Wednesday 7 February 2018

خيارات التجارة سبكس


خيارات سبس مقابل سبي خيارات.
خيارات مؤشر التداول.
عند استخدام خيارات للاستثمار في المعيار & أمب؛ مؤشر الفقراء 500، هناك نوعان من الأصول متشابهة جدا التي للاختيار من بينها: سبس و سبي. هذه الخيارات هي مثالية للتداول لأنها سائلة جدا مع حجم التداول عالية، وأنه من السهل للدخول في، والخروج، والموقف.
كل شيء عن سبس.
سبس، أو ستاندارد & أمب؛ مؤشر الفقراء 500 هو مؤشر الأسهم استنادا إلى أكبر 500 شركة مدرجة أسهمها للتداول في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك.
المصطلح & # 34؛ أكبر & # 34؛ يشير إلى القيمة السوقية (سعر السهم مضروبا في عدد الأسهم القائمة) من الأسهم.
وخلافا لمؤشر داو جونز الصناعي وهو مؤشر يتألف من عدد متساو من الأسهم (معدلة لانقسامات الأسهم) لكل من الشركات الثلاثين، فإن مؤشر سبس هو مؤشر مرجح بالوزن. ترجمة: وزن الشركة في المؤشر (أي عدد الأسهم الممثلة في محفظة الأسهم) يساوي الحد الأقصى للسوق في تلك الشركة مقسوما على إجمالي القيمة السوقية لجميع الشركات في المؤشر.
ولا يتاجر الأصل الأساسي نفسه ولا توجد أسهم يتم شراؤها أو بيعها. سبس هو مؤشر نظري الذي يحسب السعر كما لو كانت محفظة حقيقية مع بالضبط العدد الصحيح للأسهم من كل 500 سهم. لأن القيمة السوقية لمعظم الأسهم يتغير من يوم لآخر، يتم تحديث قائمة من 500 أسهم محددة في المؤشر بشكل دوري.
و سبس نفسها قد لا تتاجر، ولكن كلا عقود العقود الآجلة بالتأكيد القيام به.
كل شيء عن سبي.
سبي (الملقب & # 34؛ العناكب & # 34؛) هو إتف (تبادل تبادل صندوق). عند شراء أو بيع الأسهم (في البورصة)، سعر الصفقة هو تقريبا تقريبا من سبي، ولكن قد لا تكون مطابقة تماما لأن سعرها السوق يتم تحديد تماما مثل أي من الأمن الأخرى - عن طريق سوق المزاد.
قام مدراء الاستثمار ببناء محفظة تسعى إلى تقديم نتائج استثمارية تحاكي (قبل المصروفات) السعر وأداء العائد لمؤشر S & P 500. ملاحظة: المحفظة قد تقارب فقط من مؤشر سبس، ولكن النتائج هي & # 34؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 34؛ لتتناسب مع عدد كبير من الناس الذين يتداولون الأسهم.
سبي يدفع أرباحا ربع سنوية، وهذا أمر مهم لأن خيارات الدعوة في المال وغالبا ما تمارس بحيث يمكن لأصحابها جمع أرباح.
الاختلافات المهمة للتجار. سبس مقابل سبي.
سبي يدفع أرباحا و سبس لا. يوم توزيع الأرباح هو عادة يوم الجمعة الثالث من مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر، والتي تتوافق مع انتهاء الصلاحية. من المهم أن تكون في حالة تأهب عند التداول في المكالمات النقدية لأن معظم هذه المكالمات يتم ممارستها لتوزيع الأرباح عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. إذا كنت تملك هذه الخيارات، لا يمكنك تحمل خسارة الأرباح ويجب أن تعرف كيف تقرر ما إذا كنت تريد ممارسة الرياضة. سبس لا تدفع أي أرباح. خيارات سبي هي النمط الأمريكي، ويمكن أن تمارس في أي وقت (بعد تاجر يشتري لهم) قبل أن تنتهي. خيارات سبس هي ويمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية. تتوقف خيارات سبي في التداول عند انتهاء العمل عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. خيارات سبس هي أكثر تعقيدا قليلا. جميع خيارات سبس - باستثناء تلك التي تنتهي في يوم الجمعة 3 من الشهر - تنتهي كما تفعل خيارات سبي (في ختام الأعمال عند انتهاء الصلاحية الجمعة). تتوقف خيارات سبس التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث يوم الجمعة قبل يوم الجمعة الثالث. ويحدد سعر التسوية (أي سعر إغلاق دورة انتهاء الصلاحية) بالأسعار الافتتاحية لكل من الأسهم ال 500 في المؤشر - في يوم الجمعة الثالث. يتم تسوية خيارات سبي في الأسهم. يتم تسوية خيارات سبس نقدا (يتم نقل قيمة إيتم للخيار من حساب البائع الخيار إلى مالك الخيار. خيار سبس واحد (نفس سعر المخالفة وانتهاء الصلاحية) يستحق حوالي 10 × قيمة واحدة سبي، وهذا أمر مهم جدا، حيث تتداول سبس بالقرب من 1200 دولار، بينما يتداول سهم سبي بالقرب من 120 دولار، وبالتالي فإن خيار شراء المال سبس هو خيار لشراء 120.000 دولار من القيمة الكامنة، ويمنح الخيار الواحد لصاحبها الحق في شراء 12000 دولار من أسهم إتف، وإذا كنت تتداول الكثير من الخيارات في وقت واحد، فقد تدفع للتداول 5 خيارات سبس بدلا من 50 سبي خيارات هذه الخطة يحفظ دولار كبير في العمولات، ولكنه يعني تداول الخيارات الأوروبية والتداول الأساسية مع عدم وجود وهذا لن يكون مناسبا لكل تاجر.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
تحتوي محفظتك على طريقتين لاستخدام مؤشر S & أمب؛ P 500 باعتباره الأصل الأساسي. يمكنك تداول مؤشر (سبس) أو إتف (سبي).

خيارات سبكس التجارية
إذا كنت بحاجة إلى خيارات على S & أمبير؛ P 500 سلسلة كبو & # 8217؛ s سبس هي واحدة من الحلول الأكثر شعبية في السوق. يواصل البنك المركزي العماني تعزيز هذا المنتج مع انتهاء صلاحية إضافية - وآخرها إضافة خيارات تنتهي بعد ظهر يوم الاثنين. انها & # 8217؛ ق مجرد مسألة وقت قبل أن يضيف آخر يوم من أيام الأسبوع-تخميني هو أن الثلاثاء سيكون المقبل.
وفي مايو / أيار 2017، أجرى المكتب المركزي للبحوث الزراعية (كبوي) بعض التحسينات الترحيبية على خيارات سبس. سابقا سبس الخيارات الأسبوعية التي انتهت صلاحيتها في نفس الجمعة كما سلسلة سبس الخيار الشهري حملت سبسم المؤشر. تختلف خيارات سبس و سبسم في أن خيارات سبس تنتهي في تلك الأيام الجمعة و سبسم انتهت صلاحيتها بعد إغلاق السوق. بخلاف انتهاء الصلاحية في نفس يوم خيارات سبس خيارات سبسم لم تكن مختلفة عن خيارات سبسو تنتهي في أيام الجمعة الأخرى. ليس من المستغرب أن هذا الاختلاف خلق مشاكل. وبما أن خيارات سبسم لم تظهر في معظم سلاسل الخيارات سبس، فإن معظم الناس لم يعرفوا حتى أنهم موجودون. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة & # 8217؛ لم يتعرف البرنامج على أن سبسمز كانت سبكسوس بشكل فعال لذلك إذا حاولت استخدامها في تقويم انتشار مع غيرها من الخيارات سبس / سبسو كنت من الحظ. وقد قام البنك المركزي العماني بترشيد هذا الوضع من خلال إعادة تسمية سبسم كخيارات سبكسو التي كانت في نهاية المطاف التعاطف الصحيح على طول.
إذا لم تستعرض خيارات سبس و سبسو، يجب عليك توفير المال، وتعزيز أرباحك، والقضاء على بعض المخاطر.
أولا، حول المال، سبس ​​/ سبكسوس هي:
10X حجم خيارات سبي، والحد من تكاليف العمولة إذا كنت تتداول مواقف من هذا الحجم. سعرها هو تقريبا 10X الخيار سبي المكافئ. إذا كانت خيارات سبس كبيرة جدا بالنسبة لك يقدم كبوي أيضا عقود سسب التي هي تقريبا نفس الحجم النظري كخيارات سبس. خيارات سسب لها نفس خصائص خيارات سبس ولكن تميل إلى أن يكون فروق أسعار أوسع وليس بقدر السيولة. تعتبر خاضعة للضريبة كعقود القسم 1256 - عموما يتم التعامل مع 60٪ من المكاسب الخاصة بك على المدى الطويل، بغض النظر عن متى كنت عقد لهم نقدا تسويتها لذلك ليس هناك حاجة لإغلاق التجارة فقط للقضاء على خطر من خيار ممارسة، أو وتنتهي في المال وتؤدي إلى شراء أو بيع للأمن.
سبس / سبكسوس يقلل من تفاقم بسبب:
أنها القضاء على خطر دبوس، وأية سيناريوهات أخرى حيث ينتهي بك الأمر طويلة أو قصيرة الأوراق المالية عندما تنتهي الخيارات الخاصة بك في المال ويمكن أن تمارس إلا عند انتهاء (النمط الأوروبي)، لذلك ليس هناك خطر من مهمة في وقت مبكر عدم موازنة موقف انتشار. لا داعي للقلق بشأن تواريخ الأرباح السابقة التي تؤدي إلى تعيين مهام. بالنسبة لخيارات سبسو لا توجد تأخيرات في التسوية - يمكن أن يتأخر سعر تسوية سبس (تيكر سيت) في بعض الأحيان لمدة ساعة أو أكثر لأن اختلالات النظام تؤخر التداول على بعض الأسهم، وإغلاق السوق بطبيعته أكثر تنظيما. خيارات سبسو أسهل للتداول في انتهاء الصلاحية لأنك لا تواجه خطر بين عشية وضحاها المرتبطة آم تنتهي خيارات سبس. كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق بشأن السوق فجوة صعودا أو هبوطا قبل السوق فتح إنستيدي لديك ديناميكيات إغلاق السوق أكثر قابلية للتنبؤ نسبيا للعمل مع.
أنا & # 8217؛ تداولت سبس / سبسو الخيارات لفترة من الوقت الآن، وهناك & # 8217؛ لقد كان بعض المفاجآت، بعض جيدة، بعض سيئة.
هناك ستة نكهات من خيارات سبس: الخيارات آم استقر القياسية التي تنتهي في صباح يوم الجمعة الثالث من الشهر (سبس). هذه هي المتداولة في الطابق وتميل إلى أن يكون واسعة نسبيا محاولة / طلب ينتشر. يتم نشر قيمة انتهاء صلاحيتها تحت شريط سيت (^ سيت ل ياهو المالية). استقر فيرف بيإم النكهات: يوم الاثنين (جديد)، الأربعاء والجمعة ويكليس، نهاية الشهر، الفصلية، و بيإم نسخة من سبكس (سبسم) الذي يستقر بعد ظهر الجمعة الجمعة أيام الجمعة حيث تنتهي خيارات تسوية آم أيضا. تظهر الخمسة الأولى تحت سلسلة الخيار سبس، ولكن شريطهم هو سبسو. سوف كوارترلز رابحة ويكليس ونهاية الشهر إذا كانت كلها تقع في نفس الأسبوع. تستخدم خيارات بيإم المنتهية الصلاحية المعيار S & أمب؛ P 500 يوم الجمعة إغلاق سبس (^ غسيك ل ياهو فينانس) كقيمة انتهاء الصلاحية. إذا كنت تريد تسوية الجمعة بيإم في أسبوع انتهاء الشهر التقليدي التقليدي يجب استخدام رمز سبسو لا سبس رمز المستخدم حذار. الحد الأدنى للزيادة في الأسعار، حتى الفرق هو 0.05 دولار. على مقربة من الضربات المالية تقدم على فترات 5 نقاط (على سبيل المثال، 1795/1800)، فإن ما يعادل على خيارات سبي هو 179.5 / 180. هذه فترات 5 نقطة تمكن ضيق الائتمان / الخصم ينتشر وتحسين القرار في وضع المواقف. تميل أسعار العطاءات / الطلبات على خيارات سبس آم المستقرة إلى أن تكون واسعة، وخيارات تسوية بيإم هي أفضل إلى حد ما. بالنسبة لخيارات سبس، عادة ما يتم ملء أمر حد في منتصف الطريق بين عرض التسعير وطرح الطلب. لا تستخدم مطلقا نظام السوق - أنت تترك المال على الطاولة. هذا هو مجال واحد حيث خيارات سبي متفوقة. خيارات سبس / سبسو غير المنتهية تنتهي التداول بعد 15 دقيقة من إغلاق السوق العادية حتى عندما تنتهي صلاحية آم تنتهي خيارات سبس، فإن بعض برامج الوسيط (مثل شواب و فديليتي) لن تعتبرها مغلقة حتى يوم الاثنين التالي. هذا أمر إشكالي إذا كان لديك وضع خيار التقويم في مكان مع خيارات منتهية الصلاحية كما قصيرة الساق. العمل حول هذا من أجل إغلاق فعال موقف طويل الخاص بك هو لفه يصل إلى إضراب أعلى من ذلك بكثير. وهذا يتطلب بعض الهامش، ولكن على الأقل يمكنك تغطية فعالة موقفكم.
خيارات التداول سبس في حسابات إيرا يمكن أن يكون لها بعض التجاعيد. لا تدعم شواب خيارات الفهرس النقدي مثل سبس في حسابات إيرا، ولا يدعمها برنامجها. تدعم فديليتي و أوبتيونسكسبريس فروق الأسعار العمودية، ولكن أوبتيونسسبريس لا تسمح بتوزيع التقويم.
الوظائف ذات الصلة.
مقال جميل. أعتقد أنه يمكنك التداول في إيرا الخاص بك مع ما لا يقل عن 10K ل ينتشر على الفهارس. لقد كنت مروحة كبيرة من سبس ولكن ينتشر تمتص. أنا لم تتداول سبسمب قد يعطيها فرصة.

خيارات سبكس التجارية
خدمتنا هي فريدة من نوعها، ونحن التجار اليوم الذين يركزون فقط على التداول سبس و سبي الخيارات الأسبوعية. نحن نفعل صفقة واحدة كل يوم، وشراء إما مكالمة أو وضع وتسعى للاستفادة من حركة لحظية في مؤشر S & P 500 (سبس). يتم تقاسم مستويات الهدف لكل من سبس و سبي جنبا إلى جنب مع الخيار الأسبوعي المحدد نحن تداول كل يوم مع مشتركينا كل صباح. يتم نشر سبس توقعاتنا اليومية على موقعنا على الانترنت وإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني كل يوم. سوف تعرف في غضون دقائق من فتح توقعاتنا للاتجاه سبس و سبي، وأسعار الهدف محددة لالأدنى أو العالي وكيف نخطط للتجارة. لقد وصل متوسطنا إلى أكثر من 50٪ في اليوم باستخدام منهجنا. يمكنك السعي لتكرار الصفقات لدينا، أو استخدام معلوماتنا في خطة التداول الخاصة بك. ونحن نقدم أيضا "سبس انتشار تاجر" مجموعة فريدة من نوعها ونسيانها الاستراتيجية التي يمكن أن تكون السيارات المتداولة. لدينا سبس ثنائي التاجر يوفر نادكس ثنائي التجار مورد لا تقدر بثمن للتداول مع نسبة الفوز أكثر من 80٪! الانضمام إلينا اليوم لنرى لنفسك قوة سبكس الخيار التاجر.
لقد بلغ متوسطنا أكثر من 1000٪ في الشهر.
سبس الخيار التاجر الميزات.
هنا & # 8217؛ ق ما يجعل خدمتنا فريدة من نوعها.
سبس التوقعات اليومية.
سبس انتشار التاجر.
هذه الاستراتيجية موجهة بشكل خاص لأولئك الذين لا يستطيعون مشاهدة السوق كل لحظة. من السهل متابعة ونحن نقدم أسعار دخول دقيقة. هذا النهج يتداول سبس الائتمان ينتشر في يوم انتهاء الصلاحية. مع نسبة الفوز أكثر من 80٪ وهذا هو استراتيجية ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن & # 8220؛ تعيين ونسيان & # 8221؛ مقاربة. تتوفر تجارة السيارات لهذه الاستراتيجية.
سبس ثنائي التاجر.
هذه الاستراتيجية الفريدة تبين كيف نتعامل نادكس الخيارات الثنائية. نحن نقدم توقعات محددة عن السعر الذي يجب على الولايات المتحدة 500 إغلاق فوق / أدناه. ثم نحن نشاطر الخيار الثنائي محددة والسعر نخطط للدخول في. مع نسبة الفوز أكثر من 80٪ نحن & # 8217؛ رأى متوسط ​​أكثر من 50٪ العائد الأسبوعي العائد على الاستثمار. عودة لطيفة جدا لتجارة واحدة فقط في اليوم الواحد، كبيرة لأولئك الذين غير قادرين على مشاهدة السوق كل لحظة.
سهل المتابعة.
نحن نقدم معلوماتنا في الوقت الحقيقي على موقعنا على الانترنت، ويتم إرسالها أيضا من خلال البريد الإلكتروني لجميع أعضائنا. ببساطة الدخول إلى موقعنا كل صباح و سبس توقعاتنا اليومية، سبس ​​انتشار التاجر و سبس سيتم تحديث ثنائي التاجر في الوقت الحقيقي مع التنبيهات الصوتية. جميع الأعضاء لديهم حق الوصول الكامل إلى جميع تقارير التداول 3 كل يوم.
أهداف الأسعار المحددة.
من قبل التجار للتجار.
سجل حافل.
أكثر من 50٪ العائد في المتوسط ​​في كل يوم تداول! نعرض لكم كيف فعلنا ذلك وتبادل كل يوم خطتنا قبل أن نفعل ذلك.
تجربة مجانية.
يمكنك فحص لنا لنفسك على الإطلاق أي خطر. مجانا 7 أيام المحاكمة من خدمتنا! يرجى ملاحظة أن لدينا سبس دايلي أوتلوك تأخر 15 دقيقة للمحاكمات الحرة، لحماية سلامة خدمتنا.
ماذا كنت قد فعلت مع هذه المعلومات؟
هنا هي التوقعات الفعلية والحرف من سبس توقعاتنا اليومية وكيف تداولنا سبس الخيارات الأسبوعية.
سبكس توقعات السوق.
9/9/2018 & # 8220؛ يجب أن يكون إغلاق سبس أقل من 2170. الهدف الأول أدنى من 2163. الهدف الثاني أدنى من 2159. الهدف الثالث أدنى من 2154. & # 8221؛ وكان الانخفاض الفعلي والإغلاق اليومي 2127.81. هذه التوقعات كانت قبل الساعة 9:35 في ذلك الصباح!
3/1/2017 & # 8220؛ يجب أن يكون إغلاق سبس فوق 2380. الهدف الأول أعلى من 2386. الهدف الثاني أعلى من 2392. الهدف الثالث أعلى من 2396. & # 8221؛ وكان الإغلاق الفعلي لليوم 2395.96 وكان أعلى مستوى اليوم 2400.98. هذه التوقعات كانت قبل الساعة 9:35 في ذلك الصباح!
5/19/2017 & # 8220؛ إغلاق سبس يجب أن يكون فوق 2371. الهدف الأول أعلى من 2377. الهدف الثاني أعلى فوق 2383. الهدف الثالث أعلى من 2387. & # 8221؛ وكان الارتفاع الفعلي لهذا اليوم 2389.06 وكان إغلاق اليوم 2381.73. هذه التوقعات كانت قبل الساعة 9:35 في ذلك الصباح!
9/5/2017 & # 8220؛ يجب أن يكون إغلاق سبس أقل من 2471. الهدف الأول أدنى من 2463. الهدف الثاني أدنى من 2458. الهدف الثالث أدنى من 2454. & # 8221؛ وكان أدنى مستوى فعلي من اليوم 2446.55 وكان إغلاق اليوم 2457.85 وقد صدرت هذه التوقعات قبل 9:35 في ذلك الصباح!
استراتيجية التداول.
9/9/2018 & # 8220؛ ونحن نخطط لشراء لفتح. SPXW160909p2160 (سبس الخيار الأسبوعي وضع سترايك 2160) بسعر الحد من 4، وتبحث للدخول بعد 9:35 صباحا إست. & # 8221؛ دخلنا في 3.15 وخرجت عند 26.0 للحصول على ربح 725٪! كيف تتداول في هذا اليوم؟
3/1/2017 & # 8220؛ ونحن نخطط لشراء لفتح. SPXW170301C2385 (سبس الخيار الأسبوعي: دعوة، سترايك: 2385 انتهاء الصلاحية: 03/01/17) بسعر الحد 3.65، وتبحث للدخول بعد 9:35 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة . & # 8221؛ دخلنا عند 2.50 وخرجنا عند 10.50 مقابل ربح بنسبة 413٪! كيف تتداول في هذا اليوم؟
5/19/2017 & # 8220؛ نحن نخطط لشراء لفتح. SPXW170519C2375 (سبس الخيار الأسبوعي: دعوة، سترايك: 2375 انتهاء الصلاحية: 05/19/17) بسعر الحد 3.25، وتبحث للدخول بعد 9:35 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة . & # 8221؛ دخلنا عند 2.60 وخرجنا عند 12.50 مقابل ربح 381٪! كيف تتداول في هذا اليوم؟
9/5/2017 & # 8221؛ نحن نخطط لشراء لفتح. SPXW170905P2465 (سبس الخيار الأسبوعي: وضع، سترايك: 2465 انتهاء الصلاحية: 09/05/17) بسعر الحد 2.45، وتبحث للدخول بعد 9:35 صباحا إست. & # 8221؛ دخلنا عند 1.50 وخرجنا عند 15.10 مقابل ربح 907٪! كيف تتداول في هذا اليوم؟
ليس كل تجارة هي مربحة أو دقيقة، ولكن هذا يعطي شعور ما نقوم به للمشتركين لدينا. ونحن نركز فقط على التداول اليوم سبس والتجسس الخيارات الأسبوعية والمعلومات التي نقدمها لا تقدر بثمن لتجار اليوم. إذا كان هذا النوع من المعلومات لحظات بعد جرس الافتتاح يبدو مثيرا للاهتمام بالنسبة لك، ثم اشترك اليوم لتجربة مجانية!
سبس الخيار التاجر ليس وسيط تاجر تاجر أو مستشار مالي مسجل. يجب عدم تفسير التوصيات والمعلومات المقدمة هنا على أنها نصيحة استثمارية أو كتأييد لأي مخزون أمني أو شركة. يتم توفير هذه المعلومات لأغراض إعلامية فقط ودون أي ضمان من أي نوع. لا تهدف استراتيجياتنا إلى تلبية متطلبات الملاءمة لكل مستثمر. يرجى العلم بأن تداول الأسهم وخاصة تداول الخيارات ينطوي على مكافآت محتملة كبيرة، فضلا عن المخاطر المحتملة الكبيرة المعنية. قد لا يكون تداول الخيارات مناسبا لجميع مستخدمي هذه المعلومات. أنت، وليس الخيار سبس الخيار التاجر تحمل كامل التكلفة والمخاطر من أي استثمار أو تداول اخترت القيام بها. تذكر أن الأداء السابق لا يضمن تحقيق نتائج مستقبلية. لا توجد ضمانات بأن أي محفظة فرد واحد سوف تتطابق تماما مع ما لدينا محفظة نموذج الأداء. دائما القيام البحوث الخاصة بك والنظر في استشارة مؤهل الاستثمار المهنية قبل استثمار أموالك. المحررين والموظفين وأعضاء سبس الخيار قد يكون للتاجر مراكز في الأوراق المالية المدرجة هنا. سبس الخيار التاجر مستقل تماما ولا يتلقى أي تعويض من أي شركة المذكورة. ويشكل استلام هذه المعلومات موافقتك على هذه البنود والشروط. سبس أوبتيون التاجر هو مالك حقوق الطبع والنشر لجميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، ما لم يذكر خلاف ذلك. يحظر تماما إعادة توزيع المعلومات والمحتوى المقدم هنا، دون الحصول على موافقة كتابية صريحة من سبس أوبتيون ترادر. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا.

تشكيلات دي سوفرولوجي إت ثي © رابيس بدائل سور تولوز وسانت جيرون.
كيفية تداول الخيارات سبكس.
أون ليو دي فورماتيونس، دي ستاجيس، دي كورس إت أوسي أون ليو بور فينير كونسولتر نوس ثي © رابيوتس أو كوور دي سانت-جيرونس إن أريجمج.
كورس Г l'أني © e.
سور سان جيرون.
كورس دي يوغا.
يوغا أدولتس، p © © rinatalitГ ©، إنفانتس إت يوغا Г l'Г © كول.
أتيليرس دي ماندالا.
أتيليرس ماندالا بور أدولتس إت بارينتس / جيونيس إنفانتس.
كورس دي سوفرولوجي.
سوفولوجي أدولتس، إنفانتس، لوديك.
كورس دي مج © ديتاتيون.
كورس دي مج © ديتاتيون.
كورس دي تشي - غونغ.
كورس دي تشي-غونغ (كي-غونغ).
أكومباجنيمنتس ثي © رابيوتيكس.
Г سانت-جيرونس، تولوز وآخرون المسافة غ.
التشكيلات سيرتيفيتانتس، كورتيس & أمب؛ مراحل.
سور تولوس إت سانت-جيرونس.
سوفرولوجي & أمب؛ استرخاء.
براتيسيان هوليستيك.
مقالات ديرنيرس رسورسز.
اليوغا إنفينتس أدولسينتس سكولاريت.
يوغا إنفانتس، يولزنتس، سكولاريت © دانز أون كونتيكست دي ريثمس سكوليرس، فاميليوكس إت d'إكسسيجنس أكروس، أبارايسنت l'هايبر-activitГ ©، لي مانك دي كونسنتراتيون، دي كالم، دي maГ® ترييس دي سوي. لي يوغا بور ليس جيونيس إست.
ليس كورانتس دي سوفرولوجي.
دسكريبتيف ديس ديفغ © رينتالس كورانتس ديس إكوليس دي سوفرولوجي لو سوفرولوغو دويت بوفوير أدابتر سا براتيك إت سا بروبتيتيون إن فونكتيون دو بروبلزم سبم © سيفيك دي لا بيرسون.
بروم © عملية إرسال زنسيت.
بروم © سينتاتيون دو زنسيت عملية سيت جم © ثود فيت بارتي ديس تيشنيكز دي يسيكو Г © نيرجي. إيلي a © © توم © كر © أر © 2005 بار كارول آن رولاند، يسيكوث © رابيوت سب © cialisГ © e دانز لي ترايتيمنت ديس تروماتيسمس يسيكولوجيكش بار.
Qu'est-سي كيو ليس كوربس دي لوميير.
QU'EST-سي-كيو ليس كوربس دي لومير؟ ليس كوربس دي لوميري مراسل Г ديس بلانز Г © نيرغ © تيكيس دي بيور لوميريزير إن كونيكسيون أفيك نوتر كوربس فيسيك، Г © موشنيل، منتل إت سبيريتويل. إلس سونت متميزة.
qu'est سي كيو لي ريكي؟
لي ريكي بريند سيس راسينس دانز لي بوديسم دو جابون تراديتيونل. ميكاو أوسوي لي فوندتور دو ريكي، l'أبليت لا مم © ثود سيكرزيت بور إنفيتر لي بونيور. لا ماجي دو ريكي أر © سيد دانز لا.

خيارات سبكس التجارية
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

No comments:

Post a Comment