Sunday 25 February 2018

استراتيجيات تداول الطاقة


استراتيجيات التداول الأمثل في أسواق الطاقة اللحظية.
إنريكو إدولي ستيفانو فيورنزاني تيزيانو فارجيولو.
تقليديا، تعتبر الأسواق التي يتم تداولها اليوم جزءا من أسواق الكهرباء. كانت آلية التداول وتكوين األسعار في األسواق التي كانت متقلبة اليوم متجانسة إلى حد كبير بين مختلف أسواق الطاقة في جميع أنحاء العالم. وهي أسواق قائمة على المزادات مع آلية تشكيل سعر الهامشية. كل 24 ساعة من اليوم التالي تاريخ المزاد يمكن تداولها، بشكل مستقل أو في كتل. غير أن الاختراق الرائع لمصادر الطاقة المتجددة غير القابلة للبرمجة في العديد من البلدان قد أدخل في السنوات الأخيرة عدم الكفاءة في إطار السوق اليومي. وحدات توليد الطاقة الشمسية والرياح ليست عادة قادرة على التنبؤ بالضبط إنتاجها 36-24 ساعة مقدما، وبالتالي بالنسبة لهم السوق قبل يوم ليست كافية لتجنب عدم التوازن الخطير. ويعرض الشكل 8-1 الحد من الأخطاء المتوقعة في توليد الرياح في ألمانيا مع انخفاض الأفق الزمني المتوقع.
المراجع.
معلومات حقوق التأليف والنشر.
المؤلفين والانتماءات.
إنريكو إدولي 1 ستيفانو فيورنزاني 1 تيزيانو فارجيولو 2 1. فينرجي إيطاليا 2. جامعة بادوا إيطاليا.
حول هذا الفصل.
توصيات شخصية.
استشهد الفصل.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
تحميل فوري للقراءة على جميع الأجهزة التي تملكها إلى الأبد ضريبة المبيعات المحلية وشملت إذا كان ذلك ساريا.
استشهد الفصل.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.
تبديل الطبعة.
&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.

استراتيجيات تداول الطاقة.
مرحبا كل شيء، لقد بدأت مؤخرا كمتداول للطاقة وكان يتساءل عما إذا كان يمكن أن يوصي بعض الموارد (أو كتابة أي تعليقات) على استراتيجيات التداول المختلفة الممكنة في سوق الكهرباء.
حاولت البحث في المنتدى هنا وهناك عدد قليل من الناس من ذوي الخبرة في تجارة الطاقة، لذلك نأمل أن أحصل على بعض الإجابات (وجدت العديد من المناقشات حول السلطة، ولكن لا شيء مفصل، باستثناء بعض المعلومات على دا مقابل رت و فترس).
قادمة من "التقليدية" الأسواق المالية الخلفية، حيث توجد الكتب الكتاب المقدس متعددة متاحة على كل التفاصيل، وكنت مندهش جدا لعدم العثور على الكثير على السلطة.
أنا على دراية بأسس العمل بعد تناوب من خلال فرق العمليات الأصول، ولكن أنا أبحث أكثر عن بعض الإلهام على تطوير استراتيجيات التداول المضاربة.
على سبيل المثال، ما الذي يقوم به اللاعبون الرئيسيون؟ الرهانات الاتجاهية على أساسيات، أي انقطاع الطقس / القدرة؟ هل هذا فقط مسألة وجود نماذج أفضل للتنبؤ من اللاعبين الآخرين؟
الهوامش؟ خيارات؟ حقوق النقل المادي / المالي؟ أو بعض أرب ستات أكثر تعقيدا؟ وماذا عن شركات التداول الكمي؟ لدي رئيس فقط من دس الطاقة والتداول فترس بهم، ولكن ليس الكثير من ذلك.
سيكون من الرائع الحصول على بعض نظرة عامة على ما هو ممكن، أو من ناحية أخرى، ما لا يستحق إضاعة الوقت في النظر إلى كما تم العثور على أن لا تكون جديرة بالاهتمام.
وسيتم تقدير أي إجابات مفيدة. شكر.
حتى الآن لقد قرأت فقط تجارة الطاقة والاستثمار كتاب إدواردز (نظرة عامة جيدة، ولكن الأساسية جدا) وأمر فقط كتيب تجارة الطاقة من قبل فيورنزاني. ثم بعض التدريبات المعتادة من خلال التبادلات / إسو الخ وبعض الأوراق الأكاديمية.
تسجيل الدخول أو التسجيل لإضافة التعليقات.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
التعليقات (3)
ناتيفيزز؟ | 184 | الرتبة: كبير بابون.
هل أنت تاجر في الوقت الحقيقي؟ المحلل؟ Ftrs؟ مصطلح؟ ما إسو. الأصول المدعومة أو معظمها المواصفات؟
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
مقارنة جنبا إلى جنب من أعلى الدورات التدريبية النمذجة + خصم الحصري من خلال وسو هنا.
أنا تاجر في فريق القوة البدنية، وذلك أساسا على المدى القصير، ونحن نفعل كل شيء من الشهر الأمامي من خلال أسابيع و يوم قبل وصولا الى الوقت الحقيقي.
مقرها في الاتحاد الأوروبي، وبالتالي الأسواق الأوروبية (أساسا ألمانيا)، وكل من الأصول المدعومة والمتاجرة بالدفع (التعامل مع أحجام الأصول في المجموعة، ولكن مع التركيز في الغالب على التداول الدعامة).
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
1-انقر لفتح جميع التعليقات - 100٪ مجانا.
ووسو هو مجتمع لتقاسم المعرفة يعتمد على كل شخص قادر على تقديم الخدمات عندما يعرف شيئا ما.
تريد التصويت على هذا المحتوى ؟! لا توجد اعتمادات وسو؟
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
يجب أن يقرأ على واحة وول ستريت.
محتويات ذات صلة واحة وول ستريت.
إخطارات واحة وول ستريت.
يرجى إخبارنا بالمزيد عن نفسك لنرسل لك الإشعارات الأكثر ملاءمة.
الحصول على إخطار؟
أسبوع شهر كل الوقت تعليقات اسأل ناتالي من قبول القبول في كلية إدارة الأعمال ويسو متحمس أن يكون الخبراء من قبل على متن الطائرة للرد على أسئلة المتقدم في منتدى كلية إدارة الأعمال. هنا رسائل من ناتالي وجين الذين سيتم فحص هذا الموضوع كل بضعة أيام: ناتالي أنا & # 039؛ م هنا للرد على أي أسئلة لديك بشأن كلية إدارة الأعمال. أوفيسيال هيست-كالر 2018 هيبة التصنيف العالمي ** المدن المرموقة: ** الآلهة من برستيج: نيويورك وهونغ كونغ ولندن جدا المرموقة: شيكاغو وسان فرانسيسكو وسنغافورة وزيورخ وفرانكفورت المرموقة: شارلوت، هيوستن، أتلانتا، واشنطن العاصمة، بوسطن ميه: لوس أنجلوس، دالاس، ميامي، مينيابوليس، فيلادلفيا F * سك حياتك. أنا في الكلية و مليونير بسبب التشفير. أما أنا أنا صاحبة كلية في هدف، وحاليا في حوالي 2 مليون $ تماما. لقد شاركت في منتدى بيتكوين منذ بضع سنوات. لقد صرفت مليون دولار في فات، ولا يزال لدي مليون دولار استثمرت في عملات التشفير. كان الاستثمار الأولي بلدي 25K $، من. نسأل مباميسيون حول القبول في كلية إدارة الأعمال وسو هو متحمس أن يكون الخبراء من مباميسيون على متنها للرد على أسئلة المتقدمين في منتدى كلية إدارة الأعمال. ماميسيون هي الشركة الرائدة في مجال القبول ماجستير في إدارة الأعمال في العالم واحد فقط أوصت حصرا من قبل مانهاتن الإعدادية وكابلان غمات. مكرسة، بدوام كامل. الشبكات كمرأة - تجربتي وأسئلتي بدأت حسابا باهيا كما أشعر أن هذا موضوع حساس تماما. لقد تم التواصل بشكل كبير منذ العام الأخير في الجامعة. أنا الآن تقريبا 2 سنوات في أول وظيفة في المالية. كان دائما من السهل بالنسبة لي للحصول على اهتمام من دكتوراه في الطب من بنك معروف. انا كنت. 2017 تقرير عن حقوق الملكية الخاصة - 8 أبرز الأنباء يقدم تقرير صناعة الأسهم الخاصة لعام 2017 الذي أعدته واحة وول ستريت (وو) نظرة شاملة على إجمالي متوسط ​​التعويض والتطوير المهني والإدارة العليا وأكثر من ذلك. وتستند جميع الإحصاءات الواردة في التقارير على 4،750+ المستخدم التقديمات من المهنيين في. هي صندوق التحوط الموظفين هيكليا F *** إد سعيد 2018. الذهاب إلى بدء تشغيله ثقيلة قليلا هنا. أعتقد في الماضي.
5 سنوات كانت الأمور تزداد سوءا لديك نموذجي المحلل الصندوق / بيإم، وأعتقد أن هذا الاتجاه يتسارع فقط. عندما أقول أسوأ يعني مسار النمو و (وخاصة) التعويض عن معتدلة. ماجستير في إدارة الأعمال سا جولدمان مقابل إيفركور لا أستطيع أن أفعل أنا أخيرا نشر هذا بعد بضع سنوات من القشط هذه المنتديات، ولكن أنا أخيرا تلقى العروض لتصبح مصرفي الاستثمار. على الرغم من أن ليس الهدف من هذا المنصب، إذا كان أي شخص غريبة عن طريقي. غير المستهدفة أوغ (
3.5 غبا، نوت ستيلار) - & غ؛ التدقيق في بيج 4. خريطة 45 دقيقة أوقات النزهة إلى محطة بنسلفانيا مرحبا جميعا، ويهدف هذا المنصب للأشخاص الذين يعملون في مدينة نيويورك، الذين قد يكونون يبحثون عن الانتقال إلى نيو جيرسي، وتريد أن عامل تخفيف أوقات في قرار موقعهم. في بحثي عن الإسكان أنا وضعت معا خريطة على جوجل التي تضع جميع خطوط القطار المختلفة في. شيثول فضيحة الناس طيب. هذه هي فضيحة ترامب # 99447. أوه الجحيم، لقد فقدت العد من عدد المرات التي ذهب الناس هستيري على ترامب & # 039؛ s تعليقات. وهنا أفكاري حول هذا الموضوع. 1. ترامب رجل مبتذلة بدون مرشح. انها فقط من هو. وقد قلت ذلك، ويقول الرئيس الكثير من.

فهم عالم تجارة الكهرباء.
لفهم الفرق بين أسواق الطاقة بالجملة والأسواق المالية التقليدية، من المهم فهم طبيعة تداول الكهرباء، بالمقارنة مع الأصول المالية مثل الأسهم والسندات والسلع. (انظر: صناعة المرافق). وأهم الفرق هو أن الكهرباء تنتج وتستهلك على الفور. على مستوى الجملة، لا يمكن تخزين الكهرباء لذلك يجب أن يكون متوازنا العرض والعرض باستمرار في الوقت الحقيقي. وهذا يؤدي إلى تصميم سوقي مختلف إلى حد كبير مقارنة بأسواق رأس المال المشتركة. كما حدت من الوصول إلى أسواق الجملة، لأنه في حين أن الأسواق مفتوحة، فإن تقنيتها التخويفية أبقت التجار أقل خبرة. ويشجع المنظمون التجار على الانضمام إلى الأسواق، ولكن يجب على المشاركين المحتملين إظهار القوة المالية فضلا عن المعرفة التقنية التي تمنح لهم إمكانية الوصول. ليس من المستحسن معالجة هذه الأسواق دون معرفة كافية، وهذه المقالة ليست سوى بداية.
منظمة السوق والتصميم.
كما أن أسواق الطاقة مجزأة أكثر بكثير من أسواق رأس المال التقليدية. يتم إدارة وتشغيل الأسواق اللحظية في الوقت الحقيقي من قبل مشغلي النظام المستقلين (إسو). ويتم تنظيم هذه الكيانات غير الهادفة للربح على ترتيب الشبكة المادية التي يشار إليها عادة باسم طوبولوجيا الشبكة. هناك حاليا سبعة إسو في الولايات المتحدة. ويغطي بعضها بشكل رئيسي دولة واحدة، مثل نيويورك إسو (نيسو) في حين تغطي دول أخرى عددا من الولايات، مثل إسو المتوسطي (ميسو). تعمل إسو كمشغلي السوق، وأداء مهام مثل إرسال محطة توليد الكهرباء وعمليات توازن الطاقة في الوقت الحقيقي. كما أنها تعمل كمبادلات ومقاصة لأنشطة التداول في أسواق الكهرباء المختلفة.
إيسوس لا تغطي شبكة الكهرباء الأمريكية بأكملها على الرغم من؛ بعض المناطق مثل تلك الموجودة في الولايات الجنوبية الشرقية هي أسواق ثنائية حيث تتم الصفقات مباشرة بين المولدات الكهربائية وكيانات خدمة الشحن. وتتم بعض المستوطنات من خلال اتفاقات ثنائية معنية بمبادرة إيي، وهي اتفاقات تعادل اتفاقات إيسدا في أسواق الطاقة. ولا تزال عمليات الشبكة في هذه الولايات مركزية إلى حد ما. يتم تشغيل موثوقية الشبكة والتوازن من قبل مشغلي النقل الإقليمي (رتو). إسو هي في الواقع رتوس السابقة التي نظمت في نهاية المطاف إلى سوق مركزي باسم الكفاءة الاقتصادية من خلال قوى السوق.
التقلب والتحوط.
ويؤدي عدم وجود عوامل تخزين وغيرها من العوامل الأكثر تعقيدا إلى تقلب شديد جدا في الأسعار الفورية. ومن أجل التحوط من بعض هذه المولدات الكامنة لتقلبات الأسعار والكيانات التي تخدم الحمولة، تتطلع إلى إصلاح سعر الكهرباء للتسليم في وقت لاحق، وعادة ما يكون ذلك يوما واحدا. وهذا ما يسمى سوق داي-أهيدد (دام). ويشار إلى هذا الجمع بين داي-أهيد و في الوقت الحقيقي الأسواق على أنها تصميم السوق تسوية مزدوجة. وظلت أسعار اليوم مستقرا بسبب الطبيعة الديناميكية للشبكة ومكوناتها. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: الوقود الآجلة في سوق الطاقة).
وتتأثر أسعار الطاقة بعدة عوامل تؤثر على توازن العرض والطلب. على جانب الطلب، ويشار إليها عادة باسم الحمل، والعوامل الرئيسية هي النشاط الاقتصادي، والطقس والكفاءة العامة للاستهلاك. أما على جانب العرض، الذي يشار إليه عادة بالجيل، وأسعار الوقود وتوافره، وتكاليف البناء والتكاليف الثابتة العامة فهي العوامل الرئيسية الدافعة لسعر الطاقة. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيفية الاستفادة من ارتفاع أسعار الطاقة). هناك عدد من العوامل الفيزيائية بين العرض والطلب التي تؤثر على سعر المقاصة الفعلي للكهرباء. وتتعلق معظم هذه العوامل بشبكة النقل وشبكة خطوط الطاقة الكهربائية ذات الجهد العالي والمحطات الفرعية التي تضمن النقل الآمن والموثوق للكهرباء من جيلها إلى استهلاكها.
نظام الطريق السريع القياس.
تخيل نظام الطرق السريعة. في هذا التشبيه، فإن السائق سيكون المولد، ونظام الطريق السريع سيكون الشبكة وأي من السائق سوف نرى أن يكون الحمل. وسيكون الثمن يعتبر الوقت الذي يأخذك للوصول إلى وجهتك. لاحظ أن ذكرت نظام الطرق السريعة وليس الطرق ببساطة، وهو فارق هام. نظام الطريق السريع هو ما يعادل خطوط الطاقة عالية الجهد في حين أن الشوارع المحلية مماثلة لنظام توزيع التجزئة. ويتكون نظام توزيع التجزئة من القطبين تراه في الشارع الخاص بك في حين أن الشبكة تتكون من أبراج الكهرباء الكبيرة التي تحمل خطوط الجهد العالي. إسو والسوق العامة هي المعنية أساسا مع الشبكة في حين تجار التجزئة أو لوادينغ خدمة الكيانات (لس) الحصول على الطاقة من محطات فرعية لمنزلك. لذلك دعونا نتذكر هذا، والسيارات هي السلطة، والناس والمولدات، والوجهة (مخرج الطريق السريع وليس منزل شخص آخر) هو الحمل والسعر هو الوقت. سنستخدم هذا التشبيه من وقت لآخر لشرح بعض المفاهيم الأكثر تعقيدا ولكن تذكر أن القياس غير كامل، لذلك علاج كل إشارة إلى القياس بشكل مستقل.
التسعير الهامشي الموضعي.
وتستخدم جميع المعايير الدولية للتوحيد القياسي شكلا من أشكال التسعير يسمى التسعير الهامشي الموضعي (لمب). هذا هو واحد من أهم المفاهيم في أسواق الكهرباء. يشير "لوكاتيونال" إلى سعر المقاصة عند نقطة معينة على الشبكة (سنحصل على سبب اختلاف الأسعار في مواقع مختلفة في لحظة). و "الهامشية" يعني أن السعر يحدد بتكلفة تسليم وحدة واحدة أخرى من الطاقة، وعادة ما تكون ميغاوات واحدة. ولذلك، فإن خطة إدارة المشروع هي تكلفة توفير واحدة أكثر ميجاوات من الطاقة في موقع معين على الشبكة. وعادة ما تشتمل معادلة خطة إدارة السوق على ثلاثة مكونات: تكلفة الطاقة وتكلفة الازدحام والخسائر. تكلفة الطاقة هي التعويض المطلوب لمولد لإنتاج ميجاوات واحد في المصنع. الخسائر هي كمية الطاقة الكهربائية المفقودة أثناء الضغط على طول الخطوط. هذه المكونات الأولى اثنين بسيطة بما فيه الكفاية ولكن آخر واحد، الازدحام هو أصعب. ويعود الازدحام إلى القيود المادية للشبكة، وهي قدرة خط النقل. خطوط الطاقة لديها أقصى مستوى من الطاقة التي يمكن أن تحمل دون ارتفاع درجة الحرارة والفشل. وعادة ما تعتبر الخسائر خسائر في الحرارة، حيث أن بعض الطاقة تسخن الخط بدلا من مجرد المرور عبره.
وعودة إلى قياسنا، يمكن اعتبار الازدحام الاختناقات المرورية والخسائر التي تعادل البلى على سيارتك. تماما كما كنت لا تقلق حقا حول البلى على سيارتك عند زيارة أحد الأصدقاء، والخسائر هي مستقرة إلى حد ما عبر الشبكة، وهي أصغر مكون من لمب. كما أنها تعتمد أساسا على نوعية الطريق الذي تقوده. لذا، بالنظر إلى أن لسس تتطلع إلى تقليل تكاليفها، فإنها تعتمد على إسو لإرسال أقل تكلفة مولد لتزويدهم بالكهرباء. عندما يكون مولد منخفض التكلفة مستعدا ولكن غير قادر على توصيل الطاقة إلى نقطة معينة بسبب الازدحام على الخط، فإن المرسل بدلا من ذلك إرسال مولد مختلف في مكان آخر على الشبكة، حتى لو كانت التكلفة أعلى. هذا يشبه وجود شخص آخر بالسيارة إلى الوجهة على الرغم من أنهم يعيشون بعيدا بعيدا ولكن لأن حركة المرور سيئة للغاية الشخص الذي يعيشون أقرب لا يمكن حتى الحصول على الطريق السريع! هذا هو السبب الرئيسي تختلف الأسعار حسب الموقع على الشبكة. في الليل، عندما يكون هناك نشاط اقتصادي منخفض والناس ينامون، وهناك الكثير من الغرفة على خطوط وبالتالي الازدحام القليل جدا.
لذلك في إشارة إلى قياسنا، عندما يكون هناك عدد قليل من الناس على الطريق ليلا، لا يوجد أي حركة المرور وبالتالي فإن الاختلافات في الأسعار هي أساسا بسبب الخسائر أو البلى على سيارتك. قد تسأل: "ولكن ليس الجميع سوف تأخذ نفس الوقت لدفع من منزلهم إلى وجهاتهم، وقال لك الثمن هو نفس الوقت القيادة، كيف يمكن أن يكون؟"
تذكر أن الأسعار يتم تعيينها على الهامش، لذلك يتم تعيين السعر وحدة المقبل أن يتم إنتاجها أو الوقت الذي يستغرقه للشخص القادم لدفع إلى وجهتهم. سوف تدفع لك أن "الوقت" بغض النظر عن كم من الوقت استغرق لك للوصول إلى وجهتك. حتى يعيش على مقربة من وجهتك هو أفضل وسيلة للحصول على الأغنياء؟ حسنا، ليس بالضبط. التمسك القياس، بناء قريب من الوجهة يستغرق وقتا أطول بكثير وأكثر تكلفة بكثير. وهذا يؤدي إلى مناقشة حول تكاليف التوليد ولكن للأسف سيكون علينا حفظ تلك المناقشة للجزء الثاني.

إنر's العديد من المعاهد: الاستراتيجيات؛ كيف إنرون غوت كاليفورنيا لشراء الطاقة انها لم تحتاج.
فات بوي. نجمة الموت. الحصول على قليل. وكانت هذه الأسماء المستعارة التي أعطى التجار إنرون استراتيجيات التداول المعقدة التي استخدمتها في عامي 2000 و 2001 لتحقيق أقصى قدر من المكاسب في سوق الكهرباء بالجملة في ولاية كاليفورنيا.
إنرون لم يعد في الأعمال التجارية، واليوم رئيسها المؤقت، نورمان ب. بليك الابن، أدان تكتيكات الشركة القديمة بأنها '' تبدو على ما يبدو النظام '' و '' هجومية جدا ''، في شهادة أمام مجلس الشيوخ .
ولكن الوثائق الصادرة عن هذا الأسبوع من قبل الجهات التنظيمية الاتحادية والمقابلات مع مسؤولين في كاليفورنيا تشير إلى أنه عندما كانت تحلق إنرون عالية، فإن تكتيكاتها التجارية استغلت نقاط الضعف في أسواق الطاقة في الدولة إلى أقصى درجة.
مجموعة واحدة من الاستراتيجيات - التي دعا التجار نجمة الموت وتحميل التحول - تنطوي على خلق مظهر من الازدحام على شبكة الكهرباء في ولاية كاليفورنيا ومن ثم ترتيب للدولة لدفع إنرون لتخفيف الازدحام.
ويمكن أن يتم ذلك في مجموعة متنوعة من الطرق، وأوضح المحامين انرون في المذكرات الداخلية. وطريقة واحدة تدعو التجار إلى جدولة شحنات الطاقة عبر خطوط معروفة بالفعل بأنها مزدحمة بشدة. وفي الوقت نفسه، فإنها ستبقي الأحمال الخفيفة في جزء آخر من الدولة.
وقال المحامون ان هذا التكتيك سيؤدي فى كثير من الاحيان الى قيام مشغل شبكة الكهرباء بالولاية بزيادة المبلغ الذى يرغب فى دفعه لتجار الكهرباء الذين يرغبون فى تغيير تسليمهم للحد من الازدحام فى المنطقة المزدحمة. وهذا ما فعله إنرون فقط، وجمع الأموال ل '' العودة إلى تحميلها الحقيقي. ''
ووصف المحامون المناورة ذات الصلة قائلا: "يدفع إنرون ثمن الطاقة لتخفيف الازدحام دون نقل أي طاقة فعليا أو تخفيف أي ازدحام".
وأضاف المحامون أن صفقات الازدحام هذه يمكن أن تكون مربحة للغاية. '' لأن رسوم الازدحام كانت تصل إلى 750 دولارا لكل ميغاواط ساعة، فإنه يمكن في كثير من الأحيان تكون مربحة لبيع الطاقة في خسارة ببساطة لتكون قادرة على جمع دفع الازدحام، '' كتبوا. وبالمقارنة، عندما تعمل الأسواق بشكل طبيعي، فإن الكهرباء لا تكلف في الغالب ما يتراوح بين 30 و 40 دولارا أمريكيا لساعة ميغاوات.
واعترف المحامون بأن الأموال التي جمعتها إنرون جاءت على حساب المرافق والمستهلكين في ولاية كاليفورنيا.
وقالوا إن 'إنرون'، من خلال زيادة تكاليف الازدحام عن علم، تزيد من التكاليف الفعلية لجميع المشاركين في السوق '، مشيرا إلى أن أحد التكتيكات ذات الصلة حققت أرباحا قدرها 30 مليون دولار في عام 2000.
وهناك مجموعة ثانية من الاستراتيجيات التي تنطوي على القوة الشرائية في الدولة بالأسعار المغطاة ومن ثم بيعها لأكثر من ذلك بكثير في أماكن أخرى.
ومع ارتفاع تكاليف الطاقة مع ازدياد أزمة الطاقة في أواخر عام 2000، فرضت كاليفورنيا سقف السعر الذي حدد في معظم الوقت الحد الأقصى لسعر الطاقة المباعة داخل الدولة بسعر 250 دولارا ميغاوات ساعة.
ولكن من الممكن أن يهزم التاجر الماهر الحد الأقصى للسعر، لأنه لا ينطبق في الدول المحيطة، حيث يمكن شراء الطاقة وبيعها بأسعار تصل إلى خمسة أضعاف الحد الأقصى للسعر.
وحددت الهيئات التنظيمية الاتحادية هذه المشكلة في حزيران / يونيه 2001 عندما فرضت قيودا واسعة على الأسعار في جميع أنحاء الولايات المتحدة الغربية. ولكن لمرة واحدة، كما رفض المنظمين الاتحادي لاتخاذ إجراءات، التجار إنرون جني أرباح ضخمة، وتشير المذكرات من محامين إنرون.
كان أحد المقاربات هو مجرد اقتناء السلطة التي اشترتها في الدولة وإعادة بيعها في دولة مجاورة. تصف الوثائق ذلك بأن التجار يأخذون '' مزايا فرص المراجحة ''.
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
شكرا لك على الاشتراك.
حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت مشترك من قبل في هذه الرسالة الإلكترونية.
راجع نموذج إدارة تفضيلات البريد الإلكتروني أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.
في 5 ديسمبر 2000، لاحظت مذكرة إنرون واحدة، "يمكن للتجار شراء الطاقة في 250 $ وبيعها مقابل 1200 $". وقال ذلك، '' يبدو أن لا يقدم أي مشاكل، بخلاف مخاطر العلاقات العامة الناشئة من حقيقة أن هذه الصادرات قد تكون ساهمت في إعلان كاليفورنيا عن المرحلة 2 الطوارئ أمس ".
في حالة تأهب المرحلة الثانية، والتي يتم الإعلان عنها عندما يرى مديرو الشبكات أن احتياطيات الطاقة آخذة في الانخفاض أقل من 5 في المائة من قدرة النظام، يطلب مسؤولو ولاية كاليفورنيا من مستهلكي الطاقة أن يحدوا طوعا من استخدامهم للطاقة.
كما شاركت شركة إنرون في ما يطلق عليه تجار الطاقة "غسيل ميجاواط"، وهو تكتيك يحمل اسم الإرتداد في وثائق إنرون.
وفي حين أن الحد الأقصى للسعر قد منع بيع الطاقة في كاليفورنيا بأكثر من 250 دولار، يمكن بيع الطاقة التي يتم جلبها من خارج الدولة بسعر أعلى إذا كان البائع يمكن أن يبرر التكاليف - من خلال شرح، على سبيل المثال، أنه تم الحصول عليها بسعر مرتفع جدا.
وكما هو موضح في مذكرات المحامين، اشترت شركة إنرون الكهرباء في كاليفورنيا، ومن المقرر أن تصدرها "للتصدير". ترسل الكهرباء، التي كتبها، "من كاليفورنيا إلى طرف آخر، والذي يفرض رسما صغيرا لكل ميغاوات، ومن ثم إنرون تشتريها مرة أخرى لبيع الطاقة '' لمشغل شبكة الدولة.
المناورة الثالثة - واحد يسمى الحصول على شورتي - تشارك استراتيجية مثل الأسهم بيع قصيرة من الأسهم. الرهان أن سعر سهم الشركة سوف تقع، والباعة قصيرة اقتراض أسهم أنها لا تملك ومن ثم بيعها في السوق المفتوحة. إذا سارت الأمور على ما يرام، فإنها تشتري الأسهم مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل وجيب الفرق.
كان إنرون يقوم أساسا بنفس الشيء في سوق كاليفورنيا، وفقا للوثائق الداخلية ومسؤولي الدولة. وقد قلل تجارها ما يسمى الخدمات المساعدة - وهو المصطلح الذي يستخدم لوصف التزامات شركات الطاقة بالحفاظ على قدرة توليد الطاقة الخاملة لفترة محددة، على أن يتم استدعاؤها حسب الحاجة.
يقول المحامون في إنرون: "يتم الربح عن طريق تقليص الخدمات المساعدة، أي بيع عالية وإعادة الشراء بسعر أقل".
وقال المحامون إن هناك مخاطر على هذه الاستراتيجية، كما هو موضح في مناسبة واحدة عندما فشل المتداول في تغطية موقف قصير ودعا مشغل شبكة الدولة إنرون للوفاء بالتزاماتها الاحتياطية لتوفير الطاقة.
وأشار محامو إنرون أيضا إلى أن قواعد مشغل شبكة الدولة تتطلب أن يحدد البائعون المصدر المحدد للسلطة التي ستقدم، إذا تم استدعاء الخدمات المساعدة.
"ونتيجة لذلك، '' كتب المحامون، '' من أجل قصر الخدمات المساعدة من الضروري تقديم معلومات كاذبة تهدف إلى التعرف على مصدر الخدمات المساعدة. ''
وفي الوثائق، قال محامون إنرون أن العديد من نفس التكتيكات كانت تستخدم من قبل شركات الطاقة الأخرى التي تعمل في ولاية كاليفورنيا. وقال مسؤولو الدولة ومنظمو الطاقة الفيدراليون اليوم انهم سيشككون فى شركات اخرى حول ما اذا كان ذلك صحيحا.
وسواء كانت أي من هذه التكتيكات أو كلها قانونية ستكون محور نقاش كبير. ولكن اليوم، مجموعة التجارة واشنطن التي تمثل تجار السلطة المستقلة في البلاد، جمعية امدادات الطاقة الكهربائية، ونأى بنفسه من الأنشطة التي وصفت في وثائق انرون.
'' الممارسات التي تهدف إلى التلاعب أسعار العملاء، وخلق مزايا غير عادلة لمشاركين في السوق محددة أو تهدد موثوقية شبكة الكهرباء لا يمكن التغاضي عنها، '' قالت المجموعة.
نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.

استراتيجيات تداول الطاقة
9 نوفمبر، 2017.
ما هو في استراتيجية تداول الأسهم الخاصة بك؟
مقالتي الأخيرة: تداول شراء & أمب؛ عقد استراتيجية. وهناك لعبة يمكن أن تقوم به قد يكون لها ترجمة أفضل كما يلي: لعبة يمكنك الفوز. وقدم مظاهرة أن استراتيجية طويلة الأجل التخطيط الأسهم على المدى الطويل يمكن تصميمها من أجل البقاء على قيد الحياة وتزدهر لسنوات وسنوات. كان لدي استراتيجية المفضلة لدي (DEVX8) القيام الثالث المشي إلى الأمام، وهذه المرة لمدة عام تقريبا. انظر المقال لمزيد من التفاصيل.
إذا كان DEVX8 لن يكون قادرا على مواصلة والحفاظ على مقربة من مستوى النمو السنوي المركب السابق، فإنه سيكون أيضا قد انخفض في فئة استراتيجيات التداول التي تفشل في نهاية المطاف ببساطة عن طريق منحها المزيد من الوقت للقيام بذلك.
تم تصميم DEVX8 لتكون مستدامة، قابلة للحفظ، قابلة للتسويق ومطاعة على مدى فترات طويلة من الزمن مع حجم محفظة لها ينمو. وهي مشابهة جدا لكثير من أنظمة التداول هناك، ومع ذلك مختلفة تماما، فريدة من نوعها في بعض النواحي.
لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه استراتيجية تداول قصيرة الأجل على الرغم من أن الصفقات قصيرة الأجل تتم في كل الأوقات. بل هو أكثر الاتجاه على المدى الطويل النظام التالي، أقرب إلى شراء & أمب؛ عقد استراتيجية. وهدفها الرئيسي هو تجميع الأسهم، ومن ثم عزمها الشديد على الاحتفاظ بأسهمها لفترات طويلة من الزمن، إذا لزم الأمر. وهناك يقيم الفرق الرئيسي، في، إذا لزم الأمر.
DEVX8 لديه هذه المهمة بسيطة: تتراكم أسهم على المدى الطويل والتجارة خلال هذه العملية. هذا هو كل ما يفعل. وهو يتداول على مراكزه الأساسية. إنه ليس مفهوما جديدا. يمكنك شراء الأسهم مع ارتفاع الأسعار والوقوف على استعداد للانتظار لتقديرهم. هذا هو شراء & أمب؛ عقد الجانب من الأشياء.
ومع ذلك، يمكنك إضافة هذا تطور قليلا. إذا ارتفعت الأسعار بما فيه الكفاية، فإنك تقبل نقدا في بعض الأرباح. والهدف من ذلك هو إعادة استثمار تلك الأرباح في نفس الأسهم في وقت لاحق عن طريق إعادة شراء نفس الأسهم بسعر أقل، أو عن طريق شراء شيء آخر قد تجد الأفضل لأي سبب قد يكون لديك. باختصار، يمكنك ببساطة إعادة استثمار العائدات من المبيعات. الأرباح التي تعمل كبديل لإضافة المزيد من الأموال تماما كما لو كنت ساهمت بوسائل أخرى لبناء الخاصة بك محفظة طويلة الأجل.
لا شيء غامض في هذا، لا "صلصة سرية". فقط الحس السليم العادي. في معظم الحالات، إجراء إدارة المحافظ. ومن الواضح أنك سوف تختار أفضل الأسهم التي يمكن أن تجد. كنت غير مهتم في أي شيء يمكن أن تذهب تحت. كنت تنوي عقد لفترة طويلة. ولذلك، فإن اختيار الأشياء التي قد تستمر يجب أن يكون التوجيه الرئيسي. سوف تجد الكثير من هذه الأسهم في أكبر الشركات المدرجة.
لدينا آلات. نريد لهم حل المشاكل. ولكن، هناك هذا الشيء: انهم لا يفكرون. هذا هو وظيفتنا! لا توجد برامج الذكاء الاصطناعي التي من شأنها فك رموز أو ذيول من أي وقت مضى مع أي نوع من الدقة. كل ما سوف تجد هو أن احتمال السحب التالي لا يزال نصف. ولكن كنت تعرف هذا. ومع ذلك، على البيانات الماضية، وسوف تكون قادرة على العثور على جميع أنواع الأنماط التي قد تكرر أو لا كأمثلة تبين أن هناك أنماط. بغض النظر، بمجرد أن ننظر في التعادل المقبل، فإن جميع البيانات الخاصة بهم يكون لها نفس القيمة كما لو انقلبت عملة نفسك يتوقع رؤساء نصف الوقت.
ما لديك لحل مشكلة وقت التوقف.
غالبا ما تستخدم هذه المساواة المتوقعة: E [F (t)] = F 0 ∙ (1+ E [r m] + α) t. يمكنك شراء سبي، وحل المشكلة بهذه الطريقة: E [F (t)] = F 0 ∙ (1+ E [r m]) t. هنا، لا يوجد ألفا، تقريبا بالتعريف. يمكنك إضافة عامل الحظ إذا كنت ترغب في ذلك: E [F (t)] = F 0 ∙ (1+ E [r m] ± لف) ولكن لن يكون هناك أي يقين و صفر توقع (لف → 0).
إذا قمت بإضافة بعض المواهب الحقيقية للمهمة (α) التي سوف تكون قادرة على تجاوز النتيجة الأكثر توقعا: متوسط ​​السوق على المدى الطويل E [r م]. في بعض الأحيان، بعض الخلط بين الحظ والموهبة. هناك فرق كبير.
هذا ألفا تعبير عن الخبرة المضافة. فمن طريقة اللعب الخاصة بك وجود تأثير على العائد مجموع محفظتك. فمن السهل أن أقول: الحصول على بعض ألفا، فإنه يستحق كل هذا العناء. ومن المسائل الأخرى لوضعه في التعليمات البرمجية. قد لا تكون تواجه رأس أو لعبة ذيول، ولكن كنت تبحث في واحد أن يتصرف في بعض الأحيان على نحو مماثل أو على مقربة منه. وهو ما يجعل اللعبة غير مؤكد، والكامل للمفاجآت، والمزالق.
كنت تريد هو حل لمشكلة محفظة طويلة الأجل.
هذه ليست لعبة أن يكون لعبت لفترة قصيرة، حتى لو كنت تستطيع. ليس الغرض منه. ليس كازينو أيام الأسبوع. إذا كنت تنوي قضاء بعض الوقت في هذه المشكلة، فمن الأفضل أن تكون مثمرة لفترة طويلة. ليس بعد أن وضعت الكثير من العمل على مدى السنوات ال 20 المقبلة التي تريد أن ترى محفظتك تحت، أو ترى أنها أقل من المتوسطات (E [r م]).
كنت تريد التأكد، قبل أن تبدأ حتى، أن منهجية التداول التي تريد استخدامها سوف تؤدي على النحو المنشود، حتى في ظل عدم اليقين. هذا هو عملك. كيف يمكنك أن تفعل ذلك قد تكون ثانوية. على الرغم من ذلك، كنت تنوي أن يكون برنامج القيام بهذه المهمة. لذلك، خطة لهذا البرنامج للقيام بعملها بشكل جيد.
طريقة واحدة لإظهار ما إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك يمكن أن تستمر لمدة 20+ سنوات هي لدعم اختبار على مدى فترة زمنية مماثلة. انظر كيف كان في الماضي قد تصرف. كيف كان يمكن أن يؤديها. معرفة ما إذا كان سلوكها التجاري كان نتيجة مقبولة. في غضون 20 عاما من الآن، لن يكون الوقت قد حان ليقول: برنامجي يجب أن يكون هذا أو ذاك. سيكون لها أي قيمة على الاطلاق. لذلك، تفعل ذلك الحق في المرة الأولى. لن يكون هناك زر إعادة تشغيل المتاحة، سوى بداية من الصفر.
هذا هو ما كان بلدي DEVX8 الاختبار في مقالتي السابقة كل شيء. تأكيدا على أن البرنامج تصرف كما هو مخطط وكما هو مبرمج. هذا البرنامج لديه أكثر لتقدمه.
على سبيل المثال، لديها خيار للتقاعد. وسيتيح تفعيلها تخصيص المساهمات لمدة سنة محددة، ويمكن بعد ذلك استخراج الأموال على أساس سنوي. هنا هو مظاهرة تحت نفس ظروف الاختبار.
(اضغط للتكبير)
الرسم البياني يشبه إلى حد كبير مخطط عبت في المقالة الأخيرة. باستثناء أن هذه المرة، تم تشغيل خيار التقاعد. لا تزال تنتهي مع الكثير من الاحتياطيات النقدية فضلا عن كمية كبيرة من الأسهم في متناول اليد. أرباح نهاية البرنامج المطبوعة في الجزء العلوي من الرسم البياني هو إجمالي الأرباح ولدت إذا كان الحساب يتم تصفيتها في تاريخ الانتهاء.
خيار التقاعد مثير للاهتمام حيث أن المحفظة لا تزال تحتفظ بمعدل نمو سنوي مركب مرتفع. ألم يكن الهدف في المقام الأول؟ أنه في وقت واحد صندوق التقاعد الخاص بك يجب أن توفر لك الدخل للحفاظ على نمط حياتك لسنوات.
المساواة الأولى المقدمة: E [F (t)] = F 0 ∙ (1+ E [r m] + α) t يضع كل عبء التفوق في حضنك. يمكنك إنشاء ألفا، أو لم تقم بذلك. ألفا سلبي وسوف أداء أقل من المتوسطات. القيام بذلك سوف يضيع معظم وقتك، إن لم يكن رأس المال الخاص بك.
وعلى الرغم من ذلك، فإن عائد السوق المتوقع لم يكن مرتفعا: تاريخيا، 8٪ إلى 10٪. ويصل معدل النمو السنوي المركب بنسبة 10٪ إلى ضعف مضاعف قدره 7.3 سنوات. لذلك، سوف يستغرق من المتوقع 22.1 سنة للحصول على: E [F (t)] = F 0 ∙ 8. هذا يضع كل ذلك التركيز على F 0، رأس المال الأولي في خطر.
كنت تريد أن تلعب مع حساب 10K $، ثم يجب أن تتوقع أن تنمو إلى 80K $ في حوالي 22 عاما. حاول أن تعيش على ذلك في التقاعد الخاص بك.
النقطة التي يتم تقديمها بسيطة. المسائل الرأسمالية الأولية، في الواقع، فإنه يهم كثيرا. انها ليست مجرد حالة من العثور على ألفا الخاص بك. وبالنسبة للعمل الذي سيتعين على مر السنين، ينبغي للمرء أن ينظر بجدية في وضع ما يكفي على الطاولة لجعلها جديرة بالاهتمام.
كما تم التعبير عنه من قبل، DEVX8 يستخدم وظائف تشبه العشوائية لبدء أو إنهاء صفقاتها. يمكنك استخدام عشوائي () وظيفة، والبعض يعتقد أنك كانت مجرد محظوظا. لذلك، يجب أن الاختبار الخلفي دون البذور الإجابة على هذا السؤال. إذا كان الحظ، يجب أن يفوز ربما نصف الوقت، أو رؤية تأرجح أدائك في كل مكان.
لجعل هذه النقطة: يمكنك إجراء الاختبار. لذلك، وهنا 5 اختبارات في الخلافة حيث تغير الشيء الوحيد من المادة السابقة هو أن هذه الاختبارات لا تستخدم البذور عشوائي. لم يتم تغيير أي منطق رمز بأي شكل من الأشكال.
ومن الواضح أنه من المتوقع أن يكون لكل جولة إجابات مختلفة حيث يمكن القيام بالتداول في تواريخ مختلفة بكميات مختلفة، إذا تم القيام به على الإطلاق.
(اضغط للتكبير)
(اضغط للتكبير)
(اضغط للتكبير)
(اضغط للتكبير)
(اضغط للتكبير)
الرسوم البيانية 5 أعلاه لا تجعل هذه النقطة. كان بإمكاني أن أكون مائة آخرين وأن أحصل على نتائج مماثلة. مجرد النظر إلى منتصف لوحة في أسفل كل مخطط يبين أن وضع التجارة يمكن أن يكون في أوقات مختلفة وبأحجام مختلفة. يمكنك أن ترى مجموعات التجارة في بعض الأحيان كما لو كان البرنامج حدد فرص تجارية أفضل. أما بالنسبة للمخارج (الأسهم الحمراء)، فهي أيضا موزعة بشكل مختلف على سلسلة الأسعار.
الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو سلسلة الأسعار نفسها. تلك هي الأسعار التاريخية. تغيرت الاستراتيجية هو السلوك بسبب آلية تشبه التجارة العشوائية.
لديك برنامج الذي يتم تداوله بشكل عشوائي، مما يؤدي إلى نتيجة لا يمكن التنبؤ بها، ولا يزال تحقيق الأرباح الإجمالية في كل مرة. حتى الحفاظ على 29٪ + معدل نمو سنوي مركب.
إذا كنت ترغب في تقليل العدوانية التجارية، يمكنك استخدام وظائف المنزلق المدمج في لتقليل النشاط التجاري العام. سيكون التأثير أقل الصفقات. وبالتالي، أرباح أقل. على سبيل المثال، يؤدي تغيير إعدادات التحكم (انظر أعلى المخطط) من 40، 98، 80، 40، 40، 40 إلى 30، 98، 80، 30، 30، 30 إلى توليد ما يلي:
(اضغط للتكبير)
يمكننا أن نخفض العدوانية إلى شيء مثل 25، 96، 80، 25، 25، 25 مما سيؤدي إلى شيء من هذا القبيل:
(اضغط للتكبير)
كل هذا يتوقف على الأهداف لديك، ما تريد القيام به، ومدى السرعة التي تريد أن تذهب. تقليل الإعدادات يقلل من عدد من المرشحين التجارة، وبالتالي، يتم اتخاذ عدد أقل من الصفقات.
قدمت وظيفة قيمة المتوقعة في المستقبل في الجزء العلوي من هذه المقالة. ولكن كما هو الحال في المقالة الأخيرة، دعونا نذهب إلى التعبير الإجمالي:
حيث تكون النتيجة النهائية مرتبطة إلى حد كبير بعدد الصفقات التي يتم إجراؤها ومتوسط ​​صافي الربح لكل صفقة (أبت). هذا هو ما لعبة حول إذا كنت ترغب في التجارة. هو عن الأرقام، رقمين فقط في ذلك. واحد منها هو مجرد عداد.
وثمة طريقة أخرى للحد من الأثر العام تتمثل في تقليص حجم الحافظة الأولية. قل، بدلا من البدء ب 500 ألف دولار، تبدأ بمبلغ 250 ألف دولار وتقلل حجم الوحدة التجارية إلى 5 آلاف دولار لكل صفقة. لوضع هذا في المنظور، مع 5K $ يمكنك شراء 100 سهم من الأسهم 50 $. ومن شأن ذلك أن يؤدي إلى ما يلي:
(اضغط للتكبير)
ومرة أخرى، لم يطرأ أي تغيير على منطق الترميز أو إجراءات البرنامج. التغييرات الوحيدة التي أجريت كانت لهذه المتغيرات السيطرة. الأفضل أن يكون لهم التكيف كما تذهب على طول الذي لم يكن الحال لهذه الاختبارات. هنا، كانت ثابتة لفترة الاختبار. ومع ذلك، فإنها تظهر القدرة على السيطرة على ما قد نرغب في القيام به.
هو نفسه يجب أن تريد أن تكون أكثر عدوانية.
وأسهل طريقة هي توفير رأس مال كاف لدعم وحدة تجارية أعلى. على سبيل المثال، دعونا نستخدم إعدادات المخطط رقم 7، ورفع المخاطر ووحدة التجارة إلى 15K $.
(اضغط للتكبير)
إذا قارنت الرسم البياني رقم 7 بالرسم البياني رقم 10، فستشاهد اختلافا كبيرا في السلوك، وخاصة في موضع الطلب. وقد أدت زيادة الوحدة التجارية إلى 15 ألف دولار إلى زيادة إجمالي الأرباح إلى 95.8 مليون دولار من 64.8 دولار.
باستخدام نفس الإعدادات مثل المخطط رقم 1، وزيادة وحدة التجارة إلى 20K $ أنتجت الرسم البياني التالي:
(اضغط للتكبير)
استراتيجية التداول يجب أن يكون لديها القدرة على النمو الكبير. يجب أن تكون قادرة على التعامل مع حجمها في المستقبل. ويجب أن تظل مستدامة وقابلة للحياة وقابلة للتسويق ومطاعة على مدى فترات طويلة من الزمن. DEVX8 يمكن أن تفعل كل ذلك، ويمكن أن تفعل أكثر من ذلك. It is also scalable to much higher levels.
All the charts presented using ABT could have been done using any of the other 9 stocks in this example portfolio (see previous article). I will leave it to another article to describe some of DEVX8's planned objectives, inner workings, and procedures.
It all boils down to this: what is it you want to do?
Whatever it is, it will end up with just 2 numbers: n, and APPT. Therefore, better start finding ways to control them and have them do what you want, or find acceptable.
Trading alone will not give you this. Investing alone won't do it either.
Yet, combined they can exceed both.
If you want more than averages, you will have to do more than what the average player does.
خلقت. November 9 th , 2017 © Guy R. Fleury. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment