Saturday 24 February 2018

الأسهم خيارات السندات


خيار السندات.


تعريف "خيار السندات"


عقد خيار يكون فيه الأصل الأساسي سندا. وبخلاف الخصائص المختلفة للأصول الأساسية، لا يوجد فرق كبير بين خيارات الأسهم والسندات. كما هو الحال مع الخيارات الأخرى، يتيح خيار السندات للمستثمرين القدرة على التحوط من مخاطر محافظ السندات الخاصة بهم أو التكهن بشأن اتجاه أسعار السندات مع مخاطر محدودة.


تراجع "خيار السندات"


ويتوقع أحد مشترى خيار استدعاء السندات انخفاضا في أسعار الفائدة وزيادة في أسعار السندات. ويتوقع المشتري على خيار السندات زيادة في أسعار الفائدة وانخفاض أسعار السندات.


الأسهم والخيارات.


الأسهم التجارية والخيارات مع الثقة.


مع كل حساب تحصل عليه:


التداول عبر الإنترنت والمحمول في متناول يدك. انظر الملاحظة 1 التحويلات في الوقت الفعلي من حسابات وكالة الولايات المتحدة الأمريكية. أسعار العمولة المنخفضة. تداول الخيارات لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات. تنفيذ أمر يمكن الاعتماد عليه. بحث مستقل وشامل لمساعدتك على إجراء اختيارات الأسهم.


كيفية البدء.


للبدء، املأ طلبنا. يجب أن يستغرق حوالي 10 دقائق فقط.


اختر الحساب الذي تريد استخدامه لتمويل التداول الخاص بك.


مساعدة متاحة، إذا كنت في حاجة إليها. استخدام مركز الاستثمار لدينا للأخبار والبحوث.


اتخاذ قرارات الاستثمار أكثر ذكاء.


يمكن أن تساعدك أدواتنا المجانية على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الاستثمار في الأسهم.


الصفحة التي حددتها متاحة في أوسا موبايل التطبيق.


لم يكن لديك أوسا موبايل التطبيق؟


تحميل البرنامج اليوم من متجر المفضلة لديك.


ابدأ اليوم.


حوالي 10 دقيقة هو كل ما تحتاجه.


معلومات مهمة.


يجب على المستثمرين المحتملين أن يستوفوا بعض معايير الخبرة المالية والتجارية لتداول الخيارات. وتعتبر الخيارات استراتيجيات استثمارية مضاربة. فقط الكتابة المكتوبة المكالمة متاحة ل إيرا الموجهة ذاتيا.


الحصول على الدعم. مناقشة. يكتشف.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوسا.


الملاحظة 1 قد يتفاوت توافر النظام والوصول إلى الحساب وعمليات التنفيذ التجارية بسبب توافر الشبكة وتقلب السوق وعوامل أخرى.


قد تتغير العمولات دون إشعار مسبق. تبدأ اللجان القياسية عند 8.95 $ لعمليات الأسهم. للحصول على معلومات وجدول العمولة، أدخل الكلمة "قيمة الوساطة" على أوسا، أو الاتصال 800-531-8722.


ينطبق سعر العمولة على الطريقة المستخدمة عند وضع التجارة أو تعديلها أخيرا. على سبيل المثال، إذا قمت بوضع تجارة الأسهم المفتوحة النظام باستخدام أوسا، ولكن تعديل التجارة باستخدام ممثل، وسيساعد على سعر الوسيط.


الاستثمارات / التأمين: لا فديك المؤمن و الثور؛ لم يصدر البنك، مضمونة أو الاكتتاب والثور؛ قد تفقد القيمة.


ينطوي الاستثمار في منتجات الأوراق المالية على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل.


وتعتبر الخيارات استراتيجيات استثمارية مضاربة.


ينطوي تداول الخيارات على مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة للموافقة على تداول الخيارات. يجب أن تكون خيارات التداول هذه (المشترين والبائعين) على دراية بنظرية واستراتيجية وتسعير الخيارات وعوامل الخطر ذات الصلة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل خيارات التداول.


ائتمان الهامش المقدم من شركة الخدمات المالية الوطنية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


إذا كان المبلغ الرئيسي للبیع أقل من الحد الأدنی لرسوم العمولة، یتم تعدیل العمولة بحیث تصبح المتحصلات المستلمة أقل من 2 دولار أو قیمة الأسھم.


الاستثمارات المقدمة من قبل شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية وشركة أوسا للاستشارات المالية، وكلاهما تاجر وسيط مسجل، والشركات التابعة لها.


يتم تقديم الحسابات وخدمات الوساطة التي تقدمها أوسا للاستشارات المالية، وشركة (فاي) وشركة الولايات المتحدة الأمريكية لإدارة الاستثمارات (إمكو)، وكلاهما المسجلين وسيط التجار، والأوراق المالية للأوراق المالية مؤسسة حماية المستثمرين (سيبك). خدمات المقاصة والحضانة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للخدمات المالية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات (بما في ذلك أية مطالبات مقدمة نيابة عن برامج الخيارات أو خيارات خيارات أشخاص المبيعات) أو المقارنة أو التوصيات أو الإحصاءات أو غيرها من البيانات الفنية عند الطلب.


Торгуйте 50 000 инструментов с إكسانت!


Валюты и Металлы.


، чем когда-либо. Получите онлайн-доступ к более чем 10 тысячам акций со всео мира с единого счета! Голубые фишки или إيبو، огромные американские рынки или местные европейские биржи - выбирайте и создайте свой идеальный портфель. С нами вам также доступен уникальный набор фондов для любых стратегий - от высокорисковой до консервативной.


Преимущества торговли акциями и إتف с إكسانت.


Максимальные значения.


для основных рынков.


Валюты и Металлы.


Торгуйте валютами и металлами в открытой и удобной форме. Получите доступ к 50 валютным парам через инновационную торговую онлайн-платформу. 100٪ надежная торговля с إكستانت с разумным кредитным плечом сделает вашу торговлю на валютных рынках в разы безопаснее.


Валютные форварды и свопы.


، ул. Фоварды и свопы доступны по любой из 50 валютных пар. Разработайте свою стратегию - и вперед!


Преимущества торговли валютами и металлами с إكسانت.


Максимальные значения.


для основных рынков.


Получите доступ к мировым фьючерсным биржам. Никаких компромиссов: торгуйте тем، чем хотите، страхуйте себя от рисков широким выбором фьючерсных контрактов، совершайте сделки с единого счета и зарабатывайте на всем، что вам доступно. Более 500 видов фьючерсных контрактов от биржевых товаров до облигаций на таких рынках، как سم، ليف، يوريكس или فورتس - действуйте!


Преимущества торговли фьючерсами с إكسانت.


Список инструментов.


иро и и и и и Ч Ч Ч Ч Ч Ч Ч Ч. Ищите، анализируйте، покупайте и продавайте опционы на удобной и многофункциональной торговой платформе. Используйте доску опционов и расчет греков c подразумеваемой волатильностью и удобными фильтрами، позволяющими производить более точную выборку по инструментам.


Преимущества торговли опционами с إكسانت.


Максимальные значения.


для основных рынков.


Получите доступ к хедж-фондам через онлайн-платформу с того же счета، который вы используете для торговли другими инструментами. В нашей платформе вам доступны сотни различных фондов. Инвестируйте в них в один клик и следите за своими позициями в реальном времени. Получите доступ к самым надежным и многообещаммм фондам со всего мира через свой единый счет - не вставая с рабочего места!


Преимущества торговли фондами с إكسانت.


Получайте дивиденды и выигрывайте от изменения цены наболигации. Выбор государственных и корпоративных облигаций. С нами вы получаете доступ к лучшим биржевым и внебиржевым облигациям и неограниченные возможности для диверсификации портфеля. Это лучший способ создать свою торговую стратегию с минимальными рисками.


Преимущества торговли облигациями с إكسانت.


Максимальные значения.


для основных рынков.


Криптовалюты.


Беспрецедентное предложение от регулируемого брокера: инвестируйте в криптовалюты прямо соогго брокерского счета! Это удобно، безопасно и надежно. طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة الكل 4 قطع غيار السيارات اكسسوارات السيارات، Вы когда-нибудь думали о возможности получать прибыть от торговли криптовалютами، работая прямо соогго брокерского счета؟ Теперь это стало возможным!


Криптовалютный индекс زاي.


Воспользуйтесь уникальной возможностью инвестировать в динамично развивающийся рынок. Компания إكسانت поддерживает индекс рынка криптовалют и приглашает вас развиваться вместе с рынком. Оптимальное выделение фондов، самые перспективные валюты и открытые операции к вашим услугам.


ما هو الفرق بين سوق السندات وسوق الأوراق المالية؟


سوق السندات هو حيث يذهب المستثمرون للتجارة (شراء وبيع) سندات الدين، السندات البارزة، والتي قد تصدرها الشركات أو البلديات. سوق الأسهم هو المكان الذي يذهب المستثمرون للتجارة (شراء وبيع) الأوراق المالية مثل الأسهم المشتركة والمشتقات (الخيارات والعقود الآجلة وغيرها). يتم تداول الأسهم في البورصات.


في الولايات المتحدة، تشمل البورصات البارزة بورصة ناسداك وبورصة نيويورك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس) التي حصلت عليها بورصة نيويورك يورونكست وأصبحت بورصة نيويورك للأوراق المالية في عام 2009. وتنظم هذه الأسواق الأوراق المالية و لجنة التبادل (سيك).


وتكمن الاختلافات في سوق السندات والأسهم في الطريقة التي تباع بها المنتجات المختلفة والمخاطر التي ينطوي عليها التعامل مع كل سوق. ويتمثل أحد الاختلافات الرئيسية بين كلا السوقين في أن سوق الأوراق المالية لديها أماكن مركزية أو عمليات تبادل حيث يتم شراء الأسهم وبيعها. ومع ذلك، فإن سوق السندات ليس لديها مكان تجاري مركزي؛ بدلا من ذلك تباع السندات أساسا دون وصفة طبية (أوتك). والفرق الآخر بين سوق الأسهم والسندات هو المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار في كليهما. ويقال إن الاستثمار في بعض قطاعات سوق السندات، مثل سندات الخزانة الأمريكية، أقل خطورة من الاستثمار في أسواق الأسهم، التي هي عرضة لتقلبات أكبر.


تعلم المزيد عن الأسهم والسندات في أساسيات الأسهم لدينا وبوند أساسيات الدروس.


المنتجات التي نقدمها.


19،000 مخزون على 36 بورصة عالمية.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم في الأسواق في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.


إتفس & أمب؛ ETCS.


3،101 إتفس & أمب؛ إتس في 36 بورصة في جميع أنحاء العالم.


200+ العقود الآجلة التي تغطي 22 البورصات العالمية، في مجموعة واسعة من فئات الأصول.


خيارات العقد.


75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.


9،000 كفدس، بما في ذلك 8،840 كفد الأسهم الفردية، 29 كفدس تتبع مؤشر السلع والسلع.


182 أزواج العملات الأجنبية تداولت كما بقعة و 140 كما إلى الأمام أوريتس.


خيارات العملات الأجنبية.


يضع ويدعو في 40 زوجا - بما في ذلك الذهب والفضة - بالإضافة إلى 6 أزواج اللمس خيارات أزواج.


7000 سندات من 26 دولة و 21 عملة مختلفة.


قواعد سلوك السوق / قواعد الصرف.


كما ساكسو أسواق رأس المال ليست مشاركا في السوق، ونحن لا تتاجر مباشرة على البورصات نيابة عنك. لذلك، عند استخدام خدمات التداول لدينا، وهذا ينطوي على ترتيب للمشاركين في السوق للدخول في الصفقات في البورصات ذات الصلة نيابة عنك، وفقا لأوامر التداول التي تضعها معنا عبر منصة ساكسوترادرغو. عند التداول في المنتجات المتداولة في البورصة مع ساكسو كابيتال ماركيتس (أي الأسهم المدرجة المتداولة في بورصة معترف بها مثل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات وخيارات الأسهم وخيارات إتف و إتكس وخيارات إتك والعقود الآجلة والخيارات المستقبلية وما إلى ذلك) نحن سوف، وكوكيلك، إرشاد المشاركين في السوق الذين سيدخلون في الصفقات في البورصة، وفقا لأوامرك.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو كابيتال ماركتس (أستراليا) بتي Ltd.


المستوى 25، 2 شارع بارك.


الانضمام إلى مجتمعنا.


ساكسو كابيتال ماركيتس (أوستراليا) بتي لت عبن 32 110 128 286 أفسل 280372 (& لسو؛ ساكسو و [رسقوو]؛ أو & لسو؛ ساكسو أسواق رأس المال و [رسقوو]؛ هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ساكسو بنك A / S، ومقرها في الدنمارك. يرجى الرجوع إلى بنود الأعمال العامة & أمب؛ دليل الخدمات المالية الموحد & أمب؛ بيان الإفصاح عن المنتج للنظر في ما إذا كان الحصول على أو الاستمرار في الاحتفاظ بالمنتجات المالية هو مناسب لك، قبل فتح حساب والاستثمار في المنتجات المالية.

No comments:

Post a Comment