Tuesday 6 February 2018

استراتيجية الخيارات دون أي خطر


استراتيجية الخيارات البديلة المكالمة خيارات التداول.
كتب حول تداول الخيارات قدمت دائما استراتيجية شعبية المعروفة باسم الكتابة المغطاة الدعوة كما أجرة القياسية. ولكن هناك نسخة أخرى من الكتابة المغطاة المكالمة التي قد لا تعرف عنها. وهو ينطوي على كتابة (بيع) في المال المكالمات المشمولة، ويوفر التجار اثنين من المزايا الرئيسية: أكبر بكثير من الجانب السلبي الحماية ومجموعة أكبر بكثير من الأرباح المحتملة. تابع القراءة لمعرفة كيفية عمل هذه الاستراتيجية.
التقليدية المغطاة الدعوة الكتابة.
في الوقت الذي اتخذت فيه هذه الأسعار، كان رمبس واحدة من أفضل الأسهم المتاحة لكتابة المكالمات ضد، على أساس شاشة للمكالمات التي تمت تغطيتها بعد انتهاء التداول. كما ترون في الشكل 1، سيكون من الممكن لبيع مكالمة 55 مايو ل 2.45 $ (245 $) مقابل 100 سهم من الأسهم. هذه الكتابة التقليدية لديها احتمال الربح رأسا على عقب حتى سعر الإضراب، بالإضافة إلى قسط جمعها عن طريق بيع الخيار.
الشكل 1 - رمبس أسعار الخيار مايو مع 25 مايو في المال الخيار الدعوة والحماية السلبي أبرز.
الحد الأقصى للعائد المحتمل عند الإضراب بنهاية الصلاحية هو 52.1٪. ولكن هناك القليل جدا من الحماية السلبي، واستراتيجية شيدت بهذه الطريقة تعمل حقا أشبه موقف الأسهم طويلة من استراتيجية جمع قسط. توفر الحماية السفلية من المكالمة المباعة 6٪ فقط من الوسادة، وبعد ذلك يمكن لمركز الأسهم أن يواجه خسائر غير محوطة من المزيد من الانخفاضات. ومن الواضح أن المخاطر / المكافآت تبدو في غير محلها.
البناء المغطى البديل.
وبالنظر إلى مثال آخر، فإن إجراء مكالمة مالية في 30 مايو / أيار سيؤدي إلى ربح محتمل أعلى من 25 مايو / أيار.
كما ترون في الشكل 1، الميزة الأكثر جاذبية من نهج الكتابة هو الحماية السلبي من 38٪ (ل 25 مايو الكتابة). الأسهم يمكن أن تنخفض 38٪ ولا تزال لا تملك خسارة، وليس هناك خطر على الاتجاه الصعودي. ولذلك، لدينا منطقة ربح محتملة واسعة جدا تمتد إلى ما يصل الى 23.80 (14.80 $ أقل من سعر السهم). أي حركة صعودية تنتج ربحا.
في حين أن هناك ربحا محتملا أقل مع هذا النهج مقارنة مع مثال الكتابة من خارج المال المكالمة المذكورة أعلاه، وكتابة المكالمة في المال لا توفر القريب دلتا محايدة، نقية جمع قسط الوقت نهج بسبب قيمة دلتا عالية على خيار المكالمة في المال (قريبة جدا من 100). وفي حين أنه لا يوجد مجال للاستفادة من حركة الأسهم، فمن الممكن تحقيق الربح بغض النظر عن اتجاه السهم، حيث أنه ليس سوى قسط من الاضمحلال من حيث الوقت الذي هو مصدر الربح المحتمل.
أيضا، فإن معدل العائد المحتمل هو أعلى مما قد يبدو في استحى الأولى. وذلك لأن أساس التكلفة هو أقل بكثير بسبب جمع 1480 $ في علاوة الخيار مع بيع خيار 25 مايو المكالمة في المال.
العائد المحتمل على في المال المكالمات يكتب.
كما ترون في الشكل 2، مع 25 مايو في المال المكالمة الكتابة، والعائد المحتمل على هذه الاستراتيجية هو + 5٪ (الحد الأقصى). يتم احتساب ذلك على أساس أخذ القسط المستلم (120 $) وتقسيمه على أساس التكلفة (2،380 $)، والذي ينتج + 5٪. هذا قد لا يبدو مثل الكثير، ولكن أذكر أن هذا هو لمدة 27 يوما فقط. إذا استخدمت مع الهامش لفتح موقف من هذا النوع، والعوائد لديها القدرة على أن تكون أعلى من ذلك بكثير، ولكن بالطبع مع مخاطر إضافية. إذا كان علينا أن نضع هذه الاستراتيجية سنويا ونقوم في المال بإجراء مكتوبة بانتظام على الأسهم التي تم فحصها من مجموع السكان من الكتابة المحتملة المشمولة المكالمة، والعائد المحتمل يأتي في + 69٪. إذا كنت تستطيع أن تعيش مع مخاطر أقل سلبية وكنت قد باعت مكالمة 30 مايو بدلا من ذلك، فإن العائد المحتمل يرتفع إلى + 9.5٪ (أو + 131٪ سنويا) - أو أعلى إذا تم تنفيذها مع حساب هامش.
الشكل 2 - رمبس 25 مايو في المال المكالمة كتابة الربح / الخسارة.

استراتيجية الخيارات بدون مخاطر
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل هناك استراتيجية خيارات جيدة ذات مخاطر منخفضة إلى حد ما؟
هل هناك استراتيجية خيارات جيدة ذات مخاطر منخفضة إلى حد ما؟ لا يهم إذا كان معقدا، لديه عدة أرجل، ويتطلب الهامش.
تحقق من هذا الموقع:
إذا كان لديك خلفية في الرياضيات أو البيئة أو كانت مريحة مع الرسوم البيانية، وأنا أقترح عليك رسم بياني ومردود كل من هذه الاستراتيجيات. وسوف يساعد حقا لك فهم ذلك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في هذا، اسمحوا لي أن أعرف وأنا يمكن أن يوجه زوجين خارج لك.
سؤالك غامض نوعا ما ولكن أيضا معقدة ولكن سأحاول الإجابة عليه. أولا، العديد من المستثمرين شراء خيارات للتحوط ضد الوضع الحالي في الأسهم (تملك بالفعل الأسهم). ولكن يمكنك أيضا محاولة لكسب المال من الخيارات بدلا من حماية نفسك.
دعونا نفترض أنك تتوقع أن الأسهم سوف تزيد في القيمة لذلك كنت ترغب في الاستفادة من هذا. لنفترض كذلك أن لديك كمية صغيرة من المال للاستثمار، ويقول 100 $. لنفترض أن السهم حاليا في 100 $ بحيث يمكنك فقط تحمل 1 سهم. لنفترض أن هناك خيار الاتصال هناك مع ضربة 105 $ أن يكلفك فقط 1 $.
دعونا نقارن سيناريوهين:
شراء 1 سهم من الأسهم ($ 100) شراء (ويعرف أيضا باسم الذهاب طويلة) 100 خيارات المكالمة (100 $).
ويزيد السهم إلى 120 دولارا في تاريخ استحقاق الخيار.
لقد حققت 20 دولارا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) أجريته (120 دولار - 105 دولارات) × 100 = 15 دولارا × 100 = 1500 دولار أمريكي.
لذلك، جعلت الكثير من المال مع نفس الاستثمار الأولي. مبلغ المال الذي تضعه صغير (أي يمكن اعتباره منخفض المخاطر). ومع ذلك، إذا انتهى سعر السهم إلى 104.90 دولار ثم خياراتك لا قيمة لها (أي يمكن أن ينظر إليها على أنها عالية المخاطر).
قد تنظر في المكالمات المشمولة. باختصار، بيع الخيار بدلا من شرائه. لعب البيت.
يمكن للمرء أن يفعل ذلك على "جانب الشراء" أيضا، على سبيل المثال. دعونا نقول كنت مثل شركة شيز. إذا كنت تبيع وضع، وأنها ترتفع، يمكنك كسب المال. إذا شيز تنخفض قبل انتهاء الصلاحية، كنت لا تزال جعل المال على وضع، والآن تملك الأسهم - واحد تريد، بسعر أقل. الآن، يمكنك على الفور بيع المكالمات على شيز. إذا كان لا ترتفع، يمكنك كسب المال. إذا كان لا ترتفع، تحصل على استدعائها، وجعل لكم المزيد من المال (ربما بيع المكالمة قليلا فوق السعر الحالي، أو حيث كان "وضع" لك في).
أكبر خطر هو انخفاض كبير جدا، وبالتالي يحتاج المرء إلى إجراء بعض البحوث على الشركة لمعرفة ما إذا كانت لائقة - على سبيل المثال. لديها أرباح جيدة، وليس الإفراط في قيمة P / E، وما إلى ذلك لمزيد من الانخفاضات، واحد لديه لبيع المكالمة أبعد من ذلك. لاحظ أن هناك الآن الأسهم التي لديها خيارات أسبوعية وكذلك الخيارات الشهرية. لديك فقط لحساب معدل العائد ستحصل، إدراك أن تحت أول وضع، تحتاج ما يكفي من المال المتاحة يجب أن يكون الأسهم "وضع" لك.
وهناك استراتيجية إضافية مرتبطة بها تبدأ ببيعها بسعر أعلى من سعر السوق الحالي. ثم، على مدى بضعة أيام، عموما خفض الحد، إذا لم يتم التوصل إليه في تذبذب السهم. أي. إذا انخفض السهم في الأيام القليلة المقبلة، قد تبيع وضع على تراجع. نفس الصفقة إذا كان المخزون أخيرا "وضع" لك. ثم يمكنك البدء من خلال بيع المكالمة بسعر أعلى، وإخراجها تدريجيا إذا لم تكن ناجحا - أي أن السهم لا يصل إليه على ارتفاع.
صديقي ناجح للغاية مع هذه الاستراتيجية.
لا توجد في الواقع إستراتیجیات خیارات عامة تمنحك عوائد أعلی مع مخاطر أقل من استراتیجیة غیر متكافئة. هناك الكثير من استراتيجيات الخيارات التي تعطيك نفس العائدات مع نفس المخاطر، ولكن معظم الوقت هم أكثر بكثير من العمل وأقل كفاءة من الضرائب من استراتيجية غير الخيارات.
عندما أقول "عام" أعني قد تكون هناك استراتيجيات تعتمد على حالات خاصة (تحليل أوجه القصور في السوق أو أساسيات على أوراق مالية معينة) يمكنك الاستفادة منها، ولكن عليك أن تكون خبيرا للغاية وقضاء الكثير من الوقت . فالاستراتيجية "العامة" ستكون شيئا مثل "كتابة مثل هذا النوع من الهوامش" دون الإشارة إلى الأمن أو الحالة الخاصة.
بقدر الاستراتيجيات التي تعطيك نفس المخاطر / العائد، على سبيل المثال يمكنك استخدام خيارات الياقات لخلق حول نفس تأثير صندوق متوازن (صندوق بوابة يفعل ذلك، بريدجيواي المتوازن يفعل أشياء مثل ذلك أعتقد). ولكن يمكنك أيضا استخدام مجرد صندوق متوازن. يمكنك استخدام المكالمات المغطاة لجعل الدخل على الأسهم الخاصة بك، ولكنك بالطبع تفقد بعض من الأسهم رأسا على عقب. يمكنك استخدام حماية لحماية الجانب السلبي، لكنها تكلف الكثير من المال الذي في المتوسط ​​تخسر المال أو جعل القليل جدا. يمكنك استثمار النقدية بالإضافة إلى خيار الاتصال، وهو ما يعادل الأسهم بالإضافة إلى وضع واقية، أي في المتوسط ​​مرة أخرى كنت لا تجعل الكثير من المال.
الخيارات لا تقدم أي وجبات غداء مجانية لم يتم العثور عليها في أي مكان آخر. في بعض الأحيان تكون مفيدة لأسباب ضريبية (على سبيل المثال لتجنب بيع شيء ما ولكن تجنب المخاطر) أو لأسباب تقنية (على سبيل المثال المخزون غير متوفر باختصار، ولكن يمكنك أن تفعل شيئا مع خيارات).
لا مزيد من الساقين التي تضيفها على تجارتك، والمزيد من اللجان سوف تدفع الدخول والخروج من التجارة والمزيد من فرصة للانزلاق. لذلك يتيح رأس الاتجاه الآخر.
هل يمكننا أن نجعل تجارة الخيارات بسيطة وخالية من المخاطر، مع عدد قليل من الساقين ممكن؟
الجواب (ليس حقا) مفاجأة هو "نعم"، ولكن لا يوجد الغداء مجانا، كما سترى.
وفقا لنظرية مالية أي موقف بلا مخاطر سيكسب معدل خالية من المخاطر، والذي هو الآن تقريبا أي شيء، ندى، 0٪.
دعونا اختبار ذلك مع القليل من الأمثلة.
من الناحية النظرية، يمكن إنشاء موقف غير محفوف بالمخاطر من شراء الأسهم، وبيع خيار الاتصال، وشراء خيار وضع. وينبغي أن يكسب هذا المزيج المعدل الخالي من المخاطر. يعني بيع خيار المكالمة أنك تحصل على المال الآن ولكنك توافق على السماح لشخص آخر بالسهم بسعر عقد متفق عليه إذا ارتفع السعر. شراء خيار الشراء يعني أنك تدفع المال الآن ولكن يمكن أن تبيع الأسهم لشخص ما بسعر العقد المتفق عليه مسبقا إذا كنت ترغب في القيام بذلك، والذي سيكون فقط عندما ينخفض ​​السعر أقل من سعر العقد.
لبدء التجارة الحرة بالمخاطر، اشتر غوغل ستوك، غوغ، في 3 أوكت كلوز:
495.52 × 100sh = 49،552 دولار.
على سبيل المثال 100 سهم للتوافق مع عقود الخيارات التي تتطلب 100 حصة كتل.
ونحن سوف تبيع مكالمة وشراء وضع @ سعر العقد من 500 $ ل 19 يناير 2011.
لذلك سوف نتلقى 50،000 $ لبعض في يناير 19،2018، إلا إذا فشل نظام مقاصة الخيارات، بسبب القول، الانهيار المالي العالمي، أو الحرب مع المركبة الفضائية أزتيك.
وفقا لجوجل المالية، إذا كنا قد باعت مكالمة اليوم في ختام سوف تتلقى العطاء، وهو 89.00 / سهم، أو 8،900 $ المجموع. وإذا كنا قد اشترى وضع اليوم في الإغلاق سوف ندفع الطلب، وهو 91.90 / سهم، أو 9190 $ المجموع.
لذلك، لتلقي 50،000 $ لبعض في يناير 19،2018 يمكننا أن ندفع 49،552 $ لمخزون غوغ، ناقص 8،900 $ للأموال تلقينا بيع خيار المكالمة، بالإضافة إلى دفع 9190 $ لخيار وضع نحن بحاجة لحماية القيمة. ويبلغ المجموع 482 49 دولارا.
إذا كنا ندفع 49،842 $ اليوم، بالإضافة إلى تنفيذ استراتيجية الخيار هو مبين، سيكون لدينا 50،000 $ في يناير 19،2018. هذا هو الربح من 158 $، لجان الخيارات ستكون حوالي $ 20- $ 30، وذلك في إجمالي الربح حوالي 120 $ بعد العمولات.
من ناحية أخرى،
50.000 $ في القرص المضغوط للبنك لمدة 12 شهرا عند 1.1٪ سوف تسفر عن 550 $ في نفس الفائدة خالية من المخاطر.
وبالنظر إلى أنه من الصعب فعلا جعل هذه الصفقات في وقت واحد، في الممارسة العملية، مع أسعار القفز في جميع أنحاء، وأود أن أقول إذا كنت تريد حقا التجارة منخفضة المخاطر الخيار ثم القرص المضغوط البنك يشبه الرهان أكثر أمانا.
هذا لا يعني أنك لا يمكن العثور على مجموعة أخرى من الأسهم والعقود السعر الذي لا أفضل من سد البنك - ولكن أشك أنه سيكون من أي وقت مضى أفضل من قبل الكثير، ولا يزال من الصعب مراقبة ومواءمة الصفقات في الممارسة العملية.
من قبيل المصادفة، دخلت هذا المنصب اليوم. تجاهل الأسهم نفسها، وأنا لا يوصي الأسهم معين، مجرد النظر في استراتيجية. المكالمة المغطاة.
لهذا التداول الأسهم في 7.47 $، وأنا قادرة، من خلال بيع مكالمة في المال لتكون من جيبه 5.87 $ / ش، وأنا مضطر للسماح لها تذهب ل $ 7.00 سنويا من الآن. وعائد 19٪ طالما أن السهم لا ينخفض ​​أكثر من 6٪ خلال ذلك الوقت. يظهر الرسم البياني أدناه الحد الأقصى من الأرباح، ويبدأ خسارتي إذا تداول السهم 21٪ أقل من السعر الحالي.
يتم تحويل المخاطر قليلا، ولكن في المقابل، وأنا التخلي عن مكاسب أعلى المحتملة. الرجل الذي دفع 1.60 $ يمكن ثلاثة أضعاف أمواله إذا كانت الأسهم تذهب إلى 12 $، على سبيل المثال. وفي السوق المسطحة، يمكن لهذه الاستراتيجية أن توفر عوائد مرتفعة نسبيا مقارنة مع الاحتفاظ بالأسهم فقط.

الربح مع مخاطر أقل مع هذه الاستراتيجية الخيارات.
يجب أن يكون الحفاظ على رأس المال والتقليل من الخسائر أهم أهداف أي مستثمر أو تاجر. ويرجع وارن بافيت إلى القول:
القاعدة رقم 1: لا تفقد المال أبدا.
القاعدة رقم 2: لا ننسى أبدا القاعدة رقم 1.
في كثير من الأحيان، يتم توجيه المستثمرين إلى الخيارات لأنهم يعتقدون أنها وسيلة للحد من المخاطر في حين لا تزال تقدم أرباحا محتملة ضخمة. هذا صحيح من الناحية النظرية، ولكن الواقع هو قصة مختلفة.
والخيار هو مادة هدر. وله عمر محدود، وكل يوم يقترب من انتهاء صلاحيته، تضعف قيمته كلما تقلصت فرص ربحه. ويعرف هذا باسم تسوس الوقت.
هناك نوعان من الخيارات، ويمكنك أن تكون مشتر أو بائع لأي من:
خيار الشراء يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر متفق عليه (سعر الإضراب من الخيار) في غضون فترة معينة من الزمن.
ويبيع البائع لخيار المكالمة (المعروف أيضا باسم الكاتب) حق المشتري في دفع مبلغ يعرف بعلاوة. وعند القيام بذلك، يفترض البائع التزام تسليم الأسهم بسعر الإضراب إذا اختار المشتري ممارسة حقه. فإن المشتري دعوة تفعل ذلك إذا كان سعر السوق أعلى من سعر الإضراب الخيار.
خيار الشراء يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام ببيع أسهم الأسهم الأساسية بسعر إضراب الخيار خلال فترة معينة من الزمن.
ويحصل البائع على قسط ويتحمل الالتزام بشراء الأسهم بسعر إضراب الخيار إذا اختار المشتري ممارسة حقه. وضع المشتري سوف تفعل ذلك إذا كان سعر السوق هو أقل من سعر الإضراب الخيار.
هناك خمس نتائج محتملة للمخزون الأساسي:
1. الأسهم ترتفع كثيرا.
2. الأسهم ترتفع قليلا.
3. يبقى المخزون نفسه.
4. السهم ينخفض ​​قليلا.
5. السهم ينخفض ​​كثيرا.
وبصفة عامة، فإن النتيجة الأولى فقط جعل دعوة المشتري ربح، وفقط النتيجة الخامسة سيجعل المشتري وضع الربح. ولكن أربعة من النتائج الخمس تستفيد البائع الخيار.
على سبيل المثال، كبائع بيع، سوف نستفيد طالما أن السهم يرتفع (قليلا أو الكثير)، يتداول جانبيا، أو يسقط، طالما أنه لا ينخفض ​​إلى ما دون أساس التكلفة (سعر الإضراب مطروح). ومع ذلك، فإن السهم يمكن أن تذهب منخفضة إلى الصفر. وهذا يمكن أن يفتح الباعة وضع لخسائر محتملة لأنها سوف تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب بغض النظر عن أي مدى دونها يتقاسم التجارة.
إن تحديد انتشار الائتمان هو أحد الطرق لبيع خيار ما، ولكن أيضا الحد من مخاطرنا.
يتم إنشاء الفارق الائتماني من خلال شراء وبيع خيارين مختلفين في نفس الوقت على نفس الأسهم الأساسية أو إتف حيث تكون قيمة الخيار القصير (الذي يتم بيعه) أكبر من قيمة الخيار الطويل (الذي تم شراؤه)، مما يؤدي إلى إنشاء صافي ائتمان. هذه الخيارات لها أسعار إضراب مختلفة ولكن نفس تاريخ انتهاء الصلاحية.
دعونا ننظر إلى مثال افتراضي على انتشار انتشار الائتمان، المعروف أيضا باسم وضع الثور انتشار أو انتشار الرأسي.
لبدء انتشار الثور سوف تبيع الخيار وضع وشراء في وقت واحد خيار آخر وضع على نفس الأصول الأساسية مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن انخفاض سعر الإضراب. (للحصول على انتشار الدعوة الائتمان، أو الدعوة الدعوة انتشار، كنت بيع مكالمة و في وقت واحد شراء مكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب). مع شيز تداول الأسهم في 50 $ للسهم الواحد، هل يمكن بيع واحد شيز سبتمبر 40 وضعت في 1 $ وشراء واحد شيز 35 سبتمبر وضعت في 0.25 $ للحصول على الائتمان الصافي من 0.75 $ (أو 75 $ لكل عقد). هذا هو الحد الأقصى للربح على التجارة.
الفرق بين سعري الاضراب، والمعروف باسم عرض انتشار، هو 5 $. لدينا أقصى خسارة للسهم هو عرض انتشار ناقص صافي الائتمان، لذلك $ 4.25 في هذه الحالة. تذكر أن عقود الخيارات تمثل 100 سهم من الأسهم الأساسية، وبالتالي فإن أقصى خسارة لدينا هي 425 $ للعقد الواحد.
إذا قمنا ببيع شيز سيبت 40 ضعنا وانخفض السهم إلى الصفر، فسوف نكون ملزمين بشراء أسهم بسعر 40 دولار للسعر، مما يترك لنا خسارة قدرها 39 دولارا للسهم الواحد (40 دولار ناقص $ 1 مستلمة في قسط)، أو 3،900 دولار لكل عقد.
مع انتشار الائتمان، ومع ذلك، بغض النظر عن ما يحدث للسهم، والحد الأقصى للخسارة لكل عقد هو 425 $، وهو فقط 11٪ من الخسارة المحتملة دون انتشار.
هنا كيف يمكن لهذا الثور وضع انتشار يمكن أن تعمل بها:
إذا بقي شيز فوق سعر الإغلاق القصير 40 $ عند انتهاء الصلاحية، فإن كلا الخيارين سوف تنتهي بلا قيمة، وترك لنا مع 75 $ في قسط، وهو ما يمثل عائد 17.6٪ على رأسمالنا في خطر من 425 $.
نقطة التعادل هي ارتفاع سعر الإضراب (40 دولارا) مطروحا منه صافي الائتمان (0.75 دولار)، لذلك 39.25 $ للسهم الواحد. ويتحقق الربح عندما يكون سعر السهم أعلى من هذا العدد، ولن نخسر أي خسارة ما لم ينخفض ​​دونه، مما يمنحنا وسادة تزيد عن 20٪.
يمكننا إغلاق هذا الانتشار عن طريق شراء الخيار القصير وبيع الخيار الطويل إما أن تأخذ مكاسب أصغر أو خسارة أصغر اعتمادا على قيمة انتشار في أي وقت.
إذا شيز بين الضربات اثنين عند انتهاء الصلاحية، دعونا نقول في 38 $ للسهم الواحد، ثم سيتم تعيين الخيار القصير، مما اضطرنا لشراء 100 سهم بتكلفة صافية قدرها 39.25 $ للسهم الواحد. إن الخيار الطويل سوف ينتهي دون قيمة، مما يترك لنا "خسارة" 1.25 دولار للسهم الواحد (39.25 $ صافي التكلفة ناقص 38 $)، ولكن ما زلنا تملك الأسهم، والتي قد ترتفع في القيمة.
إذا كان السهم أقل من 35 $ عند انتهاء الصلاحية، حتى لو كان عند الصفر، ثم سيتم تعيين الخيار القصير وسيتم ممارسة الخيار الطويل، مما اضطرنا لشراء أسهم بتكلفة صافية قدرها 39.25 $.
نظرا لخسارة الخسارة المحتملة، الهامش المطلوب هو عرض الفارق، ولن يرتفع أبدا بسبب حركة الأسهم السلبية. مع وضع عارية، الهامش الأولي المطلوبة يمكن أن تكون أكبر ويمكن أن تصبح أكبر حتى مع حركة عكسية في سعر السهم.
الإجراء الواجب اتخاذه - باختصار، مع انتشار الثور يمكن أن نكون الباعة خيار صافي والاستفادة من أربعة من أصل خمس نتائج محتملة. والمكاسب المحتملة ستكون أصغر مع انتشار الثور من وضع عارية، ولكن الخطر هو أيضا انخفضت.
بالإضافة إلى ذلك، مع متطلبات الهامش الأدنى، يمكننا تحسين تنويع.
في العام الماضي، حققت توصيات هيئة الشارع على الأسهم الفردية + 72٪، + 26٪ و + 60٪ كلها في أقل من ستة أشهر. ومؤخرا، كان من الممكن أن تجعل صفقاتهم + 26٪ في 42 يوما و + 42٪ في أقل من شهر واحد. انقر هنا للحصول على المشورة التداول الحرة - تجارة الأسبوع.
آخر الملاحة.
فكر واحد على & لدكو؛ الربح مع أقل المخاطر مع هذه الخيارات استراتيجية & رديقو؛
وأوافق تماما على ما ورد أعلاه. بينما أنا أميل إلى التركيز أكثر على الخيارات الثنائية، بغض النظر عن ما كنت التجارة، وإدارة الأموال أمر حيوي. أعتقد أن مستوى المكاسب التي تحققت باستخدام الثور بوت سبرياد هو ثانوي فقط لحقيقة أن المكاسب تتم. من خلال الاقتراب من هذا مع توقعات أقل من المكاسب كنت في الواقع تقليل المخاطر. هذا الإيمو هو العامل الأول الذي يجب مراعاته عند التداول.

الخيارات الثنائية صفر خطر استراتيجية عالية الربح.
استراتيجية بسيطة من شأنها أن تساعدك على كسب أكثر من 3000 $ في الشهر.
هذا أمر لا يقهر & # 8230؛ من الصعب أن تفقد مع هذه الاستراتيجية & # 8230؛
أنا ذاهب لتظهر لك كيفية مضاعفة أموالك كل 10 يوما مع زيرو المخاطر.
يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا & # 8230 ؛.
ولكن إذا أعيد صياغة الجملة المذكورة أعلاه مثل & # 8220؛ سوف أشرح لك كيفية جعل الربح 10٪ كل يوم & # 8221 ؛.
إذا كنت تعرف عن الخيارات الثنائية وإمكاناتها، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما أقول & # 8220؛ ما حماقة؟ يمكنني تحقيق ربح بنسبة 70٪ في تجارة نصف ساعة واحدة في الخيارات الثنائية & # 8221؛
إذا كنت تستطيع حقا جعل هذا النوع من الربح باستمرار، وهذا ليس لك.
ولكن إذا كنت متحمسا جعل المال الكبير من الخيارات الثنائية ولكن واجهت فقط الخسائر حتى الآن، مصيرك على وشك التغيير.
كل منتج ثنائي في السوق سيقول & # 8220؛ 500 دولار في 60 ثانية & # 8221 ؛، & # 8220؛ 1500 دولار في يوم واحد & # 8221؛، & # 8220؛ 1000 دولار في ساعة & # 8221؛، ولكن لا أحد يتحدث عن على المدى الطويل المال ثابت.
وذلك لأن لا أحد يستطيع أن يضمن لك ربح ثابت. والسبب هو المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية. هذا هو المكان الذي تختلف فيه استراتيجيتي عن الباقي حيث أنها مصممة لتحقيق أرباح طويلة الأجل ومتسقة.
في هذه الأيام، يقول الجميع أن الخيارات الثنائية هي شكل سهل من التداول & # 8230؛ يمكن لأي شخص التداول في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أنت لا تحتاج إلى معرفة أساسيات السوق لتحقيق الربح في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أرجو أن تتغير.
دون معرفة السليم كيف من السوق والتجارة، قد يفوز في بعض الأحيان، ولكن عموما سوف تواجه سوى خسائر. الخيارات الثنائية ليست مجرد التخمين، ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا بعد وقت معين. هناك أسئلة مهمة تحتاج إلى أن يتم طرحها وتحليلها & # 8230؛
صعودا أو هبوطا. وات & # 8217؛ s الاتجاه. وهل هناك احتمالات لانعكاس الاتجاه. ما ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية.
لا يمكنك مجرد تخمين كل هذه الإجابات ونتوقع الحصول على كل منهم الحق 60٪ على الأقل من الوقت. لذلك هذا يتطلب منك أن نفهم السوق إذا كان لديك حقا لتحقيق الربح باستمرار من الخيارات الثنائية. وبالتالي يأتي خطر كبير لعذارى التجارة هناك.
برو في الخيارات الثنائية تبحث عن استراتيجية الصحيحة ؟؟
انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛
فما الذي يجب أن تتوقعه من استراتيجيتي & # 8230؛
أنا لن يعلمك عن أساسيات السوق وكل ذلك حماقة التقنية & # 8230؛ على الرغم من أن استراتيجيتي تتطلب منك أن تفهم بعض الأساسيات .. بعض تلك الصغيرة جدا، والتي قد تعرف بالفعل.
أنا ذاهب لتظهر لك استراتيجية التي تحافظ على بساطة الخيارات الثنائية للمبتدئين وببساطة يقلل من فرص الخسائر، وبالتالي يقلل من المخاطر. مع استراتيجيتي، واحتمال الحصول على جميع الأسئلة المذكورة أعلاه يجيب بشكل صحيح يزيد وأنت تستفيد من أكثر من 95٪ من الصفقات الخاصة بك.
اسمحوا لي أن تحصل على أكثر قليلا متحمس من قبل تظهر لك المال على المحك. إذا كنت تبدأ من الاستثمار الأولي من 100 $، وهنا هي مستويات الأرباح التي سوف تصل إلى:
إذا كنت تنظر 20 أيام التداول في الشهر، سيكون لديك 6400 $ بعد 3 أشهر. وبمجرد الوصول إلى 5000 علامة، لديك فقط لمضاعفة كل 10 أيام لجعل وسيم 10000 $ بسهولة مع القليل جدا من العمل ومع زيرو ريسك.
كل ما سوف تستثمر من أي وقت مضى هو 100 $. في الواقع، يمكنك استثمار أقل من 5 $ والحفاظ على مضاعفة كل 10 يوما مع استراتيجيتي.
لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم بلدي منجم ذهب، بلدي النظام السري، واستراتيجيتي التي من شأنها مضاعفة أموالك كل 10 أيام مضمونة.
أولا، من أجل استخدام نظام بلدي، سيكون لديك لفتح حساب مع ثنائي. ثنائي، وهي شركة من الأسواق ريجنت، هو وسيط قديم جدا ومحترمة للغاية. من المهم فتح حساب مع ثنائي كما أنها ميزة فريدة من نوعها والتي تسمح لك لتحديد حاجز الخاصة بك ووقت انتهاء عند التداول خيارات اللمس وخيارات عالية / منخفضة. يتم تعديل العوائد على أساس القيمة السوقية الحالية، والحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. لا يتم تقديم هذه الميزة من قبل أي وسيط آخر وهذا هو بالضبط الميزة التي نطلبها لاستراتيجيتي.
ميزة أخرى كبيرة تقدمها ثنائي هو أنها توفر لك إنشاء حساب تجريبي دون الحاجة إلى استثمار حتى قرش واحد. مرة كنت جيدة للذهاب، يمكنك إنشاء حساب حقيقي وإيداع المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع هو مجرد 5 $ والحد الأدنى للاستثمار التجاري هو فقط 1 $.
عرض ثنائي 4 أنواع من الصفقات:
ارتفاع / سقوط: يتداول الخيار الثنائي المعتاد حيث لديك للتنبؤ ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا من المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. عالية / منخفضة: وهذا يشبه الصفقات صعود / سقوط إلا أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز بدلا من المستوى الحالي الافتراضي. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. اللمس / لا اللمس: هنا، عليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تلمس أو لا تلمس الحاجز المحدد قبل انتهاء الوقت. مرة أخرى، أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. داخل / خارج: هذا لديه 2 الاختلافات: أقامات بين / يذهب خارج: التنبؤ ما إذا كان السوق سيبقى بين أو الخروج المحدد المنخفضة والعالية الحواجز قبل انتهاء الوقت. النهاية بين / خارج: توقع ما إذا كان السوق سيكون بين أو خارج الحواجز المنخفضة والعالية المحددة في وقت انتهاء الصلاحية.
بالنسبة لاستراتيجيتي، سأركز على خيارات اللمس.
ثنائي لديه ستة نوع من الأصول & # 8211؛ الفوركس، الأسهم، القطاعات، السلع، المؤشرات والمؤشرات العشوائية. والمؤشرات العشوائية هي نسختها الخاصة من المؤشرات على أساس الأرقام العشوائية. على الرغم من أنها يمكن أن تكون مربحة وأنها متاحة 24 X 7، فهي لا يمكن التنبؤ بها للغاية وأنا لا & # 8217؛ ر حقا يفضلون استخدامها لاستراتيجيتي.
المس الخيارات غير متاحة للأسهم والقطاعات. بالنسبة للمؤشرات، الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية هو 7 أيام، لذلك ليس مفيدا لاستراتيجيتي.
بالنسبة للسلع الأساسية، يكون الحد الأدنى لانتهاء صلاحية خيارات اللمس 15 دقيقة. بالنسبة إلى الفوركس، يتراوح الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية من 15 دقيقة لبعض أزواج الفوركس إلى يوم واحد للآخرين. يعني وقت انتهاء الصلاحية لمدة يوم واحد أنه إذا وضعت صفقة اليوم، فستنتهي غدا في الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.
هذا هو السبب في أنني أفضل للتجارة مع الفوركس لأن استراتيجيتي تركز على الأهداف اليومية.
ميزة أخرى هامة من ثنائي هو القدرة على بيع التجارة قبل الأوان. لذلك إذا كنت قد قمت بتجارة على ور / أوسد مع انتهاء صلاحية يوم واحد، وسوف تكون قادرة على بيعه قبل نهاية اليوم أي 23:59:59 غمت. يتم عرض السعر الذي يتم بيع الصفقة ويبقى على تغيير وفقا للحالة الراهنة للتجارة.
100 دولار في حسابك المصرفي لكل صفقة & # 8230؛ انقر هنا لكسب كبيرة من الخيارات الثنائية دون مخاطر.
مع كل هذه المعلومات، اسمحوا لي أن تكشف عن استراتيجيتي.
كما قلت قبل استراتيجية بلدي يعمل على الهدف اليومي من 10٪. إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك الذهاب ل 20٪ وإذا كنت تريد أن تكون أكثر حذرا، يمكنك الذهاب ل 5٪. (قراءة الجملة الأخيرة بعناية فائقة، وأنا & # 8217؛ سوف نعود إليها في وقت لاحق)
لذا هنا إستراتيجيتي لخيارات اللمس.
المس خيارات.
انتقل إلى بدء التداول - & غ؛ المس / لا علامة تبويب اللمس.
يمكنك اختيار السوق، وسوف تظهر لك البقعة الحالية من هذا السوق. ثم يمكنك إدخال حاجز والمدة التي تريد وضع التجارة. ويشير العائد إلى المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل جنبا إلى جنب مع الربح إذا كنت الفوز في التجارة.
بمجرد الضغط على زر "الحصول على أسعار"، سوف تحصل على 2 خيارات التجارة على اليمين. في المثال أعلاه، من أجل الحصول على تعويضات من 100 $، سيكون لديك لشراء تجارة اللمس في 61.02 $ أي الاستثمار التجاري الخاص بك. وهذا يعني إذا كان ور / أوسد يمس 1.3390 قبل يوم واحد، فسوف تحقق أرباحا صافية قدرها 38.98 $، أي 64٪ من أرباحك المستثمرة بمبلغ 61.02 دولار.
عند جعل الحاجز أقرب إلى الموضع الحالي، ينخفض ​​خيار النسبة المئوية للعودة للمس. ل لا خيارات اللمس يذهب أكثر من 500٪، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا.
يمكنك أيضا الاطلاع على الرسم البياني للاتجاه في أسفل الصفحة. يمكنك اختيار 1 ساعة، 6 ساعات، واتجاه 12 ساعة تصل إلى 365 يوما. يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه 6 ساعات الماضية. إذا قمت بتحديد الخيار الرسوم البيانية التفاعلية، يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني الشمعدان أكثر تفاعلية.
الآن، وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، فمن السهل أن نتوقع أنها سوف تلمس حاجز 1.3330 في أكثر من ساعة أو ساعتين من الآن. حتى إذا كنت تستثمر 100 $ في خيار اللمس الآن، وسوف تجعل 5 $ الربح، وخطر تماما على الاطلاق.
كيفية وضع ورصد التجارة الخاصة بك.
وضع التجارة في ثنائي أمر سهل.
بمجرد تحديد السوق للتداول على والحاجز الهدف، انتقل إلى ابدأ التداول & # 8211؛ & غ؛ فوريكس & # 8211؛ & غ؛ لمسة / لا علامة التبويب اللمس، حدد السوق، وإدخال الحاجز والمدة (في حالتنا، 1 يوم)، حدد العوائد التي تريدها من التجارة (الاستثمار + الربح) وانقر على زر "الحصول على أسعار". سوف تحصل على خيارين على اليمين - واحد لشراء خيار اللمس وغيرها للا خيار اللمس. انقر على زر "شراء" من خيار اللمس وهذا كل شيء.
مرة واحدة كنت قد جعلت التجارة، يمكنك ان ترى ذلك في محفظتك.
سترى تفاصيل التجارة، وسعر الشراء وسعر السوق الحالي للتجارة الخاصة بك. يتم تحديد سعر السوق الحالي من قبل الحالة الحالية من التجارة الخاصة بك أي الوقت المتبقي والقرب من الحاجز بين عوامل أخرى.
بعد حوالي 2-3 دقائق، سيتم تنشيط زر بيع لتجارة الخاص بك.
إذا كنت قد جعلت التجارة من 1 يوم، فإن زر بيع تبقى نشطة حتى نهاية اليوم الحالي أي في المثال أعلاه، وأنا جعلت التجارة في 16 سبتمبر، وبالتالي فإن زر بيع ستبقى نشطة حتى 16 سبتمبر 23:59: 59 بتوقيت جرينتش. تجدر الاشارة الى ان مهلة يوم واحد فى 16 سبتمبر ستنتهى فى 17 سبتمبر الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.
لاستراتيجيتنا، ونحن لن تضطر إلى استخدام زر بيع، ولكن من الجميل أن نعرف أن لدينا خيار بيع تجارتنا قبل الأوان.
مرة واحدة التجارة اللمس الخاص بك هو ناجح، يمكنك ان ترى زر المطالبة في محفظتك ضد التجارة الخاصة بك.
لاحظ أيضا أن السعر الحالي هو العوائد التي اخترناها. بمجرد النقر على زر المطالبة، سيتم إضافة 100 دولار أمريكي إلى الحساب، وهو ربح من 3.91 دولار أمريكي المخاطر الحرة.
واستغرقت التجارة المذكورة أعلاه حوالي 2 ساعة للوصول إلى الحاجز المستهدف. عادة، تستغرق هذه الصفقات حوالي 2-3 ساعات لإكمال.
هذا هو السبب في أنني قد ذكرت في وقت سابق أنه إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك هدف لهدف يومي من 20٪ كما أنها سوف تأخذ 3-4 الصفقات لكسب أرباح 20٪ من هذه الصفقات. أيضا، كنت قد قلت أنه إذا كنت أكثر حذرا، يمكنك اختيار واحد فقط تجارة مثالية في اليوم وكسب 5-10٪ يوميا.
مما يجعلها غير مضمونة.
اسمحوا لي أن تأخذ مثالا على ور / أوسد. الذهاب إلى الاستثمار. الاستثمار هو مصدر نهائي للأدوات والمعلومات المتعلقة بالأسواق المالية مثل يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية تدفق، والأخبار المالية ما يصل إلى تاريخ، والتحليل الفني، دليل السماسرة & أمبير؛ والقوائم، والتقويم الاقتصادي، والأدوات & أمب؛ الآلات الحاسبة. يوفر الموقع معلومات متعمقة عن العملات والمؤشرات & أمب؛ الأسهم، العقود الآجلة والخيارات، السلع، وأسعار & أمب؛ الربط.
الذهاب إلى الاستثمار. يمكنك ان ترى التحليل الفني الكامل لجميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية على الاستثمار. ما عليك سوى اختيار زوج العملات الذي كنت تبحث للتجارة في.
تحت علامة التبويب الفنية، يمكنك ان ترى مختلف نقاط الدعم والمقاومة للعملة لمواعيد زمنية مختلفة من 5 دقائق إلى 1 يوم. أيضا، يتم إعطاء ملخص العام من "بيع قوي" إلى "شراء قوي". أنت لا تحتاج إلى فهم التفاصيل التقنية من نقاط الدعم والمقاومة لاستراتيجيتي. فقط تحتاج إلى معرفة أن كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا الآن.
في علامة التبويب عام، حدد البيانات التاريخية. هنا، يمكنك ان ترى نقطة مفتوحة، نقطة الإغلاق والقيم العالية والمنخفضة من زوج العملات ور / أوسد عن كل يوم من المدة المحددة.
حدد البيانات لمدة تزيد عن 6 أشهر وانسخها في جدول بيانات. الآن مقارنة الوقت المفتوح لكل يوم مع أعلى نقطة من اليوم. تفعل الشيء نفسه مع أدنى نقطة من اليوم. البيانات التي تحصل أيضا تشمل السبت، لذلك إزالة السبت من القائمة كما ليس هناك الكثير من الحركة يوم السبت.
الآن إذا كنت سترى القيم المحسوبة اثنين أي (أعلى - نقطة مفتوحة) و (نقطة مفتوحة - أدنى نقطة) عن كل يوم، سترى أن لنحو 75٪ من أيام كل من القيم فوق 0.001 أي السوق تحرك 10 نقاط من النقطة المفتوحة في كلا الاتجاهين.
ما يعنيه هو إذا قمت بإجراء حق التجارة في بداية اليوم أي مع نقطة مفتوحة كنقطة الحالية، وهناك 75٪ فرصة أنك سوف الفوز في التجارة حتى لو كنت جعلت التجارة مع عينيك مغلقة.
الآن، إذا كنت تبحث عن الأيام عندما السوق لم تتحرك أكثر من 10 نقطة في أي من الاتجاهين، فإنك لن تجد أي يوم من هذا القبيل.
لذلك نحن تركنا مع الأيام عندما تحرك السوق أقل جدا أي أقل من 10 نقطة في اتجاه واحد. لهذه الأيام، مجرد النظر في خط الاتجاه سوف اقول لكم عن اتجاه التداول. لذلك هذا يجعل التجارة الخاصة بك آمنة 100٪ إذا قمت بإجراء التجارة على مقربة من وقت افتتاح اليوم أي 00:00 غمت.
أنا ملاذ & # 8217؛ ر تطرق أي الجوانب التقنية للخيارات الثنائية حتى الآن. أنا ملاذ & # 8217؛ ر طلبت منك أن تفعل أي نوع من تحليل البيانات قبل وضع التجارة، وبصرف النظر عن مجرد النظر في هذا الاتجاه. لقد قدمت لكم للتو للاستثمار وأعطاك التلميح بأنني ذاهب إلى استخدام البيانات من الاستثمار لاستراتيجيتي.
ولكن لا يزال، يمكنني أن أؤكد لكم على الأقل 95٪ نسبة النجاح إذا كنت التجارة باستخدام استراتيجيتي، وذلك باستخدام فقط المعرفة التي لديك حتى الآن. أستطيع حتى تحدي لكم على ذلك. مجرد فتح حساب مع ثنائي وجعل التجارة على ور / أوسد باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه والجداول الزمنية. مجرد محاولة إعطائها لمدة 5 أيام. يمكنك استخدام حساب المال الظاهري في الوقت الحالي.
الرجاء إخبارنا ما إذا كنت قد نجحت أو فشلت.
تغطية 5 في المئة المتبقية.
من أجل الحصول من 95٪ نسبة النجاح إلى 100٪ نسبة النجاح، أي للقضاء على المخاطر تماما، مطلوب بعض مستوى التحليل قبل وضع التجارة. وهناك يأتي بلدي ماجيك ستيب.
ذي ماجيك ستيب.
هناك نوعان من الأشياء التي يجب عليك أخذها في الاعتبار عند اختيار تجارتك:
إذا كنت أبقى في انتظار بعض الاتجاه ضرب الصعب لجعل التجارة عليك أن تكون قادرة على تحقيق أي ربح. حتى أنك لا تحتاج إلى اتجاه قوي لهذه الاستراتيجية. تحتاج فقط اتجاه خفية.
أكثر من اتجاه قوي، تحتاج إلى مؤشر قوي. وتوجد مؤشرات عن الاستثمار. كما ذكرت من قبل، ونقاط الدعم والمقاومة، وبيع قوي لشراء مؤشرات قوية، كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة.
لذلك كل البيانات والحقائق والأرقام هي الحق أمامك. تحتاج فقط لوضعها معا لتحقيق الأرباح في كل مرة كنت التجارة. بالنسبة للشعب، الذين هم خائفون من أعداد كثيرة جدا، بلدي ماجيك ستيب هو فقط لأجلك. وهي لا تنطوي على أي تحليل متعمق لجميع الأرقام والحقائق والأرقام. انها تنطوي فقط على بعض القواعد التي يمكن أن يفهم مع نظرة واحدة فقط على لقطة كنت قد أعطيت من قبل.
بلدي ماجيك ستيب يجعل من السهل جدا بالنسبة لك لتحقيق الأرباح من كل والتجارة. لا توجد الخبرة الفنية المطلوبة من أجل فهم بلدي ماجيك ستيب، حتى المدرسة الذهاب الطفل يمكن أن نفهم ذلك. انها مجرد مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع التجارة.
& # 8230؛ ويأتي إليك مقابل 10 دولارات فقط.
هذه الخطوة السحرية حقا يجعل كل تجارة لك لا يقهر. سوف تفقد أبدا وأضمن، أنك سوف تكون قادرة على استرداد الخاص بك 10 $ في 1 يوم.
على الرغم من أن استراتيجية بلدي في حد ذاته هو خطر منخفض جدا، ولكن هذه الخطوة يزيل حتى أدنى من فرص أي خسائر. استراتيجية الخيارات الثنائية صفر المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل يعلمك عن:
ذي ماجيك ستيب & # 8211؛ مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع أي التجارة كيفية العثور على نقطة الهدف من التجارة الخيار اللمس الخاص بك كيفية مراقبة التجارة الخاصة بك بالتفصيل استراتيجية التي تجعل نهاية التجارة الخاصة بك بنجاح وبسرعة جعلها استراتيجية لا يقهر بالتفصيل.
ومع ذلك، يمكنك بسهولة وأمان استخدام بلدي المذكورة أعلاه استراتيجية حتى إذا قررت عدم شراء بلدي الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.
فما تنتظرون & # 8230؛
أتمنى لكم التداول سعيدة.
تحتاج إلى شكل أسرع من تداول الخيارات الثنائية ؟؟ انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛
الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.

استراتيجية الخيارات بدون مخاطر
كنت على بعد خطوة بعيدا عن.
تنزيل تقاريرك.
صندوق الوارد لكل من التقارير المجانية التي تختارها.
استراتيجية توزيع الأرباح، بدون مخاطر، بدون تكلفة أنيقة لأنها تجمع بين أفضل العوالم. وإليك كيف يعمل.
العديد من الأسهم عالية الجودة تدفع أرباحا فصلية كبيرة في هذه الأيام. وستكون الاستراتيجية القائمة على أرباح الأرباح جديرة بالاهتمام، إذا أمكن فقط إزالة مخاطر السوق في الوقت نفسه.
فيريزون (ف) توزيعات الأرباح 5.2٪ توزيعات الأرباح يناير - أبريل-يوليو-أوكت إيلي ليلي (لي) توزيعات أرباح 5.3٪، تواريخ سابقة فبراير-مايو-أغسطس-نوفمبر بريستول-مايرز سكويب (بمي) - dates مار-جون-سيب-ديك.
باستخدام استراتيجية التوقيت، يمكنك شراء أسهم لكل من هذه الشركات قبل التاريخ السابق ومن ثم بيع قبل التاريخ التالي من الشهر التالي. وهذا يخلق عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 15.6٪ على فيريزون (15.9٪ على ليلي و 14.1٪ على مؤشر كتلة الجسم، بمتوسط ​​عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 15.2٪.
المعلومات الواردة في هذا الموقع تعكس فقط تحليل أو رأي حول أداء الأوراق المالية والأسواق المالية من قبل الكتاب الذين تظهر مقالاتهم على الموقع. وجهات النظر التي أعرب عنها الكتاب ليست بالضرورة آراء مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة أو أعضاء إدارتها. ليس المقصود في الموقع الإلكتروني أن يشكل توصية أو نصيحة موجهة إلى مستثمر فردي أو فئة من المستثمرين لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان، أو اتخاذ أي إجراء فيما يتعلق بالحركة المرتقبة لأسواق الأوراق المالية أو التماس شراء أو بيع أي ضمان. ويجب أن يتخذ القارئ أي قرارات استثمارية إما بصورة فردية أو بالتشاور مع مهنيه في الاستثمار. يجوز للكتاب والموظفين في مينيانفيل تداول أو الاحتفاظ بمراكز في الأوراق المالية التي تتم مناقشتها في المقالات التي تظهر على الموقع. ويطلب من مؤلفي المقالات الكشف عما إذا كان لديهم موقف في أي رصيد أو صندوق تمت مناقشته في إحدى المقالات، ولكن لا يسمح لهم بالإفصاح عن حجم أو اتجاه الموقف. لا شيء في هذا الموقع يهدف إلى التماس الأعمال من أي نوع لأعمال الكاتب أو صندوق. إدارة مينيانفيل والموظفين وكذلك المساهمة الكتاب لن تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني أو الاتصالات الأخرى التي تطلب المشورة في مجال الاستثمار.
حقوق الطبع والنشر 2018 مينيانفيل وسائل الإعلام، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment