Monday 19 February 2018

صناديق تحوط تداول الخيارات


المشهد المناظر الطبيعية لصناديق التحوط.
ولا تزال صناديق التحوط من أكثر المستخدمين نشاطا في كل من الخيارات المتداولة في البورصة والخيارات غير المباشرة، ولا سيما في الولايات المتحدة، ولكن قد يظل بعض المديرين يفقدون الفرصة التي يمكن أن توفرها هذه الصكوك. وتهيمن استراتيجيات الاستثمار القائمة على الأسهم على صناديق التحوط، التي تمثل شريحة كبيرة من سوق خيارات الأسهم. تركز العديد من الصناديق على أسواق الأسهم الأمريكية السائلة وتستخدم خيارات الأسهم الفردية، إتف وخيارات المؤشرات للتحوط من المخاطر. هذه المقالة تأخذ جولة قصيرة من بعض الطرق التي يتم بها استخدام الخيارات في محافظ صناديق التحوط، وكذلك النظر في بعض الموضوعات الأوسع التي تؤثر على استخدامها. ستبحث المقالات المستقبلية بمزيد من التفصيل في بعض استراتيجيات الخيارات الأكثر استخداما.
أنواع الاستراتيجيات القائمة على الخيارات.
وقد كانت خيارات التغطية أو المكالمة طويلة الأمد لاعبا أساسيا لمدير الأسهم الطويل / القصير، ولا سيما في الأسواق التي تتوافر فيها عقود اسم واحد على نطاق واسع. وفي آسيا، حيث يظل اختيار خيارات الأسماء الفردية محدودا للغاية، لا يزال المديرون يعتمدون على عقود أوتك أو استراتيجيات التقلب البسيطة. ويمكن لصندوق التحوط من حقوق الملكية أن يستخدم المقاييس القائمة على المؤشرات ويدعو إلى التحوط بتكلفة زهيدة للتعرض الصعودي أو الهبوطي. وتمكن المديرون من الاستفادة في الوقت نفسه من المراكز الطويلة والقصيرة باستخدام الخيارات. ومع ذلك، فإنه من الصعب تحقيق عائدات متسقة على الجانب القصير خلال سوق تتجه صعودا كما بيع الدعوة ليست & لوت؛ مجموعة وننسى و [رسقوو]؛ إستراتيجية.
هناك استراتيجيات دفاعية أكثر تطورا تستخدم بشكل منتظم للخيارات، مثل مخاطر تحوط الذيل. ويواجه مديرو صناديق التحوط حذرا شديدا نتيجة للتجارب السيئة في الفترة 2007-2008. ويحتاجون إلى طمأنة المستثمرين بأن الصندوق يستعد للجلسة السوداء القادمة. أو رمادي & نداش؛ حدث بجعة.
وقد لوحظ أيضا أن قيمة خيارات وضع & نداش؛ وليس فقط الأسهم يضع & نداش؛ انفجرت خلال فترات من التقلب الشديد (مثل أزمة الائتمان وتحطم الفلاش)، مما دفع المزيد من مديري الصناديق إلى استكشاف الخيارات كبديل عن الأموال الدفاعية وحيازات سندات الخزانة.
تغطية بيع المكالمة وتعزيز العائد.
ويفضل بيع المكالمات المغطاة من قبل صناديق التحوط خلال الفترات التي يكون فيها مديرو الصناديق محايدين نسبيا في السوق. هذا يولد الدخل قسط، ويخفف من احتمال التعرض السلبي من موقف الكامنة طويلة. من الضروري أن يكون لدى فريق إدارة المخاطر في الصندوق منهجية كمية قوية تسمح لهم بتقييم احتمال إجراء مكالمات قصيرة، والتأثير الذي قد يحدثه هذا التخصيص على إستراتيجية الصندوق العليا.
واحدة من أكبر المخاطر مع استراتيجية القائمة على العائد هو أن صاحب الخيار يقرر ممارسة ذلك للحصول على أرباح. في حين أن الحد الأقصى للربح و التعادل واضح إلى حد ما من منظور إدارة المخاطر، فإن احتمال أن يتم ممارسة الخيار هو أيضا قابلة للقياس الكمي، مع دلتا من .95 أو أعلى كونها معيارا جيدا. هناك أيضا مخاطر الانتداب المبكر للخيارات على النمط الأمريكي حيث أن حامل الخيارات الطويلة يمكن أن يمارس في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، ولكن على الأرجح عندما تكون أرباح الأسهم أكبر من العلاوة الزائدة على القيمة الجوهرية.
ويمكن القول إن الاستراتيجيات القائمة على التقلب يمكن أن تستفيد إلى أقصى حد من الخيارات، مع اعتبار التقلب الضمني أحد أهم عناصر تقييم الخيارات. وتستخدم العديد من صناديق التحوط خيارات للمضاربة على اتجاه التقلبات الضمنية، على سبيل المثال استخدام كبوي & ريج؛ VIX وسهل حصوي؛ الخيارات أو العقود الآجلة. ونظرا لأن التقلبات الضمنية نفسها تتداول ضمن نطاق يمكن تحديده بشكل جيد عن طريق التحليل الفني، يمكن أن يركز الصندوق على نقاط البيع والشراء المحتملة التي يتم تحديدها عبر نطاقات الأسعار المحددة.
باستخدام سترادلز (خيارات الشراء والدعوة اشترى (أو بيع) في نفس سعر الإضراب مع نفس انتهاء) وخنق (من المال وضعت وخيارات الاتصال)، يمكن للمديرين أيضا الاستفادة من تقلب خريطة خارطة منحنى وندش]؛ أي التعامل مع الانحراف بدلا من التقلبات الضمنية في المال. كما أن تداول التقلبات معروف أيضا بصناديق التحوط الخوارزمية التي يمكن أن تركز على التداول في نطاقات مواتية مع الاحتفاظ بقدرة التحوط.
طوق (تحويل ضربة مقسمة)
ونداء ذوي الياقات البيضاء هو نطاقه لتقليل تقلب المحفظة، وحماية ضد الخسائر وتوفير عوائد متسقة، الكأس المقدسة لكثير من المستثمرين صندوق التحوط (انظر الشكل 2).
في الواقع، إذا كان صندوق التحوط يمكن شراء أسهم كافية لتكرار مؤشر (لا يتطلب النسخ المتماثل 100٪)، من الناحية المثالية يميل نحو الأسهم مع توزيع أرباح أعلى، ثم يمكن أن تبيع خيارات المكالمة بسعر الإضراب فوق سعر المؤشر الحالي ، مما يحد من مكاسبها، ولكن في الوقت نفسه توليد النقدية. ويستخدم الصندوق النقود الممتازة من بيع دعوات الشراء بناء على المؤشر الذي يتتبعه، مما يقلل من التكلفة الإجمالية للاستراتيجية ويحد من المخاطر بشكل كبير. لاحظ أنه سيكون هناك خطر أساس إذا لم يتم تكرار 100٪.
خيارات يمكن استخدامها من قبل صندوق الناشطين لاستغلال عدد من حالات التحكيم المختلفة. وقد تطورت المراجحة التقلبية من تقنية التحوط إلى استراتيجية في حد ذاتها. هناك عدد كبير من صناديق التحوط تقلبات التداول كفئة أصول نقية، مع استراتيجيات تقلب منهجية تسعى إلى استغلال الفرق بين التقلبات الضمنية والمحققة.
في الآونة الأخيرة، كان هناك في المتوسط ​​انتشار 4٪ لمدة شهر واحد S & أمب؛ P 500 التقلب الضمني مقابل شهر واحد أدركت، على الرغم من أن هذا يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. ويمكن أن تستفيد األموال من ذلك باستخدام الخيارات مع التحوط من مخاطر أخرى، مثل أسعار الفائدة.
وبشكل أساسي، يمكن لمكاتب خيارات صناديق التحوط أن تربح أسعار الخيارات نفسها، بدلا من استخدامها ببساطة لمراجحة فئات الأصول الأخرى، وذلك باستخدام خيارات متعددة مدرجة على نفس الأصل للاستفادة من عمليات التسعير النسبية.
أصبحت تجارة التشتت شعبية بشكل متزايد مع صناديق التحوط التي تريد الرهان على نهاية لارتفاع مستوى الارتباط بين الأسهم الكبيرة التي تشكل مكونات مؤشر. وعادة ما يقوم مدير الصندوق ببيع الخيارات على المؤشر وشراء الخيارات على الأسهم الفردية المؤلفة من المؤشر. إذا يحدث أقصى تشتت، والخيارات على الأسهم الفردية كسب المال، في حين أن خيار مؤشر قصير يفقد سوى كمية صغيرة من المال. إن تجارة التشتت تقترب بشكل فعال من الترابط وتستمر في التذبذب. يحتاج مدير الاستثمار إلى أن يكون لديه رؤية واضحة حول متى من المرجح أن ركلة في هذه والمستثمرين تبدأ في التركيز على البيانات من الأسهم الفردية بدلا من اتخاذ الفانيليا & لسك؛ خطر على، خطر قبالة و [رسقوو]؛ نهج الأسهم.
صندوق مخاطر الذيل & نداش؛ أصبح صندوق يهدف إلى توفير السيولة في حالة حدوث بعض المخاطر (مثل أسواق الأسهم التي تندرج بأكثر من 20 في المائة) عنصرا أساسيا في محفظة المستثمرين الذين لا يزالون بحاجة إلى الوفاء بالالتزامات في حالة تجفيف سيولة السوق. هذه هي حقا وثيقة تأمين، حيث يتبادل المستثمر إستراتيجية ضعيفة الأداء لتوقع السيولة.
وغالبا ما تتخذ صناديق مخاطر الذيل مواقف شاملة مناقضة باستخدام خيارات طويلة الأجل. النقاش حول ما إذا كان من الممكن حقا للصندوق لاستباق مخاطر الذيل & نداش؛ بحكم تعريف الصعب التنبؤ & نداش؛ يجب أن يتم تعويضها مقابل توقعات المستثمر. المستثمر يبحث عن صندوق دب للحد من أضرار المحفظة. قد يكون سبب هذا التراجع غير متوقع، ولكن رد فعل السوق يمكن التنبؤ به. السؤال الحقيقي هو حجم تراجع السوق.
مع ظهور صناديق الاستثمار المتداولة المحمية ذيل للمستثمرين وبالنظر إلى أنماط التداول الأخيرة، فمن الواضح أن المنتجات التي يمكن أن توفر هذا المستوى من التحوط سوف تستمر في أن تكون شعبية مع المستثمرين.
الخيارات هي ثالث فئة الأصول الأكثر استخداما على نطاق واسع للأموال الخوارزمية بعد الأسهم والعملات الأجنبية. ويعود الفضل في ذلك إلى زيادة استخدام التداول الإلكتروني في صفقات الخيارات والصفقات التي كانت تعتمد في السابق على خيارات الكتابة اليدوية والسماع الصوتي. الآن، لمسة زر (وسكو؛ لمسة منخفضة و [رسقوو]؛ تنفيذ يدفع ما يصل وحدات التخزين وجذب المزيد من التجار برنامج صندوق التحوط في سوق الخيارات.
وكانت إحدى نقاط البيع الرئيسية لصناديق التحوط هي السيولة والكفاءة التشغيلية المرتبطة بخيارات التبادل التجاري. وعلى وجه الخصوص، سمحت أوجه التقدم في التداول الخوارزمي لمديري الصناديق بالوصول إلى أسعار أعلى عبر عمليات التبادل المتعددة عبر عمليات الطلب الذكية.
خارج أمريكا الشمالية، لم تكن خيارات الأسهم المتداولة محليا تتمتع بالنمو المرتفع الذي تشهده خيارات الأسهم الأمريكية. وفي آسيا، تعوق خيارات الأسهم الفردية عدم توفر الفرص والطلب، في حين أن الخصائص الهيكلية في أوروبا، مثل تشتت البلد والعملة، وتجاوز قضايا الشركات الأصغر حجما، تعيق النمو (انظر الشكل 3).
وبصورة متزايدة، تتعامل صناديق التحوط مع الخيارات األسبوعية لمراكز التحكم بشكل أكثر حساسية، مما يمكن من حصاد المواقف الناجحة بسرعة أكبر. ويمكنهم أيضا توفير حماية من الجانب السلبي بأسعار تنافسية. الوقت الاضمحلال جذابة للبائعين، في حين أن المشترين نقدر اللعب غاما وندش]؛ القدرة على تسخير حركة تصاعدية في خيارات دلتا، استجابة لارتفاع أصغر نسبيا في سعر الكامنة.
ومع استمرار تطور صناعة الخيارات، ستظهر فرص أخرى لمديري صناديق التحوط. ولن ينبع هذا األمر من توسيع مجموعة المنتجات المتاحة فحسب، بل أيضا من تعزيز الكفاءة التشغيلية والشفافية التي توفرها المنتجات المتداولة في البورصة والمطهرة. إن المتطلبات التنظيمية لسوق أكثر قوة لن تلعب دورا صغيرا في ذلك أيضا.
تم تشكيل مجلس الخيارات الصناعية (أويك) في عام 1992 لتثقيف المستثمرين ومستشاريهم الماليين حول فوائد ومخاطر خيارات الأسهم المتداولة في البورصة. وتشمل أعضائها تبادل الخيارات باتس، تبادل الخيارات بوكس، C2 خيارات الصرف، شيكاغو مجلس الخيارات تبادل، بورصة الأوراق المالية الدولية، بورصة ناسداك أومك فلكه، سوق ناسداك خيارات، نيويورك خيارات أميكس، نيويورك أركا خيارات و أوك. وقد خلق المهنيين صناعة الخيارات المحتوى في البرنامج، والكتيبات وموقع على شبكة الإنترنت. ويضمن االمتثال المالئم والموظفون القانونيون أن جميع المعلومات التي تنتجها منظمة التعاون اإلسالمي تتضمن رصيدا لمزايا وخيارات الخيارات. انتقل إلى أوبتيونسيدوكاتيون.
برعاية منظمة المؤتمر الإسلامي. إن الآراء المعرب عنها هي فقط آراء المؤلف، ولا تعكس بالضرورة آراء منظمة المؤتمر الإسلامي. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تشكل مشورة استثمارية أو توصية لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأوراق مالية من أي شركة، ولكن المقصود منها تثقيف المستخدمين بشأن استخدام الخيارات.

صناديق تحوط تداول الخيارات
أولا، اسمحوا لي أن أقول هذا: معظم الناس يفقدون خيارات التداول المال.
انها & # 8217؛ ق لعبة صعبة للغاية. ولكن إذا كان يمكنك العثور على حافة، يمكن أن تكون عائدات ضخمة. واحدة من أفضل صناديق التداول في خيار الخيار في الأعمال التجارية، كورنوال كابيتال، بلغ متوسطه 51٪ سنويا على مدى السنوات ال 10 الماضية. ويؤدي ذلك إلى تحويل استثمار قدره 000 20 دولار إلى 1.2 مليون دولار في أقل من 10 سنوات.
اثنان من أفضل الخيارات الاستراتيجية التي عملت على الإطلاق في وول ستريت هي كيث ميلر، سابقا من سيتي جروب، وجون مارشال، من جولدمان ساكس. كل من ميلر ومارشال يحدثان بلو جيس (أي جامعة جونز هوبكنز)، مثلي. إذا كنت يمكن أن تجد أي وقت مضى أي من دراساتهم البحثية، طباعتها ودراستها عن كثب. فهي ممتازة - وسوف تعطيك ميزة.
فيما يلي القواعد التي تستخدمها أفضل صناديق التحوط عند خيارات التداول:
الخيارات هي مثل إرم عملة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون محظوظا إذا كان نصف تداول الخيارات الخاصة بك مربحة. هذا هو السبب في أن لديك للتأكد من أنك تحصل على أموال مقابل المخاطر التي تأخذها.
فقط التجارة خيار إذا العائد المتوقع الخاص بك هو الثلاثي أو أفضل. للقيام بذلك سيكون لديك لشراء خيار خارج المال. ويجب أن تخرج شهرين على الأقل، ويفضل أن تكون أطول. الآن، هنا & # 8217؛ s الرياضيات:
اسمحوا & # 8217؛ ق أقول لكم جعل 40 خيار الصفقات في السنة. خلاف في أفضل الأحوال سوف كسب المال فقط على 50٪ أو نصف هذه الصفقات. لذلك، إذا كان لديك 40 خيارات الصفقات و 20 من تلك الصفقات انتهت قيمتها لا قيمة لها، و 20 الصفقات تداول الخيارات الأخرى في المتوسط ​​الثلاثي أو أكثر، وكنت لا تزال تجعل 50٪ سنويا. على سبيل المثال، على حساب 40،000 $ أخذ 40 الصفقات في السنة، إذا 20 الصفقات تداول تفقد كل شيء و 20 الصفقات الأخرى تعطيك العائد المتوسط ​​من 200٪، حسابك سيكون بقيمة 60،000 $، مما يتيح لك عودة 50٪.
حتى 20،000 $ سوف تذهب إلى الصفر على الصفقات الخيار الذي انتهت لا قيمة له. أما المبلغ الآخر الذي يبلغ 20 ألف دولار فسيذهب إلى 60،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل عائد قدره 200٪.
ويتنبأ السعر بأرباح وأساسيات الأسهم بنسبة 90٪ من الوقت. ووفقا لكيث ميلر من سيتي جروب، فإن الأسهم تبدأ في التحرك قبل شهر واحد من تاريخ أرباحها، في اتجاه تقرير الأرباح. وهذا يعني إذا بدأ السهم يتجه إلى أعلى أو يكسر أعلى قبل أن تقارير الشركة الأرباح، فإن تقرير الأرباح يكون إيجابيا 90٪ من الوقت.
عندما تقوم بشراء خيارات على سهم، تأكد من أن الأسهم مملوكة من قبل مستثمر مؤثر أو ناشط. هؤلاء المستثمرين، مثل كارل ايكان، باري روزنشتاين من جانا الشركاء والباقي، يعملون دائما وراء الكواليس لدفع الشركات لفتح القيمة؛ وهذا يمكن أن يأتي في شكل تغيير إيجابي تدريجي أو محفزات كبيرة لمرة واحدة. وعادة ما يظهر هذا الإعلان أو المحفز الإيجابي بعد أن يتحرك السهم في السعر. لذلك عندما ترى الأسهم المملوكة للناشطين تندلع، أو تتجه أعلى، وهناك عادة فرصة جيدة للتغيير قادم. وبالتالي، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ترغب في شراء المكالمات على هذا المخزون على الفور.
فقط التجارة خيار إذا كان هناك حدث أو حافزا التي سوف يعاد تسعير السهم. قد يكون هذا إعلانا عن الأرباح، أو يوم المستثمر لشركة أو اجتماع سنوي.
فقط شراء الخيارات عندما كلا التقلب الضمني والتقلب التاريخية رخيصة. كن مشتر قيمة للخيارات. مشاهدة تقلب. شراء تقلب فقط عندما يكون & # 8217؛ ق رخيصة.
مثال مثالي على تجارة الخيار الذي يناسب جميع المعايير المذكورة أعلاه هو والغرينز ($ واغ).
> جانا الشركاء، التي يديرها الملياردير باري روزنشتاين - واحدة من أكبر 5 صناديق التحوط الناشط على هذا الكوكب - تمتلك أكثر من 1 مليار دولار من الأسهم والغرين & # 8217. هذا أكثر من 10٪ من إجمالي أصول الصندوق المستثمرة في والغرين (جانا لديها 10 مليار دولار تحت الإدارة). حتى أفضل، أنها مجرد إضافة إلى موقفهم الأسبوع الماضي، وشراء 77 مليون $ أكثر خلال تصحيح السوق.
> ولغرين (واغ) اندلعت للتو من نمط التوحيد، ويبدو أنه على استعداد لإجراء جولة كبيرة (انظر الرسم البياني أدناه).
> ولغرين تقارير الأرباح في 22 ديسمبر. لذلك أيهما يتحرك السهم خلال الشهر المقبل أو اثنين سوف تتوقع ما إذا كانت أرباح الشركة إيجابية أو سلبية. وبناء على الزخم الحالي للسهم، سيكون التقرير إيجابيا.
> والغرين 65 $ المكالمات رخيصة، خاصة وأنها تنتهي قبل يومين فقط من تقارير الشركة الأرباح. يمكنك شراء ولغرين ديسمبر 65 المكالمات $ فقط 1.10 $. وهذا يعني، في 66.10 $ أو أعلى، وسوف كسب المال على هذا الخيار. السعر المستهدف لبلجرين، استنادا إلى الاختراق الأخير، هو 69 $. هذا يحدث أيضا أن يكون حيث والغرين غاب سابقا.
> إذا كان سهم والجرين يتداول بنسبة 10٪ فقط ليصل إلى 69 دولارا بحلول 20 كانون الأول (ديسمبر)، فستضاعف أموالك أكثر من ثلاثة أضعاف على هذا الخيار في أقل من شهرين. هذا هو الملف الشخصي للمخاطر والمكافأة التي تريدها عند خيارات التداول. يجب أن يكون هدفك جعل 50٪ سنويا.

صناديق تحوط تداول الخيارات
فهل أصبحت السيارات الكهربائية سنة لا مفر منها؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تجنب هذه الأخطاء الشائعة.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

مخاطر أوفست مع الخيارات، العقود الآجلة وصناديق التحوط.
جميع المحافظ تحتوي على مخاطر. المخاطر يمكن أن تفيد محافظنا بشكل كبير، وبأسرع ما يمكن أن تكون مسؤولة عن غالبية خسائرنا. وباستخدام المشتقات وبعض أدوات الاستثمار، مثل صناديق التحوط، يمكننا تعويض بعض هذه المخاطر ومنع الخسائر في بعض الحالات، مع الحفاظ على التعرض الصعودي.
استخدام خيارات لمخاطر الإزاحة.
خيار التبادل البسيط هو الأداة المالية الأكثر تنوعا المتاحة لتعويض المخاطر. هناك خمسة أنواع مختلفة من المخاطر التي يمكن أن يحميها الخيار، أو خيار ما، من الفروق السعرية، ومعدل التغير في تلك الفروق في الأسعار، والتغيرات في سعر الفائدة، والوقت والتقلب. يتم التعبير عن هذه المخاطر على العكس كميا مثل الخيارات اليونانية.
سيتم الانتهاء من معظم استراتيجيات الخيارات التي تحمي ضد مخاطر معينة باستخدام أكثر من خيار واحد، مثل انتشار الخيار. قبل أن نصل إلى هذا، دعونا نلقي نظرة على استراتيجيات الخيارات القليلة التي تستخدم خيار واحد فقط للحماية من المخاطر.
المكالمات المغطاة: في حين أن المكالمة المغطاة هي استراتيجية بسيطة نسبيا للاستفادة، لا نرفض ذلك عديمة الفائدة. ويمكن استخدامه للحماية من تحركات الأسعار الصغيرة نسبيا بشكل مؤقت من خلال تزويد البائع بالعائدات. ويأتي هذا الخطر من حقيقة أنه في مقابل هذه العائدات، في ظروف معينة، كنت التخلي عن ما لا يقل عن بعض المكافآت الصعودية للمشتري.
شراء الخيار: قد لا يبدو شراء خيار صريح مقياسا للتعويض عن المخاطر في حد ذاتها، ولكن يمكن أن يقترن ذلك عندما يكون الموضع يحتوي على ربح كبير على الورق. وبدلا من الاحتفاظ بالموقف بأكمله المستثمرة، يمكن تفكيكه، باستخدام جزء صغير من العائدات لشراء خيارات الشراء. وستعمل هذه اإلستراتيجية كتحوط ضد المخاطر السلبية المحتملة لرأس المال المستثمر أصلا. ويمكن أيضا النظر إلى هذه الاستراتيجية على أنها تعوض مخاطر الفرص. من الناحية النظرية، يجب أن تكون تكلفة الخيار مساوية لمخاطر الفرص هذه (كما قد يؤدي نموذج تسعير الخيارات إلى الاعتقاد)، ولكن من الناحية العملية، فإن تكلفة الخيار غالبا ما تفوق هذه المخاطر المحتملة وتكون مفيدة للمستثمر.
ويمكن استخدام فروق الخيار الأكثر تعقيدا لتعويض مخاطر معينة، مثل مخاطر حركة السعر. هذه تتطلب حساب أكثر قليلا من الاستراتيجيات التي نوقشت سابقا.
مخاطر الأسعار المقاصة: لتعويض مخاطر سعر الموقف، يمكن للمرء أن يخلق موقف الخيار مع دلتا يعادل عكسيا للموقف في متناول اليد. وبحكم التعريف، فإن حقوق الملكية لها دلتا لكل وحدة، وبالتالي فإن دلتا الموقف تعادل عدد الأسهم. يمكن للمستثمر بيع عدد معين من المكالمات (بعض عارية) لتعويض الدلتا لأن دلتا مكالمة بيعها سلبية. هذا لا يأتي مع بعض المخاطر، وبيع المكالمات العارية من المحتمل أن المسؤولية غير محدودة.
استخدام العقود الآجلة لمخاطر الإزاحة.
تماما كما استخدمنا خيارات لتعويض المخاطر في سيناريوهات معينة، يمكننا أيضا استخدام العقود الآجلة. وعادة ما تكون الأصول الأساسية لعقود الآجلة كبيرة جدا، وهي أكبر من معظم المستثمرين الأفراد الذين يتعاملون معها. لهذا السبب، قد يختار المستثمرون الأفراد تنفيذ الاستراتيجيات أدناه مع خيارات بدلا من العقود الآجلة.
مقايضة المخاطر النظامية: في أوقات الاضطراب في السوق، قد يختار بعض المستثمرين تحييد تأثير المخاطر المنهجية على محافظهم. ويختار بعض المستثمرين القيام بذلك على مر الزمن من أجل إنتاج ألفا نقية وشبه نقية. للقيام بذلك، يجب على المرء حساب بيتا التجميعية للمحفظة ومضاعفة بيتا بمقدار رأس المال. ويوضح ذلك مقدار رأس المال المرتبط مباشرة بعائدات السوق. وباستخدام العقود الآجلة القصيرة مع الأصول الأساسية التي تعادل هذا المبلغ، يمكن للمرء أن يحوط تأثير المخاطر المنهجية على محفظتها.
هذا الأسلوب من استخدام العقود الآجلة هو دينامية واحدة، حيث سيكون المستثمر للحفاظ على هذا الموقف محايدة السوق مع مرور الوقت بسبب تقلبات السوق. خيارات يمكن أيضا تحقيق هذا التأثير باستخدام دلتا من ينتشر وضع، على الرغم من أن هذه الطريقة الأخيرة من استخدام خيارات وضع سوف يؤدي إلى تكلفة طفيفة من علاوة الخيار.
استخدام صناديق التحوط لمخاطر الإقراض.
مع سمعة سيئة السمعة من بعض صناديق التحوط، قد تتساءل كيف أن الاستثمار في هذه السيارات الاستثمارية يمكن أن يؤدي إلى خفض إجمالي المخاطر. وعندما يكون لدى المستثمر أو المؤسسة كمية كبيرة من الأصول المرتبطة بالسوق، يصبح ذلك خطرا بحد ذاته. المخاطر التي تؤثر على السوق بأسره بطريقة سلبية إلى حد كبير يمكن أن يكون لها آثار مدمرة على أنواع المذكورة آنفا من المستثمرين.
صناديق التحوط هي صناديق محايدة السوق وغيرها من استراتيجيات صناديق التحوط التي تهدف إلى القضاء على المخاطر المنهجية. فالأموال المحايدة للسوق، بحكم طبيعتها، تحاول تحقيق عوائد تتكون من ألفا نقي غير مصقول. ومن خلال استثمار جزء من أصوله في هذه المركبات، فإنه سيعمل على تنويع مصدر ألفا، وفي الوقت نفسه التحوط من المخاطر المنتظمة من ذلك الجزء من رأس المال المستثمر.
الخط السفلي.
نحن جميعا نتحمل المخاطر من خلال الاستثمار في السوق، ولكن المستثمرين والدهاء السيطرة على المخاطر واستخدامها لصالحها. ويمكن لهؤلاء المستثمرين القيام بذلك من خلال استخدام استراتيجيات الخيارات والعقود الآجلة وحتى عن طريق تنويع توزيع أصولهم ليشمل صناديق التحوط.

كيف يستخدم مديرو صناديق التحوط خيارات الأسهم.
07/15/2018 6:00 آم إست.
ومن بين عوامل الجذب في تداول التقلب أن مدير صندوق التحوط يمكن أن يستفيد من مؤشر معين سواء كان صعودا أو هبوطا باستخدام الخيارات، يكتب ستيوارت فيلدهاوس لمجلس الخيارات الصناعة.
التقلب كفئة أصول.
يمتلك تداول التذبذب عددا من الصفات الجذابة لكل من مدير الصندوق ومستثمره النهائي. وكفئة من فئات الأصول، تزداد تكلفة التقلب عندما يزداد عدم التيقن، ولكن أيضا ميل إلى العودة إلى المتوسط. ويمكن تداولها بعدد من الطرق، بما في ذلك المضاربة البحتة، أو المراجحة (على سبيل المثال، مؤشر مقابل الأسهم، أو قصيرة الأجل مقابل طويلة الأجل، أو ضمنية مقابل التاريخية). ولكن في صميم استراتيجية ناجحة قائمة على التقلبات يكمن الاستخدام الفعال للخيارات.
وكاستراتيجية لصندوق التحوط، تطورت تقلبات التقلبات بشكل ملحوظ منذ األزمة المالية، عندما نشرت العديد من الصناديق المتخصصة في التقلب أرقام رئيسية. ومنذ ذلك الحين بدأ المستثمرون في رؤية صندوق التقلب أكثر من مجرد تحوط ضد الأسواق المتقلبة، ولكن أيضا كاستثمار في حد ذاته. وقد حدث ذلك عندما بدأ مديرو الصناديق المهرة في إثبات أنها يمكن أن تذهب إلى تقلبات طويلة وقصيرة على السواء.
مؤشر فيكس و [مدش]؛ و كبوي (شيكاغو مجلس خيارات تبادل) مؤشر تقلب (فيكس) (فس) و [مدش]؛ وقد وضعت نفسها باعتبارها واحدة من المعايير الرئيسية تقلب في السوق، ويقدم بعض الفرص التجارية خيارات ممتازة، مما يسمح لمدير الصندوق للذهاب طويلة أو فيجا قصير (مستوى الخيار للحساسية للتغيرات في تقلب الأصل الأساسي). في حين أن عقد فيكس هو الخيار الرئيسي للتذبذب، فإن مؤشرات التقلبات الأخرى تكتسب شعبية، بما في ذلك مؤشر التقلبات في سوق العمل في الأسواق الناشئة (فسيم) و كبوي مؤشر تقلب الذهب (غفز).
التقلبات الضمنية هي جزء لا يتجزأ من طريقة الخيارات. إن السعر العادل للخيار لن يعكس فقط التقلبات الضمنية، بل أيضا ديناميات السوق وقوى العرض والطلب. وهذا يتركه مفتوحا لاستراتيجيات المراجحة حيث يقوم مدير الصندوق بمقارنة التقلبات المتوقعة في الأداة الأساسية (مثل فهرس) مع التقلب الضمني الحالي للخيار. مع التسعير الدقيق للخيارات تحت صيغة بلاك سكولز، وهذا يتطلب درجة من الاعتماد على توقعات المدير لتقلب، والتحليل الذي يمكن أن تكشف عن سوء تقدير الحالات التي يمكن أن يستفيد مدير داهية.
ويمكن أيضا أن تحمي الأموال التعرض التقلب الضمني و [مدش]؛ قد تكون المراجحة المخاطر، على سبيل المثال، على أمل الاستفادة من فروق أسعار أضيق في مخزونات الشركات تخطط لدمج.
استخدام خيارات لتقلب التجارة.
وكثيرا ما تستفيد الأموال المتخصصة في تداول التقلب من التقلبات الضمنية المرتفعة بشكل غير عادي من خلال بيع كل من خيار المكالمة غير النقدي قليلا وخيار وضع الأموال خارج نطاق المال مقترنا بشراء كل من المكالمة على الجانب الصعودي، ووضع المزيد من الجانب السلبي. هذه التجارة، ويشار إليها عادة باسم كوندور الحديد، هي واحدة من الوسائل المفضلة لكسب المال على التقلبات الضمنية.
الصفحة التالية: إستراتيجية التقلب المؤسسي الإستخدام.
في الماضي، تميل عقود الخيارات إلى الإفراط في تسعيرها، ويرجع ذلك جزئيا إلى أن 99٪ من المشاركين في السوق كانوا يستخدمون تحيز اتجاهي. قبل التحسينات التجارية التكنولوجية اليوم، وهذا خلق فرص المراجحة وفيرة كما صناديق التحوط الاستفادة من هذا ألفا المتاحة. وكانت بعض صناديق التقلب المبكر ببساطة تعقب تقلبات الأسهم طويلة، وظيفة مماثلة لما يمكن أن تعقب مؤشر تقلب اليوم.
إستراتيجية التقلب المؤسسي الإستخدام.
اضغط للتكبير.
ولأن أسواق الخيارات المدرجة ذات سيولة عالية في مؤشرات السوق الواسعة والرقائق الزرقاء الأمريكية، فإن استراتيجيات التقلب يمكن أن تنمو لتصبح محافظا تبلغ قيمتها مليارات الدولارات. والصناديق الناجحة في هذا المجال هي تلك التي يمكن أن تستمر في التطور والاستفادة من الطبيعة المتغيرة لكل من الأسواق الأساسية والفرص المتاحة في أسواق الخيارات.
معظم صناديق التحوط لا تزال تقلبات التداول تركز على مجال الأسهم أو تقلب المؤشر، ولكن صناديق تحوط التقلبات هي أيضا قادرة على التعامل بفعالية مع التقلب على عدد من الأسواق المختلفة، بما في ذلك السلع والعملات. هذا يوسع فرصتها مجموعة ويقلل أيضا على مخاطر التركيز. ويمكن أن يكون تداول التقلبات استراتيجية أساسية وكمية على حد سواء، على الرغم من أن الأموال الأكثر نجاحا تعتمد بشكل متزايد نهجا قائما على القواعد لفئة الأصول.
واحدة من عوامل الجذب في التداول التقلب، ويقول على مؤشر، هو أن مدير صندوق التحوط يمكن أن تستفيد من مؤشر معين سواء كان صعودا أو هبوطا من خلال استخدام الخيارات. يسمح التحوط دلتا مدير الصندوق للتحوط بعيدا عن المكون الخطي لخيار الدعوة لإنتاج الأمن مع P & أمبير؛ منحني L. بالنسبة للتاجر الذي لديه وضعية طويلة، فإن هذا يمكن أن يكسب المال إذا تجاوز التقلب المحقق التقلبات الضمنية ذات الحجم الكافي.
ولا يمثل الخيار المغطى بالدلتا رهان نقي ونظيف على التقلب، حيث أنه يميل إلى افتراض حركة سلسة للأسهم، وتكاليف المعاملات الصفرية، ويعتمد على تقلبات تاريخية معروفة. وفي الواقع، لا تتوافق الأسواق مع التطبيق الأکثر تنوعا لأسعار الخيارات، لا سيما وأن المدير لا يمکن التحوط بشکل مستمر ويجب أيضا أن يغطى التحفظ. ويمكن أن تقوض العيوب من هذا النوع المكاسب التي يمكن أن يقدمها الصندوق نظريا. والتحوط بشكل مستمر، على سبيل المثال، سيؤدي إلى تكاليف إضافية للمعاملات، مما سيؤثر على العائد المتوقع من المدير.
تتطلب بلاك سكولز أن يكون للمؤشر مستوى متوقع من التقلب في المستقبل لجعل سعر الخيارات خيارا عادلا، ولكن إذا كان النموذج صحيحا، فإن جميع الخيارات يجب أن يكون لها نفس التقلبات الضمنية، والتي ببساطة ليست القضية. وهذا يجعل التحوط أكثر صعوبة عند تداول التقلبات. منذ عام 1987، لوحظت انحرافات التقلب على أنها ثابتة وخطية وغير متسقة مع بلاك سكولز. إن ما يسمى ب "ابتسامة التقلبات" (الاختلاف في التقلب الضمني مع الإضراب وسعر انتهاء الصلاحية للخيارات) كان ملحوظا في مجموعة من الأسواق، بما في ذلك العملات.
الصفحة التالية: الاستراتيجيات القائمة على التقلب المفضل.
الاستراتيجيات القائمة على التقلب المفضل.
سترادل: يتم تحقيق طول طويل عند شراء كل من خيار الاتصال ووضعها في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. لأن المواقف هي في المال، فإنها توفر أفضل قيمة الوقت وأكبر التعرض التقلب المطلق. وهذه تجارة قصيرة الأجل مع توقع حدوث زيادة فورية في التقلب. فهي تضاعف بشكل فعال من التعرض لتقلب عند مقارنتها مع شراء خيار واحد، ولكن لديها تسوس الوقت كبير. (انظر الشكل 2).
اضغط للتكبير.
الخنق: أقل تكلفة من سترادل، تجارة خنق يستخدم نفس النضج للعقدين، ولكن أسعار الإضراب مختلفة. يتم تحقيق نفس الفوائد غير المحددة، وتستخدم عادة من خيارات المال. وهذا يعني قسط أصغر بالمقارنة مع سترادل، مع أقل وقت تسوس. كما أن الخيارات خارج نطاق المال تواجه أيضا أكبر تأثير من حيث التغيرات في النسبة المئوية إذا كانت هناك تغييرات مفاجئة وجذرية في التقلبات الضمنية.
من الأفضل استخدام الحرفين المذكورين أعلاه عندما لا يكون لدى مدير الصندوق رأي حول المكان الذي يسير فيه السوق الأساسي، ولكن يشعر أن التقلب سيزداد على المدى القصير، وبالتأكيد قبل أن يتحلل الوقت من قيمة الموقف.
تقلب البيع: إذا كانت الخيارات مبالغ فيها، يمكن للمدير الفائق أن يبيع تقلبا. ويتوقف الكثير على ما إذا كان بإمكانه وضع تقدير دقيق للتذبذب في المستقبل واستخدام استراتيجيات الخيارات هذه، التي ستستفيد من انخفاض التقلبات الضمنية. وتعتبر التجارة قصيرة المدى واحدة من أنقى النهج لهذه الفرصة على الرغم من أن خنق قصير (بيع مكالمة خارج المال وخروج من المال وضعت) قد تعمل أيضا. ويتيح تقلب األسواق لمدير الصندوق كسب المال على حد سواء في انخفاض التقلبات وتضاؤل ​​الوقت.
نداء طويل الفراشة انتشار: وهذا ينطوي على بيع الخيارات في المال مع أعلى قيمة الوقت في حين شراء كل من خارج وخارج المال خيارات التأمين ضد الكوارث. يتم استخدام خيارات القيمة الزمنية المنخفضة للحد من مخاطر الخسارة على كلا من الاتجاه الصعودي والهبوط للتجارة. يجب دفع قسط صافي لتأسيس هذا المنصب. هناك عدد من الأساليب المختلفة لإنشاء فراشة (على سبيل المثال، انتشار المكالمة الثورية إلى جانب انتشار النداء الدب). إنها تجارة تقلب قصيرة، مما يجعل المال من التقلبات المتناقصة. وغالبا ما يستخدم من قبل التجار دون رأس المال الذين يرغبون في بيع التقلبات ولكن أيضا حماية ضد الخسارة غير محدودة المحتملة في نهج سترادل أو الخنق.
التقويم انتشار: يتم بيع خيار واحد واشترى آخر في نفس الوقت، مع الاختلاف الوحيد يجري شهر انتهاء. والهدف من ذلك هو إبقاء السعر الأساسي قريبا من سعر الإضراب القصير الذي يتجه إلى انتهاء العقود. يجب أن يتأخر قسط البيع، أو الأقرب، على نحو أسرع من الخيار الذي تم شراؤه أو الخيار الإضافي. الخيار اشترى لديه حساسية أعلى لتقلب ضمني، مما يسمح للمدير لكسب المال إذا التقلب الضمني من الخيارات يرتفع. يمكن أن تكون صفقات التقويم مضاربة (سعر الإضراب للفارق هو أبعد من السعر الحالي، مما يتطلب حركة أكبر لصالح قبل تحقيق الأرباح) أو على أساس الدخل (انحلال قيمة الخيار سوف تذهب لصالح المدير). (انظر الشكل 3).
اضغط للتكبير.
وغالبا ما تكون الأسواق غير متوقعة. يجب أن يكون مديرو تقلبات المتاجرة كفئة أصول مدركين أنهم يمتلكون كلا من تقلبات المدى والتقلبات القائمة على الإضراب. وبالإضافة إلى ذلك، فإن النماذج التي يستخدمونها تختلف تبعا للسوق الأساسي. فالعملات، على سبيل المثال، سوف تميل إلى وجود تقلبات مؤشر ستوكاستيك، في حين ستدور تقلبات أسعار الفائدة حول مستويات الأسعار. ويمكن أيضا أن يكون من الصعب للغاية لاختبار الاستراتيجيات على نحو فعال.
عند خيارات التداول للاستفادة من التقلبات، يجب أن يكون المديرون أيضا حساسين لتضاؤل ​​الوقت. وهذا يمكن أن يجعل من المكلف الحفاظ على موقف معين نشطا، وثبت أنه مكلف في بعض الحالات حيث ظل التقلب منخفضا باستمرار، وأحيانا بشكل غير متوقع.
مطلوب الانضباط عند استخدام استراتيجية على أساس انتشار لالتقاط التقلب. ويجب أن تؤخذ التجارة على أنها انتشار بدلا من اعتبارها عناصر منفصلة. إذا تم شراء التذبذب عند مستوى منخفض مع توقع أنه سيكون أعلى في غضون أيام قليلة، ثم مدير يجب أن تكون مقاومة للهزات السوق الكامنة وإغراء لإغلاق جانب واحد من انتشار. ويجب أن يدرك بائعو التقلبات أيضا أنه، كما هو الحال في التجارة القصيرة التقليدية، هناك احتمال كبير للخسارة. وهذا خطر خاص بالنسبة للصندوق الذي يصبح بائع اعتيادي للتقلب.
وكان متخصصو التقلب قبل عام 2007 من المستخدمين الثقيلين لخيارات أوتك، ولكن منذ الأزمة المالية، خفضت العديد من صناديق التحوط من التقلبات أو أوقفت التعرض للمخاطر خارج البورصة بالكامل. تركز معظمها اآلن على الخيارات المدرجة وقد فعلت الكثير للقضاء على مخاطر الطرف اآلخر.
استقطبت صناديق التقلب أولا المستثمرين لأن التقلبات تمثل مسرحية غير مترابطة.
وكان من الواضح منذ مرحلة مبكرة أن المديرين الذين يمكن أن يتداولوا باستمرار التقلب كفئة أصول سيشكلون فائدة تنويع جيدة لمحفظة صناديق التحوط. ومع اقتراب تقلبات السوق، سوف يركز المستثمرون بعد ذلك على صناديق التقلب على أمل أن تحقق هذه الإستراتيجية عائدات أعلى.
ولا تزال معرفة المستثمرين بتنوع الاستراتيجيات المتاحة محدودة مع اتجاه وضع جميع صناديق التقلب بين قوسين تحت نفس المظلات التحليلية، على الرغم من أن مصادر عائدها يمكن أن تكون متنوعة جدا. وهناك وعي متزايد بالحاجة إلى تنويع الاستثمارات القائمة على التقلبات عبر أسواق وقطاعات متعددة.
وحقيقة أن صناديق التقلب سوف تميل إلى كسب المزيد من المال خلال فترات ارتفاع التقلب تجعل هذه الأموال جذابة باعتبارها محفظة التحوط ضد الخسائر في استراتيجيات أخرى. إن زيادة استخدام عقود الخيارات المتداولة في البورصة تجعل الأموال أكثر شفافية وأسهل في الأسعار، ولكن نعمة أخرى من وجهة نظر المستثمرين.
لا یشھد متعاملو التقلبات کفئة أصول تقلبات تترك السوق کاملا، حتی خلال الفترات التي تکون فیھا الأسواق هادئة نسبیا. تقلب قاعدة & مداش؛ أدنى نقطة التي فيكس عادة بالوعة و [مدش]؛ أعلى مما كانت عليه قبل 2008. القضايا الأساسية المحيطة بالنظام المصرفي العالمي، ومنطقة اليورو، وسقف الدين الأمريكي، جنبا إلى جنب مع فترة طويلة من تخفيض قيمة الديون، يعني أن الفرص لصناديق التحوط في هذا المجال سوف تستمر. كما سيبقى اهتمام المستثمرين مرتفعا نتيجة لذلك.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.
عقارات التجزئة الوطنية، وشركة
450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.

No comments:

Post a Comment