Monday 12 February 2018

مجموعة أزواج الفوركس ملزمة


الفوركس: تحديد العملات الشائعة والمحددة المدى.


عموما سوق الفوركس عموما الاتجاهات أكثر من سوق الأسهم بشكل عام. لماذا ا؟ سوق الأسهم، الذي هو في الحقيقة سوق العديد من الأسهم الفردية، يحكمها الديناميات الدقيقة لشركات معينة. ومن ناحية أخرى، فإن سوق الفوركس تحركها اتجاهات الاقتصاد الكلي التي يمكن أن تستغرق سنوات في بعض الأحيان. وتظهر هذه الاتجاهات على أفضل وجه من خلال الأزواج الرئيسية وعملات السلع الأساسية. نحن هنا نلقي نظرة على هذه الاتجاهات، ودراسة أين ولماذا تحدث. ثم ننظر أيضا إلى أنواع الأزواج التي توفر أفضل الفرص للتجارة المتداخلة. (التجارة 10 من أزواج العملات الأكثر شعبية على موقعنا الجديد تداول العملات الأجنبية محاكاة، فكسترادر.)


هناك أربعة أزواج العملات الرئيسية فقط في الفوركس، مما يجعل من السهل جدا لمتابعة السوق. هم انهم:


ور / أوسد - اليورو / الدولار الأمريكي أوسد / جبي - الدولار الأمريكي / الين الياباني غبب / أوسد - الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي أوسد / تشف - الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري.


ومن المفهوم أن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي واليابان سيكون لها أكثر العملات نشاطا وسائلة في العالم، ولكن لماذا المملكة المتحدة؟ في نهاية عام 2005، فإن الهند لديها الناتج المحلي الإجمالي الأكبر (3.3 تريليون دولار مقابل 1.7 تريليون دولار في المملكة المتحدة)، في حين أن الناتج المحلي الإجمالي الروسي (1.4 تريليون دولار) والناتج المحلي الإجمالي للبرازيل (1.5 تريليون دولار) تقريبا يتطابق مع إجمالي الإنتاج الاقتصادي في المملكة المتحدة. التفسير، الذي ينطبق على الكثير من سوق الفوركس، هو التقليد. كانت المملكة المتحدة أول اقتصاد في العالم لتطوير أسواق رأس المال المتطورة، وفي وقت واحد كان الجنيه البريطاني، وليس الدولار الأمريكي، الذي كان بمثابة العملة الاحتياطية في العالم. وبسبب هذا الإرث وبسبب أولوية لندن باعتبارها مركز التعامل في العملات الأجنبية العالمية، لا يزال الجنيه يعتبر واحدا من العملات الرئيسية في العالم.


ومن ناحية أخرى، فإن الفرنك السويسري يأخذ مكانه بين الشركات الأربعة الرئيسية بسبب الحياد الشهير في سويسرا وحكمة المالية العامة. في وقت واحد كان الفرنك السويسري 40٪ مدعومة بالذهب، ولكن لكثير من التجار في سوق الفوركس فإنه لا يزال يعرف باسم "الذهب السائل". في أوقات الاضطراب أو الركود الاقتصادي، يتحول التجار إلى الفرنك السويسري كعملة الملاذ الآمن.


أكبر زوج رئيسي - في الواقع الأداة المالية الأكثر سيولة واحدة في العالم - هو ور / أوسد. هذا الزوج يتداول ما يقرب من 1 تريليون دولار يوميا من القيمة الاسمية من طوكيو إلى لندن إلى نيويورك 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وتمثل العمالتان أكبر كيانين اقتصاديين في العالم: الواليات المتحدة التي يبلغ الناتج المحلي اإلجمالي السنوي لها 11 تريليون دوالر ومنطقة اليورو التي يبلغ الناتج المحلي اإلجمالي فيها حوالي 10.5 تريليون دوالر.


وعلى الرغم من أن النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة كان أفضل بكثير من نمو منطقة اليورو (3.1٪ مقابل 1.6٪)، فإن اقتصاد منطقة اليورو يولد فوائض تجارية صافية في حين أن الولايات المتحدة تدير عجزا تجاريا مزمنا. وقد جعل وضع الميزانية العليا في منطقة اليورو والحجم الهائل لاقتصاد منطقة اليورو اليورو عملة احتياطية بديلة جذابة للدولار. وعلى هذا النحو، قامت العديد من البنوك المركزية بما فيها روسيا والبرازيل وكوريا الجنوبية بتنويع بعض احتياطياتها إلى اليورو. ومن الواضح أن عملية التنويع هذه قد استغرقت وقتا طويلا مثل العديد من الأحداث أو التحولات التي تؤثر على سوق الفوركس. هذا هو السبب في واحدة من السمات الرئيسية للتجارة الاتجاه الناجح في الفوركس هو نظرة على المدى الطويل.


مراقبة أهمية المدى الطويل.


لمعرفة أهمية هذه التوقعات على المدى الطويل، نلقي نظرة على الشكل 1 والشكل 2، والتي تستخدم على حد سواء مرشح ثلاثة-بسيط-المتوسط ​​المتحرك (ثلاثة سما).


مرشح ثلاثة سما هو وسيلة جيدة لقياس قوة الاتجاه. الفرضية الأساسية لهذا المرشح هي أنه إذا تم محاذاة الاتجاه القصير الأجل (سما لمدة سبعة أيام) والاتجاه المتوسط ​​الأجل (سما 20 يوما) والاتجاه طويل الأمد (سما لمدة 65 يوما) في اتجاه واحد ، ثم الاتجاه قوي.


قد يتساءل بعض التجار لماذا نستخدم 65 سما. الجواب الصادق هو أننا التقطنا هذه الفكرة من جون كارتر، تاجر المستقبل والمعلمين، لأن هذه هي القيم التي استخدمها. ولكن أهمية مرشح ثلاثة سما لا تكمن في قيم سما المحددة، بل في التفاعل بين اتجاهات الأسعار قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل التي تقدمها الأسواق. وطالما كنت تستخدم وكلاء معقولة لكل من هذه الاتجاهات، فإن مرشح ثلاثة سما توفر تحليلا قيما.


بالنظر إلى زوج العملات ور / أوسد من منظورين زمنيين، يمكننا أن نرى مدى اختلاف إشارات الاتجاه. الشكل 1 يعرض حركة السعر اليومي لأشهر مارس وأبريل ومايو 2005، مما يدل على حركة متقلبة مع التحيز الهبوطي واضح. غير أن الشكل 2 يرسم البيانات الأسبوعية لجميع الأعوام 2003 و 2004 و 2005، ويرسم صورة مختلفة جدا. وفقا للشكل 2، لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في اتجاه صعودي واضح على الرغم من بعض التصحيحات الحادة جدا على طول الطريق.


وقد انتقد وارن بافيت، المستثمر الشهير المعروف جيدا بتداوله على المدى الطويل، بسبب التمسك بموقفه الهائل لزوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي عانى من بعض الخسائر على طول الطريق. من خلال النظر في تشكيل على الشكل 2، ومع ذلك، يصبح أكثر وضوحا لماذا بوفيه قد يكون الضحك الأخير.


السلع كتلة العملات.


العملات الثلاث الأكثر سلاسة في أسواق الفوركس هي الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أود / أوسد و نزد / أوسد. الدولار الكندي يعرف بمودة "الدولار الكندي"، الدولار الاسترالي بأنه "الدولار الاسترالي" والدولار النيوزيلندي باسم "الكيوي". فهذه الدول الثلاث هي مصدرة هائلة للسلع الأساسية، وغالبا ما تتجه بقوة شديدة بالتزامن مع الطلب على كل سلعة تصديرية أساسية.


على سبيل المثال، نلقي نظرة على الشكل 3، مما يدل على العلاقة بين الدولار الكندي وأسعار النفط الخام. كندا هي أكبر مصدر للنفط إلى الولايات المتحدة وحوالي 10٪ من الناتج المحلي الإجمالي في كندا يضم قطاع استكشاف الطاقة. يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) عكسيا، لذلك فإن قوة الدولار الكندي تخلق هبوطا في الزوج.


وعلى الرغم من أن أستراليا ليس لديها احتياطيات نفطية كثيرة، فإن البلاد مصدر ثري جدا للمعادن الثمينة، وهي ثاني أكبر مصدر للذهب في العالم. في الشكل 4 يمكننا أن نرى العلاقة بين الدولار الاسترالي والذهب.


الصلبان هي الأفضل للمدى.


على النقيض من العملات الرئيسية والعملات كتلة، وكلاهما يوفر للتجار أقوى وأطول الفرص تتجه، وعبور العملة تقديم أفضل الصفقات محددة النطاق. في النقد الاجنبى، يتم تعريف الصلبان كزواج العملات التي ليس لها الدولار كجزء من الاقتران. و ور / تشف هو واحد من هذا القبيل، وكان من المعروف أن يكون ربما أفضل زوج محدد النطاق للتجارة. وأحد الأسباب هو بالطبع أنه لا يوجد فرق يذكر بين معدلات النمو في سويسرا والاتحاد الأوروبي. وتدير كلا المنطقتين فوائض الحساب الجاري وتلتزم بالسياسات المحافظة المالية.


استراتيجية واحدة لتجار النطاق هي تحديد معلمات المدى للزوج، وتقسيم هذه المعلمات عن طريق خط وسط وببساطة شراء تحت الوسيط وبيع فوقه. يتم تحديد معالم النطاق من خلال ارتفاع وانخفاض بين تتقلب الأسعار خلال فترة إعطاء. على سبيل المثال في اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف)، يمكن للمتداولين في المدى، للفترة ما بين مايو 2004 إلى أبريل 2005، وضع 1.5550 كأعلى و 1.5050 كأدنى نطاق مع 1.5300 خط متوسط ​​يرسم مناطق البيع والبيع. (انظر الشكل 5 أدناه).


تذكر أن التجار في النطاقات غير ملمين بالإتجاه (لمزيد من المعلومات حول ذلك، راجع اتجاه التداول أو النطاق؟). انهم يريدون ببساطة لبيع ظروف ذروة الشراء نسبيا وشراء ظروف ذروة البيع نسبيا.


والعملات المتقاطعة هي جذابة جدا بالنسبة للاستراتيجية المحددة النطاق لأنها تمثل أزواج العملات من البلدان المماثلة ثقافيا واقتصاديا؛ وبالتالي فإن الاختلالات بين هذه العملات غالبا ما تعود إلى التوازن. من الصعب أن نفهم، على سبيل المثال، أن سويسرا سوف تذهب إلى الاكتئاب في حين أن بقية أوروبا توسع بهدوء. غير أن نفس الاتجاه نحو التوازن لا يمكن أن يقال عن مخزونات ذات طبيعة مماثلة. فمن السهل جدا أن نتصور كيف، على سبيل المثال، يمكن لشركة جنرال موتورز تقديم ملف للإفلاس حتى في حين تستمر فورد وكرايسلر في القيام بأعمال تجارية. لأن العملات تمثل قوى الاقتصاد الكلي فإنها ليست عرضة للمخاطر التي تحدث على المستوى الجزئي - كما أسهم الشركات الفردية هي. وبالتالي فإن العملات هي أكثر أمانا بالنسبة للتجارة التجارية.


ومع ذلك، فإن المخاطر موجودة في جميع المضاربات، ويجب على التجار أبدا أن يتاجروا بأي زوج دون توقف الخسارة. استراتيجية معقولة هي استخدام وقف في نصف اتساع النطاق الإجمالي. في حالة النطاق ور / تشف الذي حددناه في الشكل 5، فإن المحطة ستكون عند 250 نقطة فوق القمة و 250 دون المستوى المنخفض. وبعبارة أخرى إذا وصل هذا الزوج إلى 1.5800 أو 1.4800، يجب على المتداول إيقافه من التداول لأن النطاق قد يكون قد كسر على الأرجح.


أسعار الفائدة - قطعة النهائي من اللغز.


في حين أن زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) لديه نطاق ضيق نسبيا قدره 500 نقطة خلال السنة المبينة في الشكل 5، فإن زوج مثل غبب / جبي له نطاق أكبر بكثير عند 1800 نقطة، وهو مبين في الشكل 6. أسعار الفائدة هي السبب في وجود فرق .


ويؤثر فارق سعر الفائدة بين البلدين على النطاق التجاري لأزواج العملات. وبالنسبة للفترة الممثلة في الشكل 5، فإن سويسرا لديها معدل فائدة قدره 75 نقطة أساس، ومعدلات منطقة اليورو 200 نقطة أساس، مما يخلق فرقا قدره 125 نقطة أساس فقط. ومع ذلك، بالنسبة للفترة الممثلة في الشكل 6، فإن أسعار الفائدة في المملكة المتحدة تبلغ 475 نقطة أساس بينما في اليابان - التي تعاني من الانكماش - معدلات 0 نقطة أساس، مما يجعل فرقا كبيرا 475 نقطة أساس بين البلدين. قاعدة الإبهام في الفوركس هي أكبر الفرق في سعر الفائدة، وأكثر تقلب الزوج.


لمزيد من التوضيح للعلاقة بين معدلات التداول وأسعار الفائدة، وفيما يلي جدول لمختلف الصلبان والفوارق في أسعار الفائدة وأقصى حركة للنقاط من الأعلى إلى الأدنى خلال الفترة من مايو 2004 إلى مايو 2005.


في حين أن العلاقة ليست مثالية، فمن المؤكد أنها كبيرة. لاحظ كيف أن الأزواج مع فروق أسعار الفائدة الأوسع نطاقا تتداول عادة في نطاقات أكبر. لذلك، عند التفكير في استراتيجيات تداول النطاق في الفوركس، يجب أن يكون التجار على دراية تامة بالفوارق في الأسعار وضبط التقلبات وفقا لذلك. قد يؤدي عدم أخذ فرق أسعار الفائدة في الاعتبار إلى تحويل أفكار النطاق المحتمل الربحية إلى مقترحات خاسرة.


سوق الفوركس مرن بشكل لا يصدق، يستوعب كل من الاتجاه وتجار المدى، ولكن كما هو الحال مع النجاح في أي مؤسسة، والمعرفة السليمة هي المفتاح.


التداول، إتخذ مكانا، بوند، ماركيت.


سيشتري العديد من المتداولين تحركا بالقرب من الدعم ويبيعون على ارتفاع صاعد بالقرب من المقاومة ويضعون وقفهم خارج النطاق. ويمكن أيضا أن يساعد استخدام مؤشر فني مثل مؤشر ستوكاستيك البطيء الذي تم رسمه على الرسم البياني لمدة 4 ساعات التاجر على تحسين وقت دخوله. نقطة أخرى للنظر هي اتجاه الاتجاه على الرسم البياني اليومي. بما أننا نريد شراء في اتجاه صاعد أو بيع في اتجاه هبوطي، يجب علينا أولا تحديد التحيز اتجاهنا قبل وضع تجارتنا. اليورو / الدولار الأمريكي حاليا في اتجاه هبوطي على الرسم البياني اليومي وفي نطاق على الرسم البياني لمدة 4 ساعات. هذا الجمع يعني أننا يجب أن نتطلع إلى بيع قرب المقاومة. نحن نرى حاليا أن هذا الزوج قد ارتد إلى أسفل من المقاومة التي أكدها كروس على مؤشر ستوكاستيك البطيء. هذه إشارة بيع. من المهم أن نلاحظ أنه في كثير من الأحيان، فإن السوق تخرج من نطاق في نفس الاتجاه من هذه الخطوة قبل النطاق. وبما أن هذا الزوج كان في اتجاه هبوطي، عندئذ يجب أن نبحث عن كسر من خلال الدعم. ويستند هذا إلى افتراض أن السبب في تحرك الأسواق إلى وضع محدد النطاق هو أن التجار ينتظرون نوعا من الإفراج الاقتصادي قبل فتح مراكز جديدة في اتجاه هذا الاتجاه. قد يكون هذا الحدث اجتماع لجنة السوق الفيدرالية الأمريكية يوم الثلاثاء 16 مارس. بعد أن يحصل التجار على فكرة أفضل عما يفكر فيه بنك الاحتياطي الفدرالي بشأن الاقتصاد وأسعار الفائدة، قد يشعرون بمزيد من الثقة في إضافة مراكز بيعهم الحالية أو فتح صفقات بيع جديدة. وهذا بالطبع ما لم يعتبر البيان الصحفي أن يكون حدث تغيير الاتجاه. هذا لا يحدث كل ذلك في كثير من الأحيان، ولكن يمكن، وهو سبب وجيه أن يكون وقفة واقية الخاص بك فقط فوق المقاومة.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو سوق النطاقات؟


والسوق ذات النطاق المحدود هو السوق الذي يتزايد فيه السعر بين سعر مرتفع معين وسعر منخفض.


ارتفاع السعر بمثابة مستوى المقاومة الرئيسية التي لا يمكن أن يبدو السعر لاختراق.


ويمكن تصنيف حركة السوق على أنها أفقية أو جانبية.


أدكس في سوق رانجينغ.


أحد الطرق لتحديد ما إذا كان السوق يتراوح هو استخدام نفس أدكس التي ناقشناها في وقت سابق.


ويقال أن السوق يتراوح عندما يكون أدكس أقل من 25. تذكر، مع انخفاض قيمة أدكس، فإن الاتجاه الأضعف هو.


بولينجر، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، رانجينغ، ماركيت.


في جوهرها، عقد بولينجر باند عندما يكون هناك تقلب أقل في السوق والتوسع عندما يكون هناك المزيد من التقلبات.


عندما تكون العصابات رقيقة وتعاقدية، تقلبات منخفضة، وينبغي أن يكون هناك القليل من حركة السعر في اتجاه واحد.


ومع ذلك، عندما تبدأ العصابات في التوسع، والتقلب آخذ في الازدياد والمزيد من حركة السعر في اتجاه واحد من المرجح.


وبصفة عامة، ستحتوي البيئات التجارية للمجموعات على نطاقات ضيقة إلى حد ما مقارنة بالنطاقات الواسعة والشكل أفقيا.


في هذه الحالة، يمكننا أن نرى أن يتم التعاقد على البولنجر العصابات، والسعر يتحرك فقط ضمن نطاق ضيق.


والفكرة الأساسية لاستراتيجية محددة النطاق هي أن زوج العملات لديه سعر مرتفع ومنخفض يتداوله عادة.


من خلال شراء بالقرب من السعر المنخفض، وتاجر الفوركس يأمل في تحقيق الربح حول ارتفاع الأسعار.


من خلال بيع بالقرب من ارتفاع الأسعار، والتاجر يأمل أن تأخذ الربح حول السعر المنخفض.


إن استخدام مؤشرات التذبذب، مثل مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية (رسي)، سيساعد على زيادة احتمالات العثور على نقطة تحول في نطاق ما حيث يمكن تحديد حالات ذروة البيع وظروف ذروة الشراء.


وإليك مثال باستخدام غبب / أوسد.


تلميح المكافأة: أفضل أزواج للتداول استراتيجيات محددة النطاق هي معبر العملة. عن طريق الصلبان، نعني تلك الأزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي باعتبارها واحدة من العملات في الزوج.


إن معدلات النمو المماثلة التي يتقاسمها الاتحاد الأوروبي وسويسرا تحافظ على سعر صرف اليورو / فرنك سويسري.


زوج آخر هو أود / نزد.


استنتاج.


سواء كنت تتاجر زوج في بيئة تتجه أو تتراوح، يجب أن تأخذ الراحة في معرفة أنك يمكن أن تستفيد مهما كانت الحالة.


معرفة كيف يمكنك اختيار قمم وقيعان في كل تتجه وتتراوح بيئات السوق.


من خلال معرفة ما هي بيئة تتجه والبيئة ذات نطاق محدد وما تبدو عليه، عليك أن تكون قادرا على توظيف استراتيجية محددة لكل منهما.


كما يقول الرجل الحكيم القديم في سنترال بارك، "فقط أحمق تراجع الكعك في هابانيرو السالسا!"


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا ذهبت إلى العمل على أهدافك، فإن أهدافك تذهب للعمل على لك. إذا ذهبت للعمل على خطتك، ستذهب خطتك للعمل معك. مهما كانت الأشياء الجيدة التي نبنيها في نهاية المطاف بناء لنا. رون جيم.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


المدى تداول الفوركس مع غير الولايات المتحدة. أزواج الدولار.


وكثيرا ما يخطئ تجار مجموعة الفوركس التوترات قصيرة الأجل للنطاقات. وعندما يذهبون إلى تجارة نطاق، يكتشفون أن التوطيد ليس نطاقا طويل الأجل، بل هو توطيد قصير الأجل يبدو من الناحية الفنية نطاقا. تحدث النطاقات في كل وقت، وبمجرد أن يتمكن تاجر النطاق من رؤية النطاق بشكل مرئي، غالبا ما يفترض أنه سيستمر. هذا غالبا ما يؤدي إلى الإحباط وفقدان الصفقات. ومع ذلك، هناك طريقة لعزل أزواج العملات، والتي من المرجح أن تبقى مجموعة ملزمة، وبالتالي أكثر عرضة لإنتاج الصفقات مربحة من استراتيجية تتراوح. من خلال تجنب أزواج العملات التي تنطوي على الدولار الأمريكي (أوسد) والنظر في أسعار الفائدة في البنوك المركزية لمختلف البلدان (العملات)، يمكن للمستثمر تحديد هذه الأزواج.


الدولار الأمريكي هو العملة الرئيسية.


ولكن دعونا ننظر إلى زوج العملات الأكثر شعبية، ور / أوسد. العديد من المتداولين سوف يتداولون هذا الزوج مع أي إستراتيجية ببساطة لأنه يقوم بأكبر حجم، لكنه ليس أفضل زوج لتداول النطاق كما يمكن أن يرى في الشكل 1.


في السياق، إذا نظرنا إلى أزواج عبر العملات نرى المزيد من الميل للبقاء ضمن نطاق. بعض النطاقات متقلبة جدا، في حين أن البعض الآخر أكثر سيطرة. إذا نظرنا إلى 2009 للأزواج مثل ور / جبي، غبب / جبي، غبب / تشف، أود / نزد، ونحن نرى بيئات أكثر تتراوح. ويعتبر اليورو / الفرنك السويسري (الشكل 2) مثالا رائعا: ففي الوقت الذي شهد فيه تقلبا مع أزواج العملات الأخرى في نهاية عام 2008 في الأزمة المالية، استقر في نطاق 450 نقطة خلال الأشهر الثمانية الأخيرة من عام 2009.


إن التحيز الشامل في أزواج تحتوي على الدولار الأمريكي يضعف احتمال الصفقات المربحة ذات المدى المتوسط ​​في جميع الأوقات. في حين أن الزوج الذي لا يتجه بشكل عام يزيد بشكل كبير من احتمال نجاح استراتيجيات المدى على الأطر الزمنية.


وبطبيعة الحال، وهذا ليس دقيقة 100٪. وستكون بعض الأزواج التي تحتوي على الدولار الأمريكي نطاقا مرتبطا بفترات زمنية طويلة، وقد يتجه زوج العملات المتقاطعة أيضا لفترة طويلة من الزمن. لذلك، نحن بحاجة إلى تصفية من خلالها أزواج عبر العملات هي الأفضل لتداول النطاق. النظر إلى الرسوم البيانية على المدى الطويل هو أحد الطرق للقيام بذلك. وآخر هو أن ننظر إلى الفوارق في أسعار الفائدة.


تؤثر فروقات أسعار الفائدة على التقلب.


يمكننا أيضا أن ننظر في أمثلة أخرى، مثل غبب / جبي، الذي كان في ديسمبر 2009 متوسط ​​أسبوعيا (14) نطاق حقيقي من 560 نقطة. والفارق في سعر الفائدة لهذه العملات هو 0.40٪ (غبب = 0.50٪ و ين = 0.10٪). هناك عوامل أخرى تؤثر على التقلبات، ولكن الفرق في أسعار الفائدة بين أزواج العملات هو بالتأكيد واحد للمشاهدة.


لا ننظر فقط إلى الفوارق في أسعار الفائدة عند نقطة واحدة من الزمن، بل العلاقة مع مرور الوقت. في حين كان فارق الفائدة على زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) 0.40٪ فقط في ديسمبر 2009، كان الفارق في عام 2007 هو 4.50٪ أو أعلى. ولذلك، فإن الفرق التاريخي يشير إلى أن هذا الزوج متقلب.


اختيار أزواج للتجارة المدى.


سوف تعطينا الرسوم البيانية طويلة الأجل فكرة جيدة عن علاقة الدول مع مرور الوقت. عندما ننظر في المثال المذكور أعلاه، فإن اليورو / فرنك سويسري، من المنطقي أن نفترض، عندما ننظر في كيفية ترابط هذه البلدان، أن الزوج لن تتحرك بشكل جذري إلا في الظروف القاسية. ومن غير المرجح أن تعاني منطقة اليورو من الكارثة دون أن تؤثر على الفرنك السويسري أو العكس. فالولايات المتحدة وأستراليا ليستا مرتبطتين ارتباطا مباشرا، وقد تتعرضان لأحداث جغرافية سياسية مختلفة، مما يخلق اتجاهات مع ظهور البلدان والانسحاب من مراحل الدورة الاقتصادية في أوقات مختلفة.


فقط لأن بعض الأزواج لديهم المتطلبات الأساسية للمرشح التجارة مجموعة جيدة، لا يعني أن الزوج سوف تتداول ضمن نطاق في كل وقت. يجب تنفيذ إدارة المخاطر المناسبة واستراتيجية التداول المتينة. من خلال عزل الأزواج التي تلبي متطلباتنا الأساسية، ونحن نقف فرصة أكبر للاستفادة من منهجية التداول لدينا مجموعة لأننا نبذل الحرف في أزواج العملات التي تكمل في الواقع الاستراتيجية. (تعرف على بعض الطرق المناسبة لإدارة المخاطر في تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين).


نطاق ملزمة والأسواق تتجه.


دعونا نلخص بسرعة أنواع مختلفة من السوق. أسواق الفوركس تميل إلى أن تكون إما مجموعة ملزمة، حيث أزواج العملات تتداول بين نقطتين محددتين من الدعم والمقاومة مع عدم وجود علامة على كسر هذه النقاط، أو تتجه حيث أزواج العملات تتقلب الوصول إلى مستويات قياسية جديدة وأدنى مستوياتها، وكسر نقاط الدعم والمقاومة ل تشكل نقاط جديدة.


عند التداول في سوق محدد النطاق فمن المستحسن شراء منخفضة وبيع عالية، وهذا يزيد الأرباح وتقليل الخسارة. مع سوق تتجه فإنه من المستحسن أن الاتجاه في نفس اتجاه السوق. بدلا من السباحة في تيار قوي، فمن المستحسن أن تسبح مع اتجاه التيار بدلا من محاولة لمحاربته، أو كما هو مفهوم عادة، "السماح للاتجاه يكون صديقك". لن يكون فكرة جيدة ل تذهب قصيرة في سوق طويلة أو أن تذهب لفترة طويلة في سوق قصيرة. فمن الأفضل لمتابعة هذا الاتجاه، وتذكر أنه من الممكن لكسب المال عندما تقع الأسواق طالما كنت تدع الاتجاه يكون صديقك وأنت لا تسبح ضد التيار!


في وحدة سابقة نظرنا في تفسير أنماط الشموع وتداعياتها على السوق والتداولات وضعت على أزواج العملات. نمط آخر يمكنك البحث عنه لإبلاغ التداول الخاص بك هو نمط الثلاثي. يتم تشكيل مثلثات عندما يبدأ السوق لتوحيد بعد فترة تتجه الأخيرة. وتصبح نقاط المقاومة المرتفعة أقل بسبب الضغط على الشراء وتصبح أدنى مستوياته مع الضغط على البيع. كما يعزز السوق خطوط الدعم والمقاومة تقترب معا خلق شكل الثلاثي. سوف يستمر نمط المثلث طوال فترة الدمج، حتى ينفجر السوق مرة أخرى. وكلما طالت فترة التوطيد كلما كان الانفصال أو الانهيار أكبر. عندما يكسر نمط مثلث فإنه عادة ما تتبع اتجاه السوق العام. ويمكن بعد ذلك استخدام الخروج من قبل التجار إلى الشروع في الاتجاه في نفس الاتجاه، حيث أن السوق السماح للاتجاه يكون صديقهم.


قد يكون من المغري للمتداولين بدء التداول بمجرد انتهاء فترة التوطيد، وهناك انفجارات حيث يمر السوق طويلا، أو ينهار كما هو قصير. لا يوصى ببدء التداول مباشرة. ما هو الموصى به هو الانتظار ومعرفة ما إذا كان هذا الاتجاه لا يزال أو ما إذا كان مجرد إنذار كاذب. العديد من التجار يفقدون المال أن يتداولوا على الفور، ولا ينتظرون لمعرفة ما إذا كان يسقط مرة أخرى إلى أسفل مرة أخرى كإنذار كاذب. لتجنب فقدان المال بهذه الطريقة فمن المستحسن أن تفعل عدة أشياء. الانتظار ومعرفة ما إذا كان الاتجاه كسر / هبوط مستمر. وهناك مؤشر جيد على استمراره هو عندما يتداول شمعدان كامل خارج الحدود القديمة المؤكدة. عندما تفعل الشموع هذا من الشائع لخط المقاومة القديم لتصبح خط الدعم الجديد والعكس بالعكس في كسر السوق القصير. عندما يتم تأسيس خط الدعم أو المقاومة الجديد، فإن الوقت قد حان لبدء التجارة، والتأكد من عدم وجود مؤشرات محتملة على أن التجارة قد تتراجع من الخطوط الجديدة. بل هو أيضا فكرة جيدة لاستخدام توقف كما ذكر في وحدة سابقة لقفل في الربح وتقليل الخسارة.


يتم إيداع هذا الإدخال تحت الأكاديمية. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. يمكنك ترك تعليق، أو تعقيب من خلال موقعك الشخصي.


اشترك في النقاش.


محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 - 2017 الرهان المالي الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.

No comments:

Post a Comment