Friday 16 February 2018

مسكس السلع الخيارات التداول


مككس تداول خيارات السلع
وتعتزم مسكس، اكبر بورصة للسلع فى البلاد، طرح خيارات تداول الذهب فى دانتيراس يوم الثلاثاء القادم.
وقال التبادل فى بيان ان تداول الخيارات سيكون متاحا على اساس عقود الذهب المستقبلية بعقود واحدة. في آب / أغسطس، سمح منظم السلع والسلع الرأسمالية الأوراق المالية ومجلس بورصة الهند (سيبي) مسكس لإطلاق خيارات التداول في الذهب في حين أعطيت متنافسة على السلع الزراعية التي تركز نسدكس الإذن لإطلاق خيارات التداول في غوارسيد.
ويمكن للتجار التحوط من مخاطرهم في جزء صغير من التكلفة في الخيارات مقارنة بالعقود الآجلة. ومن المتوقع أيضا أن يؤدي إطلاق الخيارات إلى زيادة حجم العقود الآجلة.
كما هو الحال مع مشتقات الأسهم، سيكون للمستثمرين نوعين من الخيارات - دعوة ووضع - للاستثمار. إذا رأى المستثمر ارتفاع أسعار الذهب، ثم انه يمكن شراء في خيار المكالمة واتخاذ موقف في خيار وضع إذا كان يتوقع اتجاها هبوطيا.
وفي كلتا الحالتين، إذا تحقق توقع تحركات الأسعار، فإن الأقساط على الخيارات سوف ترتفع وسوف يستفيد المستثمرون.
يجب أن يكون لكل انتهاء صلاحية الخيار 31 ضربة على الأقل - 15 لكل منها في المال (إيتم) والخروج من المال (أوتم)، واحد في المال (أتم).
سيكون لخيارات الذهب حد موقف قدره 10 أطنان للعملاء و 100 طن للأعضاء.
ويغطي هذا النطاق السعري تحركات الأسعار على نطاق واسع خلال فترة العقد ولكن معظم السيولة والتداول يحدث عادة في إيتم أو السعر الذي يتم تداول العقود الآجلة ذات الصلة به.
أوتم يعني بعيدة عن نطاق التداول و إيتم يعني ضمن نطاق التداول.

مككس تداول خيارات السلع
افتتحت بورصة السلع المتعددة الهندية المحدودة اليوم الثلاثاء اول خيارات للسلع فى الهند بالذهب، مما يتيح للجهات المعنية مجموعة جديدة من الادوات المالية للتحوط من مخاطر الاسعار.
وقد اثارت خيارات الذهب، التى اطلقها وزير المالية الاتحادى ارون جايتلى فى نيودلهى فى يوم دهانتيراس الميمون، استجابة مشجعة فى اليوم الاول.
وبلغت القيمة االسمية المتداولة للخيارات الذهبية 1،259 كرور روبية، في حين بلغ إجمالي حجم التداول المتداول 4،220 لوت) 1 كيلوغرام لكل منهما (.
أطلقت مسكس حاليا عقدا للذهب الخيار، والحفاظ على الذهب (1 كغ) الآجلة كما الأصول الأساسية، مع انتهاء في 28 نوفمبر 2017 و 29 يناير 2018.
خيارات الذهب الأوروبي على غرار التحوط ودية واستقرت جسديا، وهو ما يعني على ممارسة عند انتهاء الصلاحية وضع الخيارات يتطور إلى المقابلة مكسكس 1 كغ الذهب العقود الآجلة الموقف في سعر الإضراب من الخيارات ممارسة.
منتج الخيارات هو فريد من نوعه والأولى من نوعها، مما يعطي المشترين الحق في شراء أو بيع الأصول الأساسية، ولكن لا يوجد التزام، بسعر محدد عند انتهاء الصلاحية.
وبالتالي، بالنسبة للمشترين، تقتصر المخاطر فقط على القسط المدفوع للبائع البائع (أي كاتب الخيار).
وقال سوراب شاندرا، رئيس مجلس إدارة مسكس، ل بوسينسلين: "إن الإطلاق يدل على أحد أهم تدابير الإصلاح منذ بدء تداول مشتقات السلع الحديثة منذ 14 عاما. وقد بذلت الحكومة و سيبي جهودا واعية جدا لتطوير ودمج أسواق السلع على مراحل ".
ووفقا لبيانات مسكس، بلغ عقد تشرين الثاني / نوفمبر 2017 ما مجموعه 4،218 ليرة، بقيمة 12،17 كرور روبية وقيمة اعتبارية قدرها 1،258،39 كرور روبية.

مشتقات السلع: مسكس لإطلاق خيارات الذهب. يمكن أن يبدأ نسدكس مع غوارزيد أو فول الصويا.
ومن المقرر أن يبدأ أول اثنين من أسواق السلع الأساسية في البلاد إطلاق الخيارات لأول مرة في أكتوبر، مما يبشر بعصر جديد في تجارة السلع بعد أن سمحت الهيئة التنظيمية لهذا العام بإدخال منتجات المشتقات الجديدة، إلى جانب العقود الآجلة القائمة، لتعميق السوق . وقد سمح مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي) لبورصة السلع المتعددة (مسكس) بإدخال خيارات في الذهب ويخطط الصرف لإطلاقه قبل ديوالي - على الأرجح بين 5 و 13 أكتوبر. من جانبه، طلب نسدكس وقال سمير شاه، المدير الإداري لشركة "سيبي"، إن الإذن سيبي لبدء تداول الخيارات في إحدى السلعتين - بذور الغوار وفول الصويا - وتأمل في الحصول على الموافقة قريبا حتى تتمكن من التخطيط لإطلاق حول ديوالي، وفقا لشاه. "بذور غوار وفول الصويا هي من بين أفضل خمسة منتجات. لذلك، مع الالتزام بقواعد سيبي، قدمنا ​​طلبا للحصول على إذن لبدء تداول الخيارات في أحد هذين البندين "، على حد قول شاه على هامش جوائز نسديكس كريشي براجاتي 2017 التي عقدت هنا.
وفي نيسان / أبريل، أعلنت سيبي عن خطتها للسماح بتداول الخيارات في مشتقات السلع، مما يمهد الطريق أمام سلة أوسع بكثير من المنتجات وتحسين قدرة المزارعين على التحوط من مخاطر تقلبات الأسعار في منتجاتهم على نحو أفضل. وكما يشير المشاركون في السوق، فإن تكلفة التداول في الخيارات السلعية (سواء المزرعة أو البنود غير الزراعية) من المرجح أن تكون مجرد جزء بسيط من التداول في العقود الآجلة - أقل من رابع في بعض الحالات. ويمكن أن تؤدي الخيارات أيضا إلى تعزيز السيولة في السوق، مما يعزز عملية اكتشاف الأسعار وخفض تكاليف التداول. وبما أن الخيارات تنطوي على مخاطر هبوطية محدودة، يمكن أن تكون أداة جيدة للشركات الصغيرة والمتوسطة والمزارعين للتحوط من تعرضهم لأسعار السلع الأساسية.
أبلغ سيبي رسميا المبادئ التوجيهية في يونيو، والسماح لكل تبادل لبدء خيارات التداول في سلعة واحدة فقط في البداية. ونص على أنه يمكن البدء في خيارات العقود الآجلة للسلع الأساسية التي هي من بين السلع الخمسة الأوائل من حيث قيمة دوران الصرف للسنة السابقة. كما يجب أن يكون متوسط ​​حجم التداول اليومي للعقود الآجلة الأساسية لسلعة من هذا القبيل خلال سنة واحدة من الصرف على الأقل 200 كرور روبية للسلع الزراعية والمعالجة الزراعية و 000 كرور روبية للسلع غير الزراعية.
وكان شاه قد صرح لفي بأن تحرك سيبي للسماح بتداول الخيارات من شأنه أن يساعد المزارعين على بيع منتجاتهم في سوق المشتقات وبالتالي الحصول على فائدة حماية الأسعار في حال انخفض السعر إلى ما دون كلفة الإنتاج واستخلاص الفائدة من أي زيادة في السعر. الخيارات هي من نوعين: الدعوة ووضعها. ويعطي خيار المكالمة لحامل الحق ولكن ليس الالتزام بشراء عقد مستقبلي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. يعطي خيار الخيار صاحب الحق الحق ولكن ليس الالتزام ببيع العقود الآجلة بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. في حين أن خيارات المكالمة تستخدم عادة لحماية ضد ارتفاع الأسعار، وعادة ما تمارس الخيارات للحماية في حالة انخفاض الأسعار.
فعلى سبيل المثال، يمكن للمزارع الذي يزرع الذرة أن يشتري خيارا لبيع 10 أطنان من السلعة، على سبيل المثال، 500 1 روبية لكل خمسة أشهر من الآن. إذا انخفض سعر الذرة إلى 1300 روبية في كل قنطار، فإنه يمكن أن يمارس خياره، مما يحقق ربح 200 روبية لكل قنطار. هذا سوف يعوض الخسارة الافتراضية التي قد تتكبد إذا كان يبيع المنتج في السوق المادية. وإذا ارتفع سعر الذرة إلى 1600 روبية، فإنه قد يختار عدم ممارسة خياره.
تمنح اخليارات لصاحب احلق احلق في شراء أو بيع األصل األساسي عند انتهاء صالحيته بينما يكون حامل العقد اآلجلة ملزما بشراء أو بيع األصل املعني في تاريخ مستقبلي. ويتحمل المشتري خيار السلع الأساسية علاوة على البائع من خيار الحق. وعرض وزير المالية أرون جيتلي، الذي عرض ميزانية الفترة 2018-2017، السماح بمنتجات جديدة في سوق المشتقات السلعية، بما في ذلك الخيارات.
الحصول على آخر الأخبار والتحديثات على معرض السيارات 2018، والتحقق من الأخبار العاجلة على ميزانية 2018، مثلنا في الفيسبوك ومتابعتنا على تويتر.
بدون تعليقات.
كوبيرايت & كوبي؛ إنديان إكسبريس [P] المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

مسكس لكشف النقاب عن أول خيارات تداول السلع مع الذهب.
وقال مسؤولون بالبورصة ان خيارات الذهب ستطلق غدا فى دانتيراس بحضور وزير المالية ارون جيتلى فى نيودلهى.
بس يعيش نس العيش.
أكبر بورصة للسلع الأساسية ستكشف مسكس عن أول تداول للسلع الأساسية في البلاد مع الذهب في مناسبة دانتيراس الميمونة.
وقال مسؤولون بالبورصة ان خيارات الذهب ستطلق غدا فى دانتيراس بحضور وزير المالية ارون جيتلى فى نيودلهى.
وقال مسكس مد والرئيس التنفيذى مروجانك بارانجاب لوكالة انباء برس ترست الهندية "نحن متحمسون لاطلاق عقود خيارات الذهب، الامر الذى يدل على فجر عهد جديد يحرك تحول سوق السلع الهندية".
ولم يسمح البلد حتى الآن إلا بالعقود الآجلة للتحوط في السلع الأساسية.
مسكس ستطلق خيارات السلع على العقود الآجلة مع مسكس الذهب 1 كغ العقود الآجلة.
وكان على الصناعة أن تنتظر هذا الصك الجديد منذ عام 2003 عندما فتحت حكومة التجمع الوطني الديمقراطي آنذاك سوق السلع الهندية.
الخيارات هي أقرب إلى شكل من أشكال التأمين على الأسعار، وبالتالي هي الأنسب للتحوط.
مع خيارات المستثمرين الصغيرة الآن يمكن أن تشارك في تجارة السلع.
اليورو وضع الذهب والدعوة 1 كغ سيتم توفير عقود الخيار على الذهب مسكس الأساسية ديسمبر 2017 وفبراير 2018 من قبل البورصة للتداول من اليوم.
العلامات #Arun جيتلي #Economy #gold والفضة #MCX.
الأكثر شعبية.
لا بيتا عالية ولكن نوعية لقيادة التجمع في عام 2018؛ 10 الأسهم التي يمكن أن تعطي ما يصل إلى 37٪ العائد.
ريسباليتاليزاشيون بسب - الذي لديه الضحك الأخير؟
تبقى الأسهم محددة قبل ميزانية 2018؛ 3 الأسهم التي يمكن أن تعطي ما يصل إلى 20٪ العائد.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

خيارات السلع.
17.1 - خيارات السلع، وأخيرا!
كانت أول تجارة السلع الخاصة بي على العقود الآجلة للفلفل، وكان هذا في وقت ما في نهاية عام 2005 أو أوائل عام 2006. ومنذ ذلك الحين كنت تعقب عن كثب التطورات في سوق السلع الأساسية والتبادلات السلع في الهند. وقد قامت مسكس بعمل هائل في تعزيز سوق السلع في الهند. وقد أدخلت عقود جديدة باستمرار وعززت عمق السوق. السيولة أيضا قد تحسنت العديد من أضعاف منذ ذلك الحين. إذا كنت أتذكر الحق، في وقت ما حوالي عام 2009، كانت هناك محاولة لإدخال خيارات في سوق السلع. وغني عن القول، عندما سمعت لأول مرة عن هذا، كنت متحمسا جدا التفكير في جميع الاحتمالات التي يمكن للمرء أن تداول الخيارات السلعية.
ولكن للأسف، لم يحدث ذلك أبدا ولم يتم إدخال خيارات السلع في السوق. ومنذ ذلك الحين، هذا الموضوع على خيارات السلع قد ظهرت بضع مرات ولكن في كل مرة، فإنه بقي مجرد شائعة في السوق.
ومع ذلك، يبدو الآن أن الخيارات على السلع سوف تصل أخيرا إلى السوق في وقت قريب. حوالي يونيو 2017، سيبي مسح الملفات للسماح خيارات السلع.
ومنذ ذلك الحين، ظلت البورصات تعمل جاهدة لبناء إطار جيد لإدخال خيارات السلع الأساسية. وبالنظر إلى هذا، اعتقدت أنه سيكون من الجيد أن يكون هذا ملاحظة سريعة على ما يمكن توقعه وما الذي تبحث عنه في سوق الخيارات السلع الأساسية.
بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية جدا عن الخيارات، أود أن أقترح عليك بدء قراءة وحدة على خيارات هنا.
تماما مثل العقود الآجلة، نظرية الخيارات للسلع ستبقى كما هي. عليك أن تولي اهتماما فقط للخدمات اللوجستية، وهذا هو الهدف من هذا الفصل.
17.2 - الأسود 76.
واحدة من بت الهامة التي تحتاج إلى ملاحظة مع خيارات السلع هو أن هذه هي الخيارات على العقود الآجلة وليس حقا السوق الفورية.
على سبيل المثال، إذا نظرتم إلى خيار الاتصال على بيوكون، فإن الخيار الأساسي لهذا الخيار هو السعر الفوري ل بيوكون. وبالمثل، إذا نظرتم إلى خيارات نيفتي، الكامنة هو بقعة نيفتي 50 قيمة المؤشر. ومع ذلك، إذا كنت للنظر في خيار على النفط الخام، الكامنة هنا ليست السعر الفوري للنفط الخام. هذا هو بديهية تماما كما أننا لم يكن لديك سوق الفور للنفط الخام أو لهذه المسألة أي سلع في الهند. ومع ذلك، لدينا سوق العقود الآجلة نابضة بالحياة. ومن ثم فإن الخيارات السلعية تستند إلى سوق السلع الآجلة.
إذا كان أحد للحديث عن خيارات النفط الخام، ثم عليك أن تتذكر ما يلي -
إن الخيار الأساسي لخيار النفط الخام هو العقود الآجلة للنفط الخام إن العقود الآجلة للنفط الخام هي سعر النفط الخام في بورصة نيمكس.
لذلك بمعنى ما، يمكن اعتبار هذا مشتق على مشتق. لجميع الأغراض العملية، وهذا لا ينبغي أن يهم حقا لك أثناء التداول. الفرق التقني الوحيد بين الخيار العادي (مع بقعة كما الكامنة) والخيار على العقود الآجلة هو الطريقة التي يتم حساب قسط. بالنسبة للسابق، يمكن حساب القسط من خلال استخدام بلاك & أمب؛ نموذج سكولز وبالنسبة لهذا الأخير يستخدم نموذج يسمى الأسود 76 يستخدم.
والفرق بين هذين النموذجين هو الطريقة التي يعامل بها المعدل المستمر الخالي من المخاطر. أنا لن ندخل في التفاصيل في هذه المرحلة. ولكن لا تذكر هذا - هناك الكثير من الأسود & أمب؛ سكولز الآلات الحاسبة على الانترنت، لذلك لا يكون في عجلة من امرنا لكمة في متغيرات السلع في معيار B & أمبير؛ S آلة حاسبة لاستخراج قيمة قسط واليونانيين. انها ببساطة فاز & # 8217؛ ر العمل ☺
17.3 - مواصفات العقد.
وما زلنا لا نعرف كيف ستضع التبادلات إطارا لهذه الخيارات. ومع ذلك، فإننا لم نلقي نظرة على الإطار وهمية وأنا التخمين انها فاز & # 8217؛ ر تكون مختلفة جدا عن ذلك.
وبادئ ذي بدء، قد تبادالت التبادل خيارات الذهب، وستقدم ببطء ولكن بالتأكيد خيارات على سلع أخرى. وهنا تسليط الضوء على.
نوع الخيار - دعوة ويضع.
لوت سيز - بما أن هذه هي الخيارات على العقود الآجلة، فإن حجم الكثير تكون مشابهة لحجم الكثير الآجلة.
أنواع الطلب - سيتم السماح بجميع أنواع الطلبات (أوك، سي، سلم، غك، ريجولار، ليميت)
أسلوب التمرين - من المحتمل أن تكون الخيارات أوروبية بطبيعتها.
الهوامش - سبان + هامش التعرض ينطبق على كتابة الخيار والقسط الكامل لدفع ثمن شراء الخيار. وهناك مفهوم لهامش الشلل سوف تأتي في اللعب، لقد ناقشت هذا نحو النهاية.
آخر يوم تداول (للذهب) - 3 أيام قبل آخر يوم العطاء.
الإضرابات - بالنظر إلى واحد "في الضربة النقدية"، سيكون هناك 15 ضربة أعلاه و 15 ضربة أدناه أجهزة الصراف الآلي، ليصل المجموع إلى 31 ضربة.
هذا هو المكان الذي يحصل قليلا صعبة. يتم استخدام التجار خيار الأسهم في اتفاقية "مونيتي الخيار"
في خيارات المال (أتم) = هذا هو عندما تكون بقعة في وحول الإضراب. حتى في سلسلة معينة، تعتبر مخالفة واحدة فقط أجهزة الصراف الآلي في المال (إيتم) = جميع خيارات المكالمة الإضراب تحت أتم و كل وضع خيار الضربات فوق أجهزة الصراف الآلي تعتبر خيارات إيتم من المال (أوتم) = كل دعوة خيار الإضراب فوق أجهزة الصراف اآللي، وتعتبر جميع خيارات الضبط أسفل أجهزة الصراف اآللي من خيارات المال) أوتم (.
ومع ذلك، فإن خيارات السلع سوف تعطينا لمصطلحات جديدة - "على مقربة من المال" (كتم) وهذه هي الطريقة التي سوف تعمل -
أتم - تعتبر الضربات الأقرب إلى سعر التسوية أتم كتم - ضربات اثنين أعلاه واثنين من الضربات تحت أجهزة الصراف الآلي تعتبر كتم أوتم و إيتم - التعريف لا يزال هو نفسه كما هو الحال في الأسهم.
التسوية - بالنسبة للتسوية اليومية من M2M في العقود الآجلة، يعتبر التبادل سعر التسوية اليومي للسلع (دسب) كقيمة مرجعية. وبالتالي فإن دسب للسلعة في يوم انتهاء الصلاحية ستكون القيمة المرجعية لسلسلة الخيارات أيضا.
دعونا نفهم بسرعة كيف تعمل التسوية. النظر في هذا المثال - نفترض أن دسب من سلعة هي 100. نفترض أن هذه السلعة لديها فاصل إضراب في كل 10 نقطة. وبالنظر إلى هذا، دعونا نحدد المال من الإضرابات -
أتم = 100 كتم = 80 و 90 و 100 و 110 و 120. ملاحظة، قمنا بإدراج اثنين من الضربات فوق وتحت أتم أوتم = كل خيار الاتصال فوق 100 وجميع خيارات وضع أقل من 100 تعتبر أوتم وبالتالي لا قيمة لها إيتم = جميع المكالمات خيارات أقل من 100 (بما في ذلك 80 و 90، والتي هي كتم) هي إيتم، وجميع خيارات وضع فوق 100 (بما في ذلك 110 و 120، والتي هي كتم) هي إيتم.
جميع أصحاب الخيار الطويل التي هي 'كتم'، سوف تضطر إلى إعطاء شيء يسمى "تعليمات واضحة". وستنقل التعليمات الواضحة الخيار إلى عقد مستقبلي. العقود الآجلة ستكون في الإضراب. على سبيل المثال إذا كنت أمسك 80 خيار المكالمة، ثم على "تعليمات صريحة"، سيتم نقل خيار الدعوة إلى موقف الآجلة طويلة في 80. أنا التخمين "تعليمات واضحة"، وسيتم طرح من خلال محطة التداول.
الآن، هنا هو الشيء المهم الذي تحتاج إلى تذكر - إذا كنت لا تعطي تعليمات واضحة لنقل خيار كتم الخاص بك، ثم سيتم اعتبار الخيار لا قيمة له.
كل خيار إيتم، باستثناء كتم، سوف تحصل تلقائيا استقر. تحتاج إلى أن تكون على علم بأن تسوية في خيارات السوق هو عن طريق تحويل الخيار إلى ما يعادل موقف الآجلة. إذا كنت تحتجز غير كتم، خيار إيتم وكنت ترغب في عدم تسوية هذا تلقائيا، ثم تحتاج إلى إعطاء "تعليمات خاطئة". وفي غياب ذلك، سيتم تسوية العقد تلقائيا عن طريق الإخلال.
الآن، والسؤال هو لماذا كنت لا ترغب في ممارسة خيار إيتم؟
يمكن أن يكون هناك مثال حيث الخيار إيتم التي لديك قد لا تكون تستحق ممارسة نظرا للضرائب والرسوم الأخرى المعمول بها. لذلك في هذه الحالة، كنت أفضل حالا عدم ممارسة الخيار إيتم بدلا من ممارسة ذلك. لذلك، هذا هو عند استخدام "تعليمات خاطئة"، امتياز واختيار عدم ممارسة الخيار إيتم الخاص بك.
17.4 - التعاقد في العقود الآجلة.
لذلك افترض أن لديك خيار إيتم (بما في ذلك كتم)، وعند انتهاء الصلاحية سيتم تحويل الخيار (أو نقل) إلى موقف الآجلة. الآن، ونحن نعلم جميعا أن موقف الآجلة يتطلب الهوامش إلى أن تكون متوقفة مع وسيط. كيف يمكننا حساب ذلك؟ أعني، عندما أذهب طويلا على الخيار، أنا فقط لدفع ثمن الحق قسط؟ بطبيعة الحال، في وقت شراء الخيار، وأنا لن بارك هامش إضافي توقع أن الخيار "قد" الحصول على نقلها إلى موقف الآجلة.
للتحايل على هذا، هناك مفهوم "الهامش ديفولفيمنت". وسوف تقطع من خلال التقنية وتتيح لك معرفة ما يجب أن تعرفه وتوقع -
وتنتهي خيارات السلع الأساسية قبل بضعة أيام من تاريخ أول عطاء للعقود الآجلة. وهذا يعني، سيكون هناك بضعة أيام الفجوة بين انتهاء العقود الآجلة وعقد الخيارات قبل أيام قليلة من الخيارات يمكن أن تنتهي، والتبادلات إجراء "ماذا لو السيناريو" ويولد "تقرير الحساسية" لتحديد الضربات التي من المرجح أن يكون إيتم و كتم بالنسبة لجميع هذه الخيارات، ستبدأ التبادلات تعيين "ديفولفيمنت الهامش"، وهذا يعني أنه سيكون لديك لتمويل حسابك مع ما يكفي من المال الهامش للمضي قدما في موقف الخيار. يجب أن يكون نصف الهامش المطلوب متاحا قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية والنصف المتبقي في يوم انتهاء عقد الخيارات لتحويل المركز إلى عقد آجل.
على سبيل المثال، ينتهي عقد خيار الذهب في 28 نوفمبر 2017 وينتهي العقد الآجل في 5 ديسمبر 2017. نصف الهامش يحتاج إلى أن تضاف إلى الحساب في 27 نوفمبر والباقي في 28 نوفمبر إذا كنت عقد عميق فإن الأرباح الناتجة عن هذا الموقف ستعتبر لتعويض جزء من الهوامش المطلوبة وبالنظر إلى النقطة أعلاه، كلما كان الخيار أعمق، كلما كان الهامش المطلوب أقل. وهذا يعني أيضا أن خيارات كتم سوف تجذب هوامش أعلى وبكلمات أبسط، إذا كنت تحتفظ بخيار سلعة، وأنه من المرجح أن تنتهي من إيتم، وكنت تنوي أن تحمل لإنهاء، فإنك بحاجة إلى ضمان جلب المال الهامش كما كنت تقترب من انتهاء كم الهامش، تواريخ انتهاء الصلاحية، تاريخ العطاء الخ سوف تختلف على أساس السلع.
هنا هو ملاحظة سريعة حول كيفية سيتم نقل موقف الخيارات.
أعتقد كما وعندما عقود عقود طرح، سيكون لدينا مزيد من التبصر في الهيكل. وسوف أقوم بتحديث هذا الفصل عند طرح خيارات السلع مع المعلومات الدقيقة.
أهم النقاط الرئيسية من هذا الفصل.
خيارات على السلع ستكون على العقود الآجلة باعتبارها الكامنة لا يمكن استخدام الأسود العادي & أمب؛ سكولز حاسبة لتحديد قسط واليونانيين الأسود 76 هو النموذج المستخدم للخيارات على العقود الآجلة عند ممارسة الخيار ينتقل إلى موقف الآجلة كتم خيارات اثنين من الضربات فوق وتحت أجهزة الصراف الآلي إذا كان حامل الخيار كتم لا يعطي تعليمات واضحة، ثم ويعتبر الخيار لا قيمة له يمكن للحامل الخيار إيتم إعطاء "تعليمات خلافا"، لاختيار عدم ممارسة الخيار. يمكنك اختيار هذا إذا كنت تعرف أن الموقف لن تكون مربحة بسبب الضرائب والرسوم المعمول بها.
79 تعليقات.
ومن المتوقع أن تبدأ بحلول سبتمبر & # 8217؛ 17 نهاية وفقا لتقرير مسكس. أول مشتقات السلع الخيار سيكون الذهب!
الأسبوع الأول من أكتوبر على الأرجح.
لست متأكدا ماداف، نأمل في وقت قريب قريبا!
متى ستبدأ خيارات السلع.
ومن المتوقع أن تبدأ بحلول سبتمبر & # 8217؛ 17 نهاية وفقا لتقرير مسكس. أول مشتقات السلع الخيار سيكون الذهب!
نأمل، في وقت ما قريبا.
رائع، يمكنني التجارة خيارات السلع حتى 11:45 مساء.
حسنا، والفكرة هي أن تبقى مربحة 🙂
هل يمكننا تطبيق نظرية الخيار نفسه واستراتيجية الخيار لسوق السلع؟
لقد كنت في انتظار هذا لسنوات عديدة لأنني أعرف الفرصة الضخمة لجعل ثروة في خيارات السلع في المستقبل قصيرة & # 8217؛ ق، كما قسط سيكون الدهون. لدي الأسئلة التالية على الرغم من:
1. إذا أنا قصيرة مكالمة / وضع الخيارات، يمكنني أنا قبالة الموقف في أي وقت أريد أن أو لا بد لي من الانتظار لانتهاء اليوم (بسبب خيارات النمط الأوروبي). إذا كان لا ثم فإن ذلك يعني أننا يجب أن تحمل خسائر دون وجود خيار لإيقاف قبالة. وهذا سيكون سيتواتيون كارثية.
2. هل من الممكن أن يقطع خيارات قصيرة نقدا دائما كما لا & # 8217؛ ر تريد خيارات قصيرة ليتم تحويلها إلى العقود الآجلة.
3. ما هي احتمالية أن تكون الخيارات مزورة في البداية؟ أنا خائف قد يكون بعض اللاعبين الكبار يأخذنا لركوب بيرتيكولارلي في أشهر بدء.
4. هل لدينا لفتح حساب السلع مع زيرودا للتجارة الخيارات السلع.
1) يمكنك قبالة قبالة في أي وقت، لا حاجة للانتظار حتى انتهاء.
2) أفضل إذا كنت قبالة قبالة الموقف قبل تاريخ العطاء والنقدية.
3) عمل التبادلات على إطار قوي، وهذا من غير المرجح أن يحدث.
4) نعم، هذا هو إذا كنت ترغب في التجارة من خلال زيرودا.
شكرا لك كارثيك.
ثم لماذا هو خيارات النمط الأوروبي. كلاهما يمكن تربيعها في أي وقت. ماذا يعني أن خيارات النمط الأوروبي يمكن أن تمارس فقط عند انتهاء الصلاحية؟ ھل یعني ذلك أن خیارات إيتم للمشترین لا یمکن ترکیبھا قبل انتھاء صلاحیتھا؟ أو أنه يعني أنه يسمح فقط مربع النقدية من خيارات إيتم وليس ديفولفيمنت من خيارات إيتم قبل انتهاء الصلاحية، وأعتقد أن هذا الأخير هو على الأرجح الإجابة على سؤالي الخاص.
أنا على دراية خيارات الأسهم من نس لفترة طويلة. وأنا مرتاح جدا معهم. الآن يأتي هذا الوحش الذي أنا ينتظر بشكل منفصل منذ إعلان 2 سنوات إلى الوراء. تقريبا يوميا ابحث عن خيار بدء السلع الخيار. ولكن الآن يبدو في مكان قريب.
وبصرف النظر عن الخيارات السلعية، كان هناك أنباء عن 6 أشهر مرة أخرى حول بدء العقود الآجلة للعملات والخيارات. ولكن الآن يبدو أنهم خارج سلة الأمل.
نعم، لها علاقة مع ديفولفيمنت أعتقد. راجع للشغل، وهذا هو مجرد مشروع ... يجب أن نرى كيف أن المنتج النهائي تشكيل.
دعونا نأمل فقط لدينا أسواق رأس المال جيدة (السائل) نابضة بالحياة في الأيام المقبلة.
قرأت وحدة عدة مرات ولكن ليس قادرا على فهم تماما،
ولكن أعتقد إذا كنت من فضلك شرح من حيث أنيق وأنا أفهم بشكل أفضل.
أنا عادة التجارة في خيارات أنيق و بانكنيفي فقط.
دعونا بقعة أنيق هو 10006 ومستقبل أنيق هو في 10020.
أنا قصيرة خيار المكالمة 10100 @ 50.
على انتهاء الصلاحية هو في 9900.
وأود الحصول على 75 * 50،
إذا كنا نتصور السيناريو أعلاه ليتم تداولها تماما مثل ما شرحته، ما أحصل على قسط أو العقد في المستقبل.
روهيت، وهذا هو خيارات السلع، وهي منظمة قليلا قليلا من خيارات نيفتي. I & # 8217؛ d أقترح عليك قراءة هذا إذا كنت مهتما في تداول خيارات الأسهم & # 8211؛ HTTPS: // zerodha / اسكواش / وحدة / خيار نظرية /
سيدي لا يو في أي فكرة عن سوء سوء يكون د قسط على الذهب سوء يكون متوسط ​​.. مثل 10K س أقل من 10K .. الثابتة والمتنقلة لا الرد.
وأعلن أن خيارات الذهب ستبدأ في الفترة ما بين 6 و 12 أكتوبر. ولكن ما يقرب من 10 أكتوبر وليس هناك أي إعلان حتى الآن؟
أي أخبار أو فكرة إذا كانت تطلق غولد أوبتيونس قبل ديوالي أم لا؟
نأمل نعم، أعتقد أن علينا أن ننتظر ومشاهدة 🙂
وسوف تبدأ في 8 أيام القادمة.
خيارات الذهب يبدأ من أي تاريخ سيدي.
17 أكتوبر أعتقد.
السير ون سنرى زيرودا بدءا إق تجارة السلع من قبل نفس أسك.
عندما يأتي سيبي مع وسطاء الموافقة الدائرية للقيام بذلك 🙂
ولكن أعتقد أن سيبي قد سمحت لأنني رأيت هذا على مككس & # 8217؛ s ويفسيت تعميم رقم: مسكس / ميم / 386/2017 أكتوبر 13، 2017.
الفرعي: التنازل عن رسوم القبول / التحويل - تكامل الأنشطة الوسيطة.
ويخطر أعضاء البورصة بذلك بأنه من أجل تشجيع الأعضاء الحاليين.
من مسكس / أعضاء البورصات الأسهم (مسجلة حسب الأصول مع سيبي) للاستفادة من مرفق.
تكامل أنشطة السمسرة، تم منح تنازل في رسوم القبول / نقل.
الرسوم. وفقا لذلك، يتم إدخال التعديلات التالية في قواعد الأعمال من.
تبادل عن طريق إدراج قواعد العمل 11.1 و 11.2 في الفصل 1 من قواعد العمل.
11.1 لا تحمل رسوم الدخول / رسوم التحويل على الأعضاء الحاليين.
مسكس / أعضاء البورصات الأسهم (مسجلة حسب الأصول مع سيبي) طلب للحصول على.
عضوية جديدة أو نقل العضوية من خلال.
الملغمة / الاندماج / نقل، حتى 30 سبتمبر 2018، شريطة.
والوثائق وغيرها من العمليات كاملة بحلول التاريخ المذكور.
11.2 وقد تم تطبيق التنازل على الطلبات الواردة بعد 13 يوليو /
2017 (أي التاريخ الذي سمح فيه سيبي بإدماج أنشطة السمسرة).
ويأتي التعديل الوارد أعلاه في الفصل الأول من قواعد العمل في السوق.
القوة اعتبارا من تاريخ هذا التعميم.
ويرجى من الأعضاء الإحاطة علما بذلك وضمان الامتثال.
مدير - العضوية.
يرجى الاتصال فريق العضوية على 022 - 6649 4080 أو إرسال بريد إلكتروني على.
متعددة السلع تبادل الهند المحدودة.
إكسهانج سكوير، كتس No. 255، سورن رود، تشاكالا، أنديري (إيست)، مومبي - 400 093.
هاتف: 022 - 6649 4000 فاكس: 022 - 6649 4151 سين: L51909MH2002PLC135594.
ربما، ربما أحتاج إلى تحديث نفسي.
أنا الخلط حول آخر يوم التداول واستقر السعر، الرجاء المساعدة.
وهو آخر يوم تداول هو 5 أو 2 من كل شهر.
إذا كان هو 2، استقر السعر الذي سيتم النظر في التاريخ؟
آخر موعد للتداول سيكون قبل 3 أيام من تاريخ تقديم العطاء. وبالنسبة للتسوية، فإن البورصة ستنظر في سعر التسوية اليومي (دسب).
في الواقع السير كنت أسأل، إذا كنت بيع خيار مكالمة واحدة ثم التسوية النهائية ستكون وفقا لتاريخ سعر التسوية؟
منطقيا يجب أن يكون دسب من يوم انتهاء الخيار & # 8217؛ وليس يوم & # 8217؛ s انتهاء الصلاحية. لنفترض أن الذهب & # 8217؛ دسب هو 30050 ثم 30000 م من الذهب يجب أن يكون 50 روبية إيتم. و 30100 سي يجب أن تنتهي سي لا قيمة لها كما أوتم.
وبالنظر إلى النشرات في مكسينديا، فإن عقد الخيار سينتقل إلى موقف آجلة كما لو تم أخذه بسعر الإضراب من عقد الخيار.
على سبيل المثال: خيار مكالمة واحدة من الإضراب 29600 اشترى في 250Rs سوف تنتقل إلى وضع مستقبلي كما لو اشترى في 29600. كنت وعود هف 3 أيام لإغلاق / تمرير الموقف في المستقبل.
أستطيع & # 8217؛ ر رؤية خيارات الذهب في بي حتى الآن. لماذا لا يتم تحديثه كما التداول في خيارات الذهب يبدأ في 30 دقيقة @ 10am. و 9:30 زيرودا (كايت و بي) ليست على استعداد لتقديم هذا المنتج. كنت آمل أن تحصل على تحديث في سيد الأوراق المالية من بي جيدا في وقت مبكر.
سوف نبدأ في الأسبوع المقبل، أمارجيت. وفي الوقت نفسه، I & # 8217؛ d أقترح عليك أن تعطي موافقتك للتجارة خيارات الذهب مسكس هنا & # 8211؛ HTTPS: // zerodha / MCX-خيارات /
عندما نقرت على الرابط أعلاه حصلت على رسالة أن حسابي السلع الأساسية غير ممكن. اعتدت على التجارة في السلع قبل بضعة أشهر. كيفية عدم تمكينها. وما هو الإجراء لتمكينه؟
فعله. كنت قادرا على إعطاء الموافقة بنجاح لتجارة الذهب الخيارات. شكرا لكم.
الآن أنا أتساءل الذي اليوم التالي سوف تتداول في الذهب خيارات بدء ؟؟
لا يوجد جدول زمني بعد، أمارجيت. نأمل، قريبا جدا 🙂
اعتدت على البحث عن جوجل لمدة سنتين تقريبا & # 8220؛ خيارات الذهب بدءا من مككس الهند & # 8221؛
الآن أنا أبحث زيرودها & # 8220؛ زيرودا السلع خيارات التداول بداية & # 8221؛
انها & # 8217؛ ق لعبة البحث طويلة. آمل أن تنتهي قريبا.
هل أنت متأكد من أنك كنت تتداول داخلنا؟ إذا كان الجواب نعم، ثم لا & # 8217؛ ر كيف يمكن أن يحدث هذا. سوف تحصل على هذا التحقق.
في ذلك الوقت قمت بتسجيل الدخول مع أخي & # 8217؛ s تفاصيل الحساب الذي لم يتم تفعيل حساب السلع. أدركت في وقت لاحق ثم سجلت الدخول مع حسابي وحتى & # 8230؛.I يمكن أن تعطي الموافقة بسهولة ثم & # 8230؛.ووووووس.
دون & # 8217؛ ر تقلق، الأسواق مليئة بالفرص!
سيدي واط د قسط للذهب.
U يمكن العثور على القيم قسط في هذا الرابط موقع مكسينديا.
سؤالك غير كامل. وينبغي أن يكون شيئا من هذا القبيل أدناه:
1. ما هو قسط العقود الآجلة للذهب إلى السوق الفورية؟
2. ما هو قسط 29700 الذهب دعوة نوفمبر؟
كم قسط مطلوب لبيع خيار الاتصال.
لبيع الخيارات، لا تحتاج إلى قسط، ستحتاج إلى هوامش. تعتمد الهوامش على الإضراب الذي تختاره، ولكن بشكل عام، هو تقريبا نفس الهامش المطلوب لتداول العقود الآجلة. تحقق من هذا & # 8211؛ HTTPS: // zerodha / هامش حاسبة / SPAN /
متى هو زيرودا خيارات الذهب ابتداء؟ أي إطار زمني تقريبا؟
وسوف يكون في وقت ما قريبا، أميت. للأسف، لا يمكن الالتزام الجدول الزمني بعد.
سيدي العزيز، لماذا أنا لست قادرا على تحميل الخيار الذهب في بلدي بي البرمجيات، أستطيع أن أرى مسكس فوت فقط من فضلك قل لي، هل أنا بحاجة إلى تحديث أي نوع من البرامج؟
لم نبدأ بعد خيارات الذهب. سوف تبدأ في وقت قريب. وفي الوقت نفسه، يرجى إعطاء موافقتك على لخيارات مسكس & # 8211؛ HTTPS: // zerodha / MCX-خيارات /
لماذا زيرودا طائرة ورقية أو بي لا تحصل مسكس الذهب الخيار عقد للتداول؟ أو يرجى تقديم المشورة اسم البرنامج النصي.
إذا كنت تستطيع أن تقول أسعار أبركس للخيار بيع-- انها & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مفيدة للغاية ..
سوف الإفراج عن حاسبة اليوناني للأسود 76 أيضا.
نحن لم نبدأ التداول على خيار الذهب، مادي. بلاك 76 على قائمة الأشياء التي يجب القيام بها. راجع للشغل، وليس الكثير من النشاط على خيارات الذهب على مسكس.
السير حتى الوسطاء لا تبدأ كيف يمكن لأي حجم تأتي في خيارات الذهب.
السيولة يطارد السيولة 🙂
ما يقرب من 2 أسابيع منذ بدأ خيار الذهب. كم من الوقت علينا أن ننتظر لبدء التداول؟
لا يمكن التعليق على المخطط الزمني، أفيانيش. أيضا، ربما كنت مهتما لمعرفة أنه لا توجد سيولة (حتى الآن) على خيارات الذهب & # 8211؛ الشبكي: / // mcxindia / السوق البيانات الأكثر نشاطا، يضع المكالمات.
بدأ التدريب الخيار في مككس؟
بدأت تجارة السلع الخيارات؟
نأمل قريبا، من الصعب ارتكاب جدول زمني حتى الآن.
لدي حساب في زيرودا الأسهم & # 8230؛ إذا أريد بدء التداول في خيار الذهب ثم لدي حساب مفتوح في مككس أو أنها موافق على الحساب الجاري ..
سيكون لديك لفتح حساب السلع على الانترنت، تحقق من هذا & # 8211؛ HTTPS: // zerodha / المرجع = اسكواش.
هل هناك خيارات على السلع المتاحة الآن للتداول؟
بدأت خيارات الذهب على مسكس، وسوف أعتبر العيش على زيرودا قريبا.
ما هو التاريخ الذي ستطلق فيه زيرودا خيارات الذهب؟
نحن اختبار منصة، مانيك. يجب أن تكون متاحة في وقت ما من الشهر المقبل أعتقد.
ما سيكون الهامش المطلوب لكتابة خيارات الذهب اتصل بسعر الإضراب 29800.
آه، غير متأكد فينكات. ولكن I & # 8217؛ د المشتبه به سيكون مشابها لشراء الذهب الآجلة.
هل بدأ خيار مسكس غولد في زيرودا؟
عذرا، لا يمكنني حقا وضع جدول زمني حتى الآن.
مرحبا كارثيك & # 8211؛ يمكن ش حصة بعض استراتيجيات إعداد التجارة الناجحة في السلع وكذلك شرح مفصل.
ديباك، يمكنك إلى حد كبير تشغيل الاستراتيجيات التي تناقش هنا على السلع وكذلك & # 8211؛ HTTPS: // zerodha / اسكواش / وحدة / أنظمة التداول /.
ما هو تاريخ البدء المؤقت لتداول الذهب الخيار في زيرودا. كان حقا وقتا طويلا.
من الصعب التعليق على هذا، ريوكانت.
كما البرنامج التعليمي رهيبة المعتاد. هل يمكن أن تقول لي فقط اسم رمز الخيار الذهب ؟؟ حتى أستطيع أن يبقيه في السوق ووتش.
سعيد كنت أحب المحتوى، سمية. I & # 8217؛ d أقترح عليك كتابة & # 8216؛ الذهب & # 8217 ؛، في طائرة ورقية مراقبة السوق، وسوف يطلب منك طائرة ورقية لتحميل أحدث عقد الذهب.
نشر تعليق.
اسكواش من زيرودا ونسخ؛ 2018 & نداش؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment