Thursday 1 February 2018

خيارات الأسهم بدء التشغيل يستحق


اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟


سامانثا لي / رجال الأعمال.


مخطط مالي معتمد جيف روز يجيب:


أنا في عملية النظر في فرصة وظيفية جديدة مع بدء التشغيل الخاص المعروف الشهير يشاع أن يذهب الجمهور في العام المقبل / سنة ونصف العام المقبل.


وسيشمل جزء من حزمة التعويضات حقوق الملكية أو خيارات الأسهم. بناء على المحادثة األولية، فإن الراتب الذي قد يقدمونه سيكون أقل قليال من المعدل الجاري لهذا المنصب) أقل من 10 إلى 15٪ (، ليتم تعويضه عن طريق عرض أسهم) خيارات األسهم أو األسهم المقيدة (.


سؤالي هو، كيف يمكنني التفاوض على "عدد" من هذه الخيارات للتعويض عن راتب أقل على مدى العامين المقبلين؟ هل هناك صيغة لذلك؟


أيضا، من وجهة نظر الشركة، هل يمكن ربط قيمة الأسهم المعروضة مباشرة بالفرق المدرك بين الراتب المعروض ومعدل السوق السائد؟


في العقود الأخيرة، وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، أصبحت خيارات الأسهم شعبية متزايدة كوسيلة للتعويض. ولكن هل يجب أن تقبل خيارات الأسهم بدلا من الراتب؟


دعونا نبدأ بالقول أنه لا توجد معادلة رياضية للمساعدة في تحديد التوازن بين الرواتب وخيارات الأسهم. والأهم من ذلك هو العلاقة بين المخاطر والمكافآت المرتبطة بخيارات الأسهم: فالخيارات يمكن أن تجعلك غنيا - ولكنها يمكن أن تصبح أيضا بلا قيمة.


ولكن قبل أن ندخل في ذلك، دعونا نتحدث قليلا عن أساسيات خيارات الأسهم.


ما هي خيارات الأسهم؟


في بعض الأحيان يشار إلى خيارات الأسهم الموظف، أو ببساطة إسو، يتم منحها من قبل صاحب العمل، وتمكين الموظف الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء عدد معين من الأسهم بسعر معين وفي نقطة زمنية محددة في مستقبل. أنها الأكثر شيوعا عرضت على المديرين والمواقف على مستوى الضباط.


وعادة ما تكون الخيارات تواريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة الخيارات من قبل تلك التواريخ، فإن الخيارات تنتهي وتصبح لا قيمة لها. وهناك أيضا فترة استحقاق، وبعدها سيكون الموظف مالكا كاملا على الخيارات. قد يحدث الانهيار على مدى خمس سنوات. الاستهداف هو استراتيجية أن أرباب العمل تستخدم للحفاظ على الموظفين مع الشركة لفترات أطول من الزمن.


وتحدد القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي تصبح فيه الخيارات مخولة قيمة الخيارات. وبطبيعة الحال التي لا يمكن أبدا أن تكون معروفة في الوقت الذي يتم منح الخيارات.


على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل أن يمنح الموظف خيار شراء 1،000 سهم من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويشار إليه باسم سعر الإضراب، أو سعر العملية. وبعد عام واحد، يخول الموظف 200 سهم، وارتفع سعر السهم إلى 75 دولارا. يمارس الموظف الخيارات، ويحقق ربحا مباشرا قدره 5000 دولار - 200 سهم بكسب 25 دولار للسهم الواحد.


بعد عامين مع الشركة، ويكلف الموظف 200 سهم آخر. ولكن قيمة أسهم الشركة قد انخفضت إلى 40 $ للسهم الواحد. الخيارات لا قيمة لها إلا إذا ارتفع السهم إلى أكثر من 50 $. إذا كانت الخيارات تنتهي قبل أن يتم التوصل إلى هذا السعر، فإنها سوف تصبح لا قيمة لها.


لماذا يريد صاحب العمل تقديم خيارات الأسهم.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل أصحاب العمل يقدمون خيارات الأسهم:


للحفاظ على النقد - لا تتطلب الخيارات نقدية من الجيب، مثل الرواتب تفعل كحوافز لجذب موظفين جدد كحافز أداء للموظفين الحاليين (ارتفاع سعر السهم يؤدي إلى دفع تعويضات أعلى) للحفاظ على الموظفين مع الشركة أطول (السبب الرئيسي وراء الاستحقاق الدوري)


راتب التداول لخيارات الأسهم.


ويصف الشخص الذي يطرح هذا السؤال صاحب العمل الذي يعتبره "شركة ناشئة خاصة معروفة يشاع أن تعلن عنها في العام المقبل / العام ونصف العام". هناك نوعان من العلامات الحمراء في هذا التقييم: بدء التشغيل والشائعات.


ما الذي يجعل هاتين الكلمتين خطيرتين جدا؟ "بدء التشغيل" يعني أن صاحب العمل هو شركة جديدة أو جديدة إلى حد ما. و "يشاع" يعني أن ما إذا كانت الشركة سوف تذهب فعلا الجمهور لا تزال تخضع لبعض التكهنات. وفي الوقت نفسه، فإن حقيقة أن هذا الحدث لا يتوقع أن يحدث لمدة سنة أخرى على الأقل يعني أن الأسهم لا توجد حتى الآن. وبالتالي فإن الخيارات تمثل مجهولة كاملة.


وبسبب عوامل السوق وحدها، هناك دائما خطر أن تصبح الخيارات لا قيمة لها، حتى مع شركة رائدة راسخة. كل ما يجب أن يحدث هو لسعر السوق من الأسهم أن تنخفض عن سعر ممارسة الخيار.


الوضع بطبيعة الحال أكثر إشكالية مع شركة بدء التشغيل. ليس هناك طريقة لمعرفة ما سيكون رد فعل السوق إلى الأسهم بمجرد أن يذهب الجمهور. على الرغم من أننا نسمع من العروض العامة الأولية الصواريخ الخروج من بوابة البداية وجعل أصحاب الأغنياء، وأسعار الأسهم تسقط على الأقل في كثير من الأحيان.


وهذا يعني أنه من الممكن تماما أن يتخلى الموظف عن الراتب لصالح خيارات الأسهم. سوف يراهن الموظف على أن مستقبل هذا المغرور سيكون إيجابيا للغاية وسوف تستقبل أسهم الشركة بشكل جيد من قبل السوق. ولكن إذا لم تتحطم الظروف في هذا الاتجاه، فإنه لا يمكن أن يكون فقط في خطر على وظيفته ولكن أيضا على الاستثمار المتوقع له في أسهم الشركة.


يضيف روس ثورنتون، مخطط مالي معتمد ومؤسس رعاية الثروة للنساء:


"مخاطر التركيز = مخاطر التركيز، سواء كانت شركة ناشئة ذات نمو مرتفع أو مخزون رقيق، وإذا كان هذا الشخص سوف يحصل على راتب من هذه الشركة، فإن دخله يعتمد بالفعل إلى حد كبير على ثروات الشركة.


"سيكون من الخطورة زيادة ربط التعويل المالي على هذه الشركة من خلال الاعتماد على تعويضات الأسهم، فقط لأنه من المعروف و" يشاع "أن يذهب الجمهور، لا يعني أنه سيحدث - ليس هناك ما يضمن أن الشركة سوف تكون موجودة حتى بعد 18 شهرا من الآن، ما لم يكن هذا الشخص يبحث فقط عن بناء قاعدة البيانات الخاصة به © سوم ©، سأكون حذرا ".


أفضل استراتيجية مع خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم هي فائدة ممتازة - إذا لم يكن هناك أي تكلفة للموظف في شكل انخفاض الراتب أو الاستحقاقات. في هذه الحالة، سوف يفوز الموظف إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر التمرين بمجرد منح الخيارات. وإذا لم تصل قيمة السهم أبدا إلى سعر التمرين، فإن الموظف يفقد شيئا. ولكن هذا ليس الوضع مع صاحب العمل هذا.


يقول تايلور شولت، وهو مخطط مالي معتمد في سان دييجو: "احصل على التعويض النقدي إلى مستوى كنت مرتاحا، ثم ترك الخيارات تتجسد في الكعكة". أقترح التشاور مع خبير لمجرد مساعدتك فهم أفضل الفروق الدقيقة في الخيارات التي يتم تقديمها. "


أفضل استراتيجية لهذا الموظف هو التفاوض على الراتب على مستوى السوق. ومن شأن ذلك أن يزيل خطر وجود العديد من المتغيرات المرتبطة بالخيارات، مثل ما إذا كانت الشركة ستذهب في الواقع إلى الجمهور، ومدى تلقيها جيدا للمخزون عند حدوثه، ومستوى سعر ممارسة الخيارات، وما قد يكون جدول الاستحقاق يكون.


وهذه كلها متغيرات لا يمكن إدراجها في القرار عند هذه النقطة. الذهاب مع الراتب على مستوى السوق، والتفاوض للحصول على خيارات الأسهم باعتبارها الاعتبار الثانوي.


هذه المشاركة هي جزء من سلسلة مستمرة تجيب على جميع أسئلتك المتعلقة بالتمويل الشخصي. هل لديك سؤال خاص بك؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


كيفية تعيين خيارات الأسهم في الشركات الناشئة في المراحل المبكرة.


والغرض من هذه الوظيفة هو توفير طريقة مبسطة لكنها لا تزال صارمة لحساب عدد خيارات الأسهم التي ينبغي أن تمنحها الشركة لكل واحد من الموظفين المشاركين في خطة خيار الأسهم للموظفين (إسوب).


1) ما هي خيارات الأسهم.


إن خيار األسهم هو أداة مالية تمنح حاملها الحق - ولكن ليس هناك التزام - بشراء أصل أساسي) سهم مشترك للشركة (بسعر محدد سلفا يسمى سعر اإلضراب، في وقت معين) متى بعد فترة االستحقاق ).


عندما يتم منح خيارات الأسهم، سعر الإضراب هو عادة القيمة السوقية للأسهم العادية. في المصطلحات المالية نقول أن هذه الخيارات هي في المال، وقيمتها الجوهرية هي صفر، وجميع قيمتها هي قيمة الوقت. وبعبارة واضحة فإن ذلك يعني أنه في البداية لن تستفيد من أي شيء من خلال ممارسة الخيارات، حيث أن السعر الذي يمكنك شراء وبيع الأسهم هو نفسه (سعر الإضراب = سعر السوق)، ولكن الخيارات لا تزال تستحق شيئا لأن سعر قد تكون الأسهم العادية أعلى في المستقبل (القيمة الزمنية).


إن أهم عاملين يحددان القيمة الزمنية للخيار هما: (1) تقلب سعر الأصل الأساسي - كم يمكن أن يتغير حسب وحدة الوقت -؛ و (2) الوقت لممارسة الرياضة. وكلما ارتفعت درجة التقلب وأطول وقت لممارسة الرياضة، فإن الخيار الأفضل (الخيارات تستفيد من السيناريوهات الإيجابية ولا تتأثر بالأسباب السلبية لأن صاحبها سوف يمارسها - يدفع ثمن الإضراب - إلا إذا كان يستحق ذلك) .


وبالنظر إلى أنه في الشركات الناشئة فإن الوقت لممارسة (دعونا نقول 3-10 سنوات) طويل جدا والتقلب هو المدقع (السعر يمكن أن تذهب بسهولة إلى الصفر أو لا يمكن ذلك بسهولة، ولكن لا يستحيل الذهاب إلى المليارات)، والجمع بين الاثنين هو قنبلة. وبالتالي، فإن قيمة الوقت من الخيارات الأسهم هو يوووج. نعم، الشركات الناشئة هي مخلوقات من إكسترميستان.


2) ما هي خيارات الأسهم ل.


هناك ثلاثة أسباب رئيسية لمنح خيارات الأسهم للموظفين:


لتعويضهم اقتصاديا: إذا لم تتمكن الشركة من دفع كامل الراتب السوقي للموظف (ما تحتاج الشركة لدفعه في السوق لتوظيف الموظف)، فإن الشركة سوف تحتاج إلى استكمال الراتب النقدي مع غيرها من المالية األصول) خيارات األسهم في حالتنا (ذات القيمة االقتصادية تساوي تقريبا الفجوة بين راتب السوق الكامل والراتب النقدي. لمواءمة الحوافز مع المساهمين: بما أن الموظفين المشاركين يمكن أن يستفيدوا من الزيادة في قيمة الأسهم ويمكنهم التأثير نظريا مع عملهم، وسوف يكون الدافع للعمل بجد / أكثر حكمة / أفضل. للاحتفاظ بها: بما أن مكاتب دعم الاستثمار لديها دائما تقريبا نوع من آليات الاستحقاق (على سبيل المثال جرف سنة واحدة واستحقاق ثلاث سنوات)، فإن الموظفين يحفزون على البقاء في الشركة على الأقل حتى الوقت الذي سيكونون قادرين على ممارسة الخيارات.


باختصار، هناك ثلاث حالات تمنح فيها الشركة خيارات الأسهم للموظف: (1) لأنه يجب (عندما لا تستطيع الشركة دفع راتب السوق). (2) لأنها تريد (عندما تريد الشركة لتحفيز والاحتفاظ الموظف). أو (3) مزيج من الاثنين معا.


3) ما هي خيارات الأسهم تستحق.


لقد رأينا سابقا أن قيمة خيار الأسهم هي مجموع قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. وفي الوقت الذي يتم فيه منحها، تكون قيمتها الجوهرية صفرا وتكون كل قيمتها قيمة زمنية.


يمكن للمرء أن يجادل بأن هذا في الواقع لا يختلف كثيرا عما يحدث مع المخزون نفسه من بدء التشغيل في مرحلة مبكرة: فقد عمليا أي قيمة جوهرية (القيمة الجوهرية تعني في هذه الحالة القيمة المخفضة لجميع التدفقات النقدية الحرة المستقبلية الناتجة عن شركة)، لأن إمكانية الشركة توليد التدفق النقدي الحر لا يزال احتمال بعيد جدا في المستقبل البعيد.


ونتيجة للبيانين السابقين، سأفترض أن قيمة خيار المخزون النقدي في الوقت الذي تمنح فيه تساوي تقريبا سعر السوق للسهم.


4) جعل التعيين.


بعد هذه المقدمة الطويلة ولكن الضرورية نحن الآن مجهزة بجميع المفاهيم والأدوات اللازمة لتحقيق غرضنا: لمعرفة عدد الخيارات التي يجب أن تمنح لكل موظف المشاركة في إسوب.


تحديد تعويض السوق للدور (على سبيل المثال 100 ألف دولار في السنة). حدد المبلغ الذي يمكنك / تريد دفعه نقدا (على سبيل المثال، 80 ألف دولار أمريكي في السنة). تحديد المدة التي يجب أن تغطيها هذه الفجوة. نقترح عامين. لماذا ا؟ ونظرا لأن فترة السنتين تبدو فترة معقولة من الزمن بين جولات التمويل (وبعد ذلك تتم ترقية الرواتب في بعض الأحيان) أو لمعرفة كيف تتطور الأعمال - سواء في اتجاه جيد أو سيئ - مع تأثير واضح في سعر السهم. بعد مثالنا، سنحتاج / نريد تعويض هذا الموظف بأصول بقيمة 40 ألف دولار = (100 ألف دولار - 80 ألف دولار) * 2. تحديد قيمة وسعر الإضراب لخيارات الأسهم. كما سبق لنا أن سبقنا التفكير، سنفترض أن السعر العادل لخيارات الأسهم هو نفس سعر الأسهم العادية. إذا، كم هو الأسهم العادية يستحق؟ ويتمثل الإجراء الأكثر شيوعا في تطبيق خصم (25 في المائة مثلا) على آخر قيمة مخزونة مفضلة، نظرا لأن الأسهم العادية لا تتمتع بنفس الحقوق الاقتصادية والسياسية التي تفضلها الأسهم (ما تشتريه المجالس القروية عادة). لذلك، بالنسبة لشركة كان آخر تقييم لها بعد 5 ملايين دولار ولديها مليون سهم قائم (بدون خيارات)، آخر سعر / سهم = $ 5. هذا هو سعر / حصة من الأسهم المفضلة. سعر الأسهم العادية، مع تطبيق خصم 25٪، سيكون (1-25٪) * $ 5 = $ 3.75. وبما أننا نريد أن تكون هذه الخيارات في المال، فإن سعر الإضراب سيكون أيضا 3.75 $. [لا تحصل على الخلط لأن سعر الإضراب وقيمة خيار الأسهم هو نفس العدد. المفاهيم مختلفة تماما!] تحديد عدد من الخيارات الأسهم التي سيتم منحها. هذا هو تافهة تماما الآن. نحن بحاجة إلى إعطاء 40K $ من القيمة في خيارات الأسهم كل بقيمة 3،75 $، لذلك نحن بحاجة إلى منح 10،667.


= 40 ألف دولار / 3.75 دولار. على أساس مخفف بالكامل، وهذا يعني 1.06٪ = 10،667 / (1،000،000 + 10،667) من أسهم الشركة.


وكملاحظة أخيرة، دعونا نوضح فقط أن هذه المعاملة تعادل ما يلي:


الشركة ترفع مبلغ 40 ألف دولار نقدا بتقدير 3.75 مليون دولار تدفع الشركة مبلغ 40 ألف دولار نقدا يشتري الموظف 40 ألف دولار في خيارات الأسهم بسعر إضراب قدره 3.75 دولار (10،667 خيار @ 3.75 $ / خيار)


وكما هو الحال في كل مسألة معقدة، هناك دائما افتراضات ينبغي اتخاذها. كما نقول دائما، ونحن نقدم لنا لأغراض التوضيح. ولكن، إذا كنت لا توافق معهم، لا الرياضيات الخاصة بك!


جم فينتيور كابيتال هي شركة في مرحلة مبكرة من التكنولوجيا في مدينة مدريد (إسبانيا).


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


صموئيل جيل، كفا.


جم فينشر كابيتال.


المشاركات بلوق والأخبار من فريق جم والشركات محفظة.


كيفية تقييم خيارات الأسهم الناشئة.


لديك خطاب عرض من بدء التشغيل على غرار وادي السيليكون. أحسنت! انها تفاصيل الراتب الخاص بك، والتأمين الصحي، عضوية الصالة الرياضية واللحية التشذيب الفوائد. كما يقول أنه سيتم منحك 100،000 خيارات الأسهم. أنت غير واضح إذا كان هذا جيدا؛ لم يكن لديك حقا 100،000 من أي شيء من قبل. لديك أيضا خطاب العرض الثاني من بدء التشغيل على غرار وادي السيليكون آخر. فعلت بشكل جيد للغاية! هذا واحد تفاصيل راتبك، اشتراك الشاي الحرفي مجاني، أحكام الغسيل والخدمات الجنسية شريك الموقع. هذه المرة الراتب أقل إلى حد ما، ولكن الرسالة تقول أنك سوف تمنح 125،000 خيارات الأسهم. كنت غير واضح جدا إذا كان هذا أفضل.


هذه الوظيفة سوف تساعدك على فهم خيارات الأسهم الخاصة بك وعدد لا يحصى من الطرق التي هم على الأرجح أقل قيمة بكثير مما كنت قد نأمل. يرجى تذكر أنه في حين أنني ذكية وباردة وجذابة والرياضية، شخصية، متواضعة ومحبي لطيف، وأنا لا أشد المحامين.


الميكانيكا الأساسية لمنح الخيار.


وهناك الكثير يتوقف على ما إذا كنت يتم منح خيارات الأسهم أو وحدات الأسهم المقيدة (رسوس). الخيارات هي أكثر شيوعا في الشركات الصغيرة، ولكن لأسباب مختلفة الشركات في كثير من الأحيان جعل التحول إلى رسوس لأنها تنمو. في هذا المنصب، سننظر فقط في خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم ليست مخزون. إذا كنت قد أعطيت الأسهم بشكل مباشر، سيكون لديك لدفع الضرائب على قيمتها على الفور. وهذا يتطلب منك أن يكون فراش كبير يحتوي على الكثير من المال الذي كنت لا تمانع في الإنفاق، والمجازفة وربما يخسر. وبدلا من ذلك، تمثل خيارات الأسهم الحق في شراء الأسهم من الشركة بسعر ثابت ("سعر الإضراب" - انظر أدناه)، بغض النظر عن قيمتها السوقية. إذا تم بيع الشركة ل $ 10 / سهم، يمكنك شراء الأسهم الخاصة بك في $ 1 / حصة (أو مهما كان سعر المخالفة الخاص بك)، وبيعه على الفور وبنطلون الفرق. كل شيء على ما يرام.


عندما يتم منحك قطعة من الخيارات، فإنها ربما تأتي مع جرف 1 سنة، سترة 4 سنوات. وهذا يعني أن كامل المنحة سوف "تستحق" (أو "تصبح لك") على مدى فترة 4 سنوات، مع ربع الاستحقاق بعد السنة الأولى "الهاوية"، و 48 ثانية إضافية تمنح كل شهر بعد ذلك. إذا تركت خلال السنة الأولى، قبل الوصول إلى الهاوية، يمكنك التخلي عن المنحة بأكملها. إذا تركت قبل 4 سنوات حتى، يمكنك القيام بذلك مع جزء نسبي من الخيارات الخاصة بك. يجب أن نلاحظ أنه إذا تركت قبل أن يتم بيع الشركة، وربما لديك حوالي 3 أشهر لشراء الخيارات الخاصة بك قبل أن تختفي إلى الأبد. يمكن أن يكون هذا باهظ التكلفة. مزيد من التفاصيل أدناه.


قيمة تك كرانش من الخيارات الخاصة بك.


طريقة سريعة لحساب قيمة الخيارات الخاصة بك هو أن تأخذ قيمة الشركة كما قدمها إعلان تك كرانش من أحدث جولة تمويلها، وتقسيمها من قبل عدد من الأسهم المتميزة وتضاعف من قبل عدد من الخيارات لديك.


يجب أن تستمتع بالنظر في هذا العدد، لأن الأمور تسقط من هنا.


الخصم الأسهم المشتركة.


في سوق غير سائلة (والأسواق لا تأتي أكثر سيولة بكثير من تلك للأسهم في بدء التشغيل الخاص)، "قيمة الشركة" هو فليتي جدا، عدد غير ملموس. عدد تك كرانش كبيرة المذكورة أعلاه هو مكان معقول للبدء. ولكن سيكون من الخطأ الخلط بين هذا وبين "قيمة الشركة". وبصورة أدق، تمثل "مبلغ السهم الواحد، أيا كانت فئة الأسهم التي أصدرتها، وكانت المجالس القروية على استعداد لدفعها، مضروبة في عدد الأسهم القائمة لجميع فئات المخزون".


كموظف، لديك خيارات لشراء الأسهم المشتركة الطراز القديم. هذا لا يمنحك أي امتيازات على الإطلاق. من ناحية أخرى، فإن فك عادة ما يكون شراء بعض شكل من الأسهم المفضلة. وهذا يتيح لهم حقوق التصويت المختلفة التي لا أفهم حقا أو أعرف كيفية قيمة، ولكن من الأهمية بمكان أيضا أنه يأتي عادة مع بعض مستوى "تفضيل التصفية". إذا استثمروا 100 ألف دولار في تفضيل التصفية 2x (ليس من غير المألوف)، على بيع الشركة، فإنها تتلقى ضعف $ 100K مرة أخرى قبل أي شخص آخر يتلقى أي شيء. إذا لم يبق شيء بعد هذا ثم سوف يدعى بهدوء لتناول الطعام القرف. يتم احتساب تقييم تك كرانش على افتراض أن الأسهم المشتركة الخاصة بك يستحق فقط بقدر من الأسهم فكس المفضل. هذا هو تقريبا تقريبا الحال، لكنه لا يجعل لبعض الأعداد الكبيرة.


خصم السعر سترايك.


كما سبق ذكره، عندما كنت تملك الخيارات، ما تملكه فعلا هو الحق في شراء الأسهم بسعر "سعر الإضراب". يتم تحديد سعر الإضراب من خلال تقرير تقييم 409a الذي يحدد "القيمة السوقية العادلة" عند منح الخيارات. لنفترض أن الخيارات لديك سعر الإضراب من 1 $ / سهم، والشركة في نهاية المطاف الاكتتابات ل 10 $ / سهم. العائد الفعلي للسهم الواحد هو $ 10 كنت بيعه ل، ناقص $ 1 أن لديك لدفع لشراء فعلا في المقام الأول.


هذا قد لا يبدو سيئا للغاية، ولكن لنفترض بدلا من ذلك أن الشركة يذهب في أي مكان بسرعة، ويتم اكتساب المواهب ل $ 1 / حصة في السنة بعد انضمامك. في هذه الحالة يمكنك الخروج مع وسيم $ 1 - $ 1 = $ 0 / شير. ويبدو أن هذا يحدث الكثير. في حالة خروج الدولار من السیلیون، قد یکون سعر الإضراب ضئیلا وقد تکون تفضیلات التصفیة غیر ذات صلة. ولكن بيع أصغر يمكن أن نرسل لك بسهولة المنزل مع أي شيء.


وهناك طريقة بسيطة لاتخاذ الخصم سترايك السعر في الاعتبار هو لضبط الصيغة الخاصة بك إلى:


((tech_crunch_valuation / num_outstanding_shares) - stri_price) * num_options_granted.


لأن هذا هو المبلغ الذي سوف تقف لجعل إذا كنت قادرا على بيع الأسهم الخاصة بك الآن في السوق الثانوية.


خصم التنقل.


عندما يتم دفعك في النقد الحقيقي للشخص الحقيقي، وهذا هو نهاية الصفقة. إذا قررت المغادرة غدا، يمكنك تسليم إشعارك، وترك شيء شنيع على مكتب رئيسك بعد أن عاد الجميع إلى ديارهم، ولا تفكر أبدا مرة أخرى. ومع ذلك، الخيارات تعقيد الأمور. سيكون لديك عادة 3 أشهر من تاريخ المغادرة الذي لشراء الخيارات الخاصة بك المستحقة بسعر الإضراب. إذا لم تشتريها خلال هذا الوقت، فستفقدها. اعتمادا على تفاصيل الوضع الخاص بك، يمكن أن تتحول التكلفة بسهولة إلى عشرات أو مئات الآلاف من الدولارات، ناهيك عن العبء الضريبي في نهاية العام (انظر أدناه). وهذا يجعل من الصعب جدا ترك شركة حيث كنت قد أعطيت قدرا كبيرا من الخيارات التي يحتمل أن تكون قيمة. ومن الواضح أن هذا هو مشكلة لطيفة لديك، ولكن فقدان المرونة هو تكلفة محددة، وهو سبب آخر لتقليل تقييمك الخيارات الخاصة بك.


خصم الضرائب.


في كلمات وول ستريت جورنال سبايدرمان "مع قوة كبيرة يأتي الكثير من الضرائب". المستثمر ومؤسس الأسهم يميل إلى التأهل للحصول على مواتية جدا على المدى الطويل ضريبة رأس المال العلاج ضريبة الأرباح. من ناحية أخرى، عند ممارسة الخيارات الخاصة بك، والفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية العادلة الحالية تظهر على الفور باعتبارها جزءا كبيرا من الدخل العادي الخاضع للضريبة للغاية. إذا تم بيع الشركة، يمكنك بيع على الفور الأسهم الخاصة بك ودفع فاتورة الضرائب الخاصة بك باستخدام جزء من العائدات. ومع ذلك، إذا كنت تمارس في حين أن الشركة لا تزال خاصة، كنت لا تزال مدينون إرس الكثير من المال في نهاية السنة الضريبية. قد تضطر إلى التوصل إلى الكثير من النقد الجاهز من مكان ما، وهذا فاتورة الضرائب غالبا ما تكون تكلفة الأغلبية من ممارسة في وقت مبكر. ويعتقد أن هذا هو السبب في أن العديد من المهندسين البرمجيات تصبح القراصنة.


وبطبيعة الحال، يتم تعيين تقييم تك كرانش من قبل المستثمرين الذين يدفعون نسبة ضئيلة من معدل الضريبة التي تدفعها. تدق القيمة الحقيقية للخيارات الخاصة بك أسفل الوتد آخر أو اثنين.


خصم المخاطر.


دعونا نقول أننا نخرج مع بعض الطريقة الصحيحة تماما من المحاسبة عن العوامل المذكورة أعلاه، وتبين أن الخيارات التي كنت تعتقد كانت قيمتها 1 $ لكل منها في الواقع فقط بقيمة $ 0.80. نحن بعيدون عن الانتهاء من تخفيض قيمتها. كما كان جدي دائما يقول "$ 0.60 للسهم الواحد في اليد عادة ما تبلغ قيمتها 0.80 $ للسهم الواحد في الأدغال، وخصوصا عندما كنت أقل تنوعا والتعرض الخاص بك هو كبير مقارنة مع صافي قيمتها".


عندما يشتري فك أسهم في شركتك، فإنهم يشترون أيضا أسهم في عشرات الشركات الأخرى. وبافتراض أنهم ليسوا من العشائر ولا محظوظين، فإن هذا التنويع يقلل من خطرهم النسبي. وبطبيعة الحال، فإنهم يستثمرون أيضا مالا لا ينتمون إليهم ويحصلون على راتب زائد بالإضافة إلى تحملهم، وبالتالي فإن مخاطرهم الشخصية هي صفر، ولكن هذه قصة أخرى. باعتبارها حامل التذاكر اليانصيب غير متنوع تماما، كنت عرضة للغاية لأهواء التباين. إذا كانت شركتك يذهب التمثال ثم محو كامل "محفظة" بها. إلا إذا كنت خدعة الأدرينالين المالية، وكنت الكثير، ولكن بدلا من ذلك يكون مجرد بعض النقدية الفعلية التي من المؤكد أن يكون هناك غدا. إذا كان لديك خيارات مع قيمة المتوقعة ولكن خطيرة للغاية من 200،000 $، ولكن كنت فعلا بيعها ل 50،000 $ فقط للحصول على بعض اليقين في حياتك، ثم أنها لا تستحق سوى 50،000 $ لك ويجب عليك أن تقدر لهم على هذا النحو عند حساب مجموع الخاص بك تعويضات. الدلتا بين هذين الرقمين هو خصم المخاطر.


خصم السيولة.


فاتورة عشرة دولارات هي سائلة للغاية، وهذا يعني أنه يمكن بسهولة تبادل لأشياء كثيرة، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر:


دي في دي المستعملة من ريسلمانيا زفي 100 لفات من ورق التواليت منخفضة الجودة خطيرة العديد من أنواع مختلفة من قبعة الجدة.


من ناحية أخرى، خيارات الأسهم في شركة خاصة هي غير سائلة للغاية، ويمكن تبادلها لا شيء تقريبا تقريبا. لا يمكنك استخدامها لشراء سيارة، أو للإيداع على منزل. لا يمكنك استخدامها لدفع فواتير طبية غير متوقعة، ولا يمكنك استخدامها لتوظيف بيونسي للغناء في عيد ميلاد جدتك. والسلع السائلة والسلع القابلة للتداول بسهولة "تستحق" قيمتها الاسمية، وعلى الطرف الآخر من الطيف، فإن السلع غير السائلة تماما "تستحق" الصفر، بصرف النظر عن قيمتها النظرية النظرية. خياراتك في مكان ما بين. الشيء الوحيد الذي يعطيهم أي قيمة على الإطلاق هو الأمل في يوم واحد أنها سوف تصبح سائلة، من خلال بيع خاص أو الاكتتاب العام. إذا كانت القيمة الاسمية الإجمالية صغيرة بالمقارنة مع صافي قيمتها الإجمالية، ثم وهذا ليس صفقة ضخمة بالنسبة لك. إذا لم يكن كذلك، ثم هذا المال وهمي أصبح مجرد الكثير أكثر وهمي، ويجب التعامل معها على هذا النحو.


أنا استقال التقدير.


على العكس من ذلك، الشيء الذي يزيد في الواقع من قيمة الخيارات الخاصة بك هو حقيقة أنه يمكنك ترك الشركة إذا مات أو يبدو وكأنه على وشك. لنفترض أنك تمنح 200 ألف دولار أمريكي من الخيارات، وتستحق أكثر من 4 سنوات. هذه العوامل التقييم في احتمال أن سناب شات الخاص بك لالادخار التطبيق تقلع قبالة و ديكاتوبلز الشركة في القيمة. كما أنها عوامل في احتمال أن المنافس يبني منتج أفضل بكثير مما كنت، زوايا السوق في الصور الغرير سريع الزوال، وسحق شركتك في الغبار. الآن، عندما فك يتبادل لها 200K $ في الباردة، من الصعب، والناس الآخرين النقدية للمخزون في الشركة الخاصة بك، أن ذهب الناس الآخرين النقدية. إذا كانت الدبابات الشركة بعد عام، وقالت انها لا يمكن أن تقرر أن في الواقع انها لا تريد أن الأسهم على أي حال وطلب استرداد.


ومع ذلك، يمكنك ببساطة الإقلاع عن التدخين. لقد دفعت الشركة فقط سنة واحدة من وقتك، وسلام خارج دون الحاجة إلى دفع 3 سنوات أخرى. ومن المؤسف أن المخزون الخاص بك هو الآن لا قيمة لها، ولكن تم وضع هذا الخطر في الاعتبار لتقييم العنوان وكلها عادلة في الحب والحرب والبرمجيات البرمجيات. يتم تخفيف الجانب السلبي الخاص بك بطريقة أن فك ليست كذلك.


النظر في ترتيب بديل. يمكنك توقيع عقد قائلا انك ستعمل لمدة 4 سنوات مقابل 200 $ $ من الخيارات، وحتى لو ماتت الشركة في غضون 6 أشهر الأولى سوف تستمر في العمل على مشاريع جديدة، والآن أساسا مجانا، حتى هذه السنوات 4 . في هذه الحالة، يمكننا أن نقول حدسي أن منحة الخيار قيمة المتوقعة بالضبط 200K $. بما أن الطريقة التي تعمل بها خياراتك في الواقع أفضل بكثير من ذلك، يجب أن تكون منحة الخيار الخاص بك أكثر من ذلك.


وهناك طريقة بديلة للتفكير في ذلك هو أن جزءا من ما تمنحه المنحة في الواقع هو وظيفة في الوقت الراهن حيث كل يوم تتلقى 100 الخيارات التي تستحق (يقول) $ 1 لكل منهما. ولكن أيضا يتيح لك الحق في وظيفة في 3 سنوات الوقت حيث كل يوم تتلقى نفس 100 الخيارات كما كان من قبل، بعد تينيكسينغ لا مفر منه من قيمة الشركة، هي الآن تستحق أكثر من ذلك بكثير. ومن المحتمل أن يكون هذا الحق قيما للغاية.


وكلما زاد التباين على المدى القصير لشركتك، كلما كان أكبر استقال من التقدير. إذا كنت تستطيع أن ترى بسرعة ما إذا كان سيكون كبيرا أو فوب الكلي، يمكنك أن تقرر بسرعة ما إذا كان على المضي قدما وحاول مرة أخرى في مكان آخر، أو البقاء والاستمرار في الحصول على خيارات الآن أكثر قيمة بكثير. على العكس من ذلك، إذا كان لديك للبقاء لفترة طويلة قبل أن يصبح مصير الشركة المحتمل واضح، وكنت عرضة لخطر أن يكون صاحب فخور مئات الآلاف من الأسهم في حفرة حارقة في الأرض.


ماذا يجب ان تفعل.


عندما تتلقى عرضك، يجب عليك التأكد من أنك تفهم أيضا:


جدول الاستحقاق من الخيارات الخاصة بك من المرجح أن سعر الإضراب (وهذا لن يكون محددا حتى يومك الأول من العمل) العدد الإجمالي للأسهم القائمة قيمة تك كرانش للشركة في الجولة الأخيرة من التمويل.


يمكنك ثم العمل من قيمة تك كرانش من الخيارات الخاصة بك والنظر في الخصومات 5 و 1 التقدير:


الخصم الأسهم المشتركة.


تقييم تك كرانش يفترض جميع الأسهم المفضلة، ولكن لديك فقط الأسهم المشتركة.


كبيرة إذا: الشركة أو ربما سوف تأخذ الكثير من المال فك، نسبة إلى تقييمهم الحالي.


أقل أهمية إذا: الشركة ومن المرجح أن تبقى في الغالب بوتسترابد.


خصم السعر سترايك.


لديك لشراء فعلا أسهمك قبل أن تتمكن من بيعها.


كبيرة إذا: الشركة هي مرحلة متأخرة نسبيا.


أقل أهمية إذا: الشركة هي صغيرة جدا.


خصم التنقل.


ترك هذه الوظيفة ستكون مكلفة للغاية إذا كنت لا تريد أن تفقد جميع الخيارات الخاصة بك.


كبيرة إذا: لم يكن لديك أكوام من المال الغيار كنت ترغب في قضاء على شراء الخيارات الخاصة بك سنوات قبل أن تتمكن من بيعها.


أقل أهمية إذا: أنت تفعل.


خصم الضرائب.


كنت تدفع معدل أعلى بكثير من الضرائب من المستثمرين القيام به.


كبيرة إذا: الضرائب دائما كبيرة.


أقل أهمية: لديك المال والشجاعة والقدرة على ممارسة في وقت مبكر في حين أن الفرق بين سعر الإضراب و فمف منخفضة.


خصم المخاطر.


قد تنتهي الخيارات الخاصة بك حتى لا يستحق شيئا.


كبيرة إذا: كنت المخاوف من المخاطر أو الشركة لا تزال صغيرة جدا وغير مؤكد.


أقل أهمية إذا: كنت مرتاحا مع مخاطر عالية جدا، أو تم تأسيس الشركة والسؤال الحقيقي الوحيد هو متى وكم سوف الاكتتاب ل.


خصم السيولة.


لا يمكنك دفع الإيجار الخاص بك مع الخيارات.


كبيرة إذا: كنت من الناحية المثالية ترغب في إنفاق القيمة النظرية من الخيارات الخاصة بك في المستقبل القريب.


أقل أهمية إذا: لديك بالفعل كل الأموال التي يمكن أن تصور الحاجة الآن.


أنا استقال التقدير.


إذا كانت الأمور تذهب سيئة ثم يمكنك ترك فقط.


كبيرة إذا: الشركة من المرجح أن إما الذهاب تمثال نصفي أو الحصول على أكثر قيمة بكثير في المستقبل القريب.


أقل أهمية إذا: سوف يستغرق سنوات عديدة لمعرفة ما إذا كانت الشركة سوف تنجح أو تفشل.


ليس هناك شيء مثل الحق في شراء وجبة غداء مجانية بسعر ثابت، ولقد سمعت الناس الذكية تشير إلى أن الأفراد يجب أن قيمة الخيارات في اقل من 20٪ من تقييم تك كرانش بهم. هذا يشعر قليلا على الجانب المنخفض بالنسبة لي، ولكن لا أعتقد أنها بعيدة جدا. الخيارات هي مجرد نوع آخر من الأصول المالية، وهي كبيرة أن يكون طالما كنت قيمة لهم بشكل صحيح. ومع ذلك، يتم تحفيز الشركات لمساعدتك على بعنف أكثر من قيمتها القيمة، وهكذا يجب أن نفكر طويلا وصعبا قبل قبول أي خفض الراتب الذي يبرره الخيارات.


بفضل كاري بنتلي لقراءة مسودات هذا.


قراءة متعمقة:


الحصول على مقالات جديدة أرسلت لك.


أنا نشر عمل جديد حول البرمجة والأمن، وعدد قليل من المواضيع الأخرى عدة مرات في الشهر.


أساسيات تعويض بدء التشغيل.


تتكون حزمة تعويضات بدء التشغيل النموذجية الخاصة بك من مزيج من الراتب وحقوق الملكية. في حين أنه من السهل أن نفهم الراتب النقدي، جزء الأسهم يمكن أن يكون من الصعب تقييم، وخاصة بالنسبة لشخص جديد إلى التكنولوجيا أو الشركات الناشئة. غالبا ما تأتي الأسهم الناشئة في شكل منحة خيارات الأسهم، وعدد ثابت من الأسهم التي سيتمكن الموظف من شراء (وتسمى أيضا "ممارسة") بسعر محدد سلفا ("سعر الإضراب") بعد تلبية بعض الاستحقاق الظروف.


ومع ذلك، فإن هذين الرقمين وحده - خيارات الأسهم الخاصة بك وسعر الإضراب - لا نقل في الواقع قيمة الحزمة الخاصة بك. عوامل مثل عدد الأسهم القائمة وتخفيف المستثمرين تؤثر بشكل كبير على قيمة الخيارات الخاصة بك. وعلاوة على ذلك، الشركات الناشئة هي محفوفة بالمخاطر بطبيعتها. إن قيمة حقوق الملكية ليست ثابتة أو ثابتة. الفرق بين أسوأ الحالات وأفضل السيناريوهات يمكن أن تكون ضخمة.


خطابات العرض القياسية لا تخبر القصة بأكملها.


وكحد أدنى، يحتاج الموظفون إلى عدد الأسهم التي تم إصدارها بالفعل (أي "الأسهم المخففة بالكامل") لحساب النسبة المئوية للشركة التي يمكنهم امتلاكها في نهاية المطاف بمجرد ممارسة خياراتهم. إن الشركات الناشئة في المراحل المبكرة التي لا توفر هذا العدد هي في أحسن الأحوال إهمال، في أسوأ مضللة. بدون هذا الرقم، فإنه من المستحيل تقريبا تقييم حصتك في الشركة (10،000 خيارات من أسهم 1M هو عرض حصة أكبر من 10،000 خيارات من 100 مليون سهم).


مرة واحدة لديك عدد الأسهم المخففة بالكامل، ونسبة الشركة التي يمكن أن يملكها الموظف هو إلى حد ما سهلة لحساب. يمكنك بعد ذلك حساب سيناريوهات مختلفة استنادا إلى قيم الشركة في وقت "الخروج" (أي الاكتتاب العام أو الاستحواذ) وأرقام العرض الخاصة بك. ومع ذلك، ينبغي احتساب بعض التخفيف، حيث من المرجح أن تصدر أسهم إضافية في المستقبل للمستثمرين الجدد.


بدء حاسبة الأسهم الأسهم.


كل هذا من السهل أن أقول، ولكن أقل قليلا من السهل القيام به. بعد الحصول على أسئلة الأسهم المتكررة من المرشحين، قررنا بناء آلة حاسبة الأسهم لمساعدتهم على فهم عروضهم مع الجبهة. لقد أخبرنا المرشحون أنها كانت مفيدة جدا، لذلك أردنا أن نشاركها مع العالم: آلة حاسبة الأسهم الناشئة [1] [2].


ملاحظة: هذا هو نسخة عامة من آلة حاسبة وبأي حال من الأحوال يعكس البيانات الخاصة إلى الجبهة.


عدل الحقول لإضافة أرقام العرض ومعلومات الشركة (أي # خيارات الأسهم والأسهم المخففة بالكامل وما إلى ذلك). يمكنك أيضا أن تلعب مع قيم التخفيف والخروج للحصول على فهم أفضل لكيفية سيناريوهات مختلفة من شأنها أن تؤثر على قيمة الحزمة الخاصة بك.


نأمل أن تساعد هذه الأداة المرشحين على اتخاذ قرارات مستنيرة (ويعطيهم لمحة عن الشفافية التي يمكن أن يتوقعوا رؤيتها في الجبهة 😀.


[1] تم استبعاد الاعتبارات الضريبية ووقت الممارسة من الأداة [2] رمز هذه الأداة متاح المصدر المفتوح على جيثب: هتبس: // جيثب / فرونتاب / التعويض-حاسبة.


عن المؤلف.


قد يعجبك ايضا.


كيفية اختيار بين هاكر أخبار، تك كرانش ومطاردة المنتج؟


في الأسبوع الماضي، أطلقنا الجبهة بعد 7 أشهر من بيتا. لجعلها رسمية حقا، تمكنا من أن تكون واردة.


وهناك طريقة بسيطة لتقديم دعم الأجهزة بشكل أفضل؟ هل أكثر على الانترنت.


توفر فيرويز صيانة أنظمة الحماية من الحرائق والمعدات، مثل أجهزة الكشف عن الحرائق، الرشاشات الآلية، طفايات الحريق المحمولة، وصنابير المياه، و.


هذا الفريق هو جعل الشحن العالمي بسيطة بشكل ملحوظ.


سينديفي هي خدمة الشحن الرقمية التي تبسط اللوجستية اللوجستية للشركات. وهي تجلب العملية برمتها إلى مكان واحد.


دان شابيرو.


ربما ربما بلوق منظم فقط.


ما هي قيمة خيارات بدء التشغيل؟


بدء الدفع نوع من تمتص.


هذا ليس سرا يحتفظ به بشكل جيد. وبدء التشغيل الكبير مع اثني عشر أو نحو ذلك الناس عادة ما تدفع موظفيها حول ثالث أقل من شركة كبيرة. سيجادل البعض أن هذا بسبب قيمة الأسهم التي تبدأ تعطيك. أنا أجادل بأن هذا & # 8217؛ ق سعر فعل شيء أكثر & # 8217؛ ق أكثر متعة ولكن من قيمة اقتصادية غير مثبتة.


ولكن بغض النظر عن سبب قيامك بذلك، لا يوجد أي شك في أن الشركات الناشئة تقوم بامتلاكك للملكية في الشركة، وعادة ما تكون في شكل خيارات الأسهم. وسوف يجادلون بأن هناك قيمة هائلة في تلك الأسهم، أكثر مما كنت سوف تحصل من شركة كبيرة، لكنها تميل إلى الحصول على كل العصبية المظهر عندما تسألهم كيف * الكثير * القيمة. الآن هناك & # 8217؛ s لا شك في أن 1000 خيارات على الأسهم في بدء التشغيل مع أسهم 1MM المعلقة (0.1٪) لديها أكثر من ذلك بكثير أكثر من 1000 الخيارات على الأسهم في جوجل (0.000003٪). هذا بالطبع يثير السؤال البسيط: ما هي قيمتها؟


I & # 8217؛ م تعطيك بعض الأدوات التي يمكنك استخدامها لاتخاذ غنيمة في تلك القيمة. الأهم من ذلك، أنا & # 8217؛ م تعطيك قائمة مرجعية من الأسئلة الرئيسية لتهمل أصحاب العمل الجدد المحتملين الخاص بك مع ذلك سوف يضع لك في وقت واحد في موقف من المعرفة أكبر بكثير، وجعلها تعتقد أنك & # 8217؛ مفاوض بدس.


لاحظ أن العديد من الناس يفضلون أنك لا تعرف هذه الأشياء. في معظم الشركات الناشئة، حقوق المساهمين & # 8217؛ ق أقل بكثير مما قد تتخيل (كما أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية انظر أدناه). أحد مدوني المفضلين، مارك سوستر، يجادل بأن عليك أن تفترض فقط أن العدالة لا قيمة لها، وسوف تكون مفاجأة سارة إذا وجدت خلاف ذلك. هذا هو أحد الأسباب التي أعجب بها مارك & # 8211؛ انه جيد جدا في إغلاق المرشحين أنه قبل أن يفعل ذلك، وقال انه يأخذ على التحديات الطوعية. انها & # 8217؛ s انه هو & # 8217؛ s العمل على تحقيق زبوكس.


أنا؟ أريد توظيفات جديدة محتملة ليعرف بالضبط ما هم & # 8217؛ الحصول على، يخطئ لا عالية ولا منخفضة. لا أريدهم أن يضللوا مع عدد كبير جدا، أو هناك & # 8217؛ ق الجحيم لدفع عندما يدركون أنهم & # 8217؛ كان قد كان. ولا أريد أن أحمل رملا، لأن إغلاق الاستئجار صعب بما فيه الكفاية دون إخبار الناس بتجاهل رأس المال. لذلك & # 8217؛ s ما أنا & # 8217؛ م هنا أن أقول لك: كيفية معرفة ما إذا كنت & # 8217؛ الحصول على صفقة جيدة من بدء التشغيل. والدافع الخفي السري هو هذا: عادة ما أعطي موظفي بلدي قدرا كبيرا على إنصافهم. وهذا يعني أنه إذا كانوا & # 8217؛ المستهلكين المستنيرين، شركتي & # 8217؛ العروض تبدو رهيبة مقارنة بأي شيء آخر أنها & # 8217؛ رؤية.


فلنبدأ بالأساسيات، وهي مضللة تماما. ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على الاشياء الهامة.


إن قيمة الإكتتاب في الأسهم هي:


بكل بساطة، تكون نسبة ملكيتك المئوية هي قيمة الشركة. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، لكنه & # 8217؛ s خاطئ تماما. هناك & # 8217؛ ق سبب قليل لماذا وسبب كبير. والسبب القليل هو أن المعادلة المذكورة أعلاه تصف قيمة الأسهم. أنت & # 8217؛ ربما تتلقى خيارات. خيار أقل من حصة. ما هو أقل بكثير من الصعب بشكل صارخ لنموذج بدقة. انها عن نفسه قبل الجولة التمويل الأولى، ولكن يمكن أن يكون فارقا ذا مغزى إذا كانت شركتك قد اتخذت على بضع جولات لاحقة من رأس المال.


السبب الكبير هو شيء لا يريد المستثمرون التحدث عنه، ولكن هنا هو: وجود المفضل، & # 8220؛ المستثمر & # 8221؛ أسهم انخفاض كبير في الأسهم العادية العادية.


هذا هو نوع من الخداع: انها الاقتصاد الأساسي. ترى أن المستثمرين عادة ما يأخذون حقوقا عندما يستثمرون ذلك يضعونهم & # 8220؛ في الجبهة & # 8221؛ من المستثمرين المنتظمين. إذا كانوا يستثمرون مليون باكز وتبيع الشركة لمليون باكز، يحصلون على أموالهم ولا يحصل الجميع على شيء. انها تسمى تفضيل، وقد شرحت براد أفضل بكثير مما أستطيع. وله تأثير هائل على العائدات المتوقعة. وكثيرا ما يكون لديهم أيضا ما يسمى المشاركة، وهذا يعني أنه بعد أن يحصلوا على أموالهم، فإنهم يستمرون في الحصول على عوائد كما لو أنهم لم يحضروا. وبعد ذلك لديهم مجموعة من المصطلحات تسمى & # 8220؛ الأحكام الوقائية & # 8221؛ والتي (أكثر برادنيس) تسمح لهم صراحة لمنع الإجراءات التي هي في مصلحة مساهمي الشركة، ككل، وبدعم من غالبية المساهمين.


مرة أخرى عندما سمحت مصلحة الضرائب بهذه الأمور، كانت القاعدة الإبهامية أن الأسهم العادية كانت تستحق عشر بقدر الأسهم المفضلة. و & # 8220؛ قيمة الشركة & # 8221؛ الرقم أعلاه، هو رقم المخزون المفضل. ييكيس.


حتى أن & # 8217؛ ق الأخبار السيئة: الخيارات على الأسهم المشتركة في شركة ممولة المشروع لديها قيمة كتابية كربي جميلة.


إذا كنت تعتقد أن الشركة كانت تستحق ما تفعله مصلحة الضرائب الأمريكية، فمن المحتمل أن تأخذ نصيحة & # 8217؛ وتتجاهل حقوق المساهمين. ولكن هناك طرق أخرى للنظر فيها.


آخر، طريقة معقولة جدا للنظر في قيمة الخيارات (أو على الأقل قيمتها بالنسبة لك)، هو أن ننظر إلى ما تتوقع أنها & # 8217 سوف تكون قيمتها. معظم الشركات الناشئة التي تحاول بيع قيمة الخيارات الخاصة بك تفعل ذلك في تفاؤل (قد يقول البعض & # 8220؛ فالس & # 8221؛) الطريقة. أنا & # 8217؛ سمع العبارة & # 8220؛ شركتنا فقط لن تقبل عرض أقل من 500،000،000 $ & # 8221؛ التي يتحدث عنها المجندون. ولكن هناك & # 8217؛ s الطريق الصحيح وكذلك وسيلة خاطئة.


الرياضيات الأساسية لهذا واحد هو:


وهذا يعني أنك تأخذ الأسهم الخاصة بك، وتقسيم حسب إجمالي الأسهم، وتضاعف حسب ما كنت تعتقد أنه & # 8217؛ ليرة لبنانية بيع ل. بالطبع، لا شيء & # 8217؛ s بهذه البساطة. عليك أن:


حساب لاحتمال أن الشركة قد تفشل النظر في التخفيف من جولات التمويل اللاحقة طرح أي حساب تفضيل لأي مشاركة طرح مكافأة / الاحتفاظ / حزم نحت.


ومجموعة من الحيل الأخرى التي يمكن للمستثمرين (والإدارة) استخدامها للتلاعب بمنحنى العائد. هذا يصبح معقدا بشكل لا يصدق، لأن العوامل الرئيسية هي أشياء مثل كيف جيدة مفاوض الرئيس التنفيذي الخاص بك هو. في محاولة لالتقاط كل هذا، أنا خبطت مجموعة من الاستدلال (تعريف: & # 8220؛ عبارات سيجادل الناس حول & # 8221؛) التي يمكنك استخدامها لجعل تقدير الخام.


هل تعتقد في الشركة؟ حقا، نعتقد حقا أنه & # 8217؛ ق ستكون رهيبة؟ أشعر بشجاعة أنك ستصبح شيئا مذهلا؟ 90٪ من الشركات الجديدة تفشل، لذلك إذا كنت لا & # 8217؛ ر، ثم يجب أن نفترض الأسهم الخاصة بك لا قيمة لها، ووقف هنا. أيضا، يجب أن تذهب العمل في مكان آخر، لأن الحياة & # 8217؛ ق قصيرة جدا. اسأل الشركة: & # 8220؛ ما هو نطاق الخروج المتوقع، وما هي المقارنات التي استخدمتها للوصول إلى هناك؟ & # 8221؛ (باللغة الإنجليزية: كم ستبيعه، ومن تستخدمه كأساس للمقارنة). إذا كنت توافق على أن هذه الشركة تبدو مثل المقارنة، ثم تأخذ عدد منخفض وتقسيمها من قبل 2. إذا قالوا انها 's الذهاب إلى الاكتتاب العام، وتقسيمها 10 بدلا من ذلك. هذا هو X. اسأل كم عدد الجولات التي أثيرت، وكم أكثر من المتوقع أن يرفع قبل الخروج. إضافتها معا، ثم مضاعفة لهم، للحصول على Y. أسأل إذا كان هناك & # 8217؛ ق تفضيل، وإذا كان الأمر كذلك، ما متعددة. اسأل إذا كانت هناك مشاركة، وإذا كان الأمر كذلك، فهل يتم تجاوزها. مكعب تفضيل (كما في، 2 × 2 × 2). إذا كان هناك & # 8217؛ s مشاركة كابيد، إضافة 1 إلى Z. إذا كان غير معروف، إضافة 2. اسأل من & # 8217؛ s على متن الطائرة. إذا كانت أغلبية أعضاء مجلس الإدارة من الموظفين / المؤسسين، لا تفعل شيئا. إذا كان الرصيد 50/50 بين المؤسسين والمستثمرين، إضافة 1 إلى Z. إذا كان ذلك يميل نحو المستثمرين، إضافة 2 إلى Z. الآن للخاتمة الكبرى:


وهذا & # 8217؛ ما يستحقونه & # 8217؛ يستحق. هنا مثال على ذلك:


أنت & # 8217؛ يتم تقديم 0.1٪ من شركة كبيرة أن يعتقد أنها & # 8217؛ ليرة لبنانية الخروج ل 250-500mm $. انهم & # 8217؛ رفعت 5mm $ ونتوقع أن جمع 10mm $ أكثر. الشروط هي تفضيل 1X، المشاركة توج. يتم تقسيم المجلس بالتساوي بين المؤسسين والمستثمرين.


يجب أن تنظر أسهمك لتكون قيمتها 0.1٪ * 35mm = 35k $.


أحب الشركات الناشئة. أنا أحب ذلك عندما يحصل الناس على الأغنياء من الشركات الناشئة. أريدك أن تنضم إلى شركة ناشئة، وأريد أن أشتاقك مع ثروات أبعد أحلامك. أريدك أن تفجير كل هذا الرياضيات من الماء. إنه & # 8217؛ s جميع غستيماتس على أي حال & # 8230؛ لكنه أفضل من المبارزة اليسرى سلم.


(قد ترغب في الاشتراك أو متابعة لي على تويتر حتى لا تفوت المقالات الجديدة)


وظائف عشوائية تماما وغير ذات صلة:


لم أكن أريد أن تسد المقال مع شرح كل من الاستدلال قدمته، حتى هنا هو في التعليقات.


# 1 هي جميلة واضحة التفسير.


# 2 هو القيمة المتوقعة، النصف لأن بدء التشغيل رهيبة مع كل فرصة للنجاح لا تزال تفشل نصف الوقت. إذا كنت تتأرجح للأسوار (إطلاق النار على الاكتتاب العام)، فأنت أكثر عرضة للفشل أو الحصول على الكثير من التفضيل قبل أن لا ترى أي شيء.


# 3 لأن الجميع يقلل من المبلغ الذي سيحتاجون إلى رفعه.


# 5 العقوبة الضخمة هي لسببين. واحد، لأنه & # 8217؛ s سيئة بشكل كبير لالمشترك. اثنان، لأنه غالبا ما يعني شيئا أسوأ: الشركة & # 8217؛ ضد جدار، الرئيس التنفيذي & # 8217؛ سا المفاوض، الجميع و رسكو؛ ق تتوقع المشتركة لتكون لا قيمة لها حتى لديهم لجعله في تفضيلات، إلخ


# 6 مرة أخرى، فإن التأثير المباشر ليس سئا كما يجعل من ذلك، ولكن الرئيس التنفيذي الذي يقوم بتفضيلات التفاوض وظيفة جيدة هو مؤشر رئيسي على الأشياء الجيدة الأخرى: هو / هو يعرف كيفية توليد الطلب على الشركة، لديها النفوذ، ويعرف كيفية ضغط كل أونصة من صفقة، وما إلى ذلك هذا هو في الأساس وكيل إذا كان الرئيس التنفيذي سوف تفعل جيدا خلال المفاوضات لبيع الشركة.


# 7 مجلس إدارة يسيطر عليه المشترك سوف يميل نحو مخارج ودية مشتركة، ويشير إلى الرئيس التنفيذي الذي يفعل جيدا في المفاوضات.


مرة أخرى، هذا هو كل التخمين، وخاصة محاولة لمعرفة كل شيء مهم & # 8220؛ سوف الرئيس التنفيذي القيام بعمل جيد بيع الشركة & # 8221؛ عامل. ولكن أعتقد أنه & # 8217؛ s غنيمة لائق.


هل من الممكن لشاب إلى * لا * الحصول على ثمل في المرة الأولى أنها & # 8217؛ أعطيت خيارات من بدء التشغيل؟ إن لم يكن من قبل، ثم ربما الآن. شكر.


ملاحظة يجب أن يعلمك هذا في الكلية & # 8230؛.


بفت .. أنا * آم * أعسر. معلومات جيدة والمشورة على الرغم من.


إذا كنت تتبع هذا، فلن تحصل على ثمل. ولكن إذا كان السؤال هو & # 8220؛ فمن الممكن للشباب للحصول على الأغنياء & # 8221؛ & # 8211؛ ثم الخيارات هي العثور على جوجل المقبل (ويعرف أيضا باسم # 8220؛ الفوز في اليانصيب & # 8221؛) أو وجدت الشركة نفسك!


معلومات جيدة ولكن فقط 35K $! بعض من حصة يحفظ في بت عادت حوالي 40K £ £ (معفاة من الضرائب) إذا كنت الحد الأقصى من ذلك في 200 جنيه استرليني / م ليس كثيرا أو عائد لخفض الأجور 30٪ وأن لا عد الأسهم ذات الصلة الربح أو أي من الجوائز الخاصة بعض من كبار الناس أعطيت.


وظيفة جيدة، وذلك بفضل دان!


شكرا على الكلمات الرقيقة.


الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته: الأماكن التي يتجاهل فيها الناس الخيارات التي تخلق الثقافات حيث يتكلم الجميع دائما عن الخيارات، ويحسبون قيمة الخيارات ويخيبون أملهم عندما تصطدم الشركة بعثرة في الطريق، كما أن الجميع يتذمرون لأن قيمة خيارهم قد تتغير. رأيت هذا من خلال أول طفرة دوت كوم & أمب؛ إفلاس.


أنا أفضل الناس الذين & # 8220؛ في ذلك & # 8221؛ لأسباب أخرى. ونأمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية لها يوم دفع يوم واحد على الخيارات على أي حال.


مرة أخرى عندما أحضروا فريق إدارة لتدوير إغن من تخيل وسائل الإعلام، وتحدث الفريق الجديد باستمرار عن كم من المال الجميع كان على وشك أن تجعل. وكان الامتناع المشترك (وراء الأبواب المغلقة، بطبيعة الحال) & # 8220؛ لا، رعشة. أنت & # 8217؛ ري الذهاب لجعل طن من المال. لديك كل الأسهم. & # 8221؛


أنا أنصح كل من بلدي الموظفين المحتملين أنه إذا كانوا يريدون جعل كومة من المال في الأسهم بدء التشغيل، فإنها تحتاج للذهاب تبدأ أعمالهم الخاصة، لأن الصعاب هي، حتى مخزوني سيكون عديم القيمة. وينبغي أن يكون التركيز على جعل شيء عظيم بحيث يكون لديهم المزيد من الفرص لبدء الشركة الخاصة بهم عندما إلهام الضربات.


شكرا على هذه المشاركة. أتمنى، كنت قد قرأت قبل أن انضمت في الواقع بدء التشغيل، حيث أنا بحاجة للعمل مثل الحمير. الأمل الوحيد هو خيارات الأسهم، ولكن القيمة الفعلية لا تبدو مربحة الآن: (


كنقطة مثيرة للاهتمام من البيانات، كنت أتحدث إلى شخص ما من سفب أناليتيكش في اليوم الآخر، وذكروا أنه استنادا إلى أبحاثهم، 65٪ من جميع الشركات المدعومة من فك لا تعيد قيمة للمساهمين العاديين.


& # 8220؛ والسبب الصغير هو أن المعادلة أعلاه تصف قيمة الأسهم. ربما تتلقى خيارات. هناك خيار يستحق أقل من مشاركة. & # 8221؛


هذا أمر مضلل لأن الخيار لا يستحق أقل من حصة. (في الواقع، من الناحية الفنية خيار عادة ما تكون أكثر من حصة لأنه يحتوي على قيمة جوهرية وقيمة الوقت). ويرجع ذلك إلى فئة من الأسهم التي الخيار الخاص بك (الأسهم المشتركة، وعادة ما يتصل) هو أقل من فئة الأسهم التي يحصل عليها المستثمرون (الأسهم المفضلة، مع كل هذه الحقوق الإضافية التي تعثر قيمتها).


هذا لا يبدو وكأنه حالة اختلال وظيفي. أنا & # 8217؛ لم أر ذلك من جهة أولى، الحمد لله. ولكنني لا أعتقد أن الشفافية أمام التعويضات يخلق بالضرورة مثل هذا الوضع. وأعتقد أن هذا يأتي من كيفية قيادة الشركة وفريق * بعد * أنها تقبل. و أستطيع أن أتخيل فقط مدى صعوبة إدارة ذلك خلال أسوأ فقاعة & # 8230؛


ماذا يعني & # 8220؛ مم & # 8221؛ تعني؟ ملليمترات؟ أنا & # 8217؛ ر فهم ذلك. أرى أيضا أشياء مثل & # 8220؛ 35 مليون دولار & # 8221؛ & # 8211؛ هل تعني & # 8220؛ $ 35 M & # 8221 ؛؟ أي 35 مليون دولار؟


مجرد محاولة لفهم، أنا & # 8217؛ لم أر التسميات التي تستخدمها، ولا رأيت ذلك في القاموس.


نعم، وهو الاختزال المشترك للمليون، وأعتقد & # 8220؛ ألف ألف & # 8221؛ هو الاشتقاق.


آخر قطعة كبيرة مارك سوستر هو عن التعلم (تجربة بدء التشغيل) مقابل كسب (نسبة كبيرة من الملكية): سوزيدسوفثيتابل / 2009/11/04 / هو الوقت المناسب لك لكسب أو لتعلم / للجميع ولكن أكبر نجاحات بدء التشغيل، إذا كنت & # 8217؛ ليس جزءا من الفريق المؤسس يجب عليك التركيز على التعلم من الخبرة بدلا من صرف in. It سيكون تحديا الحصول على معظم مديري التوظيف وحتى الرئيس التنفيذي لشروط الدولة وراء التقييم و ٪ ملكية من أعلى رأسهم. التقييم والنسبة المئوية المباعة (التخفيف) هي أكثر تميزا من صفحات القانونية لجولة التمويل. عندما كنت تقرر ما إذا كان لتحويل الخيارات إلى الأسهم، مؤسس الشركة أعمل ل واسن & # 8217؛ ر مألوفة مع أي مصطلح وكان لدينا للحصول على محامينا لقراءة وثائق الأسهم معي. لحسن الحظ لدينا فقط تفضيل السيولة 1x دون مشاركة & # 8212؛ فإن المساهمين المفضلين يحصلون على أموالهم أو يحصلون على نصيبهم التناسبي من الشركة، أيهما أكبر. وخلافا للمعادلات الموجزة أعلاه، فإن المصطلحات موضحة بالتفصيل على فقرات متعددة. خيارات أقل من عدد متساو من أسهم الأسهم بسبب سعر الإضراب والفرق بين الضرائب على المدى القصير للخيارات والأرباح الرأسمالية طويلة الأجل للسهم. وبفضل قواعد إرس 409a، تقدر أسعار الإضراب أعلى من 1/10 من اتفاقية الأسهم المفضلة من قبل عام 2004. حتى الأسهم المقيدة يمكن أن تسبب ضربة غير متوقعة للضريبة على الاستحقاق (ما لم يتم أخذ القسم 83b الانتخابات)، لذلك فمن الأفضل للتركيز على تجربة على دفعات المحتملة.


جدا، صحيح جدا. أفضل سبب للعمل عند بدء التشغيل هو لأن تفعل ذلك هو رائع. ثاني أفضل هو أن نتعلم، حتى تتمكن من القيام بنفسك. إن الفوز بفوز كبير ليس سببا رائعا في أن يكون موظفا ناشئا. :)


رائعة! أنا في الواقع يشتبه كان أعلى قليلا. جيد أن يكون عدد لذلك.


هذا & # 8217؛ ق موافق! ركلة بعقب، الشبكة، وتجعل نفسك عضو فريق لا يقدر بثمن مع سمعة كبيرة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أكثر فخور منه من أي شركة كبيرة أزعج، والقادم الذي تفعله سيكون أفضل. و من يعلم؟ ربما هذا واحد & # 8217؛ ق يوم الدفع!


انهم يعلمون ذلك إذا كنت & # 8217؛ التمويل الرئيسية. نموذج بلاك سكولز لا يزال يعطيني الكوابيس.


أنا أتفق تماما مع اريك أدناه أنه إذا خيارات التكوين ليست مربحة بما فيه الكفاية يجب أن تركز على تجربة التعلم. ويمكن أن تكون فرصة هائلة إذا كان بدء التشغيل لديه امكانات. عليك أن تكون مرنة، وهناك عدد قليل من العقبات البيروقراطية وأنها تشجع التجريب والابتكار لأن كل بدء التشغيل يعتمد أساسا على هذه الصفات. كما أن لديها ميزة على الشركات الكبرى من حيث المرونة. فإنها يمكن أن تدخل بسرعة ميزات جديدة وتعديل الميزات الموجودة دون نفقات عامة كبيرة أو الاشتباكات الأنا.


خيار يستحق أقل من سهم، لأنه إذا كان لديك خيار، ما زلت بحاجة لدفع ثمن الإضراب للحصول على حصة.


أنا لم أر قط يعني أي شيء آخر غير ملليمتر. غريبة حقا.


أفكار جيدة ومشورة حول كيفية التفكير في خيارات الأسهم في شركة خاصة. هناك بعض الأفكار الإضافية للنظر أيضا:


1. احتمال الاكتتاب بالمقارنة مع الحصول على الشركة المكتسبة. سوف تفعل أفضل بكثير في الاكتتاب العام. بالنسبة للعديد من الموظفين، باستثناء المؤسسين والمديرين التنفيذيين الرئيسيين، فإن المبلغ الذي يحصلون عليه من الاستحواذ غالبا ما يساوي مكافأة جيدة. على ميستوبتيونس سمعنا العديد من القصص على مر السنين وأود أن أقول أن هذا هو ملاحظة مشتركة.


2. معرفة نوع الخيارات التي تحصل عليها: خيارات الأسهم حافز (إيسوز) أو خيارات الأسهم غير المؤهلين (نسو) وعما إذا كان يمكنك ممارسة لهم على الفور في مقابل الأسهم التي يجب أن ثم سترة. المعاملة الضريبية مختلفة، خاصة إذا كنت تخطط لممارسة الخيارات في حين أن الشركة هي خاصة وقبل أن تعتقد أنها سوف تحصل اشترى. لا يمكنك بيع أسهم لتغطية الضرائب.


3. تحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي سوق التداول في الأسهم على مواقع مثل سيكوندماركيت و شاريسبوست. وسيكون هذا فقط للشركات الخاصة الكبيرة.


4. بالنسبة للشركات الصغيرة الخاصة، اسأل إذا كانت شركة فرعية - S. إذا كان هذا يعني أن الأرباح والخسائر سوف تتدفق إلى المساهمين، والتي سوف تكون لكم في ممارسة الرياضة. إذا كانت مربحة، ومعرفة ما إذا كان توزيع الأرباح على الأقل للضرائب المملوكة.


كما أقترح عليك أن تنظر في ميستوكوبتيونس في قسم ما قبل الاكتتاب العام (bit. ly/gbt3A6) في مختلف المواد والأسئلة الشائعة للحصول على رؤى إضافية، لا سيما على الموضوعات الضريبية.


في نهاية اليوم، انها كل شيء عن العاطفة: كم تحب المنتج والفريق؟ هذا هو الأكثر أهمية. خيارات مهمة، ولكن إذا كنت تستطيع، وأعتقد أنه من المنطقي أن نفكر فيها قليلا مثل المال الذي تأخذه إلى لاس: كتابته في البداية، وإذا قمت بإجراء أي شيء، ثم حلوة! المرق. هذا يفترض بالطبع أنك أكثر في وضع التعلم من وضع كسب.


سؤال واحد آخر يستحق الحصول على إجابة، عند تقييم خيارات بدء التشغيل: في حالة الخروج، هل هناك أي تسارع؟ إذا كان الأمر كذلك، كم تسارع؟


هذا ليس سرا يحتفظ به بشكل جيد. وبدء التشغيل الكبير مع اثني عشر أو نحو ذلك الناس عادة ما تدفع موظفيها حول ثالث أقل من شركة كبيرة. سيجادل البعض أن ذلك بسبب قيمة الأسهم التي تبدأ تعطيك. أرى أن هذا هو ثمن فعل شيء أكثر متعة ولكن قيمة اقتصادية غير مثبتة.


والشيء الذي يجب أن نفكر فيه: المواقع بالضبط حيث يهاجم الأفراد فيما يتعلق.


الخيارات تنتج العرقية بالضبط حيث الجميع يشير بالتأكيد إلى.


والخيارات، وتحديد الجدارة المرتبطة بالخيارات وكذلك ترك.


مرة واحدة المنظمة يضرب حزمة داخل الشارع وكذلك الجميع.


يتذمر ببساطة لأن قيمتها اختيارهم قد تحولت.


إن قسم الكائنات الحية الأكثر ارتباطا بتطور النباتات البرية هو (ماك)؟


شكرا للتعليم العظيم.


هل تلتزم شركة مملوكة للقطاع الخاص بإخبارك كم عدد الأسهم المشتركة أو الأسهم المفضلة التي أصدرتها؟ وأنا أعلم أن هذا يساعد على تحديد النسبة المئوية من ملكية الشركة.


لا، ولكن يمكنك، ويجب، وجعله شرطا مسبقا للعمل لتلك الشركة.


أنت تقول أنه إذا كانت الشركة تقول أنها تسير الاكتتاب العام، ثم تقسيمها 10. لماذا هذا؟


ماذا لو كانت شركتي على وشك الذهاب إلى الاكتتاب العام في الأشهر الستة إلى ال 12 المقبلة؟ ما الذي يجب أن أقسمه؟


مادة كبيرة راجع للشغل. شكرا لكتابة ذلك!


هناك مجموعة من النتائج الجيدة المحتملة. انهم & # 8217؛ استبعاد كل واحد ولكن واحد منهم. هذا & # 8217؛ ق مثل قائلا لك & # 8217؛ إعادة تشغيل لعبة البوكر وسوف أضعاف أي شيء أقل من تدفق مباشرة. (هناك بعض المشاكل مع هذه المقارنة، ولكن هذا & # 8217؛ ق جوهر المنطق).


ولكن إذا كانت الشركة تدعي أنها & # 8217؛ ري * حول * إلى الاكتتاب العام، ثم أنها & # 8217؛ ليس هذا النوع من الشركة التي أصف عندما أشير إلى & # 8220؛ بدء التشغيل & # 8221؛ ويجب أن تتجاهل معظم ما تقول هذه المقالة.


ولكن يجب أن تعرف أيضا أن ما لا يقل عن نصف (من قبل بلدي تقدير) من الشركات التي ألمح بقوة أنهم & # 8217؛ إعادة الاكتتاب في الأشهر 6-12 المقبلة لموظفيها، المحتملة أو خلاف ذلك، لا & # 8217؛ ر. وتنتهي خطط الاكتتاب طوال الوقت.


وما هو أكثر من ذلك، إذا كانت الشركة على وشك الاكتتاب العام، فإن أسهم ما قبل الاكتتاب العام سيكون لها عثرة أصغر بكثير. لذلك أنت & # 8217؛ تراهن على الشركة & # 8217؛ s النجاح على المدى الطويل في سوق الأسهم، وهو كله & # 8216؛ نثر شيء تماما.


بدأت العمل على أساس الأسهم + الأسهم (80٪ نقدا 20٪ الأسهم) على أساس ما كان المرتب العادي في منصبي كان (دعونا يقول 100K). وحسب أرباب العمل المكون 20٪ من قيمة آخر سعر سهم الجولة (4 $ / سهم). هذه القيمة هي للمخزون المفضل، في حين أن ما أحصل عليه هو خيارات الأسهم التي تحول إلى المشترك. فقط أنا الآن أدرك، أنه في تقييم الشركة الحالي، استنادا إلى تفضيل التصفية الخ، الأسهم العادية يستحق 1/5 من الأسهم المفضلة. لذلك بدلا من الحصول على قيمة 20K $ من الأسهم يبدو لي أن الحصول على الأسهم في الخيارات المشتركة التي تبلغ قيمتها 4K $! لم أحصل على سرقة؟ نسيت شيئا ما هنا؟ إذا كنت قد اتخذت 20K نقدا، واستثمرت أنه في الشركة، وأود أن الحصول على الأسهم المفضلة التي من شأنها أن تستحق بالضبط ما دفعته لكل سهم! (أنا لا أتحدث حتى عن الأوامر المرتبطة!)


هل هذا شائع ومنتظم في الشركات الناشئة وطريقة الأشياء في كل بدء التشغيل؟ أشعر بالغضب ويشعر هذا إيسن & # 8217؛ ر عادل.


أريد المزيد من المعلومات قبل أن اقتحم مكتب شخص ما!


أنت لم تسرق لأنك تعمل مع أقل من متوسط ​​الراتب. نصف العالم، كما تعلمون. قد تضللونك، لكن ذلك يعتمد كليا على ما قالوه لك.


الشركات الناشئة تدفع فقط أقل في المتوسط ​​من بيغكوس، حتى بعد (وخاصة بعد) المحاسبة عن الإنصاف.


مثل سكوت وقال & # 8220؛ ألف ألف & # 8221؛ مترجم إلى الفرنسية: & # 8220؛ ميل ميل & # 8221؛ لست متأكدا لماذا سيكون هذا الاختصار في اللغة الإنجليزية على الرغم من.


ملخص كبير! للراغبين في مزيد من البحث في تعويضات رأس المال و / أو مجرد كونهم أفضل تعليما عن العملة (حقوق الملكية!) التي تحصلون فيها على رواتبهم، قد ترغب في التحقق من الموارد تحت تعويض حقوق الملكية هنا: هتبس: // equityzen / المعرفة مركز /


في إكيتيزن، نحن (للأسف) نرى العديد من الموظفين يكتشفون في وقت متأخر جدا أنهم & # 8217؛ لقد تم بيع الحلم الذي لا & # 8217؛ t قياس تصل إلى واقع. هذه القضايا معقدة، ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية هناك ونحن نسعى باستمرار لتثقيف المساهمين بحقوقهم (أو في بعض الحالات، عدم وجودها).


تنويه: أنا & # 8217؛ م تابعة إكيتيزن. نحن & # 8217؛ يبحثون عن موهوبين.


الناس للانضمام إلى فريقنا الأساسي. إذا كنت مهتما بحل التحديات.


مشاكل في فينتيش وهي مفتوحة للانتقال إلى قلب نيويورك.


M هو الرقم الروماني للألف، بحيث & # 8217؛ s تخمين لماذا لماذا & # 8217؛ s المستخدمة هنا.


يجب ألا ترى العديد من جداول البيانات المحاسبية في يومك ليوم. هذا هو الاختزال عمل شائع جدا لمليون.


عندما المبارزة اليد اليسرى، لديك ميزة؛ 90٪ من الوقت كنت المبارزة شخص الحق وسلم و 10٪ فقط من الوقت اليسار. وبالمثل، فإن الناس اليمنى سلم - السياج مع اليساريين 10٪ من الوقت. سوف ليفتي دائما ميزة. لذلك، قد تفكر في مراجعة تقييمك. و & # 8217؛ ق أفضل من المبارزة يسار الخصم! Haaaahahaaaa! تفضلوا بقبول فائق الاحترام.


Glowforge.


مقعد ساخن: دليل الرئيس التنفيذي لبدء التشغيل.


روبوت السلاحف: تدريس البرمجة لمرحلة ما قبل المدرسة.


المشاركات الاخيرة.


تنصل.


الاقسام.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018 | دان شابيرو | كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment