Saturday 17 February 2018

خيارات الأسهم بعد الانقسام


ماذا يحدث للخيارات أثناء انشقاقات الأسهم.
ماذا يحدث للخيارات أثناء انشقاقات الأسهم - مقدمة.
"ماذا يحدث للخيارات خلال تقسيمات الأسهم؟" هذا ربما يكون واحدا من الأسئلة الأولى المبتدئين الخيار التجار نسأل بعد فترة وجيزة من تداول الخيار الحقيقي. هذا هو سؤال مهم للغاية للرد كما انقسامات الأسهم يحدث في كثير من الأحيان ولا يعرفون ما يحدث يلقي بالتأكيد كل الخيارات الهواة تاجر في حالة من الفوضى والارتباك، مما يؤدي إلى جميع الإجراءات الخاطئة.
ماذا يحدث للخيارات خلال انقسامات الأسهم - ما هو انقسام الأسهم؟
يحدث انقسام الأسهم عندما تقوم شركة "بتقسيم" أسهمها إلى أجزاء أصغر مع الحفاظ على رأس المال الإجمالي. يمكن أن تنقسم الشركة التي يبلغ عدد أسهمها 10 آلاف سهم إلى 50 دولارا إلى 20 ألف سهم بقيمة 25 دولارا. هذا هو ما نسميه عادة 2 ل 1 الانقسام والذي هو الشكل الأكثر شيوعا من الأسهم الانقسام. إذا كنت تملك أسهم 100 سهم من تلك الشركة في 50 $ قبل الانقسام، سوف ينتهي بك الأمر مع 200 سهم من 25 $ بعد 2 ل 1 الانقسام. ولكن ماذا يحدث عندما كنت عقد الخيارات بدلا من ذلك؟
ماذا يحدث للخيارات أثناء تقسيم الأسهم؟
عند تقسيم الأسهم، أوك أو شركة خيارات المقاصة، تلقائيا بضبط الخيارات الخاصة بك عقد من خلال وسيط التداول الخيار لتعكس نسبة الانقسام بحيث أنك أيضا سوف ينتهي مع قيمة موقف صافي وهو ما يعادل قبل الانقسام. إذا كنت تملك 1 عقد من 50 $ سعر المكالمة خيارات المكالمة على الشركة المذكورة أعلاه بقيمة 2 $ لكل عقد في يوم من 2 ل 1 الانقسام، سوف ينتهي بك الأمر مع 2 عقود من 25 $ سعر المكالمة خيارات الإضراب بقيمة 1 $ لكل عقد. دعونا ننظر إلى الأثر الصافي للانقسام:
هذا هو أيضا نفس المعاملة إذا كنت تملك خيارات الأسهم الموظف. تعرف الخيارات التي خضعت لهذه التعديلات باسم "الخيارات المعدلة".
ماذا يحدث للخيارات أثناء انشقاقات الأسهم - العيب.
في حين أن هذا التعديل لخيارات الأسهم الخاصة بك قد يبدو وكأنه صفقة عادلة، فإنه لا تغيير بعض الأشياء. أولا وقبل كل شيء، فإنه يزيد من عدد عقود الخيارات التي كنت عقد، والتي قد أو لا تتفق مع خطة التداول الخيار الخاص بك. لمزيد من الخيارات عقود كنت عقد، وارتفاع خسارة الدولار الحقيقي على المدى القصير يجب أن تأخذ الأسهم خندق. دعونا نفترض أن أسهم الشركة تنخفض من 25 $ إلى 24 $ مباشرة بعد تقسيم الأسهم.

الموضوع: المشتقات - الأسهم الخيار الانشقاقات.
لاست-ريفيسد: 20 سيب 2005.
ساهم: الفن كامليت (أرتكامليت في أول)
عندما ينقسم الأسهم، والدعوة ووضع الخيارات يتم تعديلها وفقا لذلك. وفي كل حالة تقريبا، قامت شركة مقاصة الخيارات (أوك) بتوفير قواعد وإجراءات بحيث يتم "جعل الخيارات الكاملة للمستثمرين" عند تقسيم الأسهم. وهذا أمر منطقي لأن أوك ترغب في الحفاظ على سوق مستقرة نسبيا ويمكن الاعتماد عليها في الخيارات، وليس السوق التي يتم ترك أصحاب الخيارات عقد الحقيبة في كل مرة أن تقرر الشركة لتقسيم، تدور أجزاء من نفسها، أو الذهاب الخاص.
بشكل عام، تسمى أرباح الأسهم التي تزيد عن 10٪ تجزئة الأسهم وتؤدي إلى انقسامات أو تعديلات في الخيارات. على سبيل المثال، فإن توزيعات الأسهم بنسبة 100٪ هي نفس توزيع 2-فور-1. أرباح الأسهم بنسبة 10٪ أو أقل لا تؤدي إلى أي تعديلات الخيارات. ولكي نكون واضحين حول التدوين المستخدم هنا، فإن تقسيم 2: 1 أو 2 لكل 1 يعني لكل سهم واحد قبل الانقسام، بعد انقسام الحائز لديه 2. وبالمثل، فإن تقسيم العكسي من 1 لمدة 4 أو 1 : 4 يعني لكل 4 أسهم قبل تقسيم، حامل لديه 1 فقط بعد الانقسام.
قد يتضمن تقسيم الأسهم تقسيم بسيط، لا يتجزأ مثل 2: 1 أو 3: 1، فإنه قد ينطوي على تقسيم أكثر تعقيدا قليلا (غير متكامل) مثل 3: 2، أو قد يكون انقسام العكسي مثل 1: 4. عندما يكون الانقسام لا يتجزأ، وينقسم الخيار بنفس الطريقة، وبالمثل سعر الإضراب. جميع الانشقاقات الأخرى عادة ما تؤدي إلى "تعديل" للخيار.
الفرق بين الانقسام والخيار المعدل، يعتمد على ما إذا كان السهم ينقسم عدد لا يتجزأ من المرات - ويقول 2 ل 1، وفي هذه الحالة تحصل على ضعف عدد من هذه الخيارات لنصف سعر الإضراب. ولكن إذا تم تقسيم شركة شيز 3 ل 2، سيتم تعديل شيز 60S بحيث تغطي 150 سهم في 40.
من المفيد قراءة المقال في هذه الأسئلة المتداولة حول انقسامات الأسهم، مما يفسر أن صاحب السجل في نهاية العمل من تاريخ التسجيل سيحصل على أسهم الانقسام، و - و أن أي شخص يشتري بسعر ما قبل الانقسام بين ذلك الوقت و الانقسام الفعلي يشتري أو يبيع الأسهم مع "فاتورة المستحقة" المرفقة.
الآن ماذا عن المتداول الخيارات خلال هذه الفترة؟ يجب عليه أن يكون حذرا قليلا، ومعرفة ما إذا كان هو شراء الخيارات على ما قبل الانقسام أو ما بعد تقسيم النسخة؛ يتم تغيير رمز الخيارات فورا بمجرد الإعلان عن الانقسام. التاجر الخيارات وسيط الخيارات تحتاج إلى أن تكون على بينة من القديم والرمز الجديد للخيار، ومعرفة ما هم على وشك التجارة. في كل حالة تقريبا رأيت من أي وقت مضى، عند النظر في سعر الخيار فمن الواضح جدا إذا كنت تبحث في خيارات للأسهم ما قبل أو بعد تقسيم.
الآن حان الوقت لبعض الأمثلة.
شيز مارس 60 انشقاقات الدعوة حتى حامل يحمل الآن 2 30 مارس المكالمات. مثال: شيز سبليتس 3: 2.
يتم تعديل المكالمة شيز 60 مارس بحيث حامل يحمل الآن واحد مارس 40 $ دعوة تغطي 150 سهم من شيز. (يتم تعديل رمز المكالمة أيضا.) مثال: يعلن أبك تقسيم عكسي 1: 5.
يتم تعديل دعوة أبك 10 مارس حتى حامل يحمل الآن واحد أبك 50 مارس دعوة تغطي 20 سهم. مثال: تعلن الشركة عن أرباح أسهم بنسبة 5٪.
وكما ذكر أعلاه، فإن أرباح الأسهم الصغيرة لا تؤدي إلى أي تعديلات في الخيارات.
يتم التعامل مع الفوائد العرضية وعمليات الشراء على نحو مماثل:
على سبيل المثال: يدور وسي بنسبة 1 من قسر لكل حصة من وسي.
بعد التداول مباشرة، يتداول وسي الجديد مقابل 60 و قسر يتداول مقابل 40 دولار. يتم تعديل المكالمة القديمة وكي 100 مارس حتى يحمل حامل الآن مكالمة واحدة ل 100 ش وسي @ 60 زائد 100 ش وسي في 40. مثال: يتم شراء شيز من قبل شركة ل 75 $ نقدا، لحاملي السجلات اعتبارا من 3 مارس .
حاملي خيارات الاتصال شيز 70 سيكون خيارهم تعديلها تتطلب تسليم 75 $ نقدا، ودفع أن يتم في تاريخ توزيع 75 $ للمساهمين.
ملاحظة: أصحاب قصيرة من خيارات المكالمة تجد نفسها في نفس الموقف لا يحسد عليه أن البائعين قصيرة من الأسهم القيام به. وبهذا المعنى، تضع القواعد الخاصة بقواعد خيارات الخيارات أصحاب الخيارات في وضع مخاطر مماثل، مودولو الرافعة المالية للخيارات، التي يتقاسمها المساهمون.
لجنة تسوية الخیارات الخاصة بمؤسسة مقاصة الخیارات لدیھا سلطة الانحراف عن ھذه المبادئ التوجیھیة وللحکم علی الأحداث غیر الاعتیادیة. تتوفر المزيد من المعلومات المتعلقة بالخيارات من شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون (800-أوبتيونس) ويمكن أن تكون متاحة من الوسيط الخاص بك في كتيب "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة".

خيارات الأسهم بعد الانقسام
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ماذا يحدث للخيارات بعد تقسيم الأسهم؟
إذا تم تقسيم أحد الأسهم الأساسية، هل يتم تعديل الخيارات فقط وفقا لذلك (أي أن الكمية التي أملكها مضروبة، وأن سعر الإضراب مقسم)؟
على سبيل المثال، سوف آبل لديها 7 ل 1 الانقسام قريبا.
إذا كان لدي 3 عقود من خيار المكالمات 660 $، هل سيصبح هؤلاء 21 عقدا مع سعر الإضراب 94.2857 $؟
هذا يبدو أن المنطقي رياضيا، ولكن كل أسعار الإضراب تكون حقا في مثل هذه القيم متفاوتة؟ من الصعب أن نتصور أن سلسلة الخيار سوف يكون أسعار الإضراب مثل هذا - سيكون هناك الكثير منهم وبهذه الأسعار الغريبة. هل ستبدو أسعار الخيارات كما يلي:. 91.43 $، 92.14 $، 92.86 $، 93.57 $، 94.29 $، 95 $، 95.71 $، 96.43، $ 97.14، etc.
وأخيرا، سيتم إصدار خيارات جديدة مع أسعار الإضراب مستديرة، إضافة أكثر من ذلك إلى القائمة المذكورة أعلاه؟
وسوف يكون مماثلا لما قلته - سوف خيارات الأسعار ضبط وفقا لذلك بعد انقسام الأسهم -
منذ سألت عن أبل، وأنا يحدث أن يكون موقفين -
هذا ما حدث. كنت طويلة $ 500، قصيرة 600 $، في الواقع، تراهن أبل سوف يتعافى من هبوطه من 700 $ وصولا الى 450 $ أو نحو ذلك. الجمعة، كان هدفي أن نأمل أن أبل لا تزال فوق 600 $، ولكن لا يهتم حقا كم ذهب أكثر. الآن، آخر الانقسام، وعدد السحر هو 85،71 $. يعرض حسابي تسعير الخيار المعدل، ولكنه لا يعرض السعر الجديد لشركة آبل.

كيفية تأثير انحرافات الأسهم في خيارات الاتصال.
المزيد من المقالات.
خيارات الاتصال تعطيك الحق في شراء الأسهم بسعر معين للسهم. في حالة انقطاع الأسهم وانخفاض سعر السهم، قد يكون ذلك ضارا بقيمة عقود الخيار. لضبط آثار تقسيم الأسهم، سيتم أيضا تغيير موقف الخيارات.
الأسهم سبليت الآثار.
ويؤدي انقسام الأسهم إلى زيادة عدد أسهم الشركة وفي نفس الوقت تخفيض سعر السهم. يتم الإعلان عن الانقسام بعدد الأسهم الجديدة ليحل محل الأسهم القائمة الحالية. وتشمل نسب الانقسام النموذجية 2 ل 1 و 3 ل 1 و 3 ل 2 و 5 ل 2. المستثمر الذي يملك 100 سهم من الأسهم 50 $ سوف تمتلك 200 سهم من الأسهم 25 $ بعد انقسام 2 ل -1.
الانقسامات الكاملة والخيارات.
ستؤدي نسبة الانقسام الكلي لعدد الأسهم إلى زيادة نسبية في خيارات الاتصال وانخفاض نسبي في سعر إضراب الخيار. انقسامات كاملة لها "1" في الجزء الثاني من النسبة، مثل 2 ل 1، 3 ل 1 أو 5 ل 1. على سبيل المثال، إذا كنت تملك اثنين من 50 $ المكالمات سعر الإضراب على الأسهم التي تعلن 5-ل - 1 الأسهم الانقسام، وبعد انقسام كنت تملك 10 خيارات المكالمة مع 10 $ سعر الإضراب.
كسور الأسهم الانقسام.
يتم التعامل مع تعديلات خيار الاتصال بشكل مختلف لتقسيم الأسهم غير المتكافئة مثل 3 ل 2 أو 5 ل 2. لا يمكن للمتداول عقد عقد كسور والتي ستكون النتيجة إذا تم تعديل عقد واحد بنسبة 3-ل-2. مع هذا النوع من الانقسام، يتم زيادة عدد الأسهم خيار المكالمة يغطي من 100 سهم القياسية بنسبة الانقسام. على سبيل المثال، خيار واحد للمكالمات بسعر 60 دولارا للسهم سيكون 150 سهم بسعر 40 دولارا للسعر بعد انقسام 3-ل-2.
آثار الانشقاقات على قيم الخيار.
الغرض من تعديل عقود الخيارات عندما يكون انقطاع الأسهم هو الحفاظ على قيمة الخيارات بما يتماشى مع عدد الأسهم وسعر السهم الجديد بعد أن يصبح الانقسام ساري المفعول. أكبر تغيير إذا كنت تحمل خيارات الاتصال سيكون احتمال اللجان الأعلى إذا كنت تبيع عددا أكبر من العقود. أيضا، بما أن سعر السهم ينخفض ​​بسبب الانقسام، فإن تغيير دولار واحد في قيمة المخزون الأساسي سيكون له تغيير نسبي أكبر على قيمة خيارات المكالمة.
المراجع (3)
عن المؤلف.
تيم بلان كان يكتب المواد المالية والاستثمارية والتجارية وبلوق منذ عام 2007. وقد ظهر عمله على الانترنت في البحث ألفا، ماركيتواتش ومختلف المواقع الأخرى. بلان حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات من أكاديمية سلاح الجو الأمريكي.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
المواضيع الشائعة.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

أنا أملك خيارات على الأسهم، وأنه أعلن للتو تقسيم. ماذا يحدث لخياراتي؟
عندما ينقسم المخزون الأساسي من الخيار الخاص بك أو حتى يبدأ في إصدار أسهم الأسهم، يخضع العقد لتعديل الذي غالبا ما يشار إليه باسم "يجري كله"، مما يعني يتم تعديل الاتصال الخيار وفقا لذلك بحيث لا تتأثر سلبا ولا إيجابيا من خلال إجراءات الشركات. في حين أن تقسيم الأسهم سوف تعدل سعر الأمن الأساسي للخيار، يتم تعديل الخيار بحيث أي تغييرات في السعر بسبب الانقسام لا تؤثر على قيمة الخيار. ضع في اعتبارك أنه إذا تم شراء الخيار الخاص بك بعد تقسيم (أي بعد الإعلان عن الانقسام) ثم لن يتم تعديل الخيار الخاص بك لأنه سيتم إنشاؤها وفقا لسعر الانقسام الجديد للأمن الأساسي.
كيف يمكنك حساب ما سيكون الخيار الجديد يستحق؟ حسنا، كنت عادة لا داعي للقلق حول هذه الأمور لأن شركة خيارات المقاصة سوف تفعل ذلك تلقائيا بالنسبة لك (من أجل أسواق منظمة وسلسة). ولكن إذا كنت تتساءل كيف يتم ذلك، والحساب هو واضح نسبيا. كل عقد من عقود الخيارات عادة ما يكون في السيطرة على 100 سهم من الضمان الأساسي بسعر إضراب محدد سلفا. للعثور على تغطية جديدة من الخيار، واتخاذ نسبة الانقسام وتضاعف من التغطية القديمة (عادة 100 سهم). للعثور على سعر الإضراب الجديد، يمكنك أخذ سعر الإضراب القديم وتقسيمه بنسبة الانقسام. لنفترض مثلا أنك تملك مكالمة ل 100 سهم من شيز بسعر إضراب قدره 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). الآن، إذا كان شيز تقسيم الأسهم من 2 ل 1، ثم الخيار سيكون الآن ل 200 سهم مع سعر الإضراب من 37.50 $. إذا، من ناحية أخرى، كان تقسيم الأسهم 3 ل 2، ثم الخيار سيكون ل 150 سهم مع سعر الإضراب من 50 $.

No comments:

Post a Comment