Wednesday 7 February 2018

سهم أوبتيونسسبريس


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


من نحن - التسعير & أمب؛ اللجان.


التسعير السفلى الجديد $ 4.95 الصفقات + $ 0.65 لكل عقد الخيار وخنجر.


عرض أسعار البث 10 لا رسوم المنصة لا رسوم مساعدة الوسيط.


خيارات $ 0.65 لكل عقد + $ 4.95 قاعدة وخنجر؛ انظر تفاصيل الأسهم $ 4.95 لكل تجارة وخنجر؛ انظر التفاصيل العقود الآجلة $ 3.50 لكل عقود العقود الآجلة / العقود الآجلة 5 راجع تفاصيل السندات $ 9.95 الحد الأدنى للطلب $ 5.00 لكل بوند سي ديتايلز بيني أوبتيونس $ 4.95 الحد الأدنى للطلب $ 0.50 بير كونتراكت شاهد التفاصيل.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


رسوم الوساطة القياسية.


(اعتبارا من يوليو 2017) **


لجميع التبادلات (0.01 دولار كحد أدنى)


يجوز لنا أن نمر أو نطلب رسوما للخدمات اليدوية أو المعقدة أو التي تنطوي على مخاطر مثل حجز األوراق المالية األجنبية، ومبيعات القاعدة 144، والمنتجات االستثمارية الخاصة، والتحويلات المجانية للمخزون، ومعاملات كود، وغيرها من الخدمات المؤسسية أو غير المؤتمتة. خدمات أمين الصندوق مثل تسليم بين عشية وضحاها، والشيكات عاد، وعادت المعاملات أش، ووقف المدفوعات قد تتكبد أيضا رسوم.


بالإضافة إلى ذلك، نمر على الرسوم التنظيمية على مبيعات الأسهم والخيارات المعاملات بمعدل الحالي 21.80 $ اتهم لكل 1،000،000.00 $ في المبيعات. يتم إدراج هذه الرسوم في تأكيد التجارة الرسمية إذا كان ذلك ممكنا. †


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


ستتوفر معلومات اختياراتك الضريبية في أواخر فبراير 2018.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


شواب القفزات أوبتيونسكسريس في صفقة الأسهم مليار $.


نيويورك (رويترز) - ستشتري شركة تشارلز شواب كورب (SCHW. N) خيارات الوساطة الأمريكية عبر الإنترنت كبريس هولدينغز إنك OXPS. O في صفقة بقيمة مليار دولار تمنح شواب مستقرا من تجار التجزئة الأكثر نشاطا، مع استمرار الخيارات في الازدهار.


إن الاستحواذ الودي على جميع الأسهم، الذي أعلن يوم الاثنين، هو إشارة إلى زيادة استخدام عقود الخيارات كوسيلة للمضاربة والتحوط - وهي استراتيجية أكثر تعقيدا وكثافة لرأس المال بالنسبة للأفراد من تجارة الأسهم العادية من الفانيليا.


وعادت الصفقة شواب إلى لعبة الاستحواذ بعد عقد هادئ، ويمكن أن تساعد في الوساطة الأمريكية الكبيرة تتوقف إلى الأكثر تطورا من عملاء التداول عبر الإنترنت.


& لدكو؛ انها حقا فقط يتيح لنا القفز منحنى قليلا من حيث مساعدة هذه العملاء قيمة للغاية، & رديقو؛ وقال الرئيس التنفيذي لشواب والت بيتينجر في مؤتمر عبر الهاتف مع المحللين ووسائل الإعلام.


قيم خيارات الشراء هي 17.91 دولار للسهم الواحد، وهو ما يمثل 17٪ من سعر الإغلاق 15.33 $ يوم الجمعة. وارتفعت أسهم أوبتيونسكسبريس بنسبة 15.3 في المئة يوم الاثنين، في حين كانت أسهم شواب مسطحة في الغالب.


وقد نما حجم التداول خيارات الولايات المتحدة بقوة في السنوات الأخيرة، وهي جزء من السبب شواب رئيس منافسه، تد أميريتراد القابضة كورب (AMTD. O)، اشترى خيارات المتخصصين ثينكورسويم في عام 2009.


كما تعطي خيارات أوبسكس التي تبلغ من العمر عشر سنوات شواب نموا في نمو العملات الأجنبية وتداول العقود الآجلة سريعة النمو وتنويع منبرها الإلكتروني الذي يعتمد الآن بشكل كبير على الأسهم النقدية.


& لدكو؛ تعميم المستثمرين وتوسيع وجهة نظرهم من فئات الأصول، و صفقة شواب هو انعكاس لذلك، & رديقو؛ وقال ألويس بيركر، مدير الأبحاث في مجموعة آيت، وهي شركة أبحاث متخصصة في أسواق الوساطة والأوراق المالية.


وقد ساعد انتشار السماسرة على شبكة الإنترنت، ومحركاتهم التعليمية للمستثمرين، فضلا عن الانتقال إلى الأسواق الإلكترونية، على زيادة التجارة في الخيارات - التي تمنح أصحاب العقود الحق في شراء أو بيع ضمان أساسي على مدى وقت متفق عليه، أو في تاريخ محدد.


& لدكو؛ لقد قاموا بإنشاء هذه الفئة الجديدة من الناس وتسليحهم مع الأدوات الصحيحة، لذلك هو بالتأكيد أسهل بكثير وأسرع بكثير لتصبح الراقية، متطورة خيارات التجزئة تاجر مما كانت عليه قبل خمس سنوات، & رديقو؛ وقال مارك لونغو، الرئيس التنفيذي ل ثوبتيونسينزيدر، وهو خيار موقع ويب المعلومات.


وقال شواب إن تجار الخيارات لديهم ثلاثة أضعاف الأصول ويقومون بست مرات من الصفقات، مقارنة بالعمالء الآخرين. وحتى الآن هذا العام، ارتفع متوسط ​​حجم الخيارات الأمريكية اليومية بنسبة 21 في المئة عن سجل العام الماضي، وفقا ل أوك.


وبموجب شروط الصفقة، التي من المتوقع أن تغلق في الربع الثالث، سيتم تبديل كل سهم من أوبتيونسكسريس ومقرها شيكاغو ل 1.02 سهم من شواب. وسيصدر شواب، وهو ايضا مدير اصول، 60 مليون سهم فى الاتفاقية.


وكان لدى أوبتيونسكسبريس 379،000 حساب عميل و 7.9 مليار دولار في أصول العملاء في نهاية العام الماضي؛ وكان لدى شواب حوالي 8 ملايين حساب و 1.6 تريليون دولار من الأصول.


معا، سجل الزوج 315،000 يوميا متوسط ​​الصفقات الإيرادات (دارتس) في الربع الأخير من عام 2018 - لا يزال أقل من تد صناعة أمريتراد - أفضل 372،000.


وقال السمسار في عرض تقديمي، وقال حوالي 10 في المئة من دارتس شواب و رسكو؛ ق الآن من الخيارات، إضافة 6000 مستشارا الاستثمار المسجلين (الخدمات) التي تستخدمها بشكل متزايد الخيارات & لدكو؛ لإدارة المخاطر وتحسين الدخل. & رديقو؛


وتتوقع الشركة مقرها سان فرانسيسكو لتحقيق 60 مليون $ في أوجه التآزر من الإيرادات و 20 مليون $ آخر من وفورات في التكاليف، وزيادة الأرباح & لدكو؛ متواضع & رديقو؛ على مدى العام الكامل الأول من العمليات المشتركة. ولم يعلق على تخفيضات الوظائف.


تعرضت شواب لضغوط خلال العامين الماضيين حيث تهدأت تجارة التجزئة، وبقيت أسعار الفائدة الأمريكية قريبة من الصفر، مما أدى إلى تراجع إيراداتها من أصول العملاء. ولكن أسهم الشركة ارتفعت بنسبة 27 في المئة في الأشهر الستة الماضية، حيث يرى المستثمرون تحول على كل من هذه الجبهات.


& لدكو؛ يتم تداول شواب في عدة غنية. هناك الكثير من التوقعات التي بنيت في الأسهم، & رديقو؛ وفقا لما ذكره دييجو بيرفومو، المحلل فى مكتب بحوث الاسهم. & لدكو؛ ربما لم يتمكنوا من تقديم هذا النمو عضويا، لذلك هم & رسكو؛ d أفضل الخروج والنمو من خلال عمليات الاستحواذ. & رديقو؛


ربما تساعد على تحفيز الصفقة، انخفضت أسهم أوبتيونسكسريس ما يقرب من 25 في المئة قبل فتح يوم 28 ديسمبر بعد دفعت الشركة أرباح نقدية خاصة من 4.50 $ للسهم الواحد. عادة ما تنخفض الأسهم اليوم بعد دفع أرباح الأسهم لأن العائد لم يعد ضمنيا في السعر.


وسيواصل ديفيد فيشر، الرئيس التنفيذي لشركة أوبتيونسكسبريس قيادة هذه الفرقة كرئيس لها. وسيتم الاحتفاظ بمنصات التداول عبر الإنترنت لكل من أوبتيونسكسريس و ششواب، وسوف تنخفض بعض عمولات التداول.


& لدكو؛ هذه الصفقة لا تستند أساسا إلى. قطع الناس وخفض النفقات، انها أكثر بكثير على الفرصة يمكننا جلب إلى لدينا مجتمعة قاعدة العملاء، & رديقو؛ وقال فيشر على المكالمة. بدأت المحادثات & لدكو؛ منذ أشهر، & رديقو؛ وقال انه لم يكن هناك عملية مزاد صريح ل أوبتيونسكسريس.


وتعد هذه الصفقة أكبر شركة شواب منذ حصولها على شركة "أمريكان تروست" في عام 2000، وتأتي في الوقت الذي تعمل فيه الشركة على زيادة حضورها من خلال افتتاح مكاتب فرعية في الولايات المتحدة يعمل بها وسطاء مستقلون. وستكمل المكاتب الجديدة، التي ستفتتح أولها بحلول نهاية العام، فروع شواب القائمة 300 فرع.


أوبس أغ (UBS. N) نصح شواب على الصفقة، في حين نصح إيفركور أوبتيونسكسريس. وسوف تحتاج إلى موافقة المنظمين فضلا عن خياراتسهم المساهمين.


تقرير جوناثان سبيسر. تقارير إضافية من جوزيف جيانون وهيلين كيرني؛ تحرير جون والاس، ديف زيمرمان وستيف أورلوفسكي.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


أوبتيونسكريس هولدينغز، إنك. (أوكسس) الاكتتاب العام.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


11:45 ص إت - غلوبنوزوير.


الأرباح القادمة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أوبشنز.


رسوم التداول والحساب.


تفرض أوبتيونسكسبريس رسوما ثابتة على تجارة الأسهم بقيمة 8.95 دولار أمريكي. وهذا أعلى بمقدار 2.98 دولار من دولارات الولايات المتحدة من متوسط ​​الوساطة على الإنترنت.


بالإضافة إلى الصفقات المنفذة ذاتيا، تقدم الشركة الصفقات بمساعدة الوسيط دون أي رسوم إضافية لأولئك الذين قد يرغبون في مزيد من التوجيه مع عمليات إعدامهم التجارية. وهذه قيمة كبيرة بالنظر إلى أن معظم شركات الوساطة تكلف 25 دولارا من دولارات الولايات المتحدة في المتوسط ​​لهذه الخدمة.


العثور على وسيط على الانترنت.


الأوراق المالية المتاحة.


أنواع الحسابات.


رسوم الحساب.


انقر هنا لعرض قائمة مسبقة الفرز من وسطاء مع عدم وجود رسوم الصيانة & غ؛ & غ؛


تقوم أوبتيونسكسبريس بتداول خياراتها مع رسم أساسي يتم تحميله بالتزامن مع رسوم مقابل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 14.95 أوسد، وهي نسبة مرتفعة بالمقارنة مع وسطاء آخرين عبر الإنترنت، والرسوم المفروضة على العقد هي 1.25 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال الصفقة من 10 عقود الخيارات سيكون 27،45 $.


الأوراق المالية الأخرى.


تقدم أوبتيونسكريس مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية صناديق الاستثمار المشترك. في المجموع، لدى المستثمرين 10،400 صناديق الاستثمار التي يمكن أن تختار، 6000 منها لا يوجد رسوم تحميل تطبيقها.


عند الاقتضاء، فإن وسيط تهمة $ 9.95 أوسد في شبكة للمعاملات التي تنطوي على صناديق الاستثمار المشترك. هذا هو منخفض جدا مقارنة مع غيرها من شركات الوساطة ويجعل أوبتيونسكسبريس خيارا تنافسيا لأولئك الذين يتطلعون إلى التجارة في صناديق الاستثمار المشترك.


تقدم أوبتيونسكسبريس للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الولايات المتحدة الخزانة، البلدية، وشهادات الإيداع السندات. ويتقاضى الوسيط 5 دولارات أمريكية للاستثمار في هذه الأوراق المالية.


انقر هنا لعرض قائمة بالوسطاء عبر الإنترنت التي تقدم الصفقات الحرة للصناديق الاستثمارية & غ؛ & غ؛


الترقيات في أوبتيونسكسبريس.


ساعدنا لنتحسن.


نظرة عامة.


أوبتيونسكسبريس يتجاوز العديد من العناصر الأساسية المتوقعة من منصة الوساطة عبر الإنترنت من خلال توفير محفظة تتبع، وتنبيهات الحساب، وخيارات إعادة التوازن.


وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.


رسم.


عناصر المنصة الإضافية.


يمكن لوسطاء الانترنت تقديم مجموعة واسعة من الميزات منصة. إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن تحقق من الصفحة الرئيسية وسطاء الإنترنت، حيث يمكنك فرز وتصفية الوسطاء على أساس معايير فريدة من نوعها متعددة.


باستخدام معايير مخصصة >>


أدوات متقدمة وأسعار.


تقدم أوبتيونسكريس أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي وتداول الأسهم لساعات طويلة.


عند وضع أوامر، يستخدم أوبتيونسكسبريس طريقة توجيه الرش. هذا الأسلوب مفيد للمتداولين النشطين، لأنه يخفي طلبك بوضعه في أسواق متعددة. هذا يمنع فعليا التجار الآخرين من توقع الصفقات الخاصة بك. وأخيرا، فائدة كبيرة من التداول مع أوبتيونسكريس هو القدرة على جعل التحديدات الضريبي الكثير في وقت التجارة.


ادوات متطورة.


انقر هنا لفرز وتصفية وسطاء الإنترنت استنادا إلى خيارات التداول المتاحة & غ؛ & غ؛


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


معلومات الاتصال.


لا تزال تبحث عن وسيط الحق بالنسبة لك؟ موقع كريديو على الانترنت وسطاء يحتوي على جميع الوسطاء 45، مع خيارات لفرز وتصفية حسب التصنيف الذكي، والحد الأدنى للإيداع، ورسوم التداول والترقيات الحالية. على سبيل المثال، يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض الوسطاء عبر الإنترنت بدون حد أدنى للإيداع، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.

No comments:

Post a Comment