Friday 23 February 2018

سنغافورة


ممارسة الأعمال في سنغافورة: سنغافورة التجارة و دليل التصدير.


تحديث 18 أبريل 2018.


© كراون كوبيرايت 2018.


هذا المنشور مرخص بموجب شروط ترخيص الحكومة المفتوحة v3.0 إلا إذا ذكر خلاف ذلك. لعرض هذا الترخيص، يرجى زيارة الموقع الوطنيarcharch. gov. uk/doc/open-government-licence/version/3 أو الكتابة إلى فريق سياسة المعلومات أو الأرشيف الوطني أو كيو أو لندن TW9 4DU أو البريد الإلكتروني: psi@nationalarchives. gsi. gov. uk.


حيث قمنا بتحديد أي معلومات حقوق الطبع والنشر من طرف ثالث سوف تحتاج إلى الحصول على إذن من أصحاب حقوق الطبع والنشر المعنية.


ويمكن الاطلاع على هذا المنشور على الموقع التالي: https://gov. uk/government/publications/exporting-to-singapore/exporting-to-singapore.


1. سنغافورة تصدير نظرة عامة.


سنغافورة هي دولة مدينة صغيرة، ولكنها غنية باقتصاد مفتوح ومتجدد. إنها مركز أعمال عالمي رائد، حيث تتلاقى ممرات الشحن الرئيسية بين الشرق والغرب.


اتصل بقسم التجارة الدولية (ديت) مستشار تصدير سنغافورة للاستشارة مجانا إذا كنت ترغب في تصدير إلى سنغافورة.


اتصل بتمويل الصادرات في المملكة المتحدة (أوكيف) حول تمويل التجارة والتأمين تغطية للشركات البريطانية. يمكنك أيضا التحقق من موقف تغطية أوكيف الحالي لسنغافورة.


ولدى سنغافورة حكومة مستقرة وحكم قوي للقانون ونظام تنظيمي فعال. ويصنف البنك الدولي على أنه أسهل مكان في العالم ليبدأ ويدير ويضطلع بأعمال تجارية. يمكنك إعداد نشاط تجاري جديد في غضون ساعات.


انها مركز المال والشحن والتجارة لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، والحكومة لديها سياسة اقتصادية وتجارية مؤيدة للأعمال التجارية.


يوجد اكثر من الف شركة بريطانية فى سنغافورة، ويعيش هناك 30 الف بريطانى هناك.


وتشمل الفوائد للشركات البريطانية المصدرة إلى سنغافورة:


والتدفق الحر للبضائع وسعر الصرف الرأسمالي الحالي يجعل المنتجات والخدمات في المملكة المتحدة لغة مشتركة جذابة وعلاقات تاريخية قوية الأعمال التجارية المماثلة والممارسات القانونية معايير تقنية مماثلة قريبة من كبرى الاقتصادات آسيا والمحيط الهادئ أكبر شريك تجاري في المملكة المتحدة في جنوب شرق آسيا.


وتشمل نقاط القوة في سوق سنغافورة ما يلي:


50٪ من سكان العالم في غضون 6 ساعات رابع أكبر مركز مالي عالمي تصنيف ائتماني آا الوحيد من جميع الوكالات الثلاث حماية أقوى للملكية الفكرية في آسيا (إب) ذوي المهارات العالية والمتعلمين السكان المحليين انخفاض الفساد وقوية سيادة القانون البنية التحتية ممتازة والاتصال النقل .


2 - التحديات.


وتعزى التحديات الرئيسية لممارسة الأعمال التجارية في سنغافورة إلى حجم البلد والسكان.


وتشمل التحديات المحددة ما يلي:


فارق التوقيت 8 ساعات مع المملكة المتحدة يمكن أن يكون مكان مكلفة للقيام بأعمال تجارية اتساع عدم المساواة في الدخل أدى إلى بعض المشاعر المعادية للأجانب القيود أكثر تشددا عامل أجنبي بما في ذلك الحصص اقتصاد مفتوح جدا مما يجعلها عرضة للقيود الاقتصادية العالمية الركود القيود على التوسع في الخدمات المصرفية للأفراد والتراخيص للقطاع القانوني.


3. إمكانات النمو.


وباعتبارها واحدة من أكثر اقتصادات العالم انفتاحا في سنغافورة، فهي مؤشر على التجارة العالمية. تباطأ النمو في 2018 إلى 2٪ من 2.9٪ في 2018 ويرجع ذلك أساسا إلى تباطؤ التجارة مع الصين.


ويتوقع صندوق النقد الدولي نموا بنسبة 2.9٪ في عام 2018. ومن المرجح أن تستمر الظروف الصعبة، ومن المتوقع أن يتراوح النمو بين 1 و 3٪ سنويا على المدى المتوسط.


تعد سنغافورة ثانى اكبر دولة مكتظة بالسكان فى العالم حيث يشكل ثلث السكان العمال الاجانب والمقيمين. الاقتصاد:


هو أكبر 36 في العالم عرضة للصدمات الخارجية لديها دخل الفرد من 56،000 دولار أمريكي، وهو الأعلى في آسيا والمحيط الهادئ وأعلى من معظم البلدان المتقدمة بما في ذلك المملكة المتحدة.


وتقوم سنغافورة حاليا بإعادة هيكلة اقتصادها من أجل:


والحد من اعتمادها على العمالة المستوردة تحسين الإنتاجية.


هذا التحرك نحو الأعمال القائمة على المعرفة، وقيمة عالية وخلاقة توفر فرصا ضخمة للشركات البريطانية مع الخبرة في هذه المجالات.


3-1 رابطة أمم جنوب شرقي آسيا (آسيان)


إن الرابطة هي منطقة اقتصادية متزايدة الأهمية وهي:


التي تتألف من 620 مليون نسمة يتوقع أن يصبح رابع أكبر سوق واحد بحلول عام 2030 المتوقع أن يضيف 200 مليون نسمة إلى الطبقة الوسطى.


تعد سنغافورة اكثر اقتصادات الاسيان تطورا ومركز التجارة والتمويل الاقليمى. انها نقطة انطلاق طبيعية وبوابة في المنطقة.


تعمل العديد من أكبر الشركات في المملكة المتحدة شركاتها الإقليمية من سنغافورة. وهي تشمل باركليز و بب و غسك و هسك و بوك و رولز-رويس و ستاندارد تشارتيرد و شل و تاتي و لايل و ونيليفر.


3-2 اتفاقات التجارة الحرة والشراكات.


تجدر الاشارة الى ان سنغافورة لديها 20 اتفاقا للتجارة الحرة الاقليمية والثنائية مع 32 من الشركاء التجاريين تشمل معظم تجارتها. وهي عضو في الشراكة عبر المحيط الهادئ.


سيكون أول الاتحاد الأوروبي في جنوب شرق آسيا ينتظر الانتهاء بسبب طلب المفوضية الأوروبية للحصول على رأي محكمة العدل الأوروبية بشأن ما إذا كان يجب أن يتم التصديق عليها من قبل جميع الدول الأعضاء عند تنفيذها سوف يسهل على الشركات البريطانية الوصول إلى الفرص في الحكومة والمشتريات، والخدمات.


4. المملكة المتحدة وسنغافورة التجارة.


تمثل سنغافورة نصف صادرات المملكة المتحدة إلى الآسيان، بقيمة 5.6 مليار جنيه استرليني في عام 2018، على الرغم من أن بعضها سيعاد تصديره في أماكن أخرى. وهي واحدة من أكبر شركائنا التجاريين في آسيا وأحد البلدان القليلة التي تمتلك المملكة المتحدة فائضا تجاريا فيها.


أعلى 10 صادرات من المملكة المتحدة إلى سنغافورة هي:


آلات ومعدات النقل خدمات الأعمال خدمات مالية وتأمين متنوعة مصنعة مواد النقل خدمات المواد الكيميائية المواد الغذائية والمشروبات تصنيع السلع خدمات السفر الملكية الفكرية.


المملكة المتحدة هي أكبر مستثمر في الاتحاد الأوروبي في سنغافورة (على قدم المساواة مع هولندا). وهي خامس أكبر مصدر للاستثمار الأجنبي المباشر في سنغافورة حيث تبلغ استثماراتها أكثر من 30 مليار جنيه استرليني في نهاية عام 2018.


ويذهب نصف الاستثمار الأجنبي المباشر في سنغافورة إلى الاتحاد الأوروبي إلى المملكة المتحدة، بما في ذلك بعض الاستثمارات الهامة في البنية التحتية.


5. الفرص للشركات البريطانية في سنغافورة.


5-1 النقل والبنية التحتية.


هناك طلب قوي على البناء من:


تطوير المساكن العامة بناء المؤسسات الهندسية المدنية.


وتشرف هيئة النقل البري في سنغافورة على مضاعفة شبكة النقل السريع الشامل إلى 360 كيلومترا بحلول عام 2030. وستكون هناك أيضا مشاريع تجديد رئيسية للخطوط القديمة على قناة مرت. حتى عام 2020 سوف تقدم العطاءات لتصميم وبناء:


13km تحت الأرض طومسون-الساحل الشرقي الخط (9 محطات، '4 في 1' مستودع ل 220 القطارات ل 3 خطوط مرت و 500 الحافلات) 20KM منطقة جورونغ خط 50KM كروس إسلاند لين إكستنسيون تو ذي دونتون لين، سيركل لين، أند نورث إيست خط النقل السريع إلى جوهور باهرو في ماليزيا (طلب الحصول على معلومات (رفي) يغلق 18 نوفمبر 2018)


وتهدف الخطط إلى تعزيز قدرة تشانجي من خلال بناء:


محطة موسعة 1 والمشروع جوهرة بحلول عام 2018 محطة جديدة 4 ليحل محل محطة الميزانية بحلول عام 2017 طائرات إضافية تقف جنوب محطة 3 ل T4 مدرج 3 الجديد ومحطة جديدة الضخمة 5.


ومن شأن نقل عمليات ميناء الشحن العابر في سنغافورة أن يتضاعف تقريبا القدرة بحلول عام 2023. وهذا سيتيح فرصا قيمة للغاية للشركات البريطانية. وسوف ينتهي استئجار الميناء في تانجونغ باجار، كيبيل وبراني في عام 2027.


يرجى الاتصال بمدير التجارة والاستثمار الرئيسي edmund. marler@fco. gov. uk لمزيد من المعلومات عن فرص النقل والبنية التحتية في سنغافورة.


5-2 الخدمات المالية والمهنية.


ويشكل قطاع الخدمات المالية والمهنية حاليا نحو ربع الناتج المحلي الإجمالي في سنغافورة. هناك وجود كبير في المملكة المتحدة في هذا القطاع.


هناك فرص للشركات في:


والأصول التجارية تداول العملات الأجنبية والتأمين على إدارة الثروات وخدمات إعادة التأمين التحكيم التحكيم.


اتصل بمدير التجارة والاستثمار الرئيسي warren. pain@fco. gov. uk لمزيد من المعلومات عن فرص الخدمات المالية والمهنية في سنغافورة.


وتهدف مبادرة الأمة الذكية في سنغافورة إلى حشد الأفراد والمنظمات ذات الصلة للمشاركة في إيجاد حلول مبتكرة تتعلق بالعيش والنقل والرعاية الصحية. وسوف تسخير التكنولوجيا لتحسين حياة المواطنين، وخلق المزيد من الفرص وبناء مجتمعات أقوى.


ومن المتوقع أن ينمو الاستثمار في البنية التحتية بنسبة 50٪ إلى نحو 15 مليار جنيه استرليني بحلول نهاية عام 2020.


وتشمل المشاريع الحالية للمحاكمة ما يلي:


6 كم اختبار الطريق للسيارات الذاتية (أف) التكنولوجيات الذكية اختبار السرير لمواقف السيارات والإضاءة وإدارة النفايات التطبيقات النقالة لتسهيل التواصل بين الجمهور ومقدمي الخدمات العامة.


هناك فرص في الشركات البريطانية (بما في ذلك الشركات المبتدئة) الذين لديهم حلول خاصة فيما يتعلق بما يلي:


اتصل بمدير التجارة والاستثمار الرئيسي elsie. yim2@fco. gov. uk لمزيد من المعلومات عن الفرص المتاحة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سنغافورة.


5.4 الصناعات الإبداعية.


اعترفت حكومة سنغافورة بالصناعات الإبداعية باعتبارها عنصرا حيويا في تعزيز اقتصاد سنغافورة. وتهدف استراتيجية تنمية الصناعات الإبداعية إلى تطوير الاقتصاد الإبداعي.


هناك 3 مجالات من الفرص للشركات البريطانية من حيث الشراكة وتوفير الخبرة:


بما في ذلك التصميم المفاهيمي والتكنولوجيا المبتكرة لتعزيز مناطق الجذب السياحي المحلية والدولية من حيث القصص ووسائل الإعلام المحتوى، لجعل سنغافورة مركزا إقليميا لجنوب شرق آسيا وسائل الإعلام الرقمية والإنتاج المشترك وتصميم المحتوى، وتحديدا التصميم البيئي والصناعة ، وتصميم المنتجات والأزياء، والإعلانات وتصميم الاتصالات البصرية وتصميم البرمجيات.


اتصل بمدير التجارة والاستثمار abby. chan2@fco. gov. uk لمزيد من المعلومات عن الفرص المتاحة في القطاع الإبداعي في سنغافورة.


5-5 العلوم الطبية الحيوية والرعاية الصحية.


هناك حملة قوية لتنمية قدرات سنغافورة في مجال العلوم الطبية الحيوية (بمس) البحوث. وهناك تركيز على البحث والتطوير، والتجارب السريرية، والتسويق، بدعم من مستوى عال من حماية الملكية الفكرية ومعايير الصناعة.


شركات الأدوية الرائدة لديها مواقع تصنيع متعددة في سنغافورة مع فرص لدعم المنتجات والخدمات.


ويحتل نظام الرعاية الصحية في سنغافورة المرتبة السادسة بين أكثر النظم فعالية في العالم، ويظل حريصا على تعزيز مكانته كمركز إقليمي للتميز الطبي.


وقد زاد شيخوخة السكان من الحاجة إلى مستشفيات الرعاية الحادة وخدمات الرعاية الطويلة الأجل. وتقوم المستشفيات بانتظام باختبار التقنيات الطبية الجديدة وإدخالها. وهذا يعطي الشركات البريطانية منتجات مبتكرة فرصة للعمل مع المستشفيات للبحث وتقديم منتجاتها في السوق.


اتصل بمدير التجارة والاستثمار الرئيسي valsa. panicker2@fco. gov. uk لمزيد من المعلومات عن فرص علوم الحياة في سنغافورة.


5-6 التعليم والتدريب.


وتهدف سنغافورة إلى الحفاظ على نموها الاقتصادي من خلال زيادة المهارات والابتكار.


ويعني تركيز سنغافورة على برنامج سكيلزفوتشر أن من المتوقع أن تضاعف سنغافورة تقريبا الإنفاق على التعليم والتدريب المستمرين إلى أكثر من مليار دولار أمريكي (477 مليون جنيه استرليني) سنويا من الآن وحتى عام 2020.


هناك فرص للشركات البريطانية في مجالات:


مرحلة ما قبل المدرسة / التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة تعليم الكبار حلول التكنولوجيا التعليمية حلول درجة / التعاون مع المعاهد التعليمية الخاصة.


اتصل بمدير التجارة والاستثمار malcolm. yiong@fco. gov. uk لمزيد من المعلومات عن فرص التعليم والتدريب في سنغافورة.


5.7 الطاقة والبيئة.


وتعد سنغافورة مركزا رئيسيا لتجارة النفط فى اسيا. ولديها مرافق تخزين نفطية واسعة وتسعى لزيادة قدرتها التكريرية.


كما أن قطاع الطاقة النظيفة هو أيضا مجال متزايد الأهمية بالنسبة لسنغافورة.


سنغافورة معترف بها باعتبارها "هدروهوب العالمية" مع حوالي 180 شركات المياه. انها نقطة انطلاق مثالية للشركات البيئية والمياه تبحث لخدمة المنطقة.


هناك فرص للأعمال التجارية في المملكة المتحدة في مجالات:


والشبكات الذكية وتكنولوجيات الطاقة المتجددة مثل أنظمة المجاري النفقية العميقة للطاقة الشمسية (بف) الشمسية مشاريع تحلية المياه الأعمال المدنية.


اتصل بمدير التجارة والاستثمار الرئيسي nicola. hewett@fco. gov. uk لمزيد من المعلومات عن الطاقة والبيئة في سنغافورة.


6 - اعتبارات البدء.


يجب أن تكون جميع الشركات مسجلة لدى هيئة المحاسبة والتنظيم في سنغافورة (أكرا). عملية بسيطة جدا ويمكن أن تكتمل على الانترنت.


3 أنواع أكثر شيوعا من الشركة هي:


فرع مسجل أجنبي وهو ليس كيانا قانونيا منفصلا حيث تمتد المسؤوليات إلى مكتب تمثيل الشركة الأم الذي لا يجوز له سوى إجراء أبحاث السوق أو تنسيق الأنشطة الخاصة المحدودة التي هي كيان قانوني مستقل ذات مسؤولية محدودة.


وقت التسجيل يختلف من 1 إلى 5 أيام اعتمادا على هيكل الأعمال الذي تختاره.


قبل أن تتمكن من بدء نشاط تجاري في سنغافورة:


يجب أن لا تقل أعمارهم عن 18 سنة يجب أن لا يكون المفلس المفرطة لا يجب أن تكون غير مؤهلة بموجب الأقسام 149،149A أو 154 من قانون الشركات سوف تحتاج إلى طلب للحصول على إنترباس من وزارة القوى العاملة (مام) للمشاركة بنشاط في إدارة الشركة عمليات.


الاتصال بفريق التجارة الدولية (ديت) في سنغافورة للحصول على معلومات عن المهنيين القانونيين والمحاسبين الذين يمكن أن تعطي المشورة للشركات البريطانية التي تبحث عن اقامة في سنغافورة.


وتشارك العديد من الشركات الوكلاء والموزعين المحليين كوسيلة فعالة للسوق.


امتياز هو خيار حاول جيدا وعدد من العلامات التجارية في المملكة المتحدة لديها وجود في سنغافورة بما في ذلك العلامات & أمبير؛ سبنسرز ونظرة جديدة.


7 - الاعتبارات القانونية.


النظام القانوني في سنغافورة متطور جدا ويستند تقريبا تقريبا على القانون العام البريطاني بين 1820s و 1970s.


سنغافورة تستفيد من:


الإطار التشريعي الشامل المحاكم الموثوقة وتسوية المنازعات منخفضة مستويات الفساد يجري تصنيف باستمرار على أنها أفضل مكان في آسيا لحماية حقوق الملكية الفكرية.


قانون الشركات في سنغافورة هو مماثل جدا لتلك الموجودة في المملكة المتحدة. لا يوجد أي قيود على نوع الأعمال التي يمكن إعدادها. ولكن في بعض القطاعات قد تضطر الشركات إلى التقدم بطلب للحصول على تراخيص خاصة من إدارات حكومية معينة من أجل القيام بأعمال تجارية.


وتشمل هذه:


يجب على غير المقيمين أن يحصلوا على تصريح عمل صالح قبل أن يتمكنوا من العمل في سنغافورة. في المتوسط، يستغرق أقل من 2 أسابيع للحصول على عمل يمر للموظفين الأجانب. ويقدم موقع وزارة القوى العاملة على شبكة الإنترنت تفاصيل كاملة عن جميع تصاريح العمل، فضلا عن بطاقات الإعالة لأفراد الأسرة.


الاتصال بفريق التجارة الدولية (ديت) في سنغافورة للمساعدة في العثور على الضرائب والمستشارين القانونيين قبل الدخول في اتفاقات.


7.1 المعايير واللوائح الفنية.


سبرينغ سنغافورة بمثابة سلطة السلامة لضمان سلامة 45 فئات من المنتجات الكهربائية والإلكترونية والغاز المنزلية. يتم تصنيف هذه المنتجات على أنها السلع التي تسيطر عليها والموردين يجب تسجيلها مع سبرينغ قبل طرحها للبيع.


التعبئة ووضع العلامات من:


تخضع المنتجات الغذائية لقانون بيع الأغذية وتنظم الأدوية ومستحضرات التجميل بموجب قانون الأدوية.


اتصل بهيئة العلوم الصحية للحصول على معلومات عن الأدوية ومستحضرات التجميل.


7.2 الملكية الفكرية (إب)


وقد اعترف نظام الملكية الفكرية في سنغافورة باستمرار باعتباره الأفضل في آسيا واحدة من أفضل في العالم من خلال الدراسات الاستقصائية الدولية بما في ذلك:


تقرير التنافسية العالمي للمنتدى الاقتصادي العالمي مؤشر حقوق الملكية الدولية مؤشر حقوق الملكية الفكرية تايلور ويسينغ العالمي.


ولديها برامج واسعة لتطوير البنية التحتية للملكية الفكرية والنظام الإيكولوجي وتهدف إلى أن تصبح مركز الملكية الفكرية في آسيا. وفقا لمؤشر الابتكار العالمي 2018، سنغافورة هي أيضا بلد آسيا الأكثر ابتكارا.


ولدى مكتب الملكية الفكرية في سنغافورة معلومات كاملة عن التشريعات ومتطلبات الإيداع.


الاتصال بالملكية الفكرية لمكتب الملكية الفكرية في المملكة المتحدة (أوكيبو) في سنغافورة للحصول على الدعم والمشورة بشأن الملكية الفكرية في سنغافورة وجنوب شرق آسيا.


8 - الاعتبارات الضريبية والجمركية.


تقدم سنغافورة بيئة ضريبية منخفضة للشركات.


8.1 ضريبة المبيعات.


ضريبة السلع والخدمات (غست) هي 7٪.


8.2 ضريبة الشركة.


معدل ضريبة الشركات هو 17٪.


وهناك أيضا حوافز مالية للشركات الجديدة التي تستوفي الشروط المؤهلة. يمكن للشركات المطالبة:


للإعفاء الضريبي من أول 000 100 دولار سنغافوري (حوالي 000 50 جنيه استرليني) من الدخل العادي الخاضع للرسوم لكل سنة من سنوات الثلاث سنوات الأولى من التقييم إعفاء بنسبة 50 في المائة من مبلغ 000 200 دولار سنغافوري من الدخل العادي الخاضع للرسوم لكل سنة من سنوات التقييم المتتالية وهو 50 ٪ خصم ضريبة الدخل على الشركات، رهنا بحد أقصى قدره 20 ألف دولار سنغافوري سنويا للتقييم لعامي 2018 و 2017.


8.3 ضريبة الدخل.


ويتراوح معدل الضريبة الفردية بين صفر و 20٪. وسيرتفع المعدل الأعلى للضريبة إلى 22 في المائة في عام 2017.


8-4 الجمارك.


استيراد وتصدير تصاريح مطلوبة من قبل الجمارك سنغافورة.


وتدير سنغافورة عموما نظاما للتجارة الحرة وأكثر من 99 في المائة من الواردات معفاة من الرسوم الجمركية. الاستثناء الوحيد هو على 6 خطوط من المشروبات الكحولية، ولكن سيتم تقليل هذه بمجرد دخول الاتحاد الأوروبي - Singapore فتا حيز التنفيذ.


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول التعريفات الجمركية على الواردات في قاعدة بيانات الوصول إلى الأسواق.


8-5 الوثائق.


ويتم التعامل مع الوثائق التجارية إلكترونيا من خلال تراديكسشانج، وهو نظام لتبادل البيانات الإلكترونية تنفذه جمارك سنغافورة.


وبالنسبة لاستيراد جميع السلع، بما في ذلك البنود الخاضعة للرقابة وغير الخاضعة للرقابة، يتعين على الشركات القيام بما يلي:


الحصول على تصريح إن من خلال تراديت دفع واجب أو ضريبة السلع والخدمات المستحقة في وقت الاستيراد.


9. سلوك العمل.


سنغافورة في بعض النواحي أكثر تحفظا من المملكة المتحدة.


ومن المهم:


عنوان الناس تبادل بطاقات الاسم رسميا في الاجتماع الأول.


10. متطلبات الدخول.


يجب أن يكون جميع الزوار جواز سفر مع صلاحية 6 أشهر على الأقل. لا يحتاج المواطنون البريطانيون إلى تأشيرة دخول. يمكنك البقاء لمدة تصل إلى 30 يوما للسياحة، والمناقشات التجارية أو الزيارات الاجتماعية.


10.1 نصائح السفر.


إذا كنت مسافرا إلى سنغافورة للعمل، تحقق من وزارة الخارجية والكومنولث (فكو) المشورة السفر مسبقا.


11 - جهات الاتصال.


الاتصال بفريق إدارة التجارة الدولية (ديت) في سنغافورة لمزيد من المعلومات والمشورة بشأن فرص ممارسة الأعمال التجارية في سنغافورة.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


اللوائح التجارية، الجمارك والمعايير.


سنغافورة عموما ميناء حر واقتصاد مفتوح. أكثر من 99٪ من جميع الواردات إلى سنغافورة دخول البلاد معفاة من الرسوم الجمركية. ولأسباب اجتماعية و / أو بيئية، تفرض سنغافورة ضرائب مرتفعة على الأرواح المقطرة والنبيذ ومنتجات التبغ والسيارات والمنتجات النفطية.


تفرض سنغافورة ضريبة بنسبة 7٪ على السلع والخدمات (غست). بالنسبة للسلع الخاضعة للرسوم الخاضعة للرسوم الجمركية، يتم احتساب القيمة الخاضعة للضريبة في ضريبة السلع والخدمات على أساس قيمة سيف (التأمين والتأمين والشحن) بالإضافة إلى جميع الرسوم والرسوم الأخرى. في حالة السلع غير الخاضعة للرسوم الجمركية، ستستند ضريبة السلع والخدمات إلى قيمة سيف بالإضافة إلى أي عمولة ورسوم عرضية أخرى سواء كانت مدرجة في الفاتورة أم لا. إذا كانت البضاعة هي دوتيابل، سيتم جمع ضريبة السلع والخدمات في نفس الوقت مع الواجبات. وتتعلق الأحكام الخاصة بالبضائع المخزنة في المستودعات المرخصة ومناطق التجارة الحرة. انظر iras. gov. sg و customs. gov. sg للحصول على مزيد من المعلومات.


هيئة الإيرادات الداخلية في سنغافورة.


مراقب السلع & أمبير؛ ضريبة الخدمة.


هاتف: +65 1800 356 8633 (خط المساعدة العام)


فاكس: +65 6351 3553.


# 10-01 ريفينو هاوس.


هاتف: +65 6355 2000.


فاكس: +65 6250 8663.


وتحتفظ سنغافورة بأحد أكثر النظم التجارية تحررا في العالم، إلا أن الشركات الأمريكية تواجه العديد من الحواجز التجارية. وتحتفظ سنغافورة بنظام ترخيص لمشغلي الدراجات النارية على أساس تشريد المحركات، وهو ما يؤثر سلبا على صادرات الولايات المتحدة من الدراجات النارية الكبيرة، إلى جانب ضريبة الطرق على أساس حجم المحرك. كما تقيد سنغافورة استيراد وبيع العلكة غير الطبية. ولأسباب اجتماعية و / أو بيئية، تفرض ضريبة مرتفعة على الأرواح المقطرة والنبيذ ومنتجات التبغ والسيارات.


وتشمل حواجز الخدمات قطاعات مثل التلفزيون المدفوع، والخدمات السمعية البصرية والخدمات الإعلامية، وترخيص المواقع الإخبارية الإلكترونية، والخدمات القانونية، والخدمات المصرفية، وخدمات الحوسبة السحابية للمؤسسات المالية. ويمكن الاطلاع على التفاصيل في تقرير أوستر بشأن حواجز التجارة الخارجية المتاحة على الإنترنت على الموقع https://ustr. gov/sites/default/files/2018-NTE-Report-FINAL. pdf و ustr. gov.


وفي حين تتبع هيئة الأغذية والزراعة والطب البيطري في سنغافورة المبادئ التوجيهية للمنظمة العالمية لصحة الحيوان والدستور الغذائي، يمكن أن تكون أفا صارمة للغاية، وقد أدى ذلك إلى نشوء العديد من الحواجز التجارية المستمرة - ومعظمها قضايا الصحة والصحة النباتية - مع الولايات المتحدة. يتطلب أفا شهادة صحية لمجموعة واسعة من اللحوم غير المطبوخة وأسماك الرف. يقوم مفتشو الأغذية بانتظام بسحب عينات من رفوف متاجر البيع بالتجزئة لإجراء الفحوص المخبرية للمواد الحافظة والمواد المضافة؛ ويتم فحص جميع واردات اللحوم بصريا وتخضع لاختبار منتظم للبكتيريا السالمونيلا / الدقيقة الأخرى. وفيما يتعلق بمعالجة تخفيضات الممرضات (برت)، تسمح أفا الآن بتسعة بدلا من ثمانية من أصل 41 من الغسالات المضادة للميكروبات المسموح بها حاليا في الولايات المتحدة.


أما بالنسبة لمنتجات لحم الخنزير ولحم الخنزير الولايات المتحدة، يتطلب أفا منتجات لحم الخنزير الطازج والمبرد الولايات المتحدة لفحصها على تريشيناي على الرغم من أن تريشينيلا سبيراليس في الخنازير التجارية الأمريكية نادرا ما تظهر كما تمارس منتجي لحم الخنزير الولايات المتحدة بروتوكولات الأمن الحيوي الصارمة. اختبار تريشينيلا مكلفة وتستغرق وقتا طويلا، وبالتالي يخلق حاجزا أمام التجارة الدولية. كما تفرض أفا متطلبات صارمة على مدة الصلاحية على منتجات اللحوم والدواجن المجمدة والمجهزة والتي تحد من الوقت بعد الذبح / التصنيع الذي يجب أن يدخل فيه المنتج إلى سنغافورة.


وقد اختتمت وزارة الزراعة الأميركية و أفا مناقشات حول لحوم البقر الأمريكية التي تسمح بالوصول إلى منتجات لحوم البقر الأمريكية إلى سنغافورة. واعتبارا من حزيران / يونيو 2018، تشمل هذه العظام العظام، والشرائح، ومجموعة متنوعة متنوعة من منتجات لحوم البقر المصنعة. وقبل ذلك، حظرت سنغافورة لحم البقر الأمريكي على لحوم البقر غير المشوية فقط من الماشية التي تقل عن 30 شهرا من العمر. تم تصنيف الولايات المتحدة رسميا من قبل المنظمة العالمية لصحة الحيوان (أوي) كخطر ضئيل على مرض جنون البقر في عام 2018. بالنسبة لمنتجات لحوم البقر والمنتجات المصنعة، فإن المتطلبات المضافة وبعض القيود لا تزال سارية. وبالتالي، سيتطلب ذلك مزيدا من المناقشة لزيادة فرص الوصول إلى الأسواق في سنغافورة. بعد المناقشة الناجحة الأخيرة بين أفيس و أفا، تم حظر الحظر المؤقت للدواجن الأمريكية بسبب تفشي مرض انفلونزا الطيور شديد الإمراض (هباي) من مستوى الولاية إلى المقاطعة؛ ولغاية تفشي ال لباي، تم خفض الحظر من مستوى المقاطعة إلى دائرة نصف قطرها 10 كم حول المباني المتأثرة.


متطلبات الاستيراد والوثائق.


يجب على الشركات تقديم إعلان داخلي لجميع السلع المستوردة إلى سنغافورة. وتتطلب جميع الواردات تصريحا بالاستيراد على الرغم من أن هذا هو إلى حد كبير شرط إحصائي لمعظم السلع. ويمكن الاطلاع على التفاصيل في customs. gov. sg/businesses/importing-goods/quick-guide-for-importers.


بونا فيد التجارة العينات.


ولا يخضع استيراد عينات التجارة التي تقل عن 295 دولارا لدفع الرسوم و / أو ضريبة السلع والخدمات. وبالإضافة إلى ذلك، لا يلزم الحصول على إذن لاستيرادها. ويمكن استيراد العينات التجارية الحسنة النية (باستثناء المشروبات الكحولية والتبغ) للأغراض التالية: فقط لغرض التماس أوامر السلع التي يتم توريدها من الخارج؛ للتظاهر في سنغافورة لتمكين المصنعين في سنغافورة من إنتاج مثل هذه المواد للوفاء أوامر من الخارج أو من قبل الشركة المصنعة لغرض النسخ؛ والاختبار أو التجريب قبل إنتاج هذه المواد في سنغافورة. يمكن العثور على مزيد من المعلومات في الجمارك. gov. sg/businesses/importing-goods/import-procedures/types-of-import-permits.


المنتجات الطبية والطبية لوائح الاستيراد.


جميع الأجهزة الطبية والمنتجات الطبية، وصفة طبية والأدوية دون وصفة طبية المستوردة أو المباعة في سنغافورة مطلوب أن تكون مرخصة من قبل هيئة العلوم الصحية. وتقع مسؤولية تقديم طلب الحصول على ترخيص منتج على عاتق حامل الترخيص، أي شركة مسجلة محليا مسؤولة عن سلامة ونوعية وفعالية المنتج. إذا كانت الشركات الأمريكية لديها مخاوف بشأن ترخيص المنتج، يجب عليهم الاتصال بهيئة العلوم الصحية (hsa. gov. sg) أو طلب موزع محتمل لتقديم عينات إلى هيئة العلوم الصحية.


عناصر تحكم التصدير في الولايات المتحدة.


يجب على الشركات الراغبة في تصدير المواد الخاضعة للرقابة إلى سنغافورة التقدم بطلب للحصول على تراخيص من الوكالات الحكومية المختصة في الولايات المتحدة. أما السلع الأمريكية التي يعاد تصديرها من المرسل إليه الوسيط في سنغافورة إلى المرسلين النهائيين في بلدان ثالثة فتتطلب ترخيصا محددا. وتعد سنغافورة مركزا رئيسيا للشحن العابر للسوق الاسيوية. وفي حين أن العديد من البنود قد لا تحتاج في البداية إلى رخصة تصدير، فإن المصدرين بحاجة إلى أن يدركوا أن أكثر من نصف الأصناف المصدرة إلى سنغافورة يعاد تصديرها إلى بلدان ثالثة قد تكون لديها شروط إصدار تراخيص أكثر صرامة تتطلب تراخيص تصدير إضافية.


ويتولى مكتب الصناعة والأمن مسؤولية تنفيذ وإنفاذ لوائح إدارة التصدير التي تنظم تصدير وإعادة تصدير بعض الأصناف التجارية بينما تنظم وكالات حكومية أمريكية أخرى صادرات أكثر تخصصا. على سبيل المثال، وزارة الخارجية الأمريكية لديها سلطة على المواد الدفاعية وخدمات الدفاع. ويمكن الاطلاع على قائمة بالوكالات المعنية بضوابط التصدير على العنوان bis. doc. gov أو في الملحق رقم 3 الجزء 730 من تقرير التقييم البيئي المتاح على الموقع الإلكتروني للمعلومات في gpo. gov. إذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب في الحصول على معلومات حول ضوابط التصدير، يرجى الاتصال بمسؤول مراقبة الصادرات الإقليمي في export. gov/singapore/contactus. لمعرفة المزيد حول إصلاح مراقبة التصدير، يرجى زيارة export. gov/ecr/.


ويمكن الاطلاع على قائمة تضم 11 قائمة فحص تصديرية من إدارات التجارة والدولة والخزانة في بحث واحد كمساعدة للصناعة في إجراء شاشات إلكترونية للأطراف المحتملة للمعاملات المنظمة: export. gov/ecr/eg_main_023148.asp .


مراقبة الصادرات الأمريكية.


يجب على الشركات الراغبة في تصدير المواد الخاضعة للرقابة إلى سنغافورة التقدم بطلب للحصول على تراخيص من الوكالات الحكومية المختصة في الولايات المتحدة. أما السلع الأمريكية التي يعاد تصديرها من المرسل إليه الوسيط في سنغافورة إلى المرسلين النهائيين في بلدان ثالثة فتتطلب ترخيصا محددا. وتعد سنغافورة مركزا رئيسيا للشحن العابر للسوق الاسيوية. وفي حين أن العديد من البنود قد لا تحتاج في البداية إلى رخصة تصدير، فإن المصدرين بحاجة إلى أن يدركوا أن أكثر من نصف الأصناف المصدرة إلى سنغافورة يعاد تصديرها إلى بلدان ثالثة قد تكون لديها شروط إصدار تراخيص أكثر صرامة تتطلب تراخيص تصدير إضافية.


ويتولى مكتب الصناعة والأمن مسؤولية تنفيذ وإنفاذ لوائح إدارة التصدير التي تنظم تصدير وإعادة تصدير بعض الأصناف التجارية بينما تنظم وكالات حكومية أمريكية أخرى صادرات أكثر تخصصا. على سبيل المثال، وزارة الخارجية الأمريكية لديها سلطة على المواد الدفاعية وخدمات الدفاع. ويمكن الاطلاع على قائمة بالوكالات المعنية بضوابط التصدير على العنوان bis. doc. gov أو في الملحق رقم 3 الجزء 730 من تقرير التقييم البيئي المتاح على الموقع الإلكتروني للمعلومات في gpo. gov. إذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب في الحصول على معلومات حول ضوابط التصدير، يرجى الاتصال بمسؤول مراقبة الصادرات الإقليمي في export. gov/singapore/contactus. لمعرفة المزيد حول إصلاح مراقبة التصدير، يرجى زيارة export. gov/ecr/.


ويمكن الاطلاع على قائمة تضم 11 قائمة فحص تصديرية من إدارات التجارة والدولة والخزانة في بحث واحد كمساعدة للصناعة في إجراء شاشات إلكترونية للأطراف المحتملة للمعاملات المنظمة: export. gov/ecr/eg_main_023148.asp .


قد يتم استيراد السلع مؤقتا بموجب نظام الاستيراد المؤقت لمدة ستة أشهر ولأغراض مثل الإصلاحات والاختبار وأداء المرحلة والمزادات والعروض والمعارض أو أحداث أخرى مماثلة دون دفع الرسوم و / أو ضريبة السلع والخدمات. مطلوب ضمان مصرفي بموجب نظام الاستيراد المؤقت. وتغطي الواردات المؤقتة تصاريح الدخول إلى الجمارك أو شبكة النقل. يجب إعادة تصدير البضائع المستوردة مؤقتا خلال الفترة المقررة باستخدام تصريح الجمارك. يجب دفع ضريبة السلع والخدمات إذا لم يتم إعادة تصدير البضاعة لاحقا. ويمكن الاطلاع على الإجراءات التي تحكم هذا الاستيراد في الجمركية.


القبول تيمبوري / القبول المؤقت (آتا) كارنيت.


يمكن للعارضين الأجانب استيراد السلع المعرض إلى سنغافورة باستخدام كارت آتا. عندما يصل العارض إلى سنغافورة، يجب أن يتم إنتاج الناقلة مع البضائع إلى الجمارك عند نقطة الدخول للتحقق والمصادقة عليها. عندما يتم إخراج البضائع التي تغطيها سيارة من سنغافورة، يجب على العارض الأجنبي إنتاج الناقلة مع البضائع إلى الجمارك عند نقطة الخروج للتحقق والتأييد. سيتم استرداد ضريبة السلع والخدمات من حامل البطاقة على أي عنصر غير معروف. لمزيد من المعلومات حول الاستيراد المؤقت للمعارض، والمزاد & أمب؛ المعارض أو نظام الاستيراد المؤقت، يرجى الاتصال بما يلي أو زيارة customs. gov. sg/businesses/importing-goods/temporary-import-scheme.


وضع العلامات ووضع متطلبات.


ويلزم تسميات على الأغذية المستوردة، والمخدرات، والمشروبات الكحولية، والدهانات والمذيبات ويجب أن تحدد بلد المنشأ.


يجب أن يحتوي التسمية الغذائية على معلومات أساسية مثل اسم الغذاء المحدد أو قائمة المكونات أو الإنذار الإلزامي أو البيانات الاستشارية أو بيانات مسببة للحساسية أو الوزن الصافي أو الحجم أو علامة التاريخ أو لوحة المعلومات الغذائية أو تعليمات الاستخدام أو التخزين أو بلد المنشأ أو اسم وعنوان العمل والشركة المصنعة والمستورد. يجب أن توصف الأطعمة المعاد تجميعها لإظهار (باللغة الإنجليزية) التسمية المناسبة للمحتوى الغذائي المطبوع بأحرف كبيرة لا يقل عن 1/16 بوصة؛ ما إذا كانت الأطعمة تتضاعف، مختلطة أو المخلوطة. الحد الأدنى للكمية المذكورة بالوزن الصافي أو القياس المتري؛ اسم وعنوان الشركة المصنعة أو البائع؛ وبلد المنشأ. يجب أن تصف الرسوم التوضيحية بدقة الطبيعة الحقيقية أو أصل الغذاء. يجب أن توصف الأطعمة التي تحتوي على معايير محددة لتتوافق مع تلك المعايير وأن تكون خالية من المواد الأجنبية المضافة. حزم الطعام وصفها بأنها & # 8220؛ المخصب & # 8221 ؛، & # 8220؛ محصنة & # 8221 ؛، & # 8220؛ فيتامينيزد & # 8221؛ أو بأي طريقة أخرى تعني أن المادة تحتوي على الفيتامينات أو المعادن المضافة يجب أن تظهر كمية من الفيتامينات أو المعادن المضافة لكل وحدة متري. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات على: ava. gov. sg/explore-by-sections/food/labelling-packaging-information/labelling-guidelines-for-food-importers-manufacturer و ava. gov. sg/explore-by-sections / الغذاء / وضع العلامات والتغليف المعلومات / الوسم-المبادئ التوجيهية المتاحة للمستوردين-مصنعي المواد الغذائية.


هناك مستويين من متطلبات وضع العلامات للمنتجات الطبية. متطلبات وضع العلامات الإدارية ليست شروطا قانونية ويتم تحديدها في هيئة العلوم الصحية إرشادات بشأن تسجيل المنتجات الطبية في سنغافورة. يتم التحقق من المطابقة أثناء عملية تسجيل المنتج، قبل منح الموافقة على التسويق. وفيما يتعلق بمتطلبات وضع العلامات القانونية، يتم النص عليها في التشريعات المتعلقة بتنظيم المنتجات الطبية في سنغافورة وتخضع لبرنامج مراقبة هيئة العلوم الصحية. وتشمل متطلبات وضع العلامات اسم العنصر النشط، والتفاصيل الكمية، ورقم ترخيص المنتج واسم وعنوان التاجر. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات في hsa. gov. sg/content/dam/HSA/HPRG/Useful_Information_for_Applicants/Legislation/MEDICINES٪20(LABELLING)٪20REGULATIONS. pdf.


Labeling and advertising legislation also applies to the sale of vitamins and dietary supplements. Generally, labeling laws require that: 1) the composition of the products is disclosed in English, 2) labels/packaging materials not contain any references to diseases/conditions as specified in the schedule to the Medicines (Advertisement & Sale) Act ( statutes. agc. gov. sg/aol/home. w3p ); and 3) the advertising/sale promotion of the product in the public media be approved by the Health Sciences Authority.


As the national Safety Authority for 45 categories of Controlled Goods as well as the Weights and Measures Authority, SPRING administers two marks, namely, the SAFETY Mark and the ACCURACY Label.


The “SAFETY Mark” is intended for selected electrical and electronic products as well as gas appliances which are sold to consumers for use in Singapore households. The “SAFETY Mark” helps consumers to identify registered Controlled Goods. All registered Controlled Goods must be tested to specific international and national safety standards and certified safe by designated product certification bodies. The products are individually marked with the “SAFETY Mark” either on the product or the packaging. The “SAFETY Mark” is unique and traceable to the registrant and the registered models. More information on the registration for the SAFETY Mark can be obtained from: spring. gov. sg/productsafety.


As the Safety Authority, SPRING also administers the Consumer Protection (Consumer Goods Safety Requirements) Regulations (CGSR) to enhance the safety of general consumer goods in the household. Such consumer goods include toys, children’s products, apparel and furniture. These regulations bring the safety of Singapore’s consumer goods in line with internationally accepted standards. There is no approval needed from the Safety Authority. The authority carries out regular market surveillance to protect consumers against unsafe consumer goods. More information on CGSR can be obtained from: spring. gov. sg/CGSR.


The “ACCURACY Label” covers weighing and measuring instruments intended for trade use. In Singapore, all weighing and measuring instruments used for trade purposes (like price computing scales in supermarkets, baggage weighing machines at airports and seaports as well as fuel dispensers at petrol stations) are regulated under the Singapore Weights and Measures Act and Regulations. Before an ACCURACY Label can be affixed on the instrument, it will first need to be pattern registered with SPRING. Thereafter, every individual weighing or measuring instrument will need to be verified fit for trade use and affixed with a tamper-proof seal and the ACCURACY Label by SPRING-appointed Authorised Verifiers (AVs).


Competent private sector bodies such as manufacturers, installers, suppliers and repairers of weighing and measuring instruments may apply to be designated by SPRING to handle the verification of weighing and measuring instruments for trade use. More information on the ACCURACY Label can be obtained from: spring. gov. sg/wmo.


Telecommunication equipment imported for use in Singapore is subject to “Type Approval” by the Infocomm Development Authority of Singapore. More information can be obtained from: ida. gov. sg.


For the construction industry, the Building and Construction Authority uses the Construction Quality Assessment System (CONQUAS) to objectively rate building works. Details are available at: bca. gov. sg.


PROHIBITED AND RESTRICTED IMPORTS.


Special import licenses are required for certain goods, including strategic items, hazardous chemicals, radioactive materials, films and videos, video games, arms and ammunition, agricultural biotechnology products, food derived from agricultural biotechnology products, medical devices, prescription drugs, over-the-counter drugs, vitamins with very high dosages of certain nutrients, and cosmetics and skin care products. The import of items such as lighters in the shape of pistols or revolvers, firecrackers, handcuffs, shell casings, and silencers is prohibited.


Generally, the import of goods that the government determines as posing a threat to health, security, safety and social decency is controlled. A full list of prohibited products and controlled goods and their corresponding controlling agencies can be obtained from the Singapore Customs website at.


Companies must make an outward declaration to export or re-export goods out of Singapore. Selected items are subjected to controls on exports of goods from Singapore. Items such as rubber, timber, granite, satellite dishes and receivers, and chlorofluorocarbons are subjected to export control and licensing. Items under export control must be endorsed or licensed by the appropriate government agencies before they can be exported. More information may be obtained at customs. gov. sg/leftNav/trad/TradeNet/List+Of+Controlled+Goods+-+Exports. html.


The Strategic Trade Scheme (STS) is an enhanced permit regime that seeks to promote effective internal export control compliance and provide legitimate traders with greater facilitation in permit declarations involving transactions of strategic goods for non-WMD (Weapons of Mass Destruction) related end-use. The STS comprises 3 tiers whereby the level of facilitation and flexibility accorded to a company will be contingent upon the quality of their internal export control compliance program. More information may be obtained at customs. gov. sg/


CUSTOMS REGULATIONS AND CONTACT INFORMATION.


In Singapore, valuation for customs purposes is based on the Customs Valuation Code (CVC). The primary basis for customs value is the transaction value of the imported goods when sold for export to Singapore. Where goods are dutiable, ad valorem or specific rates may be applied. An ad valorem rate, which is most commonly applied, is a percentage of the Customs value of the imported goods. A specific rate is a specified amount per unit of weight of other quantity.


Cost, insurance, freight, handling charges and all other charges incidental to the sale and delivery of the goods are taken into account when the duty is assessed. Exporters are required to ensure that the declared values of goods have not been undervalued or the Customs and Excise Department will increase the values declared. Severe penalties may be imposed on traders attempting to evade duty.


Free Trade Zone/Warehouses.


Singapore has three Free Trade Zone (FTZ) authorities, namely PSA Corporation Ltd, Jurong Port Pte Ltd and the Changi Airport Group (Singapore) Pte Ltd. The eight FTZs are Brani Terminal, Keppel Distripark, Pasir Panjang Terminal, Sembawang Wharves, Tanjong Pagar Terminal, Keppel Terminal, Jurong Port, Airport Logistics Park of Singapore and the Changi Airport Cargo Terminal Complex. They provide a wide range of facilities and services for storage and re-export of dutiable and controlled goods. Goods can be stored within the zones without any customs documentation until they are released in the market and they can also be processed and re-exported with minimum customs formalities. More information can be found at customs. gov. sg.


GST is suspended for imported goods deposited in a FTZ and will only be payable upon removal from the FTZ for local consumption. GST is not payable on supply made in FTZ if the goods supplied are meant for transshipment or re-export.


The FTZs at the port facilitate entrepot trade and promote the handling of transshipment cargo. They offer free 72-hour storage for import/export of conventional and containerized cargo and 140-day free storage for transshipment/re-export cargo.


There are many warehouse space options available in Singapore. Some of the more popular ones are located close to the port and within easy reach of the airport and the Jurong industrial hub. These include the Tanjong Pagar, Alexandra and Pasir Panjang distriparks which are home to many established multinationals. The distriparks, in varying designs and sizes cater to Central Distribution Center operators, manufacturers, traders, freight forwarders and others.


As the national standards and accreditation body, SPRING Singapore develops and promotes a robust and internationally-recognised quality and standards assurance infrastructure in Singapore. This infrastructure enables enterprises to become more efficient, productive, global and competitive, as well as supports national initiatives in areas such as health, safety, and protection of the environment.


SPRING also encourages local industries and enterprises to adopt standards and conformance schemes to build trust in Singapore products and services.


To facilitate trade with Singapore’s trading partners, SPRING had signed bilateral and multilateral Memoranda of Understanding (MOUs) and Mutual Recognition Arrangements (MRAs) with a number of agencies and governments around the world.


SPRING currently participates in a number of international or regional fora such as the Pacific Area Standards Congress (PASC), Asia Pacific Economic Cooperation Sub-Committee on Standards & Conformance (APEC SCSC), ASEAN Consultative Committee on Standards & Quality (ACCSQ), and Pacific Accreditation Cooperation (PAC).


SPRING also administers the SPRING Business Excellence (BE) Initiative which helps organisations enhance their management systems and processes to improve performance. By adopting the internationally benchmarked BE framework, organisations achieve key certification milestones and can also vie for the prestigious BE awards.


The Singapore Standardisation Programme is administered by SPRING to develop and promote Singapore Standards and International Standards which are important to Singapore. It establishes and publishes Singapore Standards by announcement in the Government Gazette. SPRING is a member body of the International Organization for Standardization (ISO) and also a member body of the International Electrotechnical Commission (IEC) through the Singapore National Committee of the IEC.


SPRING facilitates the participation of industry in standards development work through the industry-led Singapore Standards Council. To strengthen its linkages with industry, the Council comprises standards partners or experts from the private and public sectors. The Standards Council approves the publication and withdrawal of Singapore Standards (SSs) and Technical References (TRs). It also oversees Singapore’s participation in the development or monitoring of ISO and IEC international standards that are important to Singapore. It currently has 12 Standards Committees (SCs) to lead the development and promotion of standards in various industries or technical fields such as biomedical, building & construction, chemical, electrical & electronic, food and management systems. Under the various Standards Committees (SCs), Technical Committees (TCs) and Working Groups (WGs) are established to undertake the preparation and promotion of standards. More information can be obtained at: spring. gov. sg/standards.


Where possible, SPRING promotes the use of international standards. SSs are developed when there are no suitable international standards.


Conformity assessment is the process used to demonstrate that a product, service or system meets specified requirements, likely to be contained in a standard. Conforming to national or international standards provides consumers with added confidence, enterprises with a competitive edge and helps regulators to ensure that safety or environmental requirements are met.


Conformity Assessment Bodies (CABs) are testing and calibration laboratories, certification bodies as well as inspection bodies that provide conformity assessment services. A list of conformity assessment bodies accredited by the Singapore Accreditation Council (SAC) may be found here:


A list of the designated product certification bodies for the Consumer Protection (Safety Requirements) Registration Scheme (CPS Scheme) administered by SPRING can be found here:


Accreditation is an endorsement of a Conformity Assessment Bodies’ (CABs) competence, credibility, independence and integrity in carrying out its conformity assessment activities. Besides being the national standards body in Singapore, SPRING is also the national accreditation body managing the Singapore Accreditation Council (SAC).


The SAC's primary function is to accredit CABs based on international standards. After being assessed on their competence, impartiality and performance capability to offer specified conformity assessment services, CABs gain the right of use of the SAC accreditation marks in their issuance of endorsed test/calibration/inspection reports or accredited certificates.


The SAC currently operates accreditation programs in the following areas:


Calibration laboratories covering the temperature, dimensional, electrical and mechanical; and testing laboratories covering chemical, biological, environmental, medical, medical imaging, electrical, non-destructive testing, gaming and testing related to civil and mechanical engineering.


Inspection bodies for areas such as industrial pressure vessels and lifting equipment, motor vehicle, structural steelwork, cargo, technical audit for extension of pressure vessel, site investigation and hook lift and container.


Quality management system (ISO 9001) certification bodies.


Environmental management system (ISO 14001) certification bodies.


Product certification bodies.


Personnel certification bodies.


Occupational safety and health management system (OSHMS) certification bodies.


Hazard analysis and critical control points (HACCP) food safety management system certification bodies.


Food safety management system (ISO 22000) certification bodies.


Good distribution practice for medical device (GDPMDS) certification bodies.


Business continuity management certification bodies.


Energy management system (EnMS) certification bodies.


Water efficiency management system certification bodies.


Asset management system certification bodies.


Proficiency testing providers.


In October 2018, the SAC was formally recognised by the U. S. Environmental Protection Agency (EPA) for the ENERGY STAR Program. More information is available at: sac-accreditation. gov. sg.


The SAC had signed a number of accreditation related multilateral mutual recognition arrangements (MRAs/MLAs). These include:


Asia Pacific Laboratory Accreditation Cooperation (APLAC) MRA for testing, calibration, medical (ISO 15189), inspection and proficiency testing providers.


Pacific Accreditation Cooperation (PAC) MLA for quality management system certification, product certification and food safety management system certification.


International Accreditation Forum (IAF) MLA for quality management system certification, product certification and food safety management system certification.


International Laboratory Accreditation Cooperation (ILAC) MRA for testing, calibration and inspection.


In addition, SPRING had appointed SAC as the Good Laboratory Practice (GLP) Compliance Monitoring Authority in Singapore. In January 2018, Singapore became a Mutual Acceptance of Data (MAD) adherent member of the Organization for Economic Cooperation and Development (OECD). This means that GLP studies conducted in Singapore for the health and safety assessment of chemicals will be accepted in more than 30 OECD and non-OECD member countries.


Singapore operates a MRA on telecom equipment certification with the U. S. The MRA provides for direct entry of telecommunications into either market without the need for additional testing and certification. Under the Asian Pacific Economic Cooperation (APEC) Telecommunications MRA implemented between the U. S. and Singapore, products can be tested and certified in the United States for conformance with Singapore's technical requirements. A list of the recognised U. S. testing and certification agencies can be found at: https://ida. gov. sg/Policies-and-Regulations/International-Relations/Testing-Laboratories-and-Certification-Bodies-Recognised-by-IDA.


Publication of Technical Regulations.


Singapore Standards (SS) are nationally recognized documents that undergo the full consensus process, including a two-month public review before publication. They are functional or technical requirements in the form of specifications for materials, product system or process, codes of practice, methods of test, terminologies, and guides, etc. They are voluntary in nature, except when referred to by the regulatory bodies in legislations. International standards can be adopted as SS.


On the other hand, Technical References (TR) are transitional documents developed to provide guidance for products and services to help meet urgent industry demands in areas where there is an absence of reference standards. They are pre-standards for trial over a period of two years to assess on their suitability for the local industry. TR can, therefore, become SS after two years, continue as TR for further comments, or be withdrawn.


Both SS and TR are available for purchase from the Singapore Standards eShop. SPRING had appointed Toppan Leefung Pte Ltd to manage the sale of the SS and TR, as well as international and overseas standards that SPRING is permitted to sell in Singapore. Toppan Leefung’s contact details are:


Toppan Leefung Pte Ltd.


1 Kim Seng Promenade #18-01.


Great World City East Tower.


Mon to Fri: 9.30 am to 6.00 pm.


Closed on Saturdays, Sundays and Public Holidays.


Customer Service Hotline: + (65) 6826 9691.


Fax: + (65) 6820 3341.


2 Fusionopolis Way.


Tel: (65) 6278 6666.


Fax: (65) 6250 1096.


Ms. CHANG Kwei Fern.


Director, Accreditation Division.


Mr. CHEONG Tak Leong.


Director, Standards Division.


Ms. LIM Lee Fang.


Deputy Director, Consumer Protection, Weights & Measures Division.


Director, Business & Service Excellence Division.


Standards contact at U. S. Commercial Service, Singapore:


Ms. CHIA Swee Hoon.


Senior Commercial Specialist.


As a nation with a small domestic market that depends on imports for food, energy and industrial raw materials, Singapore places the highest priority on the multilateral trading system embodied by the World Trade Organization (WTO). As a member of the WTO, Singapore believes that the WTO can provide a stable framework for developing sound multilateral rules that ensure that goods and services can flow freely with minimum impediment. The primary objective of Singapore’s trade policy is to guard its trading interest by ensuring a free and open international trading environment.


In tandem with its support of the WTO, Singapore advocates that trade efforts are undertaken in the regional context such as APEC (Asia Pacific Economic Cooperation), ASEM (Asia-Europe Meeting) and ASEAN (Association of Southeast Asian Nations) as well as bilateral Free Trade Agreements (FTAs) to accelerate the momentum of trade liberalization and strengthen the multilateral trading system. It has actively pursued a number of legally binding arrangements with trading partners. ASEAN is preparing a roadmap for an ASEAN Economic Community by 2020 that aims to create a single enlarged market of 600 million people.


Singapore has concluded FTAs with the United States, ASEAN, Australia, New Zealand, Hashemite Kingdom of Jordan, China, India, Japan, South Korea, Costa Rica, Switzerland, Liechtenstein, Norway & Iceland, Gulf Cooperation Council, Panama, Peru and with Brunei, Chile and New Zealand under the Trans-Pacific SEP (Strategic Economic Partnership) Agreement. FTA negotiations are ongoing with Canada, Mexico, Pakistan and the Ukraine.


Print | Last Updated: 1/31/17 1:22 AM.


Notice to Visitors!


The link you have chosen will take you to a non-U. S. Government website.


If the page does not appear in 5 seconds, please click this: outside web site.


Export. gov is managed by the International Trade Administration and external links are covered by its website disclaimer statement.


Notice to Visitors!


The link you have chosen will take you to a non-U. S. Government website.


If the page does not appear in 5 seconds, please click this: outside web site.


وتخطط شركة سغس لنظام جديد بعد البيع للتخليص، وتسليم الأسهم.


يقول لوه بوون تشاي، الرئيس التنفيذي لشركة سغس: "إن نظام ما بعد التجارة المحدث سيمكِّن الوسطاء المحليين من زيادة الكفاءة التشغيلية وتقديم خدمات متميزة لعملائهم من الأفراد".


مشاركة هذا المحتوى.


Share on Facebook.


سنغافورة: تخطط بورصة سنغافورة لتنفيذ نظام جديد لجيل ما بعد البيع لتسهيل عمليات تسوية وتسوية الصفقات وكذلك تسليم الأسهم، وفقا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة لوه بون تشيي يوم الأربعاء (23 سبتمبر).


وقال في مؤتمر الجمعية العامة السنوي (سغس): "إن نظام ما بعد التجارة المحدث سيمكِّن الوسطاء المحليين من زيادة الكفاءة التشغيلية وتقديم خدمات متميزة لعملائهم من الأفراد".


وفي الوقت الراهن، يحتفظ معظم مستثمري التجزئة بسهمهم المدرجة في بورصة سنغافورة (سدكس). عندما تتم التجارة عن طريق سغس، يتم نقل الأسهم من حساب سدب واحد إلى آخر. وهذا خلافا للممارسة المتبعة في بعض البلدان الأخرى حيث يمكن للمستثمرين تداول نفس الأسهم باستخدام عدة منصات مختلفة وإيداع الأسهم مع مختلف الوسطاء.


وقال السيد لوه: "نأمل في جذب المزيد من أعضاء السمسار للانضمام إلى سغس، حيث سيتحمل الوسطاء تكاليف أقل ويواجهون حواجز أقل عند الاتصال بسوق سغس للأوراق المالية باستخدام نظامهم الخاص، وكلاهما سوف يطرأ على المدى المتوسط ​​والطويل ، تساعد على زيادة الفائدة الاستثمارية والسيولة في السوق ".


وخلال اجتماع الجمعية العمومية، طلب المساهمون أيضا تحديثا للتحقيقات في تحطم الأسهم في عام 2018، والتي تشمل مخزونات مثل بلومونت و ليونغولد، مشيرا إلى أن حوالي عامين قد مرت.


وأكد المسؤول التنظیمي لرئیس سغس تان بون جن، الذي کان مديرا في إدارة الشؤون التجاریة قبل انضمامھ إلی البورصة في یونیو، للمسؤولین أن تحقیقات الشرطة مستمرة.


وقال "لا أستطيع التعليق أكثر من ذلك"، ولكن يمكنني أن أقول هذا - قبل أن أتي إلى سغس، كنت مدير كاد ... عندما كنت هناك، ويمكنني أن أؤكد لكم أننا كنا على علم وتقدير الحاجة الملحة للحالة ".


ووصف السيد تان التحقيق المشترك كاد-ماس بأنه "أكبر التحقيق في الغش الأوراق المالية التي كاد أجري من أي وقت مضى".


موسومة المواضيع.


مشاركة هذا المحتوى.


Share on Facebook.


احصل على النشرة الإخبارية للقناة نيوساسيا في بريدك الوارد.


عنوان البريد الإلكتروني غير صالح.


يبدو أن عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته غير صالح.


المزيد من القصص بالنسبة لك.


مزيد من المعلومات حول قناة أخبار آسيا.


معلومات عنا.


أعلن معنا.


احصل على الأخبار التي تهمك في بريدك الوارد كل صباح!


تابع أخبارنا.


تجربة الأخبار مع تطبيقات لدينا.


حقوق الطبع والنشر © مدياكورب 2018. مدياكورب بي تي إي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


ستريتس تايمز.


Apec Summit.


Greater, freer trade key to region's prosperity: PM Lee.


PM Lee Hsien Loong and New Zealand PM Jacinda Ardern at a group photo for leaders yesterday. With them are (from left) Japanese PM Shinzo Abe, South Korean President Moon Jae In (partly hidden) and Malaysian PM Najib Razak. ST PHOTO: KUA CHEE SIONG.


Apec members agree on closer economic integration, but differ on way to proceed.


The mood towards globalisation is shifting, and there are concerns about whether the current trade system is fair for all to benefit from as they ought to, Prime Minister Lee Hsien Loong said yesterday.


But global trade has allowed many countries to prosper, he told fellow Asia-Pacific Economic Cooperation (Apec) leaders, saying he firmly believes "we should foster more and freer trade to continue to prosper".


He also reiterated Singapore's support for the rules-based multilateral trading system, saying it has brought economies closer together and allowed open dialogue on issues like sustainable development.


At the end of the two-day Apec Summit yesterday, leaders of its 21 economies agreed to ensure a level playing field by pursuing open markets and fighting protectionism, including all unfair trade practices.


A day earlier, leaders of the two largest economies had put forward different visions of trade. United States President Donald Trump said he would pursue fair deals that put America first, while Chinese President Xi Jinping pledged support for multilateral deals and to push for more inclusive globalisation.


Asked for his assessment at an interview with the Singapore media, Mr Lee said all Apec members agree on wanting to promote closer economic integration with mutual benefits, but had different views on how this should be done.


While the US wants to work bilaterally on a reciprocal basis, other members want to keep to a multilateral framework "which in the view of many of us has benefited all our countries, including the US".


But Mr Lee said members understood the political pressures and reasons behind the US administration's stance and still hoped to work together with the US, as well as like-minded countries.


"It does not mean there is a consensus. It does not mean there is no conflict in perspectives, or no tension. There is, but we hope we will be able to work through them and maintain the cooperation that has delivered peace, stability and prosperity to many countries for a very long time," he said.


In an earlier speech to Apec leaders, Mr Lee said being plugged in to the wider global market brings economies of scale, and no single country can be self-sufficient in today's world. Even then, there is still some way to go towards the ideal of fully open trade in the region.


bp_tpp_121117_1.jpg.


Trans-Pacific Partnership deal moves ahead without US.


Against all odds, a breakthrough for TPP deal.


Citing the World Trade Organisation (WTO), which Mr Trump had criticised a day earlier for turning a blind eye to unfair trade practices, Mr Lee said it was an important forum for improving the global framework for trade.


But it takes time for all 164 WTO members to reach a deal, "so we have to explore less comprehensive but more timely measures", he said.


He called for support for the Regional Comprehensive Economic Partnership that Asean's 10 members are negotiating with six others, including China, Japan and India. At the same time, the remaining members of the Trans-Pacific Partnership deal were also pushing ahead to bring the pact into force.


Mr Lee also said developments such as China's Belt and Road Initiative, which includes many economies across Asia and Europe, will also promote greater connectivity, infrastructure investment and economic integration.


Apec, too, is a measure for promoting trade, he said, noting that the grouping had come a long way from its early days as an informal gathering of 12 economies in 1989 formed to liberalise trade across the region.


Tariffs in Apec today are a third of what they were then, and Apec economies represent 60 per cent of global gross domestic product and half of global trade. He also commended Vietnam, this year's Apec chair, for kick-starting a process to review goals set in Bogor, Indonesia, in 1994, for free and open trade and investment across the region by 2020. "As we approach 2020 for the Bogor goals, it is timely to reflect on the aspirations of Apec for the longer term," he said.


محتوى ذات العلامات التجارية.


المحتوى الإعلاني.


picture. jpg لل.


peelfresh_a126802_2017sep12_300x200.jpg.


posb4_300x200.jpg.


300x200.jpg.


اشترك في ذي ستريتس تيمس.


إفون و إيبادس.


ستريتس تايمز.


سف الرقمية أخبار / حقوق الطبع والنشر © 2018 سنغافورة الصحافة القابضة المحدودة شركة ريجن. رقم 198402868E. كل الحقوق محفوظة.


لقد واجهنا بعض المشكلات في تسجيل دخول المشترك ونعتذر عن الإزعاج الذي تسببه. حتى نحل هذه المشاكل، لا يحتاج المشتركون إلى تسجيل الدخول للوصول إلى المقالات الرقمية ست. ولكن تسجيل الدخول لا يزال مطلوبا لملفات بدف لدينا.


Singapore committed to pursuing rules-based global trading system: Lim Hng Kiang.


THE withdrawal of the United States from the Trans-Pacific Partnership (TPP) is a setback for global free trade agenda, the Minister for Trade and Industry (Trade) Lim Hng Kiang told Parliament on Monday.


Mr Lim said without the US, the TPP agreement as signed cannot come into effect. However, he said Singapore remains firmly committed to pursuing a rules-based global trading system and achieving greater regional integration.


"We will do our part to ensure that markets remain open, so that companies in Singapore can continue to scale and internationalise,'' Mr Lim said.


He was responding to questions by Members of Parliament (MPs), Ang Wei Neng and Pritam Singh, as well as Nominated Member of Parliament (NMP) Randolph Tan.


أصوات السوق على:


Mr Lim said each TPP partner will now have to carefully study the new balance of benefits without the US' participation, and consider the value of an agreement among the remaining 11 partners. Besides, Singapore, the other TPP partners are Australia, Brunei, Canada, Chile, Japan, Malaysia, Mexico, New Zealand, Peru and Vietnam.


In addition to consulting with other TPP partners to find a mutually beneficial pathway forward, Singapore is also actively engaged in other regional integration initiatives such as the Regional Comprehensive Economic Partnership (RCEP) and the ASEAN Economic Community (AEC), he said.


"We will also continue to work with like-minded partners at the World Trade Organisation (WTO) as advocates of a rules-based multilateral trading system."


On the bilateral front, Singapore has an existing network of 21 Free Trade Agreements in force, including with eight TPP countries, and the US.


Mr Lim added that Singapore would also actively pursue other forms of economic cooperation initiatives, including industrial parks and other projects in the region, to create more opportunities for companies to collaborate and grow.


About two thirds of Singapore Gross Domestic Product (GDP) is driven by external demand.


تلقي $ 80 قسائم انتزاع صالحة للاستخدام على جميع الخدمات انتزاع باستثناء غرابهيتش و غرابشوتل عند الاشتراك في بت الرقمية فقط في 0.99 $ * / الشهر.


الاشتراك في النشرة الإخبارية بت.


أخبار عاجلة.


اختيار المحرر.


SGX set to review mandatory quarterly reporting.


Singapore listed firms still 'weak' in remuneration disclosure: study.


One in three companies significantly invested for the future: SBF survey.


يجب أن يقرأ.


Singapore retail sales up 5.3% y-o-y in November, reversing slump in October.


استخلاص المعلومات اليومية: ما حدث اليوم.


Singapore among 25 countries leading the world in advanced manufacturing: World Economic Forum.


Maritime sector roadmap to create S$4.5b in value add, over 5,000 new jobs.


برينت الأرشيف الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت.


سف الأخبار الرقمية.


&نسخ؛ 2017 سينغابور بريس هولدينغز لت. ريجن نو. 198402668E.

No comments:

Post a Comment