Tuesday 6 February 2018

استراتيجيات التداول في إقراض الأوراق المالية


إقراض الأوراق المالية.


التعليقات مغلقة.


إسكلندينغ هو وكيل طرف ثالث مستقل.


وباعتبارها جهة خارجية مستقلة، تقدم إيسكلندينغ حلول إقراض للأوراق المالية مصممة خصيصا لتحقيق عوائد أعلى مع شفافية أكبر وخدمة عملاء متفوقة بالمقارنة مع برامج إقراض الأوراق المالية التي يقدمها وكلاء الإقراض التقليديون.


فلسفة إيسكلندينغ يجلب التخصصات إدارة الاستثمار والممارسات إلى ما كان تاريخيا عملية المكاتب الخلفية، ويوفر للمستثمرين المؤسسيين بديلا مقنعا لنماذج الإقراض التقليدية.


ROUTES-TO-MARKET.


إيسكلندينغ عادة تنفيذ كل من الوكالات الحصرية والاستراتيجية الإقراض استراتيجيات لتحسين عائدات لعملائنا.


يوفر إيسكلندينغ العملاء طرق متعددة إلى السوق لتحقيق أقصى قدر من أداء برنامج الإقراض الأوراق المالية. نحن ندير البرامج الفردية لكل من عملائنا بناء على احتياجاتهم وأهدافهم الفريدة، والتي تختلف عن الهياكل المجمعة التي تقدمها وكلاء الإقراض الأخرى في السوق.


إيسكلندينغ عادة تنفيذ كل من الوكالات الحصرية والاستراتيجية الإقراض استراتيجيات لتحسين عائدات لعملائنا. وباستخدام عملية المزاد المملوكة لنا، نطلب عروض أسعار مضمونة من المقترضين المحتملين لتحديد أفضل الطرق من حيث السوق إلى مزيج من الاستراتيجيات الحصرية والتقديرية. وبالإضافة إلى كونها عملية تداول، فإن عملية المزاد توفر للمقرضين شفافية في الأسعار، وإدارة معززة للمخاطر، وبيانات إثباتية لألواح الصناديق والمدققين على حد سواء.


ومن المهم أن نلاحظ أنه مع أي من استراتيجية التداول، لأن إيسكلندينغ لا تجمع محافظ عملائها، ونحن تجنب الصراعات المحتملة حيث محفظة العملاء جذابة قد ينتهي دعم عائدات محافظ العملاء أقل جاذبية أخرى.


عملية المزاد.


يوفر المزاد للعملاء عوائد متميزة من خلال استغلال عدم كفاءة التسعير المقترض على معاملات الإقراض.


ومن المعروف على نطاق واسع إسكلندينغ باعتبارها الشركة الرائدة في مزادات الإقراض الأوراق المالية في هذه الصناعة، وبذلك عملية شفافة ومنضبطة وقابلة للتكرار فقط إلى وظيفة التداول. منذ تأسيسها، وقد عقدت إسكلندينغ أكثر من 200 مزادات الإقراض الأوراق المالية لعملائها، وأصول المزادات بلغ مجموعها أكثر من 3.5 تريليون دولار. المزاد هو أداة اكتشاف الأسعار التي توفر عائدات أكبر وتسهل اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن استراتيجية تنفيذ الإقراض التي هي الأفضل لكل محفظة أو مجموعة فرعية من محفظة. وبالتالي، فإن استراتيجيات تنفيذ الإقراض التي يتم اختيارها بعد المزاد تمثل الجمع الأمثل بين منح الإقراض الحصرية والتقديرية استنادا إلى نتائج المزاد الفعلي. وتخلق النتائج بيانا تدقيقيا ودودا لمراجعة الحسابات ومجالس الإدارة لإثبات أسباب اتخاذ قرارات الإقراض لصالح المستفيدين على أفضل وجه.


إدارة المخاطر.


إسكلندينغ أسهم جميع تقارير إدارة المخاطر الداخلية والتحليل والتحليلات مع عملائنا.


إيسكلندينغ تدير برامج إقراض منفصلة ومتميزة لكل عميل، ونحن خياط جميع جوانب برنامج لكل عميل المخاطر فريدة من نوعها والأهداف. وكجزء من التزام إيسكلندينغ بالشفافية، فإننا نشارك تقارير المخاطر التي تتضمن تحليال تفصيليا حول التعرض لمخاطر القيمة الخاصة بالعميل باإلضافة إلى اختبار اإلجهاد لبيان كيفية أداء برامج إقراض األوراق المالية خالل فترات طويلة من الضغوط في السوق. في حالة إعسار الطرف المقابل، يوفر إيسكلندينغ التعويض بدعم من بوليصة تأمين صادرة عن شركات التأمين المستقلة ذات التصنيف العالي.


إدارة الضمان.


وتستخدم إدارة الضمانات للتخفيف من مخاطر الطرف المقابل وتحسين أداء البرنامج عن طريق التكيف مع الطلب الذي يحركه التنظيم والمقترض.


إدارة المخاطر.


يوفر برنامج إيسكلندينغ برامج إقراض العملاء التي تتم إدارتها بشكل فردي. وتمتد هذه الفلسفة إلى ممارسات إدارة الضمانات الخاصة بنا لكل من الضمانات النقدية وغير النقدية التي يتم االحتفاظ بها دائما في حسابات منفصلة في اسم المقرض الفردي. وهذا يتيح للعملاء لتخصيص جدول الضمانات لدعم التحمل إدارة المخاطر الخاصة بهم.


غير النقدية كولاترال.


يقبل إيسكلندينغ مجموعة واسعة من الأدوات المالية غير النقدية عبر مجموعة متنوعة من المؤشرات، مع ضمانات غير نقدية محتفظ بها على الصعيد الثنائي ومع وكلاء الصناعة المعترف بها من طرف ثالث. مع زيادة التركيز على التكلفة التنظيمية للأعمال التجارية، المرونة المرونة هي أداة قيمة في تمكين المقرضين للرد على الطلب المقترض وتعزيز أداء البرنامج.


الضمانات النقدية.


تدار الضمانات النقدية في حسابات منفصلة، ​​مع إستراتيجيات ومبادئ توجيهية استثمارية مصممة خصيصا لمخاطر إدارة المخاطر لكل برنامج إقراض فردي لكل مقرض. إيسكلندينغ يأخذ نهجا مرنا لإدارة النقد، إما عن طريق إدارة النقدية نيابة عن عملائنا أو من خلال تقديم الدعم الإداري الكامل للمقرضين التي تدير النقدية في المنزل أو التعامل مع مدير النقدية طرف ثالث مستقل.


ريبو / تاجر الإقراض للأوراق المالية، ما هو نمط الربح؟


أكثر من سعداء للانضمام لك!


أنا عضو جديد في هذا المنتدى رهيبة، تعمل حاليا كدعم التجارة منذ دراسة الماجستير تخرج في عام 2018. قبل أن يأتي إلى الولايات المتحدة في عام 2018، عملت في آسيا على مكتب فكس بقعة.


وفيما يتعلق بالموضوع:


بقدر ما أعرف، الريبو / الإقراض الأمن يسهل السيولة، واكتشاف الأسعار وكذلك بيع قصيرة.


ومع ذلك، أنا مشوشة جدا حول العامل الحاسم الرئيسي لهذا النوع من مكتب التداول لتوليد الربح.


هل يمكن لأحد منكم أن يقول لي ما هو هذا النوع من نمط ربح المتداولين؟


هل هم ببساطة توليد الربح عن طريق معدل ينتشر عن طريق اتباع دورة إقراض الأوراق المالية؟


أو أنها في الواقع تحتاج إلى تحمل المخاطر، مثل الجانب الريبو العكسي يمكن أن تبيع الضمانات ثم شراء مرة أخرى على النضج، والربح عن طريق تراجع في السوق في الضمان؟


أنا فعلا محتار. شكرا جزيلا لكم في متقدمة!


تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة التعليقات.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


التعليقات (7)


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


مقارنة جنبا إلى جنب من أعلى الدورات التدريبية النمذجة + خصم الحصري من خلال وسو هنا.


مارتينهول هف | 3،418 | الرتبة: إنسان نياندرتال.


إذا كنت مبتدئا جدا و / أو نفوذ المخاطرة، يمكنك جمع انتشار، وفويلا. إذا كنت من كبار و / أو ثقة، يمكنك أن تأخذ المخاطر.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


سأحاول أن أشرح دون الدخول في الكثير من التفاصيل. تجارة الريبو يمكن تقسيمها إلى نقد مدفوعة والضمانات مدفوعة. يمكنك التفكير في النقد مدفوعا أساسا بتمويل الشركة (غف). بناء على ما كتبته، يبدو أنك مهتم في سماع المزيد عن التداول مدفوعة الضمانات (خاصة) لذلك سأتحدث قليلا عن ذلك. سأفترض أنك تعرف ما يعنيه عندما يتداول شيء ما "خاص".


أود أن أقول هناك طريقتان لكسب المال في هذا النوع من التداول.


يمكنك تغطية السراويل الشركات الخاصة بك (عكس في) وإقراض طويلا (الريبو) في مستوى أفضل من السوق. على سبيل المثال إذا كان هناك شيء يتداول غف (ليست خاصة)، وكنت قادرا على إقراض على مستوى خاص، ثم عليك أن تجعل هذا الانتشار، والعكس بالعكس. مثل مارتينهول قال، أي نوع آخر من التداول. كنت ترغب في شراء في رخيصة (عكس) وبيع الغنية (الريبو). على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن 10 سنوات على المدى سوف تتداول أكثر خاصة غدا، ثم قد ترغب في اتخاذ موقف عن طريق عكس ذلك في قبل أن يفعل. دعنا نقول أنك تعتقد أنه سيكون هناك نقص في العرض وسوف يزداد الطلب القصير لسبب ما. ثم غدا عندما يفعل التجارة أكثر خاصة، كنت إقراض بها. مرة أخرى، يمكنك جعل انتشار ولكن هذه المرة كنت التعامل مع المزيد من المخاطر. إذا كان وجهة نظرك خاطئ، فجأة عالقة الخاص بك مع 10yr بمعدل فظيع الذي من شأنه أن ضرب P & أمبير؛ L. كنت تتوقع ما رأيك العرض والطلب من الأمن سيكون، تماما مثل أي شيء آخر.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


هذا هو تفسير رهيبة !!


نعم فعلا. أنا متحمس جدا حول التداول الريبو / الإقراض الأوراق المالية على أساس إحساسي السوق من الطلب الضمانة الأساسية. بعض الأسئلة الأخرى التي أود مناقشتها ؟:


1) بالنسبة لتلك الريبو المدفوع بالضمانات، يستفيد التجار من الفارق في معدل الاقتراض السوقي ومعدل الإقراض. وهذا أمر مؤكد. ومع ذلك، فإن عددا من البنوك لديها محفظة محددة أنشئت للإقراض، وبالتالي تقليل تكلفة الاقتراض التجار الريبو. هل هذا النوع من محفظة P + L ينتمي إلى كتاب التاجر الريبو؟ أو هذا النوع من المحفظة هو عادة التحوط تماما. أنا تفتقر إلى اليدين على الخبرة. تكس !!


2) السؤال الثاني حول إمكانية أن يكون التاجر ريبو أعلى. كنت أتساءل ما هو نوع من الشعور السوق ينبغي أن يكون بالمقارنة مع التاجر على مكتب محدد الدخل الثابت (على سبيل المثال رمبس) "


هل يجب على تجار الريبو أن يعرفوا المزيد عن متطلبات السوق على نطاق أوسع من الأوراق المالية؟ ولكن لا تركز على التسعير الكمي؟


هل عمل التجار رمبس أكثر كمية؟ المزيد من تذبذب الرهان؟ وبالتالي المزيد من الربح / الخسارة المحتملة ؟؟


نقدر ذلك كثيرا!


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


سنيبيز O | 156 | الرتبة: بابون.


1) ليس متأكدا ما تعنيه محفظة محددة، ولكن ينظر إليها على أنها وظيفة الخزانة الهدف الرئيسي لمكتب إعادة الشراء هو تقديم ضمانات لاقتراض النقدية بخسونة، أي اقتراض النقدية مقابل ضمانات عند أدنى معدل ممكن. وتتمثل إحدى االستراتيجيات في شراء ضمانات جنرال إلكتريك طويلة األجل بمعدالت مرتفعة نسبيا وإقراض ضمانات بأسعار منخفضة نسبيا بين عشية وضحاها. P + L من هذه الأنشطة ينسب عموما إلى مكتب الريبو.


2) التجار ريبو الحكومة عموما لا تحتاج إلى معرفة متطلبات السوق على مجموعة واسعة من الأوراق المالية. ومن الواضح أن معرفة سوق سندات الخزانة مفيدة عند تداول الريبو الخزينة، ولكن ربما يكون الفهم البدائي كافيا. النقطة الرئيسية هي أن العرض / الطلب على ضمانات الخزانة الأمريكية ليس هو نفسه العرض / الطلب على سندات الخزينة الأمريكية / السندات. فبالنسبة لكل مشتري للسند، هناك بائع - ما يقرب من الكلام - ما هو ضروري لسوق الضمان (ريبو) هو عدد المشترين من السندات الذين يحتاجون إلى تمويل الأطوال (العرض في الريبو)، وكم عدد البائعين الذين يحتاجون إلى تغطية السندات (الطلب) في الريبو). ويعني ذلك عادة أن العوامل التقنية، وليس العوامل الأساسية، حاسمة في دفع السوق النقدية إلى إعادة علاقات السوق. هذا مهم بشكل خاص للتداول الخاصة، والتي تتبع إلى حد كبير دورة المزاد عن كثب.


التسعير الريبو ليس ذلك الكمي، انها المنتج الخطي. تحليل التعادل بسيط (ومعظمها يمكنك القيام به في رأسك) عادة ما يكفي للعديد من الصفقات.


مبس عموما أكثر بكثير الكمية، انها غير الخطية وأكثر تعقيدا المنتج. جزء من هذا يرجع إلى اختيارية جزءا لا يتجزأ، والتي عادة ما تكون على غرار بشكل منفصل. هذا المجلد جزءا لا يتجزأ من المهم في كثير من الأحيان للتقييم، ولكن لأغراض التداول يمكن ربطها إلى أشكال أكثر فائدة، على سبيل المثال. منظمة الدول الأمريكية. أن هذا التمويل هو جزء حاسم من تجارة مبس أيضا - الأكثر مباشرة، هياكل مثل لفة الدولار أو العوامات العكسية هي مشابهة جدا اقتصاديا لعملية الريبو.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


سنيبيز O | 156 | الرتبة: بابون.


أما فيما يتعلق بالربحية، فإن ذلك يعتمد جزئيا على البيئة، ولكن شراء ضمانات المدى غ والتمويل لليلة واحدة هو استراتيجية معروفة مربحة باستمرار (وهذا يعتمد بشكل حاسم على الحصول على التمويل رخيصة، على سبيل المثال عن طريق صناديق المال)، في حين أن التداول الخاص يمكن أن يكون حقا ضرب أو تفوت. واحد، انها غير طبيعية بعض الشيء إلى الطلاق تماما النشاطين، لأن الهدف في كل من هو على حد سواء، وأي قضايا محددة لا تتاجر حقا خاصة ويفترض أن تمول عن طريق غ. ولكن هذا هو بالضبط المشكلة، ومعظم القضايا لا تتاجر خاصة. في الواقع، فإن معظم الخزينة على الركض لم تتداول تلك الخاصة هذا العام. إلا إذا كنت تتداول الريبو الخزينة في الساعة 10 صباحا (من المعروف جيدا أن السوق يغوص في السيولة / قسم بعد أول 1-2 ساعات)، وكانت عروض العطاءات على الركض ضيقة إلى حد ما هذا العام، و / ن كان المجلد منخفضا. ومن ثم، فإن البيع إلى تاريخ الاسترداد وتغطية قصيرة في / أو كان أفضل استراتيجية، ولكن المخاطر / المكافأة ليست جذابة إلى حد كبير. لن أتطرق إلى أسباب ذلك، ولكن بعض العوامل نفسها التي دفعت الدول الأعضاء في اتفاقية جنيف الكبرى فوق معدلات التمويل غير المضمونة ربما أثرت أيضا على قضايا محددة. كان عام 2018 بيئة مختلفة تماما، وكان تاجر خاص جيد قد جعلت قطعة جيدة من التغيير (في الواقع كان عليك فقط أن ندرك أن السوق لم تستوعب عمق قاعدة قصيرة، وخاصة في الواجهة الأمامية).


وأعتقد أن التداول الخاص، إذا فعلت بشكل صحيح، يمكن أن يعلمك مبلغ معقول حول كيفية عمل الحرف الأساسية. كما يعرض لك القيمة النسبية الأساسية في السوق النقدية. ولكنها أيضا منطقة ضيقة نوعا ما. وبالنسبة لي، فإن الفهم الراسخ لكيفية تسعير غ ومدى ارتباط غ بمعدلات الفائدة القصيرة الأجل الأخرى، في نهاية المطاف، يعد وسيلة أطول لفهم دور الريبو في سياق أسواق الدخل الثابت (والتي إذا استخدمت هذه المعرفة بشكل صحيح، يجعلك أفضل تاجر).


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


1-انقر لفتح جميع التعليقات - 100٪ مجانا.


ووسو هو مجتمع لتقاسم المعرفة يعتمد على كل شخص قادر على تقديم الخدمات عندما يعرف شيئا ما.


تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


يجب أن يقرأ على واحة وول ستريت.


محتويات ذات صلة واحة وول ستريت.


إخطارات واحة وول ستريت.


يرجى إخبارنا بالمزيد عن نفسك لنرسل لك الإشعارات الأكثر ملاءمة.


الحصول على إخطار؟


أسبوع شهر كل الوقت تعليقات أوفيسيال بريستيج-كالر 2018 بريستيج راتينغس ** معظم المدن المرموقة: ** آلهة برستيج: نيويورك وهونغ كونغ ولندن مرموقة جدا: شيكاغو وسان فرانسيسكو وسنغافورة وزوريخ وفرانكفورت المرموقة: شارلوت، هيوستن، أتلانتا، واشنطن العاصمة، بوسطن ميه: لوس أنجلوس، دالاس، ميامي، مينيابوليس، فيلادلفيا F * سك حياتك. أنا في الكلية و مليونير بسبب التشفير. أما أنا أنا صاحبة كلية في هدف، وحاليا في حوالي 2 مليون $ تماما. لقد شاركت في منتدى بيتكوين منذ بضع سنوات. لقد صرفت مليون دولار في فات، ولا يزال لدي مليون دولار استثمرت في عملات التشفير. كان الاستثمار الأولي بلدي 25K $، من. الشبكات كمرأة - تجربتي وأسئلتي بدأت حسابا باهيا كما أشعر أن هذا موضوع حساس تماما. لقد تم التواصل بشكل كبير منذ العام الأخير في الجامعة. أنا الآن تقريبا 2 سنوات في أول وظيفة في المالية. كان دائما من السهل بالنسبة لي للحصول على اهتمام من دكتوراه في الطب من بنك معروف. انا كنت. 2017 تقرير عن حقوق الملكية الخاصة - 8 أبرز الأنباء يقدم تقرير صناعة الأسهم الخاصة لعام 2017 الذي أعدته واحة وول ستريت (وو) نظرة شاملة على إجمالي متوسط ​​التعويض والتطوير المهني والإدارة العليا وأكثر من ذلك. وتستند جميع الإحصاءات الواردة في التقارير على 4،750+ المستخدم التقديمات من المهنيين في. ماجستير في إدارة الأعمال سا جولدمان مقابل إيفركور لا أستطيع أن أفعل أنا أخيرا نشر هذا بعد بضع سنوات من القشط هذه المنتديات، ولكن أنا أخيرا تلقى العروض لتصبح مصرفي الاستثمار. على الرغم من أن ليس الهدف من هذا المنصب، إذا كان أي شخص غريبة عن طريقي. غير المستهدفة أوغ (


3.5 غبا، نوت ستيلار) - & غ؛ التدقيق في بيج 4. هل صندوق التحوط الموظفين هيكليا F *** إد سعيد 2018. الذهاب إلى بدء تشغيله ثقيلة قليلا هنا. أعتقد في الماضي.


5 سنوات كانت الأمور تزداد سوءا لديك نموذجي المحلل الصندوق / بيإم، وأعتقد أن هذا الاتجاه يتسارع فقط. عندما أقول أسوأ يعني مسار النمو و (وخاصة) التعويض عن معتدلة. شيثول فضيحة طيب الناس. هذه هي فضيحة ترامب # 99447. أوه الجحيم، لقد فقدت العد من عدد المرات التي ذهب الناس هستيري على ترامب & # 039؛ s تعليقات. وهنا أفكاري حول هذا الموضوع. 1. ترامب رجل مبتذلة بدون مرشح. انها فقط من هو. وقد قلت ذلك، ويقول الرئيس الكثير من. خريطة 45 دقيقة تنقلات تايمز إلى محطة بنسلفانيا مرحبا جميعا، ويهدف هذا المنصب للأشخاص الذين يعملون في مدينة نيويورك مدينة نيويورك، الذين قد يكونون يبحثون عن الانتقال إلى نيو جيرسي، وتريد أن عامل تخفيف أوقات في قرار موقعهم. في بحثي عن السكن، قمت بوضع خريطة على غوغل تضع جميع خطوط القطار المختلفة. عزيز الأنصاري يصبح ضحية ميتو أولا، من نافلة القول إن الرجال الذين اغتصبوا أو اعتدوا على النساء أو استخدمن وقوتهم للابتزاز، أو التهديد، أو تخويف النساء في الانخراط في ممارسة الجنس، والاشمئزاز البشر الذين ينبغي أن تكون مخصي ومقفلة. ليس هناك عذر لذلك: الفترة. وفي الوقت نفسه على الرغم من، أ. النسبة المئوية من هف الاستثمار سرا في التشفيرات؟ ليس سرا أن صناعة الموجات الديكامترية (هف) تعرضت لضغوط كثيرة مؤخرا. وازدهرت هذه الصناعة بأكثر من 100 مليار دولار في عام 2018، حيث انتقلت تدفقات الأموال إلى صناديق الاستثمار المتداولة الأخرى. كما أنه ليس سرا أن صافي العائدات قد تخلفت عن السوق العامة، على الرغم من المخاطر هف.


إقراض الأوراق المالية والاقتراض.


ومن المتوقع أن تظل أسعار الفائدة العالمية منخفضة - وفي بعض الحالات سلبية - في المستقبل المنظور. في أسواق اليوم، لم تعد العائدات كافية لدعم الاستراتيجيات طويلة الأجل بسبب الأرباح المكتسبة عبر العديد من المنتجات. ونتيجة لذلك يبحث عملاؤنا أبعد من ذلك في البحث عن العائد ويأخذون نظرة جديدة على استراتيجيات الاستثمار والفرص لحماية واستخراج القيمة على أساس تعديل المخاطر.


ولا تزال فرص توليد إيرادات إقراض الأوراق المالية قوية ويمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة متنوعة من ظروف السوق المختلفة واستراتيجيات التداول المتاحة في سوق إقراض الأوراق المالية اليوم.


حلولنا.


ومع معرفتنا المتعمقة بالأسواق العالمية عبر فئات الأصول المتعددة والعملات، فقد دعمنا أنشطة إقراض الأوراق المالية والاقتراض لسنوات عديدة. تم تصميم نهجنا مخصصة لتحسين العائد على العملاء و [رسقوو]؛ في حدود المعايير التي حددتها. نقترح برامج الإقراض والاقتراض في الأوراق المالية الكاملة التي تعطي المرونة لإقراض واقتراض الأصول بطرق متنوعة لتناسب كل متطلبات فريدة من نوعها.


إدارة المخاطر & أمب؛ حماية الأصول.


إن سجلنا الحافل في صناعة الإقراض والاقتراض هو نتيجة خبرات تجارية قوية وسياسة قوية لإدارة المخاطر والتحكم والتطوير المستمر للكفاءات التشغيلية مدعومة بقوة ميزانيتنا العمومية. إن الحفاظ على رأس مال العميل هو الأساس الذي نبني عليه وننمي أعمال إقراض الأوراق المالية والاقتراض. يتم تطبيق القيم والممارسات التي نستخدمها لمراقبة ومراقبة واإلبالغ عن المخاطر المرتبطة بإدارة إقراض األوراق المالية واالقتراض على نطاق الشركة.


أداء.


وتغطي مكاتبنا السبعة على نطاق العالم أسواق الإقراض والاقتراض في الأوراق المالية وتوفر معرفة متعمقة لاتجاهات السوق المحلية وعبر فئات الأصول المتعددة. كما نقدم برامج الإقراض والاقتراض مفصل بما في ذلك هكلا والبرامج الجوهرية، مع المعلمات ضمانات مرنة.


إدارة العلاقات.


لدينا فرق من ذوي الخبرة دعم العملاء في مواكبة الاتجاهات والتطورات في السوق. يمكن لعملائنا الوصول مباشرة إلى مكاتب تداول الإقراض في الأوراق المالية لمناقشة الفرص والاستراتيجيات المتاحة في السوق. كما نقوم بأداء دوري ومراجعة العمليات.


الكفاءة التشغيلية & أمب؛ الخبرة.


وتتيح نظمنا التشغيلية المتكاملة ونظم الإقراض والاقتراض المملوكة للإدارة السلسة للبرامج من خلال إعداد تقاريرنا الشفافة والمخصصة - بما في ذلك خدمات القياس المرجعية المستقلة.


NeoLink.


نيولينك هي البوابة الإلكترونية لعملائنا للوصول إليها.


خدماتنا. وهو يخدم جميع شرائح العملاء،


من المستثمرين المؤسساتيين.


للوسطاء الماليين ويغطي جميع مواقعنا.


الأحكام والشروط.


يرجى قراءة هذه الصفحة قبل المتابعة، حيث أنها تفسر بعض القيود التي يفرضها القانون على توزيع هذه المعلومات والبلدان التي أذن لدينا أموال للبيع. وتقع على عاتقك مسؤولية أن تكون على علم بجميع القوانين واللوائح المعمول بها في أي ولاية قضائية ذات صلة وأن تلتزم بها.


يرجى ملاحظة أنك مطالب بقراءة وقبول شروط سياسة الخصوصية الخاصة بنا قبل أن تتمكن من الوصول إلى مواقعنا.


بعد التأكد من موافقتك على المعلومات القانونية الواردة في هذا المستند وسياسة الخصوصية - من خلال الإشارة إلى موافقتك أعلاه - سنضع ملف تعريف ارتباط على جهاز الكمبيوتر للتعرف عليك ومنع ظهور هذه الصفحة عند الدخول إلى هذا الموقع أو غير ذلك مواقع بلاك روك، في المناسبات المستقبلية. ستنتهي صلاحية ملف تعريف الارتباط بعد ستة أشهر، أو قبل حدوث تغيير جوهري في هذه المعلومات المهمة.


من خلال التأكيد على أنك قرأت هذه المعلومات المهمة، يمكنك أيضا:


(1) الموافقة على أن هذه المعلومات ستنطبق على أي وصول لاحق إلى قسم المستثمرين الأفراد (أو المؤسسات / الوسطاء) من هذا الموقع من قبلك، وأن جميع هذه الدخول اللاحقة ستكون خاضعة لإخلاء المسؤولية والتحذيرات من المخاطر وغيرها من المعلومات المحددة هنا؛ و (2) تضمن عدم وصول أي شخص آخر إلى قسم المستثمرين الأفراد من هذا الموقع من نفس جهاز الكمبيوتر وتسجيل الدخول كما كنت تستخدم حاليا.


و بلاكروك أذن وحدة صناديق هي الأموال المأذون بها بموجب قانون الخدمات والأسواق المالية في المملكة المتحدة عام 2000 وهي متاحة عموما للاستثمار من قبل الجمهور في المملكة المتحدة.


تدار الأموال الخارجیة الموضحة في الصفحات التالیة وتدار من قبل شرکات ضمن مجموعة بلاكروك، ویمکن تسویقھا في بعض الولایات القضائیة فقط. ومن مسؤوليتكم أن تكون على بينة من القوانين واللوائح المعمول بها في بلد إقامتك. تتوفر معلومات إضافية في نشرة اإلصدار أو أي وثيقة دستورية أخرى لكل صندوق. يرجى ملاحظة أن بعض الأموال الخارجية فقط تسعى إلى وضع الموزع في المملكة المتحدة.


ولا يشكل ذلك عرضا أو التماسا لبيع أسهم في أي من الأموال المشار إليها في هذا الموقع، من قبل أي شخص في أي ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو التماس أو التوزيع غير قانوني أو لا يكون فيه الشخص الذي يقدم مثل هذا العرض أو التماس المؤهلين للقيام بذلك أو إلى أي شخص غير قانوني لتقديم هذا العرض أو التماس.


وعلى وجه التحديد، فإن الأموال الموصوفة غير متاحة للتوزيع أو الاستثمار من قبل المستثمرين الأمريكيين. لن يتم تسجيل الوحدات / الأسهم بموجب قانون الأوراق المالية الأمريكي لعام 1933 وتعديلاته ("قانون الأوراق المالية")، وباستثناء معاملة لا تنتهك قانون الأوراق المالية أو أي قوانين سارية أخرى في الولايات المتحدة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي القانون المعمول به في أي من ولايات الولايات المتحدة الأمريكية) لا يجوز عرضها أو بيعها بشكل مباشر أو غير مباشر في الولايات المتحدة الأمريكية أو أي من أراضيها أو ممتلكاتها أو مناطق خاضعة لولايتها أو لصالح شخص أمريكي.


ولم تكن الأموال الموصوفة مؤهلة لتوزيعها على الجمهور في كندا حيث لم تقدم أي نشرة عن هذه الأموال إلى أي لجنة أو هيئة رقابية في كندا أو أي مقاطعة أو إقليم. هذا الموقع ليس، ولا يجوز تحت أي ظرف من الظروف أن يفسر، كإعلان أو أي خطوة أخرى في تعزيز الاكتتاب العام للأسهم في كندا. لا يجوز لأي شخص مقيم في كندا لأغراض قانون ضريبة الدخل (كندا) شراء أو قبول نقل الأسهم في الأموال الموصوفة إلا إذا كان مؤهلا للقيام بذلك بموجب القوانين الكندية أو الإقليمية المعمول بها.


طلبات الاستثمار في أي صندوق مشار إليه في هذا الموقع، يجب أن يتم فقط على أساس وثيقة العرض المتعلقة بالاستثمار المحدد (على سبيل المثال نشرة الاكتتاب، نشرة المعلومات المبسطة أو غيرها من الشروط والأحكام المعمول بها).


ونتيجة لأنظمة غسل الأموال، قد تكون هناك حاجة إلى وثائق إضافية لأغراض تحديد الهوية عند إجراء استثمارك. وترد التفاصيل في نشرة اإلصدار ذات الصلة أو أي وثيقة دستورية أخرى.


إذا كنت غير متأكد من معنى أي معلومات مقدمة يرجى استشارة المستشار المالي أو غيرها من المستشارين المحترفين.


المعلومات الواردة في هذا الموقع تخضع لحقوق التأليف والنشر مع جميع الحقوق محفوظة. ولا يجوز استنساخها أو نسخها أو إعادة توزيعها كليا أو جزئيا.


يتم نشر المعلومات الواردة في هذا الموقع بحسن نية ولكن لا يوجد أي تمثيل أو ضمان، صريحة أو ضمنية، من قبل بلاك روك لإدارة الاستثمارات (المملكة المتحدة) المحدودة أو من قبل أي شخص عن دقتها أو اكتمالها، وأنه لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو . لا تتحمل شرکة بلاك روك لإدارة الاستثمارات (أوك) المحدودة أي مسؤولیة، باستثناء أي مسؤولیة قد تتحملھا شرکة بلاكروك لإدارة الاستثمارات (المملکة المتحدة) المحدودة بموجب قانون الخدمات والأسواق المالیة في المملکة المتحدة لعام 2000 (أو اسم أي تشکیل للإحلال إذا کان الترشیح یسمح لھذا البیان )، عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام أو الاعتماد على المعلومات المقدمة بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الربح أو أي ضرر آخر، مباشر أو تبعية. لا توجد معلومات عن هذا الموقع تشكل الاستثمار، الضرائب، القانونية أو أي نصيحة أخرى.


في حالة تقديم مطالبة ضد بلاكروك من قبل طرف ثالث فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على تعويض كامل لشركة بلاك روك عن جميع الخسائر والتكاليف والإجراءات والإجراءات والمطالبات والأضرار والنفقات (بما في ذلك التكاليف والنفقات القانونية المعقولة) ، أو الخصوم، على الإطلاق التي تكبدتها أو تكبدتها مباشرة من قبل بلاك روك نتيجة للاستخدام غير السليم لهذا الموقع. لا يجوز لأي طرف أن يكون مسؤولا تجاه الآخر عن أي خسارة أو ضرر قد يتعرض له الطرف الآخر بسبب أي سبب خارج عن سيطرة الطرف الأول المعقولة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي انقطاع التيار الكهربائي.


أنت تقر وتوافق على أنه من مسؤوليتكم الحفاظ على سرية وسرية أي كلمات المرور التي نصدرها لك والموظفين المصرح لهم وعدم السماح لهذه كلمة (كلمات) تصبح المعرفة العامة. إذا أصبحت أي كلمة (كلمات) معروفا من قبل شخص آخر غيرك وموظفيك المعتمدين، يجب تغيير كلمة المرور هذه مباشرة باستخدام الوظيفة المتاحة لهذا الغرض على الموقع.


يمكنك ترك موقع بلاك روك لإدارة الاستثمارات (المملكة المتحدة) المحدودة عند الوصول إلى روابط معينة على هذا الموقع. وبإجراء ذلك، قد تتوجه إلى موقع منظمة غير منظمة بموجب قانون الخدمات المالية والأسواق في المملكة المتحدة لعام 2000. ولم تدرس شركة بلاك روك لإدارة الاستثمارات (أوك) ليميتد أي من هذه المواقع ولا تتحمل أية مسؤولية عن محتويات هذه المواقع أو الخدمات أو المنتجات أو العناصر المعروضة من خلال هذه المواقع.


لا تتحمل شركة بلاك روك لإدارة الاستثمارات (أوك) المحدودة أية مسؤولية عن أية أخطاء في نقل البيانات مثل فقدان البيانات أو التلف أو التغيير من أي نوع بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي ضرر مباشر أو غير مباشر أو تبعي ناتج عن استخدام الخدمات المقدمة هنا.


الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي. وقد تنخفض قيمة الاستثمارات والدخل منها، كما أنها غير مضمونة. ربما لا تسترد المبلغ الذي استثمرته. وتخضع المعاملة الضريبية المواتية للمعايير الدولية للتدقيق للتشريعات الحكومية، وبالتالي لا يمكن الإبقاء عليها. وقد تغيرت مستويات وأسس الإعفاء من الضرائب في الميزانية الأخيرة وقد تتغير في المستقبل. وقد تؤدي أسعار الصرف إلى ارتفاع قيمة الاستثمارات أو هبوطها. وقد يكون التذبذب ملحوظا بشكل خاص في حالة صندوق تقلب أعلى وقد تنخفض قيمة الاستثمار فجأة وبشكل كبير. لحمايتك، يتم تسجيل المكالمات الهاتفية عادة. يرجى ملاحظة أنه في حين أن بعض من الأموال بلاكروك "مسيجة الدائري"، والبعض الآخر يشكل جزءا من شركة واحدة وليست كذلك. وبالنسبة لصناديق بلاك روك التي ليس لها وضع مسؤولية منفصلة، ​​في حالة عدم قدرة صندوق بلاكروك الوحيد على الوفاء بالالتزامات المنسوبة إلى صندوق بلاك روك من الأصول المنسوبة إليه، يمكن استيفاء الفائض من الأصول المنسوبة إلى الطرف الآخر بلاكروك الأموال داخل نفس الشركة. ونحيلك إلى نشرة كل صندوق بلاكروك لمزيد من المعلومات في هذا الصدد.


تدار صناديق وحدة بلاكروك من قبل مدراء صندوق بلاك روك المحدودة (مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي وعضو في جمعية إدارة الاستثمار) وهي وحدة إدارة الثقة التابعة لشركة بلاك روك لإدارة الاستثمارات (المملكة المتحدة) المحدودة.


تتوفر صناديق بلاكروك للمعاشات من خلال منتجات بلاك روك ليف ليمتد (المأذون بها من قبل هيئة التنظيم الحصيفة وتنظمها سلطة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة).


تدار بلاكرو عيسى من قبل بلاك روك لإدارة الاستثمارات (المملكة المتحدة) المحدودة (مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي).


الشركات التابعة لمجموعة بلاك روك التي لا تقوم بأعمال الاستثمار في المملكة المتحدة لا تخضع لأحكام قانون الخدمات والأسواق المالية في المملكة المتحدة لعام 2000. وبالتالي، فإن المستثمرين الذين يدخلون في اتفاقات استثمارية مع هذه الشركات لن يحصلوا على الحماية التي يوفرها ذلك القانون أو القواعد واللوائح الصادرة بموجبه، بما في ذلك خطة تعويض الخدمات المالية في المملكة المتحدة.


إن الآراء المعبر عنها هنا لا تعكس بالضرورة آراء بلاكروك ككل أو أي جزء منها، كما أنها لا تشكل استثمارا أو أي نصيحة أخرى.


وقد تم شراء أي بحث تم العثور عليه على هذه الصفحات وقد تكون قد تصرفت من قبل بلاك روك لأغراضها الخاصة. هذا الموقع يتم تشغيله وإصداره من قبل بلاك روك إنفستمنت مانجمنت (أوك) ليميتد وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل 119293). يمكنك الوصول إلى قواعد فكا والملاحظات التوجيهية من الرابط التالي: fca. uk. بلاكروك إنفستمنت ماناجيمنت (المملكة المتحدة) المحدودة هي شركة مسجلة في إنجلترا، رقم 2020394. مكتب مسجل: 12 شارع ثروغمورتون، لندن EC2N 2DL. بلاك روك هو الاسم التجاري لشركة بلاك روك لإدارة الاستثمارات (المملكة المتحدة) المحدودة. فات نو غب 888 4204 87. الاستفسارات العامة حول هذا الموقع يجب أن ترسل إلى إماوباستر @ بلاكروك. يجب عدم استخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا في أية استفسارات تتعلق بالاستثمارات.


يرجى قراءة هذه الصفحة قبل المتابعة. من خلال النقر على تسجيل الدخول إلى هذا الموقع، وافق المشارك على أنه قد قام بمراجعة ووافق على الشروط الواردة في هذه الوثيقة بكاملها بما في ذلك أي عنوان قانوني أو تنظيمي، ووافق على جمع واستخدام بياناته الشخصية والإفصاح عنها المنصوص عليها في الخصوصية المشار إليها أدناه.


المعلومات الواردة في هذا الموقع (هذا "الموقع") (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المعلومات والوظائف والوثائق الواردة هنا (معا، "المحتويات") متاحة لأغراض إعلامية فقط.


هذا الموقع الإلكتروني أو المعلومات الواردة أو المضمنة بالرجوع لم يتم تقديمها، ولن يتم تقديمها للموافقة عليها أو التحقق منها من قبل أو تسجيلها لدى أي من السلطات الحكومية ذات الصلة بموجب القوانين المحلية. هذا الموقع ليس مقصودا ولا ينبغي الوصول إليه من قبل الأشخاص المقيمين أو المقيمين في أي ولاية قضائية حيث يكون (بسبب جنسية هذا الشخص أو محل إقامته أو مكان إقامته أو غير ذلك) يحظر نشر أو توفر هذا الموقع الإلكتروني أو يتعارض مع القانون المحلي أو اللائحة أو إخضاع أي كيان بلاكروك لأي متطلبات تسجيل أو ترخيص في هذه الولاية القضائية. وتقع على عاتقك مسؤولية أن تكون على بينة من، والحصول على جميع الموافقات التنظيمية ذات الصلة، والتراخيص والتحققات و / أو التسجيلات بموجب، ومراقبة جميع القوانين واللوائح المعمول بها في أي ولاية قضائية ذات الصلة فيما يتعلق المشارك الخاص بك إلى هذا الموقع.


وقد أعدت المحتويات لأغراض إعلامية فقط دون اعتبار لأهداف الاستثمار أو الوضع المالي أو وسائل أي شخص أو كيان معين، والموقع لا يطلب أي إجراء يستند إليها. لا يجوز تفسير المحتويات على أنها توصية أو عرض أو دعوة لتداول أي أوراق مالية أو برامج استثمار جماعي ولا يجب أن تكون أي محتويات أساس أو التعويل عليها فيما يتعلق بأي عقد أو التزام من جانب أي شخص للمضي قدما في أي معاملة. كما لا ينبغي تفسير المحتويات على أنها التماس أو الترويج لأي من المنتجات أو الخدمات المالية.


نحن نحتفظ بالحق في تغيير أو تعديل أو إضافة أو حذف أي محتوى وشروط استخدام هذا الموقع دون إشعار. ننصح المستخدمين بمراجعة محتويات هذا الموقع بشكل دوري ليكونوا على دراية بأي تعديلات.


يتم نشر المحتويات بحسن نية ولكن لا المشورة أو التمثيل أو الضمان، صريحة أو ضمنية، يتم من قبل بلاك روك أو من قبل أي شخص إلى كفاءتها ودقتها واكتمالها ومعقوليتها أو أنها تناسب الغرض الخاص بك، وينبغي ألا على ذلك. لا يزعم أن المحتويات كاملة وتتعرض للتغيير. أنت تقر بأن بعض المعلومات الواردة في هذا الموقع الموردة من قبل أطراف ثالثة قد تكون غير صحيحة أو غير كاملة، وتقدم هذه المعلومات على أساس "كما هي". لم يصدر الموقع الإلكتروني أية بيانات تتعلق بأي بيانات تطلعية، ويخلي مسؤوليتها صراحة. وبحكم طبيعتها، فإن البيانات التطلعية تخضع لعدة افتراضات ومخاطر وشكوك بسبب ارتباطها بالأحداث وتعتمد على الظروف التي قد تحدث أو لا تحدث في المستقبل.


لا تتحمل شركة بلاك روك أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ينشأ عن هذا الموقع الإلكتروني أو من الاستخدام أو عدم القدرة على استخدام أو الاعتماد على المحتويات من قبل أي شخص، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح أو أي ضرر آخر، مباشر أو تبعي باستثناء الحالات التي يكون فيها الاستبعاد أو التقييد مخالفا للقانون المنطبق. لا توجد معلومات عن هذا الموقع تشكل الأعمال التجارية والمالية والاستثمار، والتجارة، والضرائب، والقانونية، والتنظيمية، والمحاسبية أو أي نصيحة أخرى.


إذا كنت غير متأكد من معنى أي معلومات مقدمة يرجى استشارة المستشار المالي أو غيرها من المستشارين المحترفين.


يمكنك ترك هذا الموقع عند الوصول إلى روابط معينة على هذا الموقع. لم تدرس شركة بلاك روك أي من هذه المواقع ولا تتحمل أية مسؤولية عن محتويات هذه المواقع أو الخدمات أو المنتجات أو المنتجات المقدمة من خلال هذه المواقع.


لا تتحمل شركة بلاك روك أية مسؤولية عن أية أخطاء في نقل البيانات مثل فقدان البيانات أو التلف أو التغيير من أي نوع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا الموقع.


إن الآراء المعبر عنها هنا لا تعكس بالضرورة آراء مجموعة بلاكروك ككل أو أي جزء منها، كما أنها لا تشكل استثمارا أو أي نصيحة أخرى.


أي محتويات تم العثور عليها في هذه الصفحات تم شراؤها وقد تكون قد تصرفت من قبل مجموعة شركات بلاك روك لأغراضها الخاصة.


حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وغيرها من أشكال حقوق الملكية حماية محتويات هذا الموقع. جميع المحتويات مملوكة أو متحكم بها من قبل بلاك روك أو الطرف الممنوح كمقدم للمحتوى. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذه الوثيقة، لا ينبغي اعتبار أي شيء في هذا الموقع بمثابة منح أي ترخيص أو حق بموجب أي حقوق طبع ونشر أو براءة اختراع أو علامة تجارية أو حقوق ملكية فكرية أخرى لشركة بلاك روك أو أي طرف ثالث.


هذا الموقع هو للاستخدام الشخصي. بصفتك مستخدما، لا يجوز لك بيع أو نسخ أو نشر أو توزيع أو نقل أو تعديل أو عرض أو إعادة إنتاج و / أو إنشاء أي أعمال مشتقة من المعلومات أو البرامج الموجودة على هذا الموقع. لا يجوز لك إعادة تسليم أي من الصفحات أو النصوص أو الصور أو محتوى هذا الموقع باستخدام "تأطير" أو تقنية مشابهة. أنت تقر بأنه ليس لديك الحق في استخدام محتوى هذا الموقع بأي طريقة أخرى.


أنت تقر وتوافق على أنه من مسؤوليتكم الحفاظ على سرية وسرية أي كلمات المرور التي نصدرها لك والموظفين المصرح لهم وعدم السماح لهذه كلمة (كلمات) تصبح المعرفة العامة. إذا أصبحت أي كلمة (كلمات) معروفا من قبل شخص آخر غيرك وموظفيك المعتمدين، يجب تغيير كلمة المرور هذه مباشرة باستخدام الوظيفة المتاحة لهذا الغرض على الموقع.


الاستثمار ينطوي على المخاطر. الأداء السابق ليس دليلا على الأداء في المستقبل. ويمكن أن تنخفض قيمة الاستثمارات والدخل منها، فضلا عن أنها غير مضمونة. قد لا تحصل على المبلغ الذي استثمرت أصلا. وقد تؤدي التغيرات في أسعار الصرف بين العملات إلى انخفاض قيمة الاستثمارات أو زيادتها. ولا يجوز توزيع هذه المواد أو توزيعها على أي شخص بخلاف أي مستثمر مهني (كما هو محدد في اللوائح المحلية)، ولا ينبغي أن يعتمد عليه أي شخص آخر أو يعاد توزيعه على الجمهور في البلدان ذات الصلة.


يجب على المستثمرين قراءة وثائق الطرح لمزيد من التفاصيل بما في ذلك عوامل الخطر قبل القيام بالاستثمار.


يخضع دخولك إلى هذا الموقع لسياسة الخصوصية. [الرجاء النقر هنا لقراءة سياسة الخصوصية.]


إقراض الأوراق المالية والاقتراض.


ولضمان استقرار الصفقات عند توقعها، يمكن للعملاء أن يطلبوا الإقراض الآلي للأوراق المالية. هذا يقلل من تكلفة الفشل، يجعل المواقف أسهل للتنبؤ ويساعد العملاء على إدارة الاحتياجات النقدية مع مزيد من اليقين.


بالإضافة إلى خدماتها الآلية، يوفر كليرستريم خدمة الإقراض المدارة بنشاط التي تستخدم المعرفة في السوق لزيادة الفرص التجارية للمقترضين.


ويستفيد المقرضون من بعض أفضل العائدات المتاحة، مما يترك الخدمات اللوجستية لشركة كليرستريم، بحيث يتم تحرير العملاء من الإدارة اليومية المرتبطة بالقروض.


وتشمل الخدمات التشغيلية ما يلي:


التحقق من أهلية وكفاية الضمان العلامة اليومية للسوق رصد تجاوزات الهامش والعجز مراقبة وإدارة إجراءات الشركات تحصيل الدخل.


وتؤدي هذه الخدمات إلى سد الفجوات في السيولة عن طريق منع فشل التسوية مع توفير مصدر مرن للأوراق المالية لتعظيم استراتيجيات التداول.


يقدم وديعة الأوراق المالية المركزية في كليرستريم (كسد) في فرانكفورت خدمات الإقراض والاقتراض للأوراق المالية التالية:

No comments:

Post a Comment