Monday 26 February 2018

بايبال رسوم فوريكس


دليل لتجنب رسوم التحويل من بايبال & # 8217؛
باي بال هو وسيلة شعبية لإرسال واستقبال الأموال ودفع ثمن المشتريات عبر الإنترنت & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق سريعة ومريحة، وبسيطة إلى حد ما طريقة للتعامل مع المعاملات المالية عبر الإنترنت. ومع ذلك، أحد الهبوط كبير جدا & # 8211؛ إسبيسيكالي إذا كنت تستخدم باي بال لتحويل الأموال في الخارج & # 8211؛ هو كيف غير المواتية باي بال & # 8217؛ ق أسعار الصرف ومكلفة رسوم نقلها هي.
كما شاركنا في مقالنا الأخير دعا شركات تحويل الأموال مقارنة، وقد باي بال كبيرة لنشر التجارة عبر الإنترنت ولكن كوسيلة لإرسال الأموال من بلد إلى آخر، باي بال أسعار الصرف لا تجلب القيمة أو الادخار لعملائها.
بعض الناس لا يزالون يعتقدون أن باي بال مجاني لتبادل العملات. لا، انها ليست - انها في الواقع مكلفة للغاية.
كيفية تجنب رسوم تحويل الأموال باي بال ل.
لقد أنشأ أصدقاؤنا في مونيتو ​​الرسم التوضيحي التالي لشرح العملية التي تم إجراؤها عند استخدام بايبال للتحويلات المالية الدولية:
عند تحويل الأموال بعملة أجنبية، سيكون هناك دائما رسوم لهذه الخدمة. كما تذهب على طول، وسوف ندرك أن باي بال هي مماثلة لتكاليف البنك التقليدي & # 8211؛ انها & # 8217؛ s بالتأكيد أكثر تكلفة من كيرنسيفير.
وعادة ما يكون البنك التقليدي أكثر الطرق تكلفة لإرسال الأموال إلى الخارج. أنها تأخذ سعر الصرف القياسي (المعروف باسم سعر ما بين البنوك) ومن ثم إضافة هامش ضخم على القمة. ثم يضيفون على رسوم إرسال مكلفة لشرف إرسال أموالك بالنسبة لك. بايبال داسن & # 8217؛ ر تهمة لكم رسوم مقدما. بدلا من ذلك، فإنه ببساطة لفات التكلفة في هامش سعر الصرف باي بال.
ما هو سعر الصرف الحقيقي باي بال؟
لسوء الحظ، فإنه من الصعب بالنسبة لك للعمل بالضبط ما هو الهامش معدل تحويل العملة باي بال هو حقا (وانها لا حقا في مصلحتهم لتعزيز هذه الحقيقة).
مقالنا السابق على باي بال وغيرها من شركات تحويل الأموال سلط الضوء على منتدى مناقشة مكرسة لفهم العناصر الخفية في سعر صرف باي بال:
"فيما يتعلق بالحصول على تقدير جيد؛ يقول باي بال هنا أنها تستند معدلها على "سعر الصرف بين البنوك" وأنه "يمكن للعملاء استخدام هذه المعدلات كمرجع". ومع ذلك فإنها بالطبع تذهب إلى القول بأن هذه المعدلات ليست مضمونة، وإذا كنت تريد معدل دقيق تحتاج إلى معرفة ما معدل أنها تنطبق في الصفقة. أنا لست على علم بأي طريقة للحصول على المعدل الدقيق برمجيا ".
بدءا من 2.5٪، سعر صرف باي بال شرائح كبيرة قبالة تحويل الأموال الخاصة بك.
لماذا هو كيرنسفير أرخص بكثير من باي بال؟
قارنا كم كنت يمكن أن يكون الادخار مع كيرنسفير وتجنب بايبال & # 8217؛ s رسوم خفية (تحديث 6 ديسمبر 2017):
إذا كنت بحاجة إلى إجراء تحويل الأموال الدولي، فإننا ننصح البقاء بعيدا عن باي بال والتمتع المدخرات في كيرنسفير بدلا من ذلك.
arrow_forward الوظائف الشعبية.
شركات تحويل الأموال مقارنة سبتمبر 25، 2017 الأعمال / المغتربين / المتقاعدين / الطلاب ما هو أفضل وسيلة لإرسال الأموال في الخارج؟ 10 يناير 2017 الأعمال / الوافدين / المتقاعدين / الطلاب تجنب بايبال تحويل الأموال تحويل العملات الرسوم | كيرنسيفير 6 ديسمبر 2017 هاو-تو / بايبال تغلب على سعر الصرف بين البنوك | | كيرنسيفير سبتمبر 2، 2018 كيف إلى كيف تعمل خدمتنا؟ | كيرنسيفاير 26 يوليو 2018 كيف.
المنتج.
هل هذه لي؟
يتم تنظيم كيرنسفير المحدودة من قبل البنك المركزي الايرلندي. كيرنسفير المحدودة هي ممثل معتمد من الشركات (رقم 419450) من كيرنسيفير أستراليا بتي لت، ينظم في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 402709). يتم حماية البيانات على موقع (مواقع) كيرنسيفير (بما في ذلك بيانات التسعير) بحقوق قاعدة البيانات. جميع الحقوق محفوظة المكتب المسجل: كولم هاوس، 91 بيمبروك رود، بالزبريدج، دوبلين 4، إريلاند. كيرنسيفاير المحدودة كرو: 469391 (تأسست في ايرلندا)
المعلومات الواردة على موقعنا هو عام في الطبيعة. لم يأخذ كيرنسيفير في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. قبل أن تتصرف بناء على هذه النصيحة العامة يجب عليك أن تنظر في مدى ملاءمة المشورة مع مراعاة وضعك. نوصي بالحصول على مشورة مالية وقانونية وضريبية مستقلة قبل اتخاذ أي قرار بشأن الاستثمار المالي.
المقيمين في أستراليا - يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتج قبل اتخاذ أي قرارات مالية.
كوبيرايت & كوبي 2018 & نداش؛ 2018 كيرنسيفير لت. كل الحقوق محفوظة.

رسوم بايبال فوريكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية التحقق من سعر الصرف الحالي باي بال؟
لدي حساب باي بال. عملتي الأساسية هي أود. أريد التحقق من معدل التحويل لشراء الأشياء بالدولار الأمريكي. عندما أذهب إلى خطوة الدفع فإنها تظهر المبلغ الفعلي أوسد و أود الفعلية التي سيتم اتخاذها ومعدل التحويل الفعلي المستخدمة ل أود إلى أوسد. ولكن هل هناك طريقة يمكنني التحقق من سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي مع الخروج إلى خطوة الدفع؟
بايبال لا تهمة قسط، سواء لإرسال واستقبال.
وإليك كيفية العثور على معدلاتها:
سجل الدخول إلى صفحة "الملخص". مباشرة فوق المبلغ العددي من رصيدك هي عبارة "باي بال الرصيد" انقر على "باي بال التوازن". سيتم فتح نافذة جديدة تظهر أرصدة الحالية من أي عملة كنت قد المملوكة من أي وقت مضى هناك. كل من أموالي هو بالدولار الأمريكي ولكن هناك أرصدة صفر للجنيه البريطاني واليورو. لفترة من الوقت أبقى أرصدة العملات الأجنبية لأنك لا تدفع قسط باي بال لقضاء المال الخاص بك ولكن إذا كنت بحاجة لشراء عملة أخرى لدفع ثمن شراء أجنبي تفعله. الطريقة الوحيدة التي يمكنك الحصول على رصيد العملة إلى أن تدفع في تلك العملة وإرشاد باي بال لمغادرة هناك بدلا من تحويلها إلى العملة منزلك. على أي حال، أدنى على نافذة جديدة هو "إدارة العملات". انقر على ذلك. نافذة جديدة ستفتح. على الجانب الأيمن هو "صرف العملات". لا أعرف إذا كان هذا سيعمل إذا لم يكن لديك رصيد بأي عملة. أدخل $ 100.00 ثم حدد العملة التي أريد أن أجد سعر الصرف ل. انقر على "حساب". للعثور على مقدار عملتك المطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأجنبية، قسم النتيجة أعلاه إلى مبلغ عملتك التي بدأت مع. في مثالي 100.00 $ يشتري 75.35 جنيه استرليني. وهكذا $ 100.00 / 75.35 = 1.33 $ لشراء الجنيه البريطاني.
وقد تم الآن إزالة الخيار "الكلاسيكي" موقع باي بال وأنت لن تعرف ما سيتم محاسبتك حتى تلتزم بشراء. وقال باي بال اليوم (بريكسيت يوم 24) أن موقعهم غير متصل لموقع ايباي حتى عندما يخبرني ايباي "77،00 $ حوالي 52،43 £" لبنود وأود أن تدفع في الواقع 59،62 £. أنت لن تكون على بينة من هذا حتى تلتزم من قبل. باي بال يخطر لي لا توجد خطط لاستعادة "الكلاسيكية" الخيار موقع باي بال.
فكس-ريت يقدم مقارنة سعر صرف الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد)، والتي تشمل باي بال:
سكريل $ 15.13 بايبال $ 25.77 كانتوكس 27.76 $.
في، وجدت فقط هذا (هتبس: // باي بال / ويبابس / مب / وا / وسيراغريمنت-فول # 8) "8.9 تحويل العملة تحويل العملة 2.5٪ تضاف إلى سعر الصرف ينطبق تحويل العملة كلما كلما كان تحويل العملة مطلوب لإكمال يتم تحديد سعر الصرف من قبل مؤسسة مالية ويتم تعديله بشكل منتظم بناء على ظروف السوق ويمكن تطبيق التعديلات فورا وبدون إشعار لك عندما يتم تمويل دفعتك عن طريق بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان وتتطلب تحويل العملة، الموافقة على تفويض بايبال وتفويضه لتحويل العملة بدلا من الجهة المصدرة لبطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان، ولديك الحق في أن يقوم مصدر بطاقتك بإجراء تحويل العملة، ويمكنه اختيار هذا الخيار أثناء الدفع في صفحة مراجعة المعاملات قبل إكمال المعاملة. " 2.5٪ !! هل يمكن أن يكون هذا صحيحا؟
لا أستطيع أن أتكلم عن باي بال على وجه التحديد وأشك في أي شخص لا يعمل في الواقع على أنظمة الدفع الآلي الداخلية الخاصة بهم يمكن. ومع ذلك، يمكنني أن أتكلم من تعاني في العمل على أنظمة المعاملات النقد الآلي الآلي وأقول لكم ما تفعله العديد من المؤسسات، وغالبا ما لا يستند إلى معدلات الحية. ولا يوجد قانون ينص على أن المؤسسة يجب أن تحترم سعر صرف سوقي محدد. يمكن للمؤسسات تحديد معدلاتها الخاصة كيف ومتى تريد. ومع ذلك، هناك بعض المعلومات المفيدة على موقعه على الانترنت: هتبس: // بايبال / أن / سغي-بن / ويبسكر؟ سمد = p / سيل / ماك / mc_convert-أوتسيد.
"إن المعلومات الأكثر سهولة عن أسعار صرف العملات تستند إلى أسعار الصرف بين البنوك، وتحدد أسعار الصرف بين البنوك في سياق تداول العملات بين شبكة عالمية تضم أكثر من 1000 مصرف، وهي غير متاحة من خلال قنوات المستهلكين أو التجزئة".
وهذا يقودني إلى الاعتقاد أنها سحب أسعار الصرف من إما أواندا أو ز دوري ومن ثم استخدام هذه المعدلات على مدار اليوم لإجراء الأعمال التجارية. باي بال لا يكشف عن الذين يستخدمون لتحديد الأسعار. ومن المشكوك فيه للغاية أن تفعل ذلك لكل معاملة (باستخدام معدلات الحية). حتى لو فعلوا، لن يكون هناك أي وسيلة بالنسبة لك للتحقق وتكون على يقين من سعر الصرف معين كما باي بال الدول:
"يمكن للمستهلكين استخدام هذه المعدلات كمرجع، ولكن لا ينبغي أن نتوقع استخدام أسعار الفائدة بين البنوك في المعاملات التي تنطوي على تحويل العملات. للحصول على معدلات التجزئة الفعلية، اتصل المؤسسة المالية المحلية أو صرف العملات، أو التحقق من المعدل المعروض في الصفقة باي بال الخاص بك. "
ويرجع ذلك جزئيا إلى أن المعدلات يمكن أن تتغير بحلول الثانية تماما مثل أسعار الأسهم أو أي شيء آخر الذي هو عرضة لمتغيرات السوق المفتوحة من العرض والطلب الأحداث الإخبارية وما إلى ذلك حتى لو كنت تحقق من معدلات على أواندا (والتي يمكنك القيام به هنا: أواندا / العملة / تحويل /) أنك لن تحصل على تمثيل دقيق 100٪ من ما سوف تحصل عن طريق القيام الصرف مباشرة بعد ذلك من باي بال أو أي مؤسسة مالية أخرى. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تقدير، وذلك باستخدام تحويل العملات أواندا من المرجح أن تحصل على إغلاق في معظم السيناريوهات. هذا هو افتراض باي بال لا تتقاضى قسطا للتبادل، التي قد. وهذا يفترض أيضا أنها تستخدم معدلات حية، فمن الممكن أيضا أنها فقط تحديث أسعارها على أساس أسعار السوق بشكل دوري وليس لكل معاملة. قد ترغب في اختبار ذلك عن طريق التحقق من سعر الصرف على معاملتك ومقارنة ذلك إلى أسعار أواندا في نفس الوقت.
هناك طريقة اكتشفت من العثور على سعر الصرف الحالي قبل الالتزام لشراء، انتقل إلى إرسال المدفوعات، وضعت في البريد الإلكتروني الثاني الخاص بك، ودفع 1gbp كما المبلغ، وسوف تعطيك سعر الصرف والرسوم بالعملة الخاصة بك، في بلدي حالة اليورو، قبل أن تضطر إلى النقر على إرسال الدفع.

بسيطة مع أي مفاجآت.
الشراء عادة ما يكون مجانيا معنا - فقط رسوم صغيرة لتحويل العملات قد تكون قابلة للتطبيق. تحقق من جميع الأرقام النادرة الجريئة أدناه.
شراء عادة ما تكون حرة.
لا توجد تكلفة لشراء المنتجات أو الخدمات، لا حاجة لتبادل المعلومات المالية الخاصة بك مع البائعين، وحماية المشتري حماية مشترياتك المؤهلة. ما صفقة.
إذا كانت معاملتك تتطلب تحويل عملة، فسوف نستخدم سعر صرف التجزئة (تكلفة الجملة بالعملات الأجنبية كما تقيدها مؤسسة مالية خارجية) بالإضافة إلى رسوم خدمة تحويل تبلغ 4.5٪.
سوف بايبال توفير دائما المعلومات عند الخروج على المعاملات التي تشمل تحويل العملة. سيتم عرض معدل تحويل العملة في كل مرة ترسل فيها دفعة بعملة غير محلية.

هل تخسر من أسعار صرف بايبال & # 8217؟
هذه الوظيفة متوفرة أيضا باللغات الإسبانية.
تحديث سبتمبر 2018: هذا الأسبوع أنا قدمت بعض التحويلات من 2500 $ إلى حسابي المصرفي باليورو فقط لاختبار الفرق في المال بين استخدام أسعار الصرف باي بال & # 8217؛ ق البنك.
في ما يلي النتائج:
2500 دولار تم تحويلها إلى اليورو عن طريق بايبال: 2،171.92 يورو.
2500 دولار تم تحويلها إلى اليورو من قبل البنك الذي تتعامل معه: 2،216.06 يورو.
مجنون هاه؟ أكثر من € 44 الفرق على كل معاملة !! وتضاف هذه التكلفة إلى حوالي 2٪ من التكلفة الإضافية لكل معاملة. نضع في اعتبارنا أن باي بال هو بالفعل شحن لك 2،50 $ لكل معاملة كرسوم ثابتة.
إذا كان لديك حساب بايبال التي تستخدمها بانتظام لجمع المدفوعات، وعملتك الرئيسية الرئيسية ليست دولار أمريكي، وكنت جيدا أن تقرأ على.
منذ وقت ليس ببعيد، كنت قد كتبت عن مزايدة وقتك للحصول على أفضل سعر صرف ممكن عند نقل أموالك من باي بال إلى حسابك المصرفي. بعد فترة وجيزة، اكتشفت أن هناك مجال آخر من التحسين الذي يجب أن نكون على بينة من.
عملة بيتي هي اليورو، لذلك يستخدم حسابي المصرفي اليورو بشكل افتراضي. أونلين أجمع الدفعات بالدولار الأمريكي منذ ذلك العملة الفعلية على الويب. وهذا يعني أنه عندما هو & # 8217؛ ق الوقت للحصول على منزل الذهب أنا تخضع لمعدلات التحويل عند تغيير من أوسد إلى اليورو. هذا هو بالضبط حيث كثير من الناس يفقدون قطعة جيدة من المال، لذلك عليك أن تكون حذرا.
نظرا لأن حسابك المصرفي باليورو وكان حسابك في بايبال بالدولار الأمريكي، يجب إجراء تحويل. الآن هو & # 8217؛ s حقيقة معروفة أن باي بال أسعار تحويل العملات أرين & # 8217؛ ر أفضل، أنها تتضمن تماما ربح صحي لأنفسهم هنا. لذلك قد يكون في الواقع أفضل بالنسبة لك للسماح البنك الذي تتعامل معه التحويل باستخدام أسعار الصرف الخاصة بهم.
كل ما عليك القيام به هو التحقق من البنك الخاص بك & # 8217؛ ق أسعار الصرف، وجعل الحسابات الخاصة بك على مقدار اليورو أنها سوف تعطيك لكمية معينة من أوسد، ثم مقارنتها لما باي بال تعطيك عن طريق تحويل العملات الخاصة بهم.
احذر أيضا من أن بعض البنوك تفرض رسوما إضافية على تحويلات العملات. يتقاضى المصرف الذي تتعامل معه حوالي 1 يورو في كل مرة يتم فيها تحويل.
إذا ثبتت أنه سيكون من المفيد بالفعل للبنك التعامل مع التحويل، يمكنك تغيير حساب بايبال الخاص بك من كونها اليورو على أساس أوسد على أساس هذا الرابط.
تعيين العملة لاستخدامها عند سحب الأموال.
على ملاحظة ذات الصلة، يمكنك التحقق من المبلغ الصافي الذي سوف تتلقى من باي بال تحويل الأموال عن طريق هذا باي بال رسوم آلة حاسبة. للأسف، يبدو أن الصيغ الحاسبة & # 8217؛ s قليلا من التاريخ كما صافي المبالغ لم تتفق تماما عندما اختبرت على حسابي.
هذا هو آخر 2 من 12 في سلسلة & لدكو؛ بايبال & رديقو؛
المحتويات ذات الصلة.
حول جين.
جان غاليا هو البدوي الرقمي، لاعب بادل، مضيف بودكاست Mastermind. fm ومؤسس وب رئيس بلدية و وب رسس مجمع.
اعتدت أن أعتقد أن ب هو فرض رسوم عبر سعر الصرف الكثير أيضا. ولكن الآن أنا فقط جعلت الحسابات المقترحة و & # 8230؛ حسنا، مع مبلغ 2000 $، على سبيل المثال، باي بال ينتهي يجري 2 يورو أكثر تكلفة. والتي بحلول نهاية اليوم هي قريبة من لا شيء.
مشكلة أكبر بكثير مع باي بال هي رسوم تلقي الأموال، والتي & # 8230؛ حسنا، في حالة 2000 $ يستغرق ما يقرب من 80 $. وهذا بالفعل هو مبلغ ضخم، معتبرا حتى نقل البنك الدولي أرخص بشكل ملحوظ.
هذا صحيح، لسوء الحظ لا يزال لديهم احتكار في المنطقة، وحتى يكون هناك منافس خطير، فإنها يمكن أن تبقي على فرض رسوم عالية. يمكنك ترقية حسابك والحصول على بعض أفضل الأسعار ومع ذلك، كتبت عن ذلك في بلدي آخر آخر عن حسابات باي بال.
لا معدلات أفضل بكثير على الرغم من، بالطبع اعتمادا على كميات. ولكن في حين أن 2.9٪ أفضل من 3.4٪، فإنه لا يزال مرتفعا جدا. وهناك بديل جيد جدا ل باي بال هو سكريل (مونيبوكيرز السابق)، ولكن ليس العديد من الشركات والناس (مقارنة باي بال) تستخدمه بالإضافة إلى أنه يفتقر أيضا العديد من الميزات للتنافس بنجاح مع باي بال.
نعم سكريل هو بديل، ولكن في الغالب نظريا، منذ باي بال هو اللاعب المهيمن في السوق، وليس هناك & # 8217؛ ر خيار كبير للبائعين ولكن لقبول المدفوعات باي بال.
يا سيدي يمكن أن يساعدني استخدام المحول .. ثم فقدت بلدي "أنا لا أعرف ما يحدث.
حاولت تغيير الدولار الأمريكي إلى عملي الأساسي ولكن عندما حاولت سحب، فإنها لا تزال تستخدم سعر صرف باي بال ..
ويفضل أن يكون حسابك المصرفي أيضا بالدولار الأمريكي، وهناك إعداد في بايبال لمنع سعر الصرف من الركل.
هذا ليس صحيحا في الواقع، إذا كنت في منطقة اليورو، يمكنك فقط سحب الأموال باليورو حتى & # 8230؛
كما هو موضح في منصبي، وأنا في منطقة اليورو وهناك وضع لمنع باي بال من تحويل تلقائيا، لذلك أنا فعلا سحب بالدولار الأمريكي.
فما هو الإعداد؟ لقد تغيرت إلى العملة الأساسية بالدولار الأمريكي ولم تساعد على الإطلاق.
بغض النظر عن عملة الحساب الافتراضية التي تقوم بتعيينها، عند سحب المال إلى البنك الخاص بك، بايبال سوف دائما تحويله إلى البنك الخاص بك & # 8217؛ ق البلد و رسكو؛ ق العملة المحلية. أنا & # 8217؛ قرأ هذا على باي بال، لا & رسكو؛ ر؛ نتذكر أين بالضبط، ولكن يمكنك البحث عن ذلك.
لذلك إذا كانت عملة البنك هي اليورو، حتى لو كانت العملة الأوروبية ب هي الدولار الأمريكي، عندما تقوم بتحويل الأموال، سوف ب تحويل الدولار إلى اليورو ثم إرسال الأموال. سيحصل البنك الذي تتعامل معه على ور، وليس الدولار الأمريكي. سياسة بايبال هذه، فإنها تعرف ما تفعله.
أن & # 8217؛ s غير صحيح ريتشارد، كما هو موضح في آخر، أنا انسحب في أوسد والبنك يفعل التحويل.
لا، ريتشارد هو في الواقع الحق، أنها لا ترسل الدولار خارج الولايات المتحدة الأمريكية بغض النظر إذا كان لديك حساب الدولار أو أيا كان، فإنها دائما تحويل إلى العملة الوطنية في بلدك.
& # 8220؛ إذا كنت ستفتح حسابا بالدولار الأمريكي على سبيل المثال. سويسرا، وسوف يفعلون ذلك: أنها تحول الدولار إلى اليورو على أي حال وتحويل اليورو إلى حساب أوسد الخاص بك. الآن سيقوم البنك الذي تتعامل معه بتحويل اليورو الذي تلقاه من بايبال إلى الدولار الأمريكي، وذلك باستخدام معدل التحويل. لذلك تدفع مرتين. & # 8221؛
هذا أصبح نقاشا طويلا. أقوم بتحويل أوسد إلى المصرف الذي أعمل فيه، ويقوم البنك بالتحويل إلى اليورو، وهو تحويل لمرة واحدة. هنا هي صفحة باي بال الرسمية بالتفصيل كيفية الذهاب من خلال هذه العملية.
ربما هناك سوء فهم صغير ونحن على حد سواء الحق. إنني أتحول إلى مصرفي عن طريق خيار بطاقة الائتمان، وقد يكون لدى بعضكم خيار التحويل مباشرة إلى الحساب المصرفي دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان (لا أملك هذا الخيار)، وفي هذه الحالة لا أكون من المؤكد إذا تجنب التحويل ممكن، منذ أنا هافن & # 8217؛ ر كان فرصة لمحاولة ذلك.
يقول تشاتشا جارف.
ما قاله ريك وريتشارد صحيح. إنها سياستها حتى يتم تحويل كل شيء إلى العملة المحلية أولا. انها غير مجدية وجود حساب محلي بالدولار الأمريكي. أنا & # 8217؛ حاولت ذلك و بايبال اتصل بي مباشرة عن طريق الهاتف شرح هذا. الخيار الوحيد المتاح الذي يتم سحبه بالدولار الأمريكي بالنسبة لنا الذي لدينا حساب مصرفي أمريكي لتحويل الدفعة هناك. تمتص، ولكنهم يخشون معظم السياسات المحلية في البلاد التي عادة لا تفضل تحويل الأموال بالعملة الأجنبية.
يقول تشاتشا جارف.
ملاحظة أخرى على ذلك، إذا كنت قد تلقيت ذلك بالدولار الأمريكي أنه & # 8217؛ ق القيام به عن طريق التحويل المزدوج. أولا سيتم تبادلها بالعملة المحلية عن طريق أسعار باي بال ثم بعد ذلك سيتم تحويلها إلى الدولار الأمريكي عن طريق أسعار الفائدة المحلية. هاها، أن & # 8217؛ s حقا تمتص.
أنا & # 8217؛ كنت قادرا على الحصول على باي بال لإرسال الأموال إلى حسابي في بلدي العملة المطلوبة، لذلك فمن الممكن. راجع تحديثي للمشاركة للحصول على مزيد من المعلومات.
أنا أضع في هونج كونج، ولديها حساب بالدولار الأمريكي، وقال مندوب ب بالضبط نفس الشيء بالنسبة لي حول & # 8220؛ أنها تحول الدولار إلى اليورو على أي حال، وتحويل اليورو إلى حساب أوسد. & # 8221؛
أنا مهتم جدا في طريقة لتحويل أوسد من باي بال لبنك بلدي، ولكن لا أستطيع فتح الرابط (ربما موقع مختلف؟). هل يمكن أن تفعل لقطة أو تفاصيل بلوق وظيفة حول هذا الموضوع؟
بالتأكيد، لقد أضفت لقطة شاشة إلى المشاركة.
باي بال والبنوك أسعار الصرف ليست هي نفسها سعر الصرف الفعلي.
أنا دون & # 8217؛ ر أعرف لماذا أنت & # 8217؛ ذكر المذكورة مقارنة لبنوك سعر الصرف ؟؟
تحقق ز أو شيء للحصول على سعر الصرف الحقيقي. كل عمل يأخذ قطع، الأفضل حتى الآن هو الند للند المال التحويلات المالية الدولية ولكن هذا قريبا سيتم حظر في الولايات المتحدة.
قارنت أسعار باي بال & # 8217 لمعدلات البنوك في بلدي. بايبال & # 8217؛ حيث أسوأ بكثير من تلك البنوك. التبادل الفعلي هو في الواقع شيء مختلف، والند للند النقود التحويلات هي أيضا الأكثر فعالية من حيث التكلفة، وإن لم يكن سهلا / آمن / سهل الاستعمال والتحويلات عبر البنوك.
إذا كان بإمكاني إضافة شيء آخر إلى المحادثة. في حالتي أعيش في المكسيك وافتح حسابا مصرفيا بالدولار حتى أنا على وشك ربطه بايبال بسحب دولاري الذي دفعته إلى حساب مصرفي مكسيكي بالدولار. أنا & # 8217؛ ر أعتقد أن باي بال تحتاج إلى إجراء محادثة ولكن سوف تتيح لك معرفة لأنه ربما يمكنك أن تفعل الشيء نفسه في بلدك 🙂
أنا & # 8217؛ م حاليا في المكسيك أيضا. اسمحوا لي أن أعرف كيف يذهب 🙂
I & # 8217؛ م في المكسيك أيضا، كيف فعل ذلك؟
يمكنني استخدام ترانزفيرويز ولن تستخدم باي بال بعد الآن.
يمكن أن يبدو أن سحب المال إلى بطاقة الائتمان الخاصة بي، مجرد حسابي المصرفي حتى أتمكن من & # 8217؛ ر يبدو لتجنب باي بال & # 8217؛ s رسوم سخيفة .. إذا كان أي شخص يعرف من أفضل وسيلة لسحب المال، اسمحوا لي أعرف.
أين أنت على أساس كريستوف؟ عادة ما يستطيع المصرف الذي تتعامل معه إنشاء حساب بالدولار الأمريكي، لذلك عند تحويله سيكون الدولار الأمريكي إلى الدولار الأمريكي ولن تكبد أي رسوم.
بلجيكا، حسنا الحسابات المصرفية بلدي على الأقل :-). سوف أسأل البنك الذي تتعامل معه إذا كان ذلك ممكنا. شكرا على الاكرامية!
مرحبا بك كريستوف، آخر مرة أخرى إذا كنت تجعل من العمل 🙂
شكرا على طرف، جان. انه لامر جيد الآن هذا النوع من الطرق للالتفاف دفع الذي رسوم سخيفة. ومع ذلك، وآمل حقا أن في وقت قريب قريبا سيكون هناك بديل قوي ل باي بال، والتي ينبغي أن استقرار معدلات التحويل أو على الأقل جعلها أكثر معقولية. لقد حاولت بدائل مختلفة لإرسال واستقبال الأموال عبر الإنترنت، مثل ترانسفرويز، بايزا أو بايسيرا، وبعضها لا تقدم معدل تحويل أفضل، ولكن المشكلة العامة هي أن باي بال هو النظام العالمي الوحيد المقبول في كل مكان تقريبا. في حين أن الوضع لا يزال مثل هذا، ليس هناك الكثير الذي يمكننا القيام به & # 8230؛
نعم انها & # 8217؛ s إلى حد كبير الاحتكار الذي لا & # 8217؛ ر تبدو وكأنها تغيير في أي وقت قريب.
مشكلتي ليست باي بال، التي لا يجب إلا أن استخدام ماما. انها مجرد علامة البنك عند تغيير الدولار إلى الدولار الكندي، في كندا حيث أعيش. لدي حساب أوسد في البنك الكندي، ولكن عندما أحمل أكثر من دخلي الشهري (كل شيء تقريبا بالدولار الأمريكي)، أنا الحصول على انتقد مع البنوك بلدي 2.5٪ & # 8220؛ المفضل & # 8221؛ سعر الصرف. هذا يبدو لي أن أكون. من الخدمات المذكورة، أي واحد يقدم أرخص رسوم / أفضل معدل التحويل؟ سكريل، ز، ترانسفرويز، بايزا؟
سكريل * قد يكون * أفضل قليلا الخيار، على الأقل هناك & # 8217؛ s لا المال & # 8220؛ رسوم الاستلام & # 8221؛، على الرغم من أن أسعار صرف العملات الخاصة بهم لا تزال أرين & # 8217؛ ر جيدة. ولكن يمكنك أيضا التحقق من ترانزفيرويز، اعتمادا على عملك، إذا كنت التعامل مع عملات متعددة، قد يكون هذا الخيار الأفضل في الواقع.
لماذا تأخذ لا شريط كخيار الدفع & # 8230؛.u يمكن نظرة عامة هناك جيدا كل التفاصيل من الائتمان من الزبائن الخاص بك، ودعمهم كبيرة رسومهم أقل وجميع يعمل مع شريط غرامة جدا.
ليس لديهم أي وحدة نزاع مثل باي بال شيء من كل .. فقط خطر تهمة الظهر التي لديك دائما. بالطبع ليس من الممكن استخدام شريط في موقع ئي باي (السبب الذي تعرفه بالطبع)
إعداد من قبل بنفسك بعض الحساب المصرفي أوسد الظاهري الذي يتم توصيله إلى بطاقة الخصم، واستخدامها. خلاف ذلك يطير إلى الولايات وفتح حساب مصرفي.
يمكنني & # 8217؛ استخدام الشريط بعد كما هو & # 8217؛ s غير متوفر في بلدي. أنا باستخدام برينتر بدلا من ذلك.
شكرا على نصيحة جان.
هل سيكون من الأفضل أن تطلب من الناس إرسال المدفوعات باليورو؟ ثم لن تتكبد أي رسوم إضافية للعملة؟
نعم هذا صحيح جيمي إذا كان التدفق من العملاء إلى باي بال إلى حساب مصرفي هو كل شيء في اليورو لن يكون هناك رسوم تحويل العملات، وفي الواقع سوف تكون أيضا إنقاذ على رسوم رسوم باي بال للمدفوعات بعملات مختلفة على سبيل المثال. إذا كنت حساب باي بال في اليورو ويدفع العميل في الجنيه الإسترليني.
عظيم! سأبدأ في طلب الدفعات التي سيتم إجراؤها بعملتي الافتراضية ثم.
ماذا لو كان الشخص الذي يدفع العملة الافتراضية هو الدولار الأمريكي، ولكن يرسل الدفع باليورو، هل هو الذي يتكبد رسوم التحويل وليس البائع؟
جيمي كما اقترح في أماكن أخرى يجب أن تكون بيع المنتجات أو الخدمات بالعملة التي يستخدمها معظم عملائك. من وجهة نظر تسويقية، إذا لم نعتبر أنه من الأفضل بيع منتجاتك بعملتك الخاصة (ور)، إلا أنه من غير المستحسن القيام بذلك لأن الأشخاص يفضلون عادة الدفع في عملتهم الخاصة.
وفيما يتعلق بتهم المدفوعات عبر الحدود، وأنا حفر في هذا أبعد من ذلك للتأكد من أنني أعطيك المعلومات الصحيحة، نتوقع وظيفة حول هذا الموضوع في الأيام القليلة المقبلة.
من المؤكد أنني أحصل على ذلك، ولكن على سبيل المثال إذا كان متوافقا مع شركة في بلد آخر، ليس هناك أي ضرر في المطالبة عندما الفواتير لدفع الفاتورة باليورو، حتى لو رفضوا. على الأقل ثم انها & # 8217؛ ق الذين يدفعون للتحويل وليس لي أو لك.
يبدو جيدا، وجدت أنه مربكة قليلا. أبحث هنا هتبس: // بايبال / المملكة المتحدة / ويبابس / مب / عبر الحدود وتحويل الرسوم يبدو أنه إذا كان شخص ما في الولايات المتحدة يرسل المال لشخص في أوروبا ثم سيكون هناك رسوم إضافية قدرها 1٪. لذلك على معدل قياسي من 3.9٪ فإن الرسوم ستكون 4.9٪ + رسوم ثابتة.
أشعر بالأسف للناس في البرازيل، 7.4٪ + معيار رسوم ثابتة! هذا & # 8217؛ s مجنون.
نعم هذا صحيح جيمي، للأسف بعض البلدان حقا الحصول على صفقة سيئة، ويسمح لا ننسى أن بعض البلدان يمكن & # 8217؛ ر حتى استخدام باي بال. لذلك ليس كل وردية لحسابهم الخاص في مناطق معينة.
أنا أوافق على أنه لا يوجد أي ضرر في السؤال، كنت قادم في ذلك من وجهة نظر المنتج حيث كنت اخماد المنتج والسعر، واحد للجميع. إذا كان هذا هو لعبة كرة مختلفة ولديك المزيد من النفوذ هناك.
يقول ساغار باتيل.
مع كل معاملة ط تواجه هذه المشكلة. وهذه المرة أنها خفضت نصف الدولار. نقل 18.92 $ إلى حسابي المصرفي في الهند. في سعر صرف باي بال حصلت 1129.69 إنر، ولكن نفس الوقت أنا تحقق أونلينك سعر الصرف كان 1170.89 إنر. قطع باي بال بلدي 41.2 إنر. ولكن تيسي صغيرة أموت.
فيسنوفا إمفو يقول.
أنا تلقي في عملات متعددة واستخدام باي بال مثل سوق الأسهم تقريبا .. بايبال يأخذ 2٪ من سعر الصرف كما هناك كوت .. هناك طرق لمكافحة هذا، لن أتوقع في التفاصيل، ولكن كل ذلك يأتي إلى أسفل عندما بايبال التحديثات هناك معدلات وعند تحديث لك في نظام صدى الخاص بك & # 8230؛ والطريقة الوحيدة للبقاء حقا على رأس والخروج حتى أو قليلا قبل أن تلعب باي بال مثل الصرف.
رابط بايبال رسوم آلة حاسبة في الجزء السفلي من المقال هو مصاب بفيروس أو شيء كما تم حظر الصفحة من قبل الأجهزة أفاست بلدي،
مرحبا. لدي أيضا نفس المشكلة، وأنا في الغالب تريد نقل غبب إلى ور وباي بال يأخذ ما يقرب من 4٪ في تحويل العملات. لقد دعوت إلى البنك المحلي وما اتخذته لتغيير العملة أقل من 0،5٪. توتالي ديف & # 8230؛ دعا باي بال يطلب عدم تغيير العملة أوتوماتيكيا، وقالوا انها 's سياستها وأنها لا يمكن تغييره، سندد البريد الإلكتروني وهذا هو الجواب:
& # 8220؛ شكرا على اتصالك بايبال بشأن سحب الأموال.
بسبب التنظيم المصرفي، يمكنك فقط سحب الأموال بعملتك المحلية. سيتم تحويل أي أموال تم سحبها من رصيدك بعملة أخرى. & # 8221؛
أنا أجبر على مكافحة هذا، وهذا هو سرقة ضخمة 🙁
أنا، لا أستطيع أن أستبعد أن الأمور قد تغيرت منذ أن حصلت عليها لتجاوز تحويل العملة التلقائي، ولكن إذا رفضوا الآن أن أوافق على أنه من السطو النهار.
مرحبا، لدي نفس المشكلة مع الدولار واليورو. أنا التشيكية مقرها وباي بال لا تسمح لي لتسجيل حساب آخر / بطاقة الائتمان مما كانت عليه في سشك. بعد انتهاء صلاحية بطاقة الائتمان سشك، أردت تسجيل اليورو تشك والحساب ذات الصلة. Imposssible! لذلك، والآن لدي أموال على حساب باي بال التي لا أستطيع الانسحاب بسبب بايبال القواعد السخيفة، التي يطلقون عليها رسميا لوائح البنك. عندما سألت أي البنك المركزي السويسري التنظيم لا يسمح لي بتلقي اليورو أو الدولار إلى حساب اليورو أو الدولار، لم يرد باي بال. PS. هل هناك أي سلطة دولية يمكنها التعامل مع مثل هذه الشكاوى والسلوك؟
اسمحوا لي أن أشاطركم تجربتي الأخيرة مع ب. أنا أعيش في الاتحاد الأوروبي، لدي حساب مصرفي بالي ور، ولديها بطاقة ائتمان ور. و، اليورو هو العملة الأساسية لحساب ب الخاص بي. آخر شهرين دفعت بعض الرحلات الجوية حيث تم نشر الفاتورة باليورو. إلى مفاجئتي الكبيرة، قام باي بال بتحويل المبالغ إلى الدولار الأمريكي وخصمها من بطاقتي الائتمانية التي حولت المبالغ إلى اليورو باستخدام سعرها.
إجمالا، دفعت 12٪ أكثر مما كنت اتهم أصلا! هذا هو مزق لا يصدق. كتبت 2 شكوى إلى باي بال يطلب منهم أن يدفع لي مرة أخرى المبلغ الذي فقدت. وحتى الآن، لا يوجد رد.
بايبال هو سرقة الجحيم من جميع أنحاء العالم من خلال تكتيكات الاحتكار. هذا تمتص.
لقد غيرت إعدادات بايبال، والآن أصبح الدولار الأمريكي أساسيا. ولكن عندما أحاول تحويل الأموال إلى حسابي المصرفي، باي بال لا يزال يحولها إلى اليورو & # 8217؛ .. الآن أنا & # 8217؛ م مفقود على المال بسبب أسعار العملات غير دقيقة .. كيف يمكنني تغيير هذا؟
تحتاج إلى الاتصال بهم عن طريق البريد الإلكتروني كما وصفت في المشاركة.
كنت أتساءل. هل تعرف إذا كان هناك بديل ل باي بال؟
إذا كان من الممكن تحويل الأموال من باي بال لشركة أخرى، ثم تفعل هناك تحويل العملة والسحب.
المال إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك أو بنك بلد المنشأ.
ماذا عن نقل؟ وذكر شخص ما ذلك.
نعم ترانسفرويز سيكون مثاليا لهذه الحالة.
كنت غير قادر على إيداع الأموال إلى ترانسفرويز من باي بال لذلك هذا غير ممكن.
لقد كنت غوغلينغ لأيام كيفية تجاوز سعر صرف بايبالس وهنا هو ما تعلمت.
حسابات بايبال بلد محدد.
إذا كان حسابك في المملكة المتحدة على أساس وتلقي الدولار لا توجد وسيلة لتجنب باي بال تحويل أوسد إلى غبب.
يمكنك أن تطلب من البنك الخاص بك قبول دولار أو اليورو لا يهم، سوف باي بال لا يزال تحويله، وكيف أنها تجعل أموالهم.
يبدو جان أن تفعل ذلك بشكل مختلف، وقال انه يسحب رصيده باي بال لبطاقة الائتمان الخاصة به. هذا غير ممكن في المملكة المتحدة. يمكنك سحب فقط إلى حساب مصرفي.
هناك فقط بعض الطرق حول هذا بقدر ما وجدت.
كنت في حاجة الى حساب مصرفي مقرها في البلد من العملة التي تتلقى أموالك في، وكنت ثم تحتاج إلى إعداد حساب باي بال لذلك البلد وقبول المدفوعات إلى أن حساب باي بال من الآن فصاعدا.
مرة واحدة لديك أموالك الذهاب الى حسابك المصرفي الجديد في البلدان يمكنك ثم استخدام خدمة مثل ترانسفرويز لتحويله بمعدل أفضل وتجنب معدل بايبالس.
وهناك خيار آخر أبحث عنه ولكن لا يزال لا يفهم جيدا جيدا هو استخدام منصة الفوركس إما التجارة عملتك أو بيتسوانز.
المتفق عليها، وقواعد باي بال تتغير من بلد إلى آخر لذلك ما كنت قادرا على القيام به قد لا يكون ممكنا في بلدان أخرى.
مرحبا أنا أعيش على اليونان وانا ابحث عن أيام لتجنب بايبال & # 8217؛ s سحب سعر العملة. في بلدي يمكنني أن انسحب فقط إلى حساب مصرفي. كما قرأت أعلاه إذا كنت فتح حساب مصرفي الذي يقبل دولار وأنه ويستند أوزيد من الولايات المتحدة باي بال سوف تهمة لي مرتين. ولكن إذا كان لدي حساب مصرفي داخل الولايات المتحدة وشراء عنوان الولايات المتحدة ورقم الهاتف يمكنني سحب الأموال لذلك؟
نعم، أعتقد أنه ينبغي أن يكون ممكنا ولكن أنا ملاذ & # 8217؛ حاولت ذلك بنفسي. دعونا نعرف كيف ستسير الامور.
يقول ديفيد نوفوتني.
أولا وقبل كل الاحترام الكبير لكل ما تبذلونه من مساعدة هنا والاعتذار إذا كان هذا قد أجاب، قضيت قدرا كبيرا من الوقت ولم تجد الجواب.
أنا مقيم في جمهورية التشيك حيث العملة هي سشك. لديك حساب الأعمال وتحتاج إلى سحب اليورو. التحويل المصرفي فقط ممكن ولا يمكنني إضافة أي حساب مختلف عن حساب كرونة سويدية واحدة. حاول تغيير البلد من الحساب مع أي حظ. أي وسيلة للخروج؟
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم ديفيد. إذا كان الوضع كما وصفت أنا & # 8217؛ m يخاف هناك & # 8217؛ s أي طريقة أخرى للقيام بالأشياء. وأود أن الاتصال باي بال على أي حال ومحاولة لمعرفة ما إذا كان هناك خيار بطاقة الائتمان مخبأة في مكان ما. وباستخدام خيار سحب بطاقة الائتمان، ستتمكن من طلب إيقاف التحويل التلقائي.
وهناك بديل آخر هو قبول الدفعات عبر برينتر بدلا من ذلك.
20/10/2018 & # 8211؛ حساب شخصي.
لم يعد لدى صفحة تشيكوت بايبال خيار تغيير خيارات التحويل. تستخدم بشكل افتراضي تحويل بايبال & # 8217. أنها تجعل المال الهائل مع هذا.
إنهم لا يريدون أن نعرف كيفية التغيير إلى & # 8220؛ بيل لي بالعملة المدرجة في فاتورة البائع & # 8217؛ & # 8221؛
تحدثت إليهم (عبر البريد الإلكتروني) ولم يعطوني أي حل، حتى أستمر في الدفع عن طريق تحويل بايبال & # 8217.
الحل، بعد البحث والبحث والبحث:
1. تسجيل الدخول إلى حساب باي بال (أنت في الصفحة & # 8220؛ الموجز & # 8221؛
2. الجانب الأمامي من الصفحة هناك رمزان:
& # 8211؛ جرس واحد (يقف على & # 8220؛ الإشعارات & # 8221؛)
3. ثم هناك (من اليسار إلى اليمين):
الحساب / الأمن / المدفوعات / الإخطارات.
4. الجانب الأيسر هناك & # 8220؛ إدارة الدفعات المعتمدة مسبقا & # 8221؛
5- في الصفحة التالية & # 8220؛ الدفعات التي تمت الموافقة عليها مسبقا & # 8221؛ هناك مستطيل، مربع النص.
In the right side of the box there is on blue and underlined the option:”Set Available Funding Sources”
6. Next page: Manage Funding Sources.
In front of the credit/debit cards you will find blue text underlined that says “Conversion Options”
-CLICK ON IT! and we are almost there. Jesus thanks.
7. At last but not the least we are on “Conversion Options”
& # 8211؛ you just have to CLICK on “Bill me in the currency listed on the seller’s invoice.”
You choose the The MasterCard and Visa currency conversion process.
ALL DONE! MONEY SAVED! GOOD SHOPPING!
AND THAT IS ALL FROM PORTUGAL!
Thanks for the tip Carlos!
Thanks for sharing . but i tried and i saved as Bill me as per invoice . but still when going to send a payment its showing again its own conversion.
any other solution ?
I’m based in Slovakia so my bank account is held in Euros. Does it mean that I my PayPal account should be set to USD as long as I’m receiving the payments in USD? So that when the withdraw will take place (via debit card) the conversion will be made within my bank’s terms? Thanks a lot in advance!!
هذا صحيح. switch to Payoneer they offer low bank transfer.
Michael Zigerlig says.
i tried this. my bank was ok with it. but paypal refuses to send US dollars to countries that are not the US.
Make sure you are withdrawing to your debit or credit card not to your bank directly. In that case they will allow it.
This would be okay, but paypal will not allow withdrawal to uk debit or credit cards!
Switching currencies doesn’t help… the only way to withdraw in USD (if not in the US or Canada) is to send to a card. If you are outside the US or Canada and try to send to a bank account, they always convert the USD to the local currency (EUR in the EU).
Withdrawing to a card and to a bank account are two different things… but I see you’ve already acknowledged this in some other articles.
Untill two week ago I could make withdrawal to my credit card in USD without any conversion fee, but for my last withdrawal PP made the conversion to RON, my local currency as I’m based in Romania, even if I have two bank accounts linked to that credit card, one in USD and one in RON. I will contact PP via email and get back to you.
The strange thing is that they didn’t even send an email to let me know about this change and for that matter for the reasons behind it.
James Borg says.
I am Maltese, I received small payments but still when I go to BOV I’ve asked them several times if they accept payments from paypal in USD if I open a USD account with them. However they’ve told me that I still need to convert the money in euro and then convert it once more in USD savings or deposit account. I am intrigued how you succeeded to do it. I think from your credentials that you can develop some payments from mobile to mobile for example as paypal is fearing this move and they want their chunk of money. I will leave you my email if you have time to contact me.
Hi James, I updated the post to make this point clearer, but in essence what BOV are saying is the way things stand at the moment. There is no way to do a direct USD transfer from PayPal to BOV nor any other account at a Maltese bank for that matter. There will always be a conversion needed. My understanding is that this is the way it works across all European banks, although I’m not sure why exactly it is so. Perhaps another reader can enlighten us on this matter.
James Borg says.
Jean just this morning I went to BOV and now they changed their version i. e. I can open a USD account and transfer money in it but I have to give them a proof that it is money made in a legal way and FS3 and 3 payslips. They told me that I have to contact paypal and they check if they can send payments via iban number. Can you contact Paypal and enlighten us as I did the first part and you can verify it but I need help on the second part. Does Paypal accept to send money through an iban number? الرجاء المساعدة؟
That’s an interesting development. I will double check with PayPal and get back to you.
James Borg says.
Thans Jean, it will really be a breakthrough for both of us!
So I tried adding my own USD bank account from a Maltese bank, but PayPal doesn’t allow it. I will send them an email anyway to confirm fully that they don’t allow it.
Here’s the official reply from PayPal, confirming my experience:
“Regrettably at this time we only offer withdrawals in EUR to Maltese local bank accounts regardless of the currency set on the account.
However, you are still able to withdraw your funds to Visa debit or credit card from your PayPal account in USD once your Visa card is updated to USD currency on your PayPal account.”
James Borg says.
I have contacted paypal to stop automatically converting my USD to Euro and to send my money directly to my account in USD. I have already send them email. Let’s hope for the best as with Paypal you’re taking a Russian roulette shot.
Thanks Jean and will keep you updated.
Sent from Mail for Windows 10.
Great News Jean, a breakthrough for me and here’s the reply:-
Thank you for contacting PayPal regarding the withdraw of funds.
I have received your request to change the currency of your credit card ending xxxx to USD. This is now complete and the currency of your card has been updated in your PayPal account.
We are unable to refund the currency conversion losses you incurred with your past transactions but all your future payments for that card will be charged in the correct currency.
Please remember to notify us if you add any other cards denominated in a foreign currency in the future.
It is my pleasure to assist you. Thank you for choosing PayPal.
As for transferring money from Paypal to a local account, here’s their reply which I find not that clear to understand. I post it as I received it. شكر.
Dear james borg,
Thank you for contacting PayPal regarding your withdrawal.
I have reviewed your account and it shows me that your account is registered in Malta.
PayPal provides different features in each of the countries where our services are offered. Currently, our customers in Malta can withdraw their funds to U. S. bank account in USD or to their local bank account in EUR.
I wish you productive day!
It is my pleasure to assist you. Thank you for choosing PayPal.
pamela pelser says.
Hi is it possible to make a western union payment via paypal.
ترك الرد إلغاء الرد.
Online Entrepreneur. Global Citizen. Padel Player.

PayPal Steals from Its Customers with Hidden Fees.
PayPal is convenient, widespread, and easy to use. I use it to get paid for products and services. But it’s also taking a cut from withdrawals, which are supposedly “free”—amounting to thousands of dollars.
By Peter Sandeen.
PayPal Steals from Its Customers with Hidden Fees.
PayPal is convenient, widespread, and easy to use. I use it to get paid for products and services. But it’s also taking a cut from withdrawals, which are supposedly “free”—amounting to thousands of dollars.
NOTE: Since I published this article, PayPal has improved their withdrawal process. Now they clearly tell that they charge a currency conversion fee. However, they still don’t provide a receipt of that charge.
PayPal is used by millions. You can pay for pretty much everything from dollhouses and jumping castles to real apartments with it.
And if you run a small business, especially online, you’re going to at least consider using it to process payments because PayPal’s fees seem very reasonable.
It’s easy and free to set up. It works in most countries on this planet (I hear they’re expanding to Mars, too). And it gives you enough options to run a small business.
The transaction fees are also smaller than what you’d pay for similar services with most other companies.
But, if you look closely, and if you tally up the hidden fees, the real PayPal fees aren’t as favorable as they seem on the surface.
Simply put, PayPal steals from its customers.
Edit: PayPal has made some updates to the visuals. My point still stands, though: PayPal doesn’t provide a receipt for the charges—and that amounts to stealing (or maybe it’s “fraud” or some other legal term).
“Free” just means they don’t tell you how much they’re stealing.
Transferring money to your personal or business bank account by withdrawing from your PayPal account should be free—at least it’s marked as “free” everywhere you’re likely to look.
Note that since I live in Finland, some of the screenshots might look slightly different from what you’ll find.
PayPal’s “withdrawal fees” الصفحة.
Even when you click “withdraw” in your PayPal dashboard to make a withdrawal, the screen tells you it’s “free.”
PayPal’s withdrawal page.
The information states that “additional bank fees may apply,” but that refers to fees imposed by your own bank. PayPal is clear that “withdrawing from your PayPal balance to your bank account” is free on their side.
But that’s a lie.
“Latest exchange rate” and other fairytales.
When you make a withdrawal from one currency to another (in this example from USD to EUR), PayPal uses “the most current exchange rate” to make the conversion.
This also applies if your customers pay with a currency other than your primary currency.
At the time of the withdrawal in the screenshot above, the actual exchange rate was 0.7551 rather than the stated 0.7331 (according to Google, Bloomberg, and Yahoo Finance). The difference, 2.5%, might seem small, but it adds up quickly.
I can understand the difference if they were just a little late with the exchange (a few hours maybe), since rates can fluctuate rapidly. But the exchange rate hasn’t been so low as PayPal claims in six months.
So much for “most current exchange rates.”
I make withdrawals almost every day, so I never lose too much with one withdrawal. But still, even from just this one withdrawal, PayPal stole 34.44€/$45.62.
At the time of this writing, that adds up to $5.000–$10.000 a year depending on how many of my transactions go through PayPal.
So, what does PayPal say to this?
“The total cost through PayPal [for currency conversion] is usually less than many international multi-currency bank transfers.”
A “currency conversion fee?”
If you dig deep enough, you’ll find a mention of it. But I’ll bet very few PayPal users ever notice it because it’s buried in the 23,000-word legalese-laden user agreement.
But okay, it’s there, and when I set up my PayPal account, maybe I ticked the box indicating I accepted the agreement. Or maybe it was ticked for me, and I didn’t notice.
However, standard business practice includes providing a receipt of fees charged for services rendered—even if the business tries to hide the charge.
If there’s no receipt, it didn’t happen. حق؟
You’d think PayPal would provide a receipt for the fees they charge. Or at least note them somewhere in your account, so you can calculate those fees in your expenses or provide them to your accountant.
After 14 emails and a phone call, a PayPal service rep told me, “We don’t provide receipts or anything else you could use in accounting for those charges. We also won’t provide them to you separately.”
They did, however, offer to create an Excel sheet for me that calculates the amount of the fee. As if I can’t calculate 2.5% of the sum or compare the real exchange rate to the one they use.
And they take this one step further.
Receipt of a Withdrawal made from PayPal.
You actually do get a receipt when you make a withdrawal.
Here you can see that the fee for the withdrawal is 0€ (which equals $0 no matter the exchange rate).
Maybe you’d then hope that the receipts for the currency conversion would specify the fee. They even give you two of those—efficient aren’t they?
There’s no way you can deduct those currency conversion charges in your bookkeeping.
And because of that, PayPal is literally stealing from everyone who uses their services when currency conversion is involved.
It’s nice that they called to apologize.
But let’s face it: they called to apologize for stealing from me and told me they’ll keep doing it.
And as a solution, they offered to help me calculate just how much they’re going to steal.
As far as repenting goes, that’s not too convincing. I’d be more likely to trust a drunk proclaiming he’s got the solution for world peace than PayPal doing something about this problem in any timely manner.
How to protect yourself from PayPal’s stealing.
EDIT: I thought I had a solution. But it turns out PayPal has blocked the way to bypass the currency conversion fee—even when there’s absolutely no reason to make a currency conversion.
My idea was to open a currency account in your bank for each currency you handle through PayPal and withdraw the funds to those currency accounts without a conversion.
You’d still pay your bank for currency conversion (I would’ve paid 1.9€ per withdrawal, which is peanuts compared to how much PayPal is stealing from me).
But PayPal has blocked this option.
I checked that the idea works with my bank and PayPal. Both clearly stated there’s no problem, and I have that on writing.
But when I tried to do it, I got an error message from PayPal. And after some more emails, they informed me that they just won’t send USD to Scandinavia.
That’s exactly what I first had asked them to confirm. Twice.
One of the basic features of PayPal is the ability to accept and move any currency you want all around the world. But when it would stop them from stealing from you, it’s blocked.
It’s not that they couldn’t do it. Obviously they could—it’s their business to move money around the planet.
They just rather steal from their customers. And they’ll keep doing it until someone makes big-enough waves about it and the mainstream media notices. So far, no luck.
I’m switching to a custom integration between InfusionSoft and a Finnish payment processor. Maybe you should do something similar?
I don’t usually write about the financial side of business.
But I know many of my clients use PayPal and are probably facing the same situation that I have dealt with. So, this exception seemed to be in order.
If you know someone who uses PayPal, let them know about this. They might be losing thousands every year.
And if you’re building a business, take a look at this 5-step system that helps you figure out what makes people pay attention to you, join your email list, and ultimately buy your products or hire you.
Common comments and questions about this article…
Apparently many people don’t bother to read the article before commenting, so here are answers to the most common comments like that:
“You can tell PayPal to charge you in the original currency…” This has nothing to do with the topic of this article. This article is about withdrawing money to your own bank account from PayPal. “They have the right to charge a currency conversion fee…” نعم بالطبع. I’m not disputing that. But they should not hide it—and they should give you a receipt of such a charge. “They don’t charge for the conversion, they just use their own conversion rate…” That’s not true. They do mention the charge if you read deep into the agreements. It’s not just an unfavorable conversion rate—they specifically charge you extra. “Everyone charges for currency conversion…” Yet again, that’s not my issue. My issue is the lack of a receipt for the charge. “eBay…” This article has nothing to do with eBay.
What always makes the biggest difference to your marketing results.
حصة هذه المادة.
حصة هذه المادة.
Why you shouldn't look for the best tactics.
About Peter Sandeen.
I focus on the fundamentals that make marketing create consistent results—not individual tactics.
50% of my clients are marketing experts. The other half ranges from jewellers and architects to SaaS companies and coaches.

No comments:

Post a Comment