قبل التجار المؤسسي وبرامج التداول المتطورة. 3. مؤشر المتداولين الديناميكي مؤشر التداول الديناميكي هو مؤشر هجين وضعت للإشارة إلى ظروف السوق المتعلقة اتجاه الاتجاه، وتقلب السوق والزخم. إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه قبل أن أشرح متى للدخول لفترة طويلة وعند الدخول إلى المراكز القصيرة نظام التآزر المتقدم لونغ (بوي) ون: غرين لين & غ؛ 50 & أمب؛ (الخط الأخضر & غ؛ الخط الأحمر والخط الأصفر والفرقة الزرقاء) نظام التآزر المتقدم شورت (سيل) عندما: غرين لين & لوت؛ 50 & أمب؛ (الخط الأخضر & لوت؛ الخط الأحمر والخط الأصفر والفرقة الزرقاء) تحقق من المخطط أدناه حتى تتمكن من الحصول على الفكرة الرئيسية: تحميل أدفانسد سينرجي فوركس ترادينغ سيستيم & # 8211؛ التآزر طريقة التداول المؤشرات والنماذج تحميل تشمل:


يقول جون هيوستن.


الحصول على ريد من هذا المربع لعنة على الجانب الأيسر عرقلة الكلمات.


كنت حقا بحاجة إلى أن يقال ذلك؟


روبن فد بيرغ يقول.


المتأنق البرد اللعنة خارج. انها موقعه على الانترنت انه يمكن أن تفعل كل ما اللعنة يريد.


يسأل بشكل جيد بالتأكيد يعمل بشكل أفضل -


ويقول بينيديكتو بيريز.


هذا النهج غير المهذب لإرسال الطلب لا يستحق الجواب. يجب أن يكون شاكرين لتعلم شيئا بدلا من ذلك. وأتمنى له أن يتعلم من هذا الخطأ. كودوس لجميع الذين يساهمون مواهبهم ومهاراتهم للعديد من الذين يستفيدون منها. كودوس إلى ديف أيضا. انه & # 8217؛ s مثل هذا المهنية.


يجب عليك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني حول هذا الموضوع، إذا كان أي شخص آخر يشارك هذا الرأي سوف إزالته، وأعتقد أن هذا المربع سيكون مفيدا لأن الكثير من الناس يحبون أن حصة هذا وذاك.

No comments:

Post a Comment