Friday 2 March 2018

خيارات الاشتراك خدمة الاشتراك


الاشتراك.
SteadyOptions.
استراتيجيات غير اتجاهي (سترادلز، والتقويمات، كوندورس) مصممة للتجار نشط 10-15 الصفقات شهريا 4-6 ينتشر مفتوح في وقت الأهداف 5-7٪ شهريا على الحساب بأكمله.
2٪ / الشهر تأثير لجنة $ 10K-100K المحافظ.
انقر للانضمام.
شهري التجربة المجانية $ 335.
ربع سنوي حفظ 11٪ 1،245 $.
مرساة الصفقات.
صناديق التداول المتداولة مع خيارات (تداول السيارات المتاحة) مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل 4-5 الصفقات في الشهر 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى 2 مواقف الخيار أهداف العائدات السنوية الإيجابية في جميع ظروف السوق.
0.5٪ / عمولة تأثير $ 50K + المحافظ.
انقر للانضمام.
شهري التجربة المجانية $ 265.
ربع سنوي حفظ 11٪ 995 $.
ثابت كوندورس.
الصفقات غير المتحوط غير المدارة التي يديرها اليونانيون مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى المتوسط ​​2-4 الصفقات شهريا 2-3 الصفقات المفتوحة بالإضافة إلى التحوط تستهدف 20-25٪ سنويا على الحساب بكامله.
0.3٪ / الشهر تأثير اللجنة 20K $ + المحافظ.
انقر للانضمام.
شهري التجربة المجانية $ 335.
ربع سنوي حفظ 11٪ 1،245 $.
يرجى قراءة سياسة التجربة المجانية أدناه.
الاشتراك في جميع الخدمات الثلاث.
"تحصل على نظرة على كتف.
الخيارات المهنية التجار في الوقت الحقيقي. "
سياسة تجريبية مجانية.
لقد جعلت خيارا ممتازا لبدء المحاكمة. أعضائنا لديهم الفرصة للاستفادة من خبرتنا الواسعة والخبرة.
والغرض من التجربة المجانية 10 يوما هو معرفة ما إذا كنت ترغب في الخدمة، والمجتمع وأسلوب التداول لدينا.
ونحن واثقون أنه بعد استكشاف مجتمعنا التجاري، سوف تنضم إلى عضويتنا النخبة.
يتضمن الاشتراك الشهري نسخة تجريبية مجانية وهو متاح للأعضاء الجدد فقط. يجب على الأعضاء العائدين اختيار مدة ربع سنوية أو سنوية (بدون إصدار تجريبي مجاني). لا يمكن استخدام التجربة إلا مرة واحدة لكل أسرة في كل خدمة. إذا قمت بإلغاء اشتراك باي بال خلال 10 أيام، فلن يتم تحصيل رسوم منك. بعد المحاكمة سوف تعود إلى خطة الشهرية المتكررة. يمكنك تحويل إلى خطة على المدى الطويل في أي وقت والتمتع خصومات كبيرة. جميع خطط الاشتراك على التجديد التلقائي حتى إلغاء.
نحن نقدم أي المبالغ المستردة. يرجى الرجوع إلى سياسة الإلغاء لدينا. أنت مسؤول عن إلغاء اشتراكك في بايبال قبل تاريخ التجديد التالي.
وتشمل جميع الخطط.
خطة تداول كاملة: الاستراتيجية، والأساس المنطقي، والمخاطر / مكافأة، الخ جميع الصفقات المشتركة في الوقت الحقيقي، بما في ذلك الدخول والخروج والتعديلات. نهج محفظة كاملة، بما في ذلك المبادئ التوجيهية لتخصيص رأس المال. الشفافية الكاملة. الأداء على أساس يملأ الحقيقي، وليس نموذجا افتراضيا. تعليم عالي الجودة، بما في ذلك المفاهيم الأساسية، وإدارة المخاطر، والإغريق. الوصول إلى أعضاء المنتدى فقط مع مئات من التجار من ذوي الخبرة. التعلم المستمر وتقاسم الموارد، واستكشاف استراتيجيات مختلفة. الوصول الكامل لنا - يطلب منا أي أسئلة حول جميع جوانب تداول الخيارات. خصومات خاصة على برامج تحليل الخيارات أوبتيوننيت إكسبلورر و تراديير. لك يتم تضمين محفظة أوتوترادينغ المتنوعة في جميع الخدمات. يمكنك أيضا الحصول على برنامج أوبتيوننيت إكسبلورر مجانا لمدة 6 أشهر مع الاشتراك السنوي و 12 شهرا مع حزمة سنوية.
ماذا يقول الأعضاء.
كيم يتداول فقط استراتيجيات ثبت، التي يتم فحصها في باكتستينغ واسعة النطاق. في بعض الأحيان هذا يعني تجارة واحدة فقط في الأسبوع، وكان من الصعب بالنسبة لي عدم التجارة، وتهدئة بلدي الزناد أصابع سعيدة. عندما تأديب نفسي، اتبع النجاح. Jackjack.
لقد كنت مع سو منذ البداية. انها مسؤولة عن نجاحي في التداول. كان حقا قرار تغيير الحياة للانضمام. بدون هذا المجتمع، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت وأعطيه الائتمان في التاجر لقد أصبحت. Fieldydwb.
طرق التداول واضحة وكاملة، وشرح جيدا لجميع مستويات المهارة. يتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، ويتم تحديد الإدخالات والمخارج الأمثل. يتم مراقبة الصفقات المنفذة وتحليلها من خلال الإغلاق. Joseph_Kusnick.
لقد حاولت جميع النشرات الإخبارية كوندور هناك. ستيديوبتيونس هي الوحيدة التي لديها إدارة المخاطر الأكثر فعالية. إدارة المخاطر هي المفتاح لنجاح التداول و سو هو سادة إدارة المخاطر. هذا هو أفضل الخيارات النشرة الإخبارية. Lloydc247.
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

خيارات تجارة الخدمات.
عندما يتعلق الأمر خدمات تداول الخيارات، توصيات الاشتراك الخيار، أنا حذر جدا والانتقائية حول من الذي أوصي. مصداقيتي (ومصداقية موقع استراتيجية التداول العظمى) مهم جدا بالنسبة لي.
لم أكن سر من بلدي فلسفة الاستثمار الاستثماري ونهج للاستثمار.
ولكني أدرك أن استخدام خيارات الأسهم التجارية كجزء من نهج الاستثمار على المدى الطويل لن يناشد كل مستثمر وتاجر.
لقد استخدمت عددا من خدمات تداول الخيارات بنفسي في الماضي. وعندما يتعلق الأمر باختيار خدمة الخيارات، كان لدي دائما نفس الأسئلة الأساسية الثلاثة.
هل الشخص أو الأشخاص الذين يعملون في الخدمة مشروعة؟ شرعي، أنا لا أقصد أن الخدمة يجب أن يتم تشغيلها من قبل شخص مع نوع معين من استئناف وول ستريت. أنا لا حقا بحاجة لرؤية صورة نظمت آخر من رجل كبير آخر في دعوى كبيرة.
ولكن ما هو مهم للغاية هو معرفة أن الخدمة أنا أفكر يتم تشغيلها من قبل شخص يمكنني الثقة. لقد خدع من قبل الخدمات في الماضي وانها مزعجة.
[على محمل الجد - واحدة من هذه الخدمة التجارية التي استخدمتها لفترة وجيزة أوصت خيار اتصال إمبارق (مكافئ). وفي اليوم التالي، افتتح السهم أدنى قليلا، واستمر في الانخفاض والهبوط. لقد رصدت هذا الموقف عن كثب، كل من خيار الاتصال والأسهم الأساسية. في أي لحظة كان موقف الدعوة من أي وقت مضى في الأسود! استمرت التجارة في التدهور وانتهى الأمر بأخذ خسارة تقريبية 30٪ على المكالمة. وعلى صفحة تتبع نتائج خدمات التداول؟ وكان المشغل جرأة ليس فقط لعدم المطالبة بخسارة، لكنه في الواقع الفضل نفسه مع كسب صغير 7٪! الآن هذا ما أسميه عملية احتيال. ]
الثقة أمر بالغ الأهمية.
إذا كنت أدفع مقابل منتج أو خدمة، أريد أن أعرف أنه سيكون يستحق التكلفة، سواء من حيث السعر وقتي. هل يمكنني تحقيق أرباح باستمرار؟ سوف أكون قادرا على كسب المزيد من المال مع المنتج أو الخدمة من مجرد القيام بما أقوم به لوحدتي؟
وإذا توقفت عن استخدام خدمة تداول الخيارات؟ أريد أن أكون قادرا على النظر إلى الوراء في وقتي مع الخدمة ويقول: "مهلا، كانت هذه تجربة قيمة جدا، وكان هذا المال ينفق بشكل جيد".

خدمة الاشتراك في خيارات الخيارات
2018 محفظة + 41٪
2018 محفظة + 33٪
2018 محفظة + 76٪
2018 محفظة + 38٪
2018 محفظة + + 130٪
2009 بورتفليو + 49٪
تم تجاوز الحافظة +190٪ *
* غير مدققة من دون رسوم التداول.
نزيهة وعادلة الإبلاغ عن أدائنا.
معرفة إذا كان الخيار برو هو حق لكم.
عضوية يشمل.
سعر العضوية السنوي هو 599 $ العضوية الشهرية هي 98،00 $.
2 مفتاح يختار الخيار تسليم كل يوم أحد إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، كل مصممة لجعل 1000 $ في فترة قصيرة من الزمن.
واضح شراء وبيع إشارات على الأسهم كاب كبير، ومؤشرات و إتف.
بسيطة يضع ويدعو، لا أسهم بيني.
ضمان استعادة الاموال.
العملاء تيسيمونيالز.
كنت أقضي 6 ساعات في التداول اليومي خيارات، منذ أن أصبح عضوا الخيار برو لقد قطعت وقت التداول ليصل إلى 30 دقيقة يوميا. الآن أنا جعل المزيد من المال التداول أقل والحصول على المزيد من وقت الفراغ. شكرا لك الخيار برو. . مورين، بوسطن، ما.
كنت أفضل دعوة لطيفة على أوي. أنا مضاعفة أموالي في 3 أيام. . جاي دالاس تكس.
أنا أحب المنتج الخاص بك، وبينما ليس كل من التحديدات 100٪ الحق في كل وقت أجد أن معظم وأن يفوز أكثر من تعويض لغير الفائزين. إم أوب 75٪ يدت. متى تكون المكالمة التالية؟ . بوب E سف.
استراتيجية التداول.
نحن نقدم دعوة طويلة (الربح عندما ترتفع الأسهم)، وضعت طويلة (الربح عندما تنخفض الأسهم) الخيار يختار. نحن لا نقدم خيارات قصيرة أو بيع، الكتابة الخيار، أو استراتيجيات انتشار معقدة. نحن نستخدم أنظمتنا لحساب أهداف التداول كسر، يتأرجح، والانتكاسات، والتحركات المستمرة، واللعب الزخم الأخرى. تم تصميم كل من 7 اختيارات الخيار الشهري لجعل 50٪ + المكاسب في التجارة. تم تصميم اختيار الخيار من اختيار الشهر على الأقل ضعف أموالك. بعض من اللقطات يمكن أن تجعل 300٪ أو أكثر. لكل اختيار الخيار، وسوف نقدم سهلة شراء وبيع إشارات مع المعلومات التالية.
سعر الزناد - سعر السهم من إشارة الخروج السعر المستهدف - سعر السهم للخروج من موقف الخيار سعر الإضراب - الذي خيار لشراء سعر الدخول - سعر السهم للدخول إلى موقف تقدير التكلفة - تقدير سعر العقد الخيار عندما يكون سعر السهم عند دخول السعر الربح & نداش؛ الأرباح المحققة عند الخروج من السعر المستهدف.
لدينا قاعدة واحدة.
بالنسبة للمشتركين لدينا لدينا قاعدة واحدة. جعل $ 1000 الربح في التجارة! ونحن ننتج 8 توقعات كل شهر، 7 مصممة ل $ 1000 الربح. ونحن أيضا إنتاج واحد & كوت؛ اختيار الخيار من الشهر & كوت؛ ، والمصممة لمكاسب ثلاثية أرقام والمستثمر يبحث عن أكثر من 100٪ الربح المحتملة في التجارة. توقعاتنا الأسبوعية لديها واضحة شراء وبيع النقاط والتحديثات الأسبوعية لدينا تساعدك على إدارة محفظتك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح .. كل أسبوع ونحن نقدم مشتركينا مع يختار الخيار الرئيسي من الآلاف من الأسهم التي نقوم بتحليل كل أسبوع long. We نبحث عن الأسهم التي سوف لديها أنماط حركة متقلبة ومن ثم اختيار الخيارات التي هي رخيصة وسوف تنتج 50٪ + المكاسب في الأرباح. نحن عادة شراء.
نموذج توقعات أسبوعي.
الخيار برو $ 1،000 + الربح الخيار المحتمل اختيار.
بناء على شراء 10 عقود.
35 يوليو المكالماتapprox. 1.50 دولار لكل عقد.
**** تنتهي صلاحية هذه الخيارات في 17 تموز (يوليو).
كليك تكنولوجيز (كليك)
كليك تيشنولوجيز إنك يوفر حل ذكاء الأعمال. وتقوم بتطوير وتسويق وتنفيذ منتجات البرمجيات والخدمات ذات الصلة. وقد ارتفع السهم إلى أعلى حيث أنه قاع نحو 34 دولارا في الأسبوع الماضي. نتوقع أن يتحرك السهم للأعلى هذا الأسبوع. السهم هو أعلى 15.6٪ منذ بداية العام استخدام هذه القاعدة العامة عند تداول توقعاتنا الخيار. يمكن تشغيل توصياتنا تصل إلى 4 أيام من وقت التوقعات الأصلية، طالما أن سعر الأسهم الأساسية والخيار لا تزال في نفس النطاق كما هو متوقع (مع 7٪) إذا كان سعر الخيار هو ليس ضمن نطاق التوقعات خلال 4 أيام، لا تجعل التجارة.
تم البيع بتاريخ 7/13/15 @ 2.80 دولار - ربح 215٪ (8 أيام)
تم البيع في 7/13/15 @ $ 2.80، ربح تقريبا. .215٪ في (8 أيام)
التعليقات الأسبوعية من الخيار برو.
وقد باعت الشركة أرباحا بنسبة 32٪ خلال 10 أيام.
بيع فف 125 فبراير يدعو لتحقيق ربح من 36٪ في 30 يوما.
باعت رغلد 65 فبراير المكالمات 1/8/12 للحصول على ربح 75٪ في 22 يوما.
بيع فاست 40 مايو المكالمات في 2/12/12 لتحقيق ربح قدره 19٪ في 10 يوما.
باعت راي 36 مارس يدعو لتحقيق ربح بنسبة 44٪ في 12/29/11 في 2 أيام.
باعت غمكر في 2/14/12 لتحقيق ربح قدره 21٪ في 2 أيام.
تجارة العام: بيعت أبول مارس 55 يضع ل $ 10.00. اشترى لهم لمدة 4.05 $ 9 أيام إيرلر.
باعت مكالمات أونب ماي 110 يوم 2/27/12 لتحقيق ربح 13٪ في 8 أيام.
& كوت؛ أنا فقط نشرت اثنين من الخيارات الخيار ل 2 الأسهم تتحرك بسرعة التي انخفضت أسعار الأسهم عند الإفراج عنهم. وأعتقد أن الأسهم سوف تتحرك صعودا $ 2 من هنا. كلا الأسهم لديها أسعار الخيارات الرخيصة التي يمكن أن تكون مزدوجة بسهولة إذا ارتفعت الأسهم حتى فقط 2 $. حظا سعيدا للمشتركين لدينا. & كوت؛
رؤى الأسبوع من 1 نوفمبر.
& كوت؛ وجدت اثنين من الأسهم الهابطة. واحد هو في منتصف الطريق إلى الهدف والآخر هو على حافة السقوط الحر. حظا سعيدا للمشتركين لدينا للقبض على الأرباح من هذه الزخم الهبوطي. & كوت؛
أكتوبر، 23، 2009.
& كوت؛ كان لبعض الأخبار تأثيرات كبيرة على حركة الأسهم. أنا فقط نشرت اثنين من الخيارات الخيار من الأسهم التي كان يتحرك الزخم بعد أن تم الافراج عن الأخبار. واحد انخفض بعد الأخبار السلبية، وقفز واحد بعد تقرير إخباري إيجابي. إذا كنت على حق، فإن توقعات الخيارات هذه يجب أن تحقق أرباحا جيدة. حظا سعيدا للمشتركين لدينا. & كوت؛
بعد القيام ببحثي في ​​نهاية هذا الأسبوع، لقد نشرت 2 مسرحيات جديدة على المدى القصير لهذا الأسبوع .. لعب واحد لديه القدرة على تحقيق ربح 1،100٪ هذا الأسبوع، ويمكن أن تقوم 2 طريقة مختلفة.
إذا لم تكن قد اشتركت حتى الآن، انضم الآن، حتى تتمكن من الاستفادة من هذه الأموال مما يجعل الفرص.
& كوت؛ حققت الأسواق الأسبوع الماضي تحركا هبوطيا. لقد بحثت العديد من الأسهم الهابطة ونشرت 2 بوت الخيار يختار هذا الاسبوع ،. لدينا السابق يختار الخيار يرتفع أكثر من 100٪ منذ أن اشترينا لهم في أسعارها المستهدفة.
وكان أسبوعا جيدا جدا لجميع المشتركين مع كل ثلاثة من خيار نشط الحالي لدينا تظهر أكثر من 60٪ مكاسب .. بشكل عام السوق تبدو إيجابية على الرغم من الاقتصاد الكئيب.
لقد أصدرت للتو هذه الأسابيع الخيارات. هناك نوعان من اللقطات هذا الأسبوع وكلاهما يجب أن تفعل بشكل جيد للغاية. لذلك لدينا الآن 5 خيارات نشطة في محفظة.
بالنسبة لأولئك منكم يطلب الترقية إلى الاشتراك السنوي يجب عليك أولا حذف اشتراكك الشهري.
إذا كنت البريد الالكتروني لي وسوف الائتمان مرة أخرى الرسوم الشهرية نحو الفرعية السنوية الخاصة بك.
تذكر أن تستثمر بمسؤولية ولها أسبوع جيد.
هذا الأسبوع على رتي، نحن ما يزيد على 60٪ على المكالمات 22.50 أكتوبر، التي تتداول @ 2،85 $.
يتم تداول مكاسب أوس $ 22.50 $ 1.60، بزيادة 0.40 سنت من سعر الشراء 1.20 دولار.
نحن نشهد عوائد ثلاثية أرقام على خيار رتي في أسبوع واحد فقط. يبدو أن لديها أعلى بكثير للذهاب .. انظر التوقعات. وسوف يتم نشر آخر خيار قوي اللعب غدا، يوم الثلاثاء 9/17.
نحن نشهد مكاسب مزدوجة الرقم على اختيار خيار إج لدينا من الأسبوع الماضي.
مرحبا بكم في الخيار برو. واضاف لدينا العديد من المستخدمين الجدد إلى الخدمة وأسابيع الماضي يختار أداء جيد. نحن نتوقع مكاسب ثلاثية أرقام على رتي هذا الشهر.
تذكر أن تستثمر بمسؤولية. نتوقع أن يكون لدينا أول ندوة على شبكة الإنترنت في الأسابيع القليلة المقبلة، وسوف يخطر جميع المشتركين عبر البريد الإلكتروني. بحيث يمكنك الانضمام في وطرح الأسئلة ومعرفة المزيد عن كيفية تحديد الخيارات الرئيسية تستعد لتحقيق مكاسب كبيرة بنفسك.

خدمة الاشتراك في خيارات الخيارات
أكثر من 3300 الصفقات الخيار (والعد).
15 + سنوات من التداول.
سجل الذي يتحدث عن نفسه.
75٪ متوسط ​​العائد.
إمكانات ربح كبيرة.
تداول الخيارات التي تعمل.
توفر استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم لدينا تنبيهات مربحة من خلال تويتر، والرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني. الحصول على ما يصل الى 50٪ الربح المستهدف مع شركائنا في الساق واحد، والدعوة أو وضع الصفقات الخيار. تفتخر متوسط ​​العمر الفائز من أفضل من 75٪ مع سجل حافل 15 + سنة مذهلة، ونحن أفضل خيار الخدمات الاستشارية المتاحة.
الخيارات الأسبوعية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية تقدم دعوة سريعة ووضع الصفقات للتجار محنك مع قصيرة، 2 يوم متوسط ​​وقت عقد.
الخيارات الشهرية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الشهرية تقدم بسيطة، والدعوة الصفقات للتجار الخيار الجديد والخبرة ويتعامل أسبوع واحد كل شهر.
أقصى الصفقات.
الجمع بين كل من استراتيجيات التداول خيارنا في واحدة لمدة تصل إلى 20 الصفقات الخيار كل شهر. لدينا خيار حزمة يخلق أكبر فرصة من استراتيجيات الفوز لدينا.
أحدث الصفقات.
الخيار تنبيهات التجارة.
اختر طريقة التسليم المفضلة لديك للتنبيهات التجارية الخيار، أو تلقي كل ثلاثة:
إخطارات سمز.
لم يكن لديك حساب تويتر ولكن تريد إضاءة الإخطارات سريعة عن الصفقات؟ ليس لديهم خوف، وتنبيهات الرسائل القصيرة المتاحة.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
إذا البريد الإلكتروني هو الأسلوب المفضل لديك من الاتصالات، ونحن قد حصلت على تغطيتها مع قائمة البريد الإلكتروني لدينا.
خيارات التجارة التنبيهات نرى كيف نوزع لدينا التنبيهات التجارة الخيار.
لكل خيار التجارة.
جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.
أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.
تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.
الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).
الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.
استراتيجياتنا.
التجارة معنا.
أدوات التداول.
اتصل بنا.
أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.
لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.
كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.
خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.
جميع المحتوى والنسخ؛ 2018 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

خدمة الاشتراك في خيارات الخيارات
موقع رئيس الوزراء للخيار النشط والتجار الأسهم، وتوفير الأسرع والأكثر دقة، ودقيقة تحليلات الخيارات في هذه الصناعة. أوبتيونشوك هو الأول، وأفضل، الموقع لتوفير تحليل في الوقت الحقيقي من الخيارات المؤسسية وغير عادية الصفقات.
يوفر أوبتيونشاوك تحليل خيارات اللحظي الحية، مما يتيح لك التجارة مع & # 8216؛ المال الذكية & # 8217 ؛، وأنا أراقب الصفقات المؤسسية الكبيرة ونشاط الخيارات غير عادية.
وقد ظل سوق الخيارات دائما مؤشرا رائدا على حركة األسعار في األسهم في المستقبل. لقد كنت دائما قادرة على التنبؤ التحركات الأسهم الكبيرة بسبب الاستيلاء، والأرباح، والفواصل الفنية، وغيرها من الأحداث التي تتحرك الأسهم.
قدرتي على الجمع بين خيارات النشاط مع سنوات من الخبرة في التحليل الفني والأساسي تعطيني ميزة تنافسية للعثور على فرص التداول المتفجرة التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.
خيارات هوك يوفر استراتيجيات التداول الحية، وتحليل السوق، وأكثر من ذلك للعملاء. خيارات منتجات الصقور تجعل التجار جيدة النخبة من خلال توليد فكرة والاستراتيجيات المثلى مكافأة / المخاطر.
وكان مؤشر S & أمب؛ P أفضل عام له منذ عام 2018 لكنه أنهى ضعيف يوم الجمعة الماضي ليغلق على أدنى مستوياته خلال جلسة هادئة نسبيا للأسواق بشكل عام. وقد بدأ مؤشر S & أمب؛ P منذ منتصف أغسطس تحسبا لحزمة الإصلاحات الضريبية، وبين تحول محفظة نهاية العام والمقاومة الفنية حول قمة القناة عند 2700، من المنطقي أن نرى الأسواق تأخذ نفسا قبل استعادة المدى الطويل، على المدى الطويل. أغلقنا على 13-إما عند 2،673 و 20-ما أدناه عند 2،662 يمكن أن يكون نقطة انعكاس قصيرة الأجل الأسبوع المقبل. وسيؤدي الضغط الإضافي إلى إعادة اختبار 2،600 وكسر نوفمبر. على المدى الطويل، فإن المقاومة الرئيسية التالية فوق فوق 2،790، امتداد فيبوناتشي الرئيسي من مجموعة 2018/2018.
وأظهر آخر استطلاع للرأي العام للأسبوع المنتهي 12/27 ارتفاعا بنسبة 2.1٪ في المعنويات الصاعدة، وزيادة بنسبة 2.8٪ في المعنويات المحايدة، وانخفاض بنسبة 5٪ في المشاعر الهابطة. أما المعنويات الهبوطية فهي الآن أقل من المتوسط ​​الطويل الأجل بنسبة 10٪، وأدنى قراءة لها منذ 21 نوفمبر 2018. وانخفض مؤشر تعافى نايم للأسبوع الثاني على التوالي ليصل إلى 69.39، مقارنة بأكثر من 100 نقطة. أظهرت بيانات تدفق الصندوق تدفقات من 24.1 مليار دولار إلى أسهم وتدفقات خارجية قدرها 342 مليون دولار من السندات الخاضعة للضريبة. واعتبارا من إقفال يوم الجمعة، كان عدد الأسهم المتقدمة 36.2٪ مقابل 58.6٪ منخفضا مع 548 سهما جديدا و 68 هبوطا جديدا. وكانت نسبة الأسهم فوق 50-ما 60.4٪ في حين أن تلك فوق 200-ما كانت 64.4٪. تراجع مؤشر نيويورك للأوراق المالية فوق مستوى 50- و 200-ما مع استمراره فوق مستوى 8-ما منذ منتصف ديسمبر. أغلقت مؤشر P / C عند 1.65 يوم الجمعة، وهي أعلى علامة منذ سبتمبر. أغلقت نيمو في 6 و كنن الخوف & أمبير؛ كان الجشع في 53، محايدة. وارتفعت نسبة العائد بين السندات غير المرغوب فيها والدرجة الاستثمارية إلى 2.05٪.
نرغ الطاقة (نرغ) في وقت سابق مع 5000 كل من يونيو 29 $ و 30 $ المكالمات فتح ورؤية أيضا 6000 فبراير 29 $ المكالمات اشترى اليوم كما يناير 28 $ المكالمات طرح، اسم مع الكثير من أوي الصاعد.
كريدي سويس (كس) مع 3،500 يناير 2020 $ 17 المكالمات اشترى اليوم ل $ 3.55 إلى $ 3.70 لفتح كما يناير 2019 $ 14.51 المكالمات طرح، سهم ضرب أعلى مستوياتها في عامين جديدة اليوم.
برج شبه (تسيم) مع 1500 أبريل $ 37 المكالمات اشترى ل 1،75 $ اليوم لفتح، ومكالمات 33 $ $ المتداول بها واتجاه قوي لشهور والشركة مع الكثير من إمكانات النمو في المستقبل في الترددات اللاسلكية وأجهزة الاستشعار لأنها توسع القدرات.
*** لم تعد تقدم المحاكمات كعضوية بالقرب من القدرة الكاملة ***
مؤخرا تبرز العلامات التجارية.
& # 8211؛ مغلق ماريوت (مار) يدعو 3/27 في + 242٪
& # 8211؛ مغلق موبيلي (مبلي) يدعو 3/13 في + 383٪
& # 8211؛ مغلق أليكسيون فارما (ألكن) يدعو 2/16 في + 65٪
& # 8211؛ مغلق فرتيكس فارما (فرتكس) ينتشر المكالمة على 2/15 عند + 57.5٪
& # 8211؛ مكالمات بانج المغلقة (بغ) تدعو 2/15 في + 100٪
& # 8211؛ بايدو مغلق (بيدو) التقويم كال سبريادس 2/13 أت + 60٪
& # 8211؛ إغلاق إيباي (إيباي) يدعو على 1/26 عند + 120٪
& # 8211؛ مغلق ليونديل (ليب) يدعو 1/24 عند + 129٪
& # 8211؛ مغلق نيتفليكس (نفلكس) يدعو 1/18 عند + 125٪
أنا لا أعرف كيف تفعل ذلك، ولكن تبقى لهم القادمة - جاي.
لقد كان عضوا قسط قبالة وعلى لسنوات الآن. خدمتكم من الدرجة الأولى، لا يعلى عليه. - Masmasta.

No comments:

Post a Comment