Sunday 25 March 2018

خيارات على العقود الآجلة مقابل الخيارات على الأسهم


العقود الآجلة مقابل خيارات الأسهم.


الخصائص الأساسية والميكانيكا من الخيارات في جميع الساحات متطابقة. كلا الخيارين على الأسهم والخيارات على العقود الآجلة هي المشتقات (القيمة مشتقة من قيمة شيء آخر). في كلا الموقعين التجاريين، هناك نوعان من الخيارات (المكالمات و يضع)، وكلاهما أسعار الإضراب، تواريخ انتهاء الصلاحية و رياضيا الرسم البياني المردود ستكون متطابقة، ولكن هناك نوعان من الاختلافات الهامة جدا: طبيعة السيارة الأساسية والخدمات اللوجستية من تنفيذ السوق. وهناك أيضا بعض الاختلافات الطرفية التي يجب أن تكون على بينة من مثل العلاج الضريبي والتنظيم والهامش.


خيارات بطبيعتها توفير النفوذ للمشتري. ومع ذلك، فإن الخيارات في العقود الآجلة هي مشتقات من سيارة رافعة بالفعل. هذا على النقيض من الأسهم التي لا تعرض المستثمرين للاستفادة (باستثناء تلك التداول على هامش حساب الأسهم وبعض صناديق التداول المتداولة). ونتيجة لذلك، فإن أي انفجار في التقلب يمكن أن يوفر المزيد من المخاطر والمكافأة لمتداول الخيارات الآجلة مما هو ممكن من خلال خيار الأسهم.


على سبيل المثال، خيار الأسهم النموذجي لديه القدرة على السيطرة على 100 سهم من الأسهم إذا كان الخيار يأتي في المال (إيتم). إذا كان سعر السهم يتداول عند 100 دولار، وهو أمر مرتفع نسبيا، فإن الخيار لديه القدرة على محاكاة الربح المحتمل لعقد ما يقرب من 10،000 $ من أمن الأسهم الأساسية. ضع في اعتبارك أن خيارات خارج نطاق المال (أوتم)، أو تلك التي يكون سعر الإضراب بعيدا عن متناول سعر الأمان الأساسي، لا ترى تغيرات في السعر تعادل طول الأسهم الأساسية. وبدلا من ذلك، تعرض خيارات أوتم التجار للتخفيف نسبيا من المخاطر والمكافأة.


معظم خيارات السلع توفر المضاربين مع التعرض للخطر تتجاوز بكثير من خيار الأسهم نموذجية. كل سلعة لديها مضاعف نقطة مختلفة وقيمة العقد ولكن لتوفير منظور على الفرق في الرافعة المالية بين المجالين التجاريين، دعونا نلقي نظرة على مثال محدد.


قيمة خيار الذرة إيتم تتأرجح على نحو مماثل لعقود الآجلة الكامنة، والذي يمثل التسليم في المستقبل من 5000 بوشل من الذرة. في يونيو، كانت الذرة تتداول بالقرب من 4.30 $ للبوشل. وبالتالي فإن الخيار إيتم تراكمت الأرباح والخسائر على أساس 21،500 $ من السلع الأساسية. الآن هذا هو الرافعة المالية.


والذرة هي واحدة من أسواق العقود الآجلة الأقل كلفة. ويمثل خيار النفط الخام في السوق (أتم) حوالي 50 ألف دولار من خام غرب تكساس الوسيط للنفط الخام. ويمثل خيار السندات لمدة 30 سنة في المستقبل تسليم سندات الخزينة بمبلغ 100 ألف دولار. على سبيل المثال، فإن الخيار E-ميني S & أمب؛ P 500 سيمثل حوالي 100،000 دولار في الأوراق المالية الأساسية، أو إذا ذهبت مع الحجم الكامل S & أمب؛ P 500 عند 250 $ نقطة، سيكون 500،000 $.


ومع ذلك، عدد قليل جدا من التجار المشاركة في S & أمب؛ P كبيرة بعد الآن. هذه هي بوضوح أعلى المخاطر / أعلى مكافأة، والمشاريع من خيارات الأسهم توفر.


ليس من المستغرب أن خيارات السلع تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة قليلا مقارنة مع خيارات الأسهم وضع مماثل. ولذلك، فإن الخيار الطويل يلعب في أسواق العقود الآجلة قد يكون أكثر صعوبة قليلا، ولكن الفائزين لديهم القدرة على أن تكون كبيرة نسبيا.


انتهاء الصلاحية.


كل من الأسهم والعقود الآجلة خيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية. على عكس الأسهم، التي ليس لها عمر محدود، عقد العقود الآجلة لا. وفقا لسوق العقود الآجلة المتداولة، قد ينتهي العقد في نفس تاريخ الخيار، أو قد يكون في تاريخ قريب نسبيا، ولكن بعيد. وبالتالي، هناك فترة زمنية محدودة على استراتيجيات الخيارات في أسواق العقود الآجلة. على سبيل المثال، يمكن للمتاجر الأسهم بيع يضع مع استعداد لقبول تسليم الأسهم الأساسية إذا أصبحت إيتم وعقد إلى أجل غير مسمى حتى تتأرجح الأسعار بشكل إيجابي. وبسبب انتهاء العقود الآجلة، لا يتمتع تجار السلع الأساسية بنفس الفخامة المتمثلة في تحويل التجارة الخاطئة إلى استثمار طويل الأجل؛ أو على الأقل ليس كما مريح كما يمكن للتاجر الخيار الأسهم. وهناك حاجة للتداول العقود الآجلة لتداول باستمرار على الموقف مع العقود الآجلة منتهية الصلاحية، في حين أن جميع الذين يعانون من كونتانغو.


السلع تحمل رسوما محملة، أو تكلفة تحمل، وهي تكلفة تخزين السلعة حتى يتم بيعها. وتشمل هذه التكاليف التخزين والتأمين والفوائد المحتملة المفقودة على الأموال المقيدة في السلع المادية. وبسبب هذه التكاليف، من المعقول توقع أن يكون العقد الآجل مع شهر تسليم بعيد أعلى من عقد تسليم قريب. وغالبا ما يشار إلى هذا السيناريو باسم كونتانغو. على سبيل المثال، إذا بلغت قيمة الذرة في يوليو 4.25 دولار، قد تكون الذرة في سبتمبر 4.32 $. وتمثل الفجوة تكلفة نقل المخزون إلى تاريخ انتهاء شهر أيلول / سبتمبر.


كونتانغو هو جانب مهم وفريد ​​من خيارات تداول السلع لأنه يعقد استراتيجية شراء خيارات طويلة الأجل. التجار الذين يرغبون في شراء خيار تنتهي بعد عام من الآن سوف يكون على الأرجح لدفع كونتانغو. وهذا يعني أن خيار إدارة الحركة الجوية يتضمن بالفعل سعر أعلى بكثير للسلعة من المعدل الحالي. وقد يجد المتداول الخام التعاقدات بين العقود الآجلة لشهر الجبهة وعقد ينتهي سنة من الآن ليصبح 4 دولارات. في الأساس، سعر النفط سوف تضطر إلى زيادة بمقدار 4 دولار لهذا الخيار لتكون أتم في السنة من الآن. حتى أكثر ضررا للاستراتيجية، يجب أن يكون الخيار إيتم ما يكفي لاسترداد القسط المدفوع لشراء الخيار. وعادة ما يمتد خيار "أتم" للنفط الخام مع 12 شهرا إلى انتهاء الصلاحية من 7 دولارات إلى 8 دولارات، مما يعني أن سعر النفط الخام سيتعين عليه أن يزيد على الأقل 11 دولارا (4 دولارات كونتانغو + 7 دولارات أمريكية) مدفوعة فقط.


وهذه عقبة شبه مستحيلة للتغلب عليها، وتمنع معظم التجار من محاولة شراء خيارات السلع وعقدها على المدى الطويل. من ناحية أخرى، يمكن للمتداولين في سوق الأسهم أن يفعلوا ذلك باستخدام الأوراق المالية طويلة الأجل-الأسهم-التوقع للأوراق المالية (ليبس).


هذا هو "لا العقل"، ولكن يبدو أن يتم تجاهلها. وخلافا للأسهم، لا تدفع السلع أي أرباح. التدفق النقدي الوحيد الذي يحدث لتاجر السلع هو عند الخروج من التجارة.


طبيعة حركة السوق والسعر.


سوق الأوراق المالية يميل إلى كسب القيمة مع مرور الوقت. بالتأكيد، سيكون هناك صعودا وهبوطا، ولكن الاتجاه العام كان دائما أعلى في نهاية المطاف (انظر "شراء والحفاظ على عقد،" الحق).


ومن ناحية أخرى، تميل أسعار السلع الأساسية إلى التجارة في مظاريف الأسعار (انظر "النطاق المحدد"، اليمين).


في حالة السلع الزراعية، يعمل العرض والطلب معا لإيجاد سعر التوازن، سيكون هناك تقلبات السعر على المدى الطويل نحو النطاق العلوي من المغلف، ومن ثم التراجع نحو الطرف الأدنى. دورة مثل هذا قد يستغرق عدة أشهر، أو حتى سنوات، لتطوير؛ ومع ذلك، مع تجاهل التضخم كان عمل السعر دائما جانبية على المدى الطويل.


قيمة النقطة القياسية.


الجانب الأكثر صعوبة في خيارات التداول على العقود الآجلة أصبح على دراية بكيفية اقتباس كل عقد. وخلافا لأسعار الأسهم وأسعار الأسهم، والتي هي موحدة، كل العقود الآجلة لديها مضاعف مختلفة، وحجم العقد، وشكل. وتتراوح التناقضات بين كيفية حساب الأقساط، وكيفية عرض أسعار الإضراب. هذا يمكن أن يكون مربكا لأولئك في هذه الصناعة، ناهيك عن المبتدئين.


الاختلافات في أسواق الخيارات.


هناك عدة آلاف من خيارات الأسهم المدرجة في مختلف خيارات الخيارات وكذلك مؤشرات الأسهم، ولكن هناك خيارات أقل بكثير على العقود الآجلة، وأقل من 100 مع السيولة الكافية لتداولها بكفاءة.


السيولة في الخيارات في أسواق العقود الآجلة يمكن أن تكون متقطعا. من المهم معرفة الأسواق التي لديها ما يكفي من المشاركين لتتداول بنشاط. وهناك طريقة سريعة وسهلة لتحديد ما إذا كان السوق هو مناسبة للتجارة هو أن ننظر في عرض السعر / الطلب ينتشر على سلسلة الخيار. إذا كان انتشار يمثل أكثر من 50 $ إلى 100 $، فإنه على الأرجح لا يستحق الجهد أو خطر للتجارة.


الفرق في المعاملة الضريبية.


يمكن أن يكون قانون الضرائب معقدا، خاصة عندما يتعلق الأمر بدفع الضرائب على دخل الاستثمار. سنقوم بتسليط الضوء على بعض الاختلافات الرئيسية، ولكن يجب عليك استشارة أخصائي الضرائب للحصول على التفاصيل.


على المدى الطويل مقابل المدى القصير: يتم تصنيف المكاسب والخسائر المحققة من التجار الأمنيين كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل ما لم يتم الاحتفاظ بها لفترة أطول من 12 شهرا. وهذا أمر مهم لأن المكاسب قصيرة الأجل تخضع للضريبة بمعدل أعلى من المكاسب طويلة الأجل. ويسمح لمتداولي العقود الآجلة بمزج مكاسبهم بين فئات طويلة الأجل (60٪) وقصيرة الأجل (40٪). وبالتالي، على افتراض أن كنت تداولت مربحة، سوف تخضع لخصم الضرائب أقل كتجارة خيار السلع من تاجر الخيار الأسهم على المراكز التي عقدت لمدة تقل عن سنة.


الإبلاغ عن الضرائب: لإضافة الملح إلى الجرح، يجب على تجار الأسهم الإبلاغ عن حساب مفصل للتجارة عن طريق النشاط، بالنسبة لأولئك الذين هم نشط يمكن أن يكون هذا مرهقة، تستغرق وقتا طويلا، والخطأ عرضة. ويستمتع تجار العقود الآجلة بساطة الإبلاغ عن أرباح أو خسائر مقطوعة على إقراراتهم الضريبية.


الفرق في الهيئات التنظيمية.


وتنظم أسواق الأوراق المالية، وبالتالي خيارات الأسهم، لجنة سوق الأوراق المالية (سيك)، إلى جانب هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). فينرا هي هيئة التنظيم الذاتي المسؤولة عن التنظيم مع الإشراف على المجلس الأعلى للتعليم. كلاهما له عقد ضيق نسبيا على الصناعة والعمل بجد لضمان أن يتم ممارسة البروتوكول المناسب من قبل المشاركين في السوق.


وعلى نفس المنوال، يتمتع تجار الأسهم برفاهية فديك و سيبك التأمين على النقدية والممتلكات الأمنية. ولا یحصل تجار السلع علی ھذه الحمایة ولکنھم یستفیدون من أموال العملاء المنفصلة، ​​التي نوقشت بعد ذلك.


وتنظم جميع العقود الآجلة المحلية من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، جنبا إلى جنب مع ذراع التنظيم الذاتي للصناعة، الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). وكما هو الحال مع هيئة الأوراق المالية السعودية والأسهم، تعمل هاتان الوكالتان معا لضمان السلوك السليم في صناعة العقود الآجلة. ومع ذلك، هناك فرق رئيسي واحد. يتطلب كفتك أن التجار لجنة العقود الآجلة (فم) عقد أموال العملاء في الحساب الذي هو منفصل من تلقاء نفسها. وبعبارة أخرى، لا يسمح لشركة الوساطة الآجلة أن تختلط مع أموال العملاء الخاصة بهم. هذا هو التمييز الحاسم لأنه ينطوي على فشل شركة الوساطة لن يكون لها تأثير مالي سلبي على عملائها. ما لم يكن، بطبيعة الحال، أنها لا تتبع القواعد والأنظمة كما كان الحال في انهيارات بفبيست و مف العالمية.


رسوم العمولة.


فمن معيار صناعة السلع لتوجيه الاتهام الخيار التجار مقدما لتجار الخيارات الخاصة بهم على أساس كل عقد. وهذا يعني عندما يتم تنفيذ التجارة، يتم تحميل العميل العمولة كاملة ولكن لا يدفع شيئا عندما يتم تعويض التجارة. سماسرة الأوراق المالية التي تقدم السلع على الجانب تميل إلى فرض رسوم على تجار الخيارات في نصف ونصف. وهذا يعني أنها تدفع نصف عمولة مقدما، والنصف الآخر عند الخروج. وبعبارة أخرى، فإنهم يتقاضون عمولة للمستقبل والخيارات على العقود الآجلة بنفس الطريقة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم خيارات لانتهاء الصلاحية، على الأرجح حتى لا قيمة لها، قد تكون هناك ميزة صغيرة في تنفيذ التجارة مع وسيط الأسهم تقدم خيارات السلع كمنتج جانبي بدلا من وسيط السلع التقليدية الذي يتقاضى الخيارات مقدما. ومع ذلك، يمكن القول إن هناك المزيد من العيوب في القيام بذلك.


هامش الهامش.


ولعل الفرق الأهم بين خيارات التداول على الأسهم والخيارات في العقود الآجلة هو الطريقة التي يتم بها الهامش. تاجر الأسهم الراغب في الحصول على هامش المحفظة، وهو نظام الهامش الذي تعتبر فيه جميع المراكز في حساب التداول لتحديد صافي المخاطر وهامش مناسب تهمة، يجب أن تنطبق عليه مع وسيطه ومن المتوقع عموما أن يكون على الأقل 100000 $ في حساب التداول. ومن ناحية أخرى، يمنح متداول العقود اآلجلة نظام هامش للمحفظة يعرف باسم تحليل الحافظة القياسية للمخاطر بغض النظر عن حجم الحساب.


ما إذا كان تاجر السلع يفتح حسابا مع بضعة آلاف من الدولارات أو بضع مئات من آلاف الدولارات، سيتم فرضه منصبه الهامش على أساس المخاطر محفظة، وليس المخاطر الفردية لمواقفه. هذا أمر مهم لأن التاجر الذي هو قصير خيار الاتصال وخيار وضع في نفس السوق، لا يمكن أن تخسر المال على جانبي التجارة. وبدون الاستفادة من هامش المحفظة، سيتم تحميل الهامش على الهامش لكل من المناصب، ولكن تكمل من سبان، فإن العميل سوف يتم فقط فرض رسوم الهامش إما للدعوة أو وضع، أيهما يعتبر أكثر المخاطر، ولكن ليس كليهما. وباختصار، يواجه تجار الخيارات السلعية عموما متطلبات الهامش أخف وسهولة الوصول إلى النفوذ من تجار الأسهم.


نقدا لقبول التسليم.


بالإضافة إلى أعباء هامش أعلى نسبيا لمتوسط ​​المضارب، وكثيرا ما يطلب من تجار الأسهم من قبل وسيطهم للحصول على النقد في متناول اليد لشراء المخزون الأساسي يجب أن يمارس الخيار القصير. أما بالنسبة للأسهم الأعلى سعرا، فقد يكون ذلك كبيرا. على سبيل المثال، قد يتقاضى المتداول 100 لوت القياسي من أبل، قد يكون مطلوبا أن يحتفظ بمبلغ 9،600 $ في الاحتياطي (على افتراض أن سعر السهم هو 96 $ للسهم الواحد) لشراء الأسهم إذا تم ممارسة الوضع القصير.


وعلى النقيض من ذلك، لا يتوقع بالضرورة أن يكون لدى تاجر السلع النقدية في متناول اليد لتسليم السلع الأساسية لبدء التجارة. على الرغم من أن الموقف يتحرك سلبا قد نرى في نهاية المطاف زيادة هامشها إلى مستويات قريبة من عقد العقود الآجلة الكامنة. ومع ذلك، فإن السلع نفسها تستفيد مما يجعل النفقات النقدية المطلوبة لتسليمها، إذا ما خضع خيار ما، أقل بكثير من القيمة الحقيقية للعقد. على سبيل المثال، المتداول الذي يقفز خيار 42 $ وضع في النفط الخام تنتهي في 60 يوما في حين أن سعر العقود الآجلة تحوم بالقرب من 52 $ قد يتم فرض 850 $ في الهامش عند الدخول. في حالة أن يصبح الخيار إيتم ويتم ممارسته، سيطلب من التاجر أن يحتفظ بهامش العقود الآجلة البالغ 3،685 دولار، وهو ما يعادل حيازة النفط الخام بقيمة 42،000 دولار. ومن الواضح أن تاجر السلع الأساسية يخضع لهوامش مواتية، وانخفاض النفقات النقدية المحتملة، والرافعة المالية. ما ينبغي أن يكون واضحا أيضا، هو أن هذه الاختلافات تأتي مع مستويات أعلى من المخاطر للمضاربين.


تعرف خياراتك.


في حين أن الخيارات في العقود الآجلة والأسهم تشترك في العديد من السمات المشتركة، وهناك اختلافات رئيسية بين الاثنين أن كل تاجر يجب أن يعرف قبل توسيع أفق التداول. على الرغم من أن المكالمة ووضع لها نفس الوظيفة العامة، فمن الحماقة أن نفترض أن الاختلافات في الأصول الأساسية ليست ذات صلة. بالإضافة إلى ذلك، يكون مطلعا على الاختلافات في الخدمات اللوجستية وخصائص السوق ضرورية؛ خاصة بالنسبة لتجار الأسهم الذين يتطلعون إلى الهجرة إلى أسواق العقود الآجلة.


عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم بالنسبة لخيارات العقود الآجلة، واحد ليس بالضرورة أفضل من الآخر، فهي مختلفة ببساطة. الأهم من ذلك، يجب أن يتم التعامل معها وتداولها وفقا لهذه الاختلافات والاعتراف بأن تداول الخيارات، مثل أي استثمار، ينطوي على مخاطر.


5 مزايا السلع مقابل خيارات الأسهم.


استنادا إلى الخبرة مع تجار السلع الجديدة، وجدنا أن حوالي 80٪ منهم لديهم تاريخ مع خيارات الأسهم. ويعبر معظم هؤلاء التجار، عند الضغط عليهم، عن رغبة غامضة في التنويع كأحد أسبابهم الرئيسية لاتخاذ الخطوة التالية للسلع الأساسية. ومع ذلك، فإنه من المثير للاهتمام أن قلة منهم لديهم فهم قوي للمزايا الحقيقية التي يمكن أن توفرها الخيارات السلعية - خاصة إذا كانوا معتادين على القيود التي يمكن أن يضعها خيار بيع الأسهم على المستثمر.


لا تساء فهم: يمكن أن تكون خيارات حقوق الملكية بمثابة استراتيجية مربحة في اليد اليمنى. ومع ذلك، إذا كنت واحدا من عشرات الآلاف من المستثمرين الذين يبيعون خيارات الأسهم لتعزيز أداء محفظة الأسهم الخاصة بك، قد يفاجأ لاكتشاف حصانا يمكنك الحصول عليها عن طريق تسخير هذه الاستراتيجية نفسها في السلع.


وفي عصر يشهد فيه التقلب المفاجئ والمفرط أمرا شائعا، فإن التنويع أهم من أي وقت مضى. ولكن المزايا لا تنتهي هناك.


خيارات البيع (تعرف أيضا باسم الكتابة) يمكن أن تقدم فوائد للمستثمرين في كل من الأسهم والسلع. ومع ذلك، هناك اختلافات كبيرة بين كتابة خيارات الأسهم وخيارات الكتابة على العقود الآجلة. ما يتجلى عموما هو هو الرافعة المالية. توفر خيارات العقود الآجلة المزيد من الرافعة المالية، وبالتالي، يمكن أن تقدم المزيد من المكافآت المحتملة (بالإضافة إلى مخاطر أكبر).


في بيع خيارات الأسهم، لم يكن لديك لتخمين اتجاه السوق على المدى القصير لتحقيق الربح. وينطبق الشيء نفسه على العقود الآجلة، مع بعض الاختلافات الرئيسية:


متطلبات الهامش األدنى) أي عائد استثمار أعلى (. هذا هو العامل الرئيسي الذي يجذب العديد من التجار خيار الأسهم إلى العقود الآجلة. يمكن أن تكون الهوامش التي يتم نشرها للاحتفاظ بخيارات الأسهم القصيرة 10 إلى 20 ضعفا من الأقساط التي يتم تحصيلها للخيار. بيد أنه مع نظام حساب الهامش في صناعة العقود الآجلة، يمكن بيع الخيارات بمتطلبات الهامش من جيب الفرد بأقل قيمة تتراوح بين مرة ونصف مرة. على سبيل المثال، قد تبيع خيارا بمبلغ 600 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبعد إضافة هامش يبلغ 700 دولار فقط (إجمالي متطلبات الهامش مطروحا منها الأقساط المحصلة). وهذا يمكن أن يترجم إلى عائد أعلى بكثير على رأس المال العامل الخاص بك. ويمكن جمع أقساط جذابة لضربات عميقة من خارج المال. على عكس الأسهم - حيث لجمع أي قسط يستحق الثراء، يجب أن تباع الخيارات واحد إلى ثلاثة أسعار الإضراب من المال - خيارات العقود الآجلة في كثير من الأحيان يمكن بيعها في أسعار الإضراب بعيدا عن المال. في مثل هذه المستويات البعيدة، والتحركات السوق على المدى القصير عادة لن يكون لها تأثير كبير على قيمة الخيار الخاص بك؛ وبالتالي، قد يسمح بتآكل قيمة الوقت للعمل أقل عرقلة بسبب التقلب على المدى القصير. السيولة. ويشكو العديد من تجار خيارات الأسهم من ضعف السيولة مما يعيق الجهود الرامية إلى الدخول إلى المراكز أو الخروج منها. في حين أن بعض العقود الآجلة لها مصلحة مفتوحة أعلى من غيرها، معظم العقود الرئيسية، مثل المالية والسكر والحبوب والذهب والغاز الطبيعي والنفط الخام، لديها حجم كبير وفائدة مفتوحة، وتقدم عدة آلاف عقود مفتوحة لكل سعر الإضراب. تنويع. وفي ظل الوضع الحالي للأسواق المالية، يسعى العديد من المستثمرين إلى التنويع الثمين بعيدا عن الأسهم. من خلال التوسع في خيارات السلع، لا تكتسب فقط الاستثمار الذي لا يرتبط للأسهم، مواقف الخيار أيضا يمكن أن تكون غير مترابطة مع بعضها البعض. في الأسهم، فإن معظم الأسهم الفردية، وخياراتها، تتحرك تحت رحمة المؤشر ككل. إذا كانت مايكروسوفت في الانخفاض، وهناك احتمالات الخاص بك اكسون وكوكا كولا مقتنيات تتساقط كذلك. أما بالنسبة للسلع الأساسية، فإن سعر الغاز الطبيعي ليس له علاقة تذكر بسعر القمح أو الفضة. وهذا يمكن أن يكون فائدة كبيرة في تخفيف المخاطر. التحيز الأساسي. عند بيع خيار الأسهم، يعتمد سعر هذا السهم على العديد من العوامل، وليس أقلها أرباح الشركات، وتعليقات الرئيس التنفيذي أو أعضاء مجلس الإدارة، والإجراءات القانونية والقرارات التنظيمية أو اتجاه السوق الأوسع. إلا أن فول الصويا لا يستطيع طهي كتبهم، ولا يمكن أن يعلن أن النحاس لا يفشل كثيرا في الفشل.


إن صورة العرض / الطلب للسلع هي منظف تحليلي. إن معرفة أساسيات سلعة ما، مثل أحجام المحاصيل ودورات الطلب، يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة عند بيع خيارات السلع الأساسية. في السلع الأساسية، هو في كثير من الأحيان أساسيات العرض والطلب القديمة التي تملي في نهاية المطاف السعر، وليس تصرفات الرئيس التنفيذي سيئة التصرف. معرفة هذه الأساسيات يمكن أن تعطيك ميزة في تحديد خيارات البيع.


الأسهم الآجلة مقابل خيارات الأسهم.


إن العقود الآجلة للأسھم وخیارات الأسھم ھي اتفاقیات نھائیة تستند إلی اتفاقیة بین أطراف الشراء والشراء علی أصل أساسي، وھو في کلتا الحالتین حصص في الأسھم. ويوفر كلا العقدين للمستثمرين فرصا استراتيجية لكسب المال والتحوط من الاستثمارات الجارية. (ذات صلة: اختيار الخيارات الصحيحة للتجارة في ست خطوات سهلة.)


أدوات التداول اثنين مختلفة جدا، ولكن العديد من المستثمرين الأول والمبتدئين يمكن الخلط بسهولة من قبل المصطلحات. وقبل أن يتمكن المستثمر من اتخاذ قرار بتداول العقود الآجلة أو الخيارات، يجب أن يفهم الاختلافات الأساسية الأربعة بين العقود الآجلة للأسهم وخيارات الأسهم.


عندما المشترين من الدعوة ووضع خيارات شراء مشتق، فإنها تدفع رسوم لمرة واحدة تسمى "قسط". وفي الوقت نفسه، والباعة من الدعوة ووضع خيارات جمع قسط. وتتحلل قيمة العقود مع اقتراب موعد التسوية. ومع ذلك، ارتفاع سعر قسط والسقوط، مما يسمح للمستخدمين لبيع دعواتهم ويضع لتحقيق الربح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. أولئك الذين يبيعون خيارات يمكن شراء خيارات الاتصال من أجل تغطية حجم موقفهم كذلك.


ويمكن شراء العقود الآجلة للأسهم على أسهم واحدة (سفس) أو التركيز على الأداء الأوسع لمؤشر مثل مؤشر S & أمب؛ P 500. ومع ذلك، مع العقود الآجلة للأوراق المالية، يدفع الطرف الشرائي شيئا مختلفا عن قسط العقد عند نقطة الشراء . تدفع أطراف الشراء شيئا يعرف باسم "الهامش الأولي"، وهو نسبة مئوية من السعر الواجب دفعه للأسهم.


عندما يشتري شخص ما خيار الأسهم، فإن الالتزام المالي الوحيد هو تكلفة العلاوة في وقت شراء العقد. ومع ذلك، عندما يقوم البائع بفتح خيارات الشراء للشراء، فإنها تتعرض لأقصى قدر من المسؤولية على السعر الأساسي للسهم. إذا كان خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع السهم بسعر 50 دولار للسهم ولكن السهم ينخفض ​​إلى 10 دولارات، يجب على الشخص الذي بدأ العقد أن يوافق على شراء السهم لقيمة العقد، أو 50 دولارا للسهم الواحد.


العقود الآجلة، ومع ذلك، تقدم المسؤولية القصوى لكل من المشتري والبائع للاتفاق. وبما أن سعر السهم الأساسي يتحول لصالح البائع أو البائع، قد تلتزم الأطراف بضخ رأس مال إضافي في حساباتها التجارية للوفاء بالالتزامات اليومية.


3. المشتري والبائع الالتزامات في وقت انتهاء الصلاحية.


أولئك الذين يشترون نداء أو وضع خيارات الحصول على حق شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب محددة. ومع ذلك، فهي ليست ملزمة بممارسة الخيار في الوقت الذي ينتهي فيه العقد. المستثمرون يمارسون العقود فقط عندما يكونون في المال. إذا كان الخيار هو من أصل المال، والمشتري العقد ليست ملزمة بشراء الأسهم.


ويلتزم المشترون بالعقود الآجلة بشراء المخزون الأساسي من بائع ذلك العقد عند انتهاء صلاحيته بغض النظر عن سعر الأصل المعني. ويدعو العقد الآجل لشراء الأسهم بسعر 100 دولار، ولكن يتم تقييم المخزون الأساسي في وقت انتهاء العقد عند 80 $، يجب على المشتري شراء بسعر المتفق عليه. ومع ذلك، فإنه من النادر جدا لعقد الأسهم الآجلة إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها.


توفر خيارات الأسهم للمستثمرين الحق في شراء الأسهم (ولكن ليس الالتزام) والحق في بيع نفس الأسهم (ولكن ليس الالتزام) من خلال المكالمات ويضع، على التوالي. ولكن خيارات الأسهم أيضا توفر للمستثمرين اتساع استراتيجيات مرنة غير متوفرة من خلال تداول العقود الآجلة. كل استراتيجية توفر إمكانات ربح مختلفة للمستثمرين والمضاربين. للحصول على تفاصيل كاملة لهذه الفرص، يرجى زيارة هنا.


العقود الآجلة للأسهم من ناحية أخرى توفر مرونة ضئيلة جدا بمجرد فتح العقد. وكما لوحظ، فإن المستثمرين يشترون الحق والالتزام بالوفاء بمجرد فتح المركز.


هل يجب علي عقود العقود الآجلة للتجارة؟


ما إذا كان المتداول يقرر استخدام خيارات قائمة بذاتها، العقود الآجلة للأسهم، أو مزيج من الاثنين يتطلب تقييم التوقعات الفردية والأهداف الاستثمارية.


واحدة من الأسئلة الأولى التي يجب على المستثمر طرحها هو مقدار المخاطر التي يرغبون في اتخاذها في استراتيجياتهم الاستثمارية. يوفر تداول الخيارات مخاطر أقل مقدما للمشترين نظرا لعدم وجود التزام بممارسة العقد. وهذا يوفر نهجا أكثر تحفظا، وخاصة إذا كان التجار يستخدمون عددا من الاستراتيجيات الإضافية مثل المكالمة الثورية ووضع ينتشر لتحسين احتمالات نجاح التداول على المدى الطويل.


خيارات التداول على العقود الآجلة.


العقود الآجلة متاحة لجميع أنواع المنتجات المالية، من مؤشرات الأسهم إلى المعادن الثمينة. خيارات التداول على أساس العقود الآجلة تعني شراء أو كتابة المكالمة أو وضع خيارات اعتمادا على الاتجاه الذي تعتقد أن المنتج الأساسي سينتقل. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد أي مكالمة أو وضع خيار لاستخدامها، انظر "أي خيار عمودي ينتشر يجب عليك استخدام؟")


خيارات الشراء توفر وسيلة للاستفادة من حركة العقود الآجلة، ولكن في جزء صغير من تكلفة شراء المستقبل الفعلي. قم بشراء مكالمة إذا كنت تتوقع زيادة قيمة المستقبل. شراء وضع إذا كنت تتوقع قيمة المستقبل في الانخفاض. تكلفة شراء الخيار هو قسط. التجار أيضا كتابة الخيارات.


العديد من العقود الآجلة لديها خيارات ملحقة بها. فخيارات الذهب، على سبيل المثال، تستند إلى أسعار العقود الآجلة للذهب (التي تسمى بالأساس)، وكلاهما تم تطهيرها من خلال مجموعة بورصة شيكاغو التجارية (سم). شراء المستقبل يتطلب وضع هامش أولي من 7،150 $ - يتم تعيين هذا المبلغ من قبل سم، وتختلف حسب العقود الآجلة - التي تعطي السيطرة على 100 أوقية من الذهب. شراء خيار الذهب $ 2، على سبيل المثال، يكلف فقط $ 2 × 100 أوقية = 200 دولار، ودعا قسط (بالإضافة إلى اللجان). علاوة على ذلك، تختلف طريقة التحكم في الخيار حسب الخيار، ولكن وضع الخيار يكاد يكون دائما أقل من وضع مستقبلي مكافئ. (للحصول على نظرة ثاقبة على كيفية تحديد أسعار الذهب، انظر "المطلعين الذين إصلاح معدلات الذهب والعملات و ليبور")


شراء خيار مكالمة إذا كنت تعتقد أن سعر الكامنة سوف تزيد. إذا كانت الزيادات الأساسية في السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإن قيمة الخيار الخاص بك ترتفع. إذا لم تزد القيمة، تخسر القسط المدفوع للخيار.


شراء خيار وضع إذا كنت تعتقد من الكامنة سوف تنخفض. إذا كانت الانخفاضات الأساسية في القيمة قبل انتهاء صلاحية خياراتك، فسيزداد الخيار في القيمة. إذا كان لا ينخفض ​​الأساسية، تخسر قسط المدفوعة للخيار.


وتستند أسعار الخيار أيضا على "الإغريق"، المتغيرات التي تؤثر على سعر الخيار. الإغريق هي مجموعة من تدابير الخطر التي تشير إلى مدى تعرض خيار هو تسوس قيمة الوقت.


یتم شراء و شراء الخیارات قبل انتھاء الصلاحیة لتحدید الربح أو تقلیل الخسارة إلی أقل من الأقساط المدفوعة.


خيارات الكتابة للدخل.


عندما يشتري شخص ما خيارا، كان على شخص آخر أن يكتب هذا الخيار. كاتب الخيار، الذي يمكن أن يكون أي شخص، يتلقى قسط من المشتري مقدما (الدخل) ولكن بعد ذلك عرضة لتغطية المكاسب التي حققها المشتري من هذا الخيار. يقتصر ربح الكاتب الخيار على العلاوة المستلمة، ولكن المسؤولية كبيرة لأن المشتري من الخيار يتوقع الخيار لزيادة في القيمة. لذلك، عادة ما يمتلك كتاب الخيارات العقود الآجلة الأساسية التي يكتبونها على الخيارات. هذا يخفف من الخسارة المحتملة لكتابة الخيار، والكاتب جيوب قسط. وتسمى هذه العملية "كتابة المكالمة المغطاة" وهي وسيلة للتاجر لتوليد دخل التداول باستخدام الخيارات، على العقود الآجلة لديها بالفعل في محفظتها.


يمكن إغلاق خيار مكتوب في أي وقت، لقفل جزء من قسط أو الحد من الخسارة.


خيارات خيارات التداول.


للحصول على خيارات التداول تحتاج إلى هامش حساب الوساطة المعتمدة مع الوصول إلى الخيارات وتداول العقود الآجلة. تتوفر الخيارات على أسعار العقود الآجلة من سم (سم) ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، حيث الخيارات والتجارة الآجلة. يمكنك أيضا العثور على علامات الاقتباس في منصة التداول التي تقدمها وسطاء الخيارات.


خيارات شراء العقود الآجلة قد يكون لها مزايا معينة على شراء العقود الآجلة العادية. كاتب الخيار يتلقى قسط مقدما ولكن مسؤولا عن مكاسب المشترين. وبسبب هذا، عادة ما يمتلك كتاب الخيارات العقود الآجلة الأساسية للتحوط من هذه المخاطر. يتطلب شراء أو كتابة الخيارات حساب هامش الوساطة المعتمدة مع الوصول إلى سم و / أو المنتجات كبوي.


هل يجب عليك تداول العقود الآجلة أو الخيارات؟


ويمكن أن تعتمد على الملف الشخصي للخطر والأفق الزمني.


إن اتخاذ قرار بشأن تداول العقود الآجلة أو الخيارات الآجلة هو أحد القرارات الأولى التي يتعين على تاجر السلع الجديد اتخاذها. حتى تجار السلع من ذوي الخبرة في كثير من الأحيان الهراء ذهابا وإيابا في هذه المسألة. ما هي الطريقة الأفضل للتداول؟


العقود والخيارات على حد سواء لها إيجابيات وسلبيات، وغالبا ما يستخدم التجار من ذوي الخبرة على حد سواء اعتمادا على الوضع. التجار الآخرين ترغب في التركيز واحدة أو أخرى.


من الأفضل أن نفهم تماما خصائص كل منها عندما تقرر كيفية تداول السلع. من هناك، انها مجرد مسألة استخدام الاستراتيجيات التي هي الأكثر منطقية بالنسبة لك.


العقود الآجلة للتداول.


العقود الآجلة هي أنقى وسيلة لاستخدام السلع التجارية. هذه العقود هي أكثر سيولة من عقود الخيارات، وليس لديك ما يدعو للقلق حول خيارات الوقت المستمر الاضمحلال في القيمة التي يمكن أن تواجه الخيارات.


العقود الآجلة تتحرك بسرعة أكبر من عقود الخيارات لأن الخيارات تتحرك فقط في ارتباط العقود الآجلة. ويمكن أن يكون هذا المبلغ 50 في المئة للخيارات في المال أو ربما 10 في المئة فقط لخيارات عميقة من خارج المال.


العقود الآجلة أكثر منطقية لأغراض التداول اليوم. عادة ما يكون هناك انزلاق أقل مما يمكن أن يكون مع خيارات، وأنها أسهل في الحصول على والخروج من لأنها تتحرك بسرعة أكبر.


العديد من التجار المحترفين ترغب في استخدام استراتيجيات انتشار، وخاصة في أسواق الحبوب.


ومن الأسهل بكثير في الجدول الزمني للتجارة ينتشر - شراء وبيع العقود الأمامية والبعيدة ضد بعضها البعض، ونشر السلع المختلفة، مثل بيع الذرة وشراء القمح.


خيارات التداول.


ويبدأ العديد من تجار السلع الجدد بعقود الخيارات. الجذب الرئيسي مع خيارات لكثير من الناس هو أنك لا يمكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الخاص بك، ولكن فرصة لتشغيل رصيد سلبي ضئيلة إذا كنت فقط خطر جزء صغير من حسابك على كل صفقة.


خيارات التداول يمكن أن تكون نهجا أكثر تحفظا، خاصة إذا كنت تستخدم استراتيجيات انتشار الخيار. الثور المكالمة ينتشر ووضع ينتشر وضع يمكن أن تزيد من احتمالات النجاح إذا كنت تشتري للتجارة على المدى الطويل والساق الأولى من انتشار هو بالفعل في المال.


خيارات العقود الآجلة هي أصول الهزال. من الناحية الفنية، وخيارات تفقد القيمة مع كل يوم يمر. ويزداد التحلل كلما اقتربت الخيارات من انتهاء صلاحيتها. يمكن أن يكون محبطا أن يكون على حق في اتجاه التجارة ولكن بعد ذلك خياراتك لا تزال تنتهي لا قيمة لها لأن السوق لم تتحرك بعيدا بما فيه الكفاية لتعويض تسوس الوقت.


تماما كما انحلال الوقت من الخيارات يمكن أن تعمل ضدك، ويمكن أن تعمل أيضا بالنسبة لك إذا كنت تستخدم خيار بيع استراتيجية. بعض التجار حصرا بيع الخيارات للاستفادة من حقيقة أن نسبة كبيرة من الخيارات تنتهي بلا قيمة. لديك مخاطر غير محدودة عند بيع الخيارات، ولكن احتمالات الفوز على كل صفقة أفضل من شراء الخيارات.


بعض التجار الخيار مثل ذلك أن الخيارات لا تتحرك بأسرع العقود الآجلة. يمكنك التوقف عن الخروج من العقود الآجلة بسرعة كبيرة مع سوينغ واحد البرية. المخاطر الخاصة بك محدودة على الخيارات، حتى تتمكن من ركوب العديد من التقلبات البرية في أسعار العقود الآجلة.


طالما أن السوق يصل إلى الهدف الخاص بك في الوقت المطلوب، يمكن أن تكون الخيارات الرهان أكثر أمانا.


كلا العقود الآجلة والخيارات هي المشتقات.


فكر في عالم السلع كهرم. في الجزء العلوي جدا من الهيكل هو المواد الخام المادية نفسها. وتستمد جميع أسعار المركبات الأخرى مثل العقود الآجلة والخيارات وحتى إتف و إتن المنتجات من حركة السعر في السلع المادية. وهذا هو السبب في أن العقود الآجلة والخيارات هي مشتقات.


العقود الآجلة لها مواعيد التسليم أو انتهاء الصلاحية التي يجب أن تكون مغلقة أو يجب أن يتم التسليم. الخيارات أيضا تواريخ انتهاء الصلاحية. والخيار، أو الحق في شراء أو بيع المستقبل الأساسي، ينهار في تلك التواريخ.


خيارات مقابل مقابل خيارات قصيرة.


الخيارات الطويلة أقل خطورة من الخيارات القصيرة. كل ما هو في خطر عند شراء خيار هو قسط المدفوعة للدعوة أو وضع الخيار.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الخيارات هي التأمين السعر - أنها ضمان مستوى الأسعار، ودعا سعر الإضراب، للمشتري. سعر الخيار هو القسط، وهو مصطلح يستخدم في أعمال التأمين. أسعار خيار السلع هي أقساط تعزز طبيعة التأمين على الأسعار، ولكنها تصبح شركة التأمين عند بيع خيار. إن الحد الأقصى للربح لبيع أو منح الخيار هو العلاوة المستلمة. لا يمكن لشركة التأمين أن تحقق أموالا أكثر من الأقساط التي يدفعها أولئك الذين يشترون التأمين.


السلع هي الأصول المتقلبة لأن أسعار الخيارات يمكن أن تكون مرتفعة. سعر الخيار هو وظيفة من التباين أو تقلب السوق الكامنة. ويعتمد القرار بشأن ما إذا كان سيتم تداول العقود الآجلة أو الخيارات على ملف المخاطر الخاص بك، وأفق الوقت الخاص بك، والرأي الخاص بك على حد سواء اتجاه سعر السوق وتقلب الأسعار.

No comments:

Post a Comment