Tuesday 13 February 2018

محفظة الأسهم التحوط باستخدام الخيارات


كيفية تحوط محفظة الأسهم باستخدام خيارات.


عند التحوط لمحفظة الأسهم يمكنك حماية نفسك من حركة السعر المعاكس في الأسهم الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا انخفضت أسهمك $ 1.00 للسهم الواحد، سيكون التحوط الخاص بك لارتفاع $ 1.00 للسهم الواحد لتعويض الخسارة الخاصة بك. التحوط، ثم، يشبه وثيقة التأمين، تأمين لكم ضد أي خسائر كبيرة بغض النظر عن الطريقة التي يتحرك السوق. الطريقة الأكثر شيوعا لتحوط محفظة من الأسهم هو شراء كمية متساوية من يضع (الخيارات التي ترتفع في القيمة عندما ينخفض ​​سعر السهم) مقابل الأسهم التي تم شراؤها. هذا من السهل للغاية القيام به.


شراء محفظة من الأسهم التي لديك سبب للاعتقاد سوف ترتفع في القيمة مع مرور الوقت. شراء جميع الأسهم في كتل من 100 سهم.


شراء عقد واحد من الخيارات وضع على كل سهم لكل 100 سهم من الأسهم التي تم شراؤها. وبعبارة أخرى، إذا قمت بشراء 300 سهم من شركة شيز، ثم كنت بحاجة لشراء ثلاثة شركة شيز وضع العقود. ويغطي كل عقد من عقود الخيارات 100 سهم من الأسهم. كل عقد عقد سوف تكلف أقل بكثير من قيمة 100 سهم من الأسهم، مما يسمح لك للتفكير في تكلفة الخيارات الخاصة بك بنفس الطريقة التي تفكر في قسط على بوليصة التأمين. إذا انخفضت قيمة أسهم شركة شيز الخاصة بك، فإن قيمة الخاص بك يضع ترتفع، التحوط ضد أي خسارة.


شراء المال في يضع عند التحوط. تباع تباع في مجموعة متنوعة من ما يسمى أسعار الإضراب. شراء يضع مع سعر الإضراب أقرب إلى قيمة اليوم من الأسهم الخاصة بك ممكن. وبعبارة أخرى، إذا كان يتداول شيز في 20 $ سهم كنت ستشتري يضع مع سعر الإضراب من 20 $.


شراء عقود بعيدة الشهر وضع ما لم تخطط فقط للحفاظ على المخزون الخاص بك لفترة قصيرة من الزمن. الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية، مما يعني أنك يجب شراء خيارات وضع التي لا تنتهي لعدة أشهر. الجانب الاضافي للقيام بذلك هو أنك لن داعي للقلق حول التحوط الأسهم الخاصة بك مرة أخرى حتى تنتهي الخيارات أخيرا (في الجمعة الثالثة من شهر انتهاء الصلاحية) - الجانب السلبي هو أن تدفع قسطا إضافيا للمضافة الوقت الذي تشتريه.


الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع خيارات التحوط الخاصة بك. خيارات تنتهي صلاحيتها ومتى أنها سوف تحتاج لشراء خيارات جديدة لتحل محل تلك التي تنتهي إذا كنت ترغب في مواصلة التحوط محفظتك.


يرغب الكثير من الناس في الاعتقاد بأن أسعار الخيارات تتغير بنفس المعدل الفعلي للمخزون الأساسي. وبعبارة أخرى، إذا انخفض السهم بمقدار 1.00 $ للسهم الواحد ثم الخيارات سوف ترتفع 1.00 $ للسهم الواحد. هذا غير صحيح في العالم الحقيقي، ولكن سعر الخيار سيرتفع بنحو 1.00 دولار ولا يزال يحمي قدرا كبيرا من قيمة محفظتك.


إذا كانت محفظتك تتكون من أكثر من سهم واحد، يجب عليك شراء خيارات مرتبطة بكل من الأسهم في محفظتك للقيام التحوط المناسب.


سيتم تخفيض أرباحك عند بيع أسهمك في نهاية المطاف من خلال القسط الذي دفعته مقابل خياراتك.


المراجع.


عن المؤلف.


لاري بار كان كاتب محترف مستقل بدوام كامل لأكثر من 30 عاما. لمدة 25 عاما كتب الرسوم المتحركة للتلفزيون، كل شيء من & # 34؛ سنفور & # 34؛ إلى & # 34؛ الرجل العنكبوت. & # 34؛ اليوم بار الكلاب القطار وكتابة مقالات عن مجموعة متنوعة من المواضيع لمواقع الويب في جميع أنحاء العالم.


قروض الصورة.


المال والأسهم صورة من ديمتري ليسنياك من فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


التحوط مع يضع ويدعو.


في أوقات عدم اليقين والتقلبات في السوق، يتحول بعض المستثمرين إلى التحوط باستخدام وضعية والمكالمات مقابل الأسهم للحد من المخاطر. ويتم تشجيع التحوط حتى من قبل صناديق التحوط، وصناديق الاستثمار المشترك، وشركات الوساطة وبعض المستشارين الاستثماريين. (للحصول على التمهيدي على الخيارات، يرجى الرجوع إلى برنامج أساسيات الخيارات الأساسية.)


التحوط مع يضع والمكالمات يمكن أن يتم أيضا مقابل خيارات الأسهم الموظفين والمخزون المقيدة التي يمكن منحها كبديل للتعويض النقدي.


تميل قضية التحوط مقابل خيارات أسهم الموظفين إلى أن تكون أقوى من حالة التحوط مقابل المخزون. على سبيل المثال، يمكن بيع معظم الأسهم فورا دون أي عقوبات غير ضريبة الأرباح الرأسمالية (إن وجدت)، في حين أن خيارات الأسهم الموظفين لا يمكن أبدا أن تباع ولكن يجب أن تمارس ثم بيعها الأسهم. والعقوبة هنا هي التخلي عن أي قسط من الوقت المتبقي وضريبة دخل تعويضية مبكرة.


ومع ذلك، هناك حاجة إلى درجة أعلى من الخبرة للتحوط بكفاءة خيارات الأسهم الموظفين، نظرا لعدم وجود أسعار ممارسة موحدة وتواريخ انتهاء الصلاحية والاعتبارات الضريبية وغيرها من القضايا.


لذلك، كمسألة عملية، كيف يمكن للخبير التحوط بكفاءة محفظة من الأسهم أو خيارات الأسهم الموظفين؟


[قبل أن تبدأ التحوط اليسار واليمين، تأكد من فهم كامل كيف تعمل الخيارات وأفضل الاستراتيجيات لتوظيف عند التداول. يوفر إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تدريبا قويا على الخيارات التي سوف تحصل على التحوط في أي وقت من الأوقات. ]


فهم المخاطر والمكافآت.


الخطوة الأولى هي فهم مخاطر عقد محفظة الأسهم أو الموظفين خيارات الأسهم التي لديك. والخيارات، سواء أكانت أسعار الصرف المتداولة أو خيارات الأسهم أو الموظفين، هي بالتأكيد أكثر خطورة على تملكها من الأسهم. هناك فرصة أكبر لفقدان استثماراتك بسرعة في الخيارات مقارنة بالمخزونات، ويزداد الخطر كلما اقترب الخيار من انتهاء صلاحيته أو تحرك أكثر من المال (أوتم). (مزيد من المعلومات حول المخاطر في الحد من المخاطر مع الخيارات.)


بعد ذلك، نظرا لفهم أفضل الآن للمخاطر المرتبطة عقد المواقف التي لديك، وتحديد مقدار المخاطر التي تريد تقليل. قد تتصور أنك مركزة جدا في مخزون واحد وترغب في الحد من تلك المخاطر وتجنب دفع ضريبة أرباح رأس المال أو دفع تكاليف ممارسة مبكرة لخيارات الأسهم الموظف.


تأكد من فهم أي قواعد ضريبية تنطبق على التحوط بحيث لا تفاجأ بعد الحدث. هذه القواعد الضريبية معقدة بعض الشيء ولكن في بعض الأحيان تقدم نتائج جذابة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. ھناك قواعد ضریبیة خاصة تنطبق علی تغطیة خیارات أسھم الموظفین، وھي مختلفة عن تلك التي تنطبق علی مخزون التحوط.


تأكد من أنك تفهم آليات تنفيذ الصفقات الأولية اللازمة. كيف يجب أن تدخل الحرف؟ هل يجب عليك إدخال أوامر السوق أو تحديد الأوامر أو إدخال أوامر الحد مرتبطة بسعر السهم؟ في رأيي، يجب أن لا تدخل أوامر السوق عند وضع التداول أو المكالمات. الحد أوامر مرتبطة سعر السهم هي أفضل نوع.


بعد ذلك، يجب أن نفهم تكاليف المعاملات وهذا لا يعني فقط العمولات. وينبغي النظر في الفارق بين العرض والسؤال والحجم السابق والمصالح المفتوحة قبل الدخول في الصفقات. لا ترغب في إدخال التحوطات عندما تكون هناك سيولة قليلة أو معدومة عندما تريد الخروج.


يجب عليك أيضا فهم متطلبات الهامش المرتبطة بمختلف المعاملات وكيف يمكن أن تتغير هذه المتطلبات. وبطبيعة الحال، عند بيع المكالمات واحد مقابل واحد مقابل كل 100 سهم كنت تملك، فمن السهل تحديد متطلبات الهامش لجعل البيع (أي ليس هناك هامش إذا كان المخزون لا يزال في حسابك) حتى لو قمت بسحب العائدات عند البيع من المكالمات. بيع أكثر من واحد مقابل واحد مقابل يحصل على أكثر تعقيدا قليلا ولكن يمكن التعامل معها بسهولة تامة. التحوط مقابل خيارات الأسهم الموظف سوف تتطلب بالفعل الهامش إذا كان لديك أي أسهم الشركة.


بعد ذلك يجب أن نفهم الوقت اللازم لمراقبة المواقف كما يتحرك السهم في جميع أنحاء وتآكل أقساط وتقلبات وأسعار الفائدة تتغير. قد ترغب من وقت لآخر لإجراء تعديلات عن طريق استبدال مجموعة من الأوراق المالية التي تستخدمها للتحوط محفظتك مع مجموعة مختلفة من الأوراق المالية.


ثم هناك قرارات حول ما إذا كان يجب عليك شراء يضع، بيع المكالمات أو القيام مزيج من الاثنين.


وأخيرا، تقرر المكالمات التي هي الأفضل لبيع أو الذي يضع هي الأفضل منها لشراء. (لمزيد من المعلومات حول الخيارات طويلة الأجل، انظر طويل الأجل توقع الأسهم الأوراق المالية: متى تأخذ "ليب"؟)


أحد أهم القرارات التي يجب اتخاذها هو عندما يجب عليك بيع المكالمات وشراءها. هل أفضل وقت يتم بيعه قبل إعلانات الأرباح عند ضخ الأقساط أو بعد أسبوع من الإعلان عن أفضل وقت للشراء؟ وهل يجب أن تضع في الإعتبار التقلبات الضمنية للخيارات التي تأمل في بيع مكالمات مبالغ فيها وشراء أسعار مخفضة؟ في كثير من الأحيان، ضخ مؤخرا تقلبات يعني أن شيئا ما قد يكون في الأعمال وبعض الناس يتداولون على المعلومات الداخلية. ولعل التحوط في جميع المواقف في وقت واحد هو النهج الأكثر حذرا.


هل تبيع المكالمات في اليوم الذي تم فيه منح المديرين التنفيذيين كميات كبيرة من الخيارات أو بيعها بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع؟ هل تعرف كيفية تحديد ما يقوم به المطلعون التنفيذيون مع الأوراق المالية للأوراق المالية المتحوط لها؟ هناك أدلة على أنه عندما يتم منح خيارات الأسهم والموظفين الأسهم المقيدة للمديرين التنفيذيين، وهناك فرصة أفضل بكثير الأسهم سوف تزيد بدلا من الانخفاض في الشهر التالي.


التحوط بالتأكيد له مزاياه، ولكن يجب أن يكون مدروسة ومن المحتمل أن يكون أفضل لطلب المشورة من شخص من ذوي الخبرة في هذه الممارسة قبل أن تحاول بنفسك.


محفظة التحوط باستخدام خيارات الفهرس.


وهناك بديل لبيع العقود الآجلة للمؤشر للتحوط على المحفظة هو بيع المكالمات القياسية مع شراء عدد متساو من المؤشرات. وسيؤدي ذلك إلى تأمين قيمة المحفظة للحماية من أي تحركات سلبية في السوق. وتعرف هذه الاستراتيجية أيضا باسم طوق مؤشر واقية.


الفكرة وراء طوق مؤشر لتمويل شراء مؤشر وقائية يضع باستخدام قسط جمعها من بيع المكالمات مؤشر. ومع ذلك، ونتيجة لبيع دعوات مؤشر، في حال توقع مدير الصندوق من سوق هبوط خاطئ، محفظته لن تستفيد من ارتفاع السوق.


التنفيذ.


للتحوط من محفظة مع خيارات الفهرس، نحن بحاجة إلى تحديد أول مؤشر مع ارتباط كبير للمحفظة التي نود أن تحميها. على سبيل المثال، إذا كانت المحفظة تتكون أساسا من مخزونات التكنولوجيا، فقد يكون مؤشر ناسداك المركب مناسبا، وإذا كانت المحفظة تتكون من شركات رفيعة المستوى، يمكن استخدام مؤشر داو جونز الصناعي.


بعد تحديد المؤشر للاستخدام، نقوم بحساب عدد عقود الشراء والدعوة لشراء وبيع للتحوط الكامل للمحفظة باستخدام الصيغة التالية.


رقم خيارات الفهرس المطلوبة = قيمة القابضة / (مستوى الفهرس × مضاعف العقد)


ويشرف مدير الصندوق على محفظة متنوعة بشكل جيد تتألف من خمسين شركة مساهمة كبيرة بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي في أكتوبر. قلق من الأخبار عن ارتفاع أسعار النفط، قرر مدير الصندوق للتحوط من عقده من خلال شراء قليلا من المال و S & أمب؛ P P 500 مؤشر يضع في حين بيع عدد متساو من خارج قليلا من المال من P & P 500 ستنتهي صلاحية مكالمات الفهرس في غضون شهرين. المستوى الحالي من S & أمب؛ P 500 هو 1500 و ديك 1475 سبس وضع العقد تكاليف 20 $ لكل منهما في حين يتم نقل العقد دعوة ديك 1525 سبس في 25 $ لكل منهما.


وخيارات سبس لديها مضاعف العقد 100 $، وبالتالي فإن عدد العقود اللازمة لحماية كامل عقده هو: 10000000 $ / (1500 × 100 $) = 66.67 أو 67 عقدا. وهناك حاجة إلى شراء ما مجموعه 67 خيارات وضع و 67 خيارات المكالمة تحتاج إلى أن تكون مكتوبة.


التكلفة الإجمالية للخيارات هي: 67 × 20 دولارا × 100 دولار = 134،000 دولار. مجموع الأقساط التي تم تحصيلها لبيع خيارات المكالمة هي: 67 × 25 دولارا × 100 دولار = 167،000 دولار أمريكي. صافي الأقساط المستلمة: 167،000 دولار - 134،000 دولار = 33،000 دولار.


وكما يتضح من الجدول أعلاه، في حالة تراجع السوق، الذي يمثله مؤشر S & P P 500 الهابط، فإن قيمة خيارات الشراء ترتفع وتعوض تقريبا تقريبا الخسائر التي تكبدتها المحفظة. على العكس من ذلك، إذا كان السوق نقدر، ويعود ارتفاع قيمة عقده من ارتفاع في قيمة خيارات المكالمة بيعها قصيرة. وبالتالي، مرة واحدة في طوق مؤشر في دخلت، مدير الصندوق قد أغلقت فعليا في قيمة محفظته.


ملاحظة: لا يتضمن المثال تكاليف المعاملات في الحسابات، كما يفترض وجود ارتباط كامل (بيتا 1.0) بين المحفظة ومؤشر S & P 500.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات خيارات الفهرس.


خيارات مؤشر السوق الأمريكية.


خيارات الفهرس.


أساسيات الفهرس.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


كيفية تحوط المحفظة الخاصة بك.


تعرف على المخاطر والفوائد والاستراتيجيات المتعلقة بتحوط المحفظة، وهو تكتيك قد يساعد في تقليل مخاطر تحركات الأسعار السلبية.


كيفية التحوط محفظتك.


التحوط هو استراتيجية مصممة للحد من مخاطر تحركات الأسعار السلبية لأصل معين. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التحوط وضع الأسهم طويلة يمكنك شراء خيار وضع أو إنشاء طوق على هذا المخزون.


كل من هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون فعالة عند التعامل مع موقف الأسهم واحد، ولكن ماذا لو كنت تحاول الحد من مخاطر محفظة بأكملها؟ تتكون محفظة متنوعة بشكل عام من فئات متعددة من الأصول مع العديد من المناصب. ومن المرجح أن يكون استخدام أي من األساليب المذكورة أعاله في كل مركز أسهم في محفظة ما باهظ التكلفة.


وثمة بديل آخر يتمثل في تصفية جزء من حيازات الأسهم الخاصة بك، مما يمكن أن يقابل جزئيا تأثير تراجع سوق الأسهم. ومع ذلك، فإن معظم المستثمرين على المدى الطويل ليسوا مرتاحين للتحرك داخل وخارج مراكز الأسهم، إما بسبب العواقب الضريبية المحتملة أو لأنهم يريدون تجنب الاضطرار إلى وقت إعادة دخولهم.


ما هي البدائل الأخرى المتاحة للمستثمرين المهتمين بتحوط محفظة؟ هنا، سوف ننظر إلى طريقة فعالة من حيث التكلفة للتحوط محفظة كاملة باستخدام S & أمب؛ P 500® مؤشر ($ سبس) وضع الخيارات.


التحوط ليس للجميع.


تعتبر تغطية المحفظة موضوعا متوسطا إلى متقدم، لذا يجب على المستثمرين الذين يدرسون هذه الإستراتيجية أن يكون لديهم خبرة باستخدام الخيارات وأن يكونوا على دراية بالمقايضات التي ينطويون عليها. العديد من المستثمرين لديهم أفق طويل الأجل ومحاولة تجاهل تقلبات السوق على المدى القصير. ومع ذلك، قد يكون التحوط منطقيا للمستثمرين التكتيكيين مع آفاق قصيرة الأجل، أو أولئك الذين لديهم قناعة راسخة بأن تصحيحا كبيرا في السوق قد يحدث في المستقبل غير البعيد. تم تصميم إستراتيجية التحوط للمحفظة للحد من تأثير هذا التصحيح، في حال حدوث ذلك.


كيف يمكنني تحديد التحوط؟


الفعالية والتكلفة هما أهم اعتبارات عند وضع التحوط.


يعتبر التحوط فعالا إذا تم الحفاظ على قيمة األصل إلى حد كبير عندما تتعرض لحركات أسعار عكسية. هنا، نحاول تغطية جزء الأسهم من محفظتنا مقابل بيع السوق. لذلك، يجب أن يقدر التحوط بالقيمة بما يكفي لتعويض االستهالك في قيمة المحفظة خالل انخفاض السوق. ومن الناحية المثالية، يحافظ التحوط على قيمة المحفظة بغض النظر عن شدة البيع.


كم كنت على استعداد لدفع لتغطية التحوط الخاص بك كامل محفظة لفترة معينة من الزمن؟ ربما تعتمد الإجابة على اعتقادك باحتمال حدوث تصحيح كبير في السوق. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد بقوة أن سوق الأسهم سوف تنخفض في أي مكان من 5-8٪ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، فإن استراتيجية التحوط الفعالة التي تكلف أقل من 5٪ قد تستحق النظر.


إذا كان لديك محفظة أسهم متنوعة بشكل جيد، فإن S & أمب؛ P 500 ($ سبس) وضع الخيارات قد يكون خيارا جيدا. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر الخيارات في مؤشر S & P 500 "1256 عقدا" بموجب القانون الضريبي وتقدم المزايا التالية:


المعاملة الضريبية المواتية: العديد من خيارات المؤشرات العريضة القاعدة مؤهلة للحصول على 60٪ على المدى الطويل / 40٪ من المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل. ومن بين الخيارات الأخرى المؤهلة على نطاق واسع والمؤهلة للتأهل تلك التي تراكب على مؤشر داو جونز الصناعي (دجي جونز إندستريال)، ومؤشر راسل 2000 (روت)، وناسداك 100 ($ ندكس). التسوية النقدية: جميع خيارات الفهرس يتم تسويتها نقدا، مما يجعل من السهل إدارة الموقف عند انتهاء الصلاحية. الرافعة المالية: $ سبس وضع خيارات لها مضاعف 100 الذي يوفر القدرة على تعويض انخفاض كبير في محفظة لتكلفة مقدما صغيرة نسبيا. 1.


من أجل وضع تحوط حقيقي على محفظة فردية قد يكون من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، العثور على منتج مالي واحد مرتبط تماما بمحفظتك. في المثال التالي، نفترض أن جزء حقوق الملكية من المحفظة لديه ثابت بيتا 1.0 إلى مؤشر S & P 500. وبطبيعة الحال، سوف تختلف العلاقة بين المحافظ الفردية.


الآن دعونا نرى كيف يمكن وضع التحوط للعمل.


محفظة التحوط في العمل.


كنت تملك محفظة 1،000،000 $ مع ارتفاع تركيز الأسهم. جزء الأسهم من المحفظة هو جيد التنويع ويرتبط ارتباطا وثيقا S & P 500 (بمعنى بيتا هو.


1.0)، ولكن بيتا من مجموع محفظة الخاص بك هو 0.80 أن تأخذ في الاعتبار الأصول الأخرى في محفظتك، مثل الدخل الثابت. وهذا يعني أنه عندما تنخفض قيمة مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 1٪، ستنخفض قيمة محفظتك الإجمالية بنسبة 0.80٪ (بافتراض أن الجزء غير المتعلق بحقوق الملكية من محفظتك لا يزال كما هو وظل معامل بيتا 0.80 ثابتا طوال هذا المثال ). تشعر بالقلق من احتمال أن ترتفع قيمة S & P 500 بشكل كبير خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. كنت على استعداد لانفاق 3٪ من إجمالي قيمة المحفظة (أو 30،000 $) للتحوط محفظتك لمدة ثلاثة أشهر. سبس حاليا في 1407 و فيكس (متوسط ​​التقلب الضمني للخيارات سبس) هو حاليا في 17. تكلفة واحدة سبس 1405 الخيار الذي تنتهي في ثلاثة أشهر هو 5000 $ ($ 50 يسأل السعر).


على سبيل المثال، نحن نستخدم سعر الإضراب في السوق للحصول على حماية فورية من الهبوط في حالة البيع. يتم استخدام 3٪ أو 30.000 $ المخصصة لهذه الاستراتيجية التحوطية لشراء ما مجموعه ستة سبس 1405 الإضراب خيارات الخيارات:


$ 50.00 (اسأل) × 6 (عدد العقود) × 100 (مضاعف الخيار) = 30،000 دولار (باستثناء العمولات)


ويوضح الجدول أدناه كيفية تأثر قيمة المحفظة استنادا إلى أداء سبس عند انتهاء فترة الثلاثة أشهر سبس.


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية. ال يوجد أي تغيير في قيمة الموجودات األخرى في المحفظة. تمثل البيانات القيمة عند انتهاء الصلاحية.


دعونا نمشي من خلال الحسابات للمثيل الذي S & أمب؛ P ينخفض ​​5٪ (أبرز باللون الأزرق في الجدول):


نسبة التغير في المحفظة = -4٪. ويأخذ هذا الرقم في الاعتبار بيتا 0.80 من المحفظة (5٪ x 0.80 = 4٪). سبس فالو = 1336.65. هذا هو انخفاض بنسبة 5٪ من القيمة الأولية (1407 x 0.95). قيمة ستة سبس 1405 يضع = 41،010 $. هذه هي قيمة يضع عند انتهاء (1405-1336.65 × 6 × 100). قيمة المحفظة = 931،200 دولار. وهذا هو انخفاض بنسبة 4٪ (عند أخذ 0.80 بيتا في الاعتبار) من قيمة المحفظة الأولية البالغة 970،000 دولار (مع أخذ تكلفة التحوط في الاعتبار) (970،000 x 0.96). قيمة محفظة مع سبس يضع = 972،210 $. هذا هو قيمة 6 سبس 1405 يضع بالإضافة إلى قيمة محفظة الأسهم (41،010 $ + 931،200 $). نسبة التغير في محفظة التحوط = -2.78٪. ويمثل ذلك النسبة المئوية للتغير في إجمالي الحافظة من القيمة الأولية البالغة 000 000 1 دولار (000 000 1 دولار - 972،210 = 27،790 دولار / 000 000 1 دولار).


وكما ترون، كانت استراتيجية التحوط هذه فعالة للغاية، حيث تم الحفاظ على قيمة المحفظة في جميع السيناريوهات. لم تخسر المحفظة أبدا أكثر من 3٪ التي خصصناها لتغطية تكلفة التحوط.


كيف اخترت مبلغ التحوط؟


من المهم أن نفهم أنني لم أختار بشكل تعسفي تحوطا يمثل 3٪ من قيمة المحفظة. بعد إجراء بعض البحوث، قررت أن تكلفة 3٪ تمثل الحد األدنى الذي يمكن إنفاقه من أجل الحفاظ على قيمة المحفظة ناقصا تكلفة التحوط) استنادا إلى االفتراضات المذكورة أعاله (. على سبيل المثال، إذا كنت قد خصصت 1٪ فقط من قيمة المحفظة وانخفضت سبس بنسبة 0-20٪، فإن قيمة المحفظة ستنخفض بنسبة 1-15٪. لذلك، 1٪ ببساطة لا توفر التحوط الكافي.


كيف يؤثر فيكس على التحوط؟


في الوقت الذي حصلت على سعر الطلب $ 50 على سبس وضع الخيارات، وكان فيكس في 17. يمثل فيكس متوسط ​​التقلب الضمني للخيارات سبس. إذا كان فيكس أعلى من 17، فإن خيارات ثلاثة أشهر في المال ستكون أكثر تكلفة وسوف تكافؤ استراتيجية التحوط تكلفك أكثر من 3٪. بطبيعة الحال، إذا كان فيكس أقل من 17 يمكنك إنشاء التحوط المكافئ لأقل من 3٪.


ماذا لو كانت التكلفة مصدر قلق؟


إذا كنت تشعر أن 3٪ من القيمة الإجمالية للمحفظة الخاصة بك هو ببساطة الكثير من الانفاق على استراتيجية التحوط، قد ترغب في النظر في بيع المكالمات المشمولة على بعض من مراكز الأسهم الفردية في محفظتك للمساعدة في تعويض التكلفة. لأننا شراء يضع على مؤشر أننا لا تملك، ونحن لا يمكن بيع المكالمات على هذا الفهرس دون وضع موقف مكالمة عارية. إذا كنت غير راض عن بيع المكالمات على الأسهم الخاصة بك وكنت لا تزال تشعر بالقلق إزاء التكلفة، ثم هذه الاستراتيجية قد لا تكون مناسبة لك.


هل تستحق ذلك؟


توفر إستراتيجية التحوط المعروضة أعاله طريقة فعالة للتحوط لمحفظة بأكملها، ولكن هي التكلفة التي تستحق الفائدة؟ قد يستفيد بعض المستثمرين من معرفة أن "أسوأ السيناريوهات" لمحفظتهم تتراجع بنسبة 3٪ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. وقد يشعر البعض اآلخر بأن إنشاء تحوط قصير األجل يعادل توقيت السوق وبالتالي قد يختار التركيز على المدى الطويل. بغض النظر عن رأيك، فإن قياس احتمال حدوث تراجع كبير في السوق قد يكون مفيدا.


طريقة واحدة للحصول على احتمال تقريبي لمختلف مستويات الأسعار سبس هو أن ننظر إلى الدلتا من وضع ضربة الأسعار التي تتوافق مع مستويات انخفاض النسبة المئوية. ويوضح الجدول أدناه أنه في الوقت الذي تم فيه وضع التحوط لعيناتنا، كان احتمال انقطاع سبس بنسبة 5٪ أو أكثر في ثلاثة أشهر حوالي 27٪.


المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.


وبطبيعة الحال، فإن الانخفاضات الأكثر حدة ترافقها احتمالات أقل، ولكن هذا النوع من المعلومات قد يساعدك على تحديد ما إذا كانت تكلفة تغطية محفظة ما يستحق ذلك أو ما إذا كان يجب عليك ركوب بها.


1. مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة.


هل كان هذا مفيدا؟


شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.


تابعنا على تويتر.


المحتويات ذات الصلة.


شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.


M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.


إفصاحات هامة.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.


وستشمل استراتيجيات الخيارات متعددة الساق عمولات متعددة. وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة.


الأداء السابق ليس مؤشرا (أو "ضمان") من النتائج المستقبلية. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية.


المعلومات المقدمة لا تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية أو الوضع المالي الخاص بك، ولا تقدم توصيات شخصية. أي آراء معبر عنها هنا عرضة للتغيير دون إشعار. تتوفر الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو معلومات إحصائية عند الطلب.


قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. وليس المقصود من الأمثلة أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.


يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.


تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.


تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.


© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.


استخدام خيارات لتحوط محفظة.


استخدام خيارات لتحوط محفظة.


عدد قليل من الخيارات كابوت وقد طلب من المشتركين التاجر عن طرق لحماية المكاسب في محافظهم، لذلك ظننت أنني سوف أكتب إلى الجميع مع اثنين من الاستراتيجيات باستخدام خيارات للتحوط محفظتك.


لأنني لا أستطيع أن أعرف ما لديك في محفظتك، وسوف تستند الاستراتيجيات على سبدر S & أمب؛ P 500 إتف (سبي)، الذي يتوافق مع السعر والأداء العائد من مؤشر S & P 500.


تقرير مجاني: كيفية التحوط المحافظ مع الخيارات.


وبمجرد اعتباره قطاعا متخصصا من العالم المستثمر، فقد أصبح تداول الخيارات الآن سائدا.


مع القليل من المعرفة حول أفضل الاستراتيجيات، يمكنك استخدام الخيارات لتلاعب الاحتمالات في صالحك وجعل الصفقات التي لديها ما يصل الى احتمال 80٪ من النجاح. معرفة كيف في هذا التقرير المجاني، كيف خيارات العمل وكيفية التحوط المحافظ مع خيارات.


(ملاحظة: قد لا يسمح لك بالتحوط من حيازات صندوق الاستثمار المشترك الخاص بك عن طريق تداول سبي، على سبيل المثال، إذا كنت تملك صندوق الاستثمار المشترك شيز، قد لا يسمح لك الوسيط ببيع المكالمات في سبي لأنه لا يتحرك في الارتباط الدقيق ولكن هذه محادثة يجب أن تكون لديك مع مزود الوساطة الخاص بك.)


يتداول سهم سبي عند 154.50 هذا الصباح. لهذا التمرين، سأفترض أنك تملك 1000 سهم من سبي، والتي تبلغ قيمتها حاليا 154،500 دولار.


وهنا بضع استراتيجيات مختلفة يمكنك استخدامها ل "التحوط" محفظتك.


والدعوة المشمولة هي استراتيجية للحد من المخاطر؛ في هذا، يتم كتابة خيار المكالمة (يباع) مقابل موقف الأسهم القائمة على أساس سهم للسهم. ويقال إن المكالمة "مغطاة" بالمخزون الأساسي الذي يمكن تسليمه في حالة ممارسة خيار الاتصال.


هذا هو وسيلة رائعة لخلق العائد في محفظتك، على الرغم من أنني سوف أقول أنه لا "التحوط" لك تماما. إذا كان سبي لإسقاط بشكل كبير، وكنت جمع قسط اتخذت في، ولكن كنت لا تزال طويلة الأسهم.


لذلك استنادا إلى مثالنا، كنت تملك 1000 سهم من سبي، وبالتالي كنت قادرا على بيع 10 مكالمات ضد المخزون الخاص بك بحيث يتم تغطيتك.


لهذه الممارسة النظرية، وسوف ننظر سبعة أشهر خارجا، و 3٪ من أصل المال. بناء على هذه المعايير، يمكنك بيع مكالمات 159 سبتمبر مقابل 3.40 دولار. إذا كان سبي أقل من 159 قبل انتهاء شهر سبتمبر، سوف جمع 3،400 $، أو العائد من 2.2٪. إذا كنت تفعل ذلك مرتين في السنة، وكنت جمع 6800 $، أو العائد من 4.4٪.


يمكنك اختيار أي عدد من أشهر أو الضربات. على سبيل المثال، يمكنك بيع 5 سبتمبر 159 المكالمات و 5 ديسمبر 161 المكالمات. هناك كميات لا حدود لها على ما يبدو من المكالمات يمكنك بيعها، في العديد من مجموعات مختلفة.


هذا هو الرسم البياني للربح والخسارة لموقف المكالمة المغطاة:


مرة أخرى، على افتراض تملك 1000 سهم من سبي، فإن التحوط الحقيقي هو شراء 10 يضع ضده. إذا كان سبي لإسقاط أقل من يضع سعر الإضراب، هل يمكن ببساطة ممارسة يضع الخاص بك، وكنت قد تكون من موقف الأسهم بأكمله. الاتجاه الصعودي لهذه الاستراتيجية هو أنك لا تغطى الربح المحتمل إذا استمر سعر سبي في الارتفاع.


على سبيل المثال، يمكنك شراء 10 من 154 أبريل يضع 2.40 $. حتى إذا كان سبي لإسقاط أقل من 154، وكنت ممارسة الخاص يضع، وكنت سوف تؤخذ من موقف الأسهم سبي الخاص بك. ومع ذلك، عليك أن تدفع 2،40 $، أو 2،400 $، لهذا التأمين. ولكن مع فيكس على مستويات منخفضة تاريخيا، وهذا التأمين رخيصة للغاية على أساس الأسعار التاريخية.


مرة أخرى، يمكنك اختيار أي عدد من الإضرابات والأطر الزمنية لهذه الاستراتيجية.


هذا هو الرسم البياني الربح والخسارة من وضع الشراء شراء الخاص بك:


هذه هي استراتيجية أكثر تطورا، ولكن هو التحوط أكثر واقعية لمحفظتك من مكالمة مغطاة. يجب أن تكون قادرا على تداول الهوامش من أجل تنفيذ عائد المخاطرة.


في هذا المثال، سوف يتم بيع مكالمة التي هي خارج المال وشراء وضع هذا هو من أصل المال. هذه هي الاستراتيجية التي من شأنها أن تقلل من رأس المال الذي لديك لدفع التحوط الخاص بك، لكنه يحد من الاتجاه الصعودي الخاص بك.


مرة أخرى، على افتراض أنك تملك 1000 سهم من سبي، هل يمكن أن تبيع دعوة 159 أبريل ل $ 0.50 وشراء 154 أبريل وضعت ل 2،40 $. في هذه الحالة، يكون مصروفات رأس المال 1.90 دولار فقط، في حين أنك في شراء الشراء أعلاه، كنت تدفع 2.40 دولار.


لذلك دعونا كسر سيناريوهات مختلفة من هذه التجارة. إذا كان سبي للذهاب دون 154، هل يمكن ممارسة يضع الخاص بك والخروج من موقف الأسهم الخاصة بك. من ناحية أخرى، إذا كان سبي للتجمع فوق 159، سيتم إخراجك من موقف الأسهم الخاصة بك من قبل صاحب المكالمة القصيرة. إذا كان سبي على البقاء بين 154 و 159، فإن الموقف تنتهي لا قيمة لها، وكنت من أصل 1.90 $ الذي دفعته لهذا المنصب.


هذا هو الرسم البياني الربح والخسارة من موقف انعكاس المخاطر الخاصة بك:


يمكنك استخدام أي من هذه الاستراتيجيات ضد أي من الأسهم الخاصة بك أو مؤشر الأسهم. إذا كنت تملك الكثير من بوينغ (با) أو جنرال الكتريك (غي) الأسهم على سبيل المثال، يمكنك التحوط مواقف الأسهم الخاصة بك مع هذه الاستراتيجيات.


إذا كنت ترغب في التحوط من حيازات صناديق الاستثمار المشترك، تحدث إلى مزود الوساطة الخاص بك لمعرفة كيف يمكنك تنفيذ استراتيجيات مثل هذه.


دليلك إلى تداول الخيارات الناجحة،


محلل، كابوت خيارات المتداول.


المحررين ملاحظة: جاكوب مينتز هو تاجر الخيارات المهنية ومحرر كابوت خيارات التاجر. باستخدام خياراته الملكية يمسح، يعقوب يخلق ويدير المناصب في الأسهم على أساس المخاطر / مكافأة وتوقعات التقلب. لمزيد من المعلومات حول نظامه التجاري التكتيكي، انقر هنا.


* تم تحديث هذه المقالة من النسخة الأصلية التي تم نشرها في عام 2018.


آخر الملاحة.


تقرير مجاني: كيفية التحوط المحافظ مع الخيارات.


وبمجرد اعتباره قطاعا متخصصا من العالم المستثمر، فقد أصبح تداول الخيارات الآن سائدا.


مع القليل من المعرفة حول أفضل الاستراتيجيات، يمكنك استخدام الخيارات لتلاعب الاحتمالات في صالحك وجعل الصفقات التي لديها ما يصل الى احتمال 80٪ من النجاح. معرفة كيف في هذا التقرير المجاني، كيف خيارات العمل وكيفية التحوط المحافظ مع خيارات.


الوظائف ذات الصلة.


اخبرنا ماذا تعتقد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


بمادا يمكننا ان نساعدك؟


بمادا يمكننا ان نساعدك؟


تحديثات النشرة الإخبارية لدينا.


تصفح المواضيع.


أحدث مقاطع الفيديو.


ركوب الثور | كابوت الاستعراض الأسبوعي.


تقارير مجانية.


كابوت الثروة الاستشارات.


قمنا بتصميم كابوت برايم للمستثمرين مخصصة مثل أنت المستثمرين الذين يرغبون في امتلاك أفضل الأسهم، وجمع أكبر الأرباح، وقفل في مصدر ارتفاع الدخل من أجل الحياة. مع عضوية رئيس الوزراء، يمكنك الحصول على حق الوصول الكامل إلى تسعة من أعلى تنبيهات لدينا والعديد من الفوائد للأعضاء فقط، بما في ذلك الدخول المجاني إلى قمة المستثمرين السنوي لدينا.


عضوية كابوت برايمي برو هي عن طريق الدعوة فقط. يرجى النقر على الزر أدناه إذا كنت ترغب في تلقي دعوة عند توفر مساحة.


كابوت بنيامين يستخدم غراهام فالو المستثمر الطرق التي وضعتها والد قيمة الاستثمار، بنيامين غراهام، وشعبية من قبل وارن بوفيه. نظام يعمل جيدا في جميع الأسواق، فإنه يشتري الأسهم عندما تكون الأوساخ رخيصة، وتبيع عندما وصلت إلى التقييم الكامل، وهي العملية التي تستغرق عامين لمتوسط ​​الاختيار. ما هو مهم هنا هو شراء فقط عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الشراء الأقصى، وعقد من خلال سميكة ورقيقة، بغض النظر عن الأخبار أو عمل السهم، ومن ثم بيع عندما يصل السهم إلى الحد الأدنى من سعر الشراء. هذه هي مخزونات كبيرة لامتلاك إذا كنت مستثمر الأسهم المحافظ. رئيس المحلل J. رويدن وارد يشرح بوضوح كيفية بناء محفظة من الأسهم التي تلبي متطلباته الصارمة، بالإضافة إلى كل قضية تشمل تصنيفات محدثة على له "أعلى 275 الأسهم القيمة، حتى تتمكن من التحقق من الأسهم الأخرى التي قد تملكها.


يركز كابوت ديفيدند إنفستور على التحضير للتقاعد، ويوصي بمجموعة قوية من الأسهم المدرة للدخل، والأسهم المفضلة، وصناديق الاستثمار العقاري، و ملبس، والصناديق النهائية المغلقة والمرافق، مع التركيز بشكل خاص على المخاطر، وأرباح الأسهم ونمو الأرباح. إذا كنت متقاعدا أو التفكير في التقاعد، تم تصميم هذا الاستشاري لك. نظام الدخل الفردي للتقاعد (كابيتال ديفيدند) سوف يساعدك هذا النظام على تخصيص أصولك لزيادة رأس المال والدخل الحالي والنمو واستثمارات الدخل المستقبلية وفقا لأهداف التقاعد الخاصة بك.


كابوت الناشئة الأسواق يركز المستثمر على اقتصادات الأسواق الناشئة، مع إيلاء اهتمام خاص ل بريك (البرازيل وروسيا والهند والصين) المشهد الاستثماري. سوف تكتشف قيمة التنويع الدولي وإمكانات الربح للاستثمار في البلدان التي تنمو اقتصاداتها أسرع بكثير من تلك التي في الولايات المتحدة. يتم تداول جميع هذه الأسهم في البورصات الأمريكية، وعادة ما تكون إيصالات الإيداع الأمريكية. تحت إشراف كبير المحللين بول غودوين، تم الاعتراف كابوت الأسواق الناشئة المستثمر كأفضل نشرة إخبارية الاستثمار في عامي 2006 و 2007 من قبل هولبرت المالية دايجست، وتم تقييمها من قبل هولبرت باعتبارها واحدة من أهم النشرات الإخبارية الاستثمار في كل فترة خمس سنوات 2004-2018 .


وقد نشرت هذه المشورة الاستثمارية الرائدة منذ عام 1970، ويوصى لجميع المستثمرين الذين يسعون إلى تنمية ثرواتهم. سوف تتلقى دروس الاستثمار لا تقدر بثمن، بحيث أنك لن تصبح مجرد مستثمر أكثر نجاحا، سوف تصبح مستثمرا أكثر حكمة!


خيارات كابوت محلل رئيس التاجر وخيارات الخيارات يعقوب مينتز يستخدم المكالمات، يضع وتغطي المكالمات لتوجيه المستثمرين إلى أرباح سريعة مع السيطرة دائما على المخاطر. يمكن للمبتدئين والخبراء على حد سواء الاستفادة من اتباع نصيحة يعقوب. كلما يعقوب يحدد الوقت هو الحق، وقال انه يرسل خيارا محددا شراء وبيع التنبيهات عبر البريد الإلكتروني والنص رسالة لاتخاذ إجراءات فورية. كما يرسل تحديثا أسبوعيا مع وجهات نظره في سوق الخيارات، ومناصب الخيارات المفتوحة ونظرة له للأسبوع المقبل.


كابوت خيارات محلل رئيس برو تاجر وخيارات الخيارات يعقوب مينتز يستخدم مجموعة كاملة من استراتيجيات الخيار أن يوصي الخيار الذي يناسب الفرص التجارية يدعو، يضع، ينتشر، سترادلز، كوندورس الحديد وأكثر من ذلك - مع السيطرة دائما المخاطر. كلما يعقوب يحدد الوقت هو الحق، وقال انه يرسل خيارا محددا شراء وبيع التنبيهات عبر البريد الإلكتروني والنص رسالة لاتخاذ إجراءات فورية. كما يرسل تحديثا أسبوعيا مع وجهات نظره في سوق الخيارات، ومناصب الخيارات المفتوحة ونظرة له للأسبوع المقبل.


كابوت سمال كاب كابيتال سمال-كاب سري هو استشارات محدودة التداول للمستثمرين الذين يبحثون عن فرص الربح في أسهم الشركات الصغيرة ذات الإمكانات العالية. كل شهر، خبير صغير كاب ورئيس المحلل تايلر لوندون يضم بحثا متعمقا على واحد الأسهم المعلقة شركة صغيرة التي هي رائدة في مجالها وغير المكتشفة من قبل المحللين المؤسسيين. يتم إرسال التحديثات على جميع الأسهم الموصى بها أسبوعيا. إن تداول كابوت سمال-كاب كونفيدنتيال محدود بشكل صارم لأن الأسهم الموصى بها غالبا ما تكون بأسعار منخفضة وتجارة ضئيلة. وفي السنوات الخمس الأولى للنشر، التي تمتد من عام 2007 إلى عام 2018، ارتفع متوسط ​​توصية الأسهم بنسبة 30.5٪.


كابوت الأسهم الأسبوع يقدم أفضل جدا من جميع أسهم كابوت عبر الطيف الاستثماري. يتم اختيار كل سهم شخصيا من قبل رئيس كابوت ومعظم المحللين كبار تيموثي لوتس، وتسترشد الحكمة الجماعية لجميع المحللين الخبراء كابوت. كمشترك من كابوت الأسهم من الأسبوع، عليك بناء ثروتك والحد من المخاطر الخاصة بك مع أفضل واحد الأسهم كل أسبوع لظروف السوق الحالية بين النمو والزخم والأسواق الناشئة والقيمة والأرباح والأسهم الصغيرة.


مصممة للمستثمرين من ذوي الخبرة، كابوت العشرة التاجر هو تذكرتك إلى الأرباح السريعة في الأسهم التي هي تحت تراكم الآن. كل يوم اثنين سوف تتلقى لمحة من صفحة واحدة من كل الأسهم الموصى بها، بما في ذلك التحليل الأساسي والتحليل الفني وشراء نطاقات. زائد. كل يوم جمعة، رئيس المحلل مايكل سينتولو سوف أعطيك تحديثا بعنوان "المحركون & الهزازات"، لذلك عليك أن تعرف دائما أفكاره الأخيرة على هذه الأسهم سريعة الحركة. كابوت العشرة المتداول هو أفضل مصدر للحصول على المشورة بشأن الاستثمار في سخونة الأسهم في السوق.


نعم، هل يمكن أن يكون النمو والقيمة! ومن خلال الجمع بين كل من النمو والقيمة في استراتيجية نمو سعرها المعقول، فإن رئيس المحللين كريستا هوف يكشف عن الأسهم ذات المحفزات القوية للنمو التي يتم بيعها في عمليات تقييم جذابة، وهي الأسهم التي يغفلها المحللون والمؤسسات الرئيسية مؤقتا. تطبق كريستا شاشاتها الصارمة لتقديم أفضل الأسهم في ثلاث محافظ: النمو والنمو والدخل، وشراء فرص منخفضة. ويشمل الاشتراك القضايا الشهرية مع التحديثات الأسبوعية، والنشرات الخاصة مع السوق والأوراق المالية تنبيهات والوصول إلى البريد الإلكتروني إلى كريستا.


أفضل الأسهم توزيعات الأسهم في وول ستريت تقدم أفضل استثمارات الدخل من كبار المحللين والباحثين والمستشارين في وول ستريت. المحرر نانسي زامبل تجوب أكثر من 200 من التقارير والتقارير البحثية لتحديد التوصيات العليا. وتشمل توزيعات الأرباح ارتفاع العائد والنمو والدخل، وصناديق الاستثمار العقاري، وصناديق الاستثمار المشترك، وصناديق الاستثمار المتداولة، وأكثر من ذلك. واحد الأضواء الأسهم هي واردة كل شهر، جنبا إلى جنب مع نظرة نانسي في السوق والتحديثات على التوصيات السابقة. توصل أحد أهم التوصيات في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك كل صباح، ثم يتم جمعها في ملخص سهل القراءة من 30 إلى 35 توصية أعلى كل شهر.


المحرر نانسي زامبل تجوب أكثر من 200 من التقارير والتقارير البحثية لتحديد أعلى التوصيات من قبل كبار المحللين. الاختيارات تشغيل مجموعة كاملة من الفرص: أسهم النمو، أسهم القيمة والتكنولوجيا والقبعات الصغيرة، التكنولوجيا الحيوية، والمستحضرات الصيدلانية وصناديق الاستثمار المشترك، صناديق الاستثمار المتداولة وأكثر من ذلك. واحد الأضواء الأسهم هي واردة كل شهر، جنبا إلى جنب مع نظرة نانسي في السوق والتحديثات على التوصيات السابقة. يتم تسليم ثلاثين زائد التوصيات لك في تنبيهات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك، والتي تم جمعها في وسيلة سهلة لقراءة هضم كل شهر.


-ا. S.، لاغونا بيتش، كاليفورنيا.


تحديث السوق.


ويواصل السوق ارتفاعه وسط فراغ من ضغط البيع، مع أخذ معظم الأسهم على طول للركوب. على المدى القصير، على الرغم من ذلك، نحن لا نرى الكثير من الأسهم في نقاط دخول كبيرة وموسم الأرباح يأتي، وكلاهما يمكن أن يؤدي إلى بعض التراجع أو خفض، على الأقل على أساس الأسهم على أساس الأسهم.


ولكن على المدى الطويل، هناك العديد من الايجابيات - في هذه الليلة هذه المسألة، ونحن نكتب عن حفنة من مؤشرات الانفجارات ودراسات السوق الصاعدة التي تخبرنا الاحتمالات بقوة لصالح ارتفاع الأسعار على الطريق. قال الجميع، إذن، نحن صعوديون، على الرغم من أننا نخطو بعض الشيء بعناية الآن وننتظر لنرى ما يجلبه موسم الأرباح.


أدخل تسجيل الدخول بيانات الاعتماد.


إنشاء كلمة مرور جديدة لا حساب؟ سجل.


احتاج مساعدة؟


استدعاء كابوت شبكة الثروة خدمة العملاء في.


(800) 326-8826.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 كابوت شبكة الثروة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


اكتشاف سخونة الأسهم، نصائح الاستثمار والتحليل من المحللين كابوت في لدينا أفضل وول ستريت أفضل نشرة يومية سلمت الحق في صندوق البريد الوارد الخاص بك.

No comments:

Post a Comment